ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اسس بسيطة للحصول على بشرة مذهلة يوجد هنا اسس بسيطة للحصول على بشرة مذهلة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-16-2012, 01:52 PM   #1

زهرة بابلية

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 173072
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 4,574 

فراشة تطير اسس بسيطة للحصول على بشرة مذهلة


اسس بسيطة للحصول على بشرة مذهلة

السلام عليكم

إفعلي ما تشائين لكن بشرتك لاتزال تستعطفك لكي تمديها بالعناصر المغذية الضرورية. قد تتناولين اقراص الفيتامينات وربما تذهبين إلى مراكز التجميل أو تدللينها في مراكز التجميل وتأكلين كل الفاكهة والخضروات المطلوبة وتستخدمين المرطبات الباهظة الثمن. ورغم ذلك، سوف تظهر علامات الشيخوخة على بشرتك فقط لأنك فقدت أهم عامل فيهم: المقوم الاساسي للحصول على بشرة رائعة وهو فيتامين أ.




أثبتت الدراسات أن البشرة يلزمها التغذية بفيتامين أ التي بدونها تصبح البشرة باهتة وهامدة. حتى اذا كنتي تعتقدين أنك تعتنين ببشرتك بشكل مثالي فإنك يجب ان تتناولين فيتامين أ بشكل أو بآخر.



ما هو السر في فيتامين أ؟ أجريت المئات من الدراسات وجميعها اثبتت أن فيتامين أ ضروري من أجل:


- يزيل التجاعيد. اذا رأيتي خطوط تظهر في بشرتك حول العين أو خطوط أكثر عمقا تظهر حول شفتيك فإنك بحاجة إلى تناول فيتامين أ من أجل تقليل هذه التجاعيد.

- التخلص من علامات الشيخوخة. بما أننا نكبر في السن، فإننا نرى مظاهر الشيخوخة على بشرتنا. وهذه عملية حتمية. لكن اثبت البحث ان فيتامين أ يساعد على تقليل هذه العلامات بشكل كبير.

- تنعيم الجلد الخشن. البشرة الخشنة لاعلاقة لها بالشيخوخة فهي تظهر لدى الناس من كل الأعمارز المرفق الخشن أن الركبة ذات الملمس الرملي موجودة لدى الجميع بإستثناء هؤلاء الذين يستخدمون أو يتناولون فيتامين أ.

فيتامين أ متوفر في المتاجر

رغم أن جسدك يمتص مقدار معين من فيتامين أ من خلال نظامك الغذائي، إلا أنه لا يوجد سبيل لكي تصل الكمية المنتظرة إلى منطقة العين أو علامات الشيخوخة. عليك وضع الفيتامين مباشرة على تلك المناطق المصابة. ومن ثم سوف ترين بشرتك الخشنة سوف تصبح أكثر نعومة وسوف تقل علامات الشيخوخة والتجاعيد.

يمكنك عمل ذلك من خلال شراء الكريمات والمرطبات المتاحة بدون وصفة. عندما تشترين هذه المنتجات عليك البحث عن مكون إسمه "الرتنويدز" الذي يحتوي على فيتامين أ.

هذه الكريمات لا بد من وضعها في المساء بحيث يكون أمامها الوقت لكي تؤدي عملها السحري. عليك وضعها كل ليلة على بشرة نظيفة. استخدميه لمدة ثمانية اسابيع أو شهران قبل أن تتوقعي التحسن.

ان كنتي تلاحظين بعض القشور او الاحمرار على بشرتك عليك التوقف عن استخدام هذا المنتج بما أنه قد يكون غير ملائم لبشرتك. عليك وضع الرتنويدز مرتين فقط في الأسبوع مبدئيا لكي يعالج الهيجان والاثار الجانبية بشكل فوري.

مواضيع ذات صلة
خطوات اساسية للحصول على بشرة شابة وصحية
"قناع الاسبرين " للحفاظ على بشرة ناعمة وخالية من حب الشباب
احصلي على بشرة مشرقة بمكياج خالي من العيوب
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
وصفة طبيعية للحصول علي شفاه رائعة بدون أحمر شفايف
خلطات طبيعية للحصول علي رموش طويلة وكثيفة
خلطة سحرية للحصول علي بشرة نضرة وصافية
لوسيون طبيعي للحصول علي بشرة بيضاء ناعمة كبشرة الأطفال
بهذه الوصفة ستكون بشرتك ناعمة كالحرير
للحصول على نتائج باهرة في تقشير البشرة .. عليك قراءة هذه القواعد ^_^
14 نصيحة ذهبية للحصول على بشرة خالية من حب الشباب
أدخلي هذه الاطعمة إلى وجبة الافطار لتعتني ببشرتك!!



 
قديم 04-16-2012, 05:23 PM   #2

ام طه المسلمة


رد: اسس بسيطة للحصول على بشرة مذهلة


اسس بسيطة للحصول على بشرة مذهلة

شكرا حبيبتي
لكن ماتعتقدين الحالة النفسية لها دور

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0