ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية للتخلص من الكرش نهائياً اتبعي بهذه التمارين يوجد هنا للتخلص من الكرش نهائياً اتبعي بهذه التمارين وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 01-26-2012, 07:20 AM   #1

بنتك ياشام

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 180233
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 1,609 

للتخلص من الكرش نهائياً اتبعي بهذه التمارين


للتخلص من الكرش نهائياً اتبعي بهذه التمارين


تعاني الكثير من النساء من مشكلة بروز الكرش مما يسبب مشاكل كثيرة لها خاصةً عند اختيار الملابس، فالحصول على جسم ممشوق هو حلم كل سيدة وفتاة، لذلك يمكنك القيام بهذه التمارين للتخلص من الكرش نهائياً:


التمارين الخاصة بالتخلص من الكرش:
- نامي على الأرض واستلقي على ظهرك مع وضع ذراعيك جانباً، ثم ارفعي ساقك على أن يكون الجذع مع الساقين في زاوية قائمة، وعند رفع القدم للأعلى تثبت الساقين لمدة عشر ثوان ثم تخفض، تكرر هذه الخطوات عشرين مرة.

- نامي على الأرض واستلقي على ظهرك مع وضع ذراعيك جانباً، حاولي رفع جذعك عن الأرض مع الإمساك بالساقين ورفعهما إلى أعلى ارتفاع ممكن، ابقي قليلاً في هذا الوضع ثم عودي لوضع البداية مرة أخرى، كرري هذه الخطوات 15 مرة.

- نامي على الأرض واستلقي على ظهرك مع تشبيك اليدين خلف الرأس مع ثني الركبتين باتجاه الصدر ورفع الساقان لأعلى بزاوية 90 درجة، ثم اثني الركبتين مرة أخرى تجاه الصدر، ثم مددي الساقين مرة أخرى إلى الأمام بزاوية 45 درجة ثم عودي مرة أخرى إلى وضع البداية، كرري هذا التمرين 10 مرات .

- نامي على الأرض مع إبعاد قدميك وتشبيك يديكِ خلف رأسك، ابدئي في رفع الرأس والكتف إلى الأعلى في محاولة منك لتلامس الكوعين معاً، حافظي على هذا الوضع لمدة 10 ثوان، ثم عودي إلى وضع البداية مرة أخرى، كرري هذه الخطوات 10 مرات.

- نامي على الأرض واستلقي على ظهرك مع ثني ركبتك إلا أن يصلان كعب القدم إلى الحوض، شبكي يديك خلف رأسك وحاولي الوصول إلى وضع الجلوس ثم العودة إلى وضع البداية مع الاحتفاظ بوضع قدميك على الأرض، كرري هذه الخطوات 10 مرات، يمكن أيضاً عمل هذه الخطوات مع عدم ثني الركبتين واستمرار فرد ساقك على الأرض، مع محاولة الوصول إلى وضع الجلوس وملامسة الكوعين للركبة.

- نامي على الأرض مع مد ساقك اليمنى على الأرض وثني الركبة اليسرى باتجاه الصدر بحيث أن تستطيعِ مسك ركبتك المثنية بيديك، وأثناء هذا الوضع حاولي الوصول إلى وضع الجلوس مع الإبقاء على الإمساك بالركبة ثم العودة لوضع البداية، كرري هذا التمرين مع القدم اليمنى، على أن يتم عمل هذا التمرين 10 مرات .

- اجلسي على الأرض مع إبعاد قدمك ساقك ومد ذراعيك جانباً، لفِ جذعك بحيث أنكِ تستطيع لمس قدمك اليسرى باليد اليمنى ثم عودي إلى وضع البداية، كرري هذه الخطوات مع القدم اليمني، ثم قومي بعمل هذه التمارين 20 مرة .

- قفي مع إبعاد ساقك عن بعضهما قليلاً مع وضع يديك في وسطك، وثنى جذعك جهة اليمين ثم العودة إلى وضع البداية، ثم ثنى الجذع جهة اليسار ثم العودة وتكرر هذه الخطوات من 15 – 30 مرة.

- قفي مع إبعاد قدمك قليلاً ورفع ذراعيك للأعلى، اثني جذعك للأسفل للمس الأرض مع عدم ثني الركبة ثم العودة لوضع البداية، كرري هذا التمرين من 15 – 30 مرة.

مواضيع ذات صلة
للتخلص من مشكلة الإكتام وإضطرابات الجهاز الهضمي في رمضان..!
من الطبيعة ... تخلصي من مشاكل شعرك نهائياً
عصير الرمان للتخلص الكرش
أفضل التمارين الرياضية للحوامل
رجيم سحري للتخلص من الكرش و الارداف في اسرع وقت ممكن
وصفة سحرية لإزالة الكرش والحصول علي بطن مشدود
فوائد الرمان للتخلص من الكرش
وصفة طبيعية للتخلص من شحوم المؤخرة نهائياً
فوائد الرمان للتخلص من الكرش
وصفات الليمون الطبيعية للتخلص من الكرش
تخلصي من الرؤوس السوداء نهائياً بهذه الخطوات :
حافظي على لياقتك بهذه التمارين المنزلية



 
قديم 01-26-2012, 07:47 AM   #2

British lover


رد: للتخلص من الكرش نهائياً اتبعي بهذه التمارين


للتخلص من الكرش نهائياً اتبعي بهذه التمارين


 
قديم 01-26-2012, 09:15 AM   #3

عهودي$


رد: للتخلص من الكرش نهائياً اتبعي بهذه التمارين


للتخلص من الكرش نهائياً اتبعي بهذه التمارين

مشكووره
يعطيك العافيه
تحياتي

 
قديم 01-27-2012, 05:28 PM   #4

رونق المزيونة


رد: للتخلص من الكرش نهائياً اتبعي بهذه التمارين


للتخلص من الكرش نهائياً اتبعي بهذه التمارين

الله يعافيك ع المعلومات بس ياليت لو كانت مدعمة بالصور بيكون اوضح
تشكرات

 
قديم 01-29-2012, 09:23 PM   #5

كوكب الشرق2


رد: للتخلص من الكرش نهائياً اتبعي بهذه التمارين


للتخلص من الكرش نهائياً اتبعي بهذه التمارين


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0