ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية يوجد هنا كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #91

لؤوؤسي


رد: كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية


كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ وووين التكمله

تحمسينا بعدين تقطعينهـــآ ...؟


بسرعه كملي ((( تكـفـين )))

 
قديم   #92

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية


كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية

حاضر ولا يهمك

 
قديم   #93

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية


كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية

فيصل:ياناس ياحبي للهلال وربي احس اذا مرت 12 ساعة ولاقلت هلال استخف
تركي:هههههههه انت هلالي صميم
فيصل:يس افكورس
عبد الرحمن:نواف وش رايك بسامي؟
نواف:سؤال أهبل..احد يسئل في عز القيظ هو الماء زين يالظامي..صنع وابدع..ضرب و أوجع..ومخلابه دايماً ظامي..ولايغرس هزيل الصيد..ولايهرول عبث سامي..
تركي:صح لسانك ياشاعر
نواف:هذي موب شعر بس نابعة من قلبي انتم ماتعرفون سامي ايش بالنسبة لي...!!
محمد:انا مايقهرني غير الي يتكلمون بالهلال ليش خسر وليش طلع..الهلال مظلوم تحكيمياً مافيه حكم يحكم صح للهلال!!!ولاعيبينا دايماً مع المنتخب مانلعب مباراة خارجية الا واللاعيبين الكبار ماهم موجودين..والهلال صاحب اكبر جمهور باسياء..وكل الجماهير تتضايق من المتخلفين الي يتكلمون عن الهلال...!!
عبد الرحمن:الزعيم مازال للمجد بقية..انا مايقهرني الا الي يقلدون الزعيم ويحطون راسهم برآسة صاحب اكثر بطولات على مستوى السعودية والخليج والوطن العربي وآسياء بكبرها تشهد لزعامة الزعيـــــــم..!!
فيصل:هذولا متبعين طريقة خالف تعرف..بيصعدون على حساب الهلال يذمونه ويتكلمون عليه علشان يشتهرون..!!
نواف:ماظنك ناسيا الزعيــــــــم ياآسياء..هذولا الازوري الشرقي..!!غلطان يا معاند بحر..!!


: : :

ريما: بنات بكرى ذكرى ميلاد نواف..!!
ندى:احلفي..وش بتسوين؟
ريما:والله مدري..
الهنوف:هو طيب ييعرف ان بكرى ذكرى ميلادة ؟
ريما:ماعتقد..
نوف:وش راح تسوين تحتفلون لحالكم؟
ريما:لا انا بكرى ان شاء الله راح اسوي حفلة كبيرة بس لحد يعرف بالسالفة بنات تكفون
البنات:ابشري..
ريما:ابي اقوم الصبح واروح للرياض واشتري اغراض ضرورية للحفلة.
الهنوف:ياسلام بكرى حفلة والله انك خطيرة..
ريما:شفتي شلون

رن جوال ريما وكان نواف
ندى:الطيب عند ذكره

ريما:هلا وغلا
نواف:هلا فيك ..ريومة حبيبتي انزلي مشتاق لك
ريما:طيب
نواف:استناك تحت..

البنات كانوا في غرفة ريما والنافذة تطل على المزرعة..
ريما راحت ولبست تنورة قصيرة شوي طبقات لونها اسود ومشجرة بالاخضر..وبلوزة لونها اسود شيفون..البنات يضحكون عليها وعلى خبتها وحوستها..

نزلت ريما وقف عند نواف..كانوا واقفين قبال نافذة غرفة ريما..
ندى والهنوف..شغلوا المسجل وطولوه لين ماسمعوا نواف وريما...!!

اجيك يسلم راسك وشلون ماجيك وياك انا بالذات صعب اتغلى..والله مادري من الغلا وين اوديك تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى..

نواف:هههههههه يقصدونك
ريما:اكيد ههههههه
نواف:تعالي خلينا نبعد عنهم..

مسكها وجلسوا يتمشون ويسولفون..ريما ماجابت خبر لنواف ان بكرى راح تسوي له حفلة كان ناسي ان بكرى ذكرى ميلادة..!!

ماطولت مع نواف لان البنات ازعجوها بالأتصالات..رجعت لعندهم..ونواف راح للشباب..

ريما:هاه وش تبون ازعجتوني؟
ندى:مشتاقين
الهنوف:لك
نوف:حيل
ريما:ههههههههههه..
نوف جابت تشيبسات وشاكلت وجلسوا ياكلونها وهم يضحكون..ندى تقلد لهم الحريم وتصرفاتهم..وهم ميتات من الضحك..
الهنوف:بنات سمعت لكم ان الشباب بكرى الصبح راح يلعبون كورة..وراح تصير منافسة لان الي يخسر من احد الفريقين يقول راح يكون لهم عقاب..!!
نوف:وشو العقاب؟
الهنوف:يتمشون ويلعبون مع مها وعبودي طول اليوم
ندى:ههههههههههههههه
ريما:لقيتها وش رايكم مادام الدعوى فيها تمشي ندخل اروحنا معاهم..نقول موب بس عبودي ومهاحتى احنا يتمشون فينا
الهنوف:والله انك جبتيها

نوف:بنات وش رآيكم ننام اللحين..علشان نقوم الصبح وعلى طول للمسبح فلــــّة نبي نجلس طوويل في المسبح..وبعدين نحضر مباراة الشباب ونضحك عليهم
الهنوف:والله انك روعة يابنت خالي..
ندى:خلاص اجل اول وحدة تقوم تقومنا
ريما:لا بنات تونى على النوم نبي نسولف وننبسط
ندى:تبي تمطر !!غريبة؟ريما تقول تونى؟
الهنوف:لا اكيد البنت مصخنة؟
ريما:ههههههههه بسم الله علي..لا بس لاحقين على المسابح نبي نسولف
نوف:من الصبح واحنا نسولف..مشتاقين حق السباحة الجماعية من تزوجتي ما سبحنا مع بعض..
ندى:أي والله..يالله انا بنوم..قود نايت
الهنوف:وانت من اهله ههههههههه
نوف:ههههههههه

ناموا البنـــــــات..با استثناء ريما الي طفشت وهي تتقلب بالسرير ماجاها نوم..نزلت تحت مافيه احد بالبيت الكل نايم جلست عند التلفزيون زهقت مافيه شيء..راحت وقفت عند القزاز الي يطل على المزرعة شافت المسبح كان منظرة رايق اغراها..

راحت للمسبح كان الجو برى روعة والمسبح الانارة حقته هادية..!!جابت معاها شموع وحطتهم على جال المسبح وجلست وحطت رجولها بالمسبح..ومشغلة اغنية نوال "انت طيب"

خلنا مني..طمني عليك..
ما أنام اليل من خوفي عليك..انت طيب هذا هو الي يهم..

انت طيب..وغير هذا مايهم..انت طيـــــــــب

وش في صوتي؟مافي صوتي أي شيء..كنت ساكت ونامت عيوني شوي..

كنت احلم بي معاك..كنت تحكي واسمعك..

: : :

نواف جاء من وراها..وحط يديه على عيونها..ريما كانت مرعوبة..لانها عايشة جو مع الاغنية..ريما لمست اليدين..عرفت انه نواف
ريما:حبيبي..ما نمت..؟
نواف:كيف انام وانا حتى ماسمعت صوتك
جلس معاها...ريما حطت راسها على كتفة وهو ماسك يدها..<معاريس!!


: : :

 
قديم   #94

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية


كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية

الساعة 11 الصبح ..

البنات صحوا وراحوا يسبحون ماعدا رياما الي راحت مع السواق للرياض واتفقت مع شركة بالوني..يجون للمزرعة (هذي شركة خاصة تسوي بالونات اشكال والوان للحفلات..) واشترت التورت والعصيرات والشاكلت والجاتوهات..واكيد مانست الهدية..كانت ساعة رولكس داخل علبة من الخشب السويدي الراقي..غلفتهم بالأبيض والأحمر..وفيها وردة احمر..

رجعت للمزرعة ولاقالت لأحد عن موضوع الحفلة غير البنات وأمها.. دخلت للفيلا بدون محد يدري ودخلت الاغراض ..

الحفلة بستويها برى في بيت شعر كله قزاز ويطل على المسبح..جوا العمال حقين البالونات وجلسوا يصلحون البالونات اشكالها روعة للحفلة..راحت ريما بعد ماطلعوا العمال ويا البنات لبيت الشعر

الهنوف:واااااااو روعة
نوف:ايه تهبل الصراحة صدق حفلة
ندى:ريما جنان ياليت لو كل الحفلات كذا..
ريما:صدق؟ ايه الحمد لله انا اخترت البلونات الونها ازرق وابيض علشان الهلال
ندى:ياربي حتى هنا هلال
نوف:والله انك جبتيها فكرتي صح!!
ريما:على طاري الهلال مين فاز اليوم في مباراة الشباب؟
الهنوف:صارت سالفة تخيلي رحنا هناك ويجي فيصل ويهاوشني وش تبين هنا جايه عيب كلهم شباب..تفشلنا وطلعنا!!رجعنا للحريم...صارت الطقة براسي
ندى:هههههههه والله لو تسمعين هواش فيصل
نوف:مسح في كرامتها الارض
ريما:ياحبي لك يالهنوف ههههههههههههه
الهنوف:ابشرك كلهم تعادل 2/2
ريما:زين التعادل حل سلمي..

جلسوا البنات يرتبون الطاولة.. جابت ريما مفرش ابيض كان تل وفيه لمعة ونازل من عندها دناديش..وفوقها مفرش دانتيل لونه ازرق..وجابت شمعدانات وشموع كلها ازرق وابيض..

بخرت بيت الشعر ورتبته..ريما راحت تلبس ..لبست تنورة برمودا لونها اسود وفضي ..وبلوزة شيفون لونها اسود وفوقها بدي لونه فضي (هاي نك) مشجر..رفعت شعرها بمشبك فضي..!!


راحت ريما عند قسم الرجال..وقفت عند باب المجلس..نواف يوم شافها قمز من مكانه خاف مو من عوايدها تجي..راح عندها..
نواف:خير وش فيك؟
ريما:مافيني شيء..بس جاية اعزمك حبيبي انت وعمامي
نواف:تعزميني؟انا وعمامك؟على ايش؟
ريما:كل عام وانت الحب!!ذكرى ميلادك اليوم ..عقبال 100 سنة
نواف ابتسم:اهاااااااا..وانت بخير..ياحياتي ياريومة والله ماتذكرت..
ريما:كنت حابة نحتفل في ذكرى ميلادك سوى..بالله قول لعمامي..
نواف:طيب
دخل نواف وقال لعمامه وابوهـ والشباب ..
ابو نواف:والله ان مرتك ذوق الي فكرت فيك
نواف:ايه يالبى قلبها
العم طلال:احم احم
نواف:هههههه العذر والسموحة
فيصل:نسى نفسة العم!!
تركي:ولايهمكم راح نجي للحفلة
نواف:يالله قوموا
ابو ريما:والله ان رجولي تعورني والمسافة بعيدة روحوا انتم.
نواف:لا عمي تكفى
ابو نواف:انا بجلس مع اخوي احنا كبرنا على الحفلات تاركينها لكم يالشباب
العم طلال:انا تراني بعدني شاب بس ابي اجلس مع اخواني هههههههه
نواف:هههههههه والله انك اشب منا ياعمي..
عبد الرحمن:ياعيني ياعيني على ريما والله انها شيء!!
نواف:توك تدري!!


ريما راحت وقالت للحريم..الكل جلس يبارك لريما بذكرى ميلاد نواف وطبعاً ماسلمت من تعليقاتهم..الحريم رفضوا يروحون يقولون الحفلة شبابية..!!

ريما وندى والهنوف ونوف كانوا ينتظرونهم داخل بيت الشعر طفوا الانوار...

الشباب راحوا يمشون لبيت الشعر..
محمد:يوه نواف طالع بيت الشعر ظلام..
تركي:هماهم قالوا لك الحفلة فيها.
نواف:ايه الريم قالت لي انه في بيت الشعر الي عند المسبح
فيصل:يمكن بيت الشعر الكبير..؟
عبد الرحمن:ياذكي يقولك الي عند المسبح..وش فيك
فيصل:اقول انطم بس
نواف:تعالوا نفتح الباب..

اول مافتح الباب نواف شغلوا الانوار والأضواء الملونه الي تدور فوق ..وطاحت البلونات من فوق على نواف..والورق الملون نزل عليهم..
انبسطوا الشباب...على الحركة..كانت الحفلة رايقة..الوان والبلونات كانت فيه تورتة كبيرة فيها صورة نواف جنان شكلها...والتورتة الثانية مكتوب عليها كل عام وانت بخير عقبال 100 سنة..

البنات:كل سنة وانت طيب نواف
نواف:تسلمون..وين ريما
ريما:هذا انا
نواف:تعالي عندي
وقفت ريما جنب نواف وهم يقطعون التورتة محمد مانزل عينه على نوف يراقب تحركاتها..راحت تشيل صينية كبيرة كلها عصيرات ماقدرت لها ثقيلة بشكل..

محمد جاء وشالها من عندها
محمد:ثقيلة اعطيني اياها!!
نوف:لا معليش انا اشيلها
محمد:لا انا قلت انا الي اشيلها مارضى على بنت عمي تتعب وانا موجود..
ابتسم لها..نوف ذابت معاه..

ريما راحت وشغلت اغنية غنوا لحبيبي..

غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني..
في ذكرى ميلادة عساها مية عام..

افرح حبيبي واطلب اغلى الأماني..
الليلة ياعمري تناديك الأحلام..

الهنوف كانت تأكل عبودي ..تركي جاء وسحب الصحن من يد الهنوف
تركي:ممكن انا أوكل عبودي؟
الهنوف:براحتك
عبودي:ايه ايه انا احب تلكي (انا احب تركي)
تركي:الهنوف شلون رجلك اللحين؟
الهنوف:لا الحمد لله..ماشاء الله عليك شكلك بتصير دكتور شاطر
تركي:ههههه يسلموو شهادة اعتز بها..

فيصل وعبد الرحمن كانوا ياكلون ويعلقون على نواف الي اخذ ريما وطلعوا برى..
ريما اعطت نواف الهدية
نواف:وبعد هدية؟
ريما:تستاهل اكثر يابعد عمري...
نواف:عساني مانحرم منك..هديتي انك معاي..هذي اكبر هدية لي يالغلا
ريما:ولا منك..يالله افتحها..
نواف فتحها وشاف الساعة..اعجبتة
نواف:ياسلام والله ان ذوقك راقي..ممكن طلب؟
ريما:انت تآمر
نواف:تسلمين ممكن تلبسيني اياها..؟
ريما:من عيوني..
ريما لبست نواف الي ماشال عيونه من عليها..يوم خلصت باسها من على خدها....
ريما انحرجت ودها لو الارض تنشق وتبلعها..مها شافتهم

مها:عيب عليك يانواف انت ماتثتحي تبوثها(عيب عليك يانواف انت ماتستحي تبوسها)
نواف:كيفي؟وانت ماتجين الا بالأوقات الزينه!!
ريما:ههههههههه
نواف:ايه اكيد اعجبك كلامها..!!ااكيد راح توقفين معها
ريما:لا وش دعوى..قوم خيلنا ندخل لهم..
نواف:تونى
ريما:لا فشلة احنا العازمين ونطلع ونتركهم؟
نواف:يالله علشانك..

دخلوا عندهم الكل كان مبسوط ويضحك والي يسولف والي ياكل والي يلعب في البالونات..يعني انواع الوناسة....

آخر لليلة لهم في المزرعة..لان بكرى السبت وراح يرجعون للرياض..!!

البنات سهروا للفجر..ويوم صارت الساعة 4 العصر الكل مشى لبيته!!

 
قديم   #95

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية


كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية

الجزء الخامس والعشرون

الفصل الثاني

(الأخيـر)

: : :

محمد راح لأبوة في الشركة ودخل عليه..!!
ابو نواف:ياحي الله محمد تو ما نورت الشركة
محمد:منورة فيك يابو نواف..يبه انا جاي وحبيت اقولك ان خلاص موعد سفرتي نهاية الأسبوع هذا..
ابو نواف:طيب انا رتبت لك كل شيء من سكن وغيرة وصيت عليك واحد من اصدقائي عايش في كندا وانت كل يومين اتصل وطمنا عليك.. وكل شهر راح ارسل لك مبلغ تدبر فيه نفسك..وركز على دراستك وانا ابوك..!!
محمد:الله يكثر خيرك يبه..وآسف اذا سببت لك تعب
ابو نواف:لاتقول هالكلام يامحمد كل الشركات والمشاريع والمباني الي انت تشوفها راح تكون لك ولأخوك..
محمد:بعد عمر طويل..يبه الصراحة انا جاي وابي اكلمك في موضوع..
ابو نواف:تفضل تكلم انا اسمعك..
محمد:يبه انا راح اسافر وراح اطول بسفرتي يعني مو سنة ولا سنتين راح اتغرب عنكم مدة طويلة..وراح احتاج لأحد يراعيني يحرص علي يونسني بغربتي..وانا اللحين رجال وقادر على كل شيء بعون الله..
ابو نواف:وضح اكثر مافهمت المقصود..
محمد:بختصار ابي اتزوج
ابو نواف:تتزوج؟
محمد:ايه اتزوج وش فيها؟
ابو نواف:بس انت بعدك صغير..!!والبنت بتسافر معك 8 سنين صعبة انها بتوافق؟
محمد:يبه انا صغير في نظرك انت تشوفني انا ونواف مهما كبرنا صغار..انا كبرت وفهمت وصرت عارف كل شيءوعارف مصلحتي وراح اسافر 8 سنين برى يعني راح تعلمني الغربة الكثير والكثير تكفى لاتحطم آمالي..
ابو نواف:لا ماراح احطم آمالك..انت في بالك وحدة معينة؟
محمد:بنت عمي طلال.."نوف"...اتمنى من كل قلبي تكون زوجة لي...وانت يايبة كنت تتمنى ان عيالك لبناتك..هذا نواف اخذ بنت عمي وانا اللحين حاب اخذ بنت عمي..ونوف اللحين في الثانوية العامة يعني بعمر ريما يوم تزوجت نواف مافيه خوف عليها وتربية عمي طلال..والبنت حابة تكمل تعليمها وتسافر برى دايماً عمي طلال يقول ان نوف تتمنى تسافر برى علشان تدرس..يعني انا لما اتزوجها راح اراعيها وتراعيني وراح نكمل تعليمنا برى..ومافيه خوف علي ان شاء الله ولا خوف عليها.. وش قلت يبه؟
ابو نواف:والله يامحمد انت فاجئتني بالموضوع ومدري كيف راح ارد عليك ..طيب قلت لأمي؟
محمد:لا انا حبيت افاتحك قبل..وامي اتركها علي..
ابو نواف:شوف ياولدي انا راح افكر بكلامك وارد لك بعدين..
محمد:خلاص..بس قبل لا أسافر ابي الرد..توصي شيء انا بروح
ابو نواف:لا سلامتك..

ابو نواف كان يفكر بعمق(يالله كبر محمد وصار يفكر صح !!يبي يتزوج يارب تطول بعمري واشوف عياله..انا فرحت ان عيالي راح ياخذون بنات عمامهم..محمد ولدي من كان صغير وهو عقله سابق عمره كبير في عقلة واخلاقة..هذا نواف وفرحنا فيه وتحقق حلمي اني اشوفه هو وريما في بيت واحد..واللحين دور محمد..وماراح نلاقي مثل بنت طلال ويكفي ان الولد يبيها..!!لازم افاتح نواف بالموضوع واشوف وش رآيه...!!)

اتصل ابو نواف على نواف الي كان في شغلة..وطلب منه يجي لشركتة اللحين..نواف على طول جاء لأبوة ودخل عليه..وقاله ابوهـ عن موضوع محمد..!!نواف كان متفاجئ في محمد وقرارة ماكان يتوقع بالسرعة هذي راح يتزوج..

ابو نواف:انا مادعيتك ياولدي وخليتك تترك شغلك الا ان الموضوع محيرني انا موافق على الفكرة بس لسى محمد ونوف صغار..وش رآيك انت؟
نواف:والله يايبه مادام محمد يبي الزواج ويبي نوف بالتحديد لاتحرمونه منها..لانه راح يتعذب كذا وترى هو صادق في كل كلمة قالها الغربة صعبة وتتعب الواحد انا يوم كنت في امريكا حسيت بلوعة فراقكم ماكان احد عندي يبسطني يهتم فيني اذا مرضت يحرص علي اذا ذاكرت بالامتحانات يراعيني..
ابو نواف:ايه انا معاك في كل كلمة قلتها..بس هم صغار وراح يتحملون مسؤولية كبيرة الزواج مو لعبة..وانا خايف طيشهم وصغر سنهم يضيعهم يعني مايقدرون يتحملون السؤون الزوجية هذي!!
نواف:يبة محمد ماشاء الله عليه رجال بمعنى الكلمة كلنا عارفين ان محمد عند كلمتة يعني عارف تصرفاته ويعرف وش يبي ويفكر زين قبل لايقدم على خطوة ويدرسها بتمعن..والغربة يايبة راح تخليهم يتفاهمون مع بعض اكثر وراح يحسون ان كل واحد ماله غنى عن الثاني راح تقربهم من بعض وراح تفهمهم وتوعيهم..
ابو نواف:كلامك منطقي بس وش رآيك في بنت عمك؟
نواف:شوف انا ماعرف عنها اي شيء بس راح اسئل ريما عنها
ابو نواف:انت قول لريما عن الموضوع وش رآيها في نوف وانا ابي اقول لأمك..!!
نواف:خلاص اجل..يالله ان اسئذن تأخرت على الشغل
ابو نواف:حياك الله...

: : :

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:33 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0