ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل هل تناول اللبن المنكه ضار بالصحة ؟ يوجد هنا هل تناول اللبن المنكه ضار بالصحة ؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-10-2011, 03:02 AM   #1

fida

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132708
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,456 

هل تناول اللبن المنكه ضار بالصحة ؟


هل تناول اللبن المنكه ضار بالصحة ؟

تعد منتجات الألبان من الأطعمة الأكثر شهرة وانتشارا بين الأطفال، وبتشجيع من الأهل نجد بأن أي وجبة لا تكاد تخلو من اللبن سواء السادة أو المنكه. وبالرغم من أن الأطفال في سن النمو بحاجة إلى الكالسيوم إلا أننا يمكن أن نكون مخطئين بشأن الألبان.

وبما أن ابنتي الصغيرة لا تفوت أي فرصة لتناول اللبن المنكه فقد قمت بالبحث جيدا ووجدت بأنه طالما أن اللبن قليل الدسم، فهو يعد بالفعل مصدرا ممتازا للكالسيوم، والبروتين، والنشويات للكبار والصغار، بغض النظر عن الكمية. ولكن المشكلة تقع في النكهة، تحتوي بعض الأصناف الأكثر شعبية من اللبن المنكّه على نسبة مرتفعة من سكر الفواكه وعصير الذرة (إتش إف سي إس ) وهو محلّي تجاري يملك عادتان سيئتان: فهو يمنع إفراز هرمون (leptin) الذي يحاول إخبارك بأنك شبعت . كما تشير بعض الدراسات إلى أنه لا يوقف إفراز هرمونَ آخر (ghrelin) الذي يصر بأنّك جائع -- لذا حتى بعد تتناول حصة كاملة من اللبن المنكه، فأنت تشعر بالرغبة بالمزيد. نصيحة: قومي بإضافة فاكهتك الخاصة إلى اللبن السادة الخالي من السكر.


وكثيرا ما تسأل الأمهات هذا السؤال هل نكهة الشوكولاتة الإضافية في الحليب تقلل من المواد المغذية الموجودة في الحليب العادي؟ كلا! وجدت دراسات عديدة بأن الحليب المنكه يوفر تسع مواد مغذية ضرورية كالحليب غير المنكه. وهذا يتضمن ثلاثة من المواد الخمسة المغذية، الموجودة ضمن التعليمات الغذائية للعام 2005 - الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم.

عدم تحمل اللاكتوز:
شيء واحد أكيد، الحليب المنكه يساعد الأطفال على بناء عادات شرب صحية لاحقا في سن الرشد. ويشجع على شرب الحليب وتوفير الكميات الموصى بها من الكالسيوم. وليس هذا فقط، لكن الدراسات الأخيرة وجدت بأن الحليب المنكه قد يخفف من حالة عدم تحمل اللاكتوز. هذا واقترحت دراسة صدرت في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية بأن الكاكاو المضاف إلى الحليب بالشوكولاته قد يساعد على إبطاء إفراغ الغذاء (بضمن ذلك اللاكتوز) من المعدة.

لذا هل إضافة النكهة الى الحليب أمر جيد لأطفالك ؟ نعتقد ذلك! شرب الحليب يبني عادات شرب صحية، ويوفر كميات جيدة من الكالسيوم وقد يخفف من حالة عدم تحمل اللاكتوز. هيا نشرب حليبا منكه!

مواضيع ذات صلة
كيفية صنع خبز باللبن سريعه: مع 10 أشكال مختلفة
مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا لخريف وشتاء 2014ـ نـيويورك.
أزياء 2013 للمصمم اللبناني إيلي صعب تشكيلة فساتين و أزياء أنيقة
فساتين زفاف المصمم اللبناني طوني ورد 2013
الكالسيوم وأهميته للمرأة
بعكس المتوقع .. الكثير من الرجال لا يتحملون جروح الطلاق
فوائد اللبن الرائب للجسم
الفوائد الكثيره والمتنوعه للسمك
لا تأكل السمك وتشرب اللبن معه،ما صحة هذا القول؟
فوائداللبن الزبادي
مشروب اللبن مع الحليب
الحمية الغذائية غير المتوازنة تلحق أضرارا بالقلب



 
قديم 12-10-2011, 03:16 AM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: هل تناول اللبن المنكه ضار بالصحة ؟


هل تناول اللبن المنكه ضار بالصحة ؟


 
قديم 12-10-2011, 03:53 AM   #3

سمرونة المدينه


رد: هل تناول اللبن المنكه ضار بالصحة ؟


هل تناول اللبن المنكه ضار بالصحة ؟

مشكووووووور يعطيك العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:51 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0