ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > عالم التقنية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
عالم التقنية أخبار عالم التقنية يوجد هنا أخبار عالم التقنية يهتم في كل ماهو تقني, الجوالات, الماسنجر, الكمبيوترات المحمولة, الاجهزة الرقمية,

فساتين العيد


 
 
قديم 06-19-2012, 09:42 PM   #21

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

موتورولا تضيف هاتف جديد الى مجموعتها بنظام أندرويد, Motorola Charm

موتورولا تضيف هاتف جديد الى مجموعتها بنظام أندرويد, Motorola Charm


الهاتف الجديد Charm من موتورولا هو عضو جديد الى هذة المجموعة المتكاملة من هواتف أندرويد التي أطلقتها و لا تزال تطلقها الشركة الأمريكية التي بات من الواضح أنها قد استفاقت من غفوتها بظهور نظام أندرويد و وجدت به ضالتها فبدأت تقدم بالفعل العديد من الإبتكارات من جديد. و هو كذلك الهاتف الثاني الذي تكشف عنه موتورولا – أو أي صانع آخر لأجهزة أندرويد – الذي يقدم هذة الشاشة مربعة الشكل بقياس 2.8 إنش بعد هاتف FLIPOUT الذي قدمته موتورولا سابقا. الهاتف Charm يقدم مجموعة المواصفات المعتادة المقاربة لما نراه هذة الايام و تتضمن دعم الWiFi, GPS, كاميرا رقمية بدقة 3 ميجا بكسل و بطبيعة الحال واجهة استخدام MotoBlur من موتورولا مع بعض التحديثات و الإضافات. الهاتف يصدر خلال صيف العام الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية أولا.

 
قديم 06-19-2012, 09:47 PM   #22

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

الجيل الجديد من الماك بوك اير, أنحف, أخف وزنا .. و الآن بقياس جديد



قدمت أبل الجيل الجديد من أجهزة حاسباتها المحمولة فائقة النحافة الMacBook Air و التي لم تطالها يد التحديثات منذ فترة ليست بالقصيرة. الإصدار الجديد من أجهزة الماك بوك اير حصل على تصميم مختلف نسبيا عن سابقه يعتمد على بنية Unibody الشهيرة من قطعة معدنية واحدة حيث أصبح أكثر نحافة بحيث لا يتجاوز سمكه 1.7 سم في أكثر مناطقه سمكا و يصل الى 2.7 مم في أنحف أجزائه كما تخلص من بعض الجرامات ليتوقف وزنه عند 1.3 كيلو جرام, التصميم تم تعديله قليلا و تم التخلص من الغطاء المنزلق الذي كان يخفي منافذ الحاسب كما تم تزويده بلوحة توجيه زجاجية كبيرة.

على صعيد المواصفات الفنية, فقد أصبح حاسبات ماك بوك اير متاحة فقط بذاكرة SSD سريعة بسعات مختلفةكما تم تزويدها ببطارية تدوم لمدة 7 ساعات من تصفح الإنترنت. الجديد الآن أصبح توافر الحاسب في قياسين مختلفين الأول هو 11.6 إنش بمعالج Intel Core 2 Duo 1.4 GHz و يبدأ سعره من 999$ أما الثاني بقياس 13.3 إنش و بمعالجات بسرعة 1.86GHz و 2.13GHz و يبدأ سعره من 1299$. الحاسبات الجديدة مزودة ببطاقة رسوميات GeForce 320m graphics من نفيديا و ذاكرة RAM بسعة 2GB قابلة للزيادة و تتوافر بداية من اليوم للبيع المباشر.

 
قديم 06-20-2012, 05:11 PM   #23

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

هاتف إتش تي سي ون، كامل الأوصاف رغم سعره ...





يستحق هاتف إتش تي سي ون في HTC One V الكثير من الاستحسان والثناء، فهو يجمع الكثير من المزايا مع تصميم مريح في الاستخدام وخطوط انسيابية جذابة اجتمعت معها مواصفات قوية مثل معالج بسرعة 1 غيغاهيرتز، رغم أنه يضاهي بأدائه الهواتف بمعالجات ثنائية النوى، ومحرك رسوميات وشاشة بدقة عالية مع ذاكرة من 4 غيغابايت مع دعم لذاكرة 32 ميغابايت عن طريق بطاقة ذاكرة ميكرو إ س دي.
أما الكاميرا فهي سخية بدقتها التي تصل إلى 5 ميغابكسل ذات تركيز تلقائي مع فلاش إل إي دي، وفيديو بالوضوح العالي، ولك ذلك بوزن لا يتجاوز 115 غ. اعتنت إتش تي سي بالصوت في هذا الهاتف فهناك جودة بيتس أوديو Beats audio، رغم أن هذا الطراز هو الأرخص تقريبا في عائلة ون.
ورغم أنه الأرخص في العائلة إلا أنه أيضا الأكثر تميزا، ففي أسفله انحناءة مريحة في اليد كما هو حال سلفه ليجند. كما يبرز الهاتف من جانب المتانة وهو اختيارك الأول إن كنت تسعى لهاتف تضعه في جيبك دون إزعاج بفضل وزنه الخفيف وملمسه الأنيق وحجمه الصغير. أما شاشاته فهي أكبر بقليل من أي فون 4 إس فهي بقياس 3.7 إنش ودقة 800×480 مع 252 بكسل بالإنش، مما يسهل قراءة النص بقياس صغير ويجعل الرسوميات مسرة للنظر إلا أنه لا يضاهي أفراد عائلة في مثل طراز إكس. يعمل الهاتف بأحدث نظام أندرويد وهو 4.0 Ice Cream Sandwich مع واجهة الاستخدام سينس 4،إلا أنه يفتقر لميزة القفل بالتعرف على الوجه الموجودة في طرز أخرى. تقدم البطارية زمنا لائقا تضمن لك عمل الهاتف يوما كاملا باستخدام متوسط لكل التطبيقات وثلاثة أيام باستخدام خفيف للهاتف. أما الكاميرا فهي عالية الجودة وتتيح لك التقاط الصور خلال تسجيل الفيديو عالي الوضوح مع مزايا كثيرة مثل إضافة المؤثرات وتعديل الصورة ونشرها على الويب من خلال تقنية واي فاي على سبيل المثال.

 
قديم 06-20-2012, 05:13 PM   #24

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

سوني تطلق هاتف إكسبيريا بي “Xperia P”





أطلقت شركة سوني هاتفها الجديد إكسبيريا بي Xperia P الذي يعمل بنظام أندرويد 2.3 بتصميم مميز بإطاره الشفاف الذي يطوق قاعدته ويتكامل مع مكونات الهوائي غير المرئية، ويضيء هذا الإطار عند تلقي المكالمات أو الرسائل النصية أو رسائل التنبيه.
يتوفر الهاتف بسعر 1899 درهم اماراتي وبألوان الفضي والأسود والأحمر. وسيتم تحديث نظامه المشغل إلى منصة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندويتش) في الربع الثالث من 2012.
يقدم الهاتف الجديد تكنولوجيا وايت ماجيك WhiteMagic للشاشات من سوني لأول مرة على هاتف ذكي. حيث تقوم خاصية كفاءة الطاقة الذكية بالتعديل الأوتوماتيكي لسطوع الشاشة وفقاً للبيئة المحيطة بغية زيادة عمر البطارية.
وتقدم ميزة القاعدة الذكية (Smart Dock)، الحصرية على جهاز إكسبيريا بي Xperia P ، قابلية الاتصال السهل لعدة شاشات معها، ما يحول الهاتف الذكي إلى مركز ترفيهي لغرفة المعيشة.
وباستخدام جهاز التحكم عن بعد للتلفزيون، يمكن للمستهلكين استعراض محتوى هواتفهم الذكية ومشاهدة مقاطع الفيديو فائقة الدقة، وآخر الأفلام، وبرامجهم التلفزيونية المفضلة، على الشاشة الكبيرة. ومع دعم القاعدة الذكية (Smart Dock) لوصلة يو إ س بي، يمكنهم أيضاً استخدام لوحة المفاتيح والفأرة اللاسلكية لكتابة الرسائل الالكترونية، والاستعراض والكتابة على موقع فيسبوك أو مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو على يوتيوب على شاشة التلفزيون لديهم.
ويدعم الهاتف أيضاً خاصية الاتصال الميداني القريب NFC من أجل الاتصال بمجموعة متزايدة من التطبيقات والخدمات مع هذه الخاصية، بالإضافة إلى ميزة (SmartTags) الخاصة بهواتف إكسبيريا. وتشمل خصائص الهاتف أيضاً شاشة بحجم 4 إنش بميزة الشاشة الحقيقية المدعومة من محرك موبايل برافيا، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز من أجل أداء فائق السرعة مع قابلية تخزين حتى 8 ميجابايت

 
قديم 06-20-2012, 05:16 PM   #25

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد أخبار عالم التقنية


أخبار عالم التقنية

لينوفو و إنتل يطلقان الهاتف الذكي “LePhone K800″





أعلن كل من الشركتين “لينوفو وإنتل” عن توفر هاتفهما الذكي الجديد “لي فون K800″ في الأسواق الصينية.
يعتبر الهاتف الجديد أول هواتف لينوفو التي تعتمد على معالجات إنتل أوتوم بسرعة 1.6 جيجاهرتز، ويعتمد الهاتف على نظام التشغيل أندرويد 2.3.7 جيجنر بريد، كما يقدم الهاتف الجديد من لينوفو شاشة عرض بقياس 4.5 إنش والتي تعتبر بالشاشة الكبيرة بالمقارنة مع الهواتف الأخرى.
وزود الهاتف بكاميرا خلفية بقياس 8 ميجابكسل والتي تقدم صور رائعة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بقياس 1.3 ميجابكسل ويأتي الهاتف بذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجابايت وذاكرة داخلية تصل إلى 16 جيجا بايت.
ويقول أحد المطلعين على الهاتف الجديد “كيه 800″، أن الهاتف يقدم العديد من المزايا الجديدة كما أن الكاميرا التي زود بها من أفضل الكاميرات الموجودة على الإطلاق بفضل الميجابكسلات الثمانية التي زود بها، و يعتبر تصفح الانترنت في الهاتف الجديد مسل وممتع للغاية بفضل المعالج ونظام التشغيل القويان في الهاتف مما يساعده على تقديم أداء أفضل في جميع المهام المطلوبة.
لم تعلن الشركة عن موعد توفر الهاتف الجديد في الشرق الأوسط ولا حتى إذا ما كانت ستطلقه أصلاً في الدول العربية، وكل ما صرحت عنه الشركة هو توفر الهاتف في الصين حالياً من خلال موقعها الالكتروني 360Buy.com أو متاجرها المعتمدة هناك، ويبلغ سعر الهاتف الجديد 524 دولار أمريكي.

 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0