ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة يوجد هنا جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #56

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ناصر قام :مافيني شئ تذكرت صديقي بيمرني ولازم اكون جاهز...سلالالام
وقفت سيارة خالد عالطووول ونزلت ام محمد منها وهي تدق الجرس فجاءة جاء اخوها وشافها تدق الجرس بعصبيه ورح لها ...ميزة ابو وليد يعرف يميز الشخص عالطووووول
ابو وليد :نورة..عسى ماشر وش فيه؟
ام محمد بعصبيه:افتح الباب بسرعه مابغى اتكلم بشارع..عالطوول فتح باب .....
ابو وليد هو اخر اخوان نوره بما ان نورة الكبيرة يحب يسمع كلامها وياخذ برايها ..
اول مافتح الباب عالطووول نورة راحت لغرفه هديل اللي شافت بطريقها شيخه جالسه بالصاله ولا كأن شئ لم يكن..طلعت فوق وطقت على بابها ولما سمعت صوت عمتها حست براحه وعالطووول فتحت الباب ورمت نفسها عليها وصاحت صياح يقطع القلب وابوها كان وراء اخته خاف على بنته ماهن عليه يشوفها بالحال ويسكت عالطووول راح لها ومسح على راسها..
ابو وليد بنظرة عطف:بسم الله عليك هديل وش فيك احد مزعلك قولي..هديل اول ماسمعت صوت ابوها خافت عالطووول وبعدت عنه وعن عمتها ورجعت وراء ترتجف تخاف يسويلها شئ..
ام محمد تتقرب منها:يمه هديل تعالي يمه..تمد يده لها..هديل انا عمتك نورة تعالي....اماهديل فكان عيونها على ابوها ووشافت اخوها بحزن..
ام محمد:معليش اخوووي خلني انا وياها يمكن تبغى تقول شئ ومستحيه منك..
ابو وليد:قصدك خايفه...ابوي هديل ترى مافي اب بالدنيا يرضى يشوف بنته تصيح ولايسوي شئ..بس عشان عمتك بخليكم ...ناظره بحنان وطلع منهم و جت عمتها واخذت بيد هديل اللي قاعده تصيح وتحاول تهديها وتعرف منها القصه بس مافيه فايدة مستحيل تتكلم وهي بذي الحال
بعد نص ساعه وهديل على هالحال وشوي ويدق جوالها
خالد بخوف:هلا يمه بشري..؟؟؟ .......ويسمع صياحها
ام محمد تتنهد:وش ابشر..ماهي راضيه تتكلم..انت وينك يمه؟
خالد بضيق:انا تحت انتظرك..تبغين تجلسين واجيك بعد ساعه او ساعتين؟؟
ام محمد بتعب:لايايمه انا نازله الحين...
خالد:يله اجل انتظرك...مع السلامه سكرت وقامت تبغى تروح عالطووول مسكت يدها وجلستها عندها...
هديل بين دموعها:وين عمتي...الله يخليك لاتخلين لحالي...صاحت
ام محمد بحنان:طيب يايمه تكلمي فهميني ...ذبحتي عمرك بالصياح....
هديل بين دموعها:تكفين عمتي اخذيني معك...تكفين لاتتركيني هنا...تكفييييين

 
قديم   #57

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

وحطت يدينها بوجهها وتصيح ام محمد ماقدرت تتحمل نفسيه بنت اخوها وعالطووول قامت وفتحت دولابها وطلعت كم غرض لها ....
ام محمد بعصبيه:جهزي نفسك دام السالفه وصلت اني اخذك معي..انا اعرف وشلون اتصرف مع العقربه..عالطووول قامت وحطت اغراضها ولبست عباتها ونزلوا ...
ام محمد بصوت عالي:شووف ياخوي انا اعزك واحبك بس اشوف بنتي تتعذب وتنذبح قدامي ماراح اسكت..باخذ هديل لبيت امي منيرة كم يوم الين ماعرف سالفتها مع العقربه زوجتك..تناظر فيها..اعتقد من حقي اطلب هالطلب..ابو وليد ماقال شئ عشان بنته اللي مايعرف وش قصتها من زمان ماتتشكى من شئ..
ام محمد تقطع افكار اخوها:هديل انا اعرفها كثرك وماتبكي بسبب تافه تبكي لانها ماعندها استعداد تتحمل وتصبر عشان كذا بعد اذانك ...باخذها الين ماتهدى وبعدين لكل حادث حديث..
ومشت عنهم ...
ام وليد بتحدي:على وين يانورة لاتحسبين داخله بوكاله من غير بواب..
ام محمد بنفس التحدي:لا انتي الصادقه ببيت اخوووي اللي مايرضى بالغلط ويسكت..ومشت
ام وليد وقفت بطريقها:تبغين تمشين مع السلامه اما تخذين هذه..تأشر على هديل باصبعها..فلا
ام محمد بصوت عالي:ومين انتي عشان تمنعين دام ابوها عايش وراضي انتي تسكتين ولا تتكلمين فاهمه...ومشت واعترضت طريقهم مرة ثانيه بس نورة مايهمها احد وخاصه من النوع اللي يشبه شيخه فابعدتها بقوة عنها وكملت طريقها...


منسدح على السرير ويتذكر كلام مرت اخوه تبغى تخطبها لاخوها..ياربي راح اموت اذ تزوجت غيري والله البنت تنحب بحاول اقول امي تخطبها لي ماعندي استعداد اخسرها..

رهيبه البنت عليها براءه ماشاءالله بس ودي اعرف شئ واحد ياليتني سالتها الربطه اللي على راسها دوووم تحطها ولا بس ذاك اليوم..الصراحه محليتها كانها من الهنود الحمر..عقد حواجبه..اذ امي رفضت الخطبه انا لازم اوصلها قبل ماتروح علي لازم تفهم اني ابغاها زوجه لي بس شلون..شلون..شلون..شلون..ايه مافي غيرها..والله اثريني داهيه وانا ماعرف يضحك على نفسه وقام يتجهز للطلعه اللي ينتظر صديقه مثل ماقال لمحمد
منال اللي بعالم ثاني سرحانه وتلعب بخصله من شعرها بهالانسان اللي قلب موازينها فوق تحت..ياربي مين هو خالد والا ناصر..افففففففففف بيضرك يعنى اذ قلت اسمك..دامك تعرفني وتعرف كل شئ ريحني وقل من انت..دخلت عليها نوف بصينيه الشاهي وهي تناظرها سرحانه بعالم ثاني..
نوف بصوت عالي:اسفرت وانورت واستهلت وامطرت...ضحكت على بنت خالها اللي قمزت وباين انها خافت ..
منال بعصبيه:انتي ماتستحين احد يهلي بضيوفه بالطريقه الهمجيه ذي..
نوف تبتسم:وش اسوي فيك انت بعالم ثاني..كم قطعه سكر..
منال:نص قطعه......
نوف:من سمنك عاد تاخذين نص سكر..المهم متى قالوا يطلعون للبر...عطتها الشاهي
منال:على مخططات ابوي وعمي الخميس الجاي ومايدورن عن الباقين
نوف:الله ونااااااسه من زمان ماطلعنا للبر تتوقعين هديل تطلع ..؟؟
منال تشرب:اكيد دام عمي ابراهيم بيجون اكيد تجي...
نوف:طيب منوله وش راح تلبسين..بنطلون او تيور او قميص مثا امهاتنا..؟؟
منال بغرور:ودي يبغالها كلام of course....trousersوماانتبهت الا وساده الكنب على وجهها..
نوف بعصبيه:انا كم مرة اذ صرتي معي لاتتكلمين عنقريزي مفهوم...

 
قديم   #58

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

منال متضايقه:اعتقد في اسلوب وطريقه احسن من كذا افرضي لو اني معي البياله وانكبت علي وش اسوي هاه...
نوف مبسوطه:احسن عشان تتعدلين معي..دخلت ام نواف عليهم
ام نواف:وانا كل مادخل عليكم الا هواش اعوذ بالله..وبعدين دامكم مجتمعات ليش ماقلتوا لهديل؟
نوف:والله كلمت عليهم وقالي عبدالله انها طالعه مع عمتي نورة ؟؟
ام نواف بحيرة:غريبه وين رايحين؟؟ماسالتيه..؟
نوف:الا سالته..قال خلي عنك اللقافه وطواله اللسان ...وقفل بوجهي..
ام نواف مبسوطه:بعدي ولد اخوي زين سوى افشى غليلي..
نوف بزعل:يمه حرام عليك وش سويت لكم الكل منتقدني...
ام نواف بجديه:الكل مو منتقدك منتقد تصرفاتك..ماقول الا الله يهديك..قامت عنهم تشوف العشاء
منال بصوت واطي:نوف بسالك سؤال ذاك اليوم اللي صارت عندكم الجمعه ببيتكم اخر جمعه ..
نوف تهز راسها:ايه ايه ايه اخلصي وش عندك..
منال:لما نزلتي بالصاله وشفتي رجال جالس تعرفين مين هو؟؟
نوف بنظرة شك:وليش تسالين.؟؟؟
منال بتوتر:هاه......لا.....بس كذا....حبيت اعرف....
نوف:انتي اصلا ماشفتيه وشلون تعرفينه..بس بيني وبينك مادري والله هذا مين...
منال مستغربه:معقوله ماتعرفين عيال عمتي ؟؟يعنى ماقد شفتيهم..؟؟؟
نوف:لا ماعرفهم الا محمد اما خالد وناصر ماقد شفتهم اسمع فيهم بس ماحصلي الشرف للحين..تبتسم
منال بتفكير:صح كلامك محمد ماعرفانه ولا قد شفناه الا بزواجه يوم يزفونه على اسماء ولو انه
ماتزوج كان احتارت صدق واموت قهر الين اعرف مين هو....قالت اخر مقطع وهي سرحانه
نوف قمزت عليها وجلست بجنبها:مين اللي مخليك محتارة ولا عرفتي مين هو...
منال مكبره عيونها وخافت من طريقتها:بسم الله الرحمن الرحيم..انتي وشو..بفهم ادميه والا لا..وبعدين وش قاعده تخربطين وربي الشره على اللي جايك..وعالطووول اخذت جوالها وتبغى تدق على امها ترسلها السواق بس نوف اسرع منها وخذت الجوال
نوف:اكيد ادميه من لحم ودم وعظم بعد..يله بلا هبل مين اللي محير الاميرة منال بسرعه تكلمي والا بالجوال اكسر سنونك ..
منال خايفه تنفذ تهديدها:بنت اعقلي وش تقووولين انتي لاتتبلين على وتقولين شئ ماقلته..
نوف:انا مو صمخه مااسمع..ترىسمعي 1000على 1000 تتكلمين او...
منال صرخت تستنجد عمتها:عمتي سااااااااااااارة....عمتي سااااااااااااارة..وحطت نوف يدها على فمها تبغاها تسكت..جت ام نواف طايرة لهم ونوف عدلت من جلستها
ام نواف بحيرة:وش فيكم..وش فيك يمه منال..؟؟
منال خايفه منها وجلست بجنبها وتنبها اذ تكلمت بتقرصها:لامافيه شئ بس كنت بقولك اني بمشي الحين ..
ام نواف:وين تروحين تو الناس اجلسي تعشى وتوكلي..وبغت تمشي عنهن
منال قمزت :عمتي بجي اساعدك ..تناظر نوف اللي حطت يدها على حلقها
(العنق)تهددها بالذبح ولاتنسووون تطليعه اللسان..منال خايفه من ذي البنت وشلون اماشي سفاحه وراحت مع عمتها وهي تتلفت وراها تخاف تكون نوف وراها وتسحبها او تسوي فيها شئ..

 
قديم   #59

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

::::الجزءالسادس::::
في السياره تصيح بصمت وتناظربالنافذه وكانت بعالم ثاني..وكل شوي تطل عمتها عليها وخالد يناظر من المرايا اللي قدامه..وصلوا لبيت الجده منيرة وكانت جالسة بالصالة
الجده:نورة ..وش فيكم..وش صاير..؟
ام محمد تتنهد:ولاشئ يمه بس هديل تعبانه شوي واذ ماعندك مانع خليها تجلس عندك كم يوم ...
الجده تروح تاخذها بحظنها:وش فيك يمه..هاه..بسم الله عليك..نورة وش فيه هديل؟
نورة بتعب:قلتلك يمه خليها تجلس كم يوم وبعدين نفهم السالفه والا اوديها لبيت اختي سارة او .
الجده معارضه:لالالالالالا تجلس عندي وين تروح انتي خليها ولا عليك.ابراهيم عارف
ام محمد تتنهد:ايه عارف بس تكفين يمه الله يخليك مانبغى احد يعرف ....
الجده بعصبيه على بنتها:ليش شايفتني خرفت والا بزر انقل الكلام من مكان لمكان....
ام محمد:يمه الله يهدك انا ماقلت كذا بس اذ جاء واحد من اخواني وشاف هديل قوولي انك انتي اللي طلبتيها تجلس عندك كم يوم او انها زايرتك هذا قصدي..والحين انا بروح للبيت وبتصل عليكم
"تكلم هديل"هديل اسمعيني..لاتحسبين حنا راضيين اللي يصير لك واعرفي شئ واحد انه لا انا ولا اخواني راضي وحقك اذ مااخذنه ربك فوق ياخذه وانتي توكلي عليه..زاد من صياحها لما سمعت كلام عمتها ماتدري تحس براحه او خوف او..او...او....
مايدري وين يروح لف شوارع الرياض كلها من غير تفكير..انا وش سويت معقوله اشك باختي شلون..وين راح عقلي..هديل الحبوبه...شلون..وضرب بكل قوته على الدرقسون(عجله القيادة)ودق جواله ولا اهتم ان يرفعه ويشوف مين كل تفكيره باخته عبدالله اللي حاول يدق على اخوه بس من غير فايدة..ياربي وين راحه هذا الثاني يكفى مصيبه وحده وتصير مصيبتين..عبدالله مايعرف وش السالفه..ويناظر باخوانه حماده وريمي اللي خانقتهم العبره يبغون اختهم وطلع من غرفته وعند الدرج سمع ابوه ..
ام وليد بتوتر:مدري عنها روح اسالها..!!!
ابو وليد بعصبيه:بتقولين دام النفس عليك طيبه..والا اتصرف معك تصرف ثاني
او وليد:انت ليش مو راضي تفهم..اقول شئ ماعرفه ولا ادري عنه..
ابو وليد بنفاذ صبر:شوفي ياشيخه..قسم بالله الكريم اذ عرفت ان لك يد بالموضوع ماراح تجلسين عندي دقيقه وحده..مفهوم.."شيخه اللي انصدمت من كلام زوجها وخانقتها العبره"
ام وليد بصوت مخنوق:هذه اخرتها يا ابراهيم..هذه اخرتها..كل هذا عشان هديلوووووه..انا وش سويت؟هذا جزاتي اتحدى اهلي اوافق عليك وعليها اللي فرضتها بحياتي..
ابو وليد:اللي تتكلمين عنها تراها بنتي ماجبتها من الشارع..وبعدين قلتيها انتي اللي وافقتي براضاك واهلك كانوا رافضيني لان بكل بساطه كنت متزوج وعندي بنت..تبغيني اشوف بنتي تبكي و تطلع من بيتي..واسكت اسمعيني ياشيخه..دامني عايش هذا بيت هديل واللي عنده اي اعتراض الباب يفوت جمل هي الداخله وانتي الطالعه..مفهوم...ومشى عنها...
ام وليد بابتسامه خبث:اذ هي مثل ماتقول..اجل ليش خليتها تطلع مع عمتها...
ابو وليد:مايحتاج اجاوبك..انتي قلتيها مع عمتها..واذ عمتها تشوف بعدها عن البيت يريحها منك انا ماعندي مانع....طلع عالطووول وتركها ميته قهر من رده...
دخلت بيتها وهي تعبانه وحصلت الكل جالس بالصاله الا اسماء اللي كانت بالمطبخ واول ماجلست قمز عليها ناصر وخالد استأذن طلع لغرفته..
ناصريبتسم:يمه..يمه..توقعي مين متصل عليك....
ام محمد مالها نفس:مين يعنى هيئه الامم المتحده..؟؟

 
قديم   #60

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

ناصر يضحك:هههههه حلووووة هههههه وش عرفك انها هئيه الامم المتحده تصدقين يمه اثريك ساحرة ههههههههههههههههه
ام محمد تبعد ولدها عنها:قوم ..قوم..عني مالي خلق لهبالك الماصخ.....
ابو محمد باهتمام:وش فيك على الولد..؟؟ ام محمد سكتت وقلت بعدين تقوله وطلبت من ناصر يدق على رقم خاله عبدالعزيزعشان تبغى تروح منال عند امها منيرة ولاقال شئ غير بالموافقه وحرصته ان زوجته ماتعرف شئ تقوله ان البنات قرروا ينومون عند جدتهم وهو سمحت لها..قفلت السماعه من اخوها...
ناصر:يمه منال مو ببيتهم وشلون تروح لامي منيرة....
ام محمد بجديه:انت وش عرفك ان منال مو ببيتهم...
ناصر بتوتر:يوه يمه وش فيك توني قايل توقعي مين متصل..المتصله منال من بيت خالتي سارة تقول اتصلي عليها..وراحت للصاله الفوقيه واتصلت على منال وطلبت منها تروح للبيت امها منيرة وقالتلها عن هديل وتبغاها تجلس معها تحاول تفهم منها..بعد ماخلصت العشاء وكانت الساعه 10وربع بالليل طارت عالطووول لبيتهم تاخذلها اغراض وتروح لبيت الجده منيرة وتجلس مع هديل...
بعد ماراحت عنها عمتها وجلست عند الجده منيرة مو راضيه تسكت وكل ماهدت ترجع تبكي والجده منيرة تسمي عليها وتعطيها مويه مقريه وتهدي بنتها جتها الشغاله صفيه عشان تقولها ان العشى خلص وطلبت تقوم تتعشى بس رفضت ومالها نفس بشئ..وطلبت منها تطلع فوق ترتاح بغرفه وراحت فوق واول ماطلعت دخل ابو سلطان مع منال للصاله يسالون عنها وقامت منال طلعت عندها ويدخل عليهم
ابو وليد الخوف والضيقه على وجهه يسال عن بنته وكان يبغى يطلع فوق عندها بس ابو سلطان وامه منعوه يخاف يكون هو سبب في حاله هديل النفسيه وطلبت منه امه بكرة يشوفها لان البنت مو راضيه تتكلم وبعد اقناع ومحاولات من امه واخوه رضى وطلع وهو متضايق اما منال اللي اول مادخلت على هديل حصلتها سرحانه ولاتنطق باي حرف وماقدرت تتحمل بنت عمها وعالطووول شاركتها المناحه بس بصمت الين ماهدت هديل ونامت بحظن منال ونامت منال معها..
صار على السالفه 3 ايام وهي مثل ماهي موراضيه تتكلم ولا تاكل وكل مايحاولون معها تكتفي بالسكوت ومنال طبعا ماقدرت تجلس معها بسبب دراستها وعلى وشك الامتحانات النهائيه فكانت تزورهامن فترة لفترة..الوضع ماعجب لانورة ولا امها واذ سكتوووا راح تروح عليهم البنت ..
ابو وليد بعصبيه:وش تقولين يانورة انهبلتي تبغيني اخلي بنتي تعيش بعيده عني وبيتي موجود لالالا اسمحيلي يانورة كلامك مو كلام ناس عقال!!!!..
نورة تهديه:الله يهديك يا ابراهيم يعنى عاجبك وضع بنتك..انت شووفها وشلون صايره..الاكل ماتاكل وفوق كذا سكوتها اللي مايطمن..الله يخليك ارحمها واذ اشتقتلهاتعال وشفها وبعدي ماقلنا تعيش بالمريخ وصدقني هذا احسن حل لك ولها...
ابو وليد:وشلون احسن لي ولها..وضحي اكثر؟؟؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:39 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0