ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة روايه خلك على خبري كما ريحه العود.. يوجد هنا روايه خلك على خبري كما ريحه العود.. روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #41

لؤوؤسي


رد: روايه خلك على خبري كما ريحه العود..


روايه خلك على خبري كما ريحه العود..

الجزء الثاني عشر...

ريم ...من الي متصل اكيد هذا فارس ...لالامو فارس هذا خويتي نوره
ريم... هلااا نووري
نوره ...هلااا وغلااا ياعروسه شخبااارك
ريم.. الحمد الله شخبارك انتي
نوره ... تمام الحمد يابعدي انتي
ريم... بعد قلبي انتي وربي لك وحشه
نوره ...اكيييييد لي وحشه لأني جايه اقولك خبر مررره حلو
ريم تناظر فهد... خبر خبر وشو ...؟؟؟((ريم راح من بالها الثنوي كلللله))
نوره ... طيب بس اول شي الف الف مبروووك وربي تستاهلين
ريم.. وراه تباركين لي
نوره... صدق انك سلنتح اقوول مبروووووك نجحتي
ريم تفز من فهد... جد نجحت وش جبت تدرين ولا....؟؟
نوره ...الا ادري بس وش بتجيبين لي من فرنسا ..؟؟
ريم...هههههههه يمه على المصلحه
نوره... هههههههههه كيفك ولا ماراح اقول
ريم..هههههههههه لحول الي تبين بس قووولي
نوره....امممممم طيب تحبيني ..؟؟
ريم..يوووووه نوره وربي احبك واموت فيك بس قولي
فهد يدخل عرض ويصرخ... ريوووم بس انا
ريم شوي وتضرب فهد.. فهد وربي فاضي استنى
ريم... ايوه نووري قولي!!!
فهد كان يلمس كتف ريم وريم مو معه ابد
ريم عصبت... نووري بتقولين ولا اللعن خيرك
فهد مستغرب من عفويه ريم وخاق عليها..ههههههههههه وربي مو ريم الحين
نوره .. جبتي السابعه على المملكه يااشاطره انتي
ريم تطمرمن الوناسه .. جدد من جدك ولا تمزحين معي اكيد اكيد
فهد يوقف مع ريم... وش فيه
نوره ...وربي لا والجوري ودانه جايبات الأولى على المملكه بسم الله عليهن
ريم..فدييييييتهم والله طيب وانتي
نوره ..الحمد الله انا جيت الخامسه
ريم...الف الف مبروك يا الغاليه طيب وباقي خوياتي ..؟؟؟
نوره ... والله مادري بس دريت عنك وعني ودانه والجوري
ريم... بعد قلبي ماقصرتي انتي فدييييييتك تستاااهلين احلى بوووسه بعد
فهد يناظر ريم ويأشر على حاله ...
ريم..هههههههههه خلاص ولايهمك احلى قروب عطورات لك ولايهمك
سكرت ريم من نوره ومن السعاده راحت ضمت فهد
فهد مستغرب من عفويه ريم اول مره تسوها وفهد كااان مره مبسوووط
ريم حست بالي سوته وبعدت عن فهد...آآآ اسفه بس
فهد يضم ريم يدور بها ...ههههههههههههههههه وربي احلى
فهد ينزل ريم للأرض ...وش فيك مبسوطه ماقلتي لي
ريم ميته ضحك... كل هالي سويته وانت ماتدري هههههههههههههههه
فهد... لاوالله مادري شفتك تضحكين ضحكت
ريم تطومر... نجحت وجبت الساابعه على المملكه
فهد من الفرحه ضم ريم... بعد قلبي جد الف الف مبروك
ريم نحرجت... تسم الله يبارك فيك
فهد... اجل مع هالمناسبه لازم اسويلك بارتي
ريم... وربي انت احلى هديه واحلى بارتي
فهد يجلس على الأرض بجنب النار
يشيل جكيته ويطفي النار
ريم... وين ؟؟؟
فهد... يالله يالله
ريم... وييييييين خلنا نجلس
فهد... لازم اسويلك باااااارتي والبااارتي يبيله نووم بكييييير لأن نبي ننام مبكر
ريم..قلللللبي والله مابي شي الا انت معي ..
فهد وهو يطفي النار...بس برضوو بوديك مطعم الحين رااااااااااايق
ريم... امممممم اروق من كذا
ناظرت فهد بنظره خلته يخق خق مو طبيعي
ريم.. تكفى خلنا اليوم هنا وننام بكير ونروح للفندق وناخذ اشيانا ونروح
فهد وهو يناظر ريم... واصلا انا حمااار ان تحركت من مكاني اصلا انا خقييييييت
ريم تبوسه بوسه بالهوا..فديتك بس لحضه بتصل على امي بقولها
فهد.. هااا يووه خققتيني ..يالله كلميها
ريم تكلم امها وكانت الوقت عندهم ظهر...
ريم... هلا يمه ...
ام خالد... هلاهلا والله
ريم... يمه نججت وخذيت السابعه على المملكه
ام خالد... الف الف مبروك يمه كنا عارفين من امس بس نوره مارضت نقولك
ريم.. فديت قلبها والله شخباركم
ام خالد... والله بخير وبصحه انتي كيفك ...
ريم ...والله بخير مررره مبسوطه
ام خالد... دوم ماهوب يوم يابنيتي الله يوفقك يارب

ريم.. بعد قلبي انتي والله وش اخبارابوي والعيال وخواتي وشخبار متعوووبي وربي شتقت لك
ام خالد ...الحمد الله كلهم والله بخير ويسلمون عليك
ريم... الله يسلمهم يارب سلميلي عليهم يايمه تكفين يالله يمه اخليك
ام خالد... انشالله مع السلامه
ريم.. بعد قلبي انتي يالله مع السلامه
ريم تسكر من امها وتسرح
فهد... وش فيه القمر سرحان
ريم...لامافيني شي بس اليوم حسيت اشياء كثيرت تحققت
فهد يبتسم..الحمد الله اهم شي انتي معي
ريم وتتنهد...آآآآآآآآآه لا بس ودي اكون معهم مع هلي
فهد صريح... انتي حماره ...؟؟؟
ريم تناظر فهد مستغربه ...نعم
فهد... وانا صادق يعني انا معك وتقولين ابي معهم
ريم خافت.... قسم بالله خفت
فهد يضحك..هههههههههههههههه وربي بجلدك
في السعوديه الساعه 1 الظهر
نوره ..يمه وين جزمتي
ام مشاري... يايمه دوريها وانا شمدريني عنها
نوره... وهذي وقتها تضيع
مشاري... وش فيك انتي عااافسه البيت عفاس
نوره ...وانت وش دخلك ادور شوزي عندك مانع
مشاري... ايه لأني انا الي ماخذ شوزك
نوره... مشااااااري لاتستهبل جيبه
مشاري... فاضيلك انا اخذهم وش دخلني فيك
نوره عبست...يااااااااثقل دمك
وتروح للغرفه المقابه وتشوف شوزها وتلبسه وتلبس عباياتها
نوره... يالله يمه انا بروح بودي غراضاها وارجع
ام مشاري ...يالله خووذي مشاري معك
مشاري توه بالمتوسط مررره كوووووول ورهيب
نوره... وشوو وشووو لالا يمه خليه معك
مشاري... احسن مابيك اصلا روحي
نوره .. عاد انا الي ميته عليك
نوره تطلع من بيتهم وتروح بيت ابو خالد وتشوف سلمان نوره طاقه الميانه مع اخو ريم سلمان
نوره..اهلين سلمان
سلمان... اهليييييين يالي انتي خويت اختي
نوره..ههههههه وين مي....
سلمان... داخل ادخلي حياك
نوره..اوك
سلمان ... هي بالمطبخ مع عمتي
العمه نايمه عندهم من امس
نوره تدخل االصاله وماكان فيها احد
تدخل للمجلس تبي تسلم على ابو خالد
تدخلن وره وتشوف في احد متسطح على الكنبه طلعت نوره من لمجلس
نوره تو بتطلع من المجلس الي متسطح يحسبها اختها
ويشييلها لفووووووووووق وهو ميييييت ضحك وينزلها تحت ويغطيها بالبطانيه ويضربها بالوساااده ونوره مانتبهت منو هذا الشخص ويضربها ضرب خباااااااال
الي كان نايم على الكنبه...ههههههههه هههههههه والله لأوريك ويحملها ويشيل الغطى من على وجها
.................هنا تكون الصدمه وهي بين يدينه
نوره لما ناظرت الشكل الشكل
الصدمه كانت اقوى لطرفين الي دخلت ماهي العنود اخته والي كانت ...
ماجد انصدم ماكان عارف من هالي بيدينه من هذي حاط في بااله قمر ونزل من السما
نوره كان مررره طويله وجسمهااا مررررررررره ممشوووق وكانت بيضا مررره وجمااالها جمال من جد يخقق لأنه كااان جماالها بارد مايبيله ميك أب
نوره تناضر ماجد الي هو حاملها وكانت تناظره ومو مصدقه انا في احد بهالملح هذا
نوره انتبهت من التفهي ...نزززززززلني يااحقير نزلني
ماجد من الأرتباك ماعرف وش يسوي غير انه يتأسف وهو حاملها
كانت بين يدينه وكان يتأسف ...اسف اسف والله مادريت حسبالي اختي العنود
نوره مره معصبه... طيب نزلني وليه حاااملني نزززززلني
ماجد نزل نوره على الأرض ولما نزلها
نوره وهي مره معصب تضرب فيصل على وجه ...طرااااخ
نوره... من جد وقح وتناظر بعد
ماجد بعد ماجاه الكف فهى مضبووووووووط
ماجد جلس على الكنبه وهو مرررره مفهي
ماجد... وش هالكف هذا علاج ماهوب كف وش هذي منين طلعت لي هذي ويني عنها انا انا لازم اسأل عنها فدييت تعصيبها انا
ويجلس ماجد بوضع المتسطح ومفهيييي
جلس ماجد يراجع وش صار من اول ماشافها من هذي مستحيل مي انا اعرف مي ولاهي هديل اجل من هذي...وبدى يفهي من جديد
محمد... هيه يا الأخو وش بلاك وش فيك
ماجد..هآآآ لا ولا شي بس كنت شارد شوي

محمد... هلا هلا الي ماخذ عقلك
ماجد..اي مااخذ عقلي يابن الحلال استرح بس استرح
محمد... يالله قوم لغرفه الطعام ماتبي تتغدى ...؟؟؟
ماجد ...لا انا تغديت خلاص
محمد ويرفع حاجبه....خبري بك نايم..؟؟متى تغديت
ماجد...آآآآآآآ لايالله يالله قووم
محمد... وربي منتب صاحي
ماجد...لالالاعادي من النوم عادي وسع صدرك
راح ماجد مع محمد
في باريس الساعه 11 باليل
ريم وفهد كانو جالسين قريبين من البحر والهوا والجو كان مره خطير
فهد كان ماسك يد ريم وكان يناظر بعيونها والهوا يحرك شعرها
ريم تضحك... فهد بس عااد خلاص
فهد يبتسم.. وشو خلاص
ريم ..خلاص لاتناظر
فهد يكمل النظر ....احبك
ريم تبتسم وتضحك... خلاص عاد وربي احرجتني
فهد...هههههههههه وربي ضحكتيني اول مره اشوف وحده تستحي من زوجها
ريم... اممممم الا فيه
فهد مستغرب... منو ..؟
ريم بستهبل...انا
فهد يفقع ضحك ..هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههه وربي ضحكتيني ههههههههههههههههههههههههه
ريم..ههههههههههههه شفيك ميت ضحك هههههههههههههه
فهد... يااااااااحليلك والله ضحكتيني
ريم...ههههههههههه وربي انك سكران
فهد...هههههههههههههه لالسى مابعد اشرب ههههههه
ريم تناضره بيتغراب....نعم
فهد... وشو
ريم... شنو تشرب انت تسكر....؟؟؟
فهد حب يستهبل وجلس يكلمها بجديه ...ايوه ريم شفيهاعادي
ريم بخوف... شنو شفيها انت من جدك
فهد بجديه... ليه انتي عمرك ماشربتي مستحييييييييل اكيد شربتي
ريم من جد خافت... فهد شنو شربت انت عارف وش تتكلم فيه
فهد... ايه انا قلت بكره لما نروح الكوخ يعني بسويلك مفااجأه ومليت الكوخ شراب
ريم بعدت عن فهد
فهد... وين
ريم... لا آآآ ولا شي
فهد... تبين الحين نجيب ترى عادي اجيب لك انا حاط كم واحد بالسياره وبالشقه بعد ...
ريم هنا انفجرت بكى...
فهد خلص التمثيليه ...رييييييوووووم قلبي امزح والله امزح وش فيك يعني بررربك بشرب انا لما كنت مع خوياي وربي بس اطلعهم
ريم وهي تبكي ...بعد عني لاتلمسني
فهد يمسك ريم... وربي اتمسخر وقسم بالله وربي اني اكذب عليك
ريم سكتت من البكي وتنشف دموعها ...يعني ماعندك
فهد وميت ضحك..هههههههههههههههه وربي ماعندي ولا عمري حتى شربته
ريم وصوتها كان يبكي...يعني جد ماقد شربت ..؟؟
فهد يقرب من ريم...وربي ماقد شربت
ريم تمسح دموعها ...زين بحاول اصدق
فهد ويقلد ريم بالكلام..طيب حاولي
ريم تضايقت..لاتستهبل مره ثانيه ووربي اعضك
فهد يقرب من ريم اكثر... لا وتعضين بعد اجل تعالي عضيني...
ريم مسويه حالها زعلانه...لامابي
فهد يقلد ريم.. لا تبين
ريم...يوووه لاتستهبل
فهد يقرب من ريم ...والله مااستهبل وانا صادق يالله عضيني وريني كيف تعضين
ريم.. ماااااااااااااابي يووه ماااابي ترى والله عضي يوجع
فهد ...وانتي لازلتي زعلانه
ريم تلف وجها لجهه ثانيه ...ايه زعلانه عندك مانع
فهد قرب من ريم اكثر واكثر ...طيب كيف اراضيك
ريم تستهبل... مااادري كيفك دبر حالك
فهد كان قريب مررره من ريم
فهد وهو مقرب... كيف ماتدرين
ريم تستهبل وتحرك شعرها..يوه قلت لك ماادري
فهد قرب من ريم وضمها لصدره
ريم وهي تضحك.. بعد عني وربي بعضك
فهد وهو يضم ريم..ههههههههههههه وربي بعضك انسويتيها
ريم تفكك حالها من فهد وتقوم... هههههههههههههههه قلت لك ماتقدر علي
فهد يهرب ورى ريم..هههههههههههه وربي بعضك استني
ريم تركض لعند البحر وكان الجو مررره حلو ليل والقمر مكتمل وفهد كان يركض بسرعه ويحاول يمسكها
ريم ..ههههههههههههه وربي انك توووحفه
فجأه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأة
...ريوم... اااه ساقي سااقي ... فهد ليكون انكسرت
فهد يشيل ريم وهو خايف...لالالا قلبي انشالله مانكسرت
ريم ميته من الألم ... آآآآآه والله بمووت



يتبع

 
قديم   #42

لؤوؤسي


رد: روايه خلك على خبري كما ريحه العود..


روايه خلك على خبري كما ريحه العود..

فهد خاف..قلبي تحملي شوي بس قربنا من مكانا
فهد ينزل ريم على الرمل قريب من النار حقتهم الي عليها اغراضهم...
فهد... وين الي يوجعك ...
ريم فجأه تضحك ماتحملت اكثر ...ههههههههههههههههههههههههههه ههه وربي انك نكته هههههههههههههههههههههه
فهد يناظر ريم بستغراب ...وشو
ريم...ههههههههههههههه جد انت الواحد سهل ينصب عليك ههههههههههههههه
فهد انفجر ضحك..ههههههههههههههههههههههههه ه وربي انك نصابه ماعاد اصدقك خلاص
ريم.. وربي شكلك وانت منفعل يمووت ضحك
فهد جلس على الأرض ..وربي مت من الخوف
ريم... عشان تعرف انك متزوج مره مو سهله
فهد يقرب من ريم ويلمس خدها ...اكيد مو سهله مجننتني وحتى وهي يمي اشتاق لها
ريم تنزل راسها بالأرض ...اووف شدعوه
فهد ... وربي احبك ياقلبي
ريم وبسمه قاتله ...امممم حتى انا
فهد...هههههههههههههههه طيب متى بنروح ...؟؟
ريم...لااااا تكفى خلنا ننام هنا
فهد... لالالا انا ابي اتروش من هالرمل من جد احس حاالي صار تحفه
ريم تناظر فهد وتناظر حالها ...اممممم هو توووحفه بس مو اتحف مني
فهد... وربي شكلك يهبل وربي خلك كذا انا احب الفري ترى
ريم....امممم يعني عاجبك هالبهدله هذي ....؟
فهد يبوس يد ريم...وربي تجنن هالي موعاجبتك
ريم... اها انا كنت شاكه اني مو حلوه بس الحين اكدت لي ..!!!
فهد يناظر ريم مستغرب...وراه
لأنك تشوفني الحين ان انا ووااااو وانا شكلي مررره يضحك
وقبل وشكلي مرره مرتب تشوفني حلووه يعني شكلي اجل موو حلو ابد
فهد...هههههههههههههههههههههه وربي ضحكتيني اذا انتي مو حلوه اجل منو الحلو..؟؟؟
ريم بضحكه قااااتله ...ههههههههههه مادري
فهد.. وربي مافي احلى منك ..اقووول ريوم خلاص جد خلينا نروح الفندق ...
ريم...فهووودي تكفى
فهد... اول شي جوعااان حدي وثاني شي ابي انام على سرير ماحب انام على على الأرض قريب النار احب انام على صدرك آآآآآآآآ قصدي على السرير
ريم تخز فهد بستهبال .. فهد عييييييييب
فهد..ههههههههههههه لامو عيب عادي زوجتي وحبيبتي والي عنده شي يجي يقول الحين قدامي
ريم بدلع.. اصلا من يسترررجي
فهد..ههههههههههه فديييت السورييين انا اقووول يالله خلينا نسري
ريم... اممممم طيب يالله سرينا
ريم تركب السيااره وفهد جلس يشيل الأشياء ويحطها بالسياره
ريم... فهووود وين جوالي ماشفته
فهد ويهو يشيل الغراض... لالامعي
ريم..كويس
ريم حطت راسها على الكرسي
فهد يركب السياره ....
فهد يناظر ريم... وشفيك ...
ريم ...نعست ...
فهد... طيب اغفي شوي الى ان نوصل للفندق باقي ساعتين قدمانا
ريم..اممم طيب ابي انام على رجلك
فهد... احلى ماطلبتي
ريم خلت راسها على رجل فهد وغفت فجأه فهد..يمه وش هذا..
ريم..هههههههههههههههه وشفيك خفت
فهد... والله خوفتيني مادري وش هاليد الي نمدت بهالظلمه ..
ريم تغمز... ياخواف
فهد.. لا والله مو عن خواف بس مادري وش ذا..
ريم... اممممم طيب ابي اسمع غنيه رااااايقه
فهد.. يلعن ام الروقاااااااان فدييييته انا
ريم..هههههههه وربي كتشفت انك عربجي ...
فهد...لاعاد لاتحطميني ...
ريم... والله جد
فهد... طيب خليني انا اشغل غنيه على ذوووقي وتليق لك بعد
ريم... طيب نشوف ذوق العرابجه
فهد يناظر ريم ...وبعدييييين وربي اني موعربجي وربي وتشوفيني
ريم... يالله ورنا
فهد يشغل مررررره رايقه ...
فهد...ريوم اغفي ولا غمضي عيونك عشان الأغنيه ..
ريم ..انشالله....
شغل لها غنيه حماده هلال
لما بتلمسني...بتحسسني...انا انا في ايديا...العالم كله...وكل الي ناقصني...لما بتتكلم...اناا بتعلم ...احب الناس واطمن دام انت حااسس بيا...وبحس معاك...ان انا في السما..مش في الدنيا...وانا انتا ملاك...
ومعاك السنه ...بتفوت ثانيه...عيشتي بهواااك..لازم اعيش معاك...

انا عيزك تقرب لي ...وتبص في عنيا...نستني الي فات..شفت معاك حاجات...ماشفتها غير وانت واقف بين ايديا..مهما حلمت بيك..وتخيلت فيك...الحب دا كوله ...حيبأ اليل عليك..
ريم بعد ماخلصت... اخص لالا انا غيرت رااايي خلاص انت موعربجي
فهد..هههههههههه وانتي صاحيه مانمتي ...
ريم...وين انام ماعرف...
فهد يرفع حاجبه...ليه ..؟؟؟
ريم..ماعرف ماارتاح على السرير...
فهد..اهااا يعني انا ماريحتك على فخذي ايه خلاص خلاص فهمت
ريم بدى النوم يطغى وتثاوبت..انتي وش فيك انا فيني النوم بس ماعرف
فهد... اماا عاااد وش هالمزااج
ريم.. لا من جد بديت استهبل.... وانعس كثير كثير
فهد.. ليه انتي اذا جاك من النوع الي يستهبل
ريم..بقوووووووه
فهد خق.. وربببببببي احلى شي
ريم...لاوالله انت اصلا تمووت وتسحب مني كلام
فهد... وربي سوالفك وانتي نايمه من جد اموووت ضحك مره كنتي نايمه وناديتيني الجووووري ههههههههههههههه
مت من الضحك ههههههههههههه
ريم تبقق عيونها .... جد انا قلت كذا عسى مااااقلت شي اعظم
فهد يرفع حاجبه ...الا قلتي..
ريم خافت ... جد وش قلت في ربك قووول في ربك
فهد... اممممم قلتي انك تحبيني
ريم عرفت انه استهبال... ايه وش بعد
فهد ... اممممم وانك تموتين فيني
ريم بستهبال..ماقلت انك سلنتح
فهد..ههههههههههههههههههه لاماقلتي الا تعالي انتي دايم تقولينها وش معنها
ريم..اوووووما الأحراج
فهد ...ليييه وين الأحراج ...؟..
ريم... ماعرف شمعناها بس تقول خويتي انها مسبه قويه ههههههه
فهد.. ايه عاد وش معناااها
ريم...والله ماعرف ...واخييييييرا يالله خلني اشيل اغراضي
فهد...ياارربي بس تبين تبعدين عني بشكل مو طبيعي
ريم..ههههههههه لاوالله بس وربي فيني النوم
فهد... ايه ايه صدقت
ريم ..فهووووود والله جد
فهد خق...والله حماااار ان ماااصدقت
ريم.. ايه كذا كويس
فهد.. وربي انك تعرفين نقطه ضعفي بشكل موووطبيعي
ريم..امممم مو حبيبتك اكيد اعرف
فهد يصرخ ..ياااااااالبيه
ريم.. اومااا عااااد وش فيك
فهد ..هااا لاب جات حاله خقق كذا
ريم وفهد..هههههههههههههههههههههههه ههه
فهد وريم يوصلون للباركنات
في السعوديه الساعه 3 ...
في بيت شوق...
شووق تبكي من حرقه القلب ...والجوري...تبكي على بكيها هي ولينا..
لينا..شوق في ربك ذكري الله ماله داعي تعبين حالك على شان واحد مايسوى
شوق تنفجربكي... مايسوى عندكم مو معندي
الجوري تمسك يد شوق... شووق قلبي هذا غضا الله مانقدر نقول لا
شووق تبكي على رجل الجوري... بس انا احبه تدرين شلون احبه
الجوري ..انا ادري انك تحبينه وهو برضو يحبك بس هذاانفرض عليه لاتلومينه ياشووقه لاتلومينه
شوق يدق جوالها ..
شووق... يالله هذي ريم ماقدر ارد والله ماقدر ماقدر اقلقها ..
الجوري ...لالاتكفين لاتردين ولا اقولك انا برد وانتي سوي حالك بالحمام
شووق.. اوك
الجوري تتصنع..اهليييييييين
ريم..هلاااااوللله شخبارك يا...من انتي ...
الجوري.. اناالجوري وش فيك
ريم..يوووه بتصل على شوق واتصلت عليك
الجوري تستهبل..ادري ادري اني على بالك بس مو لهدرجه
ريم..ماااااالت عليك تقلعي عاد مادريت بس وربي شتقت لك ياسلنتح
الجوري..هههههههههه وربي انتي السلنتح هذا جوال شوق ياحضي
ريم ستغربت.... احلفي جد اني مخفه وربي خوفتيني قلت جد اني دايخه
الجوري... كم الساعه عندكم ...
ريم..اممممم تقريبا 1 اليل
الجوري... لا حنا تقريبا 4 العصر
ريم..هههههههههههه حلوه وش مجمعكم ورااه تجتمعون وانا موب فيه
الجوري...لاوالله ننحبس عشانك انتي الخاينه تزوجتي وتركتينا
ريم تعلق..جججد لالا نا الغلطانه المفروض اوديكن معي


يتبـــــــــع ^

 
قديم   #43

لؤوؤسي


رد: روايه خلك على خبري كما ريحه العود..


روايه خلك على خبري كما ريحه العود..


الجوري..هههههههههههه توك تدرين
ريم... طيب اقووول لايكثر وعطيني شووق
الجوري... ماقدر
ريم خافت ...وراه ..؟؟؟
الجوري ..عندها ظروف
ريم ..من جد خوفتيني وش فيها ...؟؟؟
الجوري..عااااااد بدت بك البقاره عادي بالحمام هههههههههههههه
ريم..ههههههههههههههه خوفتيني وربي مت من الخوف الله ياخذ بليسك والله نشف دمي...
الجوري... احسن مشتاقه لك يا الدبه ...
ريم..اممم بعد قلبي انتي كلها اسبوع وانا عندكم
الجوري...بعد قلبي انتي والله بنستناك على ناااااار
ريم..فديت قلبك ها ماطلعت ...
الجوري..لامطوله
ريم..يوووه طيب قولي لها اني اتصلت ابي انام ورانا مشوار الصبح
الجوري بلقافه ...ويييييين
ريم... يلعن ام اللقافه ياااشيخ
الجوري..ههههههههه قووووولي
ريم..ايييييه صح الف مبروووووك ياالدبه والله وجبتيها
الجوري..هههههههههه الله يبارك فيك دريتي..؟؟؟
ريم..ايوه دريت كلمتني النوري وقالت لي عنك انتي والدانه
طيب وباقي السلنتوحات وش جابن
الجوري..هههههههههههههه والله كويس تخيلي من امس كان عندي
ريم تستهبل..منو ..؟؟؟فارس ..؟؟
الجوري تصرخ..هيييييييه انتي وش يجيب ولد اختك انتي
ريم..ههههههههههههههههه اجل منووو
الجوري... امس كانت عندي مها
ريم...اماااااااا فديتها يوم زواجي حضرت دخلتي وماشفتها وانا طالعه
الجوري..ايه كان زواج بنت خالتها تقول مابغيت الريمي تزعل ولا بنت خالتي تقول كل وحده رحت لها شوي
ريم...بعد قلبي هي والله وش نتيجتها ..؟؟
الجوري... الحمد الله الرابعه ...
ريم....الله يوفقنا يارب
الجوري..ويخليك ياحياتي
ريم..امييين الله يسمع منك طيب ووشووقه وش جابت
الجوري...لاماعليك منها جابت ال11 هههههههه بس الحمد الله
ريم..ايه والله الحمد الله طيب وغدو...
الجوري... جابت الثالثه مشالله
ريم..ههههههه بعد قلبي كفوووووو والله بعدي هي
ريم...طيب ولينا والبقيه ...؟؟؟
الجوري..لالا الحمد الله كلهن ممتاز
ريم.. زين كويس المهم قلبي انا بنام والله داااايخه
الجوري... ويين ويين ماقلتي وين بتروحين
ريم..يممممممه فهوودي حاجز لنا كووخ فديته انا
الجوري..اخخخخخخخص الحين فديته انا قبل ويييلي ويلااااه
ريم بدلع.. عاد اول غير والحين غيييييييير وش بلاك
الجوري..امممممم اوريك بس خليني اشوفك
ريم..هههههههه قلبي انتي يالله تامرين شي
الجوري...ايه كم واحد حلو اشقر على اسمر على مزيون الي يحبه قلبك
ريم تستهبل..هييييييه خييير ولد اختي والله لأقوله
الجوري..هههههههههههه وربي استهبل تكفيييين لاتقولين له
ريم..ههههههههه اوريك ياسلنتح يالله اشوفك
الجوري... يالله قلبي انبسطي ...!!!
ريم.. اوووك قلبي بوسيلي شووقه وبوسيلي حالك
الجوري...انشااااااااااء الله بايو
ريم تسكر من الجوري..
فهد..وانا ..؟؟
ريم ...يمه انت وش فيك ..؟؟
فهد.. مالي بوسه ..؟؟؟
ريم تنفجر ضحك..هههههههههههههههههه لامالك ولا شي
فهد.. افاااااااااا حطمتيني ...
ريم.. ههههههههههه صدقت بعد انت
فهد يسوي حاله زعلان...خلاص فهمت اني على الهامش...
ريم تقرب من فهد تبي تراضيه ...قلبي مااقصد انت حبيبي هم خوياتي
فهد يناضر جهه ثانيه...اوك خلاص
ريم تقرب من فهد اكثر ...قلبي وش فيك
فهد ..مافيني شي
ريم..احبك ...
فهد فز قلبه حتى لو يمثل عليها مو قادر..ياااااقلبي واانا احبك اكثر
ريم...ههههههههههههه اوريك تستهبل علي والله طيرت عقلي
فهد.. ايه عشان ماتستهبلين علي مرتن ثانيه
ريم..امممم انشالله طيب ابي انااام انا دخت خلااص
فهد..طيب يالله
ريم..لالالا بروح اتروش واجي انت نام

فهد.. لامارح انام بستناك ...
ريم..كيفك انت الي بتتعب
فهد.. رييييم تكفين لاتطولين بالشووور
ريم..ههههههههه تصدق قبل يقولون الله يعين فهد معك على سالفه الشور
فهد... ياعمري الكل يتمسخر عليك شكلهم
ريم تسوي حالها بزر.. ايه ياعمري انا فديتني بس
فهد... فديييييت البزااارين انا
ريم.. اقول بروح التواليت
ريم تروح للحمام وتتروش
مرت نص ساعه ...
فهد... لحووول كل هذا تروش ليكون طاحت
فهد يروح يضرب الباب على ريم..ريووم ماخلصتي...
ريم وهي تتروش...لاقلبي ماخلصت شوي شوي واخلص
فهد ..اوووف طيب انا انتظرك بالغرفه ...
ريم..اوك قلبي
ويرجع فهد لسريره وهو كان لابس بجامه لونها اخضر مره حلووو وروب اسووود مره ناايس معه وكان متروش يعني دخل الحمام بعد ريم وتروش وهي لحد الحين طالعت
فهد غفه عينه لأنها تأخرت زياده
ريم طلعت من الحمام وكانت لابسه روبه الحمام البيذنجاني كان مررره تخقق
طلعت ونشفت جسمها وشعرها ولبست قميص نووم ستان قصيييييييير وردي وفيه شيفون ابيض مررره ناااعم
نشفت شعرها عشان البرد لايجيها
صار شعرها عفووووي مره وشعرها صاير اطول من القميص ..كان شعرها اخره متواسي مع اخر طرف من القميص
تعطرت بعطر شوبارد الذهبي ...
دخلت على فهد ...
ريم تبتسم...بعد قلبي نمت
فهد ناااام من جد وهو يستناااها نام لأنها اكثر من سااعتين ونص كانت الساعه 3 الفجر...
ريم تبعد البطانيه من على فهد وتجلس بالسرير
ناظرت بوجه فهد واحلى همس وصوت من البحه يخقق... احبك
فهد نوومه مررره خفيف ...
فهد وصوته نااااااايم ...وانا اموت فيك
ريم تضحك بهمس.. صحيتك قلبي...؟؟
فهد يشد ريم لعنده وعلى صدره....زين انك جلستيني خليني اشوف الزين
ريم تقرب من فهد وتنام على صدر... اممممممممم طيب
فهد... ريوم ريحتك مررره طيييبه
ريم ترفع راسها من على صدره ...جد حلوه
فهد نايم الاشوي... انتي اصلا كلك حلووه قوومي قوومي وريني شكلك بالقميص...
ريم وبقمه الخجل.. لا مابي خلااااص يالله يالله نام
فهد مصر... لالالا قووومي وريني وربي ماشفته
ريم تقوم من على السرير وتوقف على الأرض...
فهد وهووو مفهي ونايم تقريبا...ياالبيييييييه تصدقين شعرك اطول من القميص
ريم تحط يدها على فمها وتضحك..هههههههههههههههه اما عاد جد
فهد يضحك على ضحك ريم..هههههههههه وربي صاير اطول
ريم..امممم طيب بروح ابدل
فهد... تتتعالي وش تبدلين ياشيخه ماصدقت على الله تعالي بس تعالي
ريم تجلس على السرير وتحط راسها على المخدده ...
فهد..لالا تعالي حطي راسك على كتفي
ريم تبتسم..نزييين
فهد..هههههه يالبه الدلع
ريم...هههههههههههه عادي طلعت تلقائي
فهد... طيب طيب تعالي يااراعيه التلقائي
فهد قرب من الأبجوره وطفاها ..
ريم..وراك طفيتها
فهد يضم ريم...كفايه نورك .............................. ........
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
هن ينتهي الجزء الثاني عشر.. ....
وش تتوقعون الجزء الي بعده ريم وفهد وين بيروحون ومن بيلتقون معه وش بيصير لشوق كل هذا بتعرفون بالجزء الي بعده



 
قديم   #44

لؤوؤسي


رد: روايه خلك على خبري كما ريحه العود..


روايه خلك على خبري كما ريحه العود..

الجزء الثالث عشر..
في السعوديه ...
يدخل فارس...
فارس...سلااااااام عليكم
مي تتريق... جاكم العربجي لا ومهندس طييييييير ياشيخ
فارس..ههههههههههه وراك ماتخليني على راحتي
مي.... ياخي اثقل
هديل... ياااربي خلي ولدي تعال يمه وش بلاك عربجي ههههههههههههه
مي ميته ضحك...هههههههههههههههههههه وربي انتي كذا (وتأشر بصبعها )
فارس مستغرب من امه وخالته
فارس..هذا الي ينشد بكم الظهر هههههههههههههه
ام خالد..تعال ياخلفهم والله ماتدرون وش غلاته عندي
فارس..بعدييييييي والله فديتك يالاحلى جدتي
مي..ههههههههههه اما عاد هالكبر وانت جدتي هههههههههههههههه
فارس..يااربي وانتي وشبلاك وشدخلك بيني وبين جدتي
بعد ماالكل سكت ...
فارس... يمه ...؟؟؟!!!!
هديل.. لبيه يمه ...
فارس.. يمه ابي اخطب الجوري...متى بتخطبونها لي
هديل.. ابرك الساعه ياوليدي بس استنى هالسمستر
فارس..لايمه وربي خايفه تطير من عندي
ام خالد.. وهو صادق ياهديل خلونا نخطبها له
هديل.. انشالله مدام كذا خلاص بس نستنى ابوك ونقول له ونستنى الى ان نتجي خالتك ريم لأنها خويتها وهي اكيد بتتدبرمعها
فارس.. امممممم ماله داعي تقولين لأبوي
هديل.. لاوالله احلف عاد ليه هو مو ابوك
فارس..لالالا ماقصد بس انا قلت له وهو وافق ورضى
هديل..ايوووه وانا اخر من يعلم
فارس..لا والله يمه وربي ماقصد بس انا سألت ابوووي اخاف يعيي وتوي اليوم سألته يعني اكيد لما تشوفينه بيقول لك..
هديل... اجل على بركه الله بس نستنى الى الأسبوع الجاي الى ا نتجي خالتك ريوم ونقول لها عشان تكلمها وتتدبرمعها
فارس..الله يعني انتظر اسبوع
مي.. وراك محروقه بصلتك اصبر
فارس يضرب مي بالوساده...انتي اطلعي منها وهي تدبر
مي...وووووووجع وربي لأوريك
وتروح مي تتضارب مع فارس
ام خالد..ههههههههه انا مادري هالعيال متى بيعقلون
هديل بستهبال.. والله يمه مالك امل لا ولدي ولا بنتك ريم ولامي انا اعقل وحده
هديل وتروح وتركض ورى مي وفارس
ام خالد وتناظرهم...اي هين انتي عقل وحده
ويجي سلمان ويدخل...الله هووووووشه
ويروح لهم ويجلس يتضارب معهم
ام خالد..انتبهو لاتكسرون مي مابقى على زوجها الا اشهورن قليله
هديل الي مي ماسكتها من حلقها...ولله يمه شكلي انا الي بموت من يقدر على بنتك
مي تقوم وكأنها شيخ القبيله منتصره عليهم
فارس وكان جالس بالزاويه هو وسلمان متسندين على بعض ...الله واكبر يالدنيا هزلت البنات يفوزن علينا
سلمان شعره انتفش.. اما عاااد والله طلعت منب كفو قال ايش بنت تلعن خيري
هديل بالأرض..وجع يوجعك يالدبه لعنتي سلسبيلي
ام خالد..ههههههههههههه وراك يمه لعنتي خيرهم
مي..احم احم لايمه ادرب
سلمان الي كان متسطح جنب فارس ويصرخ... وجع يوووجعك تدربين علينا عزت الله رحت يايوسف
مي..هههههههههههههههههه عشان يتأدب
في باريس الساعه 10 الصبح ...
ريم تفتح عيونها على شمس باااااارده مررره ...يووه كم الساعه
فهد.. ريوم كم الساعه
ريم تبعد عن فهد...فهوود بعد يدك عني بشوف كم الساعه
فهد يبتسم.. طيب
ريم...فهووووود الساعه 10 الصبح
فهد ..يوووه يالله خلينا نتروش ونصلي ونمشي....ريوم
ريم... هلا
فهد... تصدقين شتقت لأمي واختي ساره
ريم تبتسم له...طيب كلمهم الحين يؤ وش تكلمهم اكيد نايمين
فهد.. ايوه اكيد يالله قومي يالله تأخرنا
ريم..يالله
ريم تدخل الحمام وتتروش
فهد دخل الحمام الثاني
ريم تروشت ولبسه الروب وطلعت
فهد كان طالع من قبلها
فهد يشيل الأأغراض ويوديها
ريم انتهزت الفرصه ودخلت غرفتها تتضبط
فهد يفتح الباب ...يمه وش فيه هذا تقفل...
ريم داخل الغرفه تستهبل...منووو
فهد.. ولد الجيران يعني منو في غيري وغيرك هنا يالله افتحي
ريم... لالالا موفاتحه خلني اخلص اول
فهد.. ياااليل اليييل طيب افتحي اجلس يمك
ريم...لالا ماينفع استنى شوي واخلص
فهد... طيب امري لله
فهد جلس يستنى ريم بالصاله
ريم ..اوووف وين الكيسه
ريم جلست تدور الكيسه الي جايبتها لها الهام
لأن هي لما كانت بالشرقيه شالت الأغراض الي فيها بس موكلها لأن الهام جايبه لها كريمات من لبنان مررره خطيره وريم تحب تحط برونزاج فشاريه لها مجموعه برونزاج مررره حلوه
ريم لبست بنطلون مخمل برموده اززرررق مرره وفيه بروشات حمرا وبيضا (من محلات جفنشي) وبلووزه لها كلر بيضا رسميه مررره(من جفنشي ) وعلقت عليها بروشات زرقا كبيره مره حلوه البروشات من داماس مررره حلوه الماس ملون ازرق وابيض
وجزمه بيضا عاليه (من جفنشي...)
وشنطه زرقا كبيره مخمل (من جفنشي)
ريم حصلت مجموعه البرونزاج تفتح ريم الكيسه
ريم مستغربه..وش هذي المحفظه...يووه ياعمري يا الهام اكيد طاحت عليها ...
طبعا العرق ملقوف لازم يشوف وش السالفه ريم تفتح المحفطه
ريم... ياعمري بطااقاتها فديت قلبها
ريم تنتبه لصوره الي في المحفظه وتتفاجأ...مو معقووول وش عرفها بسعود ...
ريم هنا تسكر بوجها الدنيا شافت صوره سعود في محفظه الهام اكيد ان الهام لها علاقه بسعود حطت في بالها اكثر من احتمال هل هي تحبه او يمكن يكون ولد عمها هي ماقالت انا عندها اخو اسمه سعود دايم تتكلم عن نايف وتوقعت وتوقعت خالها عمها.. او اووو اووو ...الخ
ريم جلست على السرير وكانت في بالها اشيا كثيره رجع الماضي الي ياما حالولت انها تنساه الي هو ماضي سعود بس هيهات
فهد يظرب الباب...ريومي خلصتي
ريم تمسح دموعها..لا قلبي لحضه شوي واخلص..
فهد حس انا صوت ريم مررره متغير والبكا يبان على ريم
فهد..ريوم فيك شي..
ريم ..لالا قلبي مافيني شي خلاص شوي واخلص
ريم تمسح دموعها وتخلي المحفظه بشنطتها ...وتروح للمرايه وتضبط الكريم الأساس وكان مرررررره حلوو مع بشرتها لأن بشره ريم زي الفيس بيبي مررره ناااعمه ... مسكرتها لانكوم السودا حطتها على رموشه الي زي اعناق ورقه العنب
وحطت بلشر وردي مرررره فاتح عشان يناسب مع لون البرونزاج
وروج احمر شانيل مررره حمرته حلوووه وحطت كحل تحت العين ازرق
صارت بمنتهى النعووووووووووووووومه والجمااال ماعفس جمالها الي المحفظه والصوره
ريم خذت شنطتها وحطت جوالها والكريم الأساس وباقي الأغراض
ريم سكرت النور وطلعت من الغرفه
فهد مفهي... اوووف وش هالزين
ريم تبتسم لفهد وهي ماكانه طايقه شي...تسلم يالله خلنا نروح
ريم تسير للباب
فهد يمسك يد ريم..قلبي وش فيك
ريم وتعبس...مافيني شي انت وش فيك ماسك علي وش فيك وشفيك...وتروح لبرا الجناح
فهد يروح ورى ريم للفت وكان ساكت
ريم حست انا ردها لفهد ماله داعي...فهد بعيد الكوخ
فهد وكان متضايق من تصرف ريم...لا مو بعيد شوي يبيله بالسياره

ريم حست في فهد انه تضايق فودها تضبط لأنها تبي تضبط حياتها ماتبي تخربها
يوصلون للوبي ويسلمون كل حاجه لأنهم ماراح يجون مرتن ثانيه للفندق
ريم.. فهد انا بروح لسياره اوك...
فهد يناضر ريم بنضره قويه ...اوك روحي
فهد كان يناضر ريم وكان مررره منبهر من شكلها صايره تخقق بس هو نقهر من هالتصرف دخلت الغرفه وصار مزاجها تبن
ريم توصل لسياره ...يووووه وش هالذكاء وليه ماخذيت المفتاح ...
ريم تبتسم ...لازم ارجع للبزاره
ريم تمسك شعرها وكان مرررررر حلو فري جداااا
وتشلح جزمتها وتحطها بالسياره وتطمر لسياره كان في رجال يطالعها
كان كويتي بس مررره فيسه عاادي اللهم كان مررره رزه وكشخه كشخته مو طبيعيه وهذي عاده عند الكويتين دايم رزه وكشخه بناتهم واولادهم وحتى الي مو حلوه برزتها وهيبتها تصير احلى واحلى
....جلس يناظر ريم وانبسط مررره على جمالها وعفويتها
قرب من السياره ...
الكويتي...عوافي على الطمره
ريم ماردت عليه وسوت حالها مره مشغوله
الكويتي لاحض انها ماعطته وجه..طيب السلام عليكم
ريم برضو ماردت عليه قرب من السياره اكثر وتوكا عليها
الكويتي.. بس حبيت ابين لج انج عجبتيني ومو حرام انج جالسه لحالج وين الي معاج كيف يتركج لحالج والله جد مايستحي على ويهه(وجهه)
طلع كارت الكويتي وعطاه لريم
ريم بدون شي متضايقه ...انت ماتستحي على وجهك انقلع ياقليل الأدب من جد واحد ماتستحي
الكويتي استغرب من رده فعلها ...طيب اعصابج ياحلوه
وانتبه انو في احد جاي حط الكارت بالسياره وراح عنها بقمه الوثوق
ريم كانت من جد متضااااايقه من تصرفه
فهد يركب السياره ويحصل ريم تبكي لأنها من جد خافت
فهد يقرب من ريم..وراك قلبي تبكين
ريم تضم فهد وتبكي على صدره
فهد.. قلبي ريوم وش فيك خوفتيني وش فيك ..
ريم تبكي ازيد ولما سكتت
فهد يمسح دموع ريم بيده ..وش فيك تبكين
ريم..خفت
فهد...من وشو خفتي..؟؟ قلبي
ريم بدت عيونها تدمع ..في واحد جا وتحرش فيني
فهد تغير لون وجهه...من هالحقير هذا وينه ((ويناظر حواليه ))
ريم...خلاص راح بس من جد كنت خايفه وقرب مني كثير
فهد وهو مره معصب...سوالك شي...؟؟
ريم...لآلا ماسوالي شي
فهد ...متأكده قولي لي ان سوالك شي ادوره واطلعه من أي مكان
ريم خافت من اسلوب فهد...لاووالله قلت لك ماسوالي شي
فهد يناظر ريم..طيب وش فيك متضايقه من الفندق...؟؟
ريم نزلت راسها...ولا شي تذكرت حاجه وخلاص
فهد يشغل السياره..طيب اقدر اعرفه ...
ريم تتنهد...قللبي قلت لك خلاص وربي نسيته من طلعت من الفندق نسيته
فهد يبتسم لريم..اليوم الخبر بفلوس بكره بلاش نلقاه
ريم وتضحك..خلاص عاد لاتصير كذا
فهد يبدأ يسوق ...وش ذا
ريم انحرررررررجت مره..يوووه هذي جزمتي شلحتها
فهد مستغرب... وراك شلحتيها..؟؟؟
ريم مررره انحرجت وتضحك على حالها ...احم لأنو اممم لما جيت اركب السياره ماكان عندي مفتاح فما اعرف اطمر بجزمتي شلحت جزمتي عشان اطمر
فهد انجر من الضحك..ههههههههههههههههههههههه ههههه وربي كان ودي اشوفك ههههههههههههههههههههههه وانتي تطمرين ههههههههههههههههههههه وربي كان ضحكت عليك
ريم تضحك على ضحكت فهد ...هههههههههههههههههههههه تضحك اكثر من كذا هههههههههههههههههههه وربي كان تموت
فهد ويحاول يسكت مو قادر ..هههههههههههههههه وربي اني انفجرت ضحك اتخيل شكلك وانتي كذا تطمرين لا وبدون حذيان هههههههههههه
ريم.. وش اسوي رحت عنك وماخذيت المفتاح وتوهقت
فهد يناظر ريم وهو يسير...احسن عشان مرتن ثانيه تعقلين
ريم.. انشالله بس تعال وين بنرروح فانسون ولا.


يتبـ،ـــــــــــــــع &

 
قديم   #45

لؤوؤسي


رد: روايه خلك على خبري كما ريحه العود..


روايه خلك على خبري كما ريحه العود..

فهد...غابه بولونيا
ريم...يب يب هذي انا احبها يمه اشتقت لشلال هذاك كان من جد فله
فهد...يوووه ماقلت لك
ريم بستغراب... وشوو
فهد يستهبل... شااالو الشلال
ريم مررره مستغربه ...كيف يشيلونه خبري رباني هذا مو هم مسوينه
فهد..لا شالوه بس قالولي عشان ريم بنرجعه مره ثانيه
ريم..هههههههههههههههههههههه وربي صدقت قسم بالله اني قلت يمكن جد
فهد...هههههههههههههههههههه من جدك صدقتي
ريم.. وربي صدقت قلت مادري وين شالوه هذا عاد يعجبني مررررره
فهد...وانا
ريم...وانت وشوو
فهد...ماعجبك
ريم ...امممم لا عادي شوي بس
فهد يضرب ريم على راسها بستهبال...لاوالله جد يعني مو عاجبك
ريم.. يمه من هالغيوووووووور ياربي الغيره حتى من شلال
فهد...وربي حتى من الهوا وحتى من لبسك
ريم مرره انحرجت..امممم طيب
فهد..يالبا الي يستحووون
بعد فترات من المشي بالسياره ..
فهد يوصل مع ريم لغايه بولونيا
ريم توقف على الكرسي .. اخيرا شتقت لك يابولونيااااا
فهد... انا اشهد انك تشتاقين لها اكثر مني ..
ريم ترجع للكرسي وتضحك..ههههههههههههههه يالله ياربي انا وش اسوي بحالي
فهد يضحك ...ههههههههههههه شكلي جننتك
ريم..والله كثييييير صراحه
فهد.. وربي احب اجننك مادري ليه
ريم ناظرت فهد...طيب اوريك
فهد يسمع صوت جواله يدق...كأنه جوالي يدق..
ريم ...الا هو
فهد.. فديتها هذي ساره وربي شتقت لها ...
ريم تبتسم.. ياحليلها شكلها مانامت
فهد.. اهلين ساره..
ساره..هلاا والله بأغلى اخوو ياخي وينك حتى ماتتصل
فهد...ههههههه فديت قلبك والله كنت مشغول
ساره..ههههههه مشغول الا رايح فيها ياخوي
فهد..هههههههههههه الله يقطع شيطانك لازلتي خبله
ساره..ياااعمري انا اصلي ماتغير
فهد..ههههههههههههههه شتقت لك والله شخبارك وش اخبار امي
ساره..الحمد الله تمام تو فديتها راحت نامت
فهد.. وانتي ..؟؟
ساره..انا جالسه شتقت لك وقلت بكلمك وبكلم ريوم وبروح انام
فهد.. بعد قلبي تشتاق لك العافيه لحضه تبين ريم ...؟؟
ساره...ايوه
فهد..ريوم ساره تبيك ..
ريم تاخذ الجوال ..هلا سوسو
ساره...هلا وغلا ريوم
ريم...شخبارك قلبي
ساره...تمام الحمد الله انتي شخبارك
ريم..الحمد الله مو ناقصنا غير شوفتكم
ساره...بعد قلبي انتي فديتك والله حتى حنا مشتاقين لكم
ريم...تسلمين ياقلبي وش اخبارعمتي ..؟؟
ساره..تمام الحمد الله اليوم
ريم...ياقلبي انتو وربي شتقت لجمعتكم
ساره.. بعد قلبي انتي خلاص انشالله قريب تجون ونجتمع انشالله
ريم..ايه انشالله

ساره..يالله قلبي اخليك ماطول عليكم
ريم..بعد قلبي تسلمين سلمي على عمتي
ساره...اوك قلبي من عيوني يالله خلي بالك من اخووي
ريم نحرجت.. انشالله في عيوني
ريم تسكر من ساره...
فهد..ريم يالله وصلنا وين شنطتك لاتنسين شي..
ريم.. اوك يالله لالا ماراح انسى يالله
فهد وريم يوقفون جنب كووخ مررره خطير كان مرتبه سالم خوي فهد هو عايش بفرنسا هو وعايلته هو كويتي متزوج لبنانيه وعايش بفرنسا
فهد.. ياربي عسى مو سالم خلا حاجبه
ريم...ايوووه هذا الي ماحبه
فهد ..لا انا مكلمه بهالخصوص واكيد سوا الي قلت له هو الحين اكيد موجود الحين بتصل عليه بس نسيت وين الكوخ كثير صارت هنا اكواخ وربي نسيت وين كوخنا فيه
ريم..طيب اتصل عليه انا بروح اللعب في المويه
فهد...ههههههه انا قايل متزوج بزر
ريم تجي لعند فهد بمشيته الخقق ...موعاجبتك هالبزر..؟؟؟
فهد يشيل ريم من كتوفها ويرفعها لفوق..اموووووت انا في البزر هذي
وجلس يدور ريم بالجو
ريم...هههههههههههههههههه وربي انك مجنون وجننتني معك ههههههههههههههههههههه
فهد ينزل ريم
ريم تروح للمويه الي جنب السياره وتنزل رجلينها
كانت في وحده سعوديه باين انها توها متزوجه يعني نفس حاله ريم
ريم بتسمت لها والبنت الثانيه ابتسمت لها
كانت البنت جالسه ولابسه بنطلون جنز اسود روبرتو قفالي وبلوزه نفس الشي
طبعا البنت اسمها مشاعل من جده عمرها 22 سنه توها متزوجه
مشاعل...اهلين
ريم تمد يدها ...هلاوالله
مشاعل...هني مون.....؟؟
ريم..ايوه وانتي ..؟؟؟
مشاعل.. ايوه حتى انا
ريم..هلاوالله
مشاعل..هلا بيكي
مشاعل..انتي حتسكني هنا ..؟؟
ريم ..ايه انشالله وانتي
مشاعل..ايوه حتى انا
ريم..انتي من جده..؟؟صح
مشاعل تضحك ..ايوه من جده وانتي
ريم تبتسم..هلاوالله لا انا من الشرقيه الخبر
مشاعل تبتسم..هلا بيكي
ريم..وين ساكنه بأي كوخ..؟؟
مشاعل..شوفي هذا الكوخ تقريبا وراه بالضبط ..وانتي وين راح تسكني..؟؟
ريم..انا والله مادري توي وصلت من الشانزلزيه
مشاعل..حلو اانتي يعني ماجيتي اول شي هنا
ريم..لالا تقريبا لي سبوعين وانا بالشانزلزيه
مشاعل..حلو اجل توك جايه الأن
ريم..ايوه توي واصله
مشاعل..الحمد الله على سلامتك ..
ريم..تسلمين ياقلبي
فهد يأشر لريم انها تجي
ريم..يالله قلبي اخليك
مشاعل ...تسلمي يارب ماقلتي وش اسمك اكيد بنلتقي هنا
ريم تبتسم لها...ايه انشالله انا ريم وانتي
مشاعل...تسلمي انا مشاعل
ريم..عاشت الأسامي يالله مع السلامه قلبي
مشاعل تقوم تسلم تودع ريم..مع السلامه حبيبتي ...
ريم تروح لفهد
زوج مشاعل يجي وهوو مررره انسان رااقي مررره بعقله وثقييل مره ومزيون

يزن...شعوله ...
مشاعل..هلاقلبي ..
يزن..من الي كان معك من هالبنت
مشاعل.. هذي وحده ياحليلها توها متزوجه مثلنا وتوهاواصله من الشانز هي شرقاويه
يزن..توقعت واضح شكلها شرقاويه
مشاعل...ايه عاد جلست اسولف معها انت وين رحت
يزن...رحت شويه للغرفه جبت لي زقاره
مشاعل..والله زين ماسويت انا احوب شكلك وانت تشرب الزقاره هههههههه
يزن..هههههههههه وربي اني احووبك وربي
مشاعل انحرجت..ههههههه تسلم لي يارب
.............................. ...........
ريم..هافهودي وش صار معك
فهد...هلاقلبي وين رحتي من كان معك جمب المويه
ريم..هذي وحده جداويه توها متزوجه ياحليلها سولفت معي ليما ناديتني ياحليلها تونس
فهد ..طيب هذا سالم بيجي الحين
ريم..منو سالم..؟؟
فهد وده يضحك وماسك الضحكه..هذا خويي الكويتي الي قلت لك ساكن هنا
ريم..اهااا طيب عسى مايتأخر ..؟؟
فهد يأشر على خويه ...لالالا هذاهو جاء
ريم تلف وجها عشان تشوف خوي فهد...
ريم تنصدم وهي ويطيح قلبها ...
فهد وهو يضحك ..هلاا والله سالم
سالم شوي منحرج..هلا بك ياغالي وش اخبارك وش علومك تو مانورت باريس بقدومكم
سالم يمد يده لريم عشان يسلم عليها
ريم كانت مررره مصدومه ومتفاجأه ريم مدت يدها...هلا هلا والله
سالم وفهد..ههههههههههههههههههههه
فهد...وربي ياسالم انك خليتها تبكي تدري وربي جيتها بالسياره كانت تبكي
سالم...ههههههههههههههههه اسف اختي بس هذا اوامر فهد هههههههههههههه هو الي قالي اسوي لج هالمقلب ولا لو بيدي كان ماخرعتج السموحه اختي
ريم مااازاالت متفاجأه ودها تموت وهي بمكانها
ريم منحرجه..يعني انتو متفقين ...؟؟
فهد..أيه ريوم عشان مرتن ثانيه ماتسوين مقلب الي في البحر
ريم..هههههههههههه انت من جدك يعني هذي رده ههههههههههه
فهد..ايه وربي رده
ريم كانت مره منحرجه من سالم لأن كانت رده فعلها منه الصباح مره قويه
سالم..يالله اختي اخليكم هذا المفتاح وانا مهمتي انتهت ههههههههههه
ريم تبتسم لسالم..يعطيك العافيه ماقصرت
سالم..الله يسلمج اختي موفقين
سالم راح عن ريم وفهد
ريم تلف وجها لعند فهد وتحط يدها على خصرها وتميله ..
ريم..يعني انت كنت تدري
فهد..يالبيه الوقفه ..ها ايه انا ادري ...
ريم ...طيييب اوريك
فهد..هههههههههه لاعاد تكفين مابي مقالب خلاص تعبت
ريم مشت شوي وفهد كان يمشي وراها
ريم لفت على فهد وابتسمت ...اوريك
ريم رمت فهد للمويه ..ههههههههههههه وربي هذا احلى مقلب
فهد يعرف يسبح بس من الفجأه ماعرف ...
فهد..يمممممه وربي بقتلك طلعيني
ريم كانت ميته من الضحك ومن كثر ماضحكت جلست على الأرض
فهد طلع من المويه وكان كله موووويه
فهد يناضر ريم وكان ميت من الضحك على حاله ويضحك على شكل ريم وهي تضحك عليه
فهد... الحين كيف انشف ثيابي وربي لو مافي عرب كان وديتك للمويه
ريم..هههههههههههههههههه لالا تكفى
فهد..ههههههههههه اوريك وربي ماسكها عليك يالله خليني اروح للكوخ خليني ابدل ثيابي
ريم تقوم من على الأرض وكانت مييييته من الضحك ومو قادره تقوم من الضحك
فهد كان ماد يده وهو يضحك ..ههههههه قومي قومي


يـــــــــ تــــــــــ بــــــــــع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:48 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0