ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية تحذير: هذه المواد تسبب البدانة يوجد هنا تحذير: هذه المواد تسبب البدانة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-27-2012, 02:50 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

تحذير: هذه المواد تسبب البدانة


تحذير: هذه المواد تسبب البدانة

كل يوم نستنشق، ونبلع، ونمتص مواد كيمياوية مختلفة عن طريق جلدنا الأمر الذي يمكن أن يتدخل في طريقة معالجة أجسامنا للسعرات الحرارية - فهفه المواد يمكن أن تُوجه أجسامنا لصنع خلايا دهنية أكثر وترفع نسبة هورمونات الجوع لدينا. يقول فيليكس غرن، من جامعة كاليفورنيا، إرفين، حيث أجريت دراسة تاريخية عام 2006، تمخض عنها الاسم العلمي لهذه المواد الكيماوية التي تسبب السمنة وهو obesogens، " هذه المواد الكيمياوية موجودة في كل مكان، مثل phthalates و bisphenol A وهي موجودة بجرع كافية تتفاعل بكميات محددة وتحت شروط معينة" . ولكن أين تتواجد هذه المواد سيئة السمعة وكيف يمكن أن نتجنبها؟

أماكن تواجد هذه المواد:
رائحة السيارة الجديدة. تحتوي على 6 من 275 مادة كيمياوية، العديد منهم مسببة للسمنة. تتباطئ هذه المستويات المقبولة خلال مدة أقصاها ستة شهور. للتخلص من هذه المواد إترك سيارتك في الشمس مع فتح النوافذ – الحرارة سوف تحرر هذه المواد في الجو – يمكنك ايضا وضع علبة بها بيكنغ صودا في السيارة لإمتصاص هذه المواد الكيمياوية أثناء الشهور الستة الأولى.
1.صابون التعقيم.
الصابون المضاد للجراثيم والسائل المعقم اليدوي يحتوي على مادةtriclosan ، وهي من اسوء أنواع المواد الكيماوية. أختر سائل تنظيف وتعقيم يحتوي على الكحول الأثيلي، وليس triclosan. وتجنب إستعمال الصابون التجاري الذي يدعي القدرة على التخلص من الجراثيم. كل أنواع الصابون قادرة على التخلص من الجراثيم، حاول شراء الأنواع المصنوعة من مكونات طبيعية قدر الإمكان وتجنب المعطرة والصناعية.
2.ستارة الدش.
هل تعلم بأن ستائر الدش أو الحمام تطلق بحدود 108 مادة كيمياوية في الهواء، بضمن ذلك عشرات المواد المسببة للبدانة والتي تتلاعب بالهرمونات. الماء الساخن قد يعجل من نسبة هذا الإطلاق. لذا إختر ستائر مصنوعة من ethylene vinyl acetate أو polyethylene vinyl acetate.
3.أدوات الطبخ (التفلون).
تحتوي هذه القدور والمقالي على كوكتيل من المواد الكيماوية perfluorochemicals التي لا تقاوم الحرارة فقط بل وتعيق الأيض في الجسم. استعمل الاواني المصنوعة من الحديد الصلب أو الحديد المقاوم للصدأ ستانلس سيتل، واستعمل زيوت وزبد نباتي من زيت دوار الشمس الخال من الكولسترول والدهون الثلاثية.
4.منتجات العناية الشخصية.
على الاغلب بأنك تكسو نفسك بمادة phthalates في كل مرة تستعمل شامبو أو مستحضر أو عطر. أظهرت فحوص الدم هبوطا مثيرا في المستويات الكيماوية عندما تجنب المرضى استعمال العطور والمنتجات المعطرة. إذا كنت لا تستطيع التخلي عن العطر فاحتفظ به لعطرك المفضل، ولكن استعمل منتجات طبيعية وعضوية خالية من العطور الصناعية للعناية بجسمك.
5.قناني البلاستيك.
شرب الماء من بعض قناني الماء البلاستيكية يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع كمية المواد المسببة للسمنة بنسبة 70 بالمائة. استعمل القناني الزجاجية في البيت وحاول تجنب الماء المعبئ في قناني بلاستيكية قدر الإمكان (بعض القناني آمنة خصوصا اللاتي تحمل الرقم 1.2.4.5)
6.إيصال الدفع.
يمكن أن تتعرض للمواد الكيماوية السامة خلال 10 ثواني فقط بمجرد لمس ورقة الإيصال المكسوة بطبقة حرارية (الإيصالات الإلكترونية). يفضل استعمال قفازات للأشخاص الذين يعملون في المحاسبات اليومية، أما للوقاية بشكل عام فلا تطلب أي إيصال غير ضروري
.

مواضيع ذات صلة
العنايه بالبشره في فصل الشتاء
إطلاله انثويه عاليه مع هذه المجموعه من الفساتين الناعمه
الفراولة وأهميتها لنظارة وحيوية بشرتك..
أساور يوم الزفاف
إذا قمت بحذف وجبة العشاء أو وجبة أخرى خلال النّهار، فهل هذه طريقة فعّالة لخسارة الوزن؟
في رمضان اتبعي هذه الحمية !!
احذروا هذه السلطات
لا تتناولي هذه الاطعمة في الصباح
ممارسة الرياضة تحميك من هذه الأمراض التسع !!
حرق السعرات الحرارية أصبح سهلا مع هذه المأكولات
تخلصي من الوزن الزائد نهائيا بهذه الزيوت الطبيعية
رجيم يحتوي على أغلب المواد الغذائية



 
قديم 05-27-2012, 03:14 PM   #2

^ جواهر ^


رد: تحذير: هذه المواد تسبب البدانة


تحذير: هذه المواد تسبب البدانة


:05:مشكووووووووووووووووووووووو وووووووووورة:05: على الطرح المميز ..... وابداع

وتستحقين التقييم 10/10

ولا تحرمينا من جديدك المميز وبانتظارة دوماَ

تقبلي مروري

$<< جوجو >>$





 
قديم 05-27-2012, 04:31 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: تحذير: هذه المواد تسبب البدانة


تحذير: هذه المواد تسبب البدانة

شكرلكم

 
قديم 05-27-2012, 04:32 PM   #4

"حـــ صادق ــــب"


رد: تحذير: هذه المواد تسبب البدانة


تحذير: هذه المواد تسبب البدانة

مشكوووووووؤؤؤؤؤؤؤؤؤره

 
قديم 05-27-2012, 08:40 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: تحذير: هذه المواد تسبب البدانة


تحذير: هذه المواد تسبب البدانة

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0