ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم . يوجد هنا لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم . هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #6

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


ألجزء السآإدس
مشآإري وهو يضحك مسك يدينها وحطها على بطنه:كيذا ههههههههههه
فخخر تضرب بطنه:يابوكرشه
مشآإري:ههههههههههههههههههههههه هههه
فخخخر:امش انت وجهك
...:هلي دموعي وسط رمشي واذا غمضت عيني دموعي تمشي..
(جوال ممشآإري)
مشإري:ألو هههههه
سلطآإن:وش فيك ؟
مشآإري:وش فيني ؟
فخخر تضربه يعني لاتعلم
مشآإري:ولاشي ولاشي ههههههه
فخخر:لاتعلم
مشآإري:مانيب معلم ههههههه
سلطآإن:طيب وينها فخخر هههههههههههه
مشآإري طاح عليها وفاطس ضحك:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخع هههههههههههههههههههههههههههههه وع هوع
فخخر تضربه:وجع
مشآإري:معاي معايه ههههههههه
سلطآإن:بخير عساس البنات لجوني عليها
مشآإري:ههههههههههههههههههههههه ههههه بخير ومستانسه بعد ههههههههههههه
سلطآإن صكر الجوال وفطس ضحك
فخر تضرب مشاري:مشآإري يلا
مشآإري يغني:قوم قوم قوم علم الصبح وش البارحه قلنا خله يقول للعواذل انا تصافينا حتى حتى يعرفون يومنا تزاعلنا نبغي نزود قهرهم لاتراضينا
فخخر حست انها سخيفه:هيه انت ماينفع معك الطيب امش لابارك الله فيك وبهالدباب
مشآإري مشى وهو فاطس ضحك
فخخر:انت هيه هيه لاتسرع
مشآإري:ههههه ماني اسرع منك يوم كنتي بالدباب
فخخر تضربه:كل خرى زين
مشآإري شاف الخيمه وقف:ذكريات هالخيمه ههههههههههههههههههههآآآآإإي
فخخخر:بتمشي ولاشلون
مشآإري كممل مشي
فخخر تحسسه يبعد عن المكان:انت هيه وينك رايح ؟
ممشآإري مطنشها ومكمل المشي وقف عند جبل ونزل:يلآ
فخخر:وشو يلآ ؟
مشآإري يسوي نفسه معصب وخايف:امشي بسرعه ألحين يطيح الدباب من فوق الجبل
فخخر نقزت عليه:يمه يمه والله شكل موتي بسببك
مشآإري:يالبى بس
فخخر:أنقلع
مشآإري:آه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه يآدكتورة .. آه يادكتورة جروح الغرام
فخخر تقاطعه:أقول امش لاتسويلي فلم هندي
مشآإري فطس ضحك:ههههههههههه والله هههههههههههههههههه حلوه حلوه .. بس شرايتس نسوي فلم التايتنك بس بالنكهه السعوديه السفينه هي الجبل وحنا الابطال
فخخر تلف عليه :انت ألحين ورا ماتلايط
مشآإري بيخوفها:لالا تزعلين ولاشي لاشي (ركب بالدباب وحركه شوي)بتلايط يلا باي
فخخر:لالالا تعال تعال
مشآإري طنشها ونزل عن الجبل وفخخر تبكي
فخخخر:ياربي شسوي الحين بموت بموت من الجوع < كلن على همه سرى ~~
مشآإري لف عليها ولقاها تصيح وصرخ:اجي ولا اروح ؟
فخخر تبكي وبين شهقاتها:تعال تكفى
مشآإري جاها طيران بالدباب ونزل وجا جنبهآإ:ليش تبكين
فخخر:اجل اسكت تبي تخليني اقعد هينا واموت من الجوع
مشآإري يبي يضحك بس كتم الضحكه وكان حاط عمامه على راسه مسك طرفها ومسح دموعها:لالا مستحيل اخليتس
فخخر تناظره:غترتك نظيفه ولاوسخه وجالس تمسح دموعي فيها
مشآإري كان حاط يده على لثمتها ويوم قالت هالكلام سوى نفسه مايدري وضحك وسحب اللثمه والشيله:ههههههههههههههههه
فخخر:هاتهم
مشآإري تركهم والهوا كان قوي وطارت الشيله بعيد:وشو ؟
فخخخر:أهئ اهئ اهئ ليه
مشآإري يناظرها بريئه ياحليلها:اوه سوري سوري
خلوني اوصف لكم فخخر كيف شكلها:
شعرها قصة الايمو لحد كتوفها وناعم لونه اسود مثل سواد الليل مرره يجنن
وشفايفها توتي صغار عليها بياض ماشاءالله يجنن وخدودها ورديه
عيونها رمآديه وساع يعني شكلها كيوت وألي يشوفها مايصدق انها عربجيه لهدرجه
فخخر:أوف شسوي الحين
مشآإري خاق مع شكلها ويناظرها وهو فاتح فمه على اخر شي طبعا هو قاصد عشان تعرف انه خق
فخخر تمسك ذقنه:شفيك ؟؟ ورا ماتصكر هالبلاعه ؟؟
مشآإري:انتي قممر
فخخر:أدري ادري ادري
مشآإري حط يدينه على كتوفهآإ:وربي يابنت تجننين
فخخر عصبت وعقدت حواجبهآإ:قول ماشاءالله
مشآإري يناظر ملامحهآإ:يالبى
فخخخر:انت هيه قل ماشاءالله
مشآإري:ماشاءالله ماشاءلله ماشاءالله
فخخر:بعد مره ثانيه
مشآإري:ماشاءالله ماشاءالله
فخخر:طيب خلاص وخر عيونك
مشآإري:خبلتيني بحلاتس يابنت
فخخر استحت:هيه عيب
مشآإري جلس وسحبها وجلسها جنبه وقعد يتأملها:تهبلين
فخخر:بروح لأبوي
مشآإري:أبوتس ؟ يآحظ أبوتس فيتس ياخي ممكن اخذتس لي؟
فخخر خافت وبدأت تتعربج:أنت هيه لاتخليني اقوم امردغك فيذا
مشآإري:مردغيني زي ماتبين ياقلبي حلالتس لتس ملكتس
فخخر قامت ومشاري سحبهآإ:وين وين ؟
فخخر بدأت تبكي:بروح بروح
مشآإري جلسها:طيب طيب بنروح بس لازم تتغطين
فخخر:وشلون ماعندي شي اتغطى فيه
مشآإري أخذ غترته ولثمها فيه وقعد يناظرها:تخقين ؟؟
فخخر:ههه
مشآإري:جيت بخيستس حليتس
فخخر بعربجه:أقول ورا ماتعقل انت وجبهتك
مشآإري:يآلبى جبهتي ألي نطقتي اسمها ياشيخه
فخخر:يآحول بتقوم ولاشلون ؟
مشآإري يصرف بغني بغني اجلسي
فخخر:يآحول ماتهجد انت ؟
مشآإري:غني لي
فخخر تبي تفتك منه:جيت المصالخ امس من بدري ياليتني ماجيتها والله جيت المصالخ امس من بدري ياليتني ماجيتها والله
مشآإري:لالا اغنية رومانسيه
فخخر:يعني شنو ؟
مشآإري يعني:لراشد وعبدالمجيد ولامحمدعبده ولامن هالشله يعني اغنيه
فخخر:لالا حرام انا ماسمع اغاني
مشآإري:إيه والدليل نغمة جوالتس اقول غني بس
فخخر:اقولك حرام
مشآإري:ورا ماتلايطين وتغنين
فخخر:يآحول ماتفهم انت ؟
مشآإري:لا
فخخر:أجل غن انت
مشآإري:تعالي نجنن العالم بقصة حب مجنونه مامرت لوبالحلم على قلبين عشقانه
فخخر:لالا غيرها
مشآإري:غني انتي
فخخر:ماعرف ماعرف ماعرف
مشآإري:غني غني غني تكفين
فخخر بدأت العربجه:والله ان ماهجدت والله ثم والله لأفقع وجهك بألحصآ ولاأطبع مقاس جزمتي على جبهتك هذي ألي كنها جدآر محطه متهدم
مشآإري:طيب طيب شسويت لتس انا الحين
فخخر:أقول لايكثر بس وقم شف شغلك تشغلغن عليك المشغلات
مشإآإري:وش هالدعوه
فخخر:مادري
*عند عنآإد ماسكه سلطآإن*
عنآإد ميته خوف:أمانه كلم خويك خله
سلطآإن يستهبل ويغني:خله يقول لعواذل وش البارحه قلنا حتى حتى يعرفون يومنا تزاعلنا كله عشان نقهرهم تراضينا
عنآإد:يآسلطآإن تكفى تكفى قله
سلطآإن يغني:روح ياطاير وقله قلبي فيه ألفين عله
عنآإد:أبوس راسك سلطون خل
سلطآإن:أبوس راسك يازمن ماعاد فيني للجراح
عنآإد:سلطآإن تقهر
سلطآإن:قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابه قهر توي عرفت انها على الحبلين لعابه
عنآإد:أف أف افهم ياخي
سلطآإن:ياحبي افهم انك بخافقي شي وان العيون ألي تحبك
عنآإد قاطعته وهي تصرخ:انت مصيبه ماتفهم
سلطآإن:مصيبه والله مصيبه حبيب يهجر حبيبه
عنآإد:تنرفز
سلطآإن:منأزني ومنرفزني يعني بدك ماتواخزني هيدي العمله مايعملها الآ
عنآإد:انت مشكله
سلطآإن:سويتلي مشاكل سويتلي بلاوي تشرب معاي وتاكل وتحب غيري ناوي
عنآإد:أهئ اهئ ياخي حس بمين احلفك
سلطآإن:تصدئ بمين بعدنا ويادوب ماعدش يومين وجيتك أوام ولئيتك واحشني وحشة سنين
كبريآء جتهم:سلطآإن
سلطآإن:هاه؟
عنآإد:اخيرا من ساعه وانا احاول اخليه مايغني
سلطآإن:ياماحاولت الفراق بس ماقويت كنت ابغى انساه لكن مانسيت ماعصاني قلبي بيوم ولكن الاكيد اني انا الي ماشتهيت
عنآإد:بعد قهرتني
سلطآإن:حلوه منك حلوه منك حلوه منك يعني زعلان انت مني يعني انك ماصدق
كبريآء نقزت:هذنكم هم
فخخر أول مانزلت من عند مشآإري راحت تركض للخيمه وراها البنات
وبس!
أبي توقعآإتكم ..
وش تكون نهآإية هالموقف بين فخخر ومشاري هل هو حب جديد ؟
مشآإري وش مشاعره إتجآإه فخخر وفخر نفس الشي ؟؟
أبي ردود كثيره ^^

 
قديم   #7

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .

الجزء السابع

سلطآإن:ياماحاولت الفراق بس ماقويت كنت ابغى انساه لكن مانسيت ماعصاني قلبي بيوم ولكن الاكيد اني انا الي ماشتهيت
عنآإد:بعد قهرتني
سلطآإن:حلوه منك حلوه منك حلوه منك يعني زعلان انت مني يعني انك ماصدق
كبريآء نقزت:هذنكم هم
فخخر أول مانزلت من عند مشآإري راحت تركض للخيمه وراها البنات
عنآإد:انتي بخير فيتس شي
فخرترمي الشماغ وتدعس عليها وتناقز:يع يع يع انت خايس يع يع يع
كبريآء تضمها:أختي صار لتس شي ؟
فخخر:لا
غرور:مشاري ماسوى لتس شي ؟
فخخر:يخسي هالقريد وش يقدر يسوي
عنآإد:فخخورة لتس ساعه وين كنتي
فخخخر طاحت على الفراش وهي على بالها سرير وصرخت صرخه يسمعها القاصي والداني:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآي.....را اسي
مشآري خاف عليها ودخل:فيتس شي ؟
فخخخر تناظره والشرار بعيونها:أنقلع
غرور صكرت باب الخيمه:وش صار لتس يابنت ؟
كبريآء:ايه السالفه ان؟ وبعدين هالقريد على قولتس خايف عليتس ليه هاه؟
فخخر:وربي مالي دخل فيه وربي ماطيقه
عنآإد فهمت عليها:خلاص يابنات(حبت تنتقم)لاتحرجونها
فخر تضربها بالمخده:كلي تبن
أم فخر وام عناد دخلوا
أم فخخر:اعقلن بنكلمكن بموضوع
فخخر برود:قولي
أم فخخر:انتوا عارفين ان عمتكن منيره تزوجت من شهر برجال اماراتي صح ؟
فخخر نقزت:جابت ولد جابت بنت ؟
أم فخخر:اه ياليت بس السالفه ان زوجها تطلق قصدي طلقها وهي راجعه
عنناد بدأت تحس بأن الموضوع فيه ان:الزبده ؟
أم عناد:الزبده ياحبيبتي لازم نرجع
كبريآء:تنكتين انتي وياها ترينا تونا اليوم جينا اليوم اليوم تونا ؟ هاه فاهمه ؟
ام عناد:والله عاد مالنا دخل
غرور:يممه لاتصيرين تسذا وش دخلنا فيها تطلقت تزوجت تبرعت وش دخل ام ام ام امنا
ام عناد:روحوا كلموا ابوينكم حنا وش دخلنا
البنات تلثمن وراحن لابواتهن
طبعا دخلن وشافن الشباب بس طنشن وقعدن يبكن على ابوينهم
فخخر تصارخ:هي الي تطلقت ولانا وش دخلنا يبه لاتصير تسذا سامج
غرور:والله عاد تطلق تتزوج تتبرع ماهوب شغلنا
كبريآء:ألحين كم مره تعيدين هالكلمه صجيتينا بها
غرور:ياملا البعر توني اقولها ثاني مره
كبريآء:نرجع لموضوعنا يبه لاتصير مليق
عنآإد:يبه بلاها سخافه
المهم انواع الهواش
بوفخخر:يلا بس انتي وياها مابقى الا ذي يلا روحن اجهزن
فخخر معنده:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآلآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآلآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآلآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآلآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآلآآآآآآآآآآآآآآآآلآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآلآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
بوفخر معصب:وشو الي لا
عنناد عارفه بنت عمها مشكلجيه:لمخدرات لا للمخدرات
فخخخر:إلآ
عنآإد:وشهو الي الا للمخدرات ؟
فخخر:لالالا انا اقول الا نبي نقعد وش دخلني بالمخدرات الحين
بوفخر:قلت لا
فخخر:يبه لاتصير تسذا والله وانت وش دخلك لاتطلقت بترجعها لزوجها ولاتبي تتزوجها خلها تولي
بوفخر:عمتس عمت عينتس
فخخر:يآملا البعر وانا وش قلت ماقلت شي غلط يعني نخرب وناستنا عشانها تطلقت والله والله سخخافه وربي وربي وربي
بوفخر:وش يقولون عنا الناس ؟
فخخر تتكلم مصري:مالنا ومال الناس دي هما حاشرين حالهم في كل حاقه ليه؟ محدش عارفه ازا انتا كنت موجود ولالا وبعدين هوا ماهوش عزا علشان يقون يعزونكوا
بوفخر:أف مدري الموضوع دخل عقلي بس يبيله دف
فخخر:شفت بابا يعني الموضوع سهل مره عادي خلوهم يولون والي يقولونه يقولونه عادي
بوفخخر:مدري انت وش رايك يابوعناد ؟
بوعناد:والله انت خابرني مانيب احب طلعت البر وتسذا فيني ربو وبعدين انا طالعن لديره تسذا ولاتسذا يعني عادي عندي
بوفخخر:اجل تروح انت انا شكلي بقعد وخذ الحريم معك ؟
بوعنآإد:اخاف مايبن يروحن ؟
بوفخخر:لالا هذلي قلبن ماعاد يبن جلسة البر يبن تلفزيوناتهن وجوالاتهن هههههه
بوعنآإد:ههههههه ياحليلك اجل انا بروح مركب كل اغراضي بس اغراش ام فخر باخذهن وياي
بوفخخر قام:يلا احمل الاغراض معاك
سلطآإن:لاياعمي وش دعوة انا والشباب نروح ونحمل الاغراض
بوفخخر:جزاكم الله خير
ألمهم راحوا وقعدوا ينقلون الاغراض
فخخر:الحين سين سؤال بصراحه يعني هذولا وش يقربون لنا
بوعناد:هذولي عيال عمكن ؟
فخخر:احلف والله عيال عمنا ؟
بوعنآإد:إيه بس ابومشاري وامه متوفين وساكن مع جده
فخر تسوي حالها تبكي:حالة مرثيه
عنآإد:الله وناسه فله البر
كبريآء:إيه صح
غرور لحظه لحظه ماهيب لعبه هي تروح وتخلينا بابا
بوعناد:هاه وش تبن ؟
غرور:مصاري
بوعناد:مصارين ؟ .. وش تبن بالمصارين ؟
غرور:ههه لا مومصارين .. مصاري مصاري
كبريآء:مصريات عمو
بوعنآإد:مصريات وينهن المصريات
كبريآء:ماهن مصريات .. عمي بنتك تقصد تبي فلوس
بوعنآإد:إيه (طلع 500) امسكن
عنآإد خذتهم:بس افا
بوعنآإد:وشهو ؟ .. افا انتن بتروحن تسوقن ولا وشو ؟ ماعندكن الا الخرفان والبعارين
عناد:طيب طيب رضينا
ألمهم بعد ماراح بوعناد ومعاه شموخ وغنج وام فخروام عناد وكنسلوا الخيام بس خلوا خيمة البنات والحمام والمطبخ وخيمة بوفخخر
بوفخخر لقى خويه بوسعيدان وراح يبيت عنده عساس الشباب عيال عم البنات قريبين منهم مره وبينتبهون عليهن المهم بليل الساعه 12
وكل البنات لابسات بجامات كت ولانص كم ولابدون اكمام وعلاق وتسذا عشان البطانيات حقاتهم كثار ومسببات حر مره
غرور رفعت جوالها عساس بتشرب مويه وحست شي كل شوي يجي على وجهها وخشمها وعيونها وتسذا يوم رفعت فوق ماتسمعون غير صرخخخخه عاليه
ألبنات كلهن فزن من النوم ورفعن جوالاتهن يبن يشوفن وش صاير ألآ يشوفون كل صراصير يطيرن فوقهن كثير وينقزن من الخيمه ومن الفلاحه الخيمه الي مقابلتهم الباب على الباب
ومافي بينهم الا مسافه صغيره خيمة الشباب هن من الشطاره دخلن بخيمتهم وهن يصارخن وقدامهم فيصل
غرور تسطره:قم قامت عليك القيامه قم
فيصل يتثاوب:وش تبن ياملا البعر ؟
كبريآء:صراصير صراصير
فخخر:وبعد مواي صراصير صراصير مجنحه في طائرات
مشآإري صحى من النوم :آآآآآآآههه وش السالفه؟؟
عنآإد:صراصير صراصير
سلطآإن نعسان ويبي ينام:ياعلها تصر عليكن الصاروره ورا ماتلايطين انتي وياها ذلحين ؟
جآسر فتح جواله ورفعه فوق عشان البنات يشوفن ان عندهم صراصير بعد:عندكم خير وعندنا خير
البنات ماتشوفون الا غبارهم ومشاري مستانس يكفخ الصراصير بجزمته ومعاه فيصل وجاسر وسلطان بسابع نومه مادرى عنهم
فيصل يصفق الصرصور:اطرحه
طبعآإ صراخ البنات صراخ موطبيعي
فيصل انتبه لصوت غريب مع صراخ البنات ؟ : ياشباب موكنه صوت ذيابه ؟
جآسر كان قريب من الباب فتحه وطلع ومعاه بيده مفتاح سيارته الكاديلاك توه شاريها وشاف من بعيد ذيابه يركضن ويناظر مو مستوعب الموضوع
فخخر خايفه على حالها راحت لعنده وسحبت مفتاح السياره وراحن هي وشلتها لعند سيارة سلطان لندكلوزر ويحاولن يفتحنها
عننااد تبكي:تكفى افتحي تكفى تكفى افتحي تكفين
كبريآء تلتفت وراها وتشوف سيارة جاسر مولعه:يابنات موكنه هذا مفتاح هذيك السياره ؟؟
البنات راحن من الخوف يركضن ودخلن بالسياره فخخر عند مكان السياقه وراها كبرياء وجنبها عناد ورا عناد غرور
ألشباب جابوا مسدساتهم وجوا عند السياره يبون البنات يفتحون لهم السياره وبعد الموت البنات فتحن سلطان وفيصل ومشاري نقزوا ورا
وجاسر جنب فخخر:وجع قومي ورا
فخخر:والله ماروح
جآسر يبي يصكر الباب بس موقادر لازم تبعد فخخر:فخخر موقته
عنآإد سحبت فخر جنبها وجاسر صكر الباب والذيابه اجتمعت حول السياره
جآسر:تستهبلين انتي لوالذيابه الحين دخلوا شيبي يصير لنا
مشآإري:خلاص جاسر اهدأ
فخخر:والله مالي شغل حنا حجزنا السياره قبلك
جآسر:سيارتي
فخخر:والله كيفي
مشآإري:موقته هواش شوفوا الذيابه حولينا
فخخر ضربت كتف عناد بقوه وعناد طاحت على الباب ألي جنبها وانفتح طبعا عناد تجمدت في مكانها من الخوف والذيابه جوا عندها

توقعآإتكم ؟
ألبنآإت بيموتون ولآبيصير شي ؟
بيطولون حوليهم ألذيآإبه ولالا ؟
ومين برأيكم بيسآإعدهم لوفي أحد جآهم أصلآ ؟

 
قديم   #8

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .



فخخر ضربت كتف عناد بقوه وعناد طاحت على الباب ألي جنبها وانفتح طبعا عناد تجمدت في مكانها من الخوف والذيابه جوا عندها
فيصل كان قريب منها وطخ بالمسدس ثلاث مرات وصكر الباب بسرعه:تستهبلين انتي وياها ؟
سلطآإن:تعالي ورا انتي وياها وخلوني قدام
تبادلوا بالاماكن ومشآإري وفخخر بأخر مكان ورا
مشآإري بهمس لها:ياقلبي خايفه
فخخر تصارخ:أنقلع عن وجهي
مشآإري :طيب طيب اعصابتس
عنآإد بخوف:شنسوي ؟
جآسر:في احد معاه جوال ؟
ألكل:لا
جآسر:ومستانسين بعد .. دام الموضوع كيذا اجل ماعندنا الا نقعد لبكره
فخخر تتشرط:وا ملي شغل افتحوا المكيف
مشآإري:تستهبلين انتي حنا ميتين برد
فخخر:والله عاد انا ميته حر وبعدين شلون نتنفس ؟
جآسر نزل من الشباك شوي
سلطآإن وفيصل قاعدين يفتشون بالمسدسات طبعا كانوا اثنين بس
سلطآإن:هذا مافيه الا رصاصه وحده ولاصقه بعد
فيصل:هذا مافيه شي
جآسر لف عليهم:وش ممكن يصير اكثر من كيذا ؟
غرور:الحين ليش ماتشغل السياره ونمشي ؟
جآسر:لان التواير انفشت
غرور قربت من الشباك تبي تشوف التواير ألآ واحد من الذيابه دخل يدينه من عند الفتحه الصغيره وغرور طاحت على فيصل:آآآآآآآآآآآآآآ
مشآإري سحب غرور وكبرياء ورا وعناد رجعت ورا وهو جا قدام وبدأو يضربون اظافر الذياب برجولهم
مشآإري لاحظ في رجل ثالثه معاه ويناظرها ألآ تطلع رجل فخخر:انتي وش تبين تسوين ؟
فخخر:بضربه برجلي ؟ زيك
مشآإري مسك رجلها ولفها:أقول تلايطي
فخخر لفت رجلها وضربت جاسر وجاسر طاحت يدينها على ازرار الشبابيك وفتح الشباك ألي جنبه واحد من الذيابه شوي ويدخل بس سلطان لحق عليه وصكر الشباك
جآسر صبر شوي تحت تأثير الصدمه ولف على فخخر:كنتي بتخليني اموت
فخخر:والله عاد مالي شغل هذي رجلي
جآسر:تستهبلين انتي ؟
فيصل يناظرهم:انت وياها موقتكم الذياب بدأو يكسرون القزاز ؟
سلطآإن لف عليه وانتبه لعناد ألي دموعها اربع اربع وترجف اما غرور فاتحه فمها على الاخر وماتقدر تتحرك واما كبرياء الاخت ذي انتهت اغمى عليها
سلطآإن:شوفوا شباب ان بقينا كيذا الصبح باقي عليه حوالي 7 ساعات يعني بنتهي بنروح فيها خلوني ابنزل واركض والذيابه بيلحقني
جآسر:لاتهور سلطان نبي نقلى حل
سلطآإن اخذ المسدس :يلا لما تشوفوني طلعت غيروا السياره وروحوا اي مكان
فيصل:الحين انت وجهك بتسوي فيها بات مان ؟ لمسدس الرصاصه لاصقه فيه خربان
سلطآإن طنشهم ونزل وصكر الباب وراح يركض ولحقوه مجموعة ذيابه بس باقي مجموعه حول السياره
فيصل:هذا مجنون اكيد
مشآإري همس لفخخر:لعيونتس بس
وفتح الباب وخذا المسدس الي مافيه شي ونزل ولحقوه الباقي
فيصل:عز الله كمملت
طبعآإ السياره مافي حوليها شي
جآسر فتح الباب وفتح سيارة فيصل:يلا يلا بسرعه خلينا نلحق عليهم
فيصل بدأ يشيل البنات ويدخلهم بسيارته ومعاه جآسر ويوم انتهوا
جآسر:وين فخخر
فيصل:ألآ قل وين الفيراري حقت مشاري
جآسر:لاتقولها تكفىى ؟
فيصل:قسم بالله انها قويه هالبنت
جآسر:مادري شقول
فيصل:هي راحت لمشاري امش نروح لسلطان اكيد تلقاه راح فيها
جآسر:طيب بس جبت البندق ؟
فيصل:إيه إيه يلا بسرعه
فخخر ركبت بسيارة مشآإري الفيراري لونها احمر وراحت لعندها المهم مشآإري على باله فيصل ولا جاسر ودخل بسرعه وتفاجأ يوم شاف فخر
فخخر:تعال شف سيارتك ذي كيف تسوق
مشآإري مومصدق ابد وكل سيقانه دم وجهه فيه جروح:انا .. إيه ايه ط طيب
تبادلوا بالاماكن وفخخر مستانسه تناظر الذيابه وكان في ذيب صغير مشاري دعسه
فخخر صرخت:ليه؟
مشآإري مومصدق للحين:له شنو ؟
فخخر:دعست الفرخ
مشآإري:فرخ ؟ فرخ شنو ؟
فخخر:فرخ الذيب
مشآإري:إيه فرخ الذيب فرخ الذيب فرخه < مومستوعب الاخ
عند فيصل وجاسر ركبوا سلطان وسلطان كان كله جروح يده مكسوره وجهه كلها شموخ ورجولها يعني مره رايح فيها
عناد جالسه جنبه وحاطه راسه بحظنها وتبكي:فيك شي سلطان صار لك شي
فيصل يناظرها بغباء:ألحين كل هالجروح والشموخ وانتي تقولين فيك شي ولالا ؟ تستهبلين انتي ؟
عنآإد بالها مومعاه:سلطان تسمعني سلطان
سلطآإن مبين عليه يتألم:هاه
عنآإد:خللاص اهدأ بنروح الحين للمستشفى
ألصبح بدأ يطلع بعد ماداروا بالمخيم والساعه 7 الذيابه اختفن
جآسر منقهر على سيارته توه شاريها ماصار لها اسبوع ويكلم المسؤولين عن المخيم:تستهبل انت وجهك تقول مالك دخل سيارتي راحت فيها تفهم انت ولالا ؟
اسمع الحين انا ماني ناقصك والدلوخ الي عندي يبون يقعدون ولاتقعد تقولي الذيابه دخلوا كيذا وموقصدكم تفهم انت وجبهتك انا بروح وسيارتي انتوا تصلحونها لي مومسألتي فاهم
صكر وقف عند خيمتهم طبعآإ فخخر قالت لأبوها كل القصه وقال شوي ويجيهم
فيصل وجاسر وغرور يشيلون اغراض خيمة الشباب واما عناد وكبرياء خيمة البنات وفخخر مريحه جالسه عند سلطان ومشاري وكل شوي تذكر موقفها البطولي وشافت على جرح مشاري
في صرصور يمشي:يع صرصور
مشآإري:خليه كمملي وربي على بالي (وهو يناظرها وهي ماسكه حصى كبيره وفاتح عيونه على الاخر)على بالي فلم هندي
فخخر رمت الحصى على رجل مشآإري ومشاري صرخ صرخه موطبيعيه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ .. تستهبلين انتي ؟
فخخر مطنشته رفعت الحصى وشافت الصرصور منفغص:يع
مشاري رماة بيده وفخخر منقرفه منه
وبعد ساعتين جهزوا كل الاغراض
بوفخخر:خلاص شوفوا الحين وش رايكم تروح ياجاسر ومعك سلطان في سيارتك وانت يافيصل تاخذ مشاري بسيارتك والسيارات الباقيه ناخذهم بعدين
مشآإري يبي يقهر جاسر:والله انا سيارتي فيراري وحلوه وصالحه وخايف عليها يعني موزي سيارة الدلخ ذا قصدي خوي جاسر فأظن اني بروح بسيارتي الفيراري
بوفخر:تقدر تسوقها ؟
مشآإري:اي اقدر عادي يعني موزي حالة سلطان انا ؟
بوفخر:لالا خبل انت
مشآإري:عادي عادي انت عارف بطولة بنتك فخورة خلها تروح معي ؟
سلطآإن:إيه حتى انا ابي وحده معي مثلا الكبيره عناد عشان تنتبه لي
بوفخخر شك:وليه عناد ؟
سلطآإن:لانها تصلح لرجلي .. قصدي تعرف لها .. قصدي يعني تعرف شتسوي لها يعني تنتبه كبيره
بوفخر:طيب بتروح معك ومعها كبرياء بس انت بتروح مع منو ؟
فيصل:بيروح معي انا فيصل
بوفخر:طيب خلها تروح معك
فخخر:بابا انا بروح مع جاسر عشانه معصب يمكن يصير له انهيار عصبي ولاشي
جآسر منقهر منها ويدري انها بتقهره
فخخر:بروح معاه بسيارته اوه سوري قصدي سيارة سلطان
بوفخر:انتي روحي مع مشاري وهذا بتروح معاه غرور
ألمهم بعد ماركبوا
نبدأ بفيصل وشلته *
فيصل ركب فان سلطان عشان اوسع
وفيصل قدام هو وكبريآء وفي ستارة كيذا خفيفه وراها سلطان منسدح وجنبه عناد وطبعا فيصل مشغل اغنية اجيبه ومطول اعلى شي
سلطآإن:عناد افتحي غطاتس
عنناد:مابي
سلطآإن:شدعوى امس شبعنا من شوفتكم يعني عادي
عنآإد:لاعيب امس كان في ظرف بس الحين حرام والله ماقدر
سلطآإن:طيب بعطيتس رقمي وكلميني
عنآإد:سوري انا مومن هالبنات
سلطآإن:انا احبك جد
عنآإد:تحبني شسوي لك؟ ماقدر اخون ثقة اهلي بكيذا
سلطآإن ابتسم ومسك يدها وهي سحبت يدها طبعا زاد حبه لها وعرف انها موزي كل البنات الي يعرفهن رخيصه
كبريآء تناظر فيصل وهي مستحيه وفيصل يبتسم لها ويحسها بزره
عند جاسر منقهر مرره ممره مرره بيموت من القهر ومشغل اغنية اه منك منقهر وعيونه تطلع منها الشرار وجنبه غرور خايفه منه
جآسر:ألحين بنت عمتس ذي فخخر هي كيذا تقهر ؟
غرور:هي تكره الشباب !
جآسر:ليه في موقف لها معهم ولاشي ؟
غرور:لا بس كيذا هي تكرهم
جآسر:طيب هي كيذا تقهر يعني
غرور:لآ حرام حبوبه
جآسر:إيه على قص يدي
عندمشآإري وفخخر*
فخخر شافت محطة قريبه:مشاري ابي ماي
مشآإري:شوفي ألي قدامتس
فخخر رمته برى وصقع بسيارة جآسر:أي قدامي مافي شي وقف عند هالمحطه
مشآإري وقف عشان بيعبي بانزين وفخر سحبت بوكه
مشآإري:هاتي ابي فلوس عشان البانزين
فخخر طلعت خمسين ريال:خذ هذي ولاتزعجني
مشآإري:خمسين ريال شتسوي ؟
فخخر طلعت ميه ورمته عليه بتمن وهي فلوسه:أقول خذ ولايكثر فاهم
طلعت وصكرت الباب ومشاري مستغرب منها
المهم دخلت وشرت ورجعت ورمت البوك عليه:امسك مالت عليك ماعندك ألآ 20 ريال
مشآإري:كان فيه 500
فخخر:خذيتها كلها انت اف والله وبعدين لاتدخن تحشرني بريحته
مشآإري طنشها ومشى وبالطريق
مشآإري:فخخر بقولتس شي وتفهميني اوكي يعني لاتصيرين هبله
فخخر:قل ولايكثر
مشآإري:طيب .. يافخر والله والله انا احبتس يعني انا اول مره احب
فخخر بدأت تخاف:هاه وشلون ؟
مشآإري:لاتصيرين تسذا عبيطه والله انا احبتس افهميني فخخر احسنا بنصير احلى ثنائي والله
فخخر ساكته من الخوف ومنحرجه
مشآإري:يعني انا موعارف شقول بس يعني المهم ان الي ابقوله اني احبتس واموت بتس ولما طلعتي سجلت رقمي بجوالتس والي يرحم والديتس لاتسحبين علي خلينا مع بعض والله نصلح لبعض
.. وربي فخخر انا اول مره احب
فخخر اندبلت تسبدها:طيب فهمنا اخلص علينا
مشآإري يبتسم:إيه يعني احبتس وبس
فخخر:ياملا الحبه ألحين انا وش دخلني ؟
مشآإري:هاه ؟ وشو وش دخلتس انا احبتس انتي ؟
فخخر:إيه صح تذكرت بس عيب لاتقول تسذا
مشآإري:فخخخخورة لاتصيرين تسذا انا احبتس

*بعد شهر من هالسالفه وتسذا التغيرات ألي صارت*
فخخر صارت تكلم مشاري وتمموت فيه وهو نفس الحاله
وسلطآإن حاول بعناد وهي رافضه خطبهآإ وصار يكلمها
فيصل نفس الحاله مع كبريآء يموتون بعض ومثلهم جاسر وغرور
بس مثل حب مشاري وفخخر مافي
ألساعه 3 العصر عناد لابسه وكاشخه هي زوجة سلطان بس للحين مادخل عليها يعني ملك عليها بس باقي العرس
المهم عناد موقفه عند الباب تنتظر سلطان واول ماجت ركبت رايحين يسهرون مع بعض
ومثلهم مشاري وفخر الي صارت بينهم اشياء كثيره تربطهم بعض لأنه باسها اكثر من مره والباقي مشفر
فخخر طاحت طيحه خفيفه ودخلت المستشفى عشان رجلها ومشاري ماتحرك من مكانه قاعد عندها طول الوقت
فخخر:ميشو حبيبي مابي اتعبك خلاص روح نام والله حرام لك يومين مونايم
مشآإري:مابي تعبك راحه ياقلبي خليني قاعد عندك يعني وين الاقي فرصه اتأمل فيها حبيبتي غير هاليوم
فخخخر:أف ليه كيذا تبي تحرجني ياخي حتى امي وابوي ماقعدوا عندي مثلك
مشآإري قرب منها وباسها على راسهآإ:أموت فيك يافخخر والله اموت فيك ولابي شي يفرقنا ابدآ
فخخر ابتسمت له:إن شاءالله بكون معاك طول حياتي
عنآإد فتحت الباب عليهم:وش يسون الحلوين ؟؟
مشآإري بعد عن فخخر وفخر صار وجهها الوان يعني انواع الاحراج
عنآإد جلست جنبهآإ وباستها:ياقلبي تقومين بالسلامه
فخخر تصرف:الله ورد
سلطآإن مسوي نفسه يعني يطق الباب قبل يدخل:أحم أحم
عنآإد:تعال حياتي خلاص قطعت عليهم انا
فخر تضرب عناد:عمى لاتفشليني
عنآإد:خلاص امزح ماقطعت عليهم
فخخر:عنوده
مشآإري:خلاص احرجتي حبيبتي
سلطآإن:لاحرام احرجناها اهئ اهئ هذي بطله هي الي خوفت الذيابه
مشآإري فطس ضحك:يوه ايام ههههههههههه
عنآإد:مشاريوه لاتقول ايام كننا شيبنا ماصار عليها السالفه شهر ولاشهرين
مشآإري مسوي نفسه خايف:طيب طيب اعصابتس .. سلطان شلون مستحملها ؟
سلطآإن:لالا ماتسوي كيذا بحبيبها هي
مشآإري:إيه إيه
عنآإد:يلا عاد فخخخوره بلا دلع حنا بنطلع الاسبوع الجاي للشاليهت لاتخربين علينا
سلطآإن:عادي نروح ونخليها
فخخر:لاوالله ؟
سلطآإن:إيه توتس الحين تحسين بأحساس عمتنا يوم تطلقت وانتي تقولين خليها تولي
فخر:هي غير وانا غير
سلطآإن يضربها بخفيف مع راسها:ليه فوق راستس ريشه ؟
عنآإد تناظر مشاري وسلطان يعني يطلعون وطلعوا
عنآإد:فخر فسريلي وش الي صاير بينتس انتي ومشاري ؟ ترى اشوف عليكم حركات ماهي عاجبتني حنا بالسعوديه موبأمريكا وانتوا مومملكين على بعض زينا يعني مومن حقتس
تنامين عنده ولاتبوسينه ولاشي نفس كيذا اشوف شي مايعجبني انا كل ماكلم أسألهم فخخر طالعه فخر طالعه فخخر طالعه أهلتس على بالهم نايمه عند خوياتس وانتي عند مشاري
فخخر:وشو يحبني واحبه ؟
عنآإد:هبله انتي ؟؟ غلط الي يصير انتي ماتدرين فيه امراض جنسيه ايدز ودنيا عيب
فخخر:أف يرحم امتس فكينا ماوصلنا لهالشي ياعناد
عنآإد:اوكي بس انتس تنامين عنده وبجامتس وش يعني وانه يبوستس كل لحظه والثانيه وش يعني ؟ هاه ؟
فخخر:عناد انتي اكثر وحده عارفه اني لايمكن اني ارضة بهالشي يصيرلي
عند سلطان ومشاري
مشآإري:إيه صح نامت عندي وبستها بس ماوصلت لشي مره خطأ
سلطآإن:مشاري انت الحين قادر تصيطر على نفسك ماتدري بعدين شيصير ؟
مشآإري:انا احبها مستحيل اظرها
سلطآإن:مشاري تبيها تزوجها موكيذا لعبه ؟
مشآإري:طيب ماقلت شي انا بس اصلح بعض الامور والحين حنا موجاهزين للزواج
سلطآإن:تستهبل انت وياها ؟
مشآإري:والي يرحم امك سلطان يعني عشانك خطبت عناد بتقعد تلقلق على راسي ليش ماتروح لفيصل لجاسر لشخص غيري
سلطآإن:فيصل وكبرياء شايفهم مره خايفين انهم يقعدون لحالهم حدودهم الجوال حتى انهم مخطوبين بس ماسوا مثلك انت وفخر واما
جاسر وغرور ماشفت عليهم هالشي ابدا صح يطلعون بس في مكان عام وتكون قايله لعناد وعندنا علم يعني مستحيل يصير لها شي غلط لانها تجي مع السايق وتروح معاه ماتركب مع جاسر
زيكم ليتها بعد سالفة تركب معك سهرات وطلعات وسوالف مابي اقولها ؟!!
مشآإري:سلطان انت عارف نيتي شريفه واوكي انا بخطب فخخر ماقلت لا وانت اكثر واحد مبلش ام اهله بكلامي كل شوي اقولك اني احبها مو ؟ واقولك انصحني بس ماتوقعت انك
تشك فيني ياخوي
سلطآإن:ماشك فيك يامشاري بس ابليس مامات ويمكن تغلط تسوي شي للبنت يضرها
مشآإري يقاطعه:لوصار شي مع اني متأكد انه مستحيل راح اتزوجها على طول
سلطآإن:ماتدري تغير نظرتك لها ولالا ؟
مشآإري:أيش ؟ مستحيل يصير هالشي مستحيل فاهم ؟
سلطآإن:طيب طيب اسمع تري زوجتي حامل
مشآإري:لاوالله وهذولا انتوا ؟
سلطآإن:انا هي زوجتي وعرسنا بعد اسبوعين الاربعاء عشان كيذا حابين نحتفل بالشاليهات الاسبوع الجاي يعني بكره السبت
مشآإري:بالمبآإرك
ألدكتور:ياستاز مشاري
مشآإري:هلا امر
الدكتور:الانسة فخر تقدر تطلع اليوم
مشآإري فرحان من قلب:والله
الدكتور:إيه بس تعال وقعلي على كم ورقة للخروج
مشآإري:جايك .. سلطون قل لقلبي وانا بروح اوقع
سلطآإن ضحك عليه ودخل:مومكن ادخل
عنآإد:موانت دخلت اصلآ
فخخر:مبروك سلطون
سلطآإن:ههه الله يبارك في عمرتس
فخخر:هاه اذا جبتوا بنت سموها فخر
سلطآإن:اكيد واذا ولد مشاري
فخخر:هههه
عنآإد:اجل اذا تزوجتي مشاري لاتنسين بنت عناد ولد سلطان
فخخر استحت وسكت
سلطآإن:عنودي زين كيذا البنت استحت الحين
عنآإد:فوفي امزح علامتس ذبتي
فخخر بعربجه:ألحين انتي ورا ماتلايطين ؟
سلطآإن:اقول تريتس بتطلعين من المستشفى الحين ومشاري راح يوقع كم مدري وشو ويجي
ألمهم بعد مالبست فخخر طلعت مع مشاري وعناد راحت مع سلطآإن الساعه كانت 7
مشآإري:فخخر قولي لأبوتس طلعني مشاري وانا بروح اسهر عند خوياتي ودي نبقى الليله مع بعض ؟
فخخر:اخاف يرفض ؟
مشآإري:قوليله زي العاده بيقول طيب
فخخر:اوكي .. ألو هلا بابا
بوفخر:هلابنيتي وشلونتس وشخبارتس ؟ هاه متى تطلعين؟
فخخر:دادي انا طلعت خلاص مشاري طلعني
بوفخر:والله اجل تعالي جهزي اغراض الطلعه
فخخر:لاأنا بروح عند خوياتي مقرات يسون لي حفله عشان طلعت يعني ياريت توافق ؟
بوفخر:دام الموضوع تسذا اجل بكيفتس وانا بقول لأختس تجهز ملابستس
فخخر:مشكور يبه ياعلني مانحرم منك
بوفخخر:ههه ولامنتس يابنيتي
فخخر:باي(صكرت)مشت عليه الكذبه
مشآإري باس يدها:بنسهر اليوم لين الصبح رقص وناسه عشانتس
فخخر:بس حياتي في مشكله ؟!
مشآإري:وشو ؟
فخخر:عناد .. تقول اذا مابطلت اسهر معاك راح تقول لاهلي
مشآإري:ادري حتى سلطان قالي بس ماحد راح يقدر يمنعنا وبعدين حتى لوقالوا وش بيصير بيقولون خلوهم يتزوجون وقتها يكونون سهلوا علينا الموضوع
فخخر:بس انا خايفه
مشآإري:دلوعتي .. لاتخخخافين انا عارف سلطان مستحيل يعلم ومستحيل يخلي عنناد تعلم يعني لاتخافين خلينا نسهر ونفلها وهم ستين داهيه
فخخر طاوعته وراحت معاه طبعا كانوا يسهرون في عمارة لأبو مشاري كاتبها بأسمه وفي شقه لمشاري ودآيم يقعدون فيها
عند كبريآء سهرانه مع فيصل تكلمه
كبريآء:بتجي انت للشاليه ؟
فيصل:أكيد كيف افوت علي شوفتس ؟
كبريآء:ياقلبي انت
فيصل:حياتو اختس فخخر عندتس ؟
كبريآء بتوتر:لا ؟
فيصل:أف وينها ؟
كبريآء:زي العاده قالت لامي وابوي بتنام عند صديقاتها وهي مع مشاري
فيصل تنهد:آه والله خايف عليهم هذولا الاثنين يسون خطأ ويروحون فيها وربي الي يصير معهم غلط غلط لازم يعقلون
كبريآء:فديت الحنون أنا
فيصل:هههه فداتس عممري ياحياتي
*عنآإد توها مصكره من عند سلطآإن وتبي تنام دخلت عندهآإ شموخ*
وبسَ!
توقعآتكم ؟!
شمموخ وش تبي بعنآإد بنص الليل ؟
وعنآإد معقوله تعلم على فخخر ؟؟ وفيصل نفس الشي معقوله يعلم على مشاري خويه ؟؟
~

 
قديم   #9

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .



ألجزء ألتآإسع(9)ه

فيصل:هههه فداتس عممري ياحياتي
*عنآإد توها مصكره من عند سلطآإن وتبي تنام دخلت عندهآإ شموخ*
شموخ:عنناد ممكن اكلمتس بموضوع ؟
عنآإد نعسانه بس طنشت نومها وصحصحت:سمي امري ؟
شموخ:عنناد انا خايفه وماأثق بغيرتس عشان كيذا بقولتس السالفه
عنآإد بدأت تخاف:قولي خليني اشوف وش مسويه بعد ؟
شمموخ:عنآإد امانه لاتهاوشيني انا غلطت
عنآإد:وشو وشو وشو ؟
شمموخ:انا مره كنت طالعه لمجمع مع غنج ورقمني واحد
عنآإد بدأت تنقهر:إيه كمملي
شموخ خايفه:هذا الولد تعرفت عليه اسمه موسى وبأول ثنوي عمره 16 سنه وقعدت اكلمه
عنآإد:تكلمينه شلون ؟ امي وابوي مانتبهوا عليتس وغرور وينها عنتس
شموخ:غرور تطلع فوق السطح ولا الحمام وتخليني وانا اقعد اكلمه وبيوم اخطأت والله اخطأت
عنآإد بدأت تخآف جد:وشو وش صار
شمموخ:بتهاوشيني انتي
عنآإد:لأالالالالا ماني مهاوشتس خلينا نخلص من هالمشكله بسرعه
شموخ:انا طلعت معاه
عنآإد انصدمت بس موغريبه الكل هايت:ومتى ومين معاتس ؟
شموخ:انا لحالي ؟
عنآإد:و غنج ؟
شموخ بدأت تخاف:إيه غنج معاي بس لحالنا
عنآإد:كلمي لابارك الله فيتس وشلون طلعتوا ومتى وش صار خلصيني ؟
شموخ:قبل اسبوع هو جا من الرياض لانه هو من اهل الرياض وجاي الدمام كيذا يتشمون وقالي اطلع معاه وطلعنا معاه انا وغنج بس والله ماكنا ندري
عنآإد:وشو وش صار؟
شموخ تبكي:الكلب كان جايب معاه ثلاث رياجيل كبار اخوانه
عنآإد هينا بغت تصيبها الجلطه:وش سو فيكن ؟
شموخ:ماصار شي ؟
عنآإد:شموخ وش صار معكن ؟
شموخ:يعني وش بيصير ؟
عنآإد فتحت عيونها على الاخر:يعني انتي موبنت ؟
شموخ:لالا مولهدرجه بس صورونا عيآل ألحرآم
عنآإد حطت يدينها فوق راسهآإ:لعنبوتس ماتخافين ربتس انتي وين كان عقلتس يوم طلعتي وياهم وين ؟
شموخ:والله اسفه والله ماعيدها بس الحين شسوي انا ؟
عنآإد:وبكل برود تقولين كيذا ؟؟ .. وش تسوين والله مادري بس الي جد شتسوي انا الله لايوفقتس
شمموخخ:عنناد تكفين كلمي سلطان خليه يهاوشهم
عنآإد:على بالتس الموضوع سهل الو سلطان والله اختي طلعت مع حبيبها وصورها ويهددها ؟ .. وش رايتس اقول تسذا ؟؟ هاه ؟
شمموخ تبكي:عنناد انا غبيه سويت كيذا والله غبيه واسفه ماعيدها والله ماعيدها
عنآإد:ياربي شسوي الحين .. ماعندي الا اكلم فخر واقولها
شموخ:شتقولين لها فخخر شتقدر تسوي ؟
عنآإد عطتها نظرة تخوف واتصلت على فخخر ألي كانت عند مشاري
عنآإد:ألو فخخر انتي وين
مشآإري يسوي لفخخر ماتقول انهاعنده
فخخر:انا.؟؟ في البيت انا
عنآإد:فخخر الحقي علي رحنا فيها
فخخر خافت:ليه شصاير ؟
عنآإد قالت لفخخر السالفه:والحين شسوي شموخ جت وقالتليانتي روحي هاوشي غنج
فخخر للحين مصدومه:بنت الحرام هذي وش دراها عن هالحركات ؟
عنآإد:ماهو شغلي يافخخرانا ماني عارفه شسوي الحين لوقلت لسلطان راح ياخذ فكره غلط عني وعن خواتي وانتي لوقلتي لمشاري نفس الحاله موعارفه شسوي ؟
فخخر:خلاص شوفي انا دقايق واكون عندتس انتي وشموخ وخلي شموخ تسوي نفسها عادي وتقول طيب اوكي
عنآإد:فخخر انا خايفه
فخخر:لاتخافين خلي السالفه علي
فخخر صكرت:حبيبي لازم اطلع الحين
مشآإري خايف عليها:حياتي في شي صاير في مشكله ؟
فخخر بتردد:ايه هاه لالا مافي شي بس كبرياء تقول امي مريضه
مشآإري:وش دخل شمموخ ؟
فخخر ترقع:عساس هي قالت لهم اني نايمه عندهم وامي تبيني ضروري لازم اروح لها
مشآإري:طيب يلا تعالي اوديتس لهم
فخخر:لالا انت تعبان خليك نايم انا بروح لهم وبكرة ان شاءالله اجيك ولاليه اجيك بنلقى بعض بالشاليه
مشآإري خايف عليها:فخخر قولي الصراحه لاتخافين
فخخر باسته:يآحيآتي شفيك ماتبي تفهم ؟
مشآإري بتوتر:أوكي روحي لامتس اخاف فطست عليهم الحين
فخخر:ههههههههه
فخخر نزلت وركبت مع تاكسي وراها مشاري بس بدون ماتدري فخخر وقفت التاكسي عند بيت عنناد وبعد ماركبت عناد وشموخ
عنآإد:وين غنج ؟
فخخر:غنج عند امي تعبانه ماقدرت اخاذها يالله طلعت نفسي
عنآإد شكت بأنها كانت مع مشاري بس عدت لها:طيب وش نسوي ؟
فخخر:شموخ هم صوروكم ؟
شموخ:لا
عنناد:موتوتس تقولين صورونا
شموخ:لا بس سو لنا شي موزين بس والله للحين حنا بنات والله
فخخر:ايه وش دراتس ؟
عنآإد بهمس:علمي نفستس
فخخر:اسمعي شموخوه دامهم ماصوروتس ليه مقومتنا من الليل ؟
شموخ:هم سجلونا مقطع فيديو
فخخر تناظرها بقههر:تستهبلين ويا وجهتس توني قايله لتس صوروتس تقولين لا ؟
شموخ:هم ماصورونا بس سجلونا فيديو
فخخر:يازين من توطاتس
بعد ماوصلوا للكورنيش كانوا ثلاثه كبار واثنين صغار في مكان شوي بعيد ولما عرفوهم فخر وعناد راحوا عندهم
فخخر:انت يابو براطم
عنآإد تضربها:وجع لاتهاوشينهم الحين يتوطونا
فخخر:خليهم يتعلمون هالدلوخ الادب
أخو موسى الكبير اسمه محمد:الادب هاهاهاها مابقى الا امثالكن يعلمنا الادب
فخخر ترفع الجزمه:شكل هالجزمه بتلعب بظهرك ؟
موسى:وين شموخ وينها ؟
عنآإد:ياجعلك ماتصير شامخ وش تبي فيها يآعلك للصاروخ ألي يفجربك ويا قرون الحيا هذولا
محمد:ههاهاهاهاها الحيا مالها قرون
فخخر:يآعلك للحيه الي تلف جسمك وتخنقك ليما يتقلب وجهك اخضر وازرق
رآشد:ايوه ياحلوات ماتعرفنا ؟
عنآإد:حلوات هاه ؟ .. ياعلك للحلى الي يرفع سكرك ثمن تطيح ترفس في الحمام ولاحدن يدري بك
عممآإر سوري ولهجته سوريه:إليك انتي وياها ساعه وانتوا بهاد الحكي تدعوا ؟
فخخر:أبك تعال انت ياباب الحاره خلني اتوطاك
عممآإر:شو باب الحاره ههههههههه بدك تتوطين تعالي لك عادي بدي اتصارع معاك انا ههههههههههههههههه
فخخر:يآجعلك لنمله ألي تصرعك
عممآإر:نمله هاهههههههههههه لك شو انتي مهرجه ؟
فخخر:يآجعلك للمهرج ألي يبرتس عليك هديني عليه
رآشد قرب منها ومسكها:تعالي معنا ياحلوه
مشآإري كان قريب:يآحيوان بعد عنها
رآشد يعرف مشاري زين وبخخوف:مم.ممشآري ؟
مشآإري:لاسلطان هاها .. أنت هيه الحين جا وقت الجد ورا ماتجيب الفيديو وتفكنا
عممآإر:إليك يآحممآر مابدنا نجيبوا !
محممد:عممار عممار هذا شرطي يالخبل لاتلعب معاه
عممآإر:تعال ياحبيبي تعال خود الشريط
مشآإري سحب منه:في شي ثاني ؟
عممآإر:لا
مشآإري:أسمع انت وياه لوسمعت مره احد متكلم عن غنج ولاشموخ ولاعنادوفخخر وربي وربي وربي وربي ماتلوم غير نفسك واذا عندك شريط وتبي تلعب علي انت وجهك
ترى اعرف كيف اطلعه فاهم لو شفته انت بس لحالك
عممآإر:ههههههه حتى الله مابيئدر ع
مشآإري قاطعه:لآتكممل يآبن ألحرآم
عممآإر:شوألت انا بس حبيت اعلمك انو حكيك مستحيل
مشآإري:مهددين بنت وتبون تغتصبون بنت وبعد تسبون ؟ .. (رفع جواله) أنا شكلي بكلم الشرطه
محممد:تكفى امسحهآإ بوجهي هالمره
مشآإري:لاياحبيبي والله احلف طب تعال امسحهآإ بوجهك .. وين امسحهآإ يعني كل وجهك سواد
رآشد:والله اسفين ياستاذ مشآإري واخر مره مانعيدها
مشآإري:لالالالالالالالا لاتحاول تقنعني .. انتوا ماقربتوا لأي بنت قربتوا لحبيبتي خطيبتي وخواتها يعني مافي تفاهم
رآشد:حبيبتك خطيبتك (يضرب موسى) انت وجهك وراك ترقم بنات الي فوق ياملا البعر بس والله اسف ياستاذ اخر مره
شموخ جت عندهم:انا اسامحهم هالمره
فخخر كانت منقهره جد وعطت شموخ كف قوي:يآكلبه انقلعي
مشآإري يناظر فخخر بخوف وتعجب:فخخر هدي فيتس شي ؟
فخخخخر كانت تعبانه وقعدت تبكي ماقدرت تستحمل نظرات عناد لها:تعبانه
مشآإري:اسمع انت وجهك احسابي معكم بعدين .. يلآحبيبتي امشي
(بعد ماركبوا بسيارة مشاري اللكزس)
مشآإري:فخخر فيتس شي ياقلبي لاتخافين قولي
فخخر:مافيني شي مافيني شي خلاص اسكت
عنآإد:خلاص فخخر انهينا الموضوع الحين بس اعرفي هالكلام لمصلحتس انا بنت عمتس واحبتس ولايمكن اضرتس بشي ولو مره ق
مشآإري قاطعها عرف الموضوع كله وهمس لفخر:اوصلهم ونتفاهم
طبعآإ رأح وصلهم للبيت ونزلوا بعدهآإ
فخخر:مشاري ودني عند بيت ابوي
مشآإري مطنشها ويمشي
فخخر:مشاري ارجع ابي اروح بيتنا
مشآإري نفس الحاله ساحب عليها
فخخر صارخت من قلب:يآمشاري رد عللي
مشآإري:لبيه سمي امري تدلي
فخخر:ودني بيت ابوي
مشآإري:نو نو نو نو
فخخخر:وليه ان شاء الله ؟
مشآإري:مايهون علي اتركتس وانتي زعلانه مني
فخخر:موزعلانه منك
مشآإري:من منو اجل
فخخر:من عنناد
مشآإري:والسبب ؟
فخخر سكت
مشآإري:عشان انا وانتي عارف عارف لاتخخافين نبي نقعد مع بعض ومالها دخل فينا هالمطوعه
فخخر تناظره بغباء:ههههه وربي دلخ
مشآإري مسك يدها وباسها:وانتي هبلا
~
صبآإح يوم ثآني السآإعه 7 الصبآإح الكل قاعد يجهز للشآليه
وبوفخخر يتصل على فخخر وماترد من الساعه 6
مشآإري وهو نعسان:فخر فخخر
فخخر:وشو ؟
مشآإري:شوفي جوالتس ذا وربي ان ماهجد لأكسروه
فخخر:أف شسوي له
مشآإري ضمها:ابي انامم
فخخر دزته ومشاري فتح عيونه على الاخر:فخخر انا مشاري ؟
فخخر:ادري بس كيف نسيت ؟
مشآإري جلس جنبهآإ:وشو ؟
فخخر:الشاليه اليوم نبي نطلع له واكيد ابوي كلمني عشان كيذا
مشآإري:صح صح ردي عليه وقولي من شخير البنات ماسمعت
فخخر ردت:أه هلا يبه صباح الخخير
بوفخخر:أخلصي يآبنيتي وينتس اجي اخذتس
فخخر:ليه قصدي انا بروح مع البنات بياخذون تاكسي
بوفخخر:طيب يلآ بسرعه
فخخر:نص ساعه واكون موجوده
وصكرت وقامت تمغط:آآآآآآآه طفش
مشآإري:تستهبلين ويا وجهتس ؟
فخخر:ههههههه مدري احس بغباء اليوم
مشآإري:طيب طيب قومي البسي اليوم العايله كلها بتجتمع
فخخر انسدحت:اقول حبيبي كلمني عن العايله بشكل عام
مشآإري:وش ؟ مافهمت ؟
فخخر:أه يعني قصدي قلي يعني يعني يعني
مشآإري عقد حواجبه وفخخر طاحت على المخده:آه تقهر
مشآإري:إيه فهمت اسمعي مافي غير ام جاسر وماعندها الا جاسر وام سلطان واخته رغد ومنى وعبير
فخخر:إيه ام سلطان واخته رغد ومنى وعبير شاطر بالنحو ماشاءالله عليك
مشآإري:أف مالي خلق .. أقول اسمعي وهذولا خوات فيصل سارة وبدريه وبس
فخخر:طيب اعمارهم
مشآإري:شوفي انا مانيب عارف اعماهم كل الي اعرفه رغد وعبير صغار كبر شموخ وغنج واما بدريه متزوجه ومنى وسارة كبركن ماهن بعيدات عنكن
فخخر:امم انت شفتهن
مشآإري يبي يقهرها:ألله الله اسكتي يافخخر يهبلن يجنن يخقن ماعمري شفت بنات نفسهن يآلله عليهن اجسام ولا شعور ولاعيون ولابياضهن مادري وش امدح فيهن
فخخر تضربه بالمخده:ماحبك
مشآإري:حلوه منك
فخخر:ههههههه اقول انقلع بس
مشآإري:شسالفه الجو بالشرقيه صاير تسذا ؟
فخخر:شلون يعني
مشآإري:والله صايره الشرقيه تجيب المرض خاصتا الدمام بجوها حر برد حر برد إذا جا حرر جا موت بقوه حر واذا برد شوي يعني بس برد وش قصة امهم هذولا ؟
فخخر طنشته ولبست ونزلت ومشاري وقفلها تاكسي وصلها
وبث

 
قديم   #10

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .

ألجز ألع(10) شره

مشآإري:والله صايره الشرقيه تجيب المرض خاصتا الدمام بجوها حر برد حر برد إذا جا حرر جا موت بقوه حر واذا برد شوي يعني بس برد وش قصة امهم هذولا ؟
فخخر طنشته ولبست ونزلت ومشاري وقفلها تاكسي وصلها
خلوني اقولكم لما وصلوا لشاليه
فخخر كانت لابسه:
سترتش احممر تحت الركبه وبلوزه ربع كم لونها رصاصي لنص الفخذ وفيه صورة دبدوب احمر ماسك قلب فيه حرف الميم بالانجلش ورآبطه شعرهآإ رافعته فوق كله
ولابسه نظارات ديور كشخه لونها احممر وفيها كرستال
طبعآإ كانت لابسه العبايه مخصره وتسذا ومتلثمه
اما عنآإد ماهيب خير من نصايح امها لها البسي لبس ستر عشان مايخذون فكره خطأ عنتس اهل سلطآإن لابسه:
تنورة برتقآلي فاتح طويله وبلوزه تحت الكوع لونها برتقآإلي غآمق وفيهآإ كلام أنجليزي برتقالي فاتح
وشعرهآإ شلاآل لونه أشقر رآفعته وحاطته على جنب وشكلها طالع مولايق لبسها مع شعرها
نجي عند كبريآء مهبله بأمها فخخر ملبستها لبس يفطس ضحك بس البنت على نياتها ساكته:
لابسه بلوزه لونها بني غامق وتنورة طويله لونها برتقالي غامق وبدون أي شي عليها لاكلام ولاحاجه يعني كنها صوماليه
وشعرهآإ جآي من قدام لتحت اذونهآإ ومن ورا مقصص لأخر رأسها يعني زي العيال بس طبقآت لونه اسود
صح اللبس يع بس مبين جسمها الرشيق
أما غرور هذي صح لبسها غلط بس شتسوي عشان عننا:
جينز اسكيني طويل اسود ومره ضيق
وعليه جآكيت مقلم بأحمر واصفر وبني لفوق الركبه ومفتوح لتحت الصدر
وتحته بلوزه على الرقبه لونها احممر
اما شعرها فهو قصة الشلآل احممر لفوق ركبتهإ طويل وناعم ويجنن

ألبنات اول شي كانوا برى امهاتهم وابواتهم دخلوا وهم للحين يكشخون طبعا هو شالهين
الأول لرجآإل
والثاني للبنات وفي غرفتين برى للبنات
فخخر لصقت أذونها بالباب :يوه مافي اصوات اكيد كلهم بشاليه الرجآإل
دخلوا من الباب الي من ورا واول ماتفتح الباب تلقون المطبخ وقعدوا يطبلون بس والمطبخ صغير مره اول ماتطلعون من قدامكم الصاله مافي ابواب
ألبنات يطبلون واكيد غرور وفخر مانخطبوا ويستهبلون
فخخر:عنوده خطبهآإ سلطون وعنود خطبهآإ سلطون
غرور:لألآ كبورة خطبها فصول
عنآإد:وجع لاتفشلوني وانتي هيه وش لابسه ؟؟؟
كبريآء:هاه هذي فخخر مالي دخل
عنآإد:تستهبلين وياوجهتس ؟ وش دخل فخخر
كبريآء صرخت:هي الي اختارت لي هالملابس
عنآإد تناظر فخخر:فخخر تستهبلين وش هاللبس وربي زي ريتا شغالتنا
فخخر فاطسه ضحك ترافس في المطبخ وطبعا الكل برى يسمعهم
غرور:خلاص اهجدوا ..
عنآإد:الله يعين الله يعين الله يعين ياربي كل خواته وامه وابوه موجودين الله يستر الله يستر
فخخر:ادخلي عليهم عربجيه هلا والله وشلونتس يابعدتسبد البعير
عنآإد تضربهآإ:لما تنحطين بموقف زي تحسسين ؟
فخخخر تقاصيهآإ(تشاورهآإ):ميشو ماله خوات ولام ولابو نانانانا
كبريآإء تبكي جد:فخخر ياحيوانه ليه خليتيني ألبس هاللبس
فخخر فاطسه ضحك وراها غرور وقدامها عنآإد وكبرياء عصبت منهم ورمت عناد وعناد طاحت على فخر وفخر طاحت على غرور وغرور طاحت بالصاله قدام الكل وفوقها فخر وفوقها عنناد
غرور مانتبهت:وخخري عني يالبطه
كبريآء ترافس تحتهم:وخروا وخروا فغصوتوني
فخخر:مانيب موخره وانتي يالبطه اجلسي فغصناتس هاه
عنآإد قامت على طول:السلام عليكم
فخخر معطيتهم ظهرها وتضحك:وعليكم اللسلآم
غرور:فخخر قومي
فخخر لفت وراها:مامم .. ب تت ض تبون شاهي ؟
ونقزت داخل المطبخ
كبريآء:احسسن تستاهلين
فخخرتضربها:كلي تتبن
كبريآء تدزها:انقلعي
فخخر دزت كبرياء بقوه وطاحت بالصاله على غرور الي تشنجت في مكانها من الاحراج
كبريآء صرخت:يآحيوانه تعالي
فخخر ترقص داخل المطبخ طبعآ محد يشوفها
كبريآء:لاترقصصين
عنآإد:كبرياء الله يفضحتس اهجدي
كبريآء:مابي مابي هالحيوانه ضربتني
غرور:بثع قومي عني
كبريآء:كلي خخخرى مانيب قايمه .. وانتي لوانتس رجال تجين قصدي لوانتي يعني قدام وش دخل قدام (شدت شعرها)أأأأأأأأأأأأه قهر
فخخر تبي تقهرها:أه منك منقهر ولابقى عندي صبر
كبريآء سحبت جزمة(وانتوا بكرامه)غرور ورمتها على فخخر وفخخر رمتهاعليها وجت على جبهتهآإ
كبريآء قامت تبي تضربها وفخخر تحاول تفتح الباب ومانفتح واول مادخلت بالمطبخ كبريآء فخخر طلعت تركض للغرف ألي ورا طبعا مرت من عندهم ولفت على كبرياء زلقت وطاحت على غرور بعد وقامت يالله تمشي رجلها توجعها
فخخر تبي تقهرها:هرولي هرولي يآحلوه
كبريآء انقهرت:تعالي
وراحت تلحقها صدق وغرور وراها تبي جزمتها
عنآإد تصرف:هذي مسرحيتنا
فخخر دخلت وطاحت عند ابوها:بابا وخر بنتك عني
كبريآء:أههههه قهرتني
فخخر تغني تبي تقهرها لأن غرور ماسكتها:أه منك منقهر ولابقى عندي صبر اه منك منقهر لاتبرلي خطاك مابي اسمع عذر مابي اسمع عذر
كبريآء :فخخر وربي لأتوطاتس
فخخر تستخف فيها:يامامي لالالا والله خوفتيني تعالي يلا تعالي ليه خايفه ؟
كبريآء تضرب غرور وغرور رجعت ورا:فخخر انحاشي بهدها
فخخر راحت لغرفه وصكرت الباب عليها وكبرياء وراها
كبريآء تصارخ:افتحي الباب ياحيوانه افتحيه
فخخر:لا مابي ههههههههه
كبريآء قآعده تدف الباب ومابقى الا شوي ويفتح وفخر تصارخ وتضحك:انقلعي كبرياء انقلعي
فيصل استوعب الي يصير:انا استأذن شوي
رأح عندها ومسكها:كبريآء حبيبتي شفيتس خلاص هدي هدي
وبعد محاولات هدت ودخلت تسلم وبعد نص ساعه طلعت فخخر ودخلت عليهم
فخخر بين الضحك:السلآم عليكم
كبريآء:انا اوريتس بس اصبري اصبري وربي ماخليتس
فخخر:والله اهئ اهئ ابي امي ابي ابوي
كبريآء:هين نشوف مين يضحك اخر شي
فخخر:انا
كبريآء:هين اذا جا دوري اقط الزباله والله ماقطها اخليتس انتي
فخخر طاحت على الارض تضحك:لالا صدق انتي نكته
كبريآء:بضربها
عنآإد:كبريآء الله يفضحتس اهجدي
كبريآء:باخذ حقي منها ليه تتصخر علي ؟
غرور:عاشت فخر عاشت
كبريآء تضربها:وشو عاشت فخخر على كيف امتس انتي ؟
غرور خافت منها:لا انا اقول فخخر عاشت يعني الفخر بالبلاد عاشت
فخخر:حرآم معلمة عربي وراسبه هههههههه ..
غرور:لاعرف الفعل الفاعل والمفعول به والمجرور وتسذا
فخخر:مادانيهم شلة الفعل هذولا
عنآإد تبي تضحك بس ماتقدر عشان كبريآء ماتنجن:فخخر اهجدي يابنت ههه
كبريآء:لاتضحكين انتي بعد بتجنوني انتوا اكيد
فخخر قامت:لالا خلاص كبرياء اختي عيب احترموها .. خلاص جد والله انا اتكلم
جلست جنب امها وبدريه
وكبرياء على يمينها واما مشاري وشلته والرجال على يسارها
فخخر تناظر كبريآء معصبه وماتقدر تستحمل الضحكه تلف على ابوها الي كاتم الضحكه وتضحك
كبريآء:على بالتس ماشوفتس مالي عيون انا ؟
فخخر:هههه وانا وش سويت الحين ؟
كبريآء:لاشسويتي يالبريئه اشوفتس وانتي تضحكين
فخخر:هههه لايعني اذا انتي تحسين ان شكلتس لهدرجه يضحك انا مالي شغل اذا انتي مواثقه من نفستس
عنآإد:فخخر ههه
فخخر طاحت على امها:ويا هاللبس كنتس صوماليه ولاريتا شغالة عناد ههههههههههههههههههههههآآإي
كبريآء:أنا اوريتس هين انتظري
غرور تضحك وحركة يدها غلط وضربت عين كبريآء
كبريآء:آآآآآآآآآآآآآآآه
فخخر طربانه تطبل:أه يادكتورة جروح الغرام عالجي قلبن جروحه من وله له ثلاث شهور ماذاق المنام السهر سبب لعينه مشكله(تأشر على كبريآء)يابنات الزين في غيره حرام يآصبايا خلوا الزين لأهله كل عام يذبحني هيام والغلا دايم حلاته بأوله
كبريآء:على بالتس ترضيني الحين ؟
فخخر تبي تفشلها:لا الحين انتي مين جاب طاريتس ماغنيها لتس
عنآإد:تغنيها لي
فخخر:ولالتس انتي وجهتس بعدد اغنيها لغرور
عنآإد:ياشين طيحة الوجه
غرور:ألقطوا وجيهكن ههههههههههه
فخخر:والله بنات طربانه مدري ليه يعني (لفت على الرجال والحريم)عادي انتوا بس يعني كيذا بنسوي جو وفله لازم حنا تسذا لاحد .. شسمها ماما ؟
أم فخخر:ينقد علينا
فخخر:إيه هذي لاحد ينقر علينا مدري ينقد المهم لحد يسويها
وجلست على الارض وبعدها غرور وكبرياء وعنناد وبدأو يغنون
عنآإد:نختار اليوم على ذوق جدي .. جدي وش تبي نغني ؟
جدهم مصرقع معهم بس دمه ثقيل شوي:يانار شبي
عنآإد عقدت حواجبها ماتعرفها
وغرور وكبريآء وفخر بصوت واحدومعهم جدهم:يانار شبي من ضلوعي حطبكي صابر على نار الموده وممنون إيه والله ابكي واكثر الناس تبكي والناس وان سمعوا خبر شين يبكون
عنآإد:قديمه قديمه
غرور:ألحين انتي ماسألتي الا جدي قديم تبينه يقول ابيكم تغنون تعالي نجنن العالم ولا ويلاه ؟؟
عنآإد:مدري يعني بس اشوفه وش بيقول؟
فخخر:بعيش انا من اليوم العمر بلحالي لاحب ولاحرمان وماجيبك بالي بنساك انا واهو فيك الامل مذبوح وماعاد فيني روح اعذرلي واسمحلي ماعدت انفعلك وماعدت تنفعني
كبريآء:غيرها غيرها ؟؟
فخخر تناظر كبريآء الزعلانه وتطبل:زعلان يازعلان خليت قلبي حيران ماقلتلك ياحبيبي بطل دلع من زمان
ألبنات كلهم وراها الا كبريآء:زعلان يازعلان خليت قلبي حيرأن ماقلتلك ياحبيبي بطل دلع من زمان
غرور:ليه ماترد السلام وين الغزل والغرام تراضيني ولابروح واسيبلك هالمكان ؟
البنات:زعلان يازعلان خليت قلبي حيران ماقلتلك ياحبيبي بطل دلع من زممان
عنآإد:لاتخلي راسك عنيد كثر الدلع مايفيد ياماخذ العمر كله غيرك انا ماريد
فخخر:أتعبتني ياحنون وعقلي صابه جنون شلي حصلك ياغالي وقلبك تناسى ال
كبريآء تقاطعها:خلاص خلاص لاتخلوني استحي عاد والله سامجات
فخخر ترمي عليها المخده:اقول تلايطي عاد قاعدين نغني لتس وانتي تتدلعين علينا
عنآإد:خخخير خخير خخخخير حنا نغني مونسب بعض
بدريه:أبفهم الحين انتن خوات وهواش شلون بالبيت ؟
فخخر وكبريآء:تلايطي
فخخر وكبرياء يناظرون بعض:ليه تقلديني ؟
فخر وكبرياء:هيه انتي
فخر وكبرياء:هيه .. اهجدي انتي هيه انا اول هيه (سكتوا شوي وبعدين بالوقت نفسه)خلاص .. هيه انتي هيه هههههههههههه اسكتي عممى لاتقلدين
عنآإد:خلاص خلاص تسامحوا
فخخخر وكبريآء:طيب تسامحنآإ
وبص

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:21 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0