ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم . يوجد هنا لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم . هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم 03-13-2011, 10:25 AM   #1

حكايةإحساس

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 17460
تاريخ التسجيـل: May 2008
مجموع المشاركات: 6,081 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


مسآئكم / صبآحكم ( سكر زيآده *$

بعدً تردد طويل حبيت أنزل لكم روايه أنا كاتبتهآإ بس والله خايفه ماألقى
ألتفآإعل بس ألي كاتبه الله بيصير

شرح مختصر:
ألروايه من النوع الفكاهي والحزين والرومانسي كل هذولي بنفس الوقت
القصه تدور حول عوانس وفالينهآ بس لهم حدود يعني نضحك ونستهبل ولانقرب للشبا
بنات عايشات حياتهن وابوهاتهم وامهاتهم معطينهم كل الثقه
بس خلونآ نشوف من كل هالبنات منهم ألي كفو وقد المسؤوليه
طبعآإ هم ست بنآإت واهم شي الاربع بنآإت الكبآإر
واما ابطآإل القصصه مشآإري وفخخر ولايهون جدهم
بس طبعآإ جدهم ماراح تحبونه بآلروايه يقهر بقوه ماراح يبين بالبارتات الاولى بس بالاخيره
ألمهم ألبنآإت هم كلهم بيتين

بيت بوعنآد:
عنآإد:بنت داجه ورايحه بامها ماهيب صاحيه ابد .. بس مرات تجيها حالات وتنقهر كيذا بدون سبب
عمرهآ 25
غرور:هذي لأتفه الاسباب تضحك ومرات كيذا بدون سبب يعني العايله كلها رايحه بأمها عليهم خبال ماهوب طبيعي
عمرهآإ 24
شموخ:صغنونة العايلة والدلوعه المايعه مسويه حالها الدافورة وتبي كل شي لها
15 بثالث متوسط
*
بيت بوفخر :
فخخر:نفس عنآإد وخويتها الروح بالروح بس عندها حدود يعني تخاف مرات وماتداني الاستهبال مع الشباب ابد تكرهم
عمرها 25
كبريآء:زي غرور وعليها خبال موطبيعي حركاتها تقل بأول ابتدائي بس بريئة حرآم
عمرهآإ 24
غنج:هذي العله زي شموخ ومسويه فيها المسكينه وهي الله يعلم بسوادهآ
عمرهآإ 15 بثالث متوسط
..
واما الشباب اسمائهم مشاري بطل روايتنا وسلطآن وفيصل وجاسر كلهم عمرهم 26 وشرطه
















ألجزء الاول $

في بيت بوعنآد ألسآعه 4 ألعصر

أم عنآد:ياعناد ياغرور اخلصن يلا خلينا نروح نتقضى اغراضنا ونخلص
بوعنآد:يابنت الحلال البنات بالسياره لمين تنادين انتي ؟
أم عنآد:يالقعتي اجل انا وش مقعدني هنيآ ؟
بوعنآد:اقول اركبي الله يستر عليتس عجزتي وخرفتي
بوعناد ركب بالسياره ولف على بناته جنبه :ألحين انتن كم وحده
غرور:ثنتين ونص
بوعنآد:ثنتين ونص ؟
عنآد:إيه يبه انا وغرور وهالبزره شموخ
شموخ:ماني بزره يالعجوز
عنآد:اقول مناك بس
شموخ:اسكتي اسكتي
أم عنآد:ألحين ورا ماتفزين انتي وياها عندي ورآ
بوعنآد:تبونا نمشي وحنا كيذا
شموخ:اقولك بابا مفروض انا قدام لأني الصغيره
عنآد:صغيره بثالث متوسط صغيره ؟
شموخ:هاه هاه اخيرآ اعترفتي اني كبيره
عنآد:لامانتي كبيره ؟
شمموخ:اجل ؟
عنآد:كبيره على صغيره
شموخ:لاوالله يالعجوز
أم عنآد:عاد عنادن فيكن تجن انتن الثنتين ورا وتبقى غرور قدام
غرور:ألله وناسه
عنآد:يممه عاد لاتصيرين تسذا
ام عنآد:تعالي بس
عنآد:اوف زين
رآحت ورآح ومعها شموخ
ولمآ وصلوا لبنده ونزلوا
غرور تتمغط:آه
عنآد:شفيك ؟
غرور:لاتخبرين يعني راكبه قدام وسيعه ومستانسه يعني فله برد وكيذا الجو يساعد على النوم موعندكم ورا فغيصه
شمموخ ماسكه يد ابوها:والله لوانها طياره
غرور تتمغط:ها انقهري انقهري
شمموخ:.......
شمموخ كانت تمشي وجهها على غرور وطع صقعة بالعمود والكل فطس ضحك:كآآآآي
شمموخ:تريني كنت ادري
وقعدن يتهاوشون وامهم وابوهم دخلوا وخلوهم
شمموخ:شوفوا ضيعنا ماما وبابا
غرور:كله منتس خليتينا نضحك عليتس ونضيع الوقت على شكلتس النكته
عنآد:والله سخيفه دايم تضحكنا وتخلي اهلنا يضيعون
شمموخ قامت تصيح بصوت عالي:ياحماره انتي وياها خلوني حمارات اهئ اهئ اهئ ابي ماما ابي بآبآ
في حرمه كانت ماره من عندهم وشافتهم على بالها شموخ ضايعه ولا عناد وغرور خاطفينها:خلوا البنت ليش تاخذونها من اهلها
عنآد متنحه:هاه
غرور:نريد فديه
ألحرمه:حرام عليكم حرام
عنآإد:شوفي ياهالحرمه والله ان ماجبتي كل حلالك وذهبك لنا والله لنذبح هالبنت ونفجر المكان
ألحرمه:ليه انا وش سويت لكم
غرور:اجيموا اجبانا غكيدلمقد هغق
عنآإد بهمس:انتي وش تقولين ؟
غرور:اتكلم اعنقليزي
عنآإد:جبايا كما عفي
ألحرمه:انتوا شتقولون ؟
عنآإد:صديقتي تقول انها تريد قتل الجميع بسرعه
ألحرمه تصارخ:الحقوا عل
غرور نقزت عليها:اسكتي وجع حنا نتسذب حنا سعوديات وهذي اختنا
ألحرمه:كذابه ماصدقك
غرور:الا والله حتى شوفي اعرف اقول ضاد
عنآإد:وش دخل ام الضاد ؟
غرور:يقولون العربين لغتهم لغة الضاد فأنا قلت زيهم عشان تعرف اني منهم
الحرمه:وخري انتي وياها يالكفر
عنآإد:شموخوه قولي لها انتس اختنا
شموخ تبي تقهرهن:خالتي الله يوفقك ساعديني بيذبحوني ياخالتي ساعديني
عنآإد:شموخ والله اذبحتس صدق
شمموخ:طيب طيب هذولا خواتي
ألحرمه:حرام عليكم ماتخافون ربكم
غرور عصبت جد:انتي هيه حنا نتسذب ماتفهمين انتي لاتخليني اتوطاتس
ألحرمه:اكيد مجرمات ماعندكن مشكل ان ذبحتني
غرور:اقول اهجدي انتي ومشكل هذي ماتعرفين تنطقين
ألحرمه:وش عليتس من نطقي يالفاسده
عنآإد:لالا الحين بدينا نغلط
زوج الحرمه جاهم:منيره شفيك ؟
الحرمه:هذولا بيفجرون المكان
غرور:نتسذب والله نتسذب ماقلنا شي نتسذب بس نلعب عليها ياخي فهمها
زوج الحرمه خاف منهم:طيب خلوهم يطلعون من المكان ثم فجروه
غرور تبتسي:ياولد الحلال حنا نتسذب ماهوب صدق
الرجآل:خلوني اكلم الشرطه وتفاوضوا معاهم
عنآإد:والله انا الحين صدز ابفجرك ياخي نتسذب ماتفهم انت ؟
ألرجآإل:لالاتفجريني ولاهم يحزنون
شموخ:وش فيك انت حنا نكذب عليكم
ألرجآإل:اقول امشي يامنيره خلينا نروح ونخليهم ماهن صاحيات هذلي
وهجوا
عنآإأد:غرور لاعاد تعيدينها بغينا نروح فيها
غرور:وانا وش دراني انها بتصدق وبعدين انتوا ألي كملتوا السالفه
شمموخ:بس انتي وياها الحين بيخلصون امي وابوي وحنا ماشرينا شي
.....:انا البندوره الحمرا مزروعه بين الخضرا
(جوال غرور)
غرور:ابوي يتصل
عنآإد:ردي انتي ونغمتس
غرور:الو هلا يبه
بوعنآد:غرور تعالي يلا حنا بنروح
غرور:لابابا تونا حنا بليز خلنا نتظر
بوعنآآد:ماصارت هذي اخلصوا
غرور:بابا يعني تعرف حنا بنطلع وكيذا لازم اجيب اكل عشان الوناسه والفله
بوعنآد:خلاص اجل انا وامك بنروح لدارين مول واذا خلصتوا كلموني
غرور:يب تشاو
صكرت
غرور:أوف
عنآد:وشو ؟
غرور:امي وابوي خلصوا شروا وخلاص
شمموخ:شوفوا هذاك ابوي جاي
عنآد:امشوا بسرعه لايشوفنا
ألمهم راحوا ورا سياره
وجاهم ولد ومعاه 4 يعني مبين توهم شباب وموقفين وراهم ينتظرون لما يوخرون عن سيارتهم والبنات ورا السياره
شموخ:شوفوا ابوي يدخل الاغراض
غرور:ايه قالوا انهم بيروحون لدارين مول
شموخ:دارين مول ؟
عنآد تضربها من راسها:يالتيسه هذا فرع لبنده في مجمع دارين مول ماتفهمين انتي
شموخ:انا ماقلت شي بس قلت دارين مول
عنآإد ساحبه عليها سيفون:شوفي شوفي امي ماسكه يد ابوي يالحركات
غرور:والله حبتين عجايز ويتغازلون وش خلوا لشباب هذولا
شموخ:والله حتي لوانهم عشاق موتسذا
عنآإد:بنت عيب مين علمك هالكلام
شموخ:عادي ماقلت شي
غرور:اقول ... ثاني مره لاتكلمين بكلام اكبر منك توك بزر بثالث متوسط وشدراك عن عشاق وتسذا
عنآإد:إيه اعترفي اعترفي
شموخ:ماقلت شي عادي
غرور:شوفوا الدلخ ذا راعي هالسياره شكاتب عليها
عنآإد:كلي لعيونك اسير
غرور:الحمدلله طيب يمكن حوله
شمموخ:ولاعميا مره وحده
عنآإد:اقول قشروا الكلام بس
غرور:بس مطبوعه صورة شعار الهلال على هذي
شموخ:طيب عادي نشيل هالكلام ونخلي شعار الهلال
عنآإد:إيه لانه كلام عيب ولازم مايكتبه يلا بنات شدوا الهمه
ألولد:انتي وياها ؟
البنآإت لفوا عليه
غرور:شسموه من متى وحضرتك هينا
ألولد:من شوفوا ابوي يدخل الاغراض
عنإد:ياحليله من البدايه
غرور:كيف الحال ؟
ألبنات راحوا عنه بسرعه قبل يهاوشهم
عنآإد:ألعن ابو التصريفه
شموخ لفت تشوفهم:ياويلي شوفيهم لحقونا
غرور:عادي عادي طنشيهم
عنآإد:اروح اهوشهم؟
غرور:بيفشلونس بيقولون ماحنا جاين عشانكم بنروح لبنده ولاحرام بعد يعني خلي شموخ تهاوشهم
شموخ:انقلعي
عنآد:خلاص امشوا والله من يصدق ساعه ظاعت وحنا تونا مادخلنا ولاشرينا شي
بعد مادخلوا البنآإت
غرور:ألله ليز
عنآإد خذت ليز بالملح:اباخذ هذا
غرور:لالا انا ابي بالكاتشب
شموخ:ولاتنسون ملح وخل
عنآإد:خلاص خلاص انا علي الشيبس وانتي المشروبات واما شموخ الجوكلت؟
شموخ وغرور:أوكي
بعد ماحاسوا في المكان ومابقى شي ألآ شروه
عنآإد بعد ماشرت كل الشيبسات مابقى شي ماشرته فتحت شيبس ملح وقعدت تاكله ولما جت بتلف شافت شموخ موقفه مستحيه
كان في ولد يغازلها ومبين نفسها صغير ثنوي متوسط موأكبر
ألولد:ياحلوه انتي شلون تشترين سكر وانتي سكر
شموخ ذايبتن من الحيا
ألولد:اعطيك رقمي وتكلميني
شموخ:إيه
ألولد اعطاها الرقم وعنآإد نقزت عليهم وفتحت الورقه:الحمدلله والشكر ترقمها برقم البيت وانتي الثانيه إيه مستحيه بعد لاتخليني اعلم الهيئه
ألولد ماتشوفون إلآ غباره وعنآإد فاطسه ضحك :والله حاله بزران الثنوي ذولآ .. وانتي هيه يابزره روحي اشتري الجوكلت بسرعه
شموخ راحت وتركتها إلآ ألولد بوجهها ويناظرها بإحتقآر هههههه
عند غرور تمشي وهي تشرب بيبسي يوم خلصته حطته بألثلآجه وكملت
والولد نفسه ألي كان يغازل شموخ شاف غرور:ياحلوه انتي
غرور تناظر سلته مليانه:انتوا ماعندكم اكل في البيت
ألولد:وانتوا ماعندكم شي تشربونه؟
غرور:اول شي جاوب على سؤالي
كبريآء بنت عم غرور شافتها:غرور !!
غرور لفت لها:كبريآء يآحيآتي
ويسلمون على بعض
ألولد:الحمدلله والشكر غرور كبرياء باقي شموخ وعناد
غنج خوية شموخ وبنت عمها اخت كبرياء:انت من وين تعرف بنات عمي شموخ وعناد
الولد مصدوم وش هالاسماء:وش بقى يعني ؟
فخر:باقي انا فخخخر ؟
ألولد:هاه ؟؟ أسف اسف
رآح وتركهم والبنات يسلمون على بعض
فخر:وين عنوده ؟؟
غرور:مدري راحت تحوس بالشيبس عشان الطلعه اليوم
فخر:بروح ادورهآإ
غنج:وشموخه وينها ؟
غرور:بالجوكلت روحي لها
غنج راحت هي وفخر يدورون عناد وشموخ
كبريآء:أقول غروره أمشي نسوي سباق
غرور:يلآ يلآ

 
قديم 03-13-2011, 10:27 AM   #2

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


ألجزء الثآإني
غرور:يلآ يلآ
غرور وكبرياء وقفن عند بداية الممر
غرور وكبريآء:ون تو ثري قو
رآحن يركضن ويلفلفن بالممرات
غرور:أن ان ان بين <يعني سيارة
كبريآء:در <يعني سيارة جربه رايحه فيها
كبريآء بغت تدعم عجوز والعجوز صرخت:آآآآآ .. انتي ماتحقين ماتشوفين
كبريآء مسويه تحك بريك:إإإين
ألعجوز:الله لايوفقتس ماتحقين ؟؟
كبريآء:شسوي ماتشوفين الاشاره خضرا انتظري لما تصير حمرآ
ألعجوز:ماحنا بالشارع حنا يالخبله
كبريآء سحبت عليها وكمملت وبغت تصدم بغرور بس صدمه خفيفه
غرور:والله منس الغلط
كبريآء:لامنس الحين انتي تصلحين سيارتي
غرور:لاوالله انتي الي تصلحين سيارتس وسيارتي بعد
طبعآإ ألكل يناظرهم وهم يتهاوشون وبعد ماخلصوا البنات وحاسبوا
وتجمعوا
عنآإد:وين امكم انتوا
فخر:في المجمع راحت لأمس
غرور:يابنات شرايكم نفلها شوي يعني ندخل ونحوس ثم إذا خلصنا نروح نكلم امهاتنا ؟
كبريآء:تعجبيني ياتوأمي
غنج:لانا وشموخ بنقول لبابيتنا يشترون لنا كراسه والوان عشان نرسم الطبيعه
فخر:ياحليلكن ذكرتني بمادة الفنيه اذا انا وهو مطلوب علينا غصب ماهوب بكيفنا لازم نجيب ماجبت تبوني اجيب عشان ارسم الطبيعه الله يكملكم بالعقل
عنآد:ولا الرسم كيف جاي تقل خرابيش ديك هههههههههآإآإي
شمموخ:هذا فن ماحد مقدره ابدا ماتعرفون بالذوق
كبريآء حاطه يدها على راس شموخ:الله يخلف على امن جابتس
غرور:ههههههههه تعجبيني
شمموخ وغنج يتقآصون
عنآد تضربهن من روسهن:هيه انتي وياها موعلى كيفكم مابقى الا البزران
شموخ وغنج:تبون تودونا ولالا
فخر وكبرياء وعناد وغرور:لآآآآ
شموخ وغنج يغنون بصوت عالي:كنت قاعده مره جوا حوش الدار تحت الزيتونه الخظرا جمب
فخر تضربهم من روسهم:بس خلاص فضحتونا
غنج:يلآ يلآ يلآ يلآ يلآ يلآ يلآ يلآ
كبريآء:قلنا زين ابلعي لسانس
عنآإد رافعه جوالها تكلم .. غرور:عناد وش تسوين ؟
عنآإد:بكلم ابوي يجي ياخذنا عشان يروحون ويشترون اغراضهم بعد شنسوي شي ضروري لازم يرسمون الطبيعه .. هلآ يبه
بوعنآإد:هلاهلا يابنيتي ؟
عنآإد:هاه بابا خلصننا
بوعنآإد:توكم تخلصون لما حلت القعده
عنآإد:هاه يبه في بنت جالس ترقمها ؟
بوعنآإد:انتي شتقولين ؟
عنآإد:اقول متى بنروح
بوعنآإد:مدري بس بنقعد مع عمكم وزوجته نسولف تعالي خوذي مفتاح سيارتنا وخلي وحده من بنات عمك تاخذ مفتاح سياراتهم ودخلوا الاغراض وبعدها سوا الي تبونا
عنآإد:يب بابا فديتك يآاغلى دادي بحبك موت
بوعنآإد:طوط طوط طوط <صكر
كبريآء:وش بتس ؟
عنآإد:ابوي يقول خلوا شموخ وغنج يجون ياخذون مفاتيح سياراتنا وافتحوها وحطوا الاغراض وروحوا سو الي تبونه بالمجمع
كبريآء:لانستطيع قول لآء
عنآإد:انتي وياها يلا روحن شوفن هذاك بابينا ومامينا
ألولد ألي كانوا يقرشون سيارته
اسمه سلطان عمره 26 شرطي
واخوياه فيصل وجاسر ومشاري نفسه يشتغلون شرطه وعمرهم 26
سلطآإن:يآلبى بابينا ومامينا
فخر لفت عليه:الحين انت ماتستحي ولاتنتخي ؟
مشآإري:ياشيخ اذوب ماقدر خقيت خلاص بستس هرجن حلو
فخر:ياملآألبعر ورا ماتلايط أنت ألحين
مشآإري يطيح على جاسر:لاماقدر ماقدر ماقدر
فخخر:ياعلك لسكته القلبيه
مشآإري:والله جتني السكته القلبيه من يوم شفت هالعيون يآربي يخقون وه بس يارجال موانتوا شرطه افزعوا دخلوا هالبنت السجن خطر على الناس خطر
فخر:تخسي وانتي وياها ورا ماتهاوشونهم زي ..(انتبهت ان الاغراض الي كانت شاريتهم موموجودين)هيه وين اكلي
كبريآء + عنآد + غرور : فآطسين ضحك
فخخر:والله وينه ؟
غرور:شموخ وغنج راحوا ياخذون المفاتيح ويدخلونهم بالسيارات
فخخر:أشوى
فيصل:أهئ اهئ ماقدر على هيك اسماء غنج وشموخ وه ياناس
كبريآء تخصرت:شو ؟ .. ياعيب الشوم .. مابتستحي انتا .. يبعتلك حممى شورجال صايع وفازي
فيصل:يآلبى ياناس هذي لي ياشباب
كبريآء:شو لك ؟ .. سياره هي ياشيخ حل عني
فيصل:والله والله دخلتي قلبي من يوم شفتس
كبريآء:لك يبعت لألبك ألسكته ألي بتوأفو
عنآإد:انتي شتقولين
سلطآإن:انتي لاتكلمين مابي احد يسمع صوتس اغار يابعدي
عنآإد:كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي
.....:انا البندورة الحمرا مزروعه بين الخضرا ... إلخ
جآسر عيونه طارت:وش هذا ؟
غرور طلعت الجوال وهي فاطسه ضحك:ألو هلا بابا
بوعنإد:وش بتس انتي ؟
غرور:هاه .. ولاشي ولاشي
بوعنآإد:شكلتس مانتي فاضيه عطيني اختس
غرور:زين .. عناد بابا يبيس
عنآإد هاتي اشوف:ألو بابا
سلطآإن:لاتقولين تكفين وش هالاسم عناد وربي احسساس وربي ذوق وربي
بوعنآإد:من صوته هذا
عنآإد:هاه .. هذي فخر متعربجه علينا عشان محد يقرب مننا
فخر:موب انا
مشآإري:وه بس فخر وعنآد وشموخ وغنج .. ياشيخ خلاص ماقدر
فيصل:قوي قلبك ياخوي باقي ثنتين
عنآإد:إلآ أنتي
فخر:والله موانا وش دخل امي انا
عنآإد:هذي غرور
مشآإري:خلاص خلاص غرور كيذا ماقدر خلاص
بوعنآإد:ماهوب صوت غرور غرور جالسه تضحك
عنآإد تضرب غرور:إيه تسذا تضحك وتبكي قصدي تتعربج
كبريآء سحبت الجوال:هلاعمي هذي انا الي تتكلم
بوعنآإد:وانتي مين فخر ولا كبريآء ؟
كبريآء تناظر بمشآإري:الثانيه
بوعنآإد:مني فخر ؟
كبريآء:موفخر اختها
بوعنآإد:مني غنج ؟
كبريآء:لاولاغنج
بوعنآإد:اجل مين كبريآء ؟
كبريآء:إيه
بوعنآإد ماسمعها:انتي مين
كبريآء اندبلت تسبدهآإ:كبريآء
مشآإري طاح على فيصل:خلآآص خلآآص خلآآص ماعاد اقدر كبريآء بعد
بوعنآإد:طيب انتوا وينكن
كبريآء:نحوس
بوعنآإد:يلآ مع السلآمه
وصكر
وألبآإقي بعد ألردود

 
قديم 03-13-2011, 10:28 AM   #3

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .



كبريآء رمت الجوال على غرور الي فاطسه ضحك:يقهر ابوتس متصل ومطلع كل اسمائنا عشان بس يعرف حنا وينا
عنآإد:ادري ادري
فخخر:ماهيب سالفتنا هذي .. انت وياه وش تبون ؟
فيصل:الرقم يابعد حي
مشآإري:هذي لي
فيصل:وانا
مشآإري:خلاص شوفوا انا هذي وانت خويتها كبريآء واما سلطان عناد وانت ياجاسر غرور
غرور فاطسه ضحك:على كيف امكم هي ؟
جآسر:مابيها شكلها مفهيه
غرور رفعت راسها لسما فاطسه ضحك وشيلتها طاحت
عنآإد:فضحتينا
جآسر يناظر شعرها الاحمر الطويل:إلآ أبيها أبيها أبيها
مشآإري:لوسمحتي قولي لخويتك اللثمه
فخخر:وش فيه ؟
مشآإري:خل تفصخها !
فخخخر منقهره ومالها خلق سحبت الغطا:تسذا
جآسر:ياشيخ والله ابيها لوانها بقره
غرور طاحت على الارض تضحك وكبريآء وعناد يغطون عليها لين تتغطى وفخر تخزهم
مشآإري:وش فيتس ياقلبي زعلانه
فخر قاطعته:اسمع انت وياه والله ثم والله لومارحتوا وربي لأقول لهذولآ ألي لابسين احمر الجنود
مشآإري فاطس ضحك:اسمهم أل..
فخرقاطعته:ألي هو .. ألمهم انقلعوا عني ولا مواحسن لكم .. لوسمحت لوسمحت
طبعا ماتشوفون إلآ غبآر مشاري وشلته
غرور فاطسه ضحك:ههههههههه انحاشوا ليه ؟ هههههههههه ؟؟
فخخخر:شآفوا وجهتس وخافوا
غرور قآمت ترفس من الضحك:آه يابطني آه خلاس ماقدر اسكتوا اسكتوا ههههههههههههههههههههآآآإإي
كبريآء:ألحين ذي وش تضحك عليه ؟
عنآد:هي كيذا مرات تفصل وتعلق تضحك
فخخخر معصبه:والله ان ماسكت هالثورة والله ثم والله لأتوطى بطنهآإ (حركت يدها بسرعه وضربت صدر عجوز)
ألعجوز:عممى
فخخر:وجع
ألعجوز:ماتشوفين انتي
غرور:علامها الدلوعه ههههههههههآآآي
فخخخر:أقول اهجدي لاتوطاتس
ألعجوز:والله عاد كيفي
فخخخر:لالا والله تريه ماهوب راكب
ألعجوز:شنهو ؟
فخخخر:ألدلع وربي غلط عليتس
مشآإري يصفق:فخر فخر
فخخخر لفت عليهم:الحين انت وش تبي ويا خويك ؟
مشآإري:ابيتس يابعدي
فخخخر:شكلي مانيب جايبتن لكم الجنود الحمر وبس بعد الخظر والحرس والزرق والصفر بعد
مشآإري:وه وين الوردي
فخخخر:يآخي انت ماتفهم (تأشر على المريء)ناشبن فيذا
مشآإري:فيذا وه ياقلبي
فخخخر:أهئ اهئ ماذا اذنبت بحياتي حتى اعاقب هكذا
مشآإري:ياربي ياربي ههههه
فخخخر:امشوا بنات امشوا
......:بابا تلفون ألو موهون بابا بيألك هوا موهون
(جوال كبريآء)
كبريآء:ألو
بوفخر:هلا وينكن ؟
كبريآء:مدري نحوس
بوفخر:يلآ تعالوا بنمشي
كبريآء:لوين ؟
بوفخر:لوين بعد المخيم
كبريآء:يآآآآآي ثانكس يالبى قلبك بابي (صكرت وصرخت)يلآ بنات يلا بنروح
ألبنات ماتشوفون إلآ غبارهم يركضون والشباب حاسبوا وطلعوا بالسيآره
شمموخ:عنوده
عنآإد:نعم
شموخ:وش يحسون فيه بمادة الرياضيات لما يكتبون س×3 طب انا وش دراني وش هو س
عنآإد:وليه تسأليني ؟
شموخ:لأنس داخله قسم الرياضيات
عنآإد:طب كم سنه لي ؟
شمموخ:مدري بس درستي سنتين وبعدين طلعتي
عنآإد:أجل كولي خرى
شموخ:ليه انتي شكلس فيلسوفه عشانس تخرجتي بسرعه
عنآإد:إيه ممره
شمموخ:يلآ قوليلي
غرور:يآوخيتي اختس دخلت رياضيات بالغلط وسقطت فيها وطردوها
شموخ:أجل تسذا طيب وانتي؟
غرور:وش دخلني انا قسم عربي
شمموخ:يمكن تعرفين رياضيات
غرور:أول شي لواني اعرف رياضيات كان دخلت من الاول علمي وتفلسفت نفس اختس ثاني شي حنا بالعطله وانتي تحاتين المدرسه ألي ماهيب جايه ألآ بعد شهر ؟ ياخي وش تحسين بوه انتي يومنتس تذاكرين ؟
شموخ:عادي يعني
غرور:بدأت تتجآوب معهآإ:يعني ألحين لما تفتحين كتاب الانجلش تحسين انتس فاهمه شي ولالا ؟
شمموخ:إيه فاهمه انتبه لدرس وبعدين افهم
غرور:طب يومنتس انتبهتي انتي اصلآ ماتعرفين ولاكلمه بالانجلش كيف بتفهمين ؟
شمموخ:إذا انا موعارفه انجلش ادرس من البدايه
غرور:طب هم شقالوتس قاعده اتمشى معاه اكيد انا قاعده ادرسه بس مانيب فاهمه
شموخ:لايعني ادرس من البدايه من إي بي سي دي وهذولآ وبعدها راح افهم واهتم بدراستي
غرور:طب اذا انتي انسانه موب فاضيه وزهقانه ويالله يالله وماعندس وقت شتسوين
شمموخ:يب اشد حيلي
عنآإد:يوه اسكتوا اسكتوا لكم ساعه مدوخين راسي بهالدراسه اسكتوا ماصدقت اتخرج
غرور:تخرجين ؟ أقول تلايطي بس فصلوس انتي وبنت عمس فخوره
عنآإد:دامهم فصلونا وليه انتوا تركتوا الدراسه زينآ ؟
غرور:شفت انها مالها داعي وبعدين منو يقول اننا تركناها حنا معنا شهادة عربي
عنآإد:قصدي يعني العربي في احد يسقط فيه؟ .. جايبين اخيس نتيجه زي الزفت
غرور:والله احلفي بس .. أحسن من أني اكون مامعي شهاده كلش
عنآإد:لآيكثر بس

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وش توقعاتكم يصير بآلمخيم ؟؟
تتوقعن مشاري وشلته يجون ؟ وإذا جوا برأيكم بيطول الهواش ولابيصيرون حبايب ؟؟

 
قديم 03-13-2011, 10:32 AM   #4

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


ألجزء الرابع
عنآإد:لآيكثر بس
(عند فخر وكبرياء وغنج)
غنج قاعده تقص لهم وكبرياء بسابع نومه:وهذي سالفه جديده رقم 6
فخخر:عفوآ رقم 8
غنج:والله ساقطه بالرياضيات وتكلم بوه ماقدر اصدقك (فخر ناظرتها نظره سكتها)ألموهيم موموضوعنا اقول رحت عند الابله وريتها كراستي كانت حلوه فيها ورود وزهور وبساتين
فخخر:ابوس رآسك ياغنج .. ماعاد فيني لسوالفك خلاص اهجدي
غنج تكمل:وفيها نخله بعيده وحده قريبه
فخر شغلت الراديو أغنية الله عليكم يصبرني
فخخر:إن كان يرضيك تقهرني ماشي وانا تارك لله اقدر الي يقدرني يغفرلي الذنب واغفرله الله عليكم يصبرني تكفون واتحمل الزله اجي ولاحد يعبرني والقلب متولع بخله
كبريآء قآمت من النوم تسذا بدون ماتقول شي ونطت ورآ في أخر مكآن
أم فخخر:هذي وش فيهآإ
فخخر:يممه بنتس فيها جني بليل تقعد تضحك وترفس من الضحك
أم فخخر اسمله عليها
بوفخر وقف عند محطه ونزل يشتري
وكبريآء رجعت قدام
فخخخر:يآخي أهجدي أهجدي اهجدي (صآرخت بأعلى شي)أهجدي أف
أم فخخخر:وجع فخر الشبابيك مفتوحه والمكان كله شباب اسكتي
فخخر تصارخ ومعصبه:وش دخل ام ام امي انا طفشانه طفشانه
كبريآء مطلعه راسها من الشباك ومعها عروسة باربي حقت غنج وقاعده ترقصها وتغني:وقولوا بسم الله على غزالن طب قولوا بسم الله ويازين... إلخ
فخخخر تناظر البانزين ومدت يدهآإ
ألهندي:سنو انتا في سوي
فخخخخر منقهره ومبين عليها:أنت هيه ماتفهم كيفي
ألهندي:سنو مافي يفهم على كيف ماما انتي يبي يلعب
فخخخخر طلعت راسها من الشباك:هيه هيه
غنج تسحبهآإ:تعالي
فخخخر تشد قذلة الهندي:هيه هيه
غنج:وجع امشي
ألهندي دخل راسه بالسياره وهو يصارخ:أيس فيه انتا هدي هدي
أم فخخر:يويلي وش هالي دخل علينا
فخخر هدته:لآتقرب مره ثانيه
ألهندي ماتشوفون إلآ غباره
كبريآء رجعت ورا
فخخر:والله بعد
أم فخخر:علامتس انتي
فخخر معصبه وغنج تبي ترجع ورا وضربة فخر بجزمتها:وجع انتي
غنج طاحت على كبرياء:ماكنت ادري
كبريآء قامت نقزت قدام وطلعت راسها من الشبآك ونفس الحاله كل شوي
فخخخر لفت راسها إلآ تشوف سيارة مشآإري عند بابهآإ وهو مايناظرها مسوي ثقيل بس ماعرفها
فخخخر:انت هيه
مشآإري يناظرها بقرف:وش تبين انتي
فخخخر:لاتلحقنا
مشآإري:هاه ؟؟ .. إيه إيه انتوا الي بالمجمع ياحليلكم
فخخر صارخت:اسكت
مشآإري سكت وقعد يناظرها وكبريآء رجعت ورآ وضربت فخخر
فخخر معصبه:انتي الحين وش قاعده تسوين ؟
كبريآء:أشوف سيارة تتحرك وتروح ورانا وبعدين اروح اشوفه لما يروح وارجع اشوف الثاني
فخخخر:وربي سخيفه
مشآإري يبي يقهر فخر:فخر فخر
أم فخر تناظره:انت من وين تعرف بنتي ؟
مشآإري:هاه ؟
فخخخر:هذا التيس قابلناه اليوم
أم فخخر:وش هو ؟
فخخر:الدلخات هذلي ينادني فخخر فخخر وهو عرف اسمي
أم فخخر:أشوى على بالي
بوفخر جا وفخر صكرت كل الشبابيك
ألمهم مشوا وكبريآء طول الرحله وهي ملصقه وجهها على الشباك ألي ورا وتناظر عايلة بوعناد يمشون وراهم ومستانسه مدري ليه
(عند سيارة بوعناد)
بوعنآإد انتبه لوجه كبريآء:بسم الله سكنهم مساكنهم وش هالي تناظر ؟
عنآإد فاطسه ضحك:هذي كبريآء هههههههههههآإي
بوعنآإد:بسم الله
عنآإد فاطسه ضحك لفت على غرور:وش تناظرين
غرور:هذولآ
عنآإد:وش هم
غرور:ألرياجيل ألي يسوقون السيآره
عنآإد:يوه على بالي البنات ألي يسوقون السيآره
غرور:لآ موالبنات
عنآإد:غرور
غرور تبي تقهرهآإ وبرود ترد:هاه ؟
عنآإد:تقصدين الدلوخ هذنكم ؟
غرور:إيه
عنآإد:غرور خلاص بسكم هبل حنا جاين نستانس موعشان هالحركات ولانبيها اوكي
غرور مطنشتهآإ:أوكي
عنآإد:غرور عمرنا ماسوينا هالشي نستهبل اوكي كل شي اوكي الا الشرف والسمعه مانبي نغير نظرة اهلنا الواثقين مننا بسبب شوية دلوخ
غرور:أوكي اوكي ماقلت شي
عنآإد:غروروه الحيا مومشكله المشكله انك ماتستحين
غرور:يآحول عناد خلاص عاد
عنآإد:موزونه
غرور:ههههههههههه
بوعنآإد:غرور عنآإد شموخ ,, وصلنآإ
غرور نطت:هاه (صقعت بالسياره من فوق)آآآآآي
شمموخ نقزت عليهم:وآآآآآآآو وناسه
ألمهم وصلوا للمخي والناس واللجه بس ماعلينا كان في 4 خيآم
وحده لنوم البنات والثانيه لرجال والثالثه للأمهات والقعده والرابعه للمطبخ
وفي حمآإم بعيد (وانتوا بكرامه)
ألبنات نقزوا للخيمه وقعدوا يحجزون اماكنهم وكان ترتيبهم
عناد وجنبها فخر وجبنها غرور وجنبها كبرياء وجنبها غنج وبعدين شموخ
وبعد ماخلصوا من هاللجه وتسذا شموخ راحت مع غنج وفخر وغرور وكبرياء وعناد خذواكولآ وطلعوا بعيد شوي عن الناس
غرور:الله شوفي انواع الفله ألي راكبين بالدباب
كبريآء:صادقه وربي ودي اركب
عنآإد:شوفي الشباب ذولي يفحطون
فخخر:ياخذ هالوجيه مسوين فيها مايكل جاكسون على غفله
كبريآء:وش دخل مايكل جاكسون
فخخر:مدري
كآن في اربع شباب متلثمين ويفحطون بالدبابات وتسذا يعني مره وناسه المهم واحد من هالشباب وقف جنب البنات لأنه حس بدوخه
.... فك شماغه:عندكم ماي ؟
البنات بصوت واحد:أنت ؟
سلطآإن:خير خير ؟؟ .. من متى تعرفوني
فخخر تصرف لاماعندنا
سلطآإن شآف بشنطة عنآد مويه مفتوحه وخذاهآإ
عنآإد:مويتي
سلطآإن سكبها على وجهه وجلس شوي على الدباب
فخخر:انت هيه ليه ماتنقلع
غرور:والله باقي تقعد معنا بعد
سلطآإن اعطى فخر نظره تخوف وشرب المويه
عنآإد:لامويتي
سلطآإن أعطاها المويه وهو يبتسم:خذيهآإ
عنآإد:بعد ماشربت منها ؟
سلطآإن:عادي تريني شربت فضلتس
عنآإد:فضلتي عسل وانت بصل
سلطآإن:خلاص باخذها انا
عنآإد:لالالا رجعلي فلوسها تريها غاليه
سلطآإن رافع حواجبه:يآلبخيله بس مويه !!
عنآإد تستهبل:ومويه خير وش ألي انقذك بعد الله الحين غير المويه
سلطآإن:أي مويه تقصدين هذي ؟ لالا انا اصلآ مانقذتني هذي بس عشان المويه كنتي شاربه منها وصارت زي العسل
عنآإد أستحت وسكت
كبريآء:نحن هنآ
مشآإري وقف عندهم ونزل:خير سلطان فيك شي ؟
سلطآإن:لأالا بس دخت شوي منكم
مشآإري:هههههههه قايلين لك لاتلعب فيك ربو بس عنيد
سلطآإن رآح ويآه:أقول وصلني احس اني ابموت مافيني نفس
مشآإري يناظر البنات:نخلي وحده من الحلوات تسويلك نفس
سلطآإن قاطعه:يآولد
مشآإري:طيب طيب
فخخر تناظر مشاري:يآخذ هالوجه
مشآإري:ياحليلكن ألي بالمجمع فخر ,, خير اول شي مجمع وبعدين محطه وبعدين بر تلحقينا انتي
فخر قبل تنطق اي كلمه رآح وتركهآإ

وبس !!

 
قديم 03-13-2011, 10:33 AM   #5

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


ألجزء الخخخآمس

فخر قبل تنطق اي كلمه رآح وتركهآإ
فخخر:يآخذ هالوجه
كبريآء:حبتين عناد شسويتي بالولد خبلتي بوه
عنآإد:تلايطي بس
غرور:والله ياخيتي وش بتس مستحيه عادي قولي اعترفي
فخخر:أسمعي انتي وياها نستهبل ايه بس بحدود عيب هذولآ رياجيل ياويل الي تكلمهم
عنآإد وقفت:أقول امشن بس
فخخر:يلآ
ألبنات راحن لأهلهن ودخلن على ابوينهم
عنآإد اول وحده نطت:بابا ابي دباب
وبعدهآإ شهقت ماتسمعون شي منها
فخخر دخلت وراها:وانا تري لي ..
واصابها ماصاب التي قبلها هع
بعدها غرور:وانا وانا و ... ان
وسكت
كبريآء:هيه وانا ا... مابي شي
ألبنات طبعآإ وجيهن على الارض
بوعنآإد:وش فيكن شتبن
عنآإد استحت من سلطان وشلته:مانبي شي يبه
بوعنآإد:لاتستحن قولن
غرور صدقت:نبي دباب
بوعنآإد يناظر اخوه واخوه ابتسم له وحب يعاند غرور شوي:لامافي
غرور نقزت:ليه (طقت بالخيمه)أي وش السالفه الحين لازم ينطق راسي
بوعنآإد:يلآ روحي مافي دبابات
غرور:ليه شموخ وغنج عندهم وحنا لا هاه ؟؟
بوعنآإد:شموخ وغنج صغار عيب روحي
عنآإد تمسك يد غرور:خلاص خلاص
غرور:وخري بعد انتي مابي ابي دباب
بوعنآإد:قلت لا
غرور:اجل سيارتك
بوعنآإد:ليه ناوي على سيارتي انا
غرور:لالا ابيها
كبريآء:وشو لالا ؟؟ ..
غرور مدمعه عيونها:انقلعي
كبريآء:الحين تشوفين ابوي يسمع كلامنا .. يبه ابي دباب
بوفخر:لا
ألشبآب فاطسين ضحك وكبريآ طاح وجهها
غرور:هاه يسمع كلامس ؟
كبريآء:عادي انا قلتله قل لا عشان غرور ماتنقهر
غرور:إيه إيه صدقنآإ هههههههههههههههآإي
بوفخر:أقول يافخر عقليهم
فخخر:عادي يعني بجميع الطرق الشرعيه وغير الشرعيه
بوفخر:إيه وماجاس عندي
فخخر تطلع الجزمه(وانتوا بكرآمه):اقول امشي انتي وياها ماتستحن تبن دبابات
غرور:وخري عني هاوشي اختس موتهاوشيني
فخخر:أقول مير وراتس صاجتنآإ .. ليه ماصرتي زي اختس (لفت على عناد)ولا انتي عشان المويه ؟
عنآإد شهقت:فخخر
فخخر استوعبت شتقول:إيه عشانتس شربتي مويه
سلطآإن طاح على الارض فاطس ضحك
فخخر لفت عليه:علامك تقلب ياملالمصرقع وش بك تحتضر
سلطآإن:ماقدر ماقدر ماقدر
فخخر:ياعلك لصحن الطآئر ألي يشيل مخيخك هذا إذا إذا عندك
غرور تكزهآإ:يبههه ابي دباب يعني شموخ تقهرني وش زايده علي هي يد ولارجل
فخخر ماسكه شيلتها:بهالشيله ان ماعقلتي والله لأتوطآتس
غرور:ألحلف بغير الله حرآآم
فخخر:أستغفرالله .. وبعدين تلايطي لاتفلسفين ترينا كلنا ندري والله مسويه داخله دراسات اسلاميه وهي عربي
غرور:على الاقل مومثلس رياضيات ورسبت
فخخر:مانتي بعيدتن عنا جايبه 60% مدري شلون طلعوس ؟
غرور:أنقلعي
فخخر:لاتقولين انقلعي
كبريآء بهدوء:بابا ابي دباب
بوفخر يشرب قهوه:لا
كبريآء صرخت:ليه
بوعنآإد:إذا قالت عناد ايه خلاص نعطيكم الدباب
بوفخر:عنناد فيها خبال زي خوياتها ومن السكوت مبين عليها تبي دباب قل إذا قالت فخر عشان يصير مستحيل
بوعنآإد:هههه إيه والله هاه فخر نعطيهم دباب
كبريآء وغرور نطوا عليهآإ:قولي إيه
فخخر تخصرت:وإن قلت لآ شتبون تسون تضربوني انقعلي يلا انتي وياها يلآ
كبريآء:والله الجزمه تعرف شغلها زين
غرور تحرك شنطتهآإ:والله لأخلي ذي تلعب بظهرتس ان قلتي لا
فخخر تستهزأ:والله خوفتوني .. أهئ اهئ يبه عمي لالالالا وبقوه بعد لآ
كبريآء وغرور:لمخدرات
مشآإري بجرأه:يابوفخر يابوعناد ممكن اتفاهم معاهن
بوفخر:بكيفك
بوعنآإد:عندك إياهن
مشآإري:ألحين انتي انسه فخريه وش رايتس ؟
فخر:بعينك فخريه
مشآإري:أسف بدريه
فخر:ولابدريه
مشآإري:سوري قصدي رحميه
فخخر:تنكت انت باقي تقول اسما و طاهره ستار اكاديمي هو ويآوجهك ويآبراطمك .. يآخذ هالوجه
مشآإري يطلع لسانه لها وهو معطي ابوها وعمها ظهره:يعني تبين ولالا ؟
فخخر صرخت:لأآ
مشآإري:وعنآإد ؟
عنآإد:إيه
مشآإري:وغرور وكبريآء طبعآإ لا
غرور:لآ
كبريآء:إلا قصدي إلآ نبي
مشآإري:أجل تبون .. ألحين انا اقول إيه عادي نخليكم
فخخر:خير خير على كيفك ام ام ام ام ام امك انت عادي
مشآإري يطلع لسانه لها ويسوي احول:لايعني كيذا القوانين .. فيصل شرايك
فيصل:إيه
مشآإري:وسلطآإن
سلطآإن يناظر عنآإد:إيه
مشآإري:وجاسر ؟
جآآسر:إيه
مشآإري:وبوفخر ؟
بوفخخر:إيه
مشآإري:وبوعنآإد ؟
بوعنآإد:إيه
مشآإري:خلاص روحوا خوذوا دباب
ألبنات خذوا من ابوهم فلوس إلآ فخر:عاد انا مابي كيفي
مشآإري:إيه انتي روحي سوي لنا شاي
فخخر:تخسي
كبريآء جتها الفلسفه ألحين:يبه هذولآ منهم ؟
بوفخخر:بدري .. هذولآ جاين يخطبونكن
طبعآإ ألبنات من الحيا ماتشوفون إلآ غبارهم إلآ فخخر:وش تقول يبه لالا
بوفخر فاطس ضحك:امزح امزح هذولآ عيآل عيآل عمي
فخخر خذت الفلوس:المهم انهم اوادم
طلعن ألبنات وبعدهم بدقايق الشباب وبعد ماخذوا دبابات راحوا وراهم الشباب على قولتهم ينتبهون عليهن

فخخر ماتعرف للدبا ابدا هي بس شاص ونيت دسن وكيذا عرابجه المهم ركبت
وهي راكبه كل ألي بالدباب داعسه عليه الدواسات والبانزين وكل شي المهم هي ماهي عرافه إذا بتوقف وش تسوي ومن الفلسفه قاعده تمشي ألآ
في قدامها خيمه وهي موعارفه شتسوي غمضت عيونها ودعست اكثر ألآ تدخل بالخيمه وتطلع من بابهآإ الثاني لاتشوفون وجيه الناس فاطسين ضحك
فخخخر تصارخ:وشلون اوقف ؟؟
مشأإري يتكلم كلمه ويضحك:ارفع يدتس عن البانزين ولاتدعسين
فخخخر ترفع يدينها:كيذا ؟
مشآإري فاطس ضحك:إيه إيه
ألدباب وقف
فخخر على طول نقزت:يمه يمه يمه
مشآإري وقف جنبهآإ وهو فاطس ضحك:هههههههههههههههه مسكينه هههههههههههههههههههه مسكينه ههههههههههههههههه
فخخر تضربه:انقلع بس
مشآإري:كوع بآآآآآآآآآآآآآآآع هوع <أنواع الضحك
فخخخر:أخلص علينا
مشاري:هاه ههههه اركبي الدباب هههههههههههههههههه
فخخخر:لاوالله بعد كل هذا اركبه
مشآإري:اجل اركبي وراي
فخخخر:أنقلع
مشآإري:وشلون بترجعين هههههه للمخي بعيد ههههههههههههه
فخخخر:طيب
ركبت وراه
مشآإري:تمسكي
فخخر ماتدري شسالفه حطت يدينها على التاير:طيب
مشآإري حس انها خبله وماتفهم ناظر وراه وشافها وطاح عليها من الضحك وهي تدزه:انتي مرجوجه هههههههههههههههههه
فخخخر تبعده عنها:وخر وخر وخر
مشآإري:يالخبله ناويه تقطعين اصابعتس انتي هههههههه
فخخر:اجل شلون اتمسك ؟
مشآإري وهو يضحك مسك يدينها وحطها على بطنه:كيذا ههههههههههه
فخخر تضرب بطنه:يابوكرشه
وبس !
تتوقعن مشآإري بيرجع فخخر ؟
سلطآإن قصده يوم ينآظر عنآإد ؟
كبريآء وغرور .. وش بيصير لهن ؟
رآح يتجرأون جآسر وفيصل يقربون منهن ولالا ؟؟

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:29 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0