ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره يوجد هنا رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #81

مجنونهـ بس رآيقهـ


رد: رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره


رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره

واخيرا الدكتور ياشر لمشاعل بيده
دكتور: do you see any thing
الكل ينتظر اجابه مشاعل والي راح تحدد كل شي
مشاعل اخذت ثواني تستوعب الي قاعد يصير
مشاعل صرخت باعلى صوتها:NO,, I Can not See بررررررررررررررراااااااااااااا ا out مو قادره اشوف اي شي اطلعوا كلكم اكرهكم
براااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااا
سعود ركض لمشاعل وضمها : خلاص حبيبتي هدي نفسك
مشاعل: برااااااااااااااااا كلكم برا
سعود يبكي : ميشو حبيبتي خلاص الله يخليك لسى عيونك متورمه من العمليه اكيد ماراح تشوفي
الدكتور كان معصب من تصرفها ,,, لانه مالحق حتى يكمل كشفه,,, بس اظاهر اعصابها تعبانه ,, وقرر يمرها بكره الصباح علشان يقرر مدى فشل العمليه
اما بندر مايدري يبكي ع حبيبته الي كان يتمنى انها ترجع تشوف والاهم انها تشوفه وتشوف ايش كثر يحبها
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
الكل طلع من عند مشاعل ,,, وكانت وحيده ,, كانت تبكي من قلب ,,, وسجدت سجود شكر لله لانها اخيرا صااااااارت تشوف
مشاعل كانت تبكي من الفرح لانها اخيرا صارت تشوف ,,, بس كانت متضايقه لانها كذبت ع كل الاشخاص الي يحبوها سعود وبندر واكيد الموضوع وصل حتى لام مشعل ومشعل ونجود وسارونه الي مموته نفسها بالصياح ع مشاعل
حست انهم ما يستاهلوا تكذب عليهم, بس ماعندها الا هالحل ,, لازم تمثل ,, وتدعي انها ماتشوف شي,,, كانت تمثليتها مره صعبه خاصه ان الدكتور كان راح يفضحها ,, لان لما يقرب اصابعه من عيونها كانت تجفل شوي ,,, ولما خافت ان امرها ينكشف قررت انها تطردهم وتدعي انها منهاره ,, تذكرت شلون شافت اصابع الدكتور ,, وشلون كانت راح تموت من الفرحه,, صح انها للحين الرؤيه عندها مو واضحه مره ,,, ولكن على الاقل تقدر تميز الشخص وتشوفه كويس,, وهذا سبب كذبها ع سعود وبندر والدكتور,, كانت تبي تمثل قدامهم كلهم ع شان توهم الشخص الي يدخل عندها كل ليله ان عمليتها فشلت ,, علشان يتجرء ويدخل
ظلت تتامل السرير وتتامل الغرفه وكل شي,, حمدت ربها انها اخيرا تقدر تشوف ,, ماتدري شلون تشكر بندر لان الفضل لله ثم له بشفائها,, الفرق كبير بين طلال وبندر ,, طلال هو سبب عماها,, اما بندر هو سبب شفاها بعد الله,,, ظلت تبكي من الفرحه وهي تنتظر هالشخص الغريب لحد الساعه 4 الفجر ,,, كانت تبيه يوصل بسرعه ,, تبي تعرف مين هو,,, علشان تنهي هالمسرحيه الفاشله وتقول لكل الي يحبوها ان العمليه نجحت ,, كانت منسدحه ع جنبها اليمين وكان الباب وراها,,, وفعلا سمعت صوت الباب ,,, خافت انها تكون الممرضه,,, بس تاكدت في هاللحظه انه الشخص نفسه ,,, سمعت صوت بكى خفيف يصدره هالشخص ,, انجنت تبي تعرف مين هالشخص الي يبكي عندها ,, وليش يبكي,,حست بيده تحسس ع شعرها وخدودها ,, قررت انها احلى لحظه الحين ,, تلتفت وتشوف مين هو
وبسرعه وبدون ماتعطيه فرصه انه يهرب,, التفتت,,, والتقت عينه بعينها
مفاجاءاااااااااااااااات حلوه راح تنتظرنا بالجزء الجديد

 
قديم   #82

مجنونهـ بس رآيقهـ


رد: رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره


رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره

الجزء الحادي والعشرون



الكل طلع من عند مشاعل ,,, وكانت وحيده ,, كانت تبكي من قلب ,,, وسجدت سجود شكر لله لانها اخيرا صااااااارت تشوف
مشاعل كانت تبكي من الفرح لانها اخيرا صارت تشوف ,,, بس كانت متضايقه لانها كذبت ع كل الاشخاص الي يحبوها سعود وبندر واكيد الموضوع وصل حتى لام مشعل ومشعل ونجود وسارونه الي مموته نفسها بالصياح ع مشاعل
حست انهم ما يستاهلوا تكذب عليهم, بس ماعندها الا هالحل ,, لازم تمثل ,, وتدعي انها ماتشوف شي,,, كانت تمثليتها مره صعبه خاصه ان الدكتور كان راح يفضحها ,, لانه لما يقرب اصابعه من عيونها كانت تجفل شوي ,,, ولما خافت ان امرها ينكشف قررت انها تطردهم وتدعي انها منهاره ,, تذكرت شلون شافت اصابع الدكتور ,, وشلون كانت راح تموت من الفرحه,, صح انها للحين الرؤيه عندها مو واضحه مره ,,, ولكن على الاقل تقدر تميز الشخص وتشوفه كويس,, وهذا سبب كذبها ع سعود وبندر والدكتور,, كانت تبي تمثل قدامهم كلهم ع شان توهم الشخص الي يدخل عندها كل ليله ان عمليتها فشلت ,, علشان يتجرء ويدخل
ظلت تتامل السرير وتتامل الغرفه وكل شي,, حمدت ربها انها اخيرا تقدر تشوف ,, ماتدري شلون تشكر بندر لان الفضل لله ثم له بشفائها,, الفرق كبير بين طلال وبندر ,, طلال هو سبب عماها,, اما بندر هو سبب شفاها بعد الله,,, ظلت تبكي من الفرحه وهي تنتظر هالشخص الغريب لحد الساعه 4 الفجر ,,, كانت تبيه يوصل بسرعه ,, تبي تعرف مين هو,,, علشان تنهي هالمسرحيه الفاشله وتقول لكل الي يحبوها ان العمليه نجحت ,, كانت منسدحه ع جنبها اليمين وكان الباب وراها,,, وفعلا سمعت صوت الباب ,,, خافت انها تكون الممرضه,,, بس تاكدت في هاللحظه انه الشخص نفسه ,,, سمعت صوت بكى خفيف يصدره هالشخص ,, انجنت تبي تعرف مين هالشخص الي يبكي عندها ,, وليش يبكي,,حست بيده تحسس ع شعرها وخدودها ,, قررت انها احلى لحظه الحين ,, تلتفت وتشوف مين هو
وبسرعه وبدون ماتعطيه فرصه انه يهرب,, التفتت,,, والتقت عينه بعينها
مشاعل حست ان محل طيران مع 3 طقاقات ساكنين بقلبها لوووووووووووووووول
حست بقلبها راح يوقف ولازم الحين يسو لها عمليه لقلبها مو عمليه لعيونها
معقووووووووووووووووووووووووله ,, الشخص الي قدامها شخص تعرفه ,, وتعرف ملامحه كويس
تعشق تفاصيل وجهه ,, وتموت بنبره صوته,, تموت ع نظرته الي كلها رجوله ,,, ووسامته كانت تقتلها,,, والاهم حبه الي بقلبها والي راح يذبحها,,, مرت عليها الشهور وهي تتمنى تشوفه او حتى تسمع صوته ,,, وهو الحين قدامها
كان احساس جواها يصرخ ويقول طلال حبيبي وحشتني ,,, لكن قررت ان تكمل تمثيلها وتشوف ايش يبي منها , اكيد جاي يكمل عليها ويقتلها
تاملت وجهه كان ذابل ودقنه مهمل ,,,, نظرته كلها حزن ,, والدموع تملا عيونه,,, كان يبكي بهمس ,,,, وبكائه كان يقطع القلب,,,كان جالس ع الارض ووجهه ع السرير مقابل مشاعل ,,,
جفل فجاءه وخاف ,,, لما حس ان نظرات مشاعل محدده ناحيته ومركزه عليه ,,, وكانها تشوفه,, سكت ,, وبدت علامات الحيره ع وجهه
مشاعل بدت تنقل نظراتها ع الغرفه ع شان توهمه انها ماتقدر تشوف
مشاعل: مين هنا؟؟؟
شافت طلال نزل راسه ع السرير ,, وانخرط في بكاء مرير لكن هالمره بصوت عالي وكانه نسى وجودها ,,, كان مغطي وجه بالسرير ,,, ايش يبي منها؟؟؟,, وايش جابه,, مو هو الي باعها وتركها ,,, ليش هو قدامها الحين؟؟؟؟
قررت اخيرا انها تنهي هالمسرحيه الي ملت من احداثها وقررت انها تواجه طلال
مشاعل: طلال ايش جابك هنا؟؟
طلال رفع وجهه من ع السرير وكان مصدوم كيف عرفت انه هو ,, وكان ساكت ,, حس بنظراتها موجهه له مباشره,, ومستحيل شخص مايشوف يطالع بهالنظره
خاف ووقف ع رجوله يبي يتاكد ان مشاعل تشوفه
مشاعل هنا لما قام طلال,, رفعت عيونها باتجاهه,, وهالشي اكد لطلال انها تشوفه
اختفت نظره الحزن الي كانت مسيطره ع وجه طلال وحل مكانها ابتسامه صافيه وبكل فرح وصدق قال لها
طلال : مشاعل حبيبتي انتي تشوفيني؟؟؟؟
مشاعل: انا سالتك سؤال مباشر ,,, ايش تسوي هنا,, ومين سمح لك تدخل؟؟؟
طلال حس انه ملك الدنيا: قطوتي انتي تشوفيني,, ميشو حبيبتي نجحت العمليه,,, ميشو اخيرا رجع
قاطعته مشاعل وبحزم : مالك شغل اذا اشوفك او ماشوفك ,, هذا شي خاص فيني ,,, ايش تبي ياطلال ,,, فيه شي نسيته انت وغسان ,, اذا جاي تكمل دورك ترى خلاص الستار تقفل والمسرحيه انتهت ,, وللاسف المغفله الي كنت تعرفها انتهت لما طلعت من بيتك,,, اطلع ياطلال من هنا لان وجهك يحسسني بالاشمئزاز
طلال نزل عينه بالارض: ميشو انا عارف انك زعلانه من
قاطعته مشاعل : زعلانه؟؟ تعتبر الي سويته ممكن توصفه كلمه زعلانه؟؟؟
طلال وعينه بالارض : مشاعل الي سويته فيك ماتوصفه ملايين العبارات ,,, وصدقيني انا كنت ضحيه مثلك,,, لاتتوقعي اني كنت مرتاح ,,((ورفع عينه بعينها)) انا كنت اتعذب اكثر منك
مشاعل حاولت تقاوم دموعها والي نزلت غصب عنها
مشاعل : انا ترجيتك قبل انك ماتتركني وماسمعت لي ,, والحين اترجاك انك تتركني,, واتمنى هالمره انك تسمعني,,, طلال انا مو عارفه ليش طلعت من جديد بحياتي ليش ياطلال؟؟؟
طلال كانت عيونه مليانه دموع ,, وكان يحاول يمسك نفسه عند مشاعل مايبي ينهار قدامها
طلال: مشاعل انا ماختفيت من حياتك علشان ارجع
مشاعل باستهزاء : ههههههههههههههههههه ,,, صح بالاماره كنت معاي لما توفى ابوي,,, وكنت معاي وانا عمياء وماخليتني لحظه,,, ووقفاتك معاي ,,, طلال انا من جد اسالك ايش تبي فيني ,,, انت ماتحبني ولاعمرك حبيتني بيوم ,, ايش تبي مني؟؟؟
طلال كان بصعوبه يطلع الكلمات : ميشو صدقيني انا كنت معاك لما مات ابوك ,, كنت معاك بالمستشفى وكنت اول شخص يعزيك ,,, بس بصمت ,, ماجتني الجرئه اني اتكلم معاك بعد الي صار ,, كنت خايف ترفضيني ,,, وخايف اجدد جروحك ,,, كنت احس بكل الامك ,,,,,, ميشو انا عارف اني سببت لك جرح كبير ,, وكنت ناوي اطلع من حياتك بس ميشو وربي ماقدرت
مشاعل: يعني انت الي كنت تدخل علي بالمستشفى لما اكون نايمه ؟؟؟
طلال: ايه,, ميشو مستحيل اتركك لوحدك ,,, كنت اشوفك ع امل ان هالشوفه راح تطفي نار الشوق فيني ,, لكن كانت تزيده , وكنت اموت الف مره لما اشوفك تتعذبي وانا بعيد عنك
مشاعل باستهزاء : تبي تقنعني انك تحبني وانك تخاف علي,,ههههههههه ,,, ممكن اعرف ليش تمثل معي دور الزائر الغامض ,, باي فلم شفتها وتبي تطبقها علي؟؟؟؟,, انت احقر من ماتوقعت,, ماكفاك الي سويته فيني ,, اطلع برا ياحقير ,,, والا تبيني ارفع صوتي والم عليك الناس,, اطلع من حياتي ياطلال
طلال قرب من مشاعل,,,مشاعل حست بقلبها راح يوقف,, يا الله ايش كثر هالانسان في ثانيه وحده ممكن يقلب حياتها فوق تحت ,,, ويتحكم بمشاعرها,, لكن هي قررت انها توقفه عند حده
طلال لما قرب منها مسك يد مشاعل وطالعها بكل حب : اذا تبيني اطلع من حياتك انا مستعد,, بس قبل مااطلع ابيك تطلعي من قلبي,, ((واشر ع عقله))وتطلعي من عقلي,,, ميشو انتي قلبي ,, فيه انسان يقدر يعيش بدون قلب
مشاعل نزلت دمعه من عينها من كلام طلال ,,, ليش اي كلمه يقولها طلال تكون حلوه,, حتى لو كانت بسيطه
مشاعل سحبت يدينها بقوه : طبعا فيه ناس يقدروا يعيشوا بدون قلب ,, وهذا انت ماعندك قلب وعايش ,,, صدقني فلمك الي تمثله صار قديم ودورك مكرر ,, وعلى فكره انت الحين بحياتي كومبرس ,, لاتظن اني ميته عليك,,, يمكن في يوم كنت بحياتي شي مهم ,, بس الحين انت نكره وماتسوى شي
كان كلام مشاعل مثل السكين الي يخترق قلب طلال بدون رحمه
طلال بدت دموعه تنزل والي كان يحاول جاهد يكون قوي عند مشاعل بس حزنه كان اقوى من انه يصيطر عليه
طلال طالع مشاعل بتوسل : ميشو ودي احكي لك عن الي بقلبي وانا متاكد ان قلبك كبير وراح تسامحيني,,, ميشو صدقيني كل الي صار كان بسب..
قاطعته مشاعل: مايهمني ايش صار,, انا مابي اشوف وجهك,, افهم ياطلال انت ولاشي بحياتي
طلال كان يترجاها: ميشو الله يخليك خليني اكمل ,,, لازم تعرفي ايش صار
مشاعل: وليش مافكرت تشرح لي بالبدايه والا علشاني وحده عمياء مستحيل تفكر فيها ,,, طلال اطلع
مشاعل حبت تقهره: قبل لاتطلع ابي اشكرك لانك لما بعدت عني خليتني اقرب من شخص ملا علي كل حياتي وهو الحين حبيبي وخطيبي وكل دنيتي
طلال مصدوم : خطيبك؟؟؟
مشاعل حست بنصر لانها حست ان طلال متفاجئ
مشاعل: ايه خطيبي ,, انا مخطوبه وزواجي بعد ماارجع من السفر انشالله ,, وعلى فكره انت تخليت عني لما احتجت لك,,, بس هو كان معاي دايما,, كنت انت السبب بعماي وانت الي هربت,, وهو كان موجود معاي وكان دايم يقدم لي الدعم ,,, وبفضل الله ثم بفضله انا الحين هنا
طلال كان مركز ع كل كلمه تقولها: بفضله انتي هنا؟؟ مو فاهم
مشاعل: هو الي حجز لي ,, وهو الي اهتم بكل امور عمليتي ,, وهو الي وقف معاي ,, ومو بس كذا وقف مع اخواني لما خسرنا فلوسنا بالشركه,, كان معاي بكل لحظه,, وانت ايش قدمت لي ,,, العذاب,,, الغش ,,الكذب,, طلال ماكنت اتوقع اني راح اكرهك بيوم ,,, بس لما شفتك تاكد لي كرهك ,,, طلال راح تطلع او انادي سعود
طلال كان مصدوم ,, ونزل عينه بالارض ,, كان معصب بشكل جنوني ,, حتى ان مشاعل خافت يسوي لها شي ,, وكانت يدها ع زر الممرضات,,, بصراحه خافت يقتلها,, كان الحقد يملا عينه,, وكان مسكر فمه ومن حركه فكه مبين عليها انه يشد ع اسنانه
طلال وبدون ماتخف عصبيته وحقده وبدون مايرفع عينه لمشاعل قال لها: هو سؤال واحد مافيه غيره
مشاعل: اذا كان هالسؤال راح يخليك تختفي من حياتي اساله؟؟
طلال وبدون مايرفع عينه: تحبيه؟؟؟
مشاعل ماتدري ليش خافت تقول له ايه احبه ,, خافت تجرحه,, وخافت تقول له لا ومايتركها بحالها
مشاعل: خطيبي ومن الطبيعي اني احبه
طلال : سؤالي ,,, انتي تحبيه ع شان الي سواه لك,,, يعني رد للجميل,, او انتي تحبيه من قلبك؟؟؟
مشاعل وهي تطالع طلال وكانها تودعه : طلال انا احبه من كل قلبي
طلال عقد حواجبه وكانت ملامحه غامضه ماقدرت مشاعل تفسرها هو حقد او حزن
طلال: انا اسف ع التطفل ع حياتك ,, واتمنى لك الشفاء ,, وانشالله ترجعي بالسلامه للناس الي يحبوك ((وسكت شوي وطالعها ,, وكمل كلامه))والي تحبيهم
طلع طلال وسكر الباب
مشاعل كانت مصدومه ,,مشاعر غريبه حستها لما شافت طلال,, وهي لي توقعت ان حب طلال بقلبها انتهى ,, بس لما شافته عرفت ان حبه يتجدد كل يوم,, كانت مشتاقه لطلال شوق ماتوقعته ,, وتاكدت لما شافته عرفت ايش كثر تحبه ,, وتاكدت اكثر ايش كثر هو اناني وحقير,, تركها لما كان يبي يتركها,, والحين يبي يرجع لها ,, وكانها لعبه بيده ,,, في البدايه كان بكائها هادي ,,, لحد مابدى بكائها يملا الغرفه ,, وبدت تتحسر ع نفسها وع حبها لطلال
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
طلال بعد ماطلع من غرفتها مشى مايدري وين يروح ,, مشى بكل ممرات المستشفى ,, يبي يبعد عن غرفتها,, وقف بمكان مايدري ايش هو ولا يدري هو باي دور بالمستشفى,, وقف ,, حط راسه ع الجدار ,,, وضرب بيده ع الجدار
طلال: انا الغبي,, انا الي ضيعتها من يدي ,, كانت معاي ,, وانا الي فرطت فيها
وبكى بصوت عالي , حس ان رجوله ماتشيله,, جلس ع الارض ,,, وحط راسه بين رجوله,,, وظل يبكي بحسره وقهر ,,, كل شي كان معاه ,, حب حياته ,, كان سعيد معاها ,, وكانت سعيده معاه,, ليش فرط فيها ,, علشان خوفه من غسان,, بس هو كان يحميها من غسان,, كان خايف عليها,, وعارف غسان ايش يقدر يسوي لها
كان المفروض انه يفرح لانها رجعت تشوف ,,, بس القهر كان مغطي ع كل فرحه بقلبه,, ماتخيل مشاعل تكون لواحد غيره ,,, مشاعل له هو,, هي تحبه ,, وحس بهالشي بعيونها,, مشاعل بنت حساسه وماتقدر تخبي الي بقلبها
لازم يمنعها تتزوج,, لازم يتصرف بسرعه,, ماراح يرضى بهالوضع,, خلاص اكتفى من الاحزان والالام,, والانتظار,, وجر حسرته وحزنه وطلع من المستشفى
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 0000

 
قديم   #83

مجنونهـ بس رآيقهـ


رد: رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره


رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره

000000000000000000000000000000 00000000000000000000 0000
سعود: ميشو حبيبتي ايش فيك تبكي ((سعود صحى من النوم لان صوت بكى مشاعل كان قوي))
مشاعل ضمت سعود ,, وكانت تبي تقول له عن الي صار بس للاسف ماتقدر : سعود انا اشوفك
سعود بعد عنها وطالع عيونها وبصدمه : ميشو تشوفيني؟؟
مشاعل تحاول تبتسم: ايه سعود انا اشوفك وربي اشوفك
سعود مو مصدق من الفرحه وكان مستغرب لان مشاعل الصباح كانت ماتشوف ايش الي صار
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
وصل الدكتور الصباح وكشف ع مشاعل والي انبها لانها كانت مستعجله ع الحكم ع العمليه,, واعجبه مدى نجاح العمليه,, وقرر لمشاعل انها راح تستنى في العياده لمده اسبوعين ,,, لما تتحسن عيونها
بعد ماطلع الدكتور ,, دخل بندر
بندر يبتسم: الف الف الف مبروك نجاح العمليه, كنت عارف انك قويه وراح ترجعي تشوفي مره ثانيه
مشاعل تتامل ملامح بندر,, من جد وسيم,, ومافيه مايعيبه,,, مقهوره ليش ماتقدر تحبه وترتاح من العذاب
مشاعل : هذا من فضل الله ثم جميلك الي ماراح انساه طول عمري
بندر: ميشو الله يهديك اي جميل ,, انا ماسويت الى الواجب,, وبعدين انا سعادتي اني اشوفك مبسوطه ولا اخليك تتمني شي الا سويته لك
مشاعل: تسلم
بندر يضحك: هههههههههه حتى بعد العمليه تسلم,, ياليتني قلت للدكتور يشيلها لما سوى لك العمليه
مشاعل ابتسمت غصب عنها ,, كانت تحاول تخفي حزنها
بندر يطالع مشاعل بتفحص : مشاعل ليش ماشوف الفرحه بعيونك؟؟؟ الدكتور قال لك شي؟؟؟
مشاعل : لا بالعكس الدكتور اعجبته نتيجه العمليه
بندر جلس بكرسي جنبها : طيب ممكن تفسري لي ايش سبب هالنظره الحزينه
مشاعل تحاول تكون طبيعيه: يمكن من المفاجأءه
بندر يبتسم : المفاجاءه المفروض تخليك مبسوطه مو مهمومه
مشاعل: صدقني بندر مافيه شي
بندر: عموما انا ماراح اضغط عليك,, انا عارف اذا تبي تتكلمي راح تتكملي,, وتاكدي اني موجود بكل وقت اسمع اي شي مضايقك
مشاعل تطالع بندر وحاسه بذنب يقتلها ,, كل هالاهتمام والحب يقدمه لها,, وهي تقدم له الخيانه,, تحب طلال,, وتشتاق له
مشاعل نزلت عينها : بندر ممكن تتركني لوحدي ابي افكر شوي,, اذا هالشي مايضايقك
بندر وقف: مايضاقيني الا انك تخبي عني شي ,, ميشو مابي احس انك حزينه وماقدر اسوي لك شي
مشاعل : انا مو حزينه,, بس كل الي مر على اليوم تعبني ونفسي وودي ارتاح شوي
بندر: اوكي عموما انا بالمستشفى مااراح اروح ,,, انا جنبك يامشاعل
وابتسم لها وطلع
مشاعل لفت بوجهها بعيد عن المكان الي طلع منه بندر وبكت,,, ليش ماتكون سعيده وامنيتها انها تشوف تحققت ,, ليش ماتفرح,, ليش الهم هو الي تحس فيه,,, كانت تحس بحزن يقتلها ,,, تبي ترجع الزمن لوراء وتكون مع طلال,, تبي الزمن يوقف ومايكون شي بحياتها الا طلال,, بس الحين ماتقدر تكون معاه , لان بندر بحياتها ,, ولانه خانها وكذب عليها ويكفي انه مايحبها وهذا سبب علشان تشيله من تفكيرها ,, بس شلون ,, شلون؟؟؟؟
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
ام مشعل: الله يبشرك بالخير,, وينها عطني اكلمها
سعود: ماما انا بالمطعم ميت جوع,, ولما ارجع للمستشفى,,راح ادق عليك علشان تكلميها
ام مشعل: طيب متاكد انها شافت
سعود: ايه متاكد يعني بكذب عليك
ام مشعل: طيب متى راح ترجعوا
سعود: الدكتور قال راح يطلعها بعد اسبوعين
ام مشعل: لك البشاره ياسعود,,, بس اول ماترجع للمستشفى دق علي ابي اتطمن عليها
سعود: انشالله
وقفل وكمل اكله وكان ميت من الجوع
دق موبايله
سعود: يالله ترى ذبحونا هالعالم,, يعني مااكل
سعود: الو
الهنوف: هلا حبيبي
سعود: اقول الهنوف شوي بصرف زوجتي الالمانيه بعدين ادق عليك
الهنوف: سعودوه ترى مو رايقه لمزحك الثقيل
سعود: ابشري طال عمرك
الهنوف: هاه كيف مشاعل؟؟؟
سعود: الحمدلله
الهنوف: هاه مرها الدكتور وايش قال؟؟؟
سعود: الحمدلله العمليه نجحت وميشو صارت تشوف يعني انتي الي راح تتوهقي
الهنوف مستغربه: وليش اتوهق
سعود يبي يقهرها: لانها هي الي راح تخطبك لي ,, واذا شافتك وماعجبتيها راح تمنعني اتزوجك
الهنوف: لا والله
سعود: ادري انك راح تقولي ياحقير وتقفلي,, بس ترى حبيت اقول لك ترى قدامي وحده المانيه موت
الهنوف: اصلا كلهم مسترجلات
سعود: وانتي ايش عرفك
الهنوف : انت قلت لي
سعود: هههههههههه يالغبيه كنت اسلك لك علشان ماتزعجيني
الهنوف خافت: يعني حلوات؟؟؟
سعود: اوووووووووه هم حلوات وبس
الهنوف: طيب انا اوريك,, بنت عمي سافرت قبل سنه لالمانيا بتصل اسالها ,, وياويلك لو طلعوا حلوات
سعود: ههههههههههه يعني تبيني اشوهم
الهنوف: لا والله لخليك ترجع
سعود: هههههههههههه,, على كيفك
الهنف: لا على كيف امي,,, اقول خلني اروح اكلمها واتاكد,, باي
سعود: هههههههههههه باي
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
كان يلف شوارع المانيا كلها,, حافظ شوارعها شارع شارع,, لان ابوه موعودهم اي مرض يجيهم حتى لو انفلونزا يروحوا يتعالجوا بالمانيا ,,, ومن كثر ماراح لها يحس انه صار من اهل البلد
كان مقهور وحزين وندمان,, حاس انه ضيع جوهره منه ماعرف قيمتها الا لما خسرها
طلال: بس مستحيل استسلم لازم اوقف حد لهالسخافه,,, مشاعل تحبني ومستحيل تنساني
فكر بهالكلمه تنساني,, خاف منها ,,, مستحيل مشاعل تنساه,, لالا ماقدر يتحمل هالكلمه ,,, كله بسبب هالحقير الي دخل حياتها ,,, لالا ماراح يترك لهالشخص الي دخل حياه مشاعل مجال يدخل قلبها ,,بس هي اعترفت انها تحب خطيبها معقوله ,,, وحبها له وين راح,, معقوله تنساه
طلال مو متعود يستسلم بسهوله,, وخطيب مشاعل راح يدخل في متاهه ماراح يعرف يطلع منها ,, راح يخليه يندم انه فكر يتزوجها,,, وفكر انه يرتبط فيها
تذكر ملامح مشاعل الي كلها برائه,, شلون قدر يجرحها ؟؟ شلون,, مشاعل كان فيها سحر يجذب طلال لها,, وماكان بس جمالها هو الي يجذبه لها ,, مايدري ليه لما يشوفها يحس ان لحياته معنى ,,, وانه يملك كل شي,, معاها يحس بالراحه
اتجهه بسيارته باتجاه البحر,, ووقف مقابل البحر,, نزل من السياره , جلس ع مقدمه السياره ,,نزلت دموعه ,, وترك لها العنان ,,, لازم يبكي,, ولازم يندم لانه ضيع مشاعل من يده,,, يمكن البكاء يخفف عنه,,,
طلال يبكي بالم: مشاعل لاااا الله يخليك خليك معاي انا محتاجك واحبك ,, ميشو لاتتركيني,,, ((صرخ باعلى صوته)) مشااااااااااااااااعل
كان فيه بنت وشاب يمشو بجنب الشاطئ التفتوا عليه لما سمعوا صرخته ,,, طالعهم بتامل ,,, تخيل لو انه هو مكان هالشاب ومشاعل مكان البنت ,, ايش كثر راح يكون مبسوط
غطى وجهه بيدينه: مشاعل ماتتخيلي ايش راح يصير فيني لو تركتيني,,, مشاعل انا تركت الناس كلها ع شانك ,, وتركت اصحابي ,, وتركت الناس الي احبهم ,,, وجيت عشان اكون معاك باهم لحظه بحياتك,,, وانتي تبي تتخلي عني,,, مشاعل لااا الله يخليك لاتقتليني
نزل من على السياره واتجه ناحيه البحر ,,, جلس على الارض يتامل الامواج وكيف ان الموج ياخذ طريقه للشاطئ ويختفي ,, وكيف تتكون موجه جديده ماتختلف عن الي قبلها ,, فكر بحياته وعلاقته مع مشاعل ,,, قرنها بالامواج,,وشبه الموجه الاولى بحب مشاعل له والي اختفى,, اما الموجه الثانيه فهي الحب الجديد الي راح تحبه مشاعل لطلال,,بكل موجه يشوفها كان الامل يتجدد عنده
مثل مالامواج تجدد باستمرار اكيد فيه امل ان حب مشاعل له يتجدد,,
طلال: انا راح اسوي اي شي علشان احيي حبي بقلبها ,, لو كلفني حياتي,,, ماارح اخلي هالحقير يتهنى فيها,, ولايملك قلبها
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
ساره بخوف: هاه ايش قال الدكتور؟؟؟
بندر: الحمدلله العمليه ناجحه
ساره صرخت صرخه فجرت اذن بندر
بندر: اذني
ساره: مو مصدقه ان ميشو اخيرا راح تشوف
بندر: هههههههههههههههه,, الحمدلله صارت تشوف
ساره متحمسيه: شافتك؟؟؟؟
بندر :ايه
ساره : يااااااااااااااااااي,, وايش قالت بسرعه؟؟
بندر بخبه امل : ماقالت شي ,, بس طردتني من الغرفه
ساره حزنت ع اخوها: بندر يمكن فرحانه وتبي تجلس لوحدها
بندر: انا مالومها ع شي,,, بس انشالله تتحسن نفسيتها , لاني احس انها متضايقه
ساره: ليش صار شي؟؟؟
بندر: لا من ناحيتي ماصار شي,, بس مادري اذا سعود مزعلها
ساره: وهذا وقت تزعل فيه هالخبله,, بندر بليز ابي اكلمها
بندر : راح اعطيك رقم العياده ورقم الغرفه,, ودقي عليها لاني ماراح ادخل عليها الحين لما تهدا
ساره : اوكي بس انت لاتصير حساس ترى ميشو عصبيه احيانا
بندر: عادي حبيبتي,, سلميني ع ماما
ساره: يبلغ
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000

 
قديم   #84

مجنونهـ بس رآيقهـ


رد: رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره


رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره

000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
مشعل : الله يبشرك بالخير
نجود: من شوي خالتي كلمت سعود وهو الي قال لها
مشعل: الحمدلله اخيرا صار لنا شي يفرح بعد هالهم والاحزان
نجود: صادق,,, حبيبي ايش صار ع البيت؟؟؟؟بعته
مشعل: للحين مالقيت مشتري وبعدين المبلغ الي عطانا بندر غطى جزء كبير من الديون ,, وبحاول ادبر المبلغ بدون مانبيعه
نجود: حبيبي خلاص احنا ساكنين هنا,, وحرام البيت يضل مسكر ,, ع الاقل بيعه واستفيد من فلوسه
مشعل: بس وضعك بالبيت مو عاجبني
نجود مستغربه: وضعي؟؟؟
مشعل: ايه طول اليوم متغطيه ع شان سعود,, مااخذتي راحتك الا لما سافر سعود,, ولما يرجعوا من السفر راح ترجعي تتغطي واكيد هالشي يضايقك
نجود: لاحبيبي من جد عادي,,, وبعدين سعود مثل اخوي الصغير,, ومااستحي منه
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 000000
دخل عليها سعود وانصدم لما شاف شكلها ,, باين انها كانت مموته نفسها من الصياح
سعود: مشاعل ايش فيك ,, ليش تبكي؟؟؟؟
مشاعل : دموع الفرح لاني الحمدلله صرت اشوف
سعود يبتسم: ههههههههه ,, يعني هذي دموع الفرح؟؟؟؟
مشاعل: ايه
سعود: طيب عطيني اذوقها
مشاعل: وليش انشالله
سعود: علشان اتاكد اذا دموع فرح والاحزن
مشاعل لاول مره تضحك من بعد طلال : ههههههههههه ,, وليش ايش الفرق بالطعم
سعود: دموع الحزن تكون اكثر ملوحه من دموع الفرح
مشاعل: هههههههههههههههههههه
مشاعل ترتاح مع سعود لانه بخفه دمه ,, واحيانا من ثقل دمه ومصالته الزايده يخليها تضحك غصب
قدر سعود يغير جو النكد والهم الي كانت مشاعل عايشه فيه
سعود: ماما ازعجتني تبي تكلمك,, راح ادق عليها الحين وكلميها
مشاعل: اوكي
سعود دق ع امه
ام مشعل: هلا حبيبتي
مشاعل: هلا ماما كيفك؟؟
ام مشعل: الحمدلله شلونك انتي ياحبيبتي بعد العمليه؟؟؟؟
مشاعل: الحمدلله كويسه
ام مشعل: الف مبروك ياقلبي,,, والله فرحت لك فرحه مافرحتها بعمري
مشاعل: الله يجزاك خير
ام مشعل تبكي : محتاجه شي ناقصك شي,,, احد مضيق صدرك؟؟؟؟
مشاعل: لا ياماما انتي بس ارتاحي,,, وانا الحمدلله مو ناقصني الا دعواتك
ام مشعل: الله يشفيك ويوفقك ويسعدك بالدنيا وبالاخره يارب
مشاعل: الله يجزاك خير,,, والله لايحرمني منك ولا من دعواتك الحلوه
ام مشعل: حبيبتي انتبهي ع نفسك,, والف مبروك ياعمري انك رجعتي تشوفي ,, والله اني فرحت لك من قلب
مشاعل: الله يسلمك
ام مشعل: حبيبتي هذي نجود ودها تسلم عليك
نجود: هلا والله بنور البيت
مشاعل: هلا بنجوووووووو
نجود: الف الف مبروك يامشاعل والله يرجعك بالسلامه
مشاعل: الله يسلمك ,,, والله وحشتوني كلكم
نجود: واحنا اكثر,,, يله انشالله ترجعي لنا بالسلامه
مشاعل: الله يسلمك
نجود : اكيد حبيبتي تعبانه من بعد العمليه ومادوي اطول عليك,, تصبحي ع خير
مشاعل: وانتي من اهله
نجود: مع السلامه
مشاعل: مع السلامه
بندر مو قادر يفهم حزن مشاعل وهمها ,,, ليش ؟؟؟ يمكن شكله ماعجبها,, ويمكن توقعت واحد اوسم منه ,,, كان مهموم,,, وكل شوي يطلع بتفسير,,, كان يحب مشاعل ومايبي يخسرها,, يبيها معاه,, يكمل معاها باقي حياته
ليش مايروح يكلمها , ويعرف منها ايش الي صار,, بس لا لازم مايضغط عليها,, اكيد متاثره من بعد العمليه,,, لازم يتركها ترتاح وتفكر بكل شي,, وبعدين راح يشوفها
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000
كانت مشاعل لوحدها بالغرفه ,, وسعود راح ينام ,, وبندر رجع للاوتيل
دق التيلفون,, اكيد بندر لان مافيه احد يعرف رقم غرفتها الا هو
مشاعل: الو
ساره تزغررررررت
مشاعل: الو
ساره : الف وثمان ميه وتسعه وسبعين مبروك
مشاعل: هههههههههههه الله يبارك فيك
ساره: اخيرا ياميشو اخيرا راح تشوفيني وتتمتعي بجمالي
مشاعل: ههههههههههههههههه,, الحمدلله
ساره: اكيد الشوق كان راح يقتلك لانك من زمان ماشفتيني
مشاعل: اصلا انا ماسويت العمليه الا علشان اشوفك
ساره:ههههههههههههههههه,,, اموااااااااااااااااااه
مشاعل: ايش فيك صرتي تبوسي ,,, ترى انا ميشو مو هشام
ساره: هههههههههههههه,, اي هشام واي حسام ,, انتي ميشو حبيبه الكل هههههههههههههه
مشاعل: هههههههههههههههههه
ساره: الحمدلله ع سلامتك ياقلبي ,, متى راح ترجعي اشتقت لك موت
مشاعل: انشالله بعد اسبوعين
ساره: يالله ياطولها ,,, قلبي ميشو لاتنسي تجيبي لي هديه
مشاعل : هههههههههههههههه ,, انشالله
ساره صرخت
مشاعل: ايش فيك مجنونه انتي؟؟؟
ساره: فرحانه ياحماره اخيرا راح تجي
مشاعل: ياقلبي والله وحشتيني ووحشتني فهدوه القبيحه
ساره: مادريتي فهدوه حامل
مشاعل منصدمه: جد
ساره: والله
مشاعل: ياحليلها ,,, اجل ماراح اشتري لها هديه راح اشتري للبيبي,,ههههههههههه
ساره: هههههههههههه
مشاعل: اقلول يله باي ترى انا بالمانيا مو بالرياض وانتي جالسه تسولفي
ساره : عادي انا لي ادفع الفاتوره مو انتي
مشاعل: اخوك خطيبي ومابي اخسره هههههههههههههههههههه
ساره: يوووووووه زوجه اخوي بخيله
مشاعل: هههههههههه,, يله بس باي وسلميني ع خالتي
ساره: يبلغ ياقمر,, باي
مشاعل : باي

 
قديم   #85

مجنونهـ بس رآيقهـ


رد: رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره


رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره

قفلت مشاعل واخيرا صارت لوحدها ,,, كانت تتامل اثاث الغرفه
مشاعل غمضت عيونها" يا الله ايش كثر الاحساس بانك تقدر تشوف الاشياء حلو"
اخيرا رجعت تشوف ,,, كانت تتامل السرير والكراسي والطاولات بكل دقه,,, حاسه البصر مهمه لكل شخص بس مشكله الانسان ينسى يستشعرها ويحس بعظمتها وقدرها ,, وينسى يشكر الله عليها ,, وكانها حق طبيعي للانسان انه يشوف ,,, ولكن فيه ناس فاقدين هالحاسه ,, ونفسهم يحسو بالي يحسو فيه الناس الي يشوفوا ولو دقيقه يستشعرو فيها كل الي حواليهم,, حمدت ربها ع هالنعمه الي ماتقدر بفلوس الدنيا
كانت تتامل اصابعها والي من فتره من شافتها كانت تكتفي باللمس وتحسس الاشياء
دخلت الحمام وقفلت ع نفسها ,, وقفت عند المرايه ,, ,تتامل ملامحها والي افتقدتها من زمان حست بتغير في شكلها ,,, حست انها انحف ماتدري كم خسرت من الوزن ,,, كانت عيونها حمرا من اثر العمليه ,, وهالات سوداء تحت عيونها ,,,, شعرها مو مرتب ,,, كل شي قدامها واضح,,, سبحان الله قبل يومين كانت في عالم من السواد كان يحسسها بالضياع والوحده,, والحين صارت تشوف كل شي قدامها وهالشي للاسف ماحسسها بالسعاده يمكن لان طلال مو معاها,,, ليش مو قادره تحس بالسعاده ,, ليش مو قادره تعيش بسلام مع بندر وتنهي هالمهزله ,, ياليتها تقدر تتحكم بقلبها,, ياليت
حست بارهاق ,, طول اليوم تفكير وهم وحزن ,,, قررت انها تتوجه لسريرها وتستسلم للنوم
طلعت من الحمام وسكرت الباب ,, التفتت تبي تروح لسريرها وانصدمت لان غرفتها ماكانت خاليه ,, كان طلال واقف يتاملها,,, حست برعشه ,,, وانها راح تفقد التوازن ,,, شوفته تخليها مجنونه ماتفكر بشي ,,, حست ان الغرفه مافيها شي غير طلال ,, طلال كان يطغى ع كل شي موجود
كان لابس جينز لو وست وتيشرت كت لونه ابيض ,,التيشرت كان بارز عضلات صدره ومبين تفاصيل عضلات بطنه والي كانت مقسمه تقسيم دقيق ,,, وكانت عضلات يده البارزه تعطيك احساس انه بضربه وحده راح يقضي ع الي قدامه,,, دقنه طويل نوعا ما ومهمل ,,, وكانه من زمان ماراح للحلاق ,,, حتى بهالوضع كانت وسامته تقتلها ,,, كل معاني الرجوله فيه ,, سماره جذاب ,,عيونه كانت تقتلها ,,,,,ولونها الازرق يجذبها ,,, خشمه كأن احسن الرسامين راسمه, وشفايفه الي كانت تخفي اسنان كانها الولو من بياضها
استجمعت قوتها وقالت: شكل كلامي اليوم لك ماوقفك عند حدك ,, لكن انا اعرف كيف اوقفك عن حدك
كانت متجهه لغرفه سعود ,,, راح تقول له والي يصير يصير
كانت طلال اسرع منها ووصل لها قبل توصل غرفه سعود
طلال مسك مشاعل مع كتوفها وكانت عينها بعينه : ميشو تقدري تنادي اخوك ,,, بس لو تركتي لي المجال اني اتكلم معاك صدقيني ماراح اضايقك بعدها,,, ميشو اسمعيني لاخر مره
كان ودها تصرخ وتقول ياطلال احبك افهم
مشاعل تترجاه : طلال بليز اطلع
طلال: مشاعل الله يخليك ,, عطيني فرصه اشرح لك الي صار,, ومن بعدها انت الي تقرري اذا نستمر او لا
مشاعل نزلت عيونها: واذا قررت انك تختفي من حياتي راح تختفي؟؟؟؟؟
طلال بحزن: راح اختفي من حياتك
مشاعل وبدون ماتطالعه: لك 10 دقايق تتكلم فيها
طلال : مشاعل بصراحه محتار ماعرف من وين ابدا ,, بس بحاول ابدا معاك من البدايه,,, ميشو في البدايه كانت شخصيتك تعجبني والي سمعت عنها من اصحابي الي كانوا يكلموك,,, ومنهم غسان
مشاعل التفتت من الصدمه: يعني مو بس غسان الي كنت تعرفه
طلال: لا,, كنت اعرف ثلاثه كنتي تكلميهم,, بس غسان كان غير ,, كان مجنون فيك,, تعجبيه بشكل جنوني,,, وغرورك يرغبه فيك اكثر ,, ويمكن تتذكري اليوم الي تركتي فيه غسان
مشاعل: ايه
طلال: من بعد هاليوم غسان قرر انه ينتقم منك وكانت خطته انه يدمر مستقبلك ,, وانا كنت خايف من الي راح يسويه لك
مشاعل باستهزاء: هههههههههه تبي توهمني ان قلبك كبير
طلال: مو قصت قلب,, لكن انا تربيت ع قيم واخلاق ولاتنسي اني قبل كل شي مسلم,, وماارضى اضر بنت ,,, لما سمعت خطتهم خفت عليك ,, مو لاني احبك اصلا انا ماكنت اعرفك,, بس خفت عليك كبنت ,, وعرفت اني مهما حاولت امنع غسان ماراح يسمع لي
مشاعل صدقت طلال بهالكلمه لانها تعرف غسان مستحيل يتنازل عن الي بباله لو ابوه الي امره
طلال: ووهمته اني انا الي راح انتقم منك,,, وهو رحب بالفكره ,, وكانت خطتي اني اذلك,,واظنك تتذكري كويس المواقف الي صارت بينا قبل ,, متاكد انك وقتها كنتي تكرهيني
مشاعل: لاتكون واثق ان هالكره تحول لحب ,, لاني اكرهك للحين
طلال كان يطالعها بتفحص يبي يعرف هالكلمه طلعت من قلبها والا مجرد كلمه
مشاعل: تبي تكمل والا اطلع
طلال حاول يرجع لذاكرته لوراء شوي : من بعد الي صار قررت اني اقطع علاقتي فيك لاني حسيت اني انجذبت لك وخفت احبك,, وبلغت غسان اني اهنتك مافيه الكفايه ,, لازم نوقف عن ازعاجك,, في البدايه اعجبه كلامي,,, بس بعدين بلغني ان خطته تغيرت واني لازم اخليك تحبني بعدين احرق قلبك واتركك
سكت وطالعها بتفحص يبي يعرف تاثير هالكلمات عليها
مشاعل: وانت ع كيفك ,, ماعندك شخصيه؟؟؟؟؟
طلال: اذا انا مانفذت الي يبي صدقيني راح ينتقم منك بدون مايرجع لي,, كنت خايف عليك,, وماعرف ايش اسوي,,, فكرت اني اتركك احسن من اني اترك المجال لغسان ينتقم منك
مشاعل مو مصدقه الي يقول: كنت تقدر تحذرني
طلال: انا ماحاولت احذرك لاني كنت احميك
مشاعل مستغربه: تحميني؟؟؟؟
طلال: يمكن تتذكري اني مااتركك تطلعي من البيت الا سيارتي وراك ,, حتى وانا نايم اصحى ع شان اوصلك ,, ولو عندي اجتماع اطلع منه ع شانك,, كل هذا مايعني لك شي,, ميشو انا كنت اخاف عليك اكثر من نفسي ,,, كنت مهووس بك ,,, وللحين وانتي دنيتي كلها,,, ميشو انا عرفت اني ماراح اقدر احميك طول العمر ولا راح امنع غسان ينتقم منك بابوك الله يرحمه او اخوانك ,,, كنت خايف اذا ماقدر يوصل لك ,, راح يوصل لاخوانك ويفضحك قدامهم,, كنت خايف عليك ,, وكنت تايه مو عارف ايش اسوي ولا كيف اتصرف,, ولو انتي مكاني انا متاكد انك راح تتصرفي نفس التصرف,, ميشو اموت مليون مره ولا يجيك شي
مشاعل امتلت عيونها بالدموع ,, معقوله طلال يحبها لهدرجه,, بس كان لازم يسوي شي مو يقتلها ويجلس يتفرج عليها
مشاعل وهي تبكي : مو عذر كنت تقدر تقول لي ,,,, كنا نقدر نمثل قدام غسان ان انتقامه صار,, وبعدين نرجع انا وياك وكان مافيه شي صار
طلال: فكرت بهالشي بس غسان كان شاك اني احبك ,, ,خفت يعرف اني رجعت لك ,, وعشان كذا قررت اني اسكت
مشاعل تبكي بحسره: طلال لو انت تحبني ليش تركتني اعاني لوحدي ,,, ليش مارجعت لي ,, كنت تعبانه ومحتاجه لك
طلال غمض عيونه ونزلت دمعه من عينه: ميشو حبيبي والله انا كنت اتعذب اكثر منك ,, وصدقيني قررت اني اجي لك وافهمك كل شي,,, ولما عرفت من ساره صاحبتك عن طريق يزيد انك بالمستشفى بعد مااخذت يالحبوب قررت اني ارجع لك لاني لاانا ولا انتي نقدر نبعد عن بعض
مشاعل: وايش الي منعك؟؟؟
طلال: ميشو صار لي حادث سياره منعني اني اجي لان يدي كانت مكسوره ورجلي تنزف وبصعوبه وقفوا النزيف
مشاعل تذكرت ان حسين قال لها انه صدم طلال: حسين هو الي صدمك؟؟؟؟
طلال استغرب: مين قال لك؟؟؟؟
مشاعل: حسين
طلال : يعني انتي تكلميه
مشاعل: نادر
طلال: انا عاذره لانه اكيد يحبك ((وطالعها بحب)) مستحيل احد يعرفك ومايحبك
مشاعل حست بحب كبير لطلال وكان حبها الاول لطلال نقطه في بحر حبها الحين له,, كل شي تجدد,, يعني طلال ماكان يكرها مثل ماتوقعت
طلال: انا كنت ناوي ازورك واشرح لك كل شي,,, وصلت للمستشفى بصعوبه لان امي كانت خايفه علي وابوي كان مانعني من الطلعه بسبب الحادث,,,((ابتسم))ماتتخيلي ان السواق هو الي هربني,,, ووصلت اخيرا للمستشفى وكنت احاول اثبت نفسي ع الارض لان من سبه النزيف الي نزفته صرت احس باني مقدر اتوازن ,,, دخلت عندك الغرفه وكنت فرحان ومو مصدق اني اخيرا شفتك ,,, واني راح اشرح لك الي صار,, بس حسيت بنظراتك مشوشه ومو محدده, حست انك ماتقدري تركز علي واستغربت لما سالتي مين هنا,,مع اني كنت قدامك,, تاكدت لحظتها انك ماتشوفي ,,, الحزن منعني اتكلم ,, وحسيت بقهر لاني انا السبب بهذا,,, تمنيت اني مت ولا صار الي صار,,, خفت اتكلم ازيد جروحك ,, كانت الكلمات مو قادره تطلع ,,, الالم الي حسيت فيه والحزن صدقيني مايقل عن حزنك والمك,,, ومن بعدها وانا ماتركتك ابد حتى لما توفا ابوك كنت معاك,,, ولما قررتي اخيرا تسوي العمليه كنت معاك,,, ميشو انتي حياتي كيف تبيني اتركك,, ميشو سامحيني وخلينا نبدا صفحه جديده
نزلت دموعها من الحب الي حست فيه
مشاعل كانت تطالعه بنظرات حب بعكس الكلام الي قالته وكانها تنكر الكلام الي تقوله : فات الوقت ياطلال انا الحين مخطوبه ,,, وصدقيني انا ماحس ناحيتك باي حب,,, الحب الي بقلبي حل محله كره وحقد
طلال قرب منها وطالعها بنظره اخترقت قلبها بدون رحمه نظره تعبر عن حب كبير
طلال بهمس : مشاعل بس انا مقدر اتركك,, انتي دنيتي
رقت ملامح طلال ,, وحست بعيون طلال كلها حب ,, مستحيل يكون تمثيل
اخذت يد طلال تاخذ طريقها لخدود مشاعل وتمسح الدموع الي نزلت منها,,, استسلمت مشاعل لهالحنان الي حست فيه يتسلل لقلبها ويطفي كل حسره والم بقلبها,,, كانت قريبه من طلال وهالشي حسسها بالحب الكبير الي تحمله له بقلبها ,, ليش تحبه ,, ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال بحنان وهمس وهو يمسح دموعها : دموع قطوتي مابي اشوفها,,, دموعك غاليه علي,, ومابيها تنزل الا لفرح,, وانشالله هالشي راح يكون لما يجمعنا بيت واحد انشالله
مشاعل مو عارفه ايش قصده هل هذا عرض للزواج ,,, او يبيها تكون معه بالبيت بصفتها حبيبته , بس هو عارف كويس انها مو من نوع البنات الي تطلع مع شباب,,, معقوله يعرض عليها الزواج؟؟؟؟
طلال يلعب بشعر مشاعل وبكل حب قرب من اذنها وبهمس قال لها: ممكن اقول لك سر,,, ميشو انا احبك احبك احبك
حست مشاعل انها فقدت كل حواسها ,,, وماصر عندها حاسه غير السمع,,, هالكمله كانت تتمناها ,,,, ليش طلع بحياتها من جديد والحين يقولها لها عن حبه ,,,, حست الفرحه تغمر قلبها وكيانها,, تبي الوقت يوقف ,, وتكون هي وطلال بس
قال مشاعل وبدون ماتحس بنفسها: احبك ياطلال والله احبك
حست مشاعل انها ملكت الدنيا وطلال كان حاس ان حلم حياته تحقق ,, مشاعل اخيرا رجعت له
تذكرت بندر وخطوبتها والي سوا لها مستحيل تتركه وتتخلى عنه مستحيل,, بعد الي سواه,,, مستحيل تتركه ,,, هي مو من النوع الي يتخلى عن شخص قدم لها كل هالمساعدات وكل هالحب,, ماراح تخيب ظنه
وكانها صحت من اغماء بسرعه دفت طلال بعيد عنها
مشاعل: طلال الله يخليك اذا تحبني اطلع من حياتي ياطلال انا مخطوبه,, وعيب وحرام الي جالسين نسويه,,,, بندر مايستاهل,,, اطلع ياطلال الله يخليك
طلال باستهزاء: هههههههه صدقيني بندر مايستاهل هالاخلاص
مشاعل: وانت ايش عرفك اذا هو يستاهل او لا,, ع الاقل هو تجرا وصارحني بحبه,, مو انت الي كنت خلف الكواليس
طلال: مشاعل انا ماراح اتركك الا لما اكون بقبري,, انا راح اخلي عيشت بندر جحيم اوعدك,,,, خاصه بعد ماتاكدت انك للحين تحبيني
وطلع وتركها
مشاعل خافت مره من كلامه,, ركضت تدق ع بندر,,, خافت يسوي له شي
مشاعل: هلا بندر
بندر: هلا ميشو حبيبتي وحشتيني
مشاعل غمضت عيونها من القهر ماقدرت تكذب وتقول له وانت وحشتني لانها مافكرت فيه حتى بوجود طلال تنسى الناس كلها
مشاعل: غريبه مانمت
بندر: انام وانا ماسمعت صوتك؟؟؟؟
مشاعل ابتسمت غصب عنها: بندر مليت من المستشفى ابي ارجع للرياض
بندر: لهدرجه مليتي مني؟؟؟
مشاعل: ليش؟؟؟
بندر: لاني هنا ناشب لك ويمكن مليتي من شوفتي
مشاعل: لا بالعكس,,, بس انا اشتقت لاهلي
بندر : انشالله كلها اسبوعين وراح نرجع
مشاعل: الله يعيني ع الانتظار
بندر: احبك
مشاعل كرهت هالكلمه منه ,, ماتدري ليه حستها مالها اي طعم ولاحلاوه
مشاعل: بندر الممرضه راح تحط لي القطره بكره انشالله اكلمك
بندر: اوكي قلبي تصبحي ع خير
مشاعل: وانت من اهله
مشاعل كذبت عليه ,,, مو وقت كلامه الحلو الحين,, لانها ماراح تقدر تمثل
000000000000000000000000000000 00000000000000000000 0000

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:48 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0