ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل التناول التدريجي قد يقضي على الحساسية من البيض وأنواع الأطعمة الأخرى يوجد هنا التناول التدريجي قد يقضي على الحساسية من البيض وأنواع الأطعمة الأخرى المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-22-2012, 02:13 AM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

Wink التناول التدريجي قد يقضي على الحساسية من البيض وأنواع الأطعمة الأخرى


التناول التدريجي قد يقضي على الحساسية من البيض وأنواع الأطعمة الأخرى

أهليــــــــن بنات ,,, الله يوفقكم كلكم

قد تساعد زيادة الكمية التي يتناولها الأطفال من الأطعمة التي يعانون من حساسية منها في تغلبهم على الحساسية.
* الموضوع: يتعين على الأطفال المصابين بحساسية من أحد أنواع الأطعمة مثل البيض أو اللبن أو الفول السوداني الامتناع تماما عن تناولها.
والسؤال المطروح هنا: هل يساعد العلاج المناعي عن طريق الفم (Oral Immunotherapy) – وهو العلاج الذي يشمل زيادة الكمية التي يتناولونها من الطعام الذين يعانون من حساسية منه يوميا – في تحسين قدرتهم على تحمل تناول مثل هذه الأطعمة وتخفيف تفاعلات الحساسية لديهم؟
* انحسار الحساسية
* الدراسة: اختارت دراسة جديدة في عدد 19 يوليو (تموز) الماضي من دورية «نيو إنغلاند» الطبية بشكل عشوائي 55 طفلا، تتراوح أعمارهم ما بين 5 أعوام و11 عاما، يعانون من درجة معتدلة من الحساسية من البيض، لتناول مسحوق بياض بيض أو عقار وهمي (نشا الذرة) ممزوجا بطعامهم المعتاد يوميا بكميات متزايدة.
وبعد 10 أشهر أصبح 55 في المائة من الأطفال الذين كانوا يتناولون كميات متزايدة من المسحوق قادرين على تناول خمسة غرامات منه (ما يعادل أكثر من نصف بيضة) مع إصابتهم بأدنى قدر من الأعراض (إن حدثت أعراض بالأساس)، بينما لم يقدر على ذلك أي من الأطفال الذين تناولوا نشا الذرة.
ولدى إخضاعهم لاختبار آخر بعد 22 شهرا، تحمل 75 في المائة من الأطفال في المجموعة التي تناولت مسحوق البيض تناول 10 غرامات. وبعد عامين من بدء الدراسة تم اعتبار أن 11 طفلا قد شفوا من الحساسية وأصبحوا قادرين على تناول البيض وقتما يشاءون من دون التعرض لأي مشكلات صحية.
وأثناء الدراسة عانى نحو ثلاثة أرباع الأطفال في المجموعة التي تناولت مسحوق البيض من نوع من التفاعلات، غير أنه لم يكن أي منها خطيرا، وتم الشفاء من معظمها من دون علاج. وعلى الرغم من ذلك فإن ستة أطفال انسحبوا من الدراسة بسبب تفاعلات حساسية.
* فئات الأطفال المستفيدة
* من هم الأطفال المحتمل أن يتأثروا بنتائج هذه الدراسة؟ إنهم الأطفال الذين يعانون من حساسية من البيض، أحد أشهر أنواع الحساسية عند الأطفال. وفي الولايات المتحدة يعاني نحو 4 في المائة من الأطفال من حساسية من أحد أنواع الأطعمة، وهو عدد ازداد في العقد الأخير.
ويزداد احتمال إصابة الأطفال الذين يعانون من حساسية من أحد أنواع الطعام بأنواع أخرى من الحساسية أو الربو بمقدار الضعف عن أقرانهم. وعادة ما يتغلب الأطفال على حساسيتهم من أحد أنواع الأطعمة، لكن بالنسبة للبعض، تظل هذه مشكلة تلازمهم مدى الحياة.
• تحذير: لم يتضح بعد ما إذا كان العلاج المناعي عن طريق الفم يمكن أن يساعد في علاج الأطفال المصابين بحالات الحساسية الشديدة أم لا، لأنه لم يتم تضمينهم في هذه الدراسة. وربما لا تنطبق النتائج أيضا على الأطفال الذين يعانون من أنواع أخرى من الحساسية من الأطعمة أو على البالغين. إن تعريض الأطفال لأحد أنواع الأطعمة التي يعانون من حساسية منها يمكن أن يشكل خطورة ويجب عدم تجربته إلا تحت إشراف طبي.
* خدمة «واشنطن بوست» خاص بـ«الشرق الأوسط»

مواضيع ذات صلة
عجة البيض سريعه للافطار
طريقة عمل أوملت البيض مع جبنة البارميزان
ماسك الحناء البيضاء لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة .
نصائح للعروس صاحبة البشرة البيضاء مع الشعر البني
الأطعمة التي قد تسبب الحساسية
الحساسية،،،،،،،،،،،،
مناقشة قضية الحساسية
ماذا تعرفون عن الحساسية الغذائية؟
أمراض الحساسية واسبابها
زيت الأركان وتسببه في الإصابة بالحساسية
الحساسية من الكروم بسبب الجلد
مع قدوم الربيع.. أمراض الحساسية تهاجم جسم الإنسا



 
قديم 08-22-2012, 02:21 AM   #2

"حـــ صادق ــــب"


رد: التناول التدريجي قد يقضي على الحساسية من البيض وأنواع الأطعمة الأخرى


التناول التدريجي قد يقضي على الحساسية من البيض وأنواع الأطعمة الأخرى

شكرا لك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0