ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة طرق تخزين سهله 2013 - انظمة تخزين متنوعة للحصول على شكل انيق 2013 يوجد هنا طرق تخزين سهله 2013 - انظمة تخزين متنوعة للحصول على شكل انيق 2013 ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

هبه العمر

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 185662
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 7,001 
رصيد النقاط : 0

طرق تخزين سهله 2013 - انظمة تخزين متنوعة للحصول على شكل انيق 2013


طرق تخزين سهله 2013 - انظمة تخزين متنوعة للحصول على شكل انيق 2013

 عندما يتناول أحدنا مشكلة التخزين، يتبادر إلى الذهن أن
عندما يتناول أحدنا مشكلة التخزين، يتبادر إلى الذهن أن حلول التخزين تعتمد على شراء وحدات جديدة كالدواليب أو البوفيهات. ولكن المسألة ليست بهذه البساطة لأن إضافة المزيد من قطع الأثاث المخصصة للتخزين قد تؤدي إلى جعل المكان يبدو أكثر ازدحاماً وربما فوضى!! لذا، هناك أفكار مهمة يجب اتباعها عند التخزين للحصول على شكل منظم وأنيق لبيتكِ، نتعرف على أهمها في هذا الموضوع.
نظام الأرفف.. لتخزين مريح:

حلول التخزين تعتمد على شراء وحدات جديدة كالدواليب أو البوفيهات.
نظام الأرفف.. مريح
عند استخدام نظام الأرفف المكونة من مربعات، يُفضل تعليقها في جزء مرتفع من السقف، حيث إن ابتعاد وحدة التخزين عن العين يساعد على جعل الغرفة تبدو أكثر تنظيماً واتساعاً. ويتيح لكِ هذا النموذج حلول تخزين مريحة، إضافة إلى أنه يمكنكِ من وضع وحدات تخزين أخرى (صناديق أو سلال خوص) بداخلها. لكن يُفضل أن يكون ذلك في الرف العلوي في المساحات الصغيرة. وحدات التخزين المفتوحة:
وتناسب وحدات التخزين المفتوحة المصممة بشكل أقرب للمكتبة العديد من ستايلات الديكور وكذلك يتعدد استخدامها. فمن الممكن أن تستخدميها في المطبخ أو في غرفة الطعام أو في غرفة المعيشة. وينصحكِ مهندسو الديكور بأن تقومي بطلاء داخلها بلون مختلف عن لون الجدار والأثاث لتكون بذلك وحدة تخزين وقطعة أثاث تضيف جمالاً للمكان
الستايل المودرن للمكتبات:
وبدلاً من أن تقومي بعمل مكتبة صغيرة في غرفة الأولاد وفي غرفة المعيشة، يمكنكِ أن تجمعي كتب أفراد الأسرة كلها في مكان واحد دون الحاجة لعمل مكتبة كبيرة بالستايل الكلاسيكي. حيث يوجد الآن ستايل مودرن وسهل للمكتبات مكون من أرفف مفتوحة يتم تعليقها بعرض جدار بأكمله في الغرفة. ولكن ينصحكِ مهندسو الديكور إذا اخترتِ هذا الستايل أن تقومي بتوزيع الكتب على الأرفف بشكل دقيق وفني مع استخدام إكسسوارات معها كأواني خزف أو شمعدانات صغيرة حتى تحمي أرفف المكتبة من الفوضى أو من أن تبدو الغرفة كمخزن كبير. ومن الأفكار المطروحة عند ترتيب الكتب أن تخرجي عن الترتيب التقليدي، ضعي بعض الكتب رأسياً وأخرى أفقياً مع إيجاد رابط لوني بين الكتب مثل وضع عدة كتب بغلاف أحمر أو أزرق بجانب بعضها أو توزيعها بين الكتب.

ولكن المسألة ليست بهذه البساطة لأن إضافة المزيد من قطع
المكان أكثر تنظيماً
ويتيح لكِ الستايل المودرن للأرفف عدم الالتزام بتصنيف الأغراض التي تخزنينها في مكان واحد. فمثلاً إذا قمتِ بتعليق الستايل المودرن للمكتبات في غرفة المعيشة، فبإمكانكِ أن تجمعي فيها كتباً إلى جانب وسائل ترفيه كالتليفزيون والكمبيوتر وغير ذلك من أدوات. الصناديق للحفاظ على المكان أكثر تنظيماً:
وإن كنتِ تفضلين الأرفف المفتوحة لأنها تتيح لكِ وضع ما تشائين دون الالتزام بحجم ما، فيُفضل أن تستخدمي معها الصناديق لحفظ الأوراق أو الأغراض غير المتشابهة. توحيد لون الصناديق في الغرف محدودة المساحة هو الأفضل حتى لا يبدو المكان أكثر ازدحاماً.
الأرفف المعدنية لأي ستايل ديكور:
ومن أنواع الأرفف التي ما زالت تستخدم حتى الآن ويفضلها الكثيرون، هي الأرفف المعدنية وذلك لسهولة فكها وتركيبها إضافة إلى أنه يمكن التحكم في حجم الأرفف والمساحات الفاصلة بينها لأنها مزودة بمفصّلات متدرجة يتم تعليق الأرفف عليها. وعلى الرغم من أنها من حلول التخزين القديمة، إلا أنه بإمكانكِ استخدامها مع ستايلات ديكور متعددة. وذلك لأن اتجاهات الديكور الحديثة تعتمد على فكرة المزج والتنويع بين الستايلات.
 عندما يتناول أحدنا مشكلة التخزين، يتبادر إلى الذهن أن

مواضيع ذات صلة
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
خطوات اساسية للحصول على بشرة شابة وصحية
هاتف جوال على شكل "ساعة يد" لتحديد مواقع الأطفال.
كراسي على شكل الأزرار.
تسريحات على شكل وردة جورية روووووعة من ليالينا
أبسط وسيلة لحل المشكلات الزوجية هي أن تتعرفي عليها!!
إلى كل فتاة .. لا تجعلي "العريس" هدفك الأول
خلطة مجربة و مضمونة للحصول علي شعر ناعم أملس
جربي خلطة القرنفل للحصول على شعر طويل وصحي
10 نصائح للحصول علي قلب سليم
للحصول على صحة جيدة للعيون ورؤية ممتازة.. تناول..!!
التخزين والترتيب أفكار مربعة ومكعبة للمساحات المحدودة



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:54 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0