ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > عالم التقنية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
عالم التقنية أخبار عالم التقنية يوجد هنا أخبار عالم التقنية يهتم في كل ماهو تقني, الجوالات, الماسنجر, الكمبيوترات المحمولة, الاجهزة الرقمية,

فساتين العيد


 
 
قديم 06-19-2012, 05:39 AM   #11

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

هاتف جديد من العملاق الصيني Huawei يصل الينا بشاشه سوبر املود رائعه بحجم 4.3 انش و وزن 110g , تعالوا نتعرف على جديد Huawei سويا . قراءه ممتعه

ننوه الى ان هذة النسخة ليست النسخة النهائية و قد تختلف عن المنتج النهائي.

المواصفات:

هاتف جديد من العملاق الصيني Huawei يصل الينا بشاشه سوبر

زودالهاتف بمعالج ثنائي النواه من نوع TI OMAP 4460 و هو نفسه الموجود في هاتف جوجل Galaxy Nexus, وزود ايضا بذاكرة عشوائيه بحجم 1 جيجا بايت و كاميرا اماميه بقوة 1.3 ميجا بكسل و كاميرا خلفيه بقوة 8 ميجا بكسل مع امكانية التصوير بدقه HD و30 اطار في الثانية و فلاش ثنائي و تركيز تلقائي للكاميرا و احتوى الهاتف على ذاكرة داخليه بحجم 4 جيجا بايت مع امكانية زيادتها عن طريق microSD خارجي حتى 32 جيجا و شاشه سوبر املود بحجم 4.3 انش و دقة 960 في 540 و كثافه 256 بكسل لكل انش . ايضا احتوى الهاتف على تقنية Dolby Mobile 3.0 Plus التي تقوم بتعزيز التجربه الصوتيه للهاتف بشكل رائع , يدعم الهاتف كلا من وسائل الاتصال التاليه A-GPS , HSDPA ,DLNA ,Wi-Fi 802.11 b/g/n و طبعا Bluetooth v4 و بطاريه بحجم 1670 ملي امبير . كل هذا بوزن خفيف جدا و هو 110 جرام فقط. الهاتف مزود ايضا بنظام الاندرويد الرابع ايسكريم سندويش.



التصميم:

املود رائعه بحجم 4.3 انش و وزن 110g , تعالوا


مقاييس ايعاد الهاتف هي 127.4 في 64.8 في 7.7 ملم , و سمك 7.7 ملم يدل على ان الهاتف تحيل للغايه و ايضا خفيف الوزن اذ انه يزن حوالي 110 جرام , في الخارج استخدمت Huawei البلاستك الابيض لتغطيه بدن الهاتف من الخلف اما من الامام فنرى الشاشه مع اللون الاسود و زجاج Gorilla الشهير بمقاومته للخدوش مع ازرار لمس مضيئه , و شاشه سوبر املود الجميله .


نتعرف على جديد Huawei سويا . قراءه ممتعه ننوه الى


من الجانب الايمن نرى زر الباور و تشغيل الشاشه و منفذ microSD و الجانب الايسر لا نرى سوى ازرار التحكم بالصوت ومن الاعلى نرى مدخل USB لشحن الجهاز و نقل البيانات و منفذ لإدخال الشريحه و منفذ 3.5 ملم و من الخلف نرى الكاميرا الخلفيه مع 8 ميجا بكسل و السماعه الرائعه .



الشاشه:


ان هذة النسخة ليست النسخة النهائية و قد تختلف عن


يحمل الهاتف شاشه سوبر املود بحجم 4.3 انش و ووضوح 960 في 540 بكسل و كثافه 256 بكسل لكل انش و هي مشابهه للشاشه المستخدمه في هاتف Motorola Razr , وبشكل عام وضوح الشاشه مناسب و مقبول خصوصا تشبع الالوان بسبب تقنية الامولود مع دعم PenTile لزياده الوضوح فيها ايضا ستوفر الشركة و بشكل مجاني حامي للشاشه يأتي مع الهاتف بدون تركيب.

الصوت:

المنتج النهائي. المواصفات: زودالهاتف بمعالج ثنائي النواه من نوع TI

الصوت في هذا الهاتف رائع و قوي للغايه حيث استخدمت الشركة تقنية Dolby Mobile 3.0 Plus sound التي تعزز من الصوت في الهاتف وتعطي تجربه صوتيه رائعه , ولكن مكان السماعه في الخلف قد يسبب بعض المشاكل بعض الاحيان في حالة مسك الهاتف بطريقة افقيه تتم تغطيه السماعات بالاصابع بشكل مزعج , ولكن مع كل هذا تظل التجربه الصوتيه مميزه في هذا الهاتف.

الكاميرا:

يأتي الهاتف بكاميرا اماميه بدقة 1.3 ميجا بكسل تستطيع تصوير 720P و كاميرا خلفيه بدقة 8 ميجا بكسل و تستطع التقاط صورة و فيديو عالي الدقه HD ايضا تستطيع التصوير بسرعه 30 اطار في الثانية . عند تجربتنا لها في التصوير الثابت اظهرت نتائج لا بأس بها ولكن المشاكل ظهرت عند تصوير الفيديو كما سترون اذ ان التصوير لم يكن بالشكل المطلوب هنالك الكثير من التقطيع و المشاكل و ان شاء الله تحل في المستقبل لأنه كما ذكرنا الهاتف المتوفر لدينا نسخة اختباريه وقد تختلف النتائج النهائية عن الموجود الان.

البطاريه والأداء:

يحمل الهاتف في داخله بطاريه بحجم 1670 ملي امبير , ولأكون صريح معكم فقد تفاجأت كيف صبرت بطاريه هذا الهاتف لحوالي اليومين بدون شحن و استخدام الواير لس و الجي بي اس و الانترنت بشكل شبه مكثف , تجربتنا للبطاريه كانت جميله و هي من اكثر الاشياء التي اعجبتني في هذا الهاتف. بالحديث عن الأداء فالهاتف يحمل معالج ثنائي النواه بسرعه 1.5 جيجا هيرتز و ذاكره عشوائيه بحجم 1 جيجا هيرتز و بهذة المواصفات يعمل الهاتف بشكل سريع عند تشغيله بسبب خاصيه FASTBOOT المدمجه مع النظام و ايضا قدم الهاتف اداء جيد عند التصفح و فتح اكثر من صفحه في وقت واحد.



النظام:


النظام المزود به هذا الهاتف هو الاندرويد الاصدار الرابع او ما يسمى ب الايسكريم الساندويش نسخة 4.0.3 , و الجميل في الامر ان Huawei حاولت تقديم تجربه نقيه للأندرويد مشابهه للموجوده في Galaxy Nexus , بواجهه دون تعديلات كبيره و تستطيع ايضا التغيير بين الواجهات اذا كنت تريد الواجهه التي صنعتها Huawei .نقطه اخرى تحسب Huawei وهي دعم اللغه العربية قراءة و كتابه و قوائم حيث ان الهاتف مجهز بالكامل للغه العربيه ايضا المحاذاه فيه ممتازة . في المجمل النظام يعد ممتاز و خاصه دعم اللغه العربية الممتاز فيه.



الخاتمه:


يعتبر الهاتف من الافضل في فئته من حيث المواصفات و الخفه و مواد الصنع حيث جمعت Huawei جميع عناصر الهاتف المناسب في هاتفها هذا , اما بالنسبه للسعر فلم تطلعنا الشركة على السعر حتى الان ولكن وعدتنا ان يكون الهاتف بسعر جيد و مناسب للجميع و سيتوفر في الاسواق قريبا.


OMAP 4460 و هو نفسه الموجود في هاتف جوجل Galaxy

 
قديم 06-19-2012, 01:06 PM   #12

احلام شاعرة


رد رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة المستقبل مشاهدة المشاركة



وهاهي نسخة الجهاز اللوحي ASUS Eee Memo Pad ME171 تصل إلينا لأعطائكم التجربه الكامله حول الجهاز وقطعة البلوتوث المميزه والقلم الضوئي من شركة ASUS لذالك لما لا نتوقف عند هذا الحد وترى كافة الأنطباعات بالداخل وللتذكير الجهاز اللوحي متوفر الآن في السوق السعودي والسعر 1799 ريال سعودي نسخة الوايرلس وشبكات الجيل الثالث .


المواصفات:




الجهاز اللوحي Asus Eee Pad MeMO ME171 والذي عباره عن شاشه 7 أنش بدرجة وضوح WXGA ممايعني 1280 في 800 تدعم تقنية اللمس IPS وبمعالج ثنائي النواه Qualcomm 8260 بسرعة 1.2 جيجاهرتز وبذاكره عشوائيه واحد جيجابايت DDR2 وبسعه داخليه 16 و 32 جيجابايت و بتقنية الوايرلس 802.11b/g/n WiF وبشبكات الجيل الثالث يدعم نظام المكالمات ويدعم تقنية Bluetooth 2.1+EDR والكاميرا الأماميه 1.3 ميجابيكسل والكاميرا الخلفيه بدقة خمسه ميجابيكسل يمكنها تصوير فيديو بدقة 1080p من دون فلاش LED و بتقنية الأستشعار والجيروسكوب و A-GPS للملاحه وبمنفذ USB و HDMI 1.4 والبطاريه 4400 ملي أمبير ومزود بنظام الأندرويد 3.2.1 قابل للتحديث إلى النظام Android 4.0.1 ومقاييس أبعاد الجهاز اللوحي 200.5 في 118 وبسماكة 12 ملم والوزن الكلي له هو 400 جرام .الجهاز اللوحي سيكون مزود بجهاز بلوتوث MeMIC والذي يمكنك استخدامه للتحكم بالجهاز عن بعد أو يمكنك استخدامه لعمل مكالمات من دون استخدام الجهاز نفسه كهاتف محمول.

الجهاز متوفر 1799 ريال سعودي لنسخة الوايرلس وشبكات الجيل الثالث بسعة 16 جيجابايت

التصميم:
مقاييس أبعاد الجهاز اللوحي هي 200.5 في 118 بسماكة 12.8 ملم والوزن الكلي 400 جرام ويمكنني القول بأن الجهاز اللوحي ليس الأقل سماكة في عالم 7 أنش وليس الأخف وزنا أيضا لكن ببساطه ليس ثقيل الوزن بل هو خفيف الوزن وحتى أن قمت بالأمساك به فهو مستطيل الشكل وليس مربع الشكل مثل البلاي بوك وطبعا جودة تصميم الجهاز اللوحي فهي تستخدم نفس الذي يستخدمه الجيل الأول من الترانزفورمر باد فمن الأمام هنالك يمكنك ترك بصماتك بكل وضوح ومن الخلف مواد البلاستيك المعتمه ومن الأعلى هنالك المعدن الذي يغطي الكاميرا .جودة التصميم جدا صلبه وليست رخيصه بنفس الوقت لكنها ليست بالجوده العاليه جدا وهذا أمر جدا مقبول .







عدد المنافذ ليس بالكثيره لكم من شريط الألمنيوم الذي بالأسفل الجميل الشكل فأنه يخبىء لنا القلم الضوئي بالأضافة إلى جانب الجهاز اللوحي هنالك منفذي للذاكره الخارجيه والشريحه نفسها وبالأسفل ستجد هنالك منفذ USB و HDMI صغيرا الحجم ومنفذ صوتي 3.5 ملم و هنالك أزرار للتحكم بالصوت وهي قويه من ناحية الملمس وسريعة الأستجابه.

الشاشه:





الأداء: style="text-align: center;">






الكاميرا:



الكاميرا بدقة خمسه ميجابيكسل والأماميه 1.2 ميجابيكسل ومثل بقية الأجهزه اللوحيه فأن عملية التصوير هنا ليست بالجيّده فأذا كانت الأضاءه ممتازه فأنها ستكون مناسبه ماعدا مسألة ضياع مستوى الألوان وتفاصيل الصوره لكن حدة التباين ليست جيّده وبما أن الكاميرا لايوجد بها فلاش LED فأنني أنصحك بالتخلي عن مسألة التصوير وقت الأضاءه الضعيفه أو في الليل مثلا .ننتقل إلى تصوير الفيديو فأن الكاميرا تقوم بتصوير فيديو بدقة 1080p وتمت تجربة لتصوير الفيديو ولقد كانت التفاصيل ممتازه


ابيــــــــــــــــــــــه:a2: :a2:

عجيب الجوال والششكل رآآآئع

 
قديم 06-19-2012, 01:19 PM   #13

**سوسو **


رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

موضوع رآآآئع


يعطيك العافية

الأروع مروركـ حبيبتي .... الله يعافيكي

 
قديم 06-19-2012, 07:15 PM   #14

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد رد رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلآم شاعرة مشاهدة المشاركة
ابيــــــــــــــــــــــه:a2: :a2:

عجيب الجوال والششكل رآآآئع
ولو ما يغلاء عليكي حبيتبي ....

 
قديم 06-19-2012, 07:20 PM   #15

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

هواتف كبار السن



أبدأ بالتذكير بأن هناك كثير من كبار السن يستخدمون الهواتف الذكية وغير الذكية ولا يجدون مشكلة في ذلك، هذا الموضوع يتحدث عن هواتف مختلفة لأناس يريدون هواتف أبسط بكثير وتؤدي وظائف أقل، ربما فقط الاتصال الهاتفي ولا شيء غير ذلك، مثل هذه الهواتف لا تجد حقها من التغطية في المواقع والمدونات التقنية الأجنبية أو العربية، لذلك أكتب هذا الموضوع.

أذكر أنني كنت أبحث لأبي رحمه الله عن هاتف مناسب، كل ما يريده أزرار كبيرة وشاشة جيدة ولم أجد في السوق شيئاً مناسباً بعد البحث فاشتريت الخيار الذي يحوي أكبر الأزرار من بين كل الخيارات الأخرى، كان هاتف نوكيا ولم يكن ذلك كافياً بالنسبة لي، كنت أطرح نفس السؤال: لم لا يوجد هاتف موجه لكبار السن؟

تصغير الهواتف أمر رائع فأول الهواتف النقالة كان بارتفاع 25 سنتم وهذا بدون الهوائي أما وزنه فقد وصل إلى أكثر من نصف كيلو وبالتحديد 790 غرام، قارن هذا بهواتف اليوم التي يمكن أن تصل أوزانها إلى أقل من 70 غرام أما أحجامها فوصلت إلى مقاييس تسمح بوضعها على معصمك كالساعة، وبين أول وآخر الهواتف رحلة تصغير هندسية وتقنية تستحق الإعجاب والتقدير.


من ناحية أخرى الناس لم يصغروا وأصابع أحدنا قد تكون بحجم كبير كفاية يجعل استخدام الهواتف الصغيرة صعباً، حتى لو كانت أصابعك صغيرة ونظرك حاداً ستتعرض لتأثير الزمن وستكبر وستصبح الأشياء الصغيرة صعبة الاستخدام وقوة إبصارك ستضعف، لذلك الحجم الكبير للأزرار والنصوص يصبح مهماً كلما تقدم المرء في السن.

مصنعي الهواتف مثل نوكيا وسامسونج وسوني لديهم اهتمامات أخرى تجعلهم لا يهتمون بصنع شيء موجه لفئة صغيرة من الناس لكن دعني أذكر بأن هذه الفئة الصغيرة تزداد حجماً في دول أوروبا وفي أمريكا واليابان والصين فكثير من هذه المجتمعات لديها مشكلة تراجع عدد سكانها وتقدمها بالسن وبعض دولنا ستواجه نفس المشكلة، على الأقل ستواجه التقدم في السن وازدياد فئة كبار السن.

ما هي المنتجات المتوفرة لهذه الفئة؟ هناك العديد منها لكن لا أدري هل هي متوفرة في أسواقنا أم لا، هذا ما وجدته في الشبكة.

أبدأ بشركة دورو السويدية، تحدثت مع وكيلهم في معرض جيتكس دبي قبل سنتين ربما أو ثلاث – لا أذكر – وكنت معجباً بالهواتف التي عرضوها، كانت تدعم العربية وأخبروني أن الدعم سيتحسن فهذه نسخة تجريبية، قال لي ممثل الشركة أنها هواتف بسيطة موجهة لكبار السن فأخبرته أنها كذلك لمن يريد شيئاً بسيطاً حتى لو لم يكن كبيراً في السن، شركة دورو بدأت العمل قبل ما يزيد عن 35 عاماً وهي متخصصة في منتجات الاتصالات لكبار السن





لديهم مجموعة من الهواتف النقالة وكلها تتشابه في نقاط عدة منها الأزرار الكبيرة والنص الكبير على الأزرار والشاشة، ثم الواجهة مصممة لكي تكون سهلة الاستخدام وهناك اتجاهان لتصفح هذه الواجهة، أعلى وأسفل، ليس هناك قوائم معقدة ويمكن حتى إخفاء الخصائص غير المستخدمة، ثم هناك صوت السماعة العالي وهذه خاصية مفيدة لمن لديه ضعف في السمع والهواتف متوافقة مع الأجهزة التي يستخدمها البعض لمساعدتهم على السمع.

وهناك خاصية الاتصال الطارئ، إن حدث شيء وأراد مستخدم الهاتف الاتصال بالإسعاف ومراسلة الأقرباء فهناك زر لفعل ذلك يمكن تجهيزه مسبقاً بالرسائل ورقم الهاتف وبضغطة زر يمكن للهاتف أن يرسل الرسائل ثم يتصل بالإسعاف.

ليس هناك الكثير ليكتب حول هذه الهواتف فهي بسيطة وقد جربت أحدها في معرض جيتكس والهاتف أجده مريحاً في اليد بسبب حجمه الكبير بعض الشيء، الحجم الأصغر لا يعني بالضرورة أن الجهاز سيكون مريحاً في اليد بل على العكس الأشياء يجب أن تصمم لتناسب اليدين وهذا يعني أحياناً تكبير حجم المنتج ليصبح الإمساك به سهلاً.

 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:45 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0