ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم صباح الخير أزياء الأربعاء 30-7 يوجد هنا صباح الخير أزياء الأربعاء 30-7 سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,509 
رصيد النقاط : 451

3554772613415934 صباح الخير أزياء الأربعاء 30-7


صباح الخير أزياء الأربعاء 30-7

 السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته في بداية كل صباح



السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته


في بداية كل صباح حيث تششرق الشمس

تطلع الحياة وتششع الدنيا بالأمــل

تبدأ الأحداث من حولنا

نتطلع ليوم رائــع و غداَ أفضل

وعندما تنطلع الحياة ننطلق نحن

ومن هناا


يبدأ المششواار




رحلتنا وفي كل يوم

سنبدأ صباحتنا بجولة على هو جديد من عالم الصحف واحدث المقالات
بعيدا عن عبث السياسة ..


وسنورد كل ماهو جديد في الصحة والرشاقة وعالم الأزياء وكل مجالات الحياة
نتناقش ونلتقي ونعرض كل ما يشغل اهتمامكم
برنامجنا الصباحي

والمواضيع وجميع ما يطرح هنآآ هو حصري من تعبي وجهدي وتجميعي
بأسسمي واسسم المنتدى
واللي يبي ينقل يذكر اسمي ((احلام شاعرة))
صباح الخيـر أزيـاءء

فــ

صباح الخيـر أزيـاءء


ملآحظة
الموضوع مفتوح من الساعه 10 صباحا الى 1 ظهرآآ



حبتين تقييم لرفع المعنويات والششكر:084:

مواضيع ذات صلة
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
ضيف الخير يطرق الابواب فكيف يكون الاستقبال؟
هنيئاً لنا قدومك ياشهر الخير.
كيف نعيش عصر الجنون
صباح الخير
استخدامات متعددة لعلب الزبادي الفارغة
من اقوال اينشتاين .
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود اليك” قصص عبرة وعظة
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود اليك” قصص عبرة وعظة
صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8
صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8



 
قديم   #2

احلام شاعرة


رد: صباح الخير أزياء 30 7


صباح الخير أزياء الأربعاء 30-7


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الخير أزيــاءء
يوم لآربعاء
30 \7\1433


ننطلق اليوم ونبدأ بموضوع الحلقة وبأمكانكم المشاركة فيه معناا..
















العطلة الصيفية
كيف ستقضين عطلتك هذا الصيف
بأنتضار مششاركاتكم ..

 
قديم   #3

احلام شاعرة


رد: صباح الخير أزياء 30 7


صباح الخير أزياء الأربعاء 30-7

وانتقينا لم هذا الموضوع اللذي يناسب موضوع حلقتنا اليوم

من أجل راحة السائحين .. باريس قد تحفر تحت برج إيفل


باريس (رويترز) - تسعى باريس لتقليل معاناة اعداد كبيرة من السائحين يتوافدون على برج ايفل سنويا وينتظرون في صفوف طويلة لساعات من خلال خطط لنقل مكاتب التذاكر وصفوف الانتظار تحت الارض اسفل قواعد المزار العملاق.
ويوم الثلاثاء المقبل يوجه مجلس المدينة الدعوة لمعماريين لتقديم عروض لتقييمها قبل البدء في مشروع لتطوير المنطقة الواقعة أسفل البرج للتخفيف من الازدحام وإضافة خدمات ثمة حاجة ملحة لها.
وطرحت فكرة الحفر اسفل البرج البالغ ارتفاعه 324 مترا وهو مفخرة باريس منذ عقود ومع توافد نحو سبعة ملايين زائر على المكان كل عام يتزايد الضغط لجعل زيارة البرج الذي شيده جوستاف ايفل في عام 1889 تجربة اكثر متعة.
وشيد البرج احتفاء بالهندسة الفرنسية الحديثة وبما ان المنطقة الواقعة اسفله مباشرة يجب ان تظل خاوية وتحظر اي اعمال بناء جديدة في ممشى شان دو مار الخلاب الممتد خلفه فما من سبيل الا النزول تحت الارض.
وقال جان برنارد برو رئيس مجموعة (سيت)التي تدير البرج ان من الحتمي تحسين تجربة الزائر في اشهر موقع سياحي في باريس.
وقال بروس لرويترز "لاننا نحتاج منشآت اضافية لنرحب بزائرينا بصورة افضل فان الوسيلة المثلي الحفر تحت الارض."
وأضاف ان حشود السائحين ستظل تتوافد على المكان ولكن يمكن تنظيم الصفوف بشكل أفصل في مساحة تحت الارض.
وتابع "الامر يتعلق بسبل الراحة وتحسين اسلوب استقبال الزائرين. ليس جيدا ان تستقبل الزائرين تحت المطر ونفس الشيء حين يكون الطقس حارا."
ويمكن بناء مستويين تحت الارض لمكاتب التذاكر ولخدمات مثل تفتيش الزائرين ومكتب للمعلومات ودورات مياه ومتجر للتذكارات بل ومتحف يكرس لجوستاف ايفل.

 
قديم   #4

احلام شاعرة


رد: صباح الخير أزياء 30 7


صباح الخير أزياء الأربعاء 30-7

دراسة: لندن تتصدر المدن السياحية في العالم


لندن (رويترز) - كشف مؤشر أصدرته شركة ماستر كارد العالمية لبطاقات الائتمان ان لندن التي تستضيف هذا العام الدورة الاولمبية الصيفية واحتفلت هذا الشهر باليوبيل الماسي لجلوس الملكة اليزابيث على عرش بريطانيا تتصدر المدن التي يقصدها السياح على مستوى العالم.
وتوقع "المؤشر العالمي للمدن التي يقصدها السياح عالميا" الذي تصدره ماستر كارد ان تستقبل لندن 16.9 مليون زائر بالرحلات الجوية وتجيء بعدها العاصمة الفرنسية باريس بمليون زائر اقل كما تجيء مدينة نيويورك الامريكية في المرتبة الثالثة عشر بما يصل الى 7.6 مليون زائر.
وأظهر المؤشر ان لندن وللسنة الثانية على التوالي ستتمتع بأعلى مستوى للانفاق من جانب الزائرين الدوليين الذي سيصل الى 21.1 مليون دولار متفوقة على نيويورك التي تجيء في المركز الثاني بمبلغ 19.4 مليون دولار.
وتدفق على العاصمة البريطانية بمناسبة اليوبيل الماسي للملكة اليزابيث زوار من الخارج ومن شتى انحاء البلاد للاستمتاع بأربعة ايام من الاحتفالات الملكية في اوائل يونيو حزيران كما تستضيف لندن ومدن حولها الدورة الاولمبية من 27 يوليو تموز وحتى 12 اغسطس اب تجتذب خلالها زوارا من شتى ارجاء العالم.
وقال بوريس جونسون رئيس بلدية لندن في بيان صدر مع مؤشر ماستر كارد "تعرف لندن كيف تحتفل كما أوضحت احتفالات اليوبيل الماسي الرائعة ومع استعدادنا لاستضافة أعظم الدورات التي عرفها العالم لا يفاجئنا مجيء عاصمتنا كأول اختيار للسياح."
وكانت العاصمة التايلاندية بانكوك وهي من المقاصد السياحية المعروفة الفائز الاكبر الاخر في المؤشر وحلت في المركز الثالث بما يصل الى 12.2 مليون زائر سينفقون 19.3 مليون دولار.

 
قديم   #5

احلام شاعرة


رد صباح الخير أزياء 30 7


صباح الخير أزياء الأربعاء 30-7












المملكة تقدم خمسة ملايين دولار لاغاثة الشعب الفلسطيني

قدمت حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة تبرعاً بقيمة خمسة ملايين دولار بهدف تأمين الاحتياجات الغذائية الأساسية للفقراء من اللاجئين الفلسطينيين في غزّة من خلال وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى 'الأونروا'. وتم توقيع اتفاقية بهذا الخصوص امس بين المفوض العام للأونروا فيليبو غراندي والمدير التنفيذي للجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني مبارك البكر على هامش اجتماعات اللجنة الاستشارية للأونروا المنعقدة في البحر الميت في الأردن منذ يوم أول أمس. وأوضح بيان أصدره مكتب وكالة الغوث الدولية للاجئين الفلسطينيين في العاصمة الأردنية عمان أن التبرع سيقدم الدعم للعائلات المعوزة المحتاجة للمساعدة الغذائية والمسجلة ضمن برنامج شبكة الأمان الاجتماعي للأونروا. وأعرب غراندي عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على هذا التبرع، وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله كان مسانداً للاجئين الفلسطينيين ولوكالتنا حيث أنه كان المشرف العام للجنة السعودية التي تقوم بإدارة حملة خادم الحرمين الشريفين. وأضاف إنه تقديراً لجهود سموه الإنسانية تتشرف الوكالة بإنشاء صندوق جديد تحت اسم 'صندوق الأمير نايف لإطعام أفقر الفقراء في غزّة '. وقال إن الأونروا تشعر بالامتنان العميق لهذا الصندوق الجديد وللمساعدات المجزية التي تقدمها المملكة العربية السعودية.





‏‏غرة شعبان أطول نهار في 2012
تصل الشمس إلى محطتها الأخيرة شمالا ضمن رحلتها الظاهرية السنوية بين المدارات، حيث يصادف يوم غد غرة شهر شعبان بلوغ الشمس لأقصى ميل لها عند 23.5 شمالا بتعامد أشعتها على مدار السرطان.
وتعد هذه الرحلة رحلة ظاهرية ناتجة عن ميلان محور دوران الأرض على مستوى المدار بـ23.5 درجة بالإضافة لدورة الأرض حول الشمس فتتحرك الشمس ظاهريا بين مداري الجدي جنوبا والسرطان شمالا مرورا بخط الاستواء، ولحظة وصولها لأقصى ميل شمالا يسمى بالانقلاب الصيفي وهو ما سيحدث يوم غد عند الساعة 2:09 فجرا بتوقيت مكة المكرمة، وبذلك يكون نهار الخميس الأطول خلال عام 2012م، وهذا ينطبق على جميع الدول شمال خط الاستواء ويتفاوت طول النهار صعودا شمالا حيث يبلغ في مكة المكرمة 13 ساعة و27 دقيقة بينما في الرياض 13 ساعة و40 دقيقة وستكون الشرقية الأطول نهارا بـ13ساعة و48 دقيقة.
ويصل طول النهار في الدول الاسكندنافية شمال أوروبا إلى 19 ساعة وبذلك تكون ليلة الجمعة هي الأقصر خلال العام.
ويحدث العكس في الدول جنوب خط الاستواء، ولحظة الانقلاب الصيفي تكون الأرض قريبة من أبعد نقطة لها على مدارها البيضاوي.




 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:07 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0