ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم . يوجد هنا لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم . هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #11

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .



فخر وكبرياء:هيه .. اهجدي انتي هيه انا اول هيه (سكتوا شوي وبعدين بالوقت نفسه)خلاص .. هيه انتي هيه هههههههههههه اسكتي عممى لاتقلدين
عنآإد:خلاص خلاص تسامحوا
فخخخر وكبريآء:طيب تسامحنآإ
غرور من ساعه وهي تكتب وبعدين لفت الاورآق:انا كتبت اسمائنا وألحين بنلعب لعبة الي يطلع اسمه يغني لنآإ أوكي ؟
ألكل :أوكي
فخخر اول وحده تختار وجالسه تفتح الورقه
كبريآء متحمسه:ممين مين
فخخر:أصبري .. (الإبتسامه شاقه حلقهآإ) مشاري
مشآإري:أنا ؟ .. ألله يستر
غرور:يلا غن
مشآإري:يغار قلبي كثر ماتحبك الناس من طيبك اعذر كل منهو يحبك مدام كل الناس بك ترفع الراس انا اول انسان وقف يفتخر بك
عنآإد بهمس:ماهقي
فخخر ما سمعتهآإ:وشهو ؟
عنآإد تصفق وتصرف:أقول حلو صوته يعرف يغني
فخخر:على بالي سمعت شي ثاني
عنآإد:لالا افا عليتس
كبريآء:طلع عندي .. سلطآإن
سلطآإن:أما عاد لاتقولينها
كبريآء:قلتها وخلصت
عنآإد:يلا سلطان غن
سلطآإن:لالا صوتي موحلو
كبريآء:خلاص لاتزعل عناد تغني معاك
عنآإد:لالا
سلطآإن:كيذا زين
فخخخر:أقول غني ويا وجهتس ادري صوتس موب حلو بس شنسوي بنستحمل
سلطآإن:هههههههه اما عاد صوتها موحلو .. عنوده وش تبين تختارين
فخخر:وش جاه
سلطآإن:قلت عنودي ماقلت فخخر
فخخر:طيب طيب اختاري وياوجهتس
فخخر:هلابالي سبى قلبي
كبرياء وغرور وفخخر يصفقون ويصفرون
فخخر:حركات
غرور:ماتستحي اختي
كبريآء:عيب وش تقولين انتي
فخخر:خليها البنت على نياتها
مشآإري:خلاص اهجدن انتن خلونا نسمع
فخخر:طيب طيب عصابك يابوي علامك قمت علينا ؟
سلطآإن وعنآإد:هلا بالي سبى قلبي واخذني حسنه بقوه سلب روحي واخذ صبري وانفاسي من يديا
احس انه لاعبت القلب لعبة شافر وموه يبعثرني ويجمعني رجى واحلام ورديه
سلطان:اذا نور ظلام الليل عرفت ان الفجر ضوى تبسم من جبينه رسم الصبح وضحك ضيه
اذا سلهم برمشه طرت من جوي إلى جوه ورحب به خفوقي غصب عني قال ياحيه
عنآإد:اثاريني بحسنه طحت وانا اظن الهوا توه فكيف الهوا توه وانا غرقان في طيه
تعلقته وصار اليوم نوه قلبي من نوه ماعندي قبل في هاليوم كانت نيتي نيه
سلطآإن:هههههه موحافظ الباقي
ألكل يصفق ويصفر
فخخر طاحت على عنناد:ماقدر على هيك غزل
كبريآء:الحين انتي وش دخلتس مايغازلوتنس يغازلون بعض
فخخر:والله غصب عنهم انا معهم
غرور:رازه خشتس ؟
فخخر:إيه عندتس مانع
سلطآإن يضيع السالفه من الاحراج:يأحليلتس يافخر تبين هوشه اليوم ؟
فخخر:لاتضيع السالفه استحيت هاه
سلطآإن يناظرها يعني اسكتي:هاه انا ؟
فخخر:لاجدتي
ألجده:هاه
فخخر:أقول اهجدي
فخخر:خلوني اختتار بس ماعندكم سالفه والله أف .. طلع عندي .. حركات ياجدي هاه
ألبنات يصفقون:جدي جدي هوهو جدي جدي هوهو
ألجد:انا وش دخلني ؟
فخخر جلست جنبه:أقول ماعليك اختار الاغنيه وانا اغني معاك واغطي على النشاز ألي بصوتك
ألجد:انتي وش تقولين
فخخر:اقول الله يستر علينا وعليك .. وش تبي تغني
ألجد:تعرفين اغنية يانار ؟
فخخر:إيه
الجد:كامله ؟
فخخر:افا عليك كم مره اسمعها مع ابوي اكيد اعرفها هي وألي معاهم يرقصون تقل جنانوه
ألجد:اجل غنيها معاي
فخخر وجدهم :
يانار شبي من ضلوعي حطبكي صابر على نار الموده وممنون ايه والله ابكي واكثر الناس تبكي والناس وان سمعوا خبر شين يبكون
وأليا حمامه شت الله شعبكي ماكان غنيتي مجارير ونحور ابغي الطرب لاكني مابغى طربكي طربان بعض ايام وايام محزون
لوكثرت حزوني تري من سببكي خصيآ لاقمتي تونين بالهون يآدار وين الي سكن من عربكي من أول في كل ساعه يمرون
يانخلة الوادي ابي من رطبكي لاكني مابغى كل الاحسساد يدرون دونك شجر يطلع ثمر شوك شبكي من شوفكم وقع على الكبد طاعون
يآنار شبي من ضلوعي حطبكي صابر على نار الموده وممنون ايه ولله ابكي واكثر الناس يبكون والناس وان سمعوا خبر شين يبكون
فخخر تصفق:عاش جدي عاش
ألكل يصفق
كبريآ:يالحركات طلع عندك صوت حلو ياجدي جدتي لازم تغار عليك
جدتهم:أبتس اهجدي ماعنده ماعند جدتي
كبريآء طاحت على الارض ترفس:اما عاد ؟
غرور تهمس لها:كبريائوه انتي مخطوبه اهجدي
كبريآء تعدلت وجلست جنب عناد على الكنب
فخخر راحت عند غرور:يلآ نكممل
غرور:أقول انا ماحطيت اسماء ذنكن البنات ؟
فخخر:هيه انتن وش اسمكن ؟
منى:منى
سارة:سارة
بدريه:بدريه
فخخر:كتبتيهن ؟
غرور من الدلاخه كتبتهم بورقة وحده:إيه خلصت
فخخر تناظرها:ماشاءالله سريعه بالكتابه ولف الورقه
غرور ضربت راسها:أوه نسيت
فخخر:وشو ؟
غرور:كتبت كل اسمائهن بورقة وحده
فخخر:هاهاهاها اخلصي علينا
غرور كتبت كل اسم بورقه وحطتهم
فخخر:يلا انا اختار(غمضت عيونها) ... سآرة
سآرة:انا الله ياربي وش اسوي
فخخر:مدري والله وش تسوين ؟ يعني غني وش تبين تسوين مثلأآ
سآإره:والله ماعرف شغني
فخخر:أختاري
سارة:ابي اغنية ايام السراب
فخخر:طيب في احد ماسكتس غني
سآإرة:مستحيه يعني
فخخر:طيب وبعدين ؟
سآإره:تعالي غني معاي
فخخر:يآحول اجل انا المشجعه
سآإرة:تعالي بس
فخخر:يلآ
سآإره:انتي ابتدي
فخخر:خلاص الحين يادنيا اظن مالي معاك احساب واظن مافي ابد مانع تصافيني نصير اصحاب
سويتي يادنيا العجب كافيني حرمان وتعب سويتي يادنيا العجب كافيني حرمان وتعب كافي علي عمر انحسب واقع وهو اصلا سراب
سآإره:أيأم قالوا عشتها(فخخر بدأت تغار لأن صوتها حلو ومثلها شلتها)دورت وماحصلتها حاظر مع العالم وانا مكتوب جنب اسمي غياب
أيام قالوا عشتها دورت وماحصلتها حاظر مع العالم وانا مكتوب جنب اسمي غياب ياوقت خذ صفحه وقلم واحسبلي بالظبط الالم
دور السنين إلي مضت وأسألها تعطيك الجواب وأسألها تعطيك ألجواب
ألكل يصفق وفخخر تناظرها بإحتقار ومشاري بعد مستانس ويصفق
فخخر من القهر:اقول غرور شوفي من الثاني ؟
غرور الشرار بعيونها وهي تناظر جاسر:إيه اظن كيذا احسسن (اختارت ورقه) .. منى
فخخر قامت ومنى قالت:تعالي فخر غني معاي بعد انا استحي
فخخر منقهره:وآآآآي وآآآآي
منى:والله صوتي موحلو
مشآإري بالغلط قال:إلآ مره غنيتي صوتس يجنن
فخخر لفت عليه وهي منقهره:وش تقول انت ؟
مشآإري بدأ يخاف:أقول انتي غني معاها غني
فخخر:لاأبخليك انت ماشاءالله صوتك حلو ومبين عليكم بتصيرون ثنائي روعه
مشآإري حس انه زعلها:هاه ؟
منى:يلا ميشو غن معاي
فخخر ودها تتوطى بطن منى لفت عليها وقالت بهمس:ياخذ هالوجه أجل ميشو هاه
منى تناظر مشاري ومبين عليها ميته فيه:وش اغني يعني ماعرف
فخخر لفت عليها:غني اغنية علي محمد عيال حارتنا
منى تضحك:هههههه لالا هذي كان عمري 5 سنوات يوم نزلت يعني ماكنت حافظتها موزيك يمكن كنتي 7 ولا 8 ولا9 وحفظتيها
فخخر طاحت جنب ام سلطآإن تضحك ومشاري مثلها
فخخر:أحلفي بس الاغنية توها نازله هههههههههههههههههههآإآإي
منى:هههههه والله اجل انا اقصد ثانيه
فخخر تستخف فيها وبكبر:إيه مدري عنتس بعد شكلتس مانتي مع الموضه على الاغاني القديمه ههههه
منى انقهرت:ميشو وش تبي تغني ؟
مشآإري يناظر فخخر:وش جاه
فخخر:موحلوه يع يع
منى:أوكي غن انت اول
مشآإري:وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاني وألي يسوي سواته ماهو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني
منى صوتها يجنن تفوقت عليهن كلهن:محبوبي مشى وخلاني
وبعد ماخلصوا طبعآإ مدح ألحريم فيهم اونهم يصلحون لبعض ومشاري لمنى ومنى لمشاري ومستحيل يتفارقون وتسذا وفخخر ميته قهر وساكته
فخخر نطت:بنات تجون نسوي نفيش ونطلع على البحر ؟
أم على الجده:لالا هذولا الخدم قاعدين يحطون الغداء
أبو علي الجد:أجل حنا يالرجال نستأذن ناكل بالشاليهنا
ألمهم راحوا وبعد الغدا البنات راحن للغرفة الي ورا يعني الساعه 2 الظهر
فخر تكلم مشاري:أقولك مالي شغل حضرتك مستانس وتقول اكيد بنت عمي والله بنت عمك رح لها أف قهرتني
مشآإري:يافخخر انتي عارفه انه بس قدامهم بس بالحقيقه انتي قلبي انتي حياتي ماعيش بدونتس
فخخر:والله احلف بس يعني من وراهم انا ماني قادره استحمل هالوضع اوكي خلاص مابيك مابيك
صكرت الجوال ورمته بعيد وقعدت تبكي وعندهآإ غرور
غرور:فخخر خلاص ماله داعي تبكين
فخخر:غرور انقهرت اختي الاصغر مني تتزوج وانا لا ؟ شلون يعني يبيني لعبه عنده
غرور:فخخورة مشاري يحبتس ويموت بتس ومستحيل يأذيتس بكلمه ماعليتس من منى هذي الخبله مصدقه حالها
فخخر:مابي مابي ماقدر انا غيورة ياغرور وش تبيني اسوي يعني شي يقهر بجد ماله داعي دامه مايبيني ليه مايقولي انا مابيتس
كبريآء دخلت وصكرت الباب بقوه:خخير خير فخر وش صاير؟
فخخر:وش صاير بعد ؟
كبريآء:مدري عنتس بس مشاري برى يبي يكلمتس
غرور فاطسه ضحك:هههههههههههه شفتي مايقدر يصبر عنتس مامرت دقيقه حتى ههههههههههههه
مشآإري دخل:صدقيها
غرور وكبريآء طلعوا
مشآإري جلس جنبها:ليه تبكين عشان منى يعني ؟ .. تخسي هالمنى تنسيني قلبي وحياتي وروحي وكل شي لي بهالدنيا فخخوره
فخخر وهي تبكي:هاهاها صدقنآإ
مشآإري :هيهيهي لازم تصدقون
فخخر:خلاص طيب انقلع
مشآإري:مابي بجلس
فخخر:لانقلع انقلع بكي
مشآإري:لاوالله احلفي بس ؟
فخخر:والله
مشآإري:تبيني اخليتس تبكين ؟
فخخر:إيه يلا روح
مشآإري:تخيلي اني منديل ويلا ابكي كني موموجود ولاتبكين قدام غرور وانا لا ؟؟؟؟؟؟
فخخر تناظره بقهر:انقلع عني
مشآإري خاف منها بس طنش:ياقلبي والله انا اسف تبيني اروح اضرب مني ( عصب جد ورمى المخده ألي بحظن فخخر ) ألله ياخذتس يامنى الله لايوفقتس الله لايرحمتس ان شاءالله ولاتعرفين
الله ياخذني انا وافتك من هالهم
مشآإري قبل مايقوم فخخر باسته وهو ناظرها بقهر:ههههههههههههههههههه
فخخر ابتسمت له
مشآإري:فخخر انتي واثقه اني احبك ؟
فخخر:إيه
مشآإري:واثقه من حلاتك ؟
فخخر:إيه
مشآإري:واثقه اني مومغازلجي وخاين؟
فخخر:إيه
مشآإري:أجل ليه تبين تسوين مشاكل ؟
فخخر متنحه:إيه .. قصدي لا .. قصدي مدري مدري
ممشآإري:حرآم عليتس وش سويت لتس كبريآ كسسرت خاطري لهدرجه انتي شريره ؟
فخخر:انا كنت بكفخ منى بعد بس البنات هدوني
مشآإري:والله .. نونو نو ماكان لازم يهدونتس لأني بهذي راح اوقف معاتس
فخخر:إيه إيه هين انقلب وجهك يوم قالت لك
مشآإري حط إيده على فمها:أسكتي خمس دقايق بس
مرت دقيقتين
فخخر:وش فيك ؟؟
مشآإري:أسكتي اسكتي ..
فخخر تناظر مشاري وهو يناظرها ضربته من رجله وهو ساكت ويشوفه وقاعده تلعب بشعره وهو على حالته يناظرها وساكت
فخخر:أوه مشاري شسالفه ؟
مشآإري:أحب اشوفتس كيذا هاديه وساكته
فخخر:سخيف
شموخ فتحت باب الغرفه عساس بتغير ملابسهآإ وشافت مشاري ماسك يد فخخر ويبوسهآإ
وبث
توقعآتكم ؟؟

 
قديم   #12

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


ألبآرت ألثنعش

مشآإري:أحب اشوفتس كيذا هاديه وساكته
فخخر:سخيف
شموخ فتحت باب الغرفه عساس بتغير ملابسهآإ وشافت مشاري ماسك يد فخخر ويبوسهآإ
شموخ شهقت:فخخخر وش تسوين ياقليلة الادب
فخخر رمت عليها المخده:ماتعرفين تطقين الباب
شموخ:فخخر فخخخر وش تسوين ؟
فخخخر:كلي خخرى
شموخ تصيح:مامما خاله ام فخخخخر غنج تعالوا شوفوا بنتكم جالس
فخخخر نطت عليها وشدتها من شعرها:والله ياشميخ ان ماهجدتي وربي لأتوطاتس ياحبيبة موسى هاه نسيتي
شموخ:لاوالله وقاعده مع مشاري وفرحانه وماتبيني اطلع مع احد؟
فخخر:توتس صغيره على هالحركات يالحقيره
شموخ:إيش إيش ؟؟ تبيين انادي ابوتس ؟ وانت هيه ليه ماتستحي ؟
مشآإري:وشو ليه استحي اصلا حبيبتي وحياتي وزوجتي المستقبليه ليه استحي منها ؟
شموخ:إيه ماشاءالله اكيد تطلعين معاه ماتخافين انتي ماتخافين ربتس ؟
فخخر تناظرها بستهزاء:شف مين يتكلم هيه انتي هيه والله اتوطاتس فيذا مابقى إلآ انتي تعلميني الحرام والحلال والله مين إلي مصورينها من كم يوم هاه ؟
شموخ:ان
فخخر قاطعتها:أقول اسمعي انتي وجهتس والله ان علمتي والله لأعلم على سواد وجهتس وبعدين انا مع ولد عمي مو مع الاغراب يالخبله
شموخ:طيب اطلعوا بدل لبسي عساس البنات كلهم بيطلعون للبحر
فخخر مسكت مشاري مع يده وسحبته:أمش يلآإ
وأول ماطلعوا ألآ يلقون أم فخخر قدامهم
أم فخخر مبحلقه عيونها:انت من وين طلعت ؟
فخخر تصرف:شكرآ مشاري على تصليح المكيف .. مامي انا سمعت صوت المكيف كنه احد بيطرش يعني زي صوت غنج إذا بتطرش وعشان تسذا قلت لمشاري وطلعت المكيف مضبوطه على الإنفجآر
ام فخخر:إلإنفجآر في وضع اسمه الانفجآر ؟
فخخر:إيه إيه وليه مافيه صح مشاري صح ؟ حتى اسمه بوم
مشاري:إيه انا استأذن بروح اشوف صنارتي
فخخر:وانا بروح للبنات
أم فخخر:والله مادري عنكم
فخخر ومشاري راحوا ركض
عند البحر كانت جالسه غرور ومنى وسارة وفي مكان بعيد سلطان وعنناد وابعد كبرياء وفيصل
غرور لآبسه الشيله وفاتحه عباتها ولابسه نظارات شمسيه ومنى وسارة راميات الشيله وجتهم فخخر لابسه زي غرور وطاحت عليها:والله توني مصرفه امي
منى:هههههه ليش وش صاير ؟
فخخر انتبهت عليها:شتبين انتي .. قصدي لايعني امي صرفتها يعني عطيتها فلوس
غرور تهمس لها:ابوك يالتصريفه
فخخر فطست ضحك:هههههههههههههههه عصفورين بحجر واحد هههههههههههههههه
عوايل الشباب غنية وعايلتين بوفخر وبوعنآد عاديه يعني مستورة الحال متوسطين
سآإرة:وش اسم الماركه ألي دايم تلبسون منهآإ ؟
غرور ترمي نظارتها ألديور:انا هذي الماركه
منى تبي تستهبل عليها:وش اسمها هالماركه ؟
غرور:جفنشي
منى وسارة:هههههههههههههههههههههههه ه
منى:هذي ماركة ديور
غرور وجهها بالإرض:أدري بس كنت اصرف
مشاري وجآسر جوا عندهم
مشآإري:ممكن نجلس ؟
منى:أكيد ولو
مشآإري:ماسألتس انتي انا اسأل فخخوره ؟
فخخر كاتمه الضحكه:هه تفضل
مشآإري جلس بينها هي ومنى وجاسر بين سارة وغرور
سآإرة:ههههههههههه ماتصدق ياجاسر وش تقول غرور اقولها وش هالماركه تقول ..
غرور تصرف مدت لها كيس الليز:كولي كولي
سآإرة:لآلآ مشكوره .. قآلت ..
غرور تدخله بوجههآإ:حالفه عليتس تاكلين
سآإرة:يوه ماعندتس ذوق انتي ؟
غرور:ليه مين قال عندي
فخخر:حلوه حلوه هههههههههههههه
غرور:والله جد
سآإرة:أستغفر الله
غرور:واتوب إليه
مشآإري يحاول يمسك يد فخخر وفخخر تبعد ودرى انها للحين زعلانه
وناظر منى بخبث ألي كانت فاتحه شعرها بس هو شوي خشن وخفيف
مشآإري:هههه منى علامه شعرتس تسذا رايح فيها كن عالتسه بعير
جآسر:والله تذكرني بمصطفى الصومالي يوم قلنا له يحط ذيل له ويوم طال شعره طلع زي شعرهاههههههههههههههه
مشآإري:يع ماطيق الشعر إلي تسذا يقرف (يسحب شيلة فخخر ويمسك شعرهآإ) شعر فخخورة يجنن
فخخر ترفع الشيله ومشآإري استغرب منهآإ:وش بتس ؟ ليه ماتفتحين ؟
فخخر:ماأحب اكون زيها ألي يسوى وألي مايسوى يشوفني
مشآإري يصفق لهآإ:كفو والله كفو
فخخر:كفوك ألطيب
جآسر:وربي للحين وانا منقهر على سيارتي ألي خربتيها لي
فخخر:ههههههههه انقهر
وبدأو يسولفون وطنشوا سارة ومنى وطبعا يستهزأون فيهم وسارة ومنى رآحوا وتركوهم
وبعد مارجعوا للشاليه فخخر وغرور ومالقوا غير أم سلطآإن وأم فيصل ألي منقهرات منهن وسارة ومنى يبكون
فخخر وهي تضحك مع غرور:هههه ألسلآم
أم فيصل شافتهآإ:تعالي فخخر وجيبي معاتس غرور لغرفتي
ألمهم ألبنات رآحن
أم فيصل:عيب عليكن انتن ماتستحن تقعدن مع ازواج بنات عمكن
أم سلطآإن:وفوق كل هذا مكفخات بناتي ومهاوشاتهن عيب لاتقربون لمشآإري وجآسر
أم فيصل:إيه كم مره اقول سارة لجاسر ومشاري لمنى ماتفهمون انتوا
سآإرة تبكي:يممه يبون يفرقوني انا وجاسر
غرور:وش سوينآإ حنآإ ؟
سآإرة تبكي:كذابه اصلأ جآسر انا احبه وهويحبني ومتفقين يتزوجني من يوم كان عمري يوم والله وحنا نحب بعض ويوم جيتوا انتوا تبون تاخذونهم مننا بارده مبرده
منى:وانا مشاري حققي يافخخخر مشاري حبيبي اصلآ قبل مايقدر يصبر يوم واحد إلآ وهو يشوفني وبعدين سحرتيه انتي
فخخر بدأت تعصب:إيش إيش ؟ انتي هيه منو تكونين تخربين مودي ألحين مشاري حقي وحقي وش دخلني انا بمشاري وجآسر وبلي جابهم أنا جالسه وهم ألي جوا
منى:ليه تخلينه يلعب بشعرتس ؟
فخخر:والله عادي يعني ولد عمي وزي اخوي يعني ماصار شي وإذا صار خاطبتس زي فيصل وكبرياء ولامتزوجتس زي سلطآإن وعنآإد
أم سلطآإن:والله يآفخخر إن قربتي لمشاري والله ولآ لجآسر انتي ولا خويتس لأخلي سلطآإن ولدي يطلق عنآإد وانا اعرف كيف اسويهآإ
أم فيصل:وانا اخلي فيصل يترك أختس
فخخر انجنت انخبلت وغرور من الصدممه ماتكلمت:إيش إيش إيش ؟؟؟ وهذولآ وش دخلهم بالموضوع ألحين .. وبعدين ماهوب شغلي لأصآر مشاري يحبني ولآيحب منى ولاسارة ولاخرى انا مالي دخل في مشاري ذا مالي دخخخل فيه
وبدأ صوت الهواش يعلي وغرور وفخخر ضد أم فيصل وام سلطآإن وبناتهم ريه وسكينه قصدي منى وسارة وسمعوهم عناد وسلطان وفيصل وكبريآء ومشاري وجاسر وام فخخروام عناد
غرور:ماتخافين انتي ربك ألحين ؟؟ .. جايه تقولين لي بتخلين سلطآإن يترك عنآإد وفيصل يترك كبريآء أبي افهم وش دخل ام الي جابتهم وبعدين وش دخل جاسر ومشاري بالموضوع ؟
هذا جآسر عندتس جآسر انت تحبني ؟
جآسر:لآ .. أنا اموت فيتس ؟ .. وألي عنده مانع هذولآ الجدرآن
فخخر خافت تسأل مشاري وسكت
أم فيصل:وسآإرة
جآسر:وش دخلني بسآإرة انا ؟
أم فيصل انقهرت:فيصل طلق كبريآء تطلقهآإ
كبريآء منصدمه وتنآإظر فيصل بخخخوف لأنها تعرف انه مايقدر يقول لا لأمه وفيصل ساكت ومنزل راسه
فخخر انقهرت وعطت أم فيصل كف يعلمها التربيه:تبيني اتوطاتس فيذا ألحين وياوجهتس إلي كله تغريسآإت والله ثم والله ثم والله انتس دابلتن تسبدي والله ان سويتي شي يقهرني وربي لأذبحتس
مابقى إلا العجز وش دخلتس انتي فيه هويحب كبريآء مالتس دخخخل
بدريه:فيصل طلقها فيصل شف شسوت اختهآإ بأمي ؟ طلقهآإ ؟
سآإرة:طلقهآإ فيصل هذولا مومتربين وانا ازوجك سيدة سيدتها بعد
بدريه:والله يآفيصل احسن لك تطلقهآإ قبل تتوهق فيها زي سلطان مع عنآد
فخخر منقهره:ألوسواس الخنآس .. انتي هيه انتي وياها الحين مين عطاها الكف انا ولا كبرياء مالتس دخل فيهم (صرخت من قلبها ونفشت شعرها وضربت برجلها الارض بقوه)مالتس دخل فيهمم
أم فخخر مسكتهآإ:خلاص فخخر
أم فيصل:والله يافيصل ان ماتركتها اخت التسلبه ذي والله لأعرفك ولاتعرفني
بوفيصل طبعا متوفي
فيصل:لا يممه بس ..
فخخر:انت هيه انت من صجك تبي تتركها عشان هذي ؟؟ فيصل هذي كبريآء يآلخبل ؟
فيصل:أدري بس هذي امي بعد
فخخخر:يآجعل ماعندك ام .. قصدي أف أف
أم فيصل:فيصل
كبريآء تبكي ودموعهآإ أربع أربع
بدريه:ألحين انت ماتخخآإف من عقاب الله يافيصل كبريآء في غيرها كثير تقدر تلقى غييرها كثير بس أمك ماعندك غير وحده
أم فخر ساكته وام عنناد تهدي اختها وكبريآء تبكي وغرور وعناد وسلطآإن وجآسر ومشاري مصدومين مايصدقون ان ام فيصل وبناتها يطلعون كيذا انانيات وفيصل محتآر
فخخر خايفه على اختهآإ وتكلم بترجي وعيونها كلها دموع:بدريه مفروض تهدينها ماتحرضينها عيب عليتس انتي عارفه شكثر يحبون بعض حرآم تفرقينهم حرآم
أم فيصل:إذا في احد سبب هالفراق انتي يافخخر انتي السبب
فخخر:وشو وش سويت تبون اعطيكم مشاري تبون اعطيكم شخص مو لي مو لي مو لي افهمي مو حققي موغرض لي عشان اعطيكم إيآه
غرور متردده وسوت اكبر غلط بحيآتهآإ:كل هذا عشان جآسر ؟؟ خلاص خوذوه وانا اوعدكم ماأقرب منه مابي سعادتي تبنى على تعاسة احد غيري
جآسر مصدوم من غرور ماتوقعها تتخلى عنه بهالسهوله
كبريآء:لا يآغرور خلي جآسر لتس حبيبتس هذا بس اذا هم يبون فيصل خل ياخذونه انا مابي احد زي كيذا يتردد وبأي سبب يمكن يتركني يعني لوتزوجنا بيبقى كيذا ؟ خلاص فيصل خلنا نهي كل شي دام ماأغلطنا
فيصل:لآ مابي
أم فيصل:فيصل وش تبي فيها ماتبيك

فخخر انقهرت وتضرب رجلهآإ بالجدآر:ألله ياخذني الله ياخذني الله ياخذني الله ياخذني
مشآإري جالس يهدي بجآسر ومايقدر يقرب من فخخر لأنه راح ينهي حياة عناد وسلطآإن
بدريه:خلاص فيصل اتركهآإ
أم فخخر تعبت:حسبي الله عليكم حسبي الله عليكن حسبي الله عليكن
فخخر وكبريآء وغرور وعنآإد رآحوا لأم فخخر
فخخر:يمه مايسوى خلاص
سآإرة تصارخ:فيصل قلها قلها يلا
فيصل:خلاص كبريآء ابنهي كل شي بكره والله يستر عليتس
كبريآء حست نفسها انجرحت ودموعها زادوا بس طنشته وراحت مع امها وقبل ماتطلع من الباب ماقدرت وغمى عليهآإ
عنآإد وغرور راحوا لعندهآإ يسآعدونهآإ وفخخر راحت مع خالتها عشان يريحون امهم
بعد مادخلوهم الغرفه وفخخر ميته بكي
غرور طلعت تجيب مويه وشافت جآسر
جآسر:غرور بهالسهوله تركتيني وانا ألي اقول غرور مستحيل تسوي كيذا غرور انتي ماتحبيني عرفت قدري عندك وان شاءالله من عيوني بروح لسآإرة
غرور تبكي وطآحت على الارض وهي تبكي وجآسر راح عندهآإ:غرور فيتس شي ؟
غرور:جآسر أنا اموت فيك مستحيل اكرهك او اترك بس غلطة ماقدرت اشوف مستقبل بنت عمي وحبيبتي ينهار بسببي وقلت هالكلام
جآسر عرف انها تعبانه ومابغى يناقشها بالموضوع الحين:أوكي غرور اصلآ انا متأكد من حبتس لي بس كنت بقول لتس اني تأكد ان ماعندتس لي اي قدر لأان قدروي كلها بالمطبخ هههه يعني امزح بس لاتزعلني حبيبتي (بآسها على راسها وهو منقهر منها ومن ألي سوته)خلاص حبيبتي خلاص اهدي
غرور قامت:انا مافيني شي خلاص تقدر تروح
جآسر دايم مايخليها لوتضايقت بس هالمره منقهر منها تركها وراح وضرب الباب بقوه:الله ياخذتس يافخخخر الله ياخذتس ثاني مشكله تصير لي معتس الله لايوفقتس كلنا انتيهنا وبقيتي انتي
فخخر اول ماصحت امها راحت لها:ماما حبيبتي ماما
أم فخخر:وين بنتي وكبريآء ؟
فخخر:كبورة تعبانه شوي
أم فيصل فتحت الباب بقوه:اسمعي ولدي ترك بنتس الخبله فاهمه ولاعاد تقرب له مالت عليكم اف
أم فخخر:حسبي الله عليتس حسبي الله عليتس
أم فيصل:وليه انشاءالله لو بنتس قليلة الادب الي ماتربت مامدت يدها كان خليتهم
فخخر خلاص خرب مزاجها والاخلاق وقامت عندهآإ:والله ثم والله ان ماطلعتي
أم فيصل:هه وش بتسوين
فخخر:وش بسوي ؟؟ .. ألحين بتعرفين
قعدت تضربها وتشوشها من قريناتها عنآإد سحبتها لأنها خايفه على نفسهآإ:خلاص فخخر
وراحت مع ام فيصل وهي تتأسف منها
فخخر تصآرخ:أف أف أف
أم عنآإد صكرت اللمبآت لأنها شافت كبريآء صاحيه بس مابغت تعلمهم وام فخر قالت لها تبي تتكلم مع كبريآء وطلعت فخخر فخخر ضمت ام عنآإد:يآخاله انا السبب خاله انا سبب هوشة اختي وحبيبهآإ انا سبب فراقهم
أم عنآإد:لايابنتي بس هذا القدر
فخخر:خاله انا السبب انا خبله انا مجنونه مجنونه مافهم شي لازم اموت وافكم مني
أم عنآإد:فخخر انتي مالتس دخل بس احمدي ربتس انه تركها الحين قبل مايكون بينهم عيال اشوى انه انكشف على حقيقته
عند ام فخر وكبريآء ام فخر قامت عندهآإ:كبريآء انا داريه انتس تحبينه وتبينه بس احمدي ربتس انه تركتس الحين احسن من انه يتركتس بعد الزواج وبينكم عيال وتوهقين ان شاءالله تتزوجين الاحسن منه
كبريآء:يممه بنتس عمرها 24 سنه يمه عنست الاصغر مني اعمارهن 18 19 متزوجات وعندهن عيال بعد إلآ انا يممه ماحد جاي لي ماحد يبيني
وبعدين موسهله انسى فيصل انا اموت فيه انا احبه ماقدر انساه يمه ليه يتركني ليه يممه ليه كيذا الرجال كلهم كيذا لازم تكون خيانه ليه ماحنآ زي زمنكم يمه كان املي كان لحياتي عمرها يمه ماقدر اعيش بدونه هوقمر حياتي يمه ماعمري حبيت وعشقته ههه زي المثل ألي يقول الي ماعمره ماتبخر تبخر واحترق صار ينطبق علي بس مات هالحب مات لهدرجه طلع نذل
ولاأمه الحققيره ماني عارفه شبسوي بعد كيذا نورت حياتي من يوم شفته والحين ارجع لظلام وين القى قلب مثل قلبه يممه فهميني وين القى حبيب زيه فيصل هوحياتي بس تركني ليه ؟
أم فخخر:يآبنتي اصبري وارضي بالي كاتبه لتس ربتس
قعدت تبكي ماقدرت تكممل الكلام كسرت خاطرها بنتها
فيصل جآ يبي يكلم كبريآء وقدامه فخخخر وفخخر معصبه مرره
فخخخر تصارخ:يآحيوان يآحققير أنت شلون تقدر تسوي كيذا بأختي لهدرجه مآفي قلبك رحمه لحظه لحظه أنا قلت قلبك ؟؟؟ .. ليه هو اصلأ عندك قلب يآلخسيس
فيصل:فخخ
فخخر تقآ‘طعه وهي تتخصر:وش بتطلقني بعد إيه يلآ تعآإل .. والله أنقلع يلا لأمك ألحقيره نفسك وربي ماتستاهلون احد يزوجكم بنته ألحين عشان سويره الحيوانه تترك اختي
لحظه لحظه ليه اهآوشك أنت وش دخلك اصلآ بالموضوع مسكين ماسويت شي أروح أعلم سويره الحقيره الشغل
فخخر معصبه مره مره ومزاجها خربان راحت تدور سارة وفيصل وراها يمشي وهو ندمان بس يناديها واول مادخلت بالصاله لقت سارة جالسه وتاكل وتشرب شاهي ومستانسه هينا خربت الأخلاق :أأ .. لحظه لحظه ليه اتكلم والله لأوريتس
طبعآإ راحت عندهآإ وتقعد تكفخخهآإ جآإسر ماكان موجود هو والأبوين بس مشاري وسلطان وعناد يكلمون ام فيصل وسلطآإن يبي يمسك فخخر ويبعدها ومشاري ماسكه يبيها تضربها
أم فيصل:رح ساعد اختك شف هالحيوانه وش سوت فيها
فيصل تعب وطاح على الأريكه:ماقدر خلاص ماأقدر اسوي شي خلآآآآص كآفي علي الي انا فيه
فخخخر مآسكه سآرة من شوشتهآإ وأخذت كآسة الشاي:هذا ألي تشربينه هاه يلآ أشربيه ولالالا خليني اغسل فيه وجهك ترى زين لتجآعيد
وكبته كله بوجهه
أم فيصل:حسبي الله عليتس احرقتي وجه بنتي
فخخر اخذت الكآإسه الثآنيه ولفت على ام فيصل:ليه تبين تصيرين زيها والله انتي راح يكون احسسن لتس
وسكبته كله بوجههآإ بس يعني مواحرقهم حار بس ماحرقهم اخذت كآس وجت بتكبه على فيصل بس رمته على الارض ورآحت لغرفه لحالها
أم فيصل منقهره منهآإ وتصآإرخ:ألله لايوفقتس يآقليلة الادب الله لايوفقتس الله لايوفقتس
وبص !
توقعآتكم ؟

 
قديم   #13

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


ألبآرت الثلاثطعش

أم فيصل:حسبي الله عليتس احرقتي وجه بنتي
فخخر اخذت الكآإسه الثآنيه ولفت على ام فيصل:ليه تبين تصيرين زيها والله انتي راح يكون احسسن لتس
وسكبته كله بوجههآإ بس يعني مواحرقهم حار بس ماحرقهم اخذت كآس وجت بتكبه على فيصل بس رمته على الارض ورآحت لغرفه لحالها
أم فيصل منقهره منهآإ وتصآإرخ:ألله لايوفقتس يآقليلة الادب الله لايوفقتس الله لايوفقتس
.. طبعآإ مر اليوم مقهورين كلهم وأضطروا يكملون اليوم عشان بس سلطان وعنآإد مايزعلون وثآإني يوم كلهم رجعوا وكبريآء تركهآإ فيصل
بعد أسبوع من جيتهم لشآإليه والسآإعه 3 بليل كبريآء رآحت فوق السطح ومعهآإ صورة فيصل والدبدوب الي اعطاها إياه هديه ..
كبريآء:ليه يافيصل ليه تسوي فيني كيذا تدري شكثر انا احبك واموت فيك ليه تخلي خلافات بسيطه تفرقنا لهدرجه طلعت اناني وحقير ماتوقعتك كيذا
...:كبورة شفيك تبكين ؟؟
كبريآء لفت:غنج
غنج:إيوه
كبريآء:لانا مابكي (خبت الصورة) بس يعني كيذا عادي انتي روحي نامي بكره عليك اختبار
غنج:وخير ياطير إختبار ولاإختبارين وش فيها .. بس للحين ماقلتي لي ليه تركتي فيصل ؟
كبريآء تحآإول تهدي نفسهآإ:يعني اصلا حنا كنا مغصوبين على بعض موحابين بعض هوزي اخوي
غنج تدري انها تكذب لأن كل يوم فخخر إذا انقهرت تروح تضرب غنج وتقول كل السالفه:أمم(جلست جنبهآإ) حلو الجو
كبريآء:غنوجه صوتك انتي حلو غني لي
غنج:وش اغني لك ؟
كبريآء:أي اغنية حزينه
غنج:يادمع عيني خف جرحت عيني والعين تبكي خاف تفقد بصرها كف يادمع ماودي انك تجيني بنسى عسى نفسي تدارى صبرها
ودي صابر والوقت يرحم انيني والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها .. يادمع عيني جرحت عيني والعين تبكي خاف تفقد بصرهآإ
بس عندي غيرهآإ
كبريآء دموعهآإ بعيونهآإ ومبتسمه:هه قولي
غنج فرحآإنه تبي تغني:هذاك ألي تبيله الخير عشق غيرك وصار للغير هذاك الي تبيله الخخير عشق غيرك وصار للغير
يآقلبي ابتعد وارحل ياقلبي عنه لاتسأل ياقلبي ابتعد وارحل ياقلبي عنه لاتسأل كفآك تعيش وهو بعيد حبيبك لاخبر لاخير
قدر يصبر عن عيونك ويزيد اكثر من ضنونك تحسب انه يبي عونك وهو تغير كثير كثير
يآقلبي إبتعد وارحل ياقلبي عنه لاتسأل كفاك تعيش وهوا بعيد حبيبك لاخبر لاخير
تناسى حبه وطاريه وبلاش اكثر تفكر فيه وش الي تقدر تسويه مدامه ملتهي بالغير
طبعآإ ماأقولكم وش صاير بكبريآء تبكي وهي ساكته تحبس شهقاتهآإ وغنج من عوايدهآإ لاغنت تغمض عنونهآإ
فخخر سمعت صوت فوق واخذت الملاس وراحت فوق عبالها حرامي وأول ماوصلت لقت غنج مغمضه عيونها وتغني وكبريآء تبكي وجتهم وغنج مغمضه عيونهآإ وتغني
وضربتهآإ من رآسها بالملاس
غنج:أح
فخخخر:ألحين كم مره اقولتس لاتغنين اغاني حزينه تقوم تبتسي علينا هالسلانيه تبي زوجهآإ في سيرلانكآإ والله بعد
كبريآء مجروحه بس تكآبر:هههههههههه
.........:إيه أضحكي فديتك
كبريآء عقدت حواجبهآإ ومثلهآإ غنج
بوفخخر:ماعليك يآكبريآ مرد الكلب لقصآإبه
العايله كلهم فوق السطح حتى شغالتهم معهم وهذي خطة فخخر طبعآإ تبي تضحك اختهآإ
فخخر:على طاري قصابه عندي لكم قصيده انا انتظرك لأن جدتي تقول مرد الكلب لقصابه
بوفخخر:قصابه ؟
فخخر:بس خلاص
بوفخخر:جايبه لي شرط واحد وتقولين قصيده اقول وخري بس
غنج:بابا هذا توبيك
فخخر:عيب وش دراتس عن التوبيك ؟
غنج:وجع فخخخر تريني ادخل مسن
فخخر:لاوالله ومن وين لتس الاب لاتقولين لابي ؟
غنج:لا لاب كبوره
فخخر:على بالي بعد (لفت على شغالتهم) ألحين انتي يقرب لتس جنكيز خآن ؟
الشغآإله سيلي:أيس هادا جنكيز خآإن ؟ من وين انا يبي يعرف ؟
فخخر:هآآه اشوف بدينا بالغلط إلآ جنكيز خان هذا جدنا الاعلى ممدري الاضخم مدري الاطخم ألمهم انه جدنآإ
ألشغآإله:انتا جد جنكيز خآن ؟ انا مافي يعرف ؟
فخخر:ليه مرقمتوه ؟
ألشغآإله:لآ لآ بس انا في كلام سويه
فخخر:أبتس انتي وش تقولين ؟
ألشغآإله طفشت منهآإ:مافي قول سي مافي قول سي (لفت على كبريآ)حرآم ليه ماما كبرآ (تقصد كبريآ)في يبكي ؟
فخخر:شافت خشتس الي تقل ضب داعسه دسن وقامت تبتسي
ألشغآإله:انا مافي يسأل انتي ؟
فخخر:أقول كنهآإ قامت تستقوي علي الشغآإله انتي هيه
ألشغآإله:يوه ماما فكر (تقصد فخر)مافي يسكت انتي ؟
فخخر فاطسه ضحك:انتي على كيف ام الي جابوتس انا فكر وكبريآء كبرآ وغنج كنك وشو حتى عنآد كونآد لاقولي كونآإن وبعد غرور كرور وشموخ سموك ههههههههههههآإي وربي مصخره
ألشغآإله:استغفر الله العلي العزيم
فخخر انقهرت:أقول قومي قومي لابارك الله فيتس الشرهه موب عليتس على الي عازمتس هينا على كاس مويه (رمتهآإ بالزنوبه ونحاشت الشغاله)لابارك الله في امن جابتس (لفت على اهلهآإ)
وشلونكم ؟
بوفخخر:انتي مانتي بصآحيه
غنج معهآإ كتابهآإ النصوص تذآكر:بابا منو ألي يكتب لشعراء الابيآإت
فخخر:انا
غنج:هاهاها
فخخر:هيهيهي
غنج:هوهوهو
فخخر:قرد قرد قردههههههههههههه
بوفخر:اقول ضحكينآإ يآفخخر خلي اختك تضحك
فخخر:طيب عآإدي اضربك ؟
بوفخخر بنظره تخوف:تضربيني ؟
فخخر خافت:عشان اضحكهآإ ؟
بوفخخر يبي يخوفهآإ:تضربيني ؟
فخخر تقلد ابوهآإ:تضربيني؟ .. قصدي هي السبب موب انا ؟ غنج السبه
غنج:وش سويت انا
فخخر:أسكتي عشان اخلي سيلي ممتنثهثص < يعني تضيع السالفه
غنج:إيه إيه
*عند ألشبآإب مجتمعين في مكتب مشآإري عشآإن يبيهم بموضوع*
مشآإري:بعد تفكير دام وقته ربع ربع ربع ربع نص ربع ربع ربع الثانيه وانا افكر
سلطآإن:الزبده ؟
مشآإري:بالثلاجه
سلطآإن:اخلص ؟
مشآإري:قررت اخيرآ اني اخطب حبيبتي فخخورة
فيصل من يوم ماتفارقوا وهو متضآإيق:مبروك .. !
مشآإري:يآخي كل خرى قديم انت تكلم زين < طبعآإ مشاري تغير اسلوبه مع فيصل من يوم ماترك كبريآ
فيصل:زين ولاموبايلي
مشآإري:لاستيك
فيصل:هاهاهاها
سلطآإن:بس انت ويآإه
دخل سعد عليهم واحد من الشرطة ويكرهم كره موطبيعي:سلطآإن أمش في حرآمي مدري وشو بمحل الذهب
سلطآإن طلع معآإه
جآإسر طلع معآإهم بيروح وبقى مشآري وفيصل
مشآإري:فيصل ليه تركت كبريآء ماتخاف ربك تدري وش تقولي فخر كل يوم تقول ماقدر انام بسببهآإ كل يوم تبكي ماقدر انام واسوي حالي مادري عنهآإ
فيصل حرآم عليك الي سويته بالبنت تعيشهآإ بوهم كيذا ؟؟ .. يعني هي وش سوت وامك واختك ألي مانيب قايل هم الغلط منهم فهمني انت عارف ان جآسر يموت بغرور كيف تبيه يحب اختك ؟
يعني لهدرجه غبآإء خلوا واحد فيكم عآإقل
ويقعد يلقلق مشآإري ساعه كآمله وفيصل ولاكلمه وبآلاخير
فيصل:ماأعرف وش ردي ندمآن ولاني راضي عن نفسي بس ماني عارف وش اقول مآني قآدر أروح لهآإ
مشآإري:حرآم والله حرآم ماتوقعتك انت يآفيصل كيذا كنت اقول لاحرام هذا وفي ومخلص وحنون ورحوم موكيذا
سعد حآقد على مشآإري لأن دآيم يمصخره
مشآإري يوم شآف سعد دخل استغرب:خير خلصتوآ وين سلطآن وجآسر ؟
سعد برود:سلطآإن مآت وجآسر بالعنآيه المركزه
~
بصبآح أليوم ألثآإني مشاري وبوفخخر رآحوا يبون يشآركون بتغسيل سلطآإن
واما فيصل كآن حآبس نفسه بغرفته ومو مصدق خويه الروح بالروح يموت فجأه كيذا
وبوسلطآإن وبوعنآإد في المقبره يبكون طبعآإ سوا العزا وسكآتي يعني عنآد وشلتهآإ مايدرون
وفي بيت عنآإد لابسه فستانهآإ ومعهآإ البنات ويرقصون وفرحآنين
وبعد سآعتين
عنآإد:غريبه امي كل هالوقت عند بيت عمتي ام سلطآإن ؟
فخخر:إيه عرس لازم تتجهز وياوجهتس هههه
عنآإد:صآدقه .. بس وربي خايفه وربي وربي وربي
غرور:خايفه من سلطآإن ؟
عنآإد:لآ سلطآإن حنون ورحوم وحبوب وطيوب مستحيل يغلط بحقي
غرور:أجل ؟
عنآإد:مدري كيذا تخخوف فكرة اننا بنكون بغرفة وحده وربي تخوف
فخخر تتمغط:عآدي
عنآإد بهمس عشان شموخ وغنج موجودات:إيه متعوده
فخخر:كولي خرى
عنآإد:بس والله فله بروح إيطآليا وبريطآنيآإ شهرين والله بأفتقدكم كلكم بتوحشوني
فخخر:هاه ياويلتس ماتجيبين لي من هناك بيتزآ
عنآإد:تبي تعفن وبعدنآ ماوصلنآإ
فخخر:عآدي المهم انها تدخل بطني
عنآإد:هههههههه من عنوني كم فخر عندي انا
فخخر:وحده بس انا ومامثلي احد
عنآإد:اكيد ولو
فخخر:خلاص لايكبراسي
عنآإد:ههههههه
كبريآء جالسه على السرير وساكته تفكر بفيصل مره شكلها يكسر الخآطر
وفي بيت بوسلطآإن
مشآإري:يآعمي يآخآلتي لازم تقولون لعنآإد
أم عنآإد:وش تبينآ نقول لهآإ مآنقوى
بوعنآإد:رح قلهآإ انت
مشآإري:انا ؟؟ .. ألله يستر
طلع وبعد نص ساعه وصل لبيت بوعنآد ومعآه فيصل ودخل بغرفتهم ولقى البنآإت
ألبنآإت مستغربات كيف يدخل كيذا بدون كلام ؟ وهو رآح لعنآد بسرعه وجلسهآإ بالسرير ومسك يدهآإ\
ومآأعلمكم بفخخر صارت تشتغل عندهآإ ألغيره
عنآإد مستغربه وخايفه من شكل مشاري صاير مهموم وشماغه على كتفه ومره شكله يخوف:مشإري شفيك ؟
مشآإري ضمهآإ وطآحت دمعه من عيونه:والله ماأدري شقول ؟
عنآإد بعدت عنه وبدأت تخخآإف صح:مشاري وش فيك ؟ في شي صآير ؟
فيصل دخل عليهم:مآتستآهلين ألي صاير لك يآعنآد
عنآد خآفت:في شي سلطآإن فيه شي ؟
فخخر من يوم شآفت فيصل وهي منقهره:شتبي انت ؟
فيصل مطنشهآإ :عن
فخخر قاطعته:ماتستاهلين الي صاير لك ياعناد وليه يعني كبرياء تستاهل الي صاير لهآإ
مشآإري:فخخر خلاص ؟
فخخر:وشو خلاص بعد انت الثاني ؟ جآي تضمهآإ ماني عارفه شقول والله
فيصل:عظم الله اجرك
عنآإد:شنو في سلطآإن شي ؟
مشآإري مآأقدر يقولها انه مات:ألله يرحمه
عنآإد أنصدمت وسكت ماقالت ولاكلمه
غرور شهقت:أشلون ؟
مشآإري:أليوم اعطوه مهمه وفي واحد ذبحه بس مسكناه وراح ينعدم بس
كبريآء دزت مشآإري وضمت عنآإد:عنوده حبيبتي
فخخر سآكته وتنآظر بعنآد مصدومه
وبثآني أيآم ألعزاء الكل زعنآنين على عنآد وعنآد من ذاك اليوم وهي بس دموعها تطيح ولا تنطق اي حرف سآكته ولآدخل بطنهآإ شي
وفوق بغرفتهآإ جتهآإ فخخر
فخخر:عنآد انا عارفه ان الي صار لتس شي صعب وموقادره تتسوعبينه بس مدري شقول الله يعينك على هالأزمه ألي انتي فيهآإ
عنآد:فخخر انا (ماعرفت شتقول قعدت تصيح وطاحت على فخخر) أنا زعلانه فخخر
فخخر زعلت على حالتهآإ:عنآإد خلاص ان شاءالله رآح تتغير احوالك يآقلبي مآيسوى تذبحين نفسك الحي اولى من الميت كولي
عنآإد ودموعهآإ أربع أربع:فخخر انتي عارفه مين الي مات فخخر هذا سلطان مواي شخص أنا احبه واموت فيه كيف يتكرني كيذا بدون مايودعني
فخخر والله ضايقه فيني الدنيآ ومآبي اعيش خليني اموت اذا ماعشت معاه مايسوى اعيش من دونه
فخخر:عآرفه يآعناد اكيد بتزعلين كثير وبتنقهرين بس مهما صار الدنيآ بتكمل فيه ولابدونه ماراح يوقفون هالعالم عشان سلطآن انا عارفه انك تحبينه وعارفه شكثر هوغالي عليك وعلينآإ
بس لازم تعيشين حيآتك وتعرفين ان الجآي احلى مآراح ترجع الدنيآ لورآ رآح يجي غيره اكيد
عنآإد:فخخر ماقد قالت لك كبريآء شي صدق حزنك ؟ ماقالتلك اننا صارت اعمارنا ب 24 و25 يعني مين نتظر...؟ وبعدين انا مالي شغل بموضوع يجي غيره يروح غيره انا ابي سلطآن وبس
فخخر:خلآآآص عآد أسكتي وأفهمي الي بقوله .. سآلفة ان سلطآن يرجع لك خلاص احلمي فيها مستحيل مستحيل الرجآل صار له 4 ايام ميت وبالقبر قد تحللت جثته ذلحين
أنتي بتعيشين حيآتك وبتكملينهآإ جاك غيره ماجآك لآزم تعيشين يعني شنو بتذبحين حالك وتقولين لله انا مت عشان سلطآن لآ يآشيخه احلفي بس خبله انتي خلآآآص ندري انتس زعلانه عليه
وأدري شكثر كلامي هذا يجرحك ويزعلك مني بس ياعناد هذا الكلام يمصلحتك واخرتهآإ مع البكي يعني لوقعدت اناظرتس وانتي تبكين وانا ابكي وانتي تبكين وعلى هالموال وبعدين ؟؟ .. وش بيصير ؟انا ماقول لاتحزنين على سلطآإن ولاتبكين ولاشي بكيفك ابكي بس اعرفي ان الحي اولى من الميت واعرفي انه مات وهو مصلي وذا انتي كملتي على هالبكي وماقدرتي تعيشين بهالدنيآإ
وانتحرتي حضرتك وقتهآإ بتدخلين النار ومستحيل تلتقين بسلطآإن أدري كني بأول إبتدآئي وانا اقول هالكلام بس والله صدق انا زعلانه عليك كثير وماودي تصيرين بهالحاله يآعنآد كبري مخك .. لاتذبحين حالك وتخسرين اخرتك وتخسرين حتى سلطآإن عشان الدنيآإ .. وانا متأكده لوسلطآن موجود أكيد مآرآح يرضى انك تبكين عليه واكيد بيزعل اكثر لوبكيتي عليه وصرتي كيذا والله يآعنآإد ألدنيآ ماتسوى عيشي حيآتك وإن شاءالله بتلتقين فيه بآلآخير

 
قديم   #14

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


ألبآرت الأربع عشر
مشآإري مآأقدر يقولها انه مات:ألله يرحمه
عنآإد أنصدمت وسكت ماقالت ولاكلمه
غرور شهقت:أشلون ؟
مشآإري:أليوم اعطوه مهمه وفي واحد ذبحه بس مسكناه وراح ينعدم بس
كبريآء دزت مشآإري وضمت عنآإد:عنوده حبيبتي
فخخر سآكته وتنآظر بعنآد مصدومه
وبثآني أيآم ألعزاء الكل زعنآنين على عنآد وعنآد من ذاك اليوم وهي بس دموعها تطيح ولا تنطق اي حرف سآكته ولآدخل بطنهآإ شي
وفوق بغرفتهآإ جتهآإ فخخر
فخخر:عنآد انا عارفه ان الي صار لتس شي صعب وموقادره تتسوعبينه بس مدري شقول الله يعينك على هالأزمه ألي انتي فيهآإ
عنآد:فخخر انا (ماعرفت شتقول قعدت تصيح وطاحت على فخخر) أنا زعلانه فخخر
فخخر زعلت على حالتهآإ:عنآإد خلاص ان شاءالله رآح تتغير احوالك يآقلبي مآيسوى تذبحين نفسك الحي اولى من الميت كولي
عنآإد ودموعهآإ أربع أربع:فخخر انتي عارفه مين الي مات فخخر هذا سلطان مواي شخص أنا احبه واموت فيه كيف يتكرني كيذا بدون مايودعني
فخخر والله ضايقه فيني الدنيآ ومآبي اعيش خليني اموت اذا ماعشت معاه مايسوى اعيش من دونه
فخخر:عآرفه يآعناد اكيد بتزعلين كثير وبتنقهرين بس مهما صار الدنيآ بتكمل فيه ولابدونه ماراح يوقفون هالعالم عشان سلطآن انا عارفه انك تحبينه وعارفه شكثر هوغالي عليك وعلينآإ
بس لازم تعيشين حيآتك وتعرفين ان الجآي احلى مآراح ترجع الدنيآ لورآ رآح يجي غيره اكيد
عنآإد:فخخر ماقد قالت لك كبريآء شي صدق حزنك ؟ ماقالتلك اننا صارت اعمارنا ب 24 و25 يعني مين نتظر...؟ وبعدين انا مالي شغل بموضوع يجي غيره يروح غيره انا ابي سلطآن وبس
فخخر:خلآآآص عآد أسكتي وأفهمي الي بقوله .. سآلفة ان سلطآن يرجع لك خلاص احلمي فيها مستحيل مستحيل الرجآل صار له 4 ايام ميت وبالقبر قد تحللت جثته ذلحين
أنتي بتعيشين حيآتك وبتكملينهآإ جاك غيره ماجآك لآزم تعيشين يعني شنو بتذبحين حالك وتقولين لله انا مت عشان سلطآن لآ يآشيخه احلفي بس خبله انتي خلآآآص ندري انتس زعلانه عليه
وأدري شكثر كلامي هذا يجرحك ويزعلك مني بس ياعناد هذا الكلام يمصلحتك واخرتهآإ مع البكي يعني لوقعدت اناظرتس وانتي تبكين وانا ابكي وانتي تبكين وعلى هالموال وبعدين ؟؟ .. وش بيصير ؟انا ماقول لاتحزنين على سلطآإن ولاتبكين ولاشي بكيفك ابكي بس اعرفي ان الحي اولى من الميت واعرفي انه مات وهو مصلي وذا انتي كملتي على هالبكي وماقدرتي تعيشين بهالدنيآإ
وانتحرتي حضرتك وقتهآإ بتدخلين النار ومستحيل تلتقين بسلطآإن أدري كني بأول إبتدآئي وانا اقول هالكلام بس والله صدق انا زعلانه عليك كثير وماودي تصيرين بهالحاله يآعنآد كبري مخك .. لاتذبحين حالك وتخسرين اخرتك وتخسرين حتى سلطآإن عشان الدنيآإ .. وانا متأكده لوسلطآن موجود أكيد مآرآح يرضى انك تبكين عليه واكيد بيزعل اكثر لوبكيتي عليه وصرتي كيذا والله يآعنآإد ألدنيآ ماتسوى عيشي حيآتك وإن شاءالله بتلتقين فيه بآلآخير
عنآإد ضمتهآإ وهي تبكي:فخخر شسوي ماأقدر مآأقدر ؟؟
فخخرماهي عارفه شتقول:تقدرين يآعنآإد
بعد مرور 4 شهور من هآلموضوع
في بيت أم فيصل
كآنت أم فيصل عآزمه ألجد ألي هوأبوزوجهآإ وبس
أم فيصل:هاه يآبوعلي انت عارف ان بنتي سآرة تحبه وفخر ماهيب كفو له وش رايك بآلي قلته لك ؟
أبوعلي بعد مآأقتنع بآلكلآم:والله انتس صآدقه خلآص انا بكلمه بهالموضوع
سآرة:صج صج جدي الله وناسه مشاري بيصير لي الله الله الله
بدريه:مبروك مقدمآإ
سآرة:الله يبارك فيج وعقبآلج
بدريه:ههههههه شفيج موانا متزوجه وفي بيبي بآلطريق جآيني
سآإرة:يوه نسيت
بدريه:قلب عقلج مشآإري ههههههه
ألشغآله:مدام سآرة
سآرة:نعم ؟
ألشغآله:هزا مدام فخر يجي هينا يقول يبي يشوف انتي
سآرة:قوليلهآإ جايه
بدريه:شعندهآإ فخخر ؟
سآرة:مدري والله من يوم مآتوفى سلطآإن وهي كل يوم جآيه لعندنآ ونطلع انا وياها مع بعض مدري ليه ؟
بدريه:خلآص انتوا خلكم هني وانا بروح ويآهآإ للمجلس حق الرجآل عشان ماتشوفكم
أم فيصل:خلاص روحي
بدريه رآحت وسلمت على فخر:أهلين فخر شلونج شخبآرج شعلومج ؟
فخخر(إيه زين جيتي انتي):انا بخير حبيبتي انتي شلونك وشلون البيبي ؟
بدريه:ههههه بخخير يآقلبي
فخخر من ورآ قلبهآإ:دوم دوم يآعممري
رآحوا بالمجلس وجلسوا يسولفون
بدريه:إيه وشلون عنآإد
فخخر:عناد حالتها تكسر الخاطر يآقلبي وربي زعلانه عليها كثير مره مقهوره وبس تبكي
بدريه:يآحيآتي والله عاد ماتستاهل
وبعد سآعتين
بدريه:فخورة حيآتي انتي سوالفج مره تجنن تعآلي بيتي بآجر بكون بآلبيت
فخخر:ولو اكيد حبيبتي بس شفيتس تكلمين بآللهجه الكويتيه ؟
بدريه:ههههه أنتي تعرفين حممودي
فخخر من أليوم وأحمد زوج بدريه ينآظرهآإ لأن البآب حق الحديقه مفتوح وبعدين حتى لوهو مصكر هو قزآز يعني كل شي طآلع
فخخر تدلع بشعرهآإ:ألله يخليه لك ههه
بدريه:إيه ونفرح فيج وانتي عروس
فخخر:ههههه إن شاءالله
سآإرة كانت فرحآإنه مره مره مره لأن مشآإري خلاص شي اكيد رآح يصير لهآإ تمشي وتصارخ من ألوناسه مسكت وحده من الشغآلآت ألي كانت تبي تودي العصير لفخر وبدريه
وبدأت تصآرخ:يعني مشاري بيصير لي مولفخخر مشآإري بيحبني انا وبينسى فخير الحققيره
فخخر سمعتهآإ صوتهآإ كان واضح وعقدت حوآجبهآإ وبدريه إبتسمت لهآإ وقآمت بسرعه
أحممد لقآهآإ فرصه وبعد ماصكرت فخر جوالهآإ دخل :قوه
فخخر مسويه نفسهآإ مصدومه:هاه ؟ .؟؟
أحممد:شلونج ؟
فخخر:هآه ؟؟
أحممد:فخخر شلونج ؟
فخخر:بخير بخير
أحممد:ماتبين تسأليني شلوني ؟
فخخر:إلآ أحممر
أحممد:وش دراج ؟
فخخر:لآبسة بلوزه حمرآ مبين
أحممد:ههههههه قسم بالله انج خفيفة دم من ساعه وانا اسمع سوالفج يعني والله تونسين
فخخر مسويه نفسهآإ مصدومه بقوه:تسمع سوالفي ؟
أحممد:آه صح سوري أنا اسف والله بس سمعت حجيج الحلو وماقدرت اروح
فخخر:هاه ؟
أحممد:وش فيج فخخر شكلي مضايقج وايد خلآص انا استأذن
فخخخر:....
أحممد طلع وخلآهآإ وبعد دقيقتين جاها مسج من رقم غريب:
هذا رقمي انا احمد اليوم ابي اكلمج في شي بقوله لج
~
عند شموخ وغنج
غنج:شموخ انا ماأقدر ماأقدر لازم اكلم ماتفهمين انتي ؟
شموخ:غنج تستهبلين وياوجهتس ؟ .. وش تكلمين مويكفي الي صار لنآإ من ورآ هالسآلفه ؟
غنج:شوفي انا عارفه ان كبرياء تكلم بس الحين لا يعني يوم تركها فيصل ماعاد تكلم احد بس فخخخر بليل تكلم انا اسمعها تضحك وتقول ياحياتي وكلام غزل والله والله
شمموخ:بقولتس شي غنيج بس متردده
غنج:وشو قولي
شمموخ:انا يوم كنا في الشاليه طلعت لغرفة البنات وفتحت الباب لقيت مشاري مع فخر وماسك يدها ويبوسها بعد
غنج:اصلا كنت عارفه من زمان تذكرين يوم كنا في الدبابات ؟ .. شفتي مشاري كان مركب فخروه وراه بس شكل ابوي ماعرف وبعد زيدي على هذا مخليها تتلثم بشماغه
شموخ:يآألله يعني فخخخير تحب مشآريوه ذا ؟
غنج:إيه وانا بروح لها وبهددها عشان تعرف اني بكيفي زي ماهو بكيفهآإ
فخخر دخلت عليهم:وين كبريآ ؟
غنج:تعالي ابيتس بموضوع ؟
فخخر:وشو ؟
غنج:صكري الباب عشان ماحد يسمع
فخخر صكرت الباب وجلست على السرير:إيه وبعدين ؟
غنج:تريني ادري انتس تكلمين مشاريوه ولد عمي وادري انتس تطلعين معاه وتحبينه بعد
فخخخر:طيب وبعدين ؟
غنج:وبعدين يآلشآطره والله لأقول لأمي إذآ ..
فخخخر قامت تتمغط:يلا بسرعه روحي قولي
غنج:لحين ماسمعتي وشهو الشرط
فخخر فتحت باب الغرفه تبي تطلع وغنج صكرته:فخخر اذا ماتبيني اعلم خليني اكلم زيتس
فخخر:لآ مآبي وهذيك امي وهذاك ابوي اركضي روحي علميهم اني اكلم
يغار قلبي كثر ماتحبك الناس من طيبك اعذر كل منهو يحبك مدام كل الناس بك ترفع الراس انا اول انسان وقف يفتخر بك......:
جوال فخخر
فخخر:هلاوالله مشاري حبيبي
غرور:أي مشاري انتي وجبهتس انا غرور
فخخر:تحبني يالبى قلبك انا اموت اموت اموت فيك
غرور:يآحول هيه انتي اقول قومي قولي لأختي تجي البيت
فخخر:أمو وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآه
غرور:أخخخخخخخخخ تف فو و
فخخخر:حطهآإ في خدودك يعني وين بتحطهآإ
غرور:تبيني اتفل بخدودتس تعالي
فخخر:لآلآلآعيب استحي
غرور:تستحين يعني ماتنقرفين
فخخر:لحظه ميشو حبيبي ابي اطلع من غرفة الدلخه غنج
طلعت من الغرفه
فخخر:وش تبين غرور
غنج رآحت تركض وقالت لأبوهآإ يجي
بوفخخخر:فخخر هاتي الجوال
فخخر:لحظه لحظه .. بآبآ شفيك ؟
بوفخخر سحب الجوال معصب:ألو
غرور:هلا عممو
بوفخخر رمى الجوال على فخخر ولف على غنج:انتبهي للي تقولنه قبل تتكلمين
غنج تبكي:ماسويت شي
بوفخخر رماها:وخري
وطلع والسآإعه 8 بليل فخخر حست ان ابوها مره مره معصب وراحت تبي تكلمه بس شافته يبكي وعنده امها
بوفخخر:يعني شتبيني اسوي منقهر بوفهد بنته عمرها 19 وتزوجت انا بناتي ماتزوجن ؟ ماهيب سالفة اني ابي الفكه منهن المشكله ان الرجآل بدأو يشكون بسمعة بناتي يآمنيره بدأو يشكون
أم فخخر:يآ نآصر هذا قضاء من ربي ولازم مانعترض عليه
بوفخخر معصب:أسمعي يآمنيره كبريآ بترجع لفيصل فيصل جاني اليوم يبكي ويقول انه ندمآن وانتي عارفه علي ديون وماقدر ادبر الفلوس عشان كيذا غنج رآح اخليها تتزوج بومحمد
أم فخخر:هذا عجوز وش تقول انت ؟
بوفخخر:داري داري انه عجوز بس هو قالي اذا زوجتني بنتك شهر واحد بس رآح اشيل الديون كلها الي عليك وفوق كل هذا بنتك رآح تكسب بآلشهر مليون ريآل
أم فخخر:طيب ليه ماتخلي فخر ليه غنج مسكينه صغيره وش يقولون عنها المعلمات
بوفخخر:فخخخر ماراح تروح وخلاص لازم احد يساعدك وبعدين ماهو ماخذها يبي صغار 20 وتحت شفتي حتى العجوز مايبي عجوز واما غنج بفكها من الهم هذا كله ورآح أخليها تترك المدرسه
أم فخخر:حرآم عليك يآنآصر حرآم تخرب مستقبل البنت
بوفخخر:وش مستقبله بكره تكبر وتطلع زي خواتها وترسب
أم فخخر:طيب ليه مو فخخر ليه فخخخر ماتزوجه ؟
بوفخخر:انتي موعارفه السبب يعني
أم فخخر:أه
فخخر رآحت غرفتها تبكي
عند بيت الجد بوعلي
مشآإري:جدي بكلمك بموضوع ؟
بوعلي:تكلم ياوليدي اهرج
مشآإري:انا ابي امم .. أف .. ابي اتزوج
بوعلي:والله ياوليدي مبروك من هذي الي تبيهآإ
مشآإري:أبي فخخر بنت عمي ناصر
بوعلي:فخخر ؟ .. فخخر لا ماراح تاخذها ابدآ
مشآإري:ليه ؟ .. يعني غصب تزوجوني سارة يعني غصب مابيها ابي فخخر ابي فخخر
بوعلي:مشاري بقولك ليه ماتقدر تتزوج فخخر ؟


توقعآتكم ألحللوه بإنتظآرها ومشكورين على الردود ألحلوين كتير < ماتقدر ترد على كل رد بسبب الاختبارات

~
مشآري ليه مايقدر يتزوج فخر ؟ ولو قاله السبب جده تتوقعن بيقبل ولايرفض ؟ وفخر وش بيكون موقفهآإ ؟ ومشآري معقوله يرضى ويقبل بسآرة زوجة وحبيبة وشريكة لعمره ؟؟
غنج:بترضى بالعجوز بوفهد وتاخذ بطوله بهالروايه ؟؟ ولا شتبي تسوي ؟
فخخخر وش النيه ألي ناويتها على احمد؟؟
حقآئق سوف تظهر بحلقتنا القادمه وخلوني اشوف وه فديتني ونور القلب والمختفين عن الروايه موجودين هوني

 
قديم   #15

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .



ألجزء 15
عند بيت الجد بوعلي
مشآإري:جدي بكلمك بموضوع ؟
بوعلي:تكلم ياوليدي اهرج
مشآإري:انا ابي امم .. أف .. ابي اتزوج
بوعلي:والله ياوليدي مبروك من هذي الي تبيهآإ
مشآإري:أبي فخخر بنت عمي ناصر
بوعلي:فخخر ؟ .. فخخر لا ماراح تاخذها ابدآ
مشآإري:ليه ؟ .. يعني غصب تزوجوني سارة يعني غصب مابيها ابي فخخر ابي فخخر
بوعلي:مشاري بقولك ليه ماتقدر تتزوج فخخر ؟
مشاري:وليه ؟
بوعلي:اول شي اوعدني انك ماتزعل واعرف ان كل الي سويته هذا لمصلحتكم والله بس انا غلطان عشان ماعلمتكم يوم كبرتوا
مشآإري بدأ يخآف:اوعدك
بوعلي مسك يد مشاري:فخر يامشاري اختك ..
مشآإري انصدم:كيف ؟
بوعلي:امك وابوك بعد ماصار لهم الحادث وماتوا انت كان عمرك سنتين وفخر عمرها شهر خفنا عليها وعلى مستقبلها .. لأن لوخليناها تقعد معنآ
مآرآح نلقى من يهتم فيهآإ .. وكان بوقتهآإ عمتك منيره ام كبريآء جابت ولد وتوها مات وعطيناها ام كبريآ عشان ترضعها وتخليها زي بنتها وتهتم فيها وبعدها كبرت البنت ومحد قالها للحين
وانا غلطان عشان ماقلتلك وتركتك تتعلق فيهآإ
مشآإري قبل لايكمل جده غمى عليه وطآح
*
بعد يومين مشاري كان في غيبوبه وصحى وأول من شاف قدامه فخخر ومعها غرور
فخر:مشاري مشاري
مشآإري يناظرها ودموعها شلال مومصدق الي صار:فخخر .. نادي جاسر ناديه
فخخر:جاسر برى شوي ويجي
مشآإري:ناديه خليه يجي ابي اكلمه
غرور طلعت تناديه
فخخر:مشاري حبيبي فيك شي ؟
مشآإري يناظرها ويبكي وموقادر يصدق الي قاله جده له:فخخر بعدي عني بععددي عني
فخخر:مشاري انا فخخر
مشآإري:عارف انك فخخخر عارف ياليتني اموت
جآسر دخل:فخخر معليش شوي اطلعي
فخخر طلعت وهي تبكي وطبعا رجعت البيت
جآسر:مشاري شفيك ؟
مشآإري يبكي:جآسر ماني مصدق ماني مصدق ابدآ ولاني قادر اصدق الي صاير ؟
جآسر:وش السالفه قلي
مشآإري:مين غيرها فخخر هي السالفه فخخر اختي مدري حبيبتي
جآسر:شتقول انت ؟
مشآإري:مادري مادري مادري
جآسر:مشاري ريح ونام
مشآإري:وش انام يآجآسر وشلون تبيني انام بالله قلي
جآسر:خلاص اجل اهدأ وقولي القصه كلها بس بهدوأ
مشآإري اخذ نفس عميق وقاله القصه ودموعه ماوقفوا:وألحين ماتحس انه قهر .. ؟؟ وشلون تبيني اقابل اختي بعد ماخليتها حبيبتي والطلعات والجيآت ؟ كيف ابي افهم ؟؟ .. وبعدين انا احبها هي حبيبتي شلون تصير اختي ماراح اقدر احط عيني بعينهآإ والله ماقدر اعيش كيذا يآليتني اموت ليتني اموت
جآسر:مشاري انا عارف وش كثر هالموقف يصدم .. بس اصبر يعني شنبي نسوي .. اكيد مع الايآم بتنسآهآإ
مشآإري:جآسر فخر اختي شلون انسآهآإ ؟
جآسر:طيب مشآإري هدي هدي .. ماأدري وش اقول بس أهدأ ..
~
عند عنآإد جالسه بغرفتها وكبريآء ترقص مع ستار اكآديمي هي وشموخ وغنج
شموخ وغنج وكبريآء:سوا راح نمشي بطريق سوا بنروح لبعيد سوا
عنآإد:لاموبايلي ولازين
غرور دخلت ومعاها فخخر
غرور:انتي وياها اطلعوا بسرعه لاتخلوني اتوطاكم
غنج:ليه مشآإري مزعل فخخخورة ؟؟
فخخر:كلي تبن طيب ؟
غنج:لآ موطيب ورآح أعلم امي عليتس
فخخر سطرتهآإ:انقلعي ألله لايوفقتس
غنج طلعت وهي تبكي ومعها شموخ والبنات يهدون فخر
فخخر:بنات انا شسويت له يعني شسويت أف أف أف
كبريآ:هذا حنا كل شوي وحده يتركهآإ حبيبهآإ بآقي غرور
غرور:لآ إن شاءالله فآل ألله ولآ فآلتس
كبريآء:لأآتخآفين جآيتس القدر
غرور:لآتفآولين
كبريآء:إلآ كيفي
وبدأو يتضآربون
عنآإد:فخر ماعليتس يمكن معصب
فخخر:عنآد ؟ يفضل جآسر علي انا ؟
عنآإد:يمكن متضايق ومآيبي يقولتس عشان ماتزعلين
كبريآء:فخير مشاري كاتب لتس لاتزعلين
عنآإد:شفتي ؟
فخخر:مآبي هذا موسبب .. يعني شنو آه قههههر
عنآإد تضربها من راسهآإ:وش الي موسبب عمى
غرور رآحت لها تركض وطاحت عليها:يآلبى حبيبة ميشو
كبريآء طآحت فوقهآإ:أذوب انا ويا الرومنسيه
عنآإد فوقهم:يآلبآنآ والله إحنا
فخخخر:آه آه قوموا بعدوا وخروا اذلفوا طسوا
غرور:مآبي
كبريآء:دوسوا عليها أقوى
غرور:عمى كبريآء تريتس تفغصيني بعد
عنآإد:أنتوا مصرقعين اوي اوي خخخخالص
فخخخر دزتهم:بعدوا بس بعدوا
غرور قبل تنطق اي حرف رن جوالها جاسر وكلمته:الو
جآسر:يآهلآ غرور عطيني فخر
غرور حست صوته متغير:طيب .. فخر جاسر يبيتس
فخخر اخذت الجوال:ألو
جآسر:فخخر تعرفين ألمكآن ألي دآيم تطلعون فيه انتي ومشآري ؟
فخخر:إيه
جآسر:تقدرين الحين تجين هنآك
فخخر:ليه ؟
جآسر:إذا جيتي بتعرفين مشاري يبيتس وجيبي معاتس عنآد وبس
فخخر:طيب خمس دقايق واجي
جآسر صكر الجوال:مشآري من جدك انت ؟
مشآإري:ماأقدر اقولها انا اخوك ومدري ايش بعدين تتعقد والله انا حاس بهالاحساس بس بقولها مانقدر نكمل مع بعض
جآسر:وطلعاتكم ؟
مشآإري:لالا تخاف انا ماسويت شي غلط للبنت ولاحتى فكرت
جآسر:وش هالشهر وربي تعاسه ليه كيذا بالاول يتفرقون فيصل وكبرياء وبعدين يتوفى سلطان والحين انت وفخر يعني قريب انا وغرور يآألله
مشآإري:لالا انتوا عاد كملوا مع بعض مايصير كيذا
جآسر:من يصدق مشاري وفخخريتفرقون ؟؟ .. وربي شي مايصدق وربي
مشآإري:ليوم والله ماني مستوعب شي ماأدري وش قاعد أسوي .. يعني اسوي اشياء وعقلي مومعاي كيذا بدون تفكير
جآسر:مشاري فيصل بكره بيتزوج كبريآء بدون عرس ولاحفله ولاحتى شهر العسل
مشآإري:وش فيك انت انا الي قلتلك
جآسر:أدري بس ابي اطلعك من الدوامه الي انت فيها
مشآإري:وألله موعارف شسوي وايش اقول .. ؟؟
جآسر:مشاري هونها بالصبر وتهون خلآص مولازم تفكر ادري انه غلط الي صار معكم وحرآم تقولها الحين انك اخوها بس لازم تتركها لأنك لوماتركتهآإ عمرها ماراح تنساك وبتكون
الصدمه عليها اكبر
~
ام فخر:كبريآء وين فخر ؟
كبريآء:طلعت
أم فخر:ألساعه 9 بليل وين رايحه هذي ؟
كبريآء:مدري صديقتها هي وعناد في المستشفى وراحوا يسلمون عليها
أم فخر:دام معها عناد اجل خلاص نتطمن
غرور بهمس:ألله يستر
أم فخر:من وشو الي يستر
غرور:هاه .. لآلآ لآلآ لآلآ
كبريآء:علامتس لالالالا ؟؟ يعني تبين تعلمينا انتس حافظه لحن اغاني طيور الجنه ؟
غرور:لالا يعني انا اقصد اقول ياخالتي انوا الله يستر على وعد خوية عناد وفخر لأنها مره مره مره تعبانه وانا خايفه عليها حرآرة وتسذا يعني
أم فخر:لآيكون انفلونزا الخنازير ؟؟
غرور:لالالا ماهيب انفلونزا
كبريآء تصرف:كليتها توجعها
أم فخخر:أشوى .. مرض الكلا يعدي ؟
كبريآء:لالا
أم فخخر:أشوى
طلعت وغنج وشموخ دخلوا
غنج:وشو وين فخر رآحت لمشاري حبيبهآإ ؟
شموخ:أكيد يعني وين بتروح لازم يراضيهآإ
كبريآء:هدوني عليهم هدوني عليهم
غرور:عندتس إيآهن
~
توقعآتكم ؟؟ وردودكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:05 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0