ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم كيفية مساعدة الناس المفجوعون من مواضيعي الحصرية يوجد هنا كيفية مساعدة الناس المفجوعون من مواضيعي الحصرية توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم   #1

بنت النهرين

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 184447
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 1,235 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد كيفية مساعدة الناس المفجوعون من مواضيعي الحصرية


كيفية مساعدة الناس المفجوعون من مواضيعي الحصرية

 هلين ياعضواااااااتوزواااار منتديات ازياء ان شاء الله تكونوااااا بخييييير

هلين ياعضواااااااتوزواااار منتديات ازياء
ان شاء الله تكونوااااا بخييييير
اليووم حبيت اقدملكم
كيفية مساعدة الناس المفجوعون بفقدان احبائهم

اليووم حبيت اقدملكم كيفية مساعدة الناس المفجوعون بفقدان احبائهم الأقارب

الأقارب والأصدقاء والجيران هم داعمة في ذلك الوقت من الموت، خلال وبعد الجنازة. الطعام والزهور وجودها هي من بين العديد من التعبيرات مدروس. بعد الجنازة، الكثير من الناس يتساءل عما حدث لأصدقائهم. انهم بحاجة الى دعمهم ورعايتهم حتى أكثر عندما تبدأ في الواقع ضرب وتبدأ عملية طويلة من الحزن: مساعدتهم أمر ضروري، لأن أفراد الأسرة المباشرين لديها أيديهم الكامل للحزن، وربما تجد صعوبة في تقديم الدعم لبعضها البعض، أو قد لا يعيش في مكان قريب. ويمكن لمساعدتكم والتفاهم يحدث فارقا كبيرا في الشفاء من الحزن صديقك. ويمكن أن يؤدي إلى الحزن التي لم تحل الجسدية أو العقلية الانتحار أو المرض أو الوفاة المبكرة. ألف شخص يحتاج الحزن الأصدقاء الذين هم على استعداد ل: استمع؛ تبكي معها؛ الجلوس معهم؛ الذكريات؛ الرعاية الصحية؛ لديهم أفكار خلاقة للتعامل؛ نكون صادقين؛ مساعدتهم يشعر بأنه محبوب والحاجة؛ يعتقدون أنهم سوف تجعل من خلال حزنهم. طرق لمساعدة الناس على الحزن هي لا حدود لها كما خيالك.

كل ما هو ضروري هو الضغط من جهة، وقبلة، وعناق، وجودكم. إذا كنت تريد أن تقول شيئا، ويقول، "أنا آسف" أو "أنا أهتم".
نقدم للمساعدة في المسائل العملية، أي المهمات، وتحديد المواد الغذائية، ورعاية الأطفال. ويقول "أنا ذاهب إلى المتجر. هل تحتاج إلى الخبز والحليب، وما إلى ذلك؟ سأحضر لهم". فإنه ليس من المفيد القول، "اتصل بي إذا كان هناك أي شيء يمكنني القيام به."
لا تخافوا على البكاء علنا ​​لو كنت على مقربة من المتوفى. غالبا ما يجدون أنفسهم الثكلى المريح لك، ولكن في الوقت نفسه أنهم يفهمون دموعك و لا نشعر بأننا وحدنا حتى في حزنهم.
ليس من الضروري لطرح الأسئلة حول كيفية وفاة حدث. ترك الفقيد اقول لكم بقدر ما تريد عندما تكون جاهزة. قد يكون من المفيد سؤال، "هل تريد التحدث؟ انا استمع".
لا يقولون، "أنا أعرف فقط كيف تشعر."
قد الفقيد تسأل "لماذا؟" غالبا ما يكون صرخة ألم بدلا من سؤال. ليس من الضروري للرد، ولكن إذا قمت بذلك، قد الرد "أنا لا أعرف لماذا."
لا تستخدم التفاهات مثل "الحياة من أجل العيش"، أو "انها ارادة الله". تفسيرات تعزية نادرا. فمن الأفضل أن نقول شيئا.
نعترف بأن الفقيد قد تكون غاضبة. أنها قد تكون غاضبة من الله، الشخص الذي مات، ورجال الدين والأطباء وفرق الإنقاذ، وغيرهم من أفراد الأسرة، وما إلى ذلك شجعهم على الاعتراف غضبهم وإلى إيجاد طرق سليمة للتعامل مع ذلك.
تكون متاحة للاستماع بشكل متكرر. معظم الضحايا نريد أن نتحدث عن الشخص الذي قد مات. تشجيعهم على الحديث عن المتوفى. لا تغير في محادثة أو تجنب ذكر اسم الشخص.
قرأت عن مختلف مراحل الحزن حتى تتمكن من فهم ومساعدة الضحايا على الفهم.
كن صبورا. . لا يقول: "سوف تحصل على أكثر من ذلك في الوقت المناسب." قد الحداد يستغرق وقتا طويلا. الفقيد بحاجة لكم الوقوف إلى جانبهم لطالما كان ذلك ضروريا. تشجيعهم على التحلي بالصبر مع أنفسهم حيث لا يوجد جدول زمني للحزن.
تقبل كل ما يتم التعبير عن المشاعر. لا يقول "لا يجب أن يشعر وكأنه ذلك". هذا الموقف ضغطا على الفقيد لدفع أسفل مشاعرهم. تشجيعهم على التعبير عن مشاعرهم، صرخة، ضرب وسادة، والصراخ، الخ.
أن تكون على علم بأن الشخص الفقيد والثقة بالنفس قد تكون منخفضة جدا.
عندما يشعر المرء لحاف وامتلأ "إذا onlys"، فإنه ليس من المفيد أن نقول: "لا يشعر لحاف". وهذا يضيف فقط إلى وجهة نظرهم السلبية لأنفسهم. كانوا على التعامل معها على نحو أفضل إذا ما في وسعهم. ردا واحدا يمكن أن يكون، "لا أعتقد أنك مذنب. لقد فعلت أفضل ما يمكن في ذلك الوقت، ولكن لا يدفع إلى أسفل مشاعرك بالذنب. نقاش حول هذا الموضوع حتى تتمكن من السماح به.
الاكتئاب كثيرا ما يكون جزءا من الحزن. انه شعور مرعب. لتكون قادرة على التحدث الأمور مع صديق أو أحد أفراد أسرته التفاهم هو أحد العوامل التي قد تساعد في منع أي شخص من أن تصبح من الاكتئاب الشديد.
إيلاء اهتمام خاص للأطفال في الأسرة. لا نقول لهم ليس في البكاء أو عدم الاساءة الى الكبار.
تشير إلى أن الشخص الفقيد حفاظ على مجلة. 18. قد الفقيد ويبدو أن تزداد سوءا. أن تكون على علم هذا
غالبا ما يكون بسبب واقع الموت ضربهم.
يكون على بينة من ردود الفعل الجسدية إلى وفاة (فقدان الشهية، والأرق، والصداع، وعدم القدرة على التركيز). هذه تؤثر على الشخص القدرة على المواجهة، والطاقة والانتعاش.
يكون على بينة من استخدام العقاقير والكحول. وينبغي ألا يؤخذ الدواء تحت إشراف الطبيب. غالبا ما تكون هذه سوى في تأخير الاستجابة الحزن.
أحيانا ألم الفجيعة هو قويا لدرجة ان التفكير في الانتحار يحدث. لا تكون عنيفة من قبل هذا. بدلا من ذلك، حاول أن تكون صديقا وإيكال حقا.
لا أقول، "لقد كان 4 أشهر، 6 أشهر، 1 سنة، وما إلى ذلك يجب ان تكون أكثر من ذلك الآن." والحياة لن تكون هي نفسها.
تشجيع تقديم المشورة في حالة الحزن والخروج عن السيطرة.
تشير إلى أن الناس المكلومة المشاركة في مجموعات الدعم. تبادل الخبرات مماثل يساعد. نقدم لحضور اجتماع مجموعة الدعم معهم. اجتماعات ليست مرضية. أنها توفر التفاهم والصداقة، واقتراحات للتعامل والأمل.
تشير إلى أن الفقيد تأجيل القرارات الهامة مثل الانتقال، وإعطاء كل شيء بعيدا، وما إلى ذلك في وقت لاحق أنها قد يندم قراراتها المتسرعة. فمن الأفضل لالثكلى للحفاظ على عملية صنع القرار إلى أدنى حد ممكن.
تشير ممارسة للمساعدة في العمل خارج التوتر والغضب حتى المعبأة في زجاجات، على الاسترخاء والنوم للمساعدة. تقدم الى الانضمام اليهم ل، والتنس ممارسة السباحة، والطبقة، وعلى مسافة، الخ.
ممارسة الحب غير المشروط. مشاعر الغضب والغضب والإحباط ليست لطيفة لمراقبة أو الاستماع إلى، ولكن من الضروري للالثكالى على الاعتراف والعمل على هذه المشاعر من أجل العمل من خلال الحزن، وبدلا من أن تصبح عالقا في مرحلة واحدة.
مساعدة الضحايا لتجنب التوقعات غير الواقعية بشأن الكيفية التي "يجب" أشعر وعندما سيكون أفضل. ومن المفيد في الوقت المناسب ليقول "أنا لا أعرف كيف كنت تفعل، وكذلك تفعل".
لا تتجنب الفقيد. وهذا يضيف إلى خسارته. كما الأرامل وكثيرا ما يقول: "أنا ليس فقط فقدت زوجي، صديقي أيضا".
تكون على علم بأن عطلة نهاية الأسبوع والعطل وأمسيات قد يكون أكثر صعوبة.
في إيفاد، لاحظ في وقت عيد ميلاد أحبائهم، والذكرى، والموت، من يوم خاصة أخرى.

مواضيع ذات صلة
درس:كيفية تصميم خامة -قماش- وتلوين الفستان بها
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
طاولات IKEA لغرف المعيشة الحديثه
كيفية التخلص من المناطق السوداء تحت الابط بطرق منزلية طبيعية
إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
أسباب ضعف الشخصية + كيفية تقويتها
إلتهاب اللوزتين أسبابه وكيفية مواجهته
كيف تتحول الخلايا بداخلنا إلي خلايا سرطانية ؟ وكيف يقاوم الجسم ذلك التحول ؟
ضعف الشخصيـة + كيفية تقويتها !
قد تكون فرشات الأسنان العدو اللدود لأسنانك كيف يكون ذلك ?
كيفية التخلص من المسام الواسعة بسرعة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:45 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0