ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية يوجد هنا كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #16

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية


كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية

انا اسفة على التأخير انشالله اقدر كملها..........

 
قديم   #17

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية


كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية

الجــزء الخامس

الفصل الاول

: : :
هذي اللية الاخيرة وبكــــرى الكل راح يروح لبيتة..!!

ناموا البنات....وجت الساعة 11ونص الصبح ومها وعبودي طفشانين ويروحون يدخلون ع البنات ويقومون ريما..ريما تحب الاطفال مرة وهم يحبونها..

مها:يالله ليومة دومي طفثانين انا وعبودي(يالله ريومة دومي طفشانين انا وعبودي)
عبودي: بثلللللعه دومي نبيك تلعيب ويانا(بسرررعة قومي نبيك تلعبين ويانا)
ريما:طيب..طيب روحوا وانا بغيرملابسي وبجيكم اوكي.؟!
مها وعبودي:ييييييييس!

ريما غيرت ملابسها ولبست..تنورة برمودا(جيشي لونها زيتي وبيج وزهري)وتيشرت زيتي وبنهايته كمر..ولفت شعرها ولبست كاب جيشي<<علشان الشمس..وجزمة سبور(وانتوا بكرامة) وشاعة الستيك حقها جيشي وبيت الساعة لونه زهر<شكلها ناعم

طلعت للحريم وجلسوا معاها وافطرت ولعبت مع مها وعبودي<هي الوحيدة الي تعطيهم وجه

ام نواف:ريومة حبيبتي قومي سلمي على عمامك عمك سعود مشتاقة لك
ريما:بس أخاف العيال عندة!!وانا استحي منهم
ام نواف:لا كلهم نايمين بس انتي روحي..
ريما:طيب (اخذت معاها جلال للاحتياط)

دخلت ريما على مجلس الرجال وكان فيه عمامها وابوها
ريما:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو ريما:هلا والله ببنيتي من زمان عنك تعالي عندي..
ريما باست راس ابوها وجلست عندة:والله يابية مشتاقة لك
ابو نواف:وشلونك ريومة؟عسا انبسطتي بالرحلة؟
ريما:ايوة الحمد لله المخيم مرة روعة
ابو نواف:الحمد لله انها اعجبتك
ريما استحت
ابو عبد الرحمن:ريما وش اخباركم؟وين البنات مانشوفهم.؟
ريما:انا بخير والبنات ياعمي نايمات ماناموا الا متأخرين
ابو عبد الرحمن:طيب انتي وش مصحيك
ابو ريما:بنتي ماتحب تنام كثير!!
ابو عبد الرحمن:اييية احسن لك ياريومة..اكيد علشان تحافظين على رشاقتك ههههه
ريما:ههههههههههه صح كلامك!!

دخل نواف:الســـــــلام عليكم
الكل وعليكم السلام..
ريما قمت واقف:عن اذنكم
ابو نواف:لا لا خليك معانا
ريما:لا عمي انا مشغولة
ابو نواف:لاتزعليني خليك جالسة
جلست ريما.ونواف لاحظ ان ريما مستحية منه
نواف جاء وسلم عليهم ولاحظ ان ريما مستحية منه طول الوقت ساكتة
ابو نواف:وراك ماسلمت على بنت عمك..
نواف:هاه كيف الحال ريما
ريما:بخير الله يسلمك..عن اذنكم..طلعت ريما وهي تفكر بنواف وش ذا الحظ كل يوم تشوفة!!

جت اسلاعة 1 الظهر وتغدوا الحريم والبنات بعدهم نايمات وراحت ريما صحتهم وماقاموا الا الساعة 2
ريما:بنات مستعدات اليوم بنتمشى!!
هنوف:ههههههههه ياحليلك ومن يبي يمشيك؟
ريما وهي متفاجائة:اكيد فيصل اخوك
هنوف:ياقلبي انتي اتحداك اذا ييوديك فيصل
ريما:لا هو قال امس واكيد بيتمشى فينا
نوف:ان شاء الله

جت الساعة 4 والبنات متحمسات لان فيصل قالهم العصر بتمشى فيكم..
ريما:هنوف اتصلي على فيصل خلية يتمشى فينا..
هنوف:طيب!!


هنوف: هلا فصولي
فيصل:هلا فيك خير وش عندك؟
هنوف: شكلك نسيت بس بذكرك اليوم بتمشينا صح ولا لا؟
فيصل:اييييية ..بس اعذروني مقدر
هنوف:اهئ اهئ <<شهقت اللحين احنا حالتنا حالة مستعدات وانت تقول بكل برود مقدر
فيصل:اقول اقلبي وجهك ماني بفاضي لك..
هنوف:طيب ريما تقول تكفى يافصيل ياولد عمتي
فيصل:قولي لهاا تعذرني مشغول
هنوف:الله اكبر وش عندك توقيع هالصفقات ولا وشو؟
فيصل:يالله سلام!!

البنات طفشوا..
هنوف:هه قلت لكم فيصل وانا اعرفة
ريما:ياربي منة والله يرفع الضغط
نوف:ياحياتي ياهنوفة كيف متحملته؟
هنوف:الله يصبرني هههههههههههه
طلعوا البنات للحريم اللي كانوا برى جالسات وهنوف جلست بالغرفة تحط ميك آب خفيف


نواف سأل فيصل وش السالفة والقلة عن الموضوع وان هنوف من امس مطفشتة على التمشية(نواف استغل الفرصة عشان يشوف هنوف)
نواف:طيب انا بتمشى فيهم
فيصل:احلف
نواف:ههههههه وش فيك مو على اي شي يحلف به
فيصل وراح حب راسة:بعدي ولد خالي هلحظة بكلم هنوفوة
نواف:خخخخخخخخخخخ

فيصل اتصل على هنوف وانبسطت بالخبر وافقت ..هنوف وبعد تفكير(انا وافقت علشان ريما تنبسط وتشوف نواف.بس انا ماراح اروح وياهم اخاف نواف يطيح كلمة وريما تتضايق ..بقولهم اني تعبانة ولا لي نفس)<شفتوا كيف قلبها طيب!!

راحت قالت للبنات وفرحــــــوا كثر وخصوصاً ريما اللي كانتب بتطير من الفرحة.. راحوا البنات يلبسون عبايتهم..هنوف جالسة تضحك عليهم

ريما:هنوفة وش فيك ماتلبسين عباتك؟
هنوف:هاه!!!
ريما:اقول حبيبيت وش فيك ناتلبسين عباتك
هنوف:والله مالي نفس اطلع واليوم ماجلست مع الحريم واللحين امي بتسمعني محاضرة محترمة..ابي اروح اجلس وياهم
نوف:براحتـــــــك
جوا مها وعبودي طايرين للبنات:يالله بثرعة نواف لكب ثيالتة(يالله بسرعة نواف ركب سيارتة)
ركبوا البنات نوف وريما وراء وعبودي ومها قدام جنب نواف
البنات:الســــلام عليكم
نواف:وعليكم السلام
مها وعبودي:يالله حلك وث فيك واقف(يالله حرك وش فيك واقف)
نواف:الحين انتم يالبنات مو 3 وراكم 2
نوف:لابس هنوف مو جاية
نواف بصوت عالي:لييييييش؟وش فيها؟
ريما:مالها نفس تطلع
نواف:طيب هي من شوي متصله على فيصل علشان تتمشى وش فيها؟ريما!!
ريما:هلا
نواف:اتصلي عليها..
ريما(كانت مقهورة من جوا)ونوف بعد مقهورة من تصرفاتة
ريما:الو هنوف..نواف يقول لازم تجين معانا
هنوف:والله ياريما مالي نفس وابي اجلس مع الحريم..طيب لحظة خليك بالخط
ريما:نواف تقول مالها نفس
نواف:اعطيني الجوال
نوف(استغفر الله وش فيه ذا مهبول؟)
ريما(عصبت)
نواف:هلا هنوف ليش ماتبين تروحين؟
هنوف وهي مستغربة:مين؟نواف..لا بس مابي كذا!!
نواف:ترى ماراح احرك السيارة ولا راح امشيهم الا لما تجين
عبودي :نواف اعطيني الدوال(نواف اعطيني الجوال)
عبودي:الو اقول تعالي معانا نواف عثب بثرعة نبي نلوح(عصب+بسرعة+نروح)
هنوف:خلاص خلاص بجي
يوم جت هنوف
ريما:عن اذنكم انا مابي اروح
نواف:لاحول وش فيكم انتم اذا جت وحدة راحت الثانية
ريما:كيفي!!وتعبانة احس اني مصدعة بروح ارتاح
نوف (حست ان ريما عصبت )
هنوف (كانت متضايقة ولا لها نفس تروح وتضايقت لما نزلت ريما)
نواف ماهتم ان ريما نزلت بكثر ماهتم ان هنوف ماراح تروح
في السيارة الكل ساكـــــت الا البزارين طول الوقت يحكون ونواف مبسوط عليهم

نواف:انتي باي سنة هنوف؟
هنوف ومن غير نفس:بثالث ثانوي
نواف:ماشاء الله علمي.؟
هنوف:لا ادبي
نواف: تحبين القصيد؟
هنوف ياربي وش فيه هذا:لا ماحبة
نواف:ليش؟
هنوف:كذا!!
نوف:نوا1111111ف احم احم نحن هنا
نواف تفشل انه ماعطها وجه:اووة آسف آسف
نواف:هههههههه نوف طيب لك ميول بالرياضة؟
نوف:لا بس حبيبتي ريومة اللي تحب الرياضة<تبي تطري ريما باي طريقة
نواف:اهاااااااااا
وسكتوا..


ريما يوم نزلت من السياراة
الحريم:وش فيك ريما نزلتي؟وانتي اكثر وحدة متحمسة ؟
ريما:لا بس كذا
ام نواف:الحيم بتل على نواف يرجع لك
ريما: لا لا خالتي انا كذا مصدعة شوية تعرفين قل نوم ماشبعت نوم
ام ريما:ريما روحي كولي لك بنادول شوفيهم بشنطي داخل
ريما:طيب
ريما يوم دخلت جلست تبكي وتبكي على حظها!!وفجأءة اتصلت ندى عليها على طول ريما مسحت دموعها وشربت مويا على يروح صوتها

ندى:من شاف احبابة نسي اصحابة؟
ريما:ههه سلمي طيب<صوتها رايح
ندى:ريومة وش في صوتك؟انتي تصيحين؟
ريما آة ياندو لو تدرين:لا وش صايحة انتي بعد بس مزكومة!!
ندى:مزكومة بالصيف؟
رما:ايييية وش فيها اخذت برد المكيف مررة بارد وشربت مويا بارد
ندى:آهاااااا

جلسوا يسولفون ساهة..حتى جوا هنوف ونوف وعلى طول دخلوا لريما اللي كانت ميتة ضحك من سوالف خالتها

هنوف:اشوى شكلها مو طفشانة
نوف:والله هذا نواف مايستاهلها
هنوف:يقهر بس تكفين لاتقولين لها شي من اللي قاله لي!!!!
نوف:اكيد مابي اضايقها....

ريما سكرت الخط والبنات يسألونها ليش ماطلعت وياهم وهي تصرف الموضوع وتسالهم وش صار وهم عادي كل شوي يقولون عادي


طبعاً انبسطوا بما نها كانت آخر ليلة والرجال قاموا يعرضون وكان نواف فنان بالعرضة

الحريم راحوا يشوفونهم
ام ريما:ماشاء الله على نواف
الحريم :اييه ماشاء الله
ام نواف:بنات وش رايكم فيه<تقصد ريما
نوف:خطير والله ولد عمي ههههههههه
هنوف:ايه ماشاء الله علية
ريما كانت ساكتة وماتبي تتكلم عنة
ام نواف:وانتي ريما
ريما:ايه واضح انه يعرف للسامري
ام نواف (بس كذا ياريما)<بينها وبين نفسها

وعبدين عملوا مشوي وباربيكيو وناسة الحريم والرجال طبعاً ريما راحت تبي تعطي الخبز للرجال وطلع عليها محمد اللي كان معها صحن مشاوي للحريم

ريما:الله جابك يامحمد خذ الخبز واعطه الرجال
محمد:ههههههه حتى انتي الله جابك خذي الصحن واعطية الحريم
ريما:يعني 1×1
محمد:ايه ههههههههههههه
ريما:ههههههههه..يالله عن اذنك
محمد اذنك معك..الا ريما لحظة استني
ريما خافت:خير؟
محمد:شلون نوف؟
ريما كانت مبسوطة ع الآخر من سؤاله:بخير وتسلم عليك
محمد:هههههههههه سلمي لي عليها
ريما:طيب

وراحت ريما وقالت للنوف اللي تفاجئت ببرود اعصابها ولاعلقت ع الموضوع هنوف وريما مصدومات منها!!!

طبعاً ناموا بدري علشان الصبح الساعى7 راح يفطرون ويمشون.

 
قديم   #18

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية


كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية

الجزء الخامس

الفصل الثاني

: : :

طبعاً قامت البنات على صراخ عبودي ومها والحريم كانوا مشغولات بترتيـــــب الاغراض طبعاً جت ام عبد الرحمن تصحيهم على طول البنات صحوا وقاموا من نوهم وغيروا ملابسهم..

ريما كانت لابسة بنطــــلون بني وتيشرت بيج وساعة فخمة لونها بني..ولفت شعرها باعواد صينية حقت الشعر..

افطروا البنات وهم يسولفون ونوف بس تضحك البنات مايدرون شو فيها على اي شيء حتى ولو كان تافهه بس تضحك
ريما:فوفو وش فيك؟مسخنة؟
هنوف:لا اكيد البنت فيها شيء
نوف:هههههههههه
ريما:نوف وش فيك
نوف:هههههههههههه
ريما عصبت:اووة وش فيك اقولك تضحيكن؟
نوف:هههههه لابس ريوم مدري وش فيني عجزت اسكت من الضحك..!!
هنوف وريما يضحكون عليها..

ريما كانت تعرف تسوق ابوها معلمها السواقة في مزرعتهم ..ريما ويرن جوالها
ريما:هلا يالغالي
هنوف:ياي ماتستحين منهو الغالي.؟
ريما بتقهرها:والله مشتاقة لك مووت
هنوف ونوف:وش فيها ذي؟
ابو ريما: وانا اكثر..ريوم تعالي ابيك
ريما:خير وش تبي ؟
ابو ريما:لابس ابيك تأخذين المفاتيح حقت السيارة تسوقينها وتخلينها في قسم الحريم علشان امك والشغلات بيحطون الاغراض فيها
ريما خافت:طيب يبة ليش وانت؟وش فيك؟
ابو ريما:هههههههه لا ارتاحي مافيني شي..بس عيب ادخل بسيارتي عند الحريم
ريما:ياعيني عليك ياذووق..دقايق واكون عندك

ريما قالت للبنات..
نوف:تكفين ريوم ابي اركب معاك
هنوف:طلبتك ريومة ماترديني بنركب معاك هاه وش قلتي؟
ريما بترفع ضغطهم: بس انتم المسؤولات يعني لاصار عليكم حادث لاتقولون ريما هي اللي صدمت بنا
هنوف:لا لا لا اجل مادام الدعوى فيها حوادث ماني برايحة
نوف:ولا انا اهم شيء صحتي وسلامتي..قولي من الاول انك ماتعرفين تسوقين!!
ريما:هههههه ياجبانات..امزح عليكم انا ريما بنت فهــد ماعرف اسوق افا بس افا تعالوا اوريكم كيف السواقة..

ريما اخذت المفاتيح من ابوها وشغلت السياراة وركبو البنات نوف ورى وهنوف قدام...

الشباب بس بققوا عيونهم مو مصدقين
نواف:عمي فهد شف بنتك ذي بتسوق!!
ابو ريما:اية وش فيها؟ هي فنانة بالسواقة
عبد الرحمن:والله مانتي هينة ياريما
ابو ريما:هههههه اكيد هذي ريما بنت فهد..
فيصل:يوووووووة هنوف الدبة راكب معاها اللحين الله يعن قلبك يافيصل منها اللحين بتقول علمني السواقة..اختي تحب التقليدهههههههه..
الكل:ههههههههههههه

ريما كانت تسوق ووصلت السياراة عند الحريم وركبوا الاغراض واستعدوا الكل ركب سيارتة يعني البنات مااتجمعوا مثل المرة اللي طافت في سياراة ابو ريما

وهم في الطريق كانت ريما لابسة نظارات روووعة عن الشمس وشكلها صاير خطير وهم في اسليارة حالة هدوء فيهم النوم ام ريما نامت وابو ريما ساكت والشغلات نايمات وتجي بالافم ام اغنية خالد عبد الرحمن (ودعـــــــت جرحك للأبد.مالك غلا عندي ابد..مرة تجي ومرة تصد حيرتني روح اتبعد راح اعتبر حبك سراب وارتاح من هذا العـــــذاب..) وريما بصوت عالي

ريما:يبة تكفى طولها شوية اموت فيها ذي الاغنية..!!
باو ريما:طيب!
ريما كانت تسمع للاغنية بإنصات ويوم خلصت
ريما بصوت واضح:آهـــــ
ام ريما:وش فيك ريما هذي الاآهـ طالعة من قلبك
ريما بارتباك:لا بس يمة خالد عبد الرحمن اموت علية وعلى اغنيتة
ام ريما:هههههههه انتي مافية احد ماتحبينة من المطربين..
ابو ريما:لاعاد خالد غير لاتنسين انة مخاوي الليل يعني بعد شاعر
ريما:هههه صح كلامك يبة!!


ويوم وصلوا بيتهــــم ريما اخذت شاور سريع وراحت تنام نومة طويلـــــــــــــــة من التعب ماحست بنفسها الا مع آذان المغرب
ريما:ياربي كل هذا ماحسيت بنفسي وراحت صلت ويوم نزلت شافت جوالها الا مكالمات لم يرد عليها 9
ريما افا وش ذي المكالمات طلعت لكهم من ندى
ريما نزلت لاقت الشغالات وسألتهم عن امها قالوا لها راحت بيت ماما هيا<بيت خوالها

ريما اتصلت على ندى وهاوشتها ليش ماجت مع امها وجلسوا سوالف الى آذان العشاء وبعدين ارسلت ريما السواق يجيب لها العشــــاء من برجر كنج...

تعشت وجلست على النت من زمان عنة وفتحت الايميل لاقت كلة رسايل من صديقتها رشا اغاني وصور وبطاقات

ويوم جت الساعة 11 وامها تناديها نزلت ريما وجلست بالصالة عند امها
ام ريما:والله ندى زعلانة عليك
ريما:ههههههههه اية يوم كلمتها كانت زعلانة بس رضت
ام ريما:تدرين انهم بيسافرون للشرقية
ريما:احلفي!!
ام ريما:والله وتركي قالي اذا ريما بتروح معانا..علشان يزرون اختي هنـــد وعيالها(كان لام ريما اخت غير ندى بس من امها يعني مو اختها من امها وابوها ..تصير خالت ريما من جدتها..وكان لها ولد وبنت بنتها آخر سنة جامعة تخصص لغة انجليزية واسمها (هيفاء) ولد كبر ريما اسمة(خالد) وهذولا يصيرون اخوان ريما من الرضاعة لان هند خالتها مرضعتها يوم كانت صغيرهـ لان ام ريما كانت تعبانة يوم جابت ريما)

ريما:ولله مشتاقة لخالتي وعيالها..
ام ريما:هاه بتروحين؟
ريما:مدري بشاور ابوي..
دخل ابو ريما:السلام عليكم
ريما:وعليكم السلام يبة الله جابك خوالي يبون يسافرون للشرقية لخالتي هند وش رايك اروح معهم؟
ابو ريما:كيفك يبة بس ترى احنا بنروح للقاهرة الاسبوع الجاي حجزت تذاكر وكنت ابي اسويها لك مفجأة اعرف انك تحبين مصر
ريما:احللللللللللللف...احل خلاص بروح معاكم للقاهرة
ابو ريما:هههههههههه اجل اسمعوا ترى الخميس الجاي بنروح للقاهرة

ريما:ييييييس!!راحت باست راس ابوها تسلم لي يالغالي..
ام ريما:ياعيني على المصلحة
ريما:لايمة وش مصلحتة الله يخلي لي بابا الغالي
ابو ريما:هههههههههههههههه

(نوف كانت مسافرة هي واهلها لسوريا) و(هنوف كانت بتسافر لجــدة هي وامها وفيصل وعبودي بعد اسبوعين) و(ندى وتركي والجدة هيا راحوا للشرقية جلسوا اسبوع روجعوا لان تركي كان يدرس ترم صيفي)


: : :
جـــــــــــــــاء الاسبوع (الخميس) وسافرت ريما للقاهرة وجلسوا 3 اسابيــــــــــــع كانت لهم شقة كبيرة ملك لابوها كل سنة يصيفون فيها..ريما كانت مبسوطة بشكــــــــل....!!!رجعـوا من القاهرة وكانت العمة نورة لحد الليحن مسافرة
طبعاً ريما ماتركت شيء ماشرتة..راحوا اماكن كثيرة ومنتجعات راحوا شرم الشيــخ..الغردفة وتمشوا بلاسكندرية..
ويوم رجعوا للرياض..

صار عند خوالها عشـــاء بمناسبة انهم رجعوا من السفر ريما اشترت لخالتها ندى هدايا كثيرة وخصوصاً الجلابيات مثل حقت نانسي عجرم اللي باغنية آه ونص وربطة الشعر ..وريما رجعت هي واهلها الساعة 12 للبيـــــت كانت ميتة فيها النوم على طول لغرفتها ونامت الى الساعة آذان الظهر وبعدين صلت وآخذت شاور سريع ورتبت شناطها وملابسها بالدولاب..ونزلت تتغدى مع اهلهــــــــا..

جاء المغرب وريما كانت تتصفح مجلة بالصالة ويدخل ابوها وكان وجهه اسود ومتضايق وعلى طول جلس بالكنبة الي قبال ريما

ام ريما:وش فيك فهد.عسى ماشر.؟
ريما ميتة خوف:يبة وش فيك؟
ابو ريما ساكــــــت ولاكلمة
ريما وتنزل دموعها:يبة تكلم وش السالفة؟
ابو ريما:اخوي سعود ابو نواف بالمستشفى
ريما :احلف!!
ابوريما ساكت
ام ريما:لاحول ولاقوة الا بالله وش فيه؟
ابو ريما:مرض القلب اللي معاه جتة ازمة قلبية
ريما جلست تبكي لان عمها كانت تحبة وتعتبرة مثل ابوها ..

ريما:يبة تكفى ابي اروح اشوفة
ابو ريما:لا ممنوع الزيارة لا انا ولانواف ولا محمد دخلنا علية
ام ريما:انا اللحين بروح بيت ام نواف..ريما تعالي معاي
ريما وهي تبكي:دقايق بجيب عباتي واجيك

راحوا للبيــــت وكانت ام نواف واختها ام سعد جالسات وام نواف تبكي بحرارة دخلوا ام ريما وريما ويم شافتهم راحت ضمت ام ريما وجلست تبكي..وريما في حالة بكاء شديد..

 
قديم   #19

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية


كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية

نواف وروحوا
محمد:لا عمي انا بجلس عند ابوي
نواف:انا ماراح اتحرك الا لما اشوفة
ابوريما:ماينفع يايبة تجلسون انتم ماراح تسمح لكم الزيارة الا بكرى والليلة الساعة 10 وبعون الله راح نشوف اذا تعدى مرحلة الخطر ولا لا؟؟ماتنفعة جلستكم ..روحوا صلوا ركعتين وادعوا له احسن من جلستكم هنا
ام نواف:صادق عمكم يالله..
الكـــــــل طلع,,

فيصل اخذ نواف وداهـ مطعم علشان يفطرة
نواف:وش فيك وقفت هنا
فيصل:بنفطر؟
نواف:يوة يافيصل مالي نفس ودني للبيت
فيصل:اقول بتنزل معي تفهم ولالا؟
نواف:ماني نازل رح افطر وتعال
فيصل:اقول الا تنزل وربي الا تنزل حلفت عاد
نواف:يالقك انت وشوله تحلف؟ طيب بنزل بس علشان حلفك بس مابفطر
فيصل:طيب انت انزل وعين من الله خير..
نواف نزل وفيصل طلب لهم فطور ونواف ماكل وفيصل زعل على نواف واصر علية واكلة غصب علية وضحكة شوية تعرفون فيصل خفيف دم..


يوم جت الساعة 11 ونص الصبح ام ريما وريما راحوا للبيت ام نواف وكانت اعندها اختها ام سعد وام فيصل عمتهم نورة وهنوف وام عبد الرحمن وبنتها نوف كلهم هناك..جلسوا وكان الجو مكهرب الكل طفشان واللي يبكي واللي يدعي..

يوم جت الساعة 10 وراحوا الرجال للدكتور وطمنهم ان ابو نواف تعدى مرحلة الخطر..وصارت حالة مستقرة بس يحتاج يجلس بالمستشفى يومين نواف انبسط من الخبر وكان ودة يطير من الفرحة ومحمد جلس يبكي من الفرحة وكلموا امهم وكانت تبكي وتقول الحمد لله ريما على طول راحت في حضن ام نواف وجلست تبكي<كان منظرهم يعور القلب..ريما جلست طول الوقت ابي اروح لعمي ..والحت عليهم وتصلت على ابوها وجلست تبكي بالخط وهي تطلبة انها تزور عمها اللحين وباوها كان رافض ويوم جلست تبكي وهو مايهون علية يسمع صوتها وهي تبكي وافق ..راحت ريما للمستشفى وهي طايرة من الفرحة مرت محــــل الورد واخذت بوكيـــــة ورد جوري احمر روعة..

طبعاً نواف مصر انه يقابل ابوة هو ومحمد الحوا على الدكتور والدكتور وافق بشرط مايضايقونة..

دخلوا محمد ونواف على ابوهم ..سلموا علية وباسوا راسه وتحمدوا له بالسلامة..وجلسوا عندة نص ساعة وبعدين
ابو نواف:محمد لو سمحت ابي نواف شوي!!
محمد:خير يبة؟شكلك ماتعتبرني ولدك؟؟ولا اكيد ماني ولدكم
نواف:اية لاقينك عند المسجد
ابو نواف:هههههه وهو يكح
محمد:يبة خلاص لاتضحك تكغى ..وابي اطلع يالله تامرني بشيء
ابو نواف:لا سلامتك
محمد:بس اسمع بكرى ان شاء الله اول مايذن الفجر انا عندك
ابو نواف جلس يضحك..
طلع محمد ونواف يضحك عليه

ابو نواف:نواف يبة ابي تسمعني ولا تزعل من كلامي
نواف:سم يبة خير آمرني انت
ابونواف:مايامر عليك ظالم.بس اسمع انا ماضمن عمري بس هذي وصية في رقبتك
نواف:يبة الله يطول بعمرك ولاتقول هالكلام
ابو نواف:لاتقاطعني..انا من كنت صغير وانا اعطيت عمك فهد كلمة ان ريما بنتة لك وانت لها ومن شوية خطبتها لك..وانت مابتلاقي مل ريما ريما بنت عمك ومن لحمك ودمك..وبنت اخلاق وعقل ومافية احسن منها..وانا يابوك اتمنى اشوف عيالك قبل ماموت..
نواف انصــــــدم وتغير وجهه وتمنى الارض تنشق وتبلعة وقف
نواف وهو يبكــــــــي:بس يبة حرام عليك ليش تظلمني انا مابيها..ولا افكر بالزواج اللحين وتوني وهي صغيرة وشلون والله ظلم
ابو نواف:خلاص عاد كذا بتضايقني لاتبكي البكاء للحريم مو للرجال
نواف طلع وهو معصب ويبكي..يوم طلع ومسك الباب بقوة ودفعة الاريما تفتح الباب طاح البوكية من ريما من شدة سرعة نواف ريما:السلام نواف ..نواف مارد عليها وشافتة وهو يبكي خافت حست ان ابو ه فيه شي وراحت تركض لعمها ودخلت عليه


ابو نواف:سبحان الله ريما!!كنت ابي اكلم ابوك علشان يجيبك عندي
ريما:بدون ماتكلم انا هنا جيتك وراحت باست راسه وسلمت عليه وجلست عندة..ريما ماحبت تضايق عمها بنواف واها شافتة وهو يبكي..
ابو نواف:ريما طلبتــــك..
ريما:آمر عمي..
ابو نواف: ريما انتي بنتي وانا اعزك مثل معزة عيالي من كنتي صغيرة وماتمنيت الا تكوني من حظ احد عيالي وانا ياريما طلبت يدك لولدي نواف..ونواف ماراح يلاقي مثلك ابد.. وتوني انا ونواف نتكلم بالموضوع..وانا من كنتي صغيرة وانا اقول بنتي لولدي..ريما ونا ابوك وش قلتي؟
ريما وقفت من الصدمة وماتدري وش ترد علية!!

ابو نواف:انا عارف ان هالمواضيع يبي لها تفكير..خذي راحتك يبة!!
ريما:عن ذانك عمي
ابو نواف:وين تو الناس..؟
ريما:لا عمي بس ابي اروح تأخرت ابوي قالي لاتأخرين..فمان الله
ابو نواف:الله معاك
ريما وهي تمشي بالمستشفى كانت تبكي وتمشي بالممرات بالمستشفى مثل المجنونة تبكي بصوت عالي حتى الناس جلسوا يناظرون لها وكان يحسبون ان عندها احد ميت!!وراحت ركبت السياراة هي والشغالة وقالت للسواق يوديها لبيت خوالها ماراح تلاقي مثل ندى خالتها علشان تفضفض لها!! وكان في بالها يدور اشياء واشياء ليش نواف يبكي اكيد مايبيـــــني!!وعمي غصبة علي!!ياربي وش اسوي قلبي ملكة نواف بس كرامتي فوق كل شيء!!وكانت تبكي والسواق والشغالة يسألونها وش فيك..وهي في حالة بكـــــأء شديد ماتكلمت بس تبكي وتشهق من البكاء..




















 
قديم   #20

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية


كيفكم بنات؟؟؟ ريما ونواف رواية سعودية

من أجل عيونك
الجـــزء السادس
الفصل الثاني

: : :

اتصلت على ندى وقالت لها انها بتجي ..
ندى:ريوم وش فيك
ريما:ندى امي هيا عندك؟(هيا جدتها)
ندى:لا طلعت مع تركي
ريما:زين ..ندى انا محتاجة لك حيل (جلست تبكي)
ندى عورها قلبها:ريوم وش فيك عمك صار لة شي؟
ريما:لا مو عمي انا اللي صاير لي
ندى:يالله بسرعة تعالي عندي
ريما:بس لاحد يدري اني عندك تكفين
ندى:ابشري

راحت ريما عند خوالها ونزلت هي وشغالتها والسواق ارسلته للبيت وقالت لهم انهم مايقولون لاحـد انها تبكي..!!وصلت ريما عند خالتها واول مااطقت الباب ندى فتحت لها
ندى:هلا ريوم!!وش فيها عيونك حمــــر؟
ريما راحت لحضن ندى وضمتها وتبكي:ندى خلاص انا بموت
ندى:وش تقولين انتي وش جالسة تخربطين تعالي معاي لغرفتي لايدخل تركي او احد ويشوفك وانتي في هالحالة!!

ندى سندت ريما وصعدتها لغرفتها وريما جلست ع السرير وجلست تبكي....ريما قالت لندى الموضوع
ندى:ماشاء الله ريوم بتتزوجين قبلي يالدبا
ريما:ندى انا وين وانتي وين؟
ندى:حبيبتي لاتحكمين على الولد مو يعني يبكي انه مايبيك..يمكن عورهـ شكل ابوة ويوم طلع جلس يبكي..لاتحكمين علية ..وعمك من كنتي صغيرة وهو يحبك والكل عارف واكيد اذا حبك بيتمناك تكوني زوجة لحد عيالة

ريمـــا:بس انا مابي اتزوج ولا ابي اتزوج نواف بالذات!!

ندى:ريما مو هذا نواف اللي كنتي تحبينة؟وين حبك لة؟ريما خلاص اللحين كلامك مامنه فايدة..يعني بتتزوجينة غصبن عنك..وانتي اللحين حاولي تكسبينة..خلية يحبك يموت فيجك جننية..وانا مابوصي ريما لان ريما اقوى من كذا وهي عارفة كيف تطيحة في حبها مثل ماطيحتي العالم كلة بحبك كلنا نحبك ريوم لانك اسرتيــــنا واللحين انتي مو قادرة تخلين نواف يحبك؟

ريما:بس ياندى كرامتي فوق كل شي
ندى:رجعنا لطاري الكرامة اللحين وش دخل الكرامة بالموضوع..نواف جاك وقالك ريما انا مابيك مابي اتزوجك؟؟
ريما:لا
ندى:طيب اللحين وش دخل الكرامة؟يعني الولد وابوة شارينك وعمــــك يحبك وابوك اذا بيوافقك على نواف اكيد انة عارف نواف زين وعارف اخلاقة وانتي ياريما دلوعة ابوك يعني ابوك ماراح يعطيك اي احد الا اللي واثق فية..ريما لاتخليـــن الافكار السوداء تدمرك..حبيبتـــي ناظري الموضوع بعين متفائلة مو بالعين المحبطة...
ريما:انا والله ماعور قلبي الاعمي اللي طلبني اني اتزوجة بس
ندى:بس لاتكملنها(وهي تبتسم)ونواف الغالي؟
ريما دنقت راسها وجلست تبكي..
ندى:يوووة وبعدين معاك انتي لاتبكين ترى اكرهـ الدموع انا.. يالله روحي مسحي دموعك وصلي استخارة وشوفي وش يريحــــك
انا بنــــزل اكلم امك واقولها انك بتنامين عندي الليلة

نزلت ندى وكلمت اختها ام ريما وجلسوا سوالف بس ندى تتجنب تتكلم بموضوع ريما وقالت لها انها بتنام عندها ووافقت ام ريما...ريما كانت تصلي وتدعي ربها انه يوفقها بختيارها..نزلت ريما بعد نص ساعة عند ندى اللي جالسة عند التلفزيون وهي تبتســــــم وكانت مرتاحة بالمرة..وجلست ندى تضحك ريما تسولف عليها..وجت الجدة هيا وجلسوا سوالف وتعشوا وريما مالها نفس بس ندى جلست توكلها بيدهـــــــا وريما تضحك...

: : :

نواف اللي اتصل على فيصل كان في بيتهم جالس بالصالة عنده امة وهنوف.. واول ماشاف الرقم طلع ..ونواف اللي كان محتاج له..
نواف بصوت مخنوق:الوو فيصل؟
فيصل:مين نواف؟ورا صوتك متغير .خالي فية شي؟
نواف:لا يافيصل انا اللي فيني اشياء واشياء آآآآآآآهــــــ
فيصل قام وطلع برى بالحوش:الو نواف وش فيك مو طبيعي؟
نواف:فيصل تكفى اطلع انا استناك برى يالله لاتطول
فيصل:طيب مع السلامة سكر الخط وهو طاير راح لغرفتة يجيب شماغة
العمة نورة:وش فيك كذا طاير؟
فيصل:هاه لا بس ابي اطلع الشباب مجتمعين
العمة نورة:والشباب هذولا لازم كل يوم تروح لهم..اجلس لو ليلة بالبيت
فيصل:يمة والله يرحم والديك اللحين انا مشغول اذا رجعت نتفاهم
هنوف:خلاص يمة خلية شكلة مشغول
فيصل:فمان الله..طلع وكان يركض لقى نواف في سيارتة قدام باب البيت وكان مسند راسة على المرتبة ويفكر والدموع في عيونة..فيصل خاف لما شاف شكلة وحس ان الموضوع خطير..نواف مايهزة شي حتى يوم ابوهـ طاح بالمستشفى مابكى اللحين يبكي..الله يستر بس!!
ركــب فيصل سياراة نواف..نواف تعدل من مكانة جلس
فيصل:وش فيك نواف ...تكلم ريحني..
نواف:وش اتكلم وش اقول..فيصل بيذبحـــــوني وانا حي!!
فيصل:وش تقول انت؟
نواف: آهـــ حكموا علي..فيصل بيموتوني..
فيصل ومسك نواف وجلس يهزة بقوة:تكلم عدل وش تخربط
نواف:ابوي يافيصل ابوي..بيزوجنـــــــي
فيصل ورجع على المرتبة:اوووووة طيحت قلبي ياشيخ هذا هو الموضوع..قلت بس اكيد خالي فية شي طيب عل البركة
نواف:فكنا ..مابي اتزوج وتدري هم اللي اختاروها لي ..انا مابي هذي الطريقة وهذا التفكير..وبعدين البنت وافقت يعني خلاص الفاس وقع بالراس
فيصل:من هي تعيسة الحظ اللي بتاخذك؟
نواف:وحدة اصغر مني يمكن بـ7 سنين تخيـــل!!
فيصل:من هي ..نعرفها؟
نواف:اييييية..ريما بنت خالك فهد
فيصل:ونعم والله!!ريما بنت ولا كل البنات..وبعدين خالي مهو بعمك؟
نواف نزلت دموعة منه..ريما هذي كان اخوي يحبها!وانا هاوشتة عليها قلت هذي بمثابة اختك عيب اللي تسوية..والحين بيزوجوني اياها؟ وش رايك بالموضوع هاه تكلم؟<معصب

فيصل:نواف انزل وخلني انا اسوق بدالك شكلك لو بتسوق بتودينا بستين داهيه انزل بس..نزل نواف وركب فيصل بداله وجلسوا يتمشون ونواف يحكي اللي في قلبة لفيصل..وبعدين سكت

فيصل:نواف..ريما بنت عمك يعني من لحمك ودمك..وعيب اللي جالس تسوية..ابوك يوم خطبها لك ماختارها الا وهو عارف انها مناسبة لك ..ريما الكل يمدح فيها بنت طيبة واخلاقها عالية ومتربية تربية خالي فهد..والكل يحبها يعني انت شوف واحكم الحريم البنات حتى البزارين..والله يانواف ان هنوف اختي تموت عاليها لدرجة اذا شفنا هنوف متضايقة وكلمتها ريما ترجع ولا كأن صاير فيها شي اختي متعلقة فيها وهذا دليل على طيبة قلبها
نواف بينة وبين نفسة(لاتذكرني بهنووف يافيصل قطعت قلبي)

فيصل:الحين احمد ربك اذا ريما بتوافق عليك..عمي تسوى عيونة ريما يعني مابيزوجها اي احد..
نواف:قال احمد ربي قال..هي اللي تحمد ربها مو انا!!وانا مابي اتزوجها بنت دلوعة وشايفة نفسها واحس لو بقولها كلمة راح تكبر الموضوع ويدخل عمي بالسالفة..وبعدين انا مابيها تفهـــم وش معنا مابيها..

فيصل عصب من نواف:انت الكلام معاك ضايع ..خلاص انا بروح لبيتنا ارحم من الجلسة معاك
نواف مسك يد فيصل:لا حرام عليك لاتتركني اعذرني تراني جلس اتكلم ماني بوعيي!!

فيصل:نواف..ريما والله بنت خلوقة والف واحد يتمناها بنت ناس اخلاقها ممتازة..يمين ويمنى..تحب الناس..طيبة يعني من حظك لو بتاخذها انا اسمع من كلام امي وهنوف كيف الناس يحبونها..تدري ان ولد صديق خالي فهد ولد التاجر سليمان الــ خطبها!!
نواف:طيب متى؟
فيصل:العام بالصيف بس هي رفضت..كانوا بس بيملكون عليها علشان ماتطير من يدهم..بنت والله ولا كل البنات..
نواف ساكـــــت
فيصل:خلاص اللحين كلامك هذا مابيها !!فكوني منها!..ماراح ينفع يعني انت اللحين حاول تأقلم نفسك مع الوضع الجديد بتتزوج وبتفتح بيت وتكون أسرة ..وحبب نفسك فيها غصب ..وانا واثق انك بترجع لي وبتقول لي انك خلاص ماتقدر تفارقها!!والله يوفقك ويهنيك ويسعـــدك يادب..الله يادنيا نواف بيتزوج ويركني اهئ اهئ
نواف جلس يضحك على كلامه
فيصل:اييه هذا نواف اللي ابية نواف اللي مايهزة شي..انبسط ياشيخ من يحصل له يعرس ويتزك العزوبية هههههههههههه
نواف:هههههههههههههه الله يقطع ابليسك
فيصل:اقول وراك ماتعزمني يابخيل تراني ميت جوع
نواف:وانت كل ماشفتني قلت اعزمني
فيصل:ايه ياسعادة المهندس انا ولد عمتك انا فيصل مو اي احد
نواف:المشكلة انك تعرف معزتك عندي يالله امش ياخي خلنا نروح نتعشى
فيصل:انا نفسي في بيتــــزاهت وش رايك
نواف:يالله لبيتزاهت

راحوا تعشوا ونواف بس يضحــــك طول اليوم انجن بس يضحك على اشياء تافهه رجع للبيت الساعة 2 ونص باليل بعد مانزل فيصل لبيتهم.. رجع ودخل للبيت وشاف امة جالسة بالصالة تتنظرهـ

ام نواف:وينك نواف؟
نواف:لا بس كنت مع فيصل تعشينا وهذاني جيت..يالله تصبحين على خير
ام نواف:اللحين انا جالسة حالتي حالة استناك؟؟ ابيك بموضوع تعال اجلس

نواف عرف ان امة بتكلمة بسالفة زواجة
نواف:يمة خليها للصبح فيني نوم وبكرى ابوي بيطلع الصبح وبروح اجيه..
ام نواف:اقولك تعال واجلس لاتكسر كلامي..
نواف جلس عندة امة
ام نواف:ابوك قالك انه بيزوجك؟
نواف:ايية<من غير نفس
ام نواف: وعرفت من هي؟
نواف:اييه
ام نواف:وانا كل ماقولك شي قلت لي ايه
نواف:وش تبيني اقولك؟
ام نواف:وش فيك كنك مو مبسوط؟
نواف:كيف تبوني انبسط وانتم بتنزوجوني بدون ماتقولون لي خطبوتها وجايين تقولون لي وش رايك؟
ام نواف: نواف حبيبي ريما ماراح تلاقي مثلها ابد
نواف:اووووة رجعنا لسالفة ريما والله كرهتوني فيها هذي ريما
ام نواف حست ان احلامهابتتحطم وجلست تبكي
نواف كسرة خاطرة يوم شاف امة تبكي وحس ودهـ لو الارض تنشق وتبلعة وراح باس راس امة..قال بضغط على نفسي علشانها...
نواف:يمة انا آسف يالغالية..خلاص يمة تكفين ماحب اشوف دموعك..طيب اذا تزوجت وسافرت بتبكين؟بعدين ماسمعت كلمة مبروك..فية ام ولدها بيتزوج ولاتقولة مبروك؟
ام نواف راح وضمت نواف وهي تبكي:يعني انت موافق انك تتزوج ريما؟
نواف:اية موافق وريما بنت عمي ماراح القى مثلها
ام نواف:ياعمري انت الف الف الف مبروك يايمة انت..وعقبال ماشوفك في الكوشة وجنبك ريومة حبيبتي..
نواف:يمة ماودك تنامين الساعة اللحين 3 بكرى الغالي بيطلع جلس يضحك
ام نواف:ههههههه يالله اجل تصبح على خير
نواف:صعد لغرفتة ولانام جلس طول اليلل يفكر وكان مبسوط انه فرح امة..وكا ن يدور في باله..اذا انا مو سعيد بالزواج وفي يدي اسعد غيري ليش ماسعدهم..امي ابوي وعمي ومرت عمي وحتى ريما..آذن راح يصلي في المسجد رجع راح للمطبخ وشرب له قهوة وصعد لغرفتة جلس على النت وكان يسمع اغنية احـــلام (القلب الحنون) ..(نواف دلوع امة يموت عليها وهي تموت علية) تذكرها من سمع الاغنية






















 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:03 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0