ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > عالم التقنية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
عالم التقنية أخبار عالم التقنية يوجد هنا أخبار عالم التقنية يهتم في كل ماهو تقني, الجوالات, الماسنجر, الكمبيوترات المحمولة, الاجهزة الرقمية,

فساتين العيد


 
 
قديم 06-19-2012, 07:32 PM   #16

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

FixMeStick جهاز لمكافحة الفيروسات


FixMeStick جهاز لمكافحة الفيروسات تم الكشف مؤخراً عن قطعة USB

تم الكشف مؤخراً عن قطعة USB مهمتها كشف الفيروسات وحذفها فور وصلها بالكمبيوتر واسمها FixMeStick.

والجهاز بسيط وسهل الاستخدام كأي ذاكرة فلاش ويحدث نفسه تلقائياً كما أنه يحوي نظام تشغيل خاص به مما يمنع إنتقال الفيروسات من الجهاز المصاب إليه حتى لايتحول إلى أداة نشر فيروسات بدلاً من مكافحتها. ويعمل الجهاز من دون الحاجة أن يكون الكمبيوتر في وضع التشغيل، إنما بمجرد وصله به يقوم بالمسح.

ويحوي الجهاز بداخله ثلاث محركات بحث عن الفيروسات تعد الأقوى من بينها محرك كاسبرسكي لاب الشركة الروسية المتخصصة عالمياً في هذا المجال، بالإضافة إلى محركات sophos و GFI VIPRE. أي تعمل هذه القطعة مفعول ثلاثة برامج كشف وحذف الفيروسات.

ويبلغ سعر الجهاز 49.99 دولار ويعمل على 3 أجهزة كمبيوتر معاً مع صلاحية لسنة واحدة فقط، نعم فالصلاحية تشمل البرامج المتضمنة فيه وليس قطعة الجهاز، ويمكن بعد إنتهاء الصلاحية إعادة شراء صلاحية جديدة بـ 29.99 دولار سنوياً، كما يمكن شراء نسخة Pro من الجهاز تعمل على عدد اكبر من الحواسيب.

 
قديم 06-19-2012, 07:39 PM   #17

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

غوغل ستكشف عن اللوحي Nexus قريباً




أشارت تقارير صحفية صادرة عن آسيا أن غوغل ستكشف عن حاسبها اللوحي المنتظر Nexus وذلك في مؤتمر Google I/O الذي سيقام 27 يونيو حزيران الجاري.

ولم تكشف الكثير عن تفاصيل لوحي غوغل إلا أنه سيأتي مع إتصال واي فاي فقط وليس هناك كاميرا خلفية إنما فقط أمامية، كما أن سعره مخفض 199 دولار.

وسيتضمن الجهاز متصفح غوغل كروم كما أن شركة Quanta Computer ستصنعه ويتوقع أن يكون إجمالي الشحنة الأولى لأنحاء العالم حوالي 3 مليون جهاز في النصف الثاني من العام الحالي.

كما أن أسوس أيضاً تخطط لطرح لوحي جديد بشاشة 7 بوصة و سعر يتراوح ما بين 159 و 179 دولار في أغسطس القادم.

 
قديم 06-19-2012, 07:42 PM   #18

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

مايكروسوفت تكشف عن Surface اللوحي الخاص بها



كشفت مايكروسوفت النقاب عن الجهاز اللوحي Surface في المؤتمر الذي أقيم أمس بما يتوافق مع التوقعات التي دارت الأسبوع الماضي.

وسيتوفر اللوحي في طرازين مختلفين، الأثنين بشاشة HD من قياس 10.6 بوصة ولكن أحدهما بمعالج ARM ونظام تشغيل windows RT و بسماكة 9.3 ملم و وزن 676 غرام كما سيتوفر بسعتي تخزين 32 و 64 غيغابايت.

أما الطراز الآخر فسيكون بمعالج إنتل إيفي بريدج ويعمل بنظام تشغيل ويندوز 8 برو كما أن سماكته 13.5 ملم و وزنه 903 غرام وسيدعم USB 3.0 لكنه سيتوفر بسعات أكبر وهي 64 و 128 غيغابايت، وغطاء الجهاز مصنوع من مادة المغنيسيوم والذي حسب مايكروسوفت يعد أول جهاز لوحي في العالم مغطى بهذه المادة للحماية.

وبخصوص لوحة المفاتيح فإنها ستتوفر ضمن خيارين Touch Cover الذي يعمل باللمس المتعدد وسماكته 3 ملم و Type Cover ويعمل بالضغط وسماكته 5 ملم وفيه أزرار حقيقية ويتوفر بعدة ألوان للطرازين.

كما يتوفر مع اللوحي القاعدة kickstand و التي تكون مضمنة في الجهاز وقطعة يتم فتحها في الخلف تمكن المستخدم من وضع الجهاز على الطاولة بطريقة مريحة لإستخدامه، وهي مشابهة لقاعدة الآيباد و الغالاكسي تاب.

ويأتي كل من الطرازين مزود بكاميراتان أمامية وخلفية، ويحمل مكبرات صوت ستيريو، وميكروفونات ثنائية. ويأتي طراز البرو بقلم ضوئي Palm Block ويعمل بتقنية الحبر الرقمي يمكنك استخدامه على الشاشة للتحرير و إضافة التعليقات أو التعليم على المستندات ويجب إبعاده حوالي 0.7 بوصة عن الشاشة التي تتكون من طبقتين إحداها للمس و الأخرى للقلم.

 
قديم 06-19-2012, 09:22 PM   #19

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

سامسونج جالاكسي S3 .. مميزاته و مواصفاته



سامسونج جلكسي اس ثري 3 Samsung Galaxy S III أحدث وأقوي جوالات سامسونج الجديد واخر اصدار من فئة جالكسي اس، حيث يأتي Samsung I9300 Galaxy S III بكاميرا 8 ميجا بكسل وامكانية تصوير فيديو بدقة 1080p , وذاكرة داخلية 16/32/64 GB وشاشة HD Super AMOLED ومحمية بطبقة Gorilla Glass 2 ويأتي الجوال بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.4 GHz ومعالج رسوميات Mali-400MP وياتي باللونين الابيض والازرق .




مواصفات جوال سامسونج جالكسي اس 3

الذاكرة

ذاكرة داخلية : الهاتف يأتي بعدة سعات 16/32/64 GB
دعم ذاكرة خارجية حتي 64 GB جيجابايت
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM جيجابايت

الكاميرا

كاميرا خلفية 8 ميجابايت
تركيز تلقائي
فلاش LED
تصوير فيديو HD بدقة 1080p
امكانية التقاط صور أثناء تصوير فيديو

تركيز باللمس

تتيع الوجه والابتسامة
كاميرا أمامية 1.9 MP ولديها إمكانية تصوير فيديو بجودة 720p
شاشة Samsung Galaxy S 3
شاشة HD Super AMOLED باللمس بحجم 4.8 إنش
تدعم اللمس متعدد
دقة الشاشة 720x1280 pixels

الشبكات

2G / GSM 850 / 900 / 1800 / 1900
3G / HSDPA 850 / 900 / 1900 / 2100

ويوجد نسخة تدعم شبكات الجيل الرابع ولكن سوف تصدر في فصل الصيف من هذه السنة

نظام أندرويد 4 ايس كريم ساندوتش Android OS, v4.0.4 (Ice Cream Sandwich)



معالج Exynos رباعي النواة بسرعة 1.4 GHz

معالج رسوميات Mali-400MP

دعم GPS مع A-GPS ودعم GLONASS

دعم راديو Stereo FM

دعم جافا

بلوثوت 4.0

التواصل عن طريق المجال القريب NFC

واي فاي Wi-Fi { DLNA, Wi-Fi Direct, Wi-Fi hotspot }

منفذ صوت 3.5mm

وزن جالكسي اس 3 : 133 جرام



عيوب جالكسي اس 3

الجهاز لم يصدر بعد لهذا حاليا لا توجد له عيوب

جميع مواصفات جالكسي اس 3 المبينة أعلاه هي مواصفات الجهاز، اما مميزات السوفت وير فهي كالتالى




S-Voice
وهي خاصية تشبه siri لبموجود في اي فون 4 اس حيث تستطيع التحدث مع الهاتف واعطائه أوامر مثل رفع / خفض الصوت , تشغيل الكاميرا , التقاط الصور , تشغيل مقاطع الصوت , جدولة اعمالك , الرد علي المكالمات وغيرها من المميزات الاخرى و للأسف هذه الخدمة تدعم 8 لغات والعربية ليست من ضمنها واللغات هي ( الإنجليزية الأمريكية، الإنجليزية البريطانية، الألمانية، الاسبانية، الايطالية، و الكورية )

Smart Stay
وهى ميزة جديدة في الهواتف حيث تقوم الكاميرا الامامية بتتيع حركة عين لمعرفة إذا ماكان المستخدم ينظر الي الشاشة أم لا ولن تنطفئ الشاشة مادام الشخص مازال ينظر الي الشاشة حيث يعرف الجهاز متى تقرأ ومتى تشاهد وعندما تقوم بإيعاد نظرك عن الشاشة فإنها سوف تطفئ تلقائيا . سامسونج جالكسي اس 3

Face Recognition With Auto Tagging
حيث يقوم جالكسي اس 3 بالتعرف علي الاشخاص الموجودين في الصورة ( بشرط أن تكون صورة الشخص في قائمة الاتصال الخاصة بك) ويوجد امكانية مشاركة الصورة من الاشخاص الموجودين في الصورة عن طريق البريد الالكتروني أو MMS ويتم ذلك بالضغط علي صورة الشخ الذي تريد ارسال الصورة له أو الضغط علي جميع الاشخاص لارسال الصورة لهم .

S-Beam
هذه الخاصية تسمح للمستخدمين بنقل الملفات بين جهازين بسرعة عن طريقة ملامسة الجهازين حيث تستخدم هذه الميزة تقنية الواي فاي أو NFC وتستطيع نقل ملف 1 جيجا بايت في 3 دقائق.

Direct Call
عندما تقوم بارسال رسالة لشخص ما وفكرت بالاتصال به ما عليك سوى وضع الهاتف علي أذنك وسوف يقوم الهاتف بالاتصال يه أو عند فتح قائمة الاتصال بشخص ما ووضع الهاتف علي أذنك تلقائي سوف يقوم الهاتف بالاتصال بالشخص من دون الحاجة للضفط علي زر الاتصال .

AllShare Play and Cast
يمكنك من خلال هذه الخاصية مشاهدة صوت وصورة علي شاشة التلفاز كما يمكنك مشاركة الملفات بسهولة أو جعل جالكسي اس 3 كجهاز تحكم .


Smart Alert
من خلال هذه الخاصية والتي تسمى التنبيه الذكي يقوم جالكسي اس 3 بتنبيهك عن المكالمات الفائته والرسائل والبريد الالكتروني عند رفع الجهاز ( بعد تركه لفترة ) عن طريق الاهتزاز .

Burst Shot and Best Photo
هذه الخاصية من خصائص الكاميرا حيث يقوم الهاتف بأخذ 20 صورة بشكل سريع جدا ومتتابع ويتم اختيار افضل الصور بشكل تلقائي . منتديات

Pop Up Play
من حلال هذه الخاصية بامكانك تقسيم الشاشة الي اثنين والقيام بوظيفتين مثلا مشاهدة فيديو بنافذة صغيرة وتصفح الانترنت أو البريد أو قتح تطبيق ... إلخ .

Wireless Charging
يمكن من جالكسي اس 3 شحن الهات لاسلكي بدون أسلاك .


 
قديم 06-19-2012, 09:26 PM   #20

نور الندى


رد: أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية


 
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0