ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل اختبار للدم يكشف احتمال إصابة الشخص بأزمات القلب يوجد هنا اختبار للدم يكشف احتمال إصابة الشخص بأزمات القلب المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-09-2012, 02:05 PM   #1

زهرة بابلية

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 173072
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 4,574 

وردة متحركة اختبار للدم يكشف احتمال إصابة الشخص بأزمات القلب


اختبار للدم يكشف احتمال إصابة الشخص بأزمات القلب

السلام عليكم

ابتكر باحثون اختبارا حديثا، يقيس مستويات فيتامين troponin I بالدم، مما قد يساعد في معرفة ما إذا كان الشخص الذي يجريه سيعاني من أزمة قلبية في المستقبل القريب أم لا.
ويتم إفراز فيتامين troponin I في مجرى الدم عندما تصاب عضلة القلب بالتلف نتيجة أزمة قلبية، وكلما زاد الضرر بالقلب كلما زادت نسبة هذا الفيتامين بالدم.
وتقوم الاختبارات الحالية بقياس مستويات فيتامين troponin T و troponin I، إلا أن الدراسة الجديدة تطرقت إلى نوع عال الحساسية من اختبار بروتين troponin I الذي قد يكون أكثر دقة.
وفي الدراسة التي نشرت مؤخراً في جريدة الجمعية الطبية الأمريكية، قام باحثون ألمان بقيادة الدكتور تيل كيلر من مركز القلب في جامعة هامبورج بمقارنة اختبار troponin I عالي الحساسية بالاختبارات الحالية. وذلك على 1818 مريضا.
وقد أثبت اختبار الدم الجديد المرتكز على قياس مستوى فيتامين troponin I أنه الأكثر قدرة على التنبؤ بالمرض وتشخيصه، كما أن نتائجه تظهر في وقت أقل من الاختبارات السابقة.
وقالت طبيبة القلب في مستشفى جامعة ميامي في فلوريدا ساندرا شابارو: "يمكننا التغلب على الأزمات القلبية بشكل أسرع مع هذا الاختبار الجديد، فإذا ما حضر مريض لقسم الطوارئ بعد أقل من ثلاث ساعات من الشعور بألم في الصدر، يمكننا معرفة ما إن كان مصابا بأزمة قلبية بالاستعانة بهذا الاختبار".
وكثيراً ما يأتي أشخاص يعانون ألماً بالصدر الى قسم الطوارئ، ويأمر الأطباء التقليديون بإجراء تخطيط لكهرباء القلب بالإضافة لاختبارات الدم، إلا أن النشاط الكهربائي للقلب يمكن ان يكون طبيعياً أثناء الأزمات القلبية، من هنا تأتي الحاجة لتحليل الدم الجديد، الذي هو أقل كلفة أيضاً من الاختبارات السابقة.

منقول

مواضيع ذات صلة
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
فساتين زفاف رامى سلمون ... شياكة تفوق الوصف
ادوية خسارة الوزن
من اكثر الاشياء المفيدة لعلاج امراض القلب و تقويته : العسل
التّغذية الملائمة لقصور القلب
عادة يومية تزيل.... أمراض القلب تعرف عليها
الصحة السبانخ لمرضى السكر والقلب
الصحة السبانخ لمرضى السكر والقلب 00
مرض القلب ملف كامل خاص لمسابقة طبيبة بمشفى منتدى أزياء
البطاطا تقل من الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية
الغذاء المفيد في الاختبارات



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0