ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ~*~ الارواح جنود مجنّدة ~*~ يوجد هنا ~*~ الارواح جنود مجنّدة ~*~ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ام سلمان 25

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 183831
تاريخ التسجيـل: Feb 2012
مجموع المشاركات: 1,242 
رصيد النقاط : 0

صورة قلبين ~*~ الارواح جنود مجنّدة ~*~


~*~ الارواح جنود مجنّدة ~*~



~*~ الارواح جنود مجنّدة ~*~

ثمه مشاعر غامضه ومحيره ، تزرع مئات من علامات الاستفهام والتيه والذهول ، في ذات كل منا تجاه مايواجهه في هذه الحياه ، وتتكاثف هذه الاسئله وتصبح حاده ومؤلمه اذا كان الأمر يتعلق بالحب الذي يجمع بين قلبين وروحين في زمن شحت فيه مشاعر الحب الصادق المخلص العفيف.
ولو حاولنا تفسير بعض طلاسم هذا الحب الواعي الذي يجمع هاذين القلب نجد أنها تكمن في أسباب عديده ، فبالإضافة الى الجانب الفيزيائي ، ينجذب الشخص في معظم الحالات الى الطرف الآخر عندما تتوفر عوامل منها : الإهتمام المشترك والقيم المشتركة وعندما يمتلك الآخر تلك المزايا الشخصية التي يشعر المرء بأنها متوافقة مع شخصيته ، إضافة الى ذلك فإن الحب يبرز الى الوجود عندما يتوافر عنصر الإعجاب .
لكن ماذا عن مشاعر الكيمياء في الحب ؟
ماذا عن تلك المشاعر غير القابلة للتفسير والفهم التي تجعل المرء يشعر وهو في حضره من يحب ، بأنه في حال من التكامل والتوافق وبأنه في المكان المناسب تماما ؟
وماذا عن الإحساس بأنك تعرف الطرف الآخر منذ سنين طويلة مع أنك لم تلتقي به إلا قبل فتره وجيزة ؟
وماذا عن المعرفة الفطرية بأن ذلك الشخص هو الذي كنت تبحث عنه منذ قرون من الزمن ؟
هذا السؤال الأخير هو مايسمى ب : " التعارف أو الحب الغير واعي " .
أي إنه تلك الحالة التي يكون فيها اللاوعي سابقا في إلتقاط الطرف الآخر والتجاذب معه قبل أن يلتقي به وأن يعرفه وأن يحبه بشكل واقعي على أرض الواقع والمنطق والعقل ، وتقوم هذه الفرضية على أن لكل منا شفيرة نفسية يحملها معه في غياهب اللاوعي ، وفي تلك الشفيرة يوجد مايشبه الشرائح التي تحتوي على نوازعنا ورغباتنا وبواعث إحباطاتنا وآمالنا وأحلامنا وأشكال تأقلمنا مع الواقع وطرق دفاعاتنا .. إنها بعباره أخرى تحمل نسخة عن ال " أنا " الخاصة بكل منا ، وإضافة الى تلك الخواص تمتلك الشريحة او الشفيرة مميزة تمكنها من مسح الشخصيات المحيطة وإستكناه الشفرات الخاصة بالأخرين من الجنس الآخر بحثا عن الشخص المطلوب وفق حالة التوافق القصوى المأمولة .
إننا بتلك القدرات الاستشعارية الخفية نبحث عن أشباهنا في الوجوه والشخصيات التي نلتقيها ، ولكننا بقدر أكبر من البحث عن الأشباه ، نبحث عن الإختلافات الموجودة بيننا وبين من نرشحهم للظفر بشغاف القلب ، وفي كثير من الأحيان يكون للاختلافات ، وليس لأوجه الشبه الدور الحاسم في ترجيح كفة هذا الشخص أو ذاك لدخول القلب .
هذه هي الثنائية التي تنطوي عليها كل حالة حب ، ثمةحاجة الى وجود سمات وملامح متشابهة في التجربتين والشخصيتين ، وثمه ضرورة أيضا لوجود مساحة كافية من الإختلافات بين الإثنين .
ذلك يتضمن أن التشابه التام ليس كافيا للحب ، كما أن الإختلاف التام أيضا لا يكفي لتحقيق الحب ، وفي الوقت ذاته لا يكفي الإختلاف لكي ننفي إمكان تحقق الحب .
إن المسألة الجوهرية هنا هي في تقارب الأرواح وتمازجها وتشابها وتماثلها ، الى درجه يشعر المرء فيها بالحيرة والذهول والتعجب من فهم الشخص الآخر لما يريد هو قوله دون كلمات أو إشارات أو علامات وإنما فقط من خلال صوت القلب ونداء الروح وهتاف الحب .
ولك أن تتخيل أن هذا الشعورلعمقة ورقته وبساطته يسيطر على المرء مع من يحب في كل تفاصيل حياته الصغيرة والكبيره ، والمهمه والتافهة ، فحينما يسيران بجانب بعضهما البعض يخطر في ذهن أحدهما أن يمد يده الى من يحب ليحتضنها ويضمها فإذا بالشخص الآخر يمد يده في ذات اللحظه دون سبب واضح وحينما يسأله الآخر مندهشا ومنبهرا تكون إجابته بكل بساطه وعفوية وتلقائية : " لقد سمعت صوتك بقلبي تقول إعطني يدك " .
وتتشابه الأحداث والوجوه والصور فيما بين الإثنين الى درجة عظيمه من التقارب والتمازج في المشاعر والأحاسيس والعواطف تجاه الأشياء والزمن والناس .
إن الحب الغير واعي .. حب نادر وعظيم ، لا يحدث كل مره في حياة كل إنسان ، و لايتكرر كثيرا في كل زمان ، إنه لندرته يبدوا أحيانا لمن يقرأ عنه أو يسمعه كأنه ضرب من الجنون أو الخيال العاطفي فكيف لروح أن تسمع صوت روح أخرى وبينهما مئات الأميال ، وكيف لعقل أن يدرك كيف أن هذا الحب الغير واعي ينسف كل المنطق والمعقول وكل ماهو قابل للتصديق

..
.
مما راق لي

مواضيع ذات صلة
الذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشرفين "الملك عبدالله بن عبد العزيز"
بالخطوات اعملى لوحه من خامات البيئه
مفسدات القلب الخمسة( كثرة النوم)
اتعلمى طريقه الستنسل على الحوائط
ماهي النصائح التي تساعدك في الحصول على خصر أنحف؟
مفسدات القلب الخمسة (الطعام)
مفسدات القلب الخمسة (التعلق بغير الله تبارك وتعالى )
اتصل على هذا الرقـم.. وخصوصا آخر الليل.
حلاق يحرق والدته وشقيقته وزوجها بـ " المولوتوف" في المحلة بسبب الميراث



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:02 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0