ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم خمسة من أعظم الآخطاء فى التاريخ.. يوجد هنا خمسة من أعظم الآخطاء فى التاريخ.. سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 12-14-2011, 10:37 PM   #1

ام الحبيب

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177487
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 663 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 خمسة من أعظم الآخطاء فى التاريخ..


خمسة من أعظم الآخطاء فى التاريخ..


خمسة من أعظم الأخطاء في التاريخ


1- باع جورج هاريشن من جنوب أفريقيا مزرعته إلى شركة تنقيب بعشرة جنيهات فقط لعدم صلاحيتها للزراعة، وحين شرعت الشركة في استغلالها، اكتشفت بها أكبر منجم للذهب على الإطلاق، أصبح بعدها هذا المنجم مسؤولاً عن 70% من إنتاج الذهب في العالم!


2- وفي إحدى ليالي 1696م أوى الخباز البريطاني جوفينز إلى فراشه، ولكنه نسي إطفاء شعلة صغيرة بقيت في فرنه، وقد أدى هذا "الخطأ" إلى اشتعال منزله ثم منزل جيرانه ثم الحارات المجاورة، حتى احترقت نصف لندن ومات الآلاف من سكانها، فيما أصبح يعرف "بالحريق الكبير"، جوفينز نفسه لم يصب بأذى!


3- وفي عام 1347م دخلت بعض الفئران إلى ثلاث سفن إيطالية كانت راسية في الصين، وحين وصلت إلى ميناء مسينا الإيطالي خرجت منها، ونشرت الطاعون في المدينة ثم في كامل إيطاليا. وكان الطاعون قد قضى أصلاً على نصف سكان الصين في ذلك الوقت، ثم من إيطاليا انتشر في كامل أوروبا فقتل ثلث سكانها خلال عشر سنوات فقط!


4- تذكر بعض المصادر أن أحد الملوك البريطانيين اختلف مع البابا في وقت كانت فيه بريطانيا كاثوليكية، وكرد انتقامي حرّم البابا تزاوج البريطانيين الأمر الذي أوقع الملك في حرج أمام شعبه، وللخروج من هذا المأزق طلب من ملوك الطوائف في الأندلس إرسال بعض المشايخ كي تتحول بريطانيا للإسلام نكاية بالفاتيكان! إلاّ أن "جماعتنا" تقاعسوا عن تنفيذ هذا الطلب حتى وصل الخبر إلى البابا، فأصلح الخلاف ورفع قرار التحريم (ولك أن تتصور إسلام بريطانيا، ثم ظهورها كإمبراطورية لا تغيب عنها الشمس)!


5- وكانت فرصة مشابهة قد سنحت للمسلمين، خلال معركة بلاط الشهداء (قرب بواتييه في فرنسا)، ففي هذه المعركة كرر المسلمون نفس الخطأ القاتل في معركة أحد؛ فقد تراجعوا لحماية غنائمهم من جيش شارلمان، فغلبوا وتوقف الزحف الإسلامي على كامل أوروبا. يقول أحد المؤرخين الإنجليز: "لو لم يهزم العرب في بواتييه، لرأيتم القرآن يُتلى ويُفسر في كامبريدج وأكسفورد"!

مواضيع ذات صلة
الطريق الى النجاح ..*
ضيف الخير يطرق الابواب فكيف يكون الاستقبال؟
ليلة العطاء والفضل "ليلة القدر"
أهمية بناء الأسرة السعيدة
كريم نفخ الخدود
.المرآة اوفى صديقة في هذا الزمن
علامات الفشل والنجاح على الطريق إلى الله!!
بعض الأفعال التي تؤثر سلباً على بزوغ ونمو المواهب لدى أطفالنا،
من أعظم القربات إلى الله
إذا توفي الإنسان هل يذهب إلى الجنة ام إلى النار ام يبقى في القبر إلى يوم القيامة؟
غاز الهليوم جميع الاحجام +جهز نفخ البالون +بالونات الهليوم +بالونات عادية
فشلك سيتحول إلى نجاح إذا كنت تمتلك الإصرار



 
قديم 12-15-2011, 02:50 AM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: خمسة من أعظم الآخطاء فى التاريخ..


خمسة من أعظم الآخطاء فى التاريخ..


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:24 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0