ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره يوجد هنا رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #61

مجنونهـ بس رآيقهـ


رد: رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره


رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره

وبعد مانتهى الزواج كانت ساره ومشاعل في الطريق للبيت
ساره: ميشو راح اطلب منك حاجه بس انك ماترديني
مشاعل: قولي
ساره: اول احلفي
مشاعل: والله مااردك
ساره : انا استاذنت من خالتي ام مشعل انك تنامي عندي اليوم,, وخلاص
هي وافقت وانتي انشالله ماراح ترفضي
مشاعل: ههههههههههههه ع كيفك ماشالله تخططي وتنفذي
ساره: انتي حلفتي ماترديني
مشاعل تبي تقهرها: اف يله مع اني ماودي بس ايش اسوي حكم القوي
ع الضعيف
دخلوا البيت وكان البيت فاضي لان ام ساره نامت وابوها توه راجع من
السفر ونايم
ساره: ميشو قبل نغير ملابسنا انا ميته جوع بصراحه الاكل هناك مو
حلو كله اكلات شعبيه وانا ماحبها,, ايش رايك اسوي لنا سندويشات
مشاعل: مو قبل مانغير لان هالفستان احس انه خانقني
ساره: يالله منك ياميشو بس شوي راح اصلح سندويشات بسرعه واجيك
نطلع فوق نغير وناكل
مشاعل بطفش: طيب لاتطولي ترى اذا طولتي راح اطلع فوق لوحدي
ساره عارفه ان مشاعل ماتسويها خاصه ان ابوها موجود تخاف تدخل
غرفته
وهنا ميشو كانت بالصاله لوحدها ,,, تنتظر ساره تخلص من السندويشات
سمعت صوت احد يدخل الصاله وخافت يكون ابو ساره
فجاءه الشخص الي دخل سكر عيون مشاعل بيده وماكانت تدري مين
قال لها: سوربرايز سارونه حبيبتي وحشتيني
مشاعل انجنت وماتحركت كان ودها احد يجي وينقذها عرفت انه رجال
بس مين هالرجال الي في بيت ساره,لان ساره تقول ان ابوها نايم, كانت
متاكده ان ساره ماعندها احد
: ايش فيك انشليتي
هنا مشاعل قررت انها تتصرف وتسوي شي ,, لان الشخص مبين عليه
انه مايدري مين هي يحسبها ساره
قررت اخيرا انها تتحرك ع شان يعرف وينتبه ع انها مو ساره
ابعدت يده عنها ,, ووقفت بشكل سريع وراحت تمشي ماتدري وين
تروح,, ضربت رجلها بالطاوله وحاولت تبتعد عنها,, ورجعت غيرت
طريقها,, كانت تايهه ماتدري وين تروح الرجال قدامها اكيد,, وماتدري
وين تروح ,, حتى غطاء مامعاها ,,,, قررت تاخذ الطريق الي ع يمينها
ومشت بسرعه ع امل انه يكون مخرج ,, واسرعت اكثر بمشيتها ووقفت
لما صدمت بجسم شخص,, والي اكيد هو الشخص نفسه الي كان موجود
رجعت لورا ع امل انها تنحاش,, بس اظاهر كان وراها شي وتعثرت
فيه وكانت راح تطيح لولا الله ثم يد هالشخص الي تدارك الموقف
وبسرعه تصرف منه مسكها وثبتها ع الارض
000000000000000000000000000000 000000000000
مين هالشخص الي كان في بيت ساره؟؟؟؟؟؟؟؟
الجزء الجديد راح يوضح انشالله
الجزء الخامس عشر


قررت اخيرا انها تتحرك ع شان يعرف وينتبه ع انها مو ساره ابعدت يده عنها ,, ووقفت
بشكل سريع وراحت تمشي ماتدري وين تروح,, ضربت رجلها بالطاوله وحاولت تبتعد عنها,
, ورجعت غيرت طريقها,, كانت تايهه ماتدري وين تروح الرجال قدامها اكيد,,,, حتى غطاء
مامعاها ,,,, قررت تاخذ الطريق الي ع يمينها ومشت بسرعه ع امل انه يكون مخرج ,,
واسرعت اكثر بمشيتها ووقفت لما صدمت بجسم شخص,, والي اكيد هو الشخص نفسه الي
كان موجود رجعت لورا ع امل انها تنحاش,, بس اظاهر كان وراها شي وتعثرت فيه وكانت
راح تطيح لولا الله ثم يد هالشخص الي تدارك الموقف وبسرعة تصرف منه مسكها وثبتها
ع الارض
ابتعدت عنه بسرعه ,,, وخافت من هالمجهول ,,, سمعت خطواته تبتعد عنها وتطلع فوق
انجنت مشاعل ماتدري وين تروح ,,, حتى ماتعرف كيف تروح للمطبخ عند ساره ,,, خافت
تحاول تدور ع المطبخ وتقابل نفس الشخص,, قررت انها ماتتحرك من مكانها لحد ماتجي
ساره تشرح لها الي قاعد يصير
بعد انتظار سمعت خطوات تدخل عندها
ساره: صلحت لك سندويشات راح تاكلي اصابعك وراها
مشاعل بخوف: سارونه مين عندكم؟؟؟
ساره: مو فاهمه شلون مين عندنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل: من شوي كان هنا واحد يكلمني ويحسبني انتي؟؟؟
ساره: يمكن بابا
مشاعل بخوف: لالا سارونه انا اعرف صوت ابوك كويس مو هو,, هذا صوت واحد صغير
ساره: ميشو حبيبتي انا اصغر وحده بالبيت ايش صار لك؟؟؟ماعندنا اطفال
مشاعل: لالا مو طفل ,, صوت واحد كبير يمكن بالعشرينات ,,, بس مو صوت ابوك
ساره قربت من مشاعل ولمست جبينها وكأنها تقيس حرارتها: ميشو بسم الله عليك صاير لك
شي ,,, شكلك مو طبيعيه,, والا الفستان اثر ع عقلك؟؟؟
مشاعل عصبت: سوير بلا حركات مالها داعي ,, اطلعي فوق دوري مين كان فيه , والله انا
ماتخيل,, روحي شوفي مين فيه
ساره خافت لايكون الحبوب الي اخذتها اثرت ع عقل مشاعل: طيب ولا يهمك تعالي نطلع
فوق وبعدين ادور ع الشخص الي تحكي عنه
مشاعل وساره دخلو غرفه ساره ,, وعطتها ساره بيجاما علشان تغير ,, ولما غيروا ملابسهم
جلست ساره عشان تاكل
مشاعل: ايش تسوي؟؟
ساره بكل برائه: آكل
مشاعل: قومي الحين شوفي مين فيه
ساره: ميشو حبيبتي والله بيتنا مافيه احد ,, بس عشان ماتزعلي بروح اشوف اذا ابوي نايم
او لا
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
فهده كانت بالاوتيل مع زوجها عبدالمجيد
عبدالمجيد: والله وتحقق منايا شوفوا حبيبي معايا
فهده وجهها صار احمر وبكل دلع قالت: عبدالمجيد
عبدالمجيد: عيونه وقلبه وروحه
فهده: خلاص ترى انا حدي ميته من الحيا
عبدالمجيد : اموت ع الحيا ,, اقول حبيبتي
فهده: هلا
عبدالمجيد: ماودك تروحي تنامي ع الكنبه لانك دبا واخاف ع نفسي
فهده عصبت: لا ياشيخ من زينك يالرشيق ,,, شوف نفسك بالمرايه كأنك فقمه لابسه ثوب
عبدالمجيد ميت من الضحك ع فهده: هههههههههه فقمه عاد ,,, يام كراعين
فهده: الحين ام كراعين ومن شوي يالدبا
عبدالمجيد: ايش اسوي احب البنت الدبا ,, وانا جالس اوهم نفسي انك دبا
فهده بتهديد: تحب البنت الدبا هاه ,, طيب انا اوريك
عبدالمجيد: ايه حبيبتي لازم من اليوم وطالع تفطري شوكولا ,, وتتغدي خروف كامل,,,
وتتعشي حاشي
فهده: لاياشيخ تبي تموتني انت؟؟؟
عبدالمجيد يتصنع البراءه : ليش اموتك؟؟؟
فهده: تبي يجيني السكر والكولسترول
عبدالمجيد: لا حبيبتي ابيك تسمني باي طريقه بصراحه احس اني متزوج وحده من المجاعه
فهده عصبت: طيب انا بروح انام ع الكنبه وخل الشحوم تنفعك
واخذت مخده وفراش وقامت , بس كانت يد عبدالمجيد اسرع منها ووقفها
عبدالمجيد يبي يكحلها اعماها: حبيبتي لو انتي في عيون الناس اقبح بنت بالعالم والله انك
في عيوني احلى من اي بنت
فهده: عبدالمجيد ابعد عني لاصارخ,, انا اقبح بنت هاه
عبدالمجيد: حبيبتي وربي انا مو متعود ع اني اقول كلام حلو ,,, وماعرف كيف اتغزل فيك
حاولت اقراء كتب كثير وقصص رومانسيه وافلام رومانسيه ع امل اني اتعلم كيف اعبر لك
عن حبي لك ,, بس لساني يخوني لما اشوفك,,, والله اني ماقدر اعبر لك عن حبي الكبير لك
فهده : لاتقول شي ياعبد المجيد يكفي الي سمعته ,,, انشالله اني اقدر اسعدك طول عمرك
عبدالمجيد والله اني احبك ,, احبك ,, احبك
عبدالمجيد : وانا احبك
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
ساره شافت نور غرفه ابوها وامها مقفل معنى هذا انهم نايمين ,, تاكدت ان مشاعل كانت
تتوهم وكانت في طريقها لغرفتها ,, بس تفاجاءت لما لمحت نور اخر غرفه في بيتهم والي
لها اكثر من سنتين محد دخلها ,, خافت مين ممكن يكون فيها ,,, فكرت لو اصحي بابا يروح
يشوف اخاف انه حرامي,, بس ايش هالحرامي الغبي الي يفتح النور
قررت تروح تفتح الغرفه وتشوف مين فيها
فتحت الباب بشويش ع شان ماتطلع صوت,,, كانت الغرفه منوره بس ماكان فيها احد ,,, بس
تفاجاءت لما شافت شنطه ملابس فوق السرير مشالله حرامي وجايب ملابسه معاه ,,, قبل
ماتلحق تفكر او تحلل موضوع الشنطه انفتح باب حمام الغرفه وطلع منه شخص خلى ساره
تشهق وتوقف مكانها
ساره بفرح ومفاجاءه صرخت : بندر
بندر : هلا سارونه حبيبتي وحشتيني
ساره راحت تضمه : وانت وحشتني اكثر,, متى وصلت
بندر : الحين وصلت وقلت اسويها لكم مفاجاءه
ساره: بس احنا متفقين اننا نتقابل بايطاليا
بندر : يؤؤؤ لهدرجه ماتبوني
ساره : لاحبيبي بس مره وحشتني فوق ماتتخيل
بندر : وانتي اكثر ,, الا تعالي عندك احد؟؟؟
ساره تذكرت مشاعل وانها ظلمتها : ايه عندي صاحبتي ميشو
بندر : ايه وانا داخل ماشفتها كويس كانت معطيتني ظهرها وحسبتها انتي
ساره: ايه مسكينه كانت تقول لي انها شافت احد بالبيت وانا ماصدقتها ,,, قلت اكيد تتوهم
بندر: ساره صاحبتك مشاعل ماتشوف؟؟؟
ساره: ايه ,, مسكينه تعرضت لحادث ومن بعدها ماتقدر تشوف
بندر: مسكينه ماتستاهل ,,, طيب مافيه امل لعيونها ابد
ساره: لا تقول ان الدكتور يقول مافيه امل
بندر منصدم: معقوله تعتمد ع كلام دكتور واحد ,,, ليش ماراحت تشوف دكتور ثاني
ساره: ابوها حاجز لها عند دكتور روسي يقولوا مره كويس ,,, انشالله بعد زواج اخوها راح
تسافر لعيادته مع ابوها وخالتها
بندر: الله يشفيها ,, حرام كل هذيك العيون الحلوه ماتشوف
ساره استغربت جرأت اخوها: وانت جالس تطالع في عيونها
بندر يبي يقهرها : لا غصب عني ياساره طالعتها ,,, حسبتها انتي وقلت مو معقوله اختي
ساره تصير بهالجمال حتى لو سوت كل عمليات التجميل الي بالعالم
ساره: لاياشيخ ,,, حبيبي انا حلوه بدون عمليات تجميل
بندر: اصلا انتي احلا اخت بالدنيا واحلى بنت بعد
ساره: ايه صرفها بس,, المهم بروح اطمن ميشو وراجعه لك
بندر: تطمنيها ع ايش
ساره: لانها هناك ميته خوف ,, ماتدري مين الي دخل عليها
بندر: ايه مسكينه اول مادخلت سكرت عيونها ع بالي انتي
ساره: ههههههههه عشان كذا لما جيت لها كانت شوي وتنهار
بندر: بصراحه انا لما عرفت انها مو انتي توقعت تروح تركض,,, واستغربت انها جالسه
مكانها ,, وبعدين حسيت فيها تركض باي اتجاه ,, حسيت خطواتها تايهه مو عارفه وين
تروح ,,, وتاكدت انها ماتشوف لما ضربت بالطاوله ,, بعدين رجعت لي وضربت فيني
حرام والله البنت ماتستاهل
ساره: كل هذا صار ,,, وانت حضرتك ليش مامشيت ,, ووفرت ع البنت الاحراج
بندر: بصراحه انا كنت مصدوم من سببين
ساره: وايش هم؟
بندر: الاول اني انصدمت ان البنت ماتشوف ,,, والثاني ابهرني جمالها وماقدرت اتحرك من
مكاني حسيت رجولي ماتقدر تشيلني
ساره تغمز لاخوها: هاه شلون يعني نخطب؟؟؟؟؟
بندر يبتسم: لا لسى بدري على هالكلام
ساره: اي بدري عمرك 27 وبدري
بندر: لسى انا توني اخذت الماستر ووراي الدكتوراه بعدين افكر بالزواج
ساره: ايه وبعد الدكوراه بتقول ودي اصير بروفسور ,, واخر شي نزوجك في المقبره صح
بندر: ههههههههههههههههه ,,, لا تخافي علي اذا قربت اعنس بتزوج ههههههههههه
ساره: يا الله نسيت البنت ,, تلاقيها الحين تحسبني انخطفت ههههههههههه
بندر :يالله روحي لها كل شي ولا تتضايق مشاعل,, المهم خليك معاها انا تعبان وراح انام
ساره: لا تنام ابي اسولف معاك
بندر: ايش تسولفي ياعمه,, روحي بس انا تعبان ,,, ترى انا جاي من امريكا مو من الشرقيه
ساره: طيب يابو التصريف ,, المهم بكره لي جلسه معاك
بندر : انشالله,,, سلميني ع القمر مشاعل
ساره: انشالله تامر امر
بندر: وقولي لها تصبح ع خير
ساره تضحك: طيب فيه شي ثاني
بندر: لا
ساره: يله تصبح ع خير
بندر: وانتي من اهله
000000000000000000000000000000 00000000000000000000

 
قديم   #62

مجنونهـ بس رآيقهـ


رد: رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره


رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره

في غرفه ساره
منال كانت تدق ع ساره ولا حياه لمن تنادي ,,, ماترد لان موبايلها بغرفتها وهي جالسه مع
بندر اخوها
مشاعل: يالله مسكين هالي يدق قطع الموبايل,,, وهالشينه سويره مدري وين راحت وخلتني
لوحدي,, الي اتذكره انها ميته جوع ,,, وراحت تشوف مين وللحين ماجت ,, شكله حرامي
اختطفها,,,اطلع اشوف ايش صار ,, بس حتى لو طلعت عدمي مثل وجودي ماراح اقدر
اسوي شي
قطع عليها حبل افكارها
صوت الباب لما دخلت ساره
ساره: تاخرت عليك ميشو
مشاعل معصبه: لاياشيخه توقعت انك انخطفتي
ساره: هههههههههههه لا الحمدلله ماحد خطفني ,, قهر توقعت انه حرامي قلت ابي اجرب
عضلاتي عليه,, بس للاسف صار حرامي يقرب لي عشان كذا ماقدرت اضربه
مشاعل: يقرب لك؟؟؟
ساره: هذا اخوي بندر توه واصل من السفر
مشاعل عصبت: وليش ماقلتي لي انه راح يجي اليوم ,,, كنت ماجيت عندك
ساره: مو هو مسويها مفاجاءه
مشاعل: اها ع شان كذا اول مادخل قال سوربرايز
ساره: الله بعد صار بينكم سوالف
مشاعل: اسكتي بس لاتذكريني ,,, اخوك هذا وقح
ساره : يؤؤؤؤؤؤؤ تراك في بيتنا وتسبي اخوي
مشاعل: مو المفروض لما شافني المفروض انقلع مو جالس يتاملني وانا احاول انحاش
ساره: ههههههههههههههه لو تدري ايش قال فيك كان مانمتي
مشاعل باستهتار : لاشكرا لاتقولي ترى ابي انام اليوم
ساره: انتي حره بس انا لو مكانك بفرح بالكلام الي قاله
مشاعل: اقول ترى جعت ماودك تاكليني
ساره: ايه صح نسيت اني جوعانه
مشاعل: ايه سارونه ترى موبايلك دق مليون مره ارحمي هالي يتصل
ساره قامت تشوف مين يدق ع موبايلها,, شافت رقم منال,, ودقت عليها
منال: اخيرا دقيتي ياطويله العمر لازم نكتب لك معروض عشان تردي؟؟؟
ساره: اسفه والله كنت عند اخوي لسى واصل من السفر
منال: اها يعني ماراح تروح معاي بكره
ساره: وين
منال: بكره طالعين المخيم انا والبنات
ساره: مين راح يجي
منال: بنات ماتعرفيهم,, بس فله لايفوتك ترى هبال ووناسه
ساره: اوكي راح اجي بس ماتوقع اطول لان اخوي موجود
منال: اوكي اجل امرك 7
ساره: لا انا راح اجي بسواقي
منال: لا لان المخيم يضيع ,,, خليني امرك واوعدك وقت ماتقولي نمشي ع طول نمشي
ساره: ايه بس ترى مقدر اطول اكثر من 1
منال: مره حلو
ساره: خلاص اتفقنا بس قبل ماتمريني عطيني خبر عشان اقول لماما
منال: اوكي انشالله 7
ساره :اوكي باي
وبعد ماقفلت ساره
ساره: ميشو هذي بنت خالتي بكره عازمتني ع دي جي,, ايش رايك تجي معاي
كانت خايفه تقول لها منال وتزعل ,, وكانت متاكده ان مشاعل راح ترفض
مشاعل: لا والله مالي خلق
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
الهنوف: ترى مالي شغل بعد زواج اخوك مشعل,,, تجي تخطبني ,, ماعندي عذر اتعذر به
عند اهلي تعبت من رفض الناس الي يتقدموا لي
سعود: خلاص لاتزنين,, انا كلمت امي ,, وقالت لما يتزوج مشعل راح تكلم امك وانشالله
الملكه تكون بعد ماترجع مشاعل من السفر انشالله راح نتزوج
الهنوف: وانشالله اذا مانجحت عمليه اختك ماراح نتزوج
سعود: يوووووه الهنوف ماني عارف كيف ارضيك ,,, اجيك من هنا تجيني من هنا ,, خلاص
انا قلت لك كلمت امي ,, وبعدين لاتتفاولين ع اختي انها ماتنجح عمليتها ,, انشالله تنجح
وترجع احسن من اول
الهنوف: انا ماتفاولت عليها بالشر ,, بس انت كل يوم يطلع لك عذر
سعود: اقول الهنوف باي الحين انا راح انام تعبان
الهنوف: اوكي روح نام بس تاكد ترى ماراح انتظرك اذا امك ماكلمت امي بعد زواج اخوك
ترى اهلي ذبح...
سعود: ادري ذبحوك كل يوم جايك عريس ,, حفظنا الموال,, خلاص الهنوف ماعندك سالفه
غير هذي ,,, خليني اقفل احسن قبل تصير مشكله
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
الضهر صحى عبدالمجيد وطلب فطور له ولفهده والي كانت صاحيه قبله بساعه ,,, عروس
تبي تكشخ عند زوجها ,,, راحت تحممت ولبست وحطت ميك اب خفيف ,, بس باقي شعرها
لسى ماستشورته خاصه ان شعرها خشن شوي ,,, يبي لها تستشوره ساعه ع الاقل عشان
ينعم خافت تطلع وتستشوره عنده بالغرفه ويشوف شعرها ,, قالت احسن شي استشوره
بالحمام بس مسكينه نست تقفل الباب,, كانت توها في بدايه الاستشوار ,, وكان استشوار
شعرها ع مراحل المرحله الاولى التجفيف وطبعا بعده يكون شعرها كشه تخوف ,, والمرحله
الثانيه الاستشوار ,, المهم بدت تستشور شعرها وخلصت الجزء اليمين وكان ناعم نوعا ما
اما الجزء اليسار كان ليفه
كان عبدالمجيد يجهز الطاوله لها وراح يناديها وحب يفاجاءها ويدخل عليها بالحمام
ولم افتح الباب خاف من شعر فهده
عبدالمجيد: بسم الله فهده ايش في شعرك
هنا فهده كانت ودها تبكي وتقول له اطلع برا بس فكرت ان التصريف احلى شي: هلا حبيبي
بس مين سمح لك تدخل بدون استأذان؟؟؟
عبدالمجيد منصدم: هاه جيت اناديك ع شان تفطري,, بس ماجاوبتي ايش فيه شعرك؟؟؟
فهده ارتبكت : ااااااا .. ايش فيه هذي تسريحه جديده قلت اسويها لك
عبدالمجيد : ايش اسمها هالتسريحه
فهده: اسمها اسمها الفطيره
عبدالمجيد: الفطيره؟؟؟ ليش
فهده عصبت: وانا ايش عرفني ليش سموها كذا؟؟؟
عبدالمجيد: حبيبتي لاتسوين هالفطيره مره ثانيه مو حلوه
فهده : طيب اطلع
عبدالمجيد: تعالي نفطر
وطلعت معاه بالفطيره حقتها ,, وكان طول وقت الفطور يتامل شعرها ومستغرب
فهده في نفسها" لو تدري ان الفطيره طبيعيه لاتسريحه ولا شي"
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
صحت مشاعل وساره العصر ,,, نزلت ساره تشوف ايش الاوضاع بعد رجعه بندر
كانت امها وابوها جالسين بالصاله
بندر باستهتار : صباح الخير
ساره ببرود: مساء الخير,,, اهلين ماما ((وباست امها ع راسها)) هاي بابا((باست ابوها ع راسه))
بندر: وانا راسي
ساره :لاياشيخ المفروض انت الي تحب راسي توك راجع المفروض تحترمني وتحب راسي
بندر: هههههههههههه تعالي احبه
استغربت ساره معقوله اخوها محترم لهدرجه,, راحت له ع شان يبوس راسها
نزلت راسها ع شان يبوسها ,, سحب شعرها بقوه
ساره تصارخ: اي اي اي فكني ترى تعورني
بندر: مو تبيني ابوس راسك,, هذي بوستي
ساره: خلاص لاتبوسني فكني بس ياكرهك انت وبوستك
ضحك ابوها وامها ع شكلها
ام ساره: اقول سارونه حبيبتي ماصحت مشاعل؟؟؟
ساره: ايه توها صحت
ام ساره : طيب خلي الخدامات يطلعوا لكم الغداء
بندر : اي غدا ماما قولي عشاء
ام ساره: خلهم يسهروا وينبسطوا اجازه ومن متى مشاعل تنام عندنا
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
بالليل كانت ساره جاهزه وتستنى منال تمرها عشان يروحوا ع المخيم الي عازمتها عليه منال
ساره: ماما ترى بطلع مع منوله
ام ساره: طيب حبيبتي بس لاتطولي
ساره : انشالله ماما
بندر: وين راح تروحوا
ساره: بيت وحده من البنات عازمتنا
بندر: تعرفي هالبنت كويس؟؟؟
ساره: ايه بندر اعرفها من ايام الثانوي
بندر: طيب تبي اوصلك؟؟؟
ساره: لا ماله داعي البنت راح تمرني
بندر: طيب حبيبتي انتبهي ع نفسك واذا احتجتي اي شي دقي علي
ساره: انشالله يله باي البنت تدق
طلعت وركبت مع منال بالجمس وتوجهوا للمخيم
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
مشاعل: بابا ايش صار ع موعدي مع الدكتور؟؟؟
ابو مشاعل: انشالله بعد زواج مشعل باسبوع راح نسافر
مشاعل: انشالله بابا ,,, طيب انت متاكد منه
ابو مشعل: انشالله ,, انا سالت عنه ويمدحوه
ام مشعل: حبيبتي لاتعتمدي عليه خلي اعتمادك ع الله ,,, هو الشافي والمعافي ,,, اما
هالدكتور انشالله يكون سبب لشفائك
ابو مشعل: صادقه ياأم مشعل
مشاعل بدا الامل يتجدد عندها اخيرا راح تسوي العمليه الي انتظرتها ,,, كان عندها امل
كبير بان الله راح يشفيها
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
كان عبدالمجيد ماخذ فهده تسلم ع اهله واهلها قبل يسافرون لماليزيا ,,,
وعند اهلها
صالح: هاه شلونتس مع عبدالمجيد عساتس منتيب مزعلته
فهده: اساله هو عني اذا مزعلني انا اختك مو هو
عبدالمجيد: ايه ياصالح تراها تزعلني دايما ,, بس بيوم واحد زعلتني 4 مرات ,,, اجل بكره
ايش راح تسوي
فهده: لا والله انت الي زعلان والا انا ؟؟؟
صالح: بس جعلتس الجني,,لاترفعين صوتس ع رجلتس
فهده قالت خلني اسكت لاياخذ صالح الدعوه جد ويقوم يضربها عند زوجها
ام فهده : ماعليك من بنيتي اصلا انا مربيتها وعارفه انها مره
انصدمت فهده اول مره امها تمدحها
وبعد الزياره الي كانت اعصاب فهده فيها تالفه لانها خافت من صالح يقلل احترامها عند زوجها
واخيرا راح تسافر ولاول مره بحياتها تطلع برا
وفي الطياره
عبدالمجيد: عاد شوفي النقاب لاتشيليه
فهده: لا والله تبيني انزل ماليزيا بعبايه ونقاب بعد
عبدالمجيد: اقول ترى انا رجال في بلدي وفي اي مكان والا الرجوله تتحدد باماكن واماكن لا
فهده: ايش دخل الرجوله؟؟؟
عبدالمجيد: انا اغار عليك ومارضى احد يشوفك,, والرجال رجال هنا او باي مكان
فهده في نفسها" اف طلعت من معقدين وطحت في اعقد"
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
ساره وصلت اخيرا مع منال للمخيم الي بالثمامه ,, استغربت ساره ان مافيه اثر لاي سياره
او سواق ,,, نزلت مع منال ودخلوا الخيمه,, وبعد ثواني دخل وليد وماجد
ساره انصدمت وخافت وماتوقعت ان منال راح تغدر فيها: وليد ؟؟؟!!!!!
وليد: انا عارف انك مصدومه بس هي جت كذا بدون تخطيط
ساره: لاياشيخ,, وانتي يامنال اهون عليك تسوي هالحركه فيني
منال: سارونه اسمعي انا بصراحه تعبت من وليد ماعنده سالفه الا انتي ولايتكلم الا فيك
ورفض يطلع معاي انا وماجد للمخيم الا وانتي معانا ,, وقلت ماراح يصير شي لو جيتي
معانا ,,, ترى والله سعه صدر راح نركب دبابات ونسوي باربكيو وماراح يسويه الا انتي
ووليد والله راح تنبسطي,, واذا وليد ضايقك او قالك شي يزعلك والله ماراح نسكت له لا انا
ولا ماجد
ساره اتطمنت شوي من كلام منال وبدت تهدا شوي ,, حتى وليد ماحاول يتقرب منها
بعد ماهدا الوضع
منال: ايش رايكم نطلع ع الدبابات
ماجد: يله
منال: ايش رايك سارونه
ساره: اوكي اذا راح تطلعوا انا معاكم ماراح اجلس لوحدي
طلعوا ع الدبابات والي ساره ماتوقعت انها راح تنبسط لهدرجه وبعد ساعه من الهبال قرروا
انهم يبدوا بالباربكيو
وكان الشيف حقهم وليد والمساعده ساره
وليد: تدري انك راح تخربي الباربكيو
ساره: وليش انشالله
وليد: لانه راح يكون بطعم السكر مو الملح
ساره: شلون؟؟؟
وليد : لان يدك الي كلها شهد وسكر مسكت الاكل
ساره استحت من وليد والي كان قريب منها في الفتره الاخيره,, خاصه انها صارت تشوفه
كثير وعن قرب بعكس الشباب الي كانت تعرفهم كان ومجرد الي بينهم شوفه بالسياره وتخب
عليهم ع قوله ساره
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
مشاعل كانت في غرفتها تفكر ,,, بكل شي مر عليها وكل شي راح تعانيه لو مانجحت
عمليتها,,, استغربت انها بالفتره الاخيره ابتعد خيال طلال عنها وصارت نادر ماتفكر فيه,,
معقوله نسته او كرهته
قطع عليها حبل افكارها الشخص الي دخل غرفتها ,, استغربت لانه اول مره احد يدخل عليها
بدون استاذان
مشاعل: مين؟؟؟
جاها صوت اخوها مشعل: انا مشعل
خافت من نبره صوت مشعل الي كلها شك وزعل ,, وخافت اكثر لما نطق وقال لها
مشعل: مشاعل مين طلال؟؟؟....................... .....

 
قديم   #63

مجنونهـ بس رآيقهـ


رد: رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره


رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره

الجزء السادس عشر



مشاعل كانت في غرفتها تفكر ,,, بكل شي مر عليها وكل شي راح يمر ,,, استغربت انها
بالفتره الاخيره ابتعد خيال طلال عنها وصارت نادر ماتفكر فيه,, معقوله نسته او كرهته
قطع عليها حبل افكارها الشخص الي دخل غرفتها,, استغربت لانه اول مره احد يدخل عليها
بدون استاذان
مشاعل: مين؟؟؟
جاها صوت اخوها مشعل: انا مشعل
خافت من نبره صوت مشعل الي كلها شك وزعل ,, وخافت اكثر لما نطق وقال لها
مشعل: مشاعل مين طلال؟؟؟
مشاعل انجنت ايش جالس يقول مشعل وايش عرفه بطلال؟؟؟ الف سؤال وسؤال طرى ع بال
مشاعل, , بس كانت خايفه تناقش مشعل باي شي,, وماتدري ايش يعرف مشعل عن طلال
علشان تقدر تتكلم
مشاعل: ...........................
مشعل: مشاعل انا اسالك مين طلال؟؟
مشاعل: انا الي اسالك مين طلال؟؟؟؟؟؟
مشعل: اظن الورقه الي كتبتيها لساره صاحبتك تاكد معرفتك بطلال
مشاعل خلاص حست انها توهقت لان خطها ع الورقه ومافيه اي مجال للكذب
مشاعل : مو من حقك يامشعل تفتح حاجه خاصه ,,, اظن كل شخص عنده اسراره
مشعل بصراخ : لك وجه يامشاعل تردي ,, انا انتظر منك تفسير للرساله وابي اعرف مين
طلال هذا وايش سوا لك علشان تنتحري
مشاعل تبكي: مشعل مالك شغل فيني ,,, وطلال مو مثل انت مفكر ,,, طلال ماتربطين فيه اي
علاقه ,, وانت فاهم الموضوع غلط
مشعل يحاول يهدا: اوكي ممكن تفسري لي الموضوع
مشاعل: ماراح افسر لك شي,, وبعدين باي حق تفتح الرساله
مشعل: بعد مادخلتي المستشفى رحت لغرفتك ادور نوع الحبوب الي اخذتيها ع امل اني لما
اعرف النوع هالشي راح يساعدك ,,, وشفت بالصدفه هالرساله ,, واحتفظت فيها بدون
مااقراها وكنت ناوي اسلمها لساره,,, لكن نسيت موضوعها ,,, ومن شوي طاحت يدي عليها
واستغربت وجود هالورقه بغرفتي ونسيت انها لك وفتحتها ,,, ولما قريتها تفاجات باللي
قريته,, مشاعل انا اطالبك بتفسير الحين
مشاعل: مالك شغل فيني تفهم يامشعل ,,, انا عمري ماتجسست عليك
مشعل: اوكي انتي حره ,, بس انشالله تلقي تفسير لابوي
طلع وخلاها
مشاعل تصارخ: لاااااااا مشعل الله يخليك الا بابا مشعل تعال ,, ,مشعل
انسدحت ع السرير وبكت باعلى صوتها" اكرهك ياطلال اكرهك,, كل الي انا فيه بسببك ,,
حرام عليك ايش سويت لك,, كل هذا علشان حبيتك بصدق,,, اكرهك اكرهك اكرهك......"
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
كانت ساره في الطريق للبيت لما دق عليها بندر للمره الخامسه
ساره في نفسها" اف وهذا اول يوم يرجع فيه كل شوي داق وينك ومتى راح ترجعي اجل اذا
جلس اسبوع ايش راح يسوي"
رجعت ساره للبيت وكانت مبسوطه مره ,,, ووعدت وليد انها تطلع معاهم لما يطلعوا
لما دخلت البيت كانت الساعه 2 طبعا كانت امها نايمه وابوها سافر كالعاده,,, طلعت غرفتها
وفي الطريق قابلت بندر
بندر: هلا سارونه
ساره: هلا والله
بندر: ماتلاحظي انك تاخرتي شوي
ساره: لا عادي اصلا انا وصاحباتي مانرجع الا هالوقت
بندر: معقوله ياسارونه حبيبتي انتي بنت ناس ومو زين كل يوم ترجعي 2
ساره: لا انا ماطلع معاهم كل يوم ,, مره بالاسبوع
بندر: لا مو مشكله اطلعي كل يوم,,, بس انا ارجعك اذا الوقت متاخر ,,, بصراحه اخاف
عليك ترجعي بهالوقت
ساره: لما كنت برا تدرس,,, كنت ارجع متاخره والحمدلله ماصار لي شي
بندر: مو كل مره تسلم الجره,, واذا انا موجود ليش مااهتم فيك
ساره: تسلم بندر بس انا ماحب الخنقه خلني ع راحتي واذا قصدك خايف اني اسوي شي غلط
تاكد اني مستحيل اسوي شي يزعلكم
بندر: لا ياسارونه عمري ماشكيت فيك ,,, بس انا خايف عليك
ساره: تسلم بس مايحتاج انا اعرف كيف انتبه ع نفسي
بندر: عموما ماودي اضغط عليك اكيد انتي تعبانه وودك تنامي ,,, خاصه بعد الباربكيو الي
سويتيه
ساره انجنت كيف عرف : كيف عرفت؟؟؟
بندر: ريحتك باربكيو هههههههههههه
ساره ارتاحت: ايه اليوم سوينا باربكيو انا والبنات وطلع جنان
بندر: حلو اذا تعرفي تسوي,,, ايش رايك بكره نطلع انا وانتي وماما ونسوي باربكيو ونروح
نطعس واخليك انتي الي تطعسين بنا ههههههههههه
ساره فرحت: ايه بندر يله بكره ايش رايك
بندر: من عيوني
ساره: تسلم عيونك
بندر: سارونه ودي اكلمك بموضوع يخص صاحبتك مشاعل
ساره استغربت ايش الموضوع الي ممكن بندر يكلمها فيه: ليش صاير شي
بندر: لا بس انتي قلتي لي انها مااستشارت اي دكتور غير واحد,,, وفيه دكتور الماني مره
كويس وهو رئيس قسم الاطباء في مستشفى معروف بالمانيا راح يجي هنا بعد فتره ايش
رايك احجز لها عنده
ساره ابتسمت: والله اشوف اهتمامك زايد بميشو ,, ايش صاير سكنت القلب ههههههههههه
بس كنت بسالك بكم الشقه بقلبك ,, ودي اخذ لي شقه ولامي شقه قبل ميشو ماتكوش ع كل
شي
بندر: ههههههههههههه ,,, اي شقه واي فله ,, ,انا ماعندي الا دبلوكس هههههههههه
ساره: ههههههههههههههههههه
بندر : سارونه حبيبتي مو معنى اني اساعدها يعني حبيتها ,,, لاسارونه انا مقهور عشانها
لانها توها بشبابها وودي اسوي شي لها
ساره: عموما انا راح اقول لها ونشوف
بندر: اوكي لما تقولي لها وتوافق عطيني خبر عشان اعرف متى راح يكون هنا وانسق معاه
ساره: انشالله
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
صالح كان مقفل انوار الغرفه ويستعد للنوم لما دق موبايله وعصب ع الي داق بهالوقت
صالح: نعم
ساره بنعومه: هاي صلوحي
صالح تلخبط اول مره بنت تفكر تكلمه: هلا والله
ساره : كيفك صلوحي؟
صالح :الحمدلله من انتي؟؟؟
ساره : اول الناس يقولوا كيفك مو علطول ((تقلد صوته)) مين انتي
صالح : ايه صح ,,, شلوتس؟؟؟
ساره تغمض عيونها وكانها شافت شي مقرف ((يالله حتى اسلوب ماعنده)): تمام,, تدري
صلوحي وحشتني مرررره<-- الراء حقتها دوخت صالح
صالح: من انتي؟؟؟؟
ساره: انا وحده من بنات جيرانكم معجبه فيك مرره ومن زمان ادور رقمك واخيرا قدرت
اجيبه بليز صلوحي لاتقول انك ماتبيني ترى اقتل نفسي ,,, صلوحي بدونك حياتي ماتسوى ,,
احبك ,,,صلوحي انت النور بحياتي ,,, صلوحي بليز لاتتركني
صالح مو مصدق نفسه معقوله بنت بهالدلع تدق عليه وتترجاه يكلمها اكيد يحلم
صالح: ياويلي ع الصوت يلعن ابو الي يقفل وهو يسمع هالصوت يالمزيونه
ساره كانت ودها ترجع الاكل من القرف الي حست فيه: صلوحي لاتفكر انك تبعد عني ترى
راح اقتل نفسي
صالح: وانا مجنون ياويلي بس عليتس يالزينه ,,, اروح فدى مواطي رجليتس
وكانت مكالمه ساره وصالح ربع ساعه كانت ساره ع اعصابها تبي تقفل لان صالح مو من
ستايلها ابدا ,,, اما صالح كان في قمه الوناسه ,, بنت نعومه تدق عليه ,,, وتتغزل فيه,,
وميته عليه,, وفوق هذا هي الي تدق عليه يعني ماراح يتخسر
ساره بعد ماقفلت " الله ياخذه مصدق نفسه هالشين ,,, ع باله اني ميته عليه,, كلها يومين
واخليه يسوي الي في بالي وبعدها راح اسحب عليه"
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
مشاعل كانت تبكي بجنون ع الي صار ,,, وتذكرت اليوم الي تركها طلال فيه ,,, لما بعد
عنها طلال جتها المشاكل ,,, كان ودها تدق عليه وتقوله ايش كثر تكرهه
راحت لتلفون الصاله ودقت ع ساره
مشاعل : ساره لاكون صحيتك
ساره: لا حبيبتي لسى ماراح انام الحين
مشاعل: هاه كيف الدي جي؟؟؟
ساره: مره يجنن فاتك,, بس ميشو ايش في صوتك؟؟؟
مشاعل: سارونه مشعل اخوي عرف كل شي عن طلال
وقبل لا تكمل كلامها دخل مشعل واخذ السماعه منها,, ماتدري كم له جالس يسمعها ,,
اخذ السماعه وسكت ع امل ان ساره تتكلم ويعرف عن طلال اي شي
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 0000
ساره خافت ع مشاعل لانها حست ان فيه شي كبير وخاصه ان اخوها مشعل اخذ التلفون
وتكلم قررت تروح لمشاعل اول ماتصحى ,, تبي تعرف ايش صار معاها
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
مشاعل طلعت غرفتها وبكت ,,,, ليش كل هالمشاكل تصير لها ,, علاقتها مع اخوها بدت
تدهور والسبب هو ,, دايما هو السبب بكل شي مو حلو صار لها
حاولت تنام ماقدرت وكان الارق هو نصيبها بهالليله المشئومه
تذكرت طلال بموقف صار معاها
طلال: حبيبتي ميشو اليوم مافيه طلعه من البيت
مشاعل: ليش حبيبي؟؟؟ صاحباتي راح يزعلوا انا وعدتهم اني راح اجي
طلال: اليوم الشوارع زحمه وخايف احد يضايقك وانا مقدر اجي اوصلك لاني معزوم
مشاعل: طيب وربي اغطي,, ومااخلي احد يطالعني
طلال: قطوتي اذا تبي تزعليني روحي,, حبيبتي وربي اغار عليك ماودي احد يشوف حتى
خيالك ,,, احس ودي اقفل عليك بمكان وماتطلعي ابد ولا احد يشوفك غيري
مشاعل: طلال
طلال: لبيه ياعيون طلال
مشاعل: احبك
طلال:.......................
تذكرت غبائها طلال عمره ماقال لها انه يحبها,, شلون ماحست انه يمثل عليها
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
ساره الضهر كانت تلبس عشان تروح عند مشاعل تبي تعرف ايش صار معاها
وهي نازله كانت امها وبندر بالصاله
ساره: هاي ماما هاي بندر
ام ساره: هلا حبيبتي
بندر: هاي سارونه,, لابسه عبايتك وين طالعه؟؟؟
ساره: ايه والله رايحه ميشو تعبانه وودي اروح اشوفها
بندر بدا عليه الاهتمام: ليش سلامتها ايش فيها
ساره : والله مدري بروح اشوف ايش فيها
ام ساره: طيب حبيبتي تغدي قبل تروحي
ساره: لا ماما راح اتغدى عند ميشو
بندر: طمنينا عليها
ساره : انشالله يله باي
بعد ماطلعت ساره
بندر: ماما ماتلاحظي ان ساره طلعاتها كثيره
ام ساره: حرام عليك اعز صاحبه لها تعبانه وماتبيها تروح لها
بندر: لاانا ماتكلم عن اليوم,, بس من اول مارجعت وهي كل يوم طالعه
ام ساره: هذي بنتي وانا مربيتها وادري انها ماتسوي شي غلط ,, وبعدين انا ماحب اعقد
بنتي بعدين تنحرف
بندر: ماما مساله اننا نخاف على ساره,, هذا مو معناه اننا نعقدها,, يمه الناس ماترحم ,,,
والناس ماعليهم الا من الظاهر
ام ساره: والله يابندر انت غريب الي اعرفهم يروحوا يدرسوا برا يجوا متفتحين وانت
العكس
بندر: يمه لاتنسي اني شاب مسلم ,,, وانا اغار ع اختي
ام ساره: يوووووووووه بندر اختك ماسوت شي غلط ,, وخلاص فكنا من هالموضوع
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000

 
قديم   #64

مجنونهـ بس رآيقهـ


رد: رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره


رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره

كانت ساره في بيت مشاعل وبالتحديد بالصاله
ام مشعل: هلا والله وغلا ساره
ساره تطمنت شوي ع الاقل ام مشعل مو مبين عليها حاسه بشي: هلا خالتي
ام مشعل: شلونك وشلون امك
ساره: الحمدلله تسلم عليك
ام مشعل: الله يسلمها ,, بس الله يهديها امك انا زعلانه منها
ساره: ليش خالتي؟؟
ام مشعل: مافكرت تجي تمرني والا تقول اسير؟؟؟
ساره: والله هي مشغوله هاليومين خاصه ان اخوي بندر لسى جاي من السفر,, بس انشالله
راح نجيكم
ام مشعل: ماشالله اخوك بندر وصل؟؟؟
ساره: ايه خالتي
ام مشعل: الحمدلله ع سلامته
ساره: الله يسلمك
ام مشعل: عاد بنعزمه بمنسابه وصوله من السفر ,, وماعلي من امك لو اجيب عشاي لبيتكم
ساره: الله يحييك ياخالتي
ام مشعل: صاحيه امك والى نايمه يابنيتي؟؟؟
ساره: لا ماما صاحيه لما جيت
ام مشعل: اجل بدق عليها اتحمد ع سلامته اخوك بندر
ساره: الله يسلمك ,, خالتي مشاعل صاحيه والا نايمه
ام مشعل: والله اظاهر انها نايمه ,, بس اطلعي لها انتي مو غريبه
ساره : اوكي خالتي مع السلامه
ام مشعل: مع السلامه
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
كانت مشاعل منسدحه ع السرير والي من امس ماقدرت تنام الا ساعه وحده ,,,
سمعت احد يطق ع الباب خافت يكون مشعل
مشاعل: مين؟؟؟
ساره: انا ساره
مشاعل فرحت : تعالي سارونه
لما دخلت ساره تفاجات بشكل مشاعل والي تعودت عليها دايما تكون مرتبه ,, كان شكلها
محيوس وتحت عيونها هالات سوداء
ساره: مشاعل ايش صاير
مشاعل بكت لما سمعت ساره: سارونه الحقيني مشعل عرف موضوع طلال
ساره : كيف عرف؟؟؟
مشاعل حكت لساره موضوع الرساله الي كتبتها لساره قبل تاكل الحبوب
ساره مسكت راسها: يا الله ياميشو تتوقعي يقول لابوك
مشاعل تبكي وكان بكائها يقطع قلب ساره : ماعرف انا خايفه مره ,,, سارونه ساعديني مالي
الا الله ثم انتي,, سارونه انا خايفه
ساره: طيب لاتخافي هدي نفسك,,, طيب واذا عرف ,, اصلا علاقتك بطلال انتهت يعني من
ايش تخافي,, خليه يسوي الي يسويه
مشاعل: بس ساره امس هددني انه راح يطلع فواتيري كلها وراح يجيب رقم طلال
ساره: خليه يجيبه ,,, خلاص ميشو علاقتكم انتهت في ستين داهيه
مشاعل: لا سارونه انا خايفه ع مشعل ,,, ادري طلال يقدر يضره مثل ماسوى فيني ,, طلال
ماعنده قلب وممكن يسوي اي شي
ساره: ميشو مدري ايش اقول لك ,,, بس انشالله ماراح يوصل الموضوع لهدرجه خاصه ان
مشعل اخوك ايش راح يقول لطلال ليش تكلم اختي؟؟؟ مستحيل ياميشو,, صدقيني مشعل راح
ينشغل بزواجه عنك
مشاعل: تتوقعي؟؟؟
ساره: لا انا متاكده انتي بس لاتشيلي هم
مشاعل : الله يسمع منك
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
ام مشعل كانت تكلم ام ساره
ام مشعل : هلا ام بندر
ام ساره: هلا والله ام مشعل كيفك؟؟؟
ام مشعل: بخير الله يسلمك,, انتي بشري عنك؟؟؟
ام ساره: والله الحمدلله
ام مشعل: ايش دعوى يام بندر ,, يوصل بندر من السفر ولا ادري,, ع الاقل نتحمد له ع
السلامه
ام ساره انحرجت : والله السموحه ياام مشعل لهيت مع الولد,, تدري اني ماشفته من الصيف
الي فات
ام مشعل: قرت عينك
ام ساره: بنبيك
ام مشعل: الحمدلله على سلامته
ام ساره: الله يسلمك
ام مشعل: والله توني اعرف من ساره ,, بس ترى العيال بيكلموا بندر ,, نبي نعزمه ع
العشاء وتعالي انتي وساره ,, وانشالله ابو مشعل بيكلم ابو بندر
ام ساره: والله ابو بندر مسافر وماراح يرجع قبل شهر,, بس ياام مشعل والله ماله داعي
هالعزيمه انشالله نجيكم انا وساره يوم نتقوى عندك ,,, بس ماله داعي الكلافه والعشاء
ام مشعل: لا يام بندر ترى قدر بندر عندنا غالي بغلات عيالي والله ,, مالي شغل فيك ,,
العيال بيكلمون بندر انشالله ,, ان كنتوا فاضين بكره ع العشاء
ام بندر: الي تشوفوه
ام مشعل: الله يحييكم انشالله
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
ساره هدت مشاعل ورجعت لبيتها,,,واول مادخلت لقت بندر يستناها
بندر: هاه سارونه كيف مشاعل الحين؟؟؟
ساره: الحمدلله احسن
بندر: ليش ايش كان فيها
ساره: تعب بسيط والحمدلله هي احسن
ومع السوالف عرفت من بندر ان مشعل دق عليه يعزمه على العشاء وانهم كلهم معزومين
على العشاء في بيت مشاعل
بندر: سارونه قلتي لمشاعل عن موضوع الدكتور؟؟؟
ساره: لا والله نسيت
بندر: انا محرصك انك تقولي لها وبعدين ساره؟؟؟
ساره: قلت لك اني نسيت المهم بكره انشالله اقول لها
طلعت ساره غرفتها تنام
دقت على منال
منال : وينك اليوم مختفيه؟؟؟
ساره: كنت مشغوله شوي
منال: وليد عندي يبيك
وليد: هلا سارونتي
ساره : هلا حبيبي
وليد : وحشتيني موووووووووت
ساره: وانت اكثر
وليد يعاتبها: وينك اليوم كنت مره قلقان عليك
ساره: كنت والله مره مشغوله
سمعت خط جاها كان صالح اخو فهده يدق ,, ودق دقه وقفل
ساره في نفسها" بعد دقه ويقفل ,,, الله يصبرني عليك لما اخلص من موضوع طلال"
وليد: الو
ساره انتبهت له: هلا معاك
وليد: وين معاي لي ساعه اكلمك
ساره: خلاص وليد بلا دلع
وليد : انا زعلان
ساره: اسفه
وليد: لا مايرضيني الا اني اشوفك
ساره : اوكي حبيبي اصلا مقدر ارفض لك طلب
وليد: ياحبيبتي ,, سارونه بكره راح نطلع انا وماجد ومنال نتمشى ,, ايش رايك تروحي معانا
ساره: اوكي
وليد: عمري بس نبيك تلبسي شماغ وثوب راح نطلع ندور
ساره حست بالاثاره: واو طيب ماعندي ثوب وشماغ من وين اجيب
وليد: ولا يهمك احنا راح نجتمع عند منوله واجيب معاي ثوب وشماغ لك
ساره :بس لحظه ابي سكسوكه
وليد :هههههههههههه ولايهمك ونحط لك شنب ابظاي بعد ع قوله السوريين
ساره ماتت ضحك وتحمست مره: هههههههههه الله فله متى يجي بكره
تذكرت ان بكره اهل مشاعل عازمينهم: اووووه لحظه وليد بكره انا معزومه مع اهلي مقدر
وليد: خلاص ولايهمك راح نخليها بعد بكره ع شان خاطرك
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
باقي اسبوع ع زواج مشعل ,,, وماكان بين مشاعل ومشعل اي احتكاك ,,, كان يتحاشى
يكلمها او يسلم عليها ,,, كان ودها تروح تتكلم معاه ,, ع الاقل توضح الامور,, ماودها
يتزوج وهو زعلان عليها
كانت تلبس لان اهل ساره راح يجوهم
اما سعود كان مشغول بالذبيحه الي وصاه ابوه عليها,, طبعا ذابحين قعود ع شان رجعت
بندر بالسلامه,, كان بندر علاقته باخوان مشاعل رسميه نوعا ما ,, نادر مايشوفهم,,, بس
بحكم ان ام مشعل انسانه اجتماعيه ,, كانت ماتترك احد الا عزمته وتعرفت عليه
دق موبايل سعود
سعود: هلا هنوفتي
الهنوف: هههههههه ايش هالاصوات الي عندك ,,, اصوات مبعات
سعود: ياعيني ع الامبعات خليك حرمه وقولي خرفان
الهنوف: وليش عندك مبعات
سعود: رايح اصور معاهم ,,, اكي رايح اشتري مبعه ع قولتك
الهنوف: ايش تبي بالمبعه؟؟
سعود: رايح اتعطر بريحتها,, يعني ايش ابي فيها؟؟؟
الهنوف: ياي اكيد ريحتك الحين خرفان
سعود: الله ياهنوفتي اذا تزوجنا انشالله بروح سوق الغنم واجيك واضمك واقول لك احبك
الهنوف:هههههههههههه اصلا ماراح ادخلك بيتي وانت بهالريحه
سعود: كويس الي قلتي لي علشان مااكتب البيت باسمك انتي ماتنضمني
الهنوف: هههههههههههههه ,, ماقلت لي ايش تبي بالخروف
سعود: اليوم عندنا ضيوف
الهنوف: مين هالضيوف؟؟؟
سعود: اخو صاحبه اختي توه واصل من السفر وعازمه الوالد
الهنوف: اها ,,, طيب اصحى تاكل من الخروف ,, ترى ماحب اللحم
سعود: الا باكل لما اشبع,, تدري ايش احلى شي احب اكله بالخروف
الهنوف : ايش؟؟
سعود يبي يقرفها : العيون,, امممممممممم اموت فيها طعمها يجنن تحسينها تذوب بفمك
الهنوف : ووووووووووووووووووووووووووع ياوصخ يامفترس باي
طوط طوط
سعود مات ضحك على الهنوف : صدق البنات خكاريه هههههههههههههههههه
وحب يقهرها اكثر وارسل لها مسج
" حبيبتي ترى انا مقدر ارد عليك لاني الحين رايح اذبح الخروف بيدي وبعدين اصلخه
واتلذذ بشكل الدم اممممممممم انه لذيذ"
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
كانت ام ساره وساره وام مشعل ومشاعل بمجلس الحريم
اما بندر ومشعل وسعود وابو مشعل جالسين بمجلس الرجال
ابو مشعل: الا مشعل الماستر الي اخذتها باي مجال
بندر: اداره اعمال
ابو مشعل: ماشالله,, وين ناوي تشتغل
بندر: انشالله اعمال حره ,,,لاني ماحب ارتبط بوظيفه ,,, وخاصه ان الراتب ماراح يعيشني
العيشه الي انا ابيها ,, حبيت ابدا باعمال خاصه فيني
مشعل: وايش نوع الاعمال الحره الي ناويها ,, يمكن نقدر نسوي لك دعايه هههههههه
بندر: هههههههه ,, اذا دعايه مجانيه اوكي
ابو مشعل: هههههههههههههه اجل اذا بتتبع هالاسلوب انشالله كلها سنه وراح تطلع من
اشهر رجال الاعمال
بندر: اي اسلوب
مشعل: القعط((البخل))توك تبيني اسوي لك دعايه بدون فلوس
كلهم:هههههههههههههههههههه
000000000000000000000000000000 00000000000000000000
في مجلس الحريم
ساره بهمس: ميشو يسلم عليك اخوي بندر
مشاعل: يسلم علي انا؟؟؟
ساره: ايه وذبحني كل يوم يسال عنك
مشاعل استغربت: الله يسلمه
ساره: ترى شكلك سارقه اخوي
مشاعل استغربت غموض ساره: سارقه من اخوك؟؟؟ ايش سرقت منه
ساره اشرت على قلب مشاعل: هذا
مشاعل انحرجت من مزح ساره الثقيل: سويره
ساره: اف مليت منك انتي وياه ماعندكم الا سويره ,,, اذا سال عنك وماعطيته وجه يقول
سويره بلا بياخه انتي عارفه اني ما انام لحد مااسمع اي اخبار عن ميشو((هذي زياده من
ساره))
مشاعل انصدمت: ساره ترى هالمواضيع مافيه مزح
ساره : وربي ماامزح ,,, ذبحني كل يوم يسال عنك,,, شكلك راح تحرميه من العزوبيه
مشاعل انحرجت من كلام مشاعل
ساره سكتت لما دق موبايلها وكان الي يتصل بندر, استغربت ايش يبي وهو في المجلس
ساره: ميشو جبنا طاري القط جاء ينط,,, هذا بندر دقيقه راح ارد عليه
ردت ساره على بندر
ساره: هلا بندر
بندر: وينك ؟؟
ساره: يعني ويني بالمريخ انا بنفس البيت الي انت فيه,, والا فقدت الذاكره,, ((وطالعت
مشاعل بخبث لانها حست انها جالسه تسمعها))والا علشان انت في بيت حبيبه القلب نسيت
الدنيا))
مشاعل تاكدت ان كلام ساره مو كذب واستغربت ايش ممكن يخلي شاب مثقف ولسى راجع
من السفر والف بنت تتمناه يفكر فيها هي بالذات,, وتذكرت شكله لما كانت ساره توريها
صور لبندر,, كان وسيم ,,, ومافيه شي يعيبه
بندر: اقول ابو محمد لا تنسي الموضوع الي قلت لك
ساره: مين ابو محمد,, اها عندك الرجال وماتبيهم يعرفوا انك تكلمني,, ماعلينا ايش
الموضوع الي ماتبيني انساه
بندر: اي موضوع الله يهديك ,, الي اتفقنا انك تقوله للرجال
ساره عرفت قصده بس حبت تستهبل ترفع ضغطه: انا ماعندي رجال ماعندي الا ميشو
بندر: ايه هذا هو ,, لاتنسى تقول له عن الموضوع الي قلت لك عليه
وقفل
ساره تتنهد:ااااااااااااااااه ياحلو الحب
مشاعل : اي حب؟؟؟
ساره: ابد فيه واحد داق علي وهو في بيتكم يبي يتطمن عليك
مشاعل: سويره تعالي نجلس مع خالاتي ,, انتي ماعندك سالفه
ساره: ميشو ابيك بموضوع كلمني فيه بندر
مشاعل خافت ايش الموضوع الي ممكن يربط بندر فيها: ايش؟؟؟؟
ساره: ممكن نروح غرفتك
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000

 
قديم   #65

مجنونهـ بس رآيقهـ


رد: رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره


رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره

000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
كان بندر معاهم ومو معاهم يفكر بمشاعل ,, وكان حاسد اهلها على هالبنت الي تمنى انها
تكون معاه طول العمر ,,, حس انه وده يكسر الجدار الي يفصلهم ويكحل عيونه بشوفتها
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
كانت ساره ومشاعل بالغرفه
ساره: شوفي ميشو بندر موصيني اقول لك عن دكتور الماني مره كويس ,, يقول انه رئيس
اطباء بمستشفى مشهور مره بالمانيا ,,, وان الدكتور مره شاطر,,,, وانه قريب راح يجي
هنا ,, ويبي يحجز لك بندر عنه
مشاعل تفاجئت ليش بندر مهتم فيها لهدرجه: بس غريبه ليش اخوك مهتم بهالموضوع
ساره: والله تبي الحقيقه مدري عنه,, بس ياميشو انتي اعز صاحبه لي ومقدر اخبي عنك شي
حسيت اخوي لما شافك صار يهتم فيك اهتمام مو طبيعي لدرجه انه يسالني عنك اكثر من
مره باليوم,,, ومن فتره وهو قايل لي عن هالدكتور,,, بس بصراحه انا نسيت,,, المهم ايش
اقول له ترى ذبحني كل يوم يفتح معاي نفس الموضوع
مشاعل: ماتوقع ياساره ,, لان ابوي حجز لي عند دكتور ,,, وماودي اتشوش بين دكتورين
عموما اشكري بندر اخوك بالنيابه عني ,,, وجد مدري ايش اقول لك,, انا مقدره له اهتمامه
بس اسفه انا عطيت ابوي كلمه
ساره : طيب ايش راح يضر لو استشرتي دكتورين؟؟؟
مشاعل: سارونه انا اسفه بلغي اخوك اني مقدر ,,, سارونه مابيني وبين اخوك حاجه نخليني
اقبل ,,, بس جد انا شاكره له
ساره انقرت من مشاعل: ميشو لاتصيرين غبيه ,, اعتبريني انا الي عارضه عليك هالعرض
مو بندر,, معقوله ترفضي هالعرض عشان ماتعرفي بندر؟
مشاعل: لا بس انا خلاص سفرتي بعد اسبوعين ,, ماله داعي اعطي اخوك كلمه بعدين اسافر
ساره: عموما انتي براحتك ,,, هذي حياتك وانتي حره فيها ,,,, بس تذكري ياميشو ترى
العرض موجود اذا تبي اي وقت اقول لبندر من عيوني
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
بندر كان مع امه وساره بالسياره
بندر: هاه سارونه قلتي لمشاعل عن الموضوع الي قلت لك
ساره: اها
بندر: طيب؟؟؟ وبعدين ايش قالت؟؟؟؟
ساره: رفضت
بندر تغيرت ملامحه: ليش؟؟؟
ساره: تقدر تسالها , بصراحه تعبت وانا اقنعها تقول ماله داعي لان ابوي راح يوديني برا
اتعالج
بندر: بس ماراح يضرها انها تكشف عنده
ساره: والله ايش اسوي لها تعبت معاها
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
مشاعل كانت بغرفتها تفكر بكلام ساره ,,, واهتمام بندر المفاجئ بها,,, غريبه ايش الي خلاه
يفكر فيها ,,, كانت صاحبه ساره من كانوا صغار ايش معنى الحين يهتم فيها
مشاعل بنفسها" وين راح تفكيرك يامشاعل , اكيد الاحساس الي يحس به الشفقه ,,, انا
بالنسبه له بنت تحتاج مساعدته,, ومستحيل اسمح لاحد يشفق علي,, مستحيل,, وين راح
تفكيرك يامشاعل ؟؟؟ ممكن تتخيلي انك تنحبي او تحبي,,, مستحيل احب لاني مقدر اشوف
الانسان الي راح احبه,, ومستحيل اني انحب لاني ببساطه مقدر اقدم للانسان الي يحبني اي
شي كيف خطر على بالي انه ممكن يكون معجب فيني "
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
في بيت ساره
ساره كانت في غرفتها تكلم صالح
ساره: اقول صلوحي ودي اطلب منك خدمه
صالح: يلعن ام الي مايسويها لتس ,, انتي اطلبي بس
ساره: حبيبي فيه واحد يهددني انه راح يفضحني عند اخوي
صالح عصب: وينه عطيني مكانه وانا اوريتس فيه,, اذا ماشوهت وجهه ماكون صويلح
ساره: لالا انا مابي اشوهه,, ابي ادخله السجن
سكتت تنتظر رده فعل صالح
صالح: ايش تبي القضيه بس ,,, قتل ,,, مخدرات ,,, سرقه,, اشري بس
ساره ماتوقعت انه مجرم لهدرجه علشان كذا لما فهده تجي الجامعه وجسمها ازرق اكيد من
ضربه باين عليه متوحش ومجرم زين الي ماقتلها للحين
ساره: لا ابيه يدخل السجن بقضيه مخدرات
صالح: ايش سيارته؟؟؟؟ ووين القاه
ساره: شوف انا راح اوصف لك المؤسسه حقته واقول لك السياره وعليك الباقي
صالح خاف: عنده مؤسسه
ساره خافت صالح يغير رايه: لا لا مو مؤسسته ,,, هو يشتغل فيها
صالح: وايش سيارته؟؟؟
ساره: بنتلي
صالح: ايش بنتلي ذي؟؟؟؟
ساره: نوع من انواع الروز
صالح: روز ,, من هذا الولد اذا كان ولد ناس فكينا ترى انا مو قد عيال الناس
ساره كانت تعطيه جوه : لا انت قدهم لاني اعرف انك رجال وقدها ,,, ولو عندي شك
برجولتك ماطلبت منك هالطلب,, بعدين هو مو ولد ناس ولاشي ,, اما السياره صاحب
المؤسسه هو الي عطاه هالسياره
صالح: حلو طيب وين مكان المؤسسه ,,, ومتى نبدا الشغل ووين البضاعه
ساره: صلوحي ودي انت تدبر لي البضاعه وترى ماعندي الا 2000 يعني دور لي شي على
قد المبلغ الي معاي
صالح: ولا يهمك ,, انشالله بكره بالليل ارد لك
ساره: خلاص اتفقنا لاتنسى لاني هالاسبوع ابي كل شي خالص
سكتت لما سمعت احد يطق على باب غرفتها
ساره: مين
بندر: انا بندر
ساره بهمس: اوكي صالح بكره اكلمك اخوي جاء
فتحت الباب لبندر
بندر: مانمتي
ساره: لا لسى
بندر: سارونه كنت ابي اكلمك شوي
ساره : تعال ادخل
دخل بندر وبدوا يتكلمون على موضوع السفره لايطاليا
بندر: انا ماتوقع اروح معاكم هالصيف
ساره: ليش بندر
بندر: يعني اشغال
ساره: حرام بندر والله وناسه تعال معانا
بندر: يمكن الحقكم بعدين
ساره: ياليت بندر حسافه ماتجي معانا
بندر بتردد: سارونه كنت بسالك عن مشاعل
ساره تطالعه بتفحص: ميشو ,, ايش فيها
بندر: لو .... امممم .. ماعرف شلون اقولها لك... بس ممكن اكلم صاحبتك مشاعل
ساره انصدمت من جرات اخوها : بندر ترى انت جالس تتكلم عن صاحبتي؟؟؟
بندر: لاتفهميني غلط,, انا مو قصدي ان يكون بيننا علاقه,,,انا ودي اقنعها بموضوع الدكتور
بصراحه متضايق علشانها ومو قادر انام
ساره : بس بندر ماتوقع ترضى تكلمك,, بعدين هي ماعندها موبايل,, كيف راح ادق عليها
بندر: طيب بكره كلميها وقولي لها اني ابي اكلمها حاس اني اقدر اقنعها
ساره بنظره خبث : بندر متاكد انك تبي تكلمها بس علشان الدكتور
بندر ارتبك: ساره ترى ماحب هاللهجه
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
كانت ساره تلبس لانها راح تطلع مع منال ووليد وماجد يتمشوا,, خافت من بندر لانه اكيد
راح ينشب لها مثل كل مره يشوفها طالعه
وحمدت ربها انه ماكان موجود,, استأذنت من امها وطلعت
وهي في الطريق لبيت منال قررت ترحم حسين وترد على مكالماته
حسين: سارونه والله انك بايخه ,, انتي عارفه اني قلقان على ميشو ولا تردي علي
ساره: ايش تبيني اسوي ماعندي الا انت؟؟؟
حسين: سارونه تكفين خليها تكلمني اليوم
ساره: ميشو اكتشفها اخوها مشعل انها تكلم طلال
حسين منصدم: شلوووووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: كانت كاتبه لي رساله لما كانت في المستشفى ومن ظمن الرساله مذكور اسم طلال
وطبعا قراها مشعل
حسين: مسكينه وايش سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: اخوها صار يشك فيها مره
حسين: طيب طلبتك سارونه روحي عندها ابي اسمع صوتها
ساره: انا مشغوله انشالله بكره امرها
حسين: وعد
ساره : انشالله
ووصلت ساره لبيت منال وشافت السياره الي ياجروها وليد وماجد داخل البيت وكانت مظلله
كلها
دخلت وقالت لسواقها يمرها 12 بالليل
لما دخلت لقت وليد ينتظرها
وليد: هلا والله بحبيبه قلبي
ساره استحت: هاي حبيبي
منال تطل على ساره وكانت لابسه ثوب وكان ماجد مشغول يرسم لها السكسوكه
ماجد: ياحماره قلت لك لاتتحركي كذا ماراح اضبطها لك
منال: طيب لاتصارخ
ساره ووليد: هههههههههههههه
وليد يبتسم : هاه حبيبتي مستعده للتنكر
ساره مستحيه: اوكي
وليد عطاها ثوب: اكيد راح يكون كبير وطويل عليك بس مشي الحال انتي ماراح تنزلي من
السياره
ساره: اوكي ثواني
دخلت غرفه وغيرت ,, وطلعت لهم وهي بالثوب بس كانت متعذبه مو عارفه تلبس الشماغ
منال : الله شكلك خطير
ماجد: اي خطيره تذكرني بالاولاد الي اول مره يلبسوا شماغ هههههههههههه
وليد: لو سمحت لاتغلط على حبيبتي
ماجد: مالت عليك انت وحبيبتك ,, زي منوله مافيه
ساره: ايه مره,,,, خاصه اني لما شفتها بذاك اليوم بغيت انجن من قبحها
منال: قبح بعينك نشوف اليوم من يرقم بنات اكثر انا او انتي
ساره: اوكي تحدي
منال: تحدي
ماجد: اسمعوا الي منكم ترقم لي بنات اكثر بعزمها ع العشاء
منال طلع من خشمها نار من التعصيب: ماااااجدوه
ماجد: امزح بسم الله
جلست ساره عشان تسمح لوليد انه يرسم لها شنب ابظاي ع قولته وسكسوكه
ساره: وليد مابي سكسوكه ابي تسوي لي ديرتي فيس
وليد: ههههههههههههه انشالله
كانت مرتبكه لقرب وليد منها وتمنت انه ينتهي بسرعه
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:15 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0