ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لماذا تغير المرأة رأيها باستمرار ،اليكم الاسباب يوجد هنا لماذا تغير المرأة رأيها باستمرار ،اليكم الاسباب العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-20-2011, 12:03 PM   #1

fida

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132708
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,456 

وردة متحركة لماذا تغير المرأة رأيها باستمرار ،اليكم الاسباب


لماذا تغير المرأة رأيها باستمرار ،اليكم الاسباب

الكثير من الرجال لا يدركون أسباب تغيير المرأة لرأيها حول الأمور المنزلية والحياة اليومية ، وتبدأ خلافات وتصادمات بين الطرفين.

الرجل عنيد والمرأة يجب أن تطيع ، هذه المعادلة ، طبقًا لدراسة نشرتها الباحثة الاجتماعية البرازيلية لويزا أنطونيو باغي ، يجب أن تتغير ، ولكن ذلك يعتمد على مدى فهم الرجل للتقلبات التي تمر بها المرأة كل شهر.

تحدٍّ وعناد!
أعطت الباحثة عدة أمثلة على ذلك بالقول :" إن الزوجين يخططان مثلاً للسفر إلى مكان ما ، ولكن عندما تمر المرأة في مرحلة الحيض تحدث تغيرات هرمونية لديها فتغير رأيها. الزوج لا يستطيع فهم الأسباب ، لأن هي ذاتها لا تدرك أحيانًا مرورها بفترة التغيرات الهرمونية التي تحدث تقلبات في الرأي والمواقف ، ولكن عندما يعي الرجل أن زوجته قد تكون في هذه المرحلة من التقلبات تصبح الأمور أسهل ويعرف السبب ، ومما هو مؤسف أنه يصر على مواقفه العنيدة ، حتى إذا كان يعرف أسباب تغيير زوجته لآرائها ، لأن المواجهة تتحول إلى تحدٍّ ، والرجل عادة يحاول إثبات قوته وجبروته في هذا التحدي.

مظهر المرأة
برأي الباحثة البرازيلية لويزا :" ان من الأسباب الأخرى التي تساهم في تغيير المرأة لآرائها هو كيفية التعامل مع مظهرها الخارجي ، فهي تنظر إلى المرآة وتحاول إجراء التغيرات في مظهرها ، ولكنها تتردد وتغير رأيها عندما تجد أن ما ترتديه من ثياب لا يريحها ، وما تستخدمه من ماكياج ليس كما تصورت أن يكون".
وأضافت :" النساء يغيرن آراءهن حول الذهاب إلى المناسبات بسبب عدم رضاهن عن مظهرهن ، فيتصورن ثيابًا قبل الخروج بوقت قصير ، ويعتقدن أنها ستكون أفضل مما عندهن ، فإذا كان باستطاعتهن شراء تلك الثياب فإن الأمور ستجري على ما يرام ، ولكن العكس قد يؤدي إلى تغيير في الرأي وتغير في الموقف برمته ، وهنا يأتي الرجل ليزيد الطين بلة ، عندما يصر على الذهاب إلى مناسبة دون حتى أن يسأل عن سبب تغيير زوجته لرأيها ، فالزوجة التي تعلم أن الحالة المادية لا تسمح بشراء ما تريده من ثياب خاصة بمناسبة ما تفضل تغيير رأيها ، وتتحمل توبيخ الزوج لها".

سن اليأس
أوضحت الباحثة لويزا :" ان دخول المرأة سن اليأس يعتبر من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى تغيير رأيها حول كثير من الأمور. والعلم يؤكد أن سن اليأس يعتبر بحد ذاته تغيرًا هامًا يؤدي أحيانًا إلى تغيير شخصية المرأة بشكل دراماتيكي ، فهناك العصبية في المزاج ، والقلق حول السن والمظهر والجمال والترهلات ، وكلها أمور في غاية الخطورة بالنسبة للمرأة". وأضافت :" الدخول في سن اليأس يجلب تغييرات هائلة في التوازن الهرموني للمرأة ، وهناك أزواج لا يستطيعون حتى التعامل مع هذه التغييرات ، لأنهم لا يعلمون معنى دخول المرأة هذه السن".

مواضيع ذات صلة
إنطلاق معرض "المرأة المميزة"غذاً في الرياض.
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
" ITP Consumer " تطلق جوائز المرأة العربية 2014 في السعودية.
فول الصويا صديق المرأة
الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل
الغيرة طبع مشترك بين المرأة والرجل
لماذا تتحول مشاعر حب المرأة لزوجها إلى نظرة احتقار؟
أمور يحبها الرجل في المرأة اكثر من شكلها الخارجي
الرجل قلم والمرأة ورقة
10 اشياء فقط يريدها الرجل من المرأة
من هو الرجل الذي لا تستطيع المرأة نسيانه؟
عندما تفشل العلاقة الزوجية بسبب المرأة ما الحل؟



 
قديم 12-20-2011, 12:59 PM   #2

زهرة بابلية


رد: لماذا تغير المرأة رأيها باستمرار ،اليكم الاسباب


لماذا تغير المرأة رأيها باستمرار ،اليكم الاسباب

يعطيكي العافية يافدا ومعك حق .قلق النساء حول مظهرهن يسبب التغيير المستمر برايها وخصوصا اذا لم تكن تثق بشخصيتها وانوثتها .ولكن اذا كانت تملك الثقة فلن تعاني من قلق اتخاذ الراي.موضوع مميز.

 
قديم 12-20-2011, 04:00 PM   #3

روجينا1988


رد: لماذا تغير المرأة رأيها باستمرار ،اليكم الاسباب


لماذا تغير المرأة رأيها باستمرار ،اليكم الاسباب

روعـــــہ يسلمو

 
قديم 04-09-2012, 01:16 AM   #4

حلا الاردن


رد: لماذا تغير المرأة رأيها باستمرار ،اليكم الاسباب


لماذا تغير المرأة رأيها باستمرار ،اليكم الاسباب

روعة
معاك حق
يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0