ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش حوّلي الغرفة الى مساحة شرقية يوجد هنا حوّلي الغرفة الى مساحة شرقية ديكورات تصميم غرف نوم و صور مفارش غرف نوم و ديكور جديد تصاميم ديكورات فخمة

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

فراشة تطير حوّلي الغرفة الى مساحة شرقية


حوّلي الغرفة الى مساحة شرقية

 هل سبق لك أن وقفت في غرفة النوم الخاصة

بك، وتمنيت أن تبدو الغرفة كأنها من المشرق ولكن لم

تعرفي من أين تبدأين؟ حسناً، الآن تستطيعين خلق هذا الشعور

هل سبق لك أن وقفت في غرفة النوم الخاصة بك، وتمنيت أن تبدو الغرفة كأنها من المشرق ولكن لم تعرفي من أين تبدأين؟ حسناً، الآن تستطيعين خلق هذا الشعور والجو الشرقي. فقط عليك أن تعرفي ماذا تريدين وكيفية الحصول عليه! ولكن من أين ستبدئين؟

الجدران

المفتاح لخلق الجو المثالي الشرقي في الغرفة هي الجدران. ومعظم الجدران التي طليت باللون الأبيض العادي لا تقترب من تحقيق هذا النداء الشرقي. يجب إما أن تطلى بالدهان أو تلبس بورق الجدران. إذا كانت لديك القدرة المالية، فشراء ورق الجدران الذي يحاكي الورق المموج أو ورق الأرز مثالي لخلق نظرة شرقية للجدران. أما إذا كنت لا تفضلين استعمال ورق الجدران، فاستعملي الدهان بألوان ترابية.

الأضاءة

هي جزء مهم في تحويل غرفة النوم الرئيسية الى واحة شرقية. على الرغم من أنك معتادة أن تكون إنارة غرفتك مشرقة وذلك للقراءة، وطي الملابس ، وما إلى ذلك، لكن من الجميل ايضا ان يكون لديك خيار خفض مستوى الضوء، خصوصا في غرفة النوم الرئيسية الخاصة بك. تركيب مفتاح للتحكم بسطوع الأنارة هو خيار يسمح لك بالكثير من وضعيات الضوء. وباستخدام الكثير من الشموع أو مصابيح صغيرة مصنوعة من ورق الأرز هي أيضا بدائل يمكن أن تضيف أجواء وشعور رومانسي.

المفروشات

ينبغي على المفروشات أن تكون متأثرة بالشرق (كالصين واليابان)، وهذا يشمل أثاث مع خشب داكن، وخطوط مستقيمة، ومقابض نحاسية،أو مفروشات عالية اللمعان. ويمكنك أيضاً الأخذ بعين الأعتبار المفروشات المصنوعة من القش أو من الأماليد المجدولة.

الفراش

ينبغي أن تكون الشراشف الخاصة بك، والبطاطين، والحاف والوسائد متناغمة مع ألوان الطبيعة، مثل البيج، الأسمر، الأحمر والأسود، كما أنه عليك استخدام الألياف الطبيعية مثل الحرير أو القطن. نادرا ما ترين نسيج من صنع الإنسان في غرفة مستوحاة من الأسلوب الأسيوي التقليدي.

الديكور

هذا هو المجال الذي يمكنك أن تبدعي فيه. أولا إجري بعض البحوث عن الشرق وحاولي العثور على بعض العناصر التي هي مشاعة في تلك الأماكن. فهدفك هو خلق تقليد دقيق للتصاميم الشرقية. بعض الأمثلة على هذه العناصر هي المزهريات المصنوعة من السيراميك والخزف والجرار، والفواصل الشرقية المزخرفة، ونوافير الطاولة، والشموع، والكثير. حدودك السماء فيما يتعلق بالزينة. لكنه أمر جيد أن نأخذ بعين الاعتبار أن الكثير من الزخارف تخلق الفوضى. والفوضى تخلق الأجهاد. فهي تتعارض مع ما كنت تهدفين إلى خلقه. ألا هوبيئة خالية من الإجهاد.

وهناك فكرة جيدة اخرى وهي الحبث عن مفهوم فنغ شوي. الفنغ شوي هو فن صيني قديم لوضع الاشياء في مكانها الصحيح. ويعتقد أنه إذا رتبت أثاث الغرفة بطريقة تنسجم مع الطبيعة، فسوف تقوم الطبيعة بدورها في جذب الصحة الجيدة لك، ولعائلتك. إبحثي عن هذه الفكرة اذا أثارت اهتمامك. في النهاية، سوف تكون غرفة النوم الرئيسية

مواضيع ذات صلة
الطريق الى النجاح ..*
رساله الى نفسى!
حالات للشعر تحتاج منكِ الى عناية خاصة به.
مصابيح من ايكيا لعام 2012-2013
لاغلى الشهور بعض التصاميم
أفكار ديكور لغرفة النوم
كيف تضعين سريرك في مكان يناسب وضعية الغرفة
مفارش الطاولة وكيفية تأثيرها في ديكورات الغرفة
خطوات سهلة لأجواء هادئة في غرفة النوم
ارشادات لتوفير الهدوء والراحة في غرفة النوم
لمسات شرقية لغرف النوم العصرية
كيف تكون رائحة الغرفة زوجيه ه



 
قديم   #2

السلفية


رد: حوّلي الغرفة الى مساحة شرقية


حوّلي الغرفة الى مساحة شرقية

روووووعه

 
قديم   #3

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: حوّلي الغرفة الى مساحة شرقية


حوّلي الغرفة الى مساحة شرقية

انتي الاروع

 
قديم   #4

مينوش محمد حسن


رد: حوّلي الغرفة الى مساحة شرقية


حوّلي الغرفة الى مساحة شرقية

حلو جدا
يسلموا

 
قديم   #5

♥نسمة حريه♥


رد: حوّلي الغرفة الى مساحة شرقية


حوّلي الغرفة الى مساحة شرقية

دوم متالقه بطرحك
سلمت يداكي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:45 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0