ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة يوجد هنا سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #21

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة

بسم الله الرحمن الرحيم

بـارت 16 - 17

الـــبــــارت الآخــــيــــــر ,,

أم سيف طاحت فجاه محد يعرف شفيها وصارت تقول : سيف تزوج خلود علشان آمك آمك تزوج


خـــلــووؤوؤوود

خــلووؤؤد

خلوؤود


بعد العزا
تزوج سيف خلود
طبعا خذاها بعبايتها
بدون عرس ولآ شي
عاشوا مع بعض شهرين
××
بـــــعــــد مــرور اربـع سـنوآت
××
سـيـف سوه حادث وتشوه ويها كله .. وطلق خلود .. وهو مايعرف آنها حامل
××
خلود ماتعرف عن حادث سيف على بالها تزوج وسافر
وصار سيف له ماضي وهي حامل منه وعندها ولد آسمه سيف
لي عمره 4 سنوآت الكل يعرف آنه ولد سيف
××
نوف ماتشتغل ولآ شيء مع العيال
جابت
الهنود عمرها 7 سنوات
عبدالله عمره 5 سنوآت
والجوري صار عمرها 11 سنه
××
بشائر صار عندها محل كبير لها
عندها ولد آسمه ولـيد عمره 8 سنوآت
وخالد لين الحين دكتور
××
غرآم عايش مع آهل ريلها والحين علقتها مع آهلها زينه
عندها علي عمره 8 سنوآت ونص
عليا عمرها 5 سنوآت
وبنوته صغيره آسمها الريم على آسم عمتها
وفيصل مع شغل وتعب من عياله و غرآم لي كله تتلحطم فوق رآسه
××
ساره و مرآد عندهم الحين وهم الاثنين يشتغلون
ولد آسمه حمدآن عمره 7 سنوآت
وفاطمه عمرها صار 10 سنوآت
××
ميري بيل صارت عجوز
بس لين الحين تهاوش صقر ههههههه
وفرحانه بحفاده
××
فهد و حلا
عندهم بنتين وولد
غلا 8 سنوآت
هلا 7 سنوآت
خليفه 5 سنوآت
××
صقر و العنود
عندهم بنوتـه
الـجوهـره عمرها 5 سنوآت
××
آحمد و ساره آخت سيف
عندهم ولد آسمه
ذيـاب عمره 6 سنوآت
××
ماجد و نجلة
غاليه و عاليه عمرهم 8 سنوات
علي عمره 4 سنوات
××
مي و جاسم
بعد ماماتت أم جاسم و أم سيف في نفس الفتره
رجع جاسم ومي قطر
ومي تركت الاخرآج بسبب الاشاعات لي تطلع عليها
جاسم لم عرف بحادث سيف
خل مي عند خلود لانها عايشه بروحها
وطبعا خلود ماتعرف بحادث
ماعندهم آلآ حمود عمره 4 سنوآت
××
ندي و وعد و رهف صديقه خلود كانوا ربع من آيام المدرسه
وهم مع بعض في أسبانيا ولآ وحده فيهم تزوجت ههههه
××
مي : حبيبي وحشتني موت .... هههههه ... آموآآآآآآحح .. هههه ...بسم الله على قلبك .. وآنا بعد آحبك ..
دخل سيف الصغير : خالتي مي شوفي حممووؤد ولدج
مي : آنتظر حبيبي .. ههه .. آوكي وحطات سبيكر
مي لي كانت تجاري سيف بكلام علشان جاسم يسمع صوته
وهو ماصدق ع الله يشكي ع حمود
××
ميري بيل : صقققر
صقر : نعم عمتي
ميري بيل : شو عمتي كم مره آنا آقولج لآ تقولين عمتي
حلا و العنود ماتوا من ضحك
حلا : يممه كم مره آقول لج تكلمي مع ريال بـ " كاف " والمرأه بـ" الجيم "
ميري بيل : أي ولآ يهمك ي كلبي (قلبي)
صوت صرآخ
خليفه : جوجو بعطيج كف ع ويههج روحي شيلي هاي
جوهره : مابي ماما وتصييح بنعومه
خليفه كان يطلعها ويضحك
جوهره قامت وشمخته لين ما صاح ورآحت تركض
قام صقر يشيل خليفه لي كان ميت من الصياح
والعنود قامت تضرب بنتها
بسس ميري بيل ضرب العنود بخفيف وقعدآتها ومسكت جوهره وحطتها وراءها
خليفه : ديده خليها تضربها آنا خليفه تضربني بنت ويركض يبي يضرب جوهره
جوهره : تخثثثي (تخسي) تضربني ي ولد أمك
الكل مستغرب من طولت لسانهم
حلا لي قامت وخذت خليفه ع تعذيب
ونفس شيء صقرو العنود خذت بنته أم لسان طويل
دخلت حلا الغرفه كانت صغيره مافيها ولآ جهاز ولآ شيء بس مكيف
وعطات ولدها قلم و ورقه
حلا : آنسخ كلمه خليفه 10 مرات وبعدها تعال غرفتي أنا وآبوك
خليفه : أنا رجال وقدر وبتشوفين
وصار يتحلطم
دخلت ع بناتها لي كانوا قاعدين ع أجهزه جديده وتنوعه وغريبه أشكالها
وصارت تصارخ : آدرسوا بس خلاص كله قاعدين مع هاي أشياء
هلا : ماما أحنا ماعندنا كتب العلم تطور كل شيء بجهاز الكتكات (هههه جهاز يديد من تاليفي خخخ آونه يعني )
حلا :!!! كتكات الشوكلاته لي
غلا لي قاطعه أمهاء وصارت تضحك : مامي العلم تطور الحين أسم أجهزه صارت جي
حلا لي مو فاهمه شيء وطلعت من غرفه بناتها ورآحت حق فهد
××
فهد كان توه فاتح عينه
حلا دخلت وصارت تشتكي وتتحلطم ومعصبه ع عيالها وبعدها عصبت ع ريلها
: آنا قلت لك آرتاح من شغل وخذ لك أجازه مو علشان تسهر و تنام و تاكل علشان تشوفني آنا وعيالك كملت و تتحلطم
بعد 5 دقائق خلصت
فهد طلعها بنظره بمعني خلصتي
حلا : لآ باقي بعد
فهد قام ودخل الحمام ياخذ شور
حلا أنقهرت
طق
طق
حلا بنفعال وعصبيه وماكانت تحس بكلام لي تقوله : آدخل ي حيوآآآآآآآآن ......آآفف منوو
دخل خليفه وهو معصب : يممه آنتي تقولين آي احد يقول كلمات وسخه تنسخينه
وآنا آقولج آمسكي الورقه وآنسخي أسم عيالج و أسم ريلج وآسمج 100 مره
وطلع
حلا تبي تصارخ عليه بس طلع و سكر الباب
وحطت كل حرتها بالاورقه وصارت تقطعها بعصبيه
طبعا عرفتوا حياة حلا المسكينه
وكذا كانت حياتها بس تحبهم ومستحيل تعيش بدونهم
××
مرآد : سارونه حبيبتي عملي لي فنجان قهوه من يدك الحلوه
ساره لي كانت قاعد وتامر الخدآمه الاليه وبصوت عالي : فطوووم
فاطمه لي كان قاعده وتسولف مع الجوري عن طريق جهاز : هاااه يممه
ساره : شنووو هااه قولي نعم كم مره آقول لج .. سوي حق آبوج قهوه
فاطمه : يمه تعبانه بسرعه راحت غرفتها
ساره قامت تسوي القهوه ( الاكل كله عليها مرآد مايحب آلآ من يدها ولا من يد آمه ولا فطوم )
دخلت أم مرآد
مراد : مرحبا و شحالج يا أم مراد
أم مرأد : الحمدالله بنشكر الله وآنت كيفك
مرآد: الحمد الله بخير دامج بخير ي الغاليه
دخل حمدان وضمم العجوز
حمدان : وينك ماما (يقول حق يدته ماما من حبه لها ) ماتجي تشوفي حفيدك
الجده : ههههههههه شو صاير كبير أنا مرأه عجووز آنت صبي اسم الله تعال لي
حمدان صار يتكلم أماراتي : ماطلبتي شيء يا الغاليه ..
مراد : ماروم ع كلامك لجدتك وآنا
حمدان : لآ بس ماما(يده ) و ماما ( يقصد ساره )
مراد : ماعليه خليها تجي أمك هي بتول لي كلام آحلا منك
دخلت ساره وحطات فنجنين قهوه
مراد مسكها من يدها بسرعه وخذاها ع الغرفه > ههههههههههه
أم مراد : شفت أبوك كم صار عمروه في 30 بيدخل 40 وحركاتوا مايتركها
حمدان لي مو فاهم شسالفه ضحك : ههههههههههه آي صح كلامك ماما
وهاي حياه ساره
××
بشائر : ولييييد وينك ؟؟؟؟
وليد : شوفيني موجود يمه حبيبتي لآ تخافين لآ ولدج وحب رآس أمه
بشائر : خرعتني علييك ي قلبي
وليد ك بسم الله ع قلبي آمي
دخل خالد وكلم بشائر من بعيد: بشوؤر تعالي آبيج وراح الغرفه
راحت بشائر الغرفه
: هلا خالد
خالد : الكلام الحلو حق ولدج بسم آما آنا هلا خالد وين حبيبي و عمري
بشائر : هههههههه فديت خلودي حبيبي الغيور
خالد لي مسك بشائر من خصره وسكر النور ( الليت )
حياه بشائر كلها حب بدون تعب ماعندها آلآ ولد واحد مرتاحه
بس العيال زينة الحياه حلو لم يكون عندك وآيد يهال وصرآخ وحاله هههه
××
نوف لي كانت نااايمه
حمد توه طالع من الحمام
وخذ ريشه لي في سله وصار يحطها ف خشم وآذن نووف لي صارت تكش ع بالها ذبانه
وبعدين عقدات حوآجبها و فتحت عين وحده
حمد : بووووووووو
نووف قامت بسرعه : حمممممممد خرعتني !!!!!! شفيييج
حمد: فديت لي يخافون آنا وضمها بقوه
نوف قامت ورآحت الحمام وهي مستحيه
دخل عبدالله
: يبااا آبي آروحح بيت خالتي حلا و عمي فهد
حمد : لي كان لف الفوطه ع خصره و يمشط شعره : وليش آن شاء الله
عبدالله : يبااا آبي خليفووووه
حمد : آمممممم لم تطلع آمك قول لها آنا مالي خص
دخلت الجوري : يباااا آنا بعد آبي آروح حق البنات
حممد : بكلم أمكم قبل .. يلا برع خلوني آلبس
دخلت الهنوف الحنانه : يبا يبا يبا يبا آبي آرووح يبا آههئ وتتصنع الصياح يبا
حممدد صارخ علشان يطلعون
بششششششششششششششششششششششش ماتشوف آلآ غبره
كلهم ركضوا برررع
طلعت نوووف بفوطه متخررعه
: شفيييك ؟؟؟؟!! ليه تصاارخ
حمد لي آبتسم آول ماشاف نوف : حبيبتي كلمي حلا قولي لها اليهال بينامون عندها
نووف : ليش ؟؟؟؟؟؟!!!
حمد : لآن آنا و آنتي بروح الفندق بنغير جو جوي ويغمز لها
نوف صارت تضحك آنزين وكانت تبي تطلع بس حمد قال لها : بتروحين تقولين حق اليهال يلبسون وآنتي بفوطه
نوف لي كان متلخبطه من كلامه : يوووه نسيت ودخت تبدل ودخل وراءها حمد وهو يضحك بخبث
وشوي ماتسمع آلآ ضححككك نووووف
: ههههههههههههههههههه حمد عاد ههههههههههههههه .............. حممممدد قوولي خلني ........... هههههههههههه ................ وياك حبيبي ....................

هاذي حياة نوف كانت وآيد حلوه بصرآحه
××
الريم ماسكه عليا وتبوسها
وغرآم تغير ملابس ريم الصغيره
وعلي مع ريهام لي كانت تساعد علي ف الواجب
دخل فيصل وهو تعبان وطلعهم برع وغرام معاهم < ههههههههه
غرآم لي صارت عظم ع جلد مع اليهال
ريهاام بعصبيه : شفيييك آنت ثوووووور ماتفهم
علي : آنتي ماتعرفين تدرسين وقام راح عند عمته الريم
ريهام مسكت الصغيره
لآن غرام تبي تسبح عليا
وبعدها ساعه 2:00 الفجر
راحت غرام الغرفه تبي تنام وحطت راسها آلا فيصل قايم ودخل الحمام وطلع يبي عشاء
قامت غرام بكسل وسوت أكل حق فيصل ورجعت نامت ساعتين
وقامت 5:30 علشان الدوآم فيصل و على حق السكول و عليا الروضه
××
خلود
كانت قاعده قدام المنظره وصارت تتذكر
قبل مايسافر سيف قبلها بيومين
كانت طالعه من حمام وتبي تبدل قبل لآ يدخل سيف
وبسرعه خذت لوشن جسم
.
.
.
.
سيف دخلت الغرفه شفتها تاخذ شلون وتركض بسرعه تبي تدخل
يات على بالي فكره
.
.
: خللووووووووووود آآآآآآآه تعاااالي ريلي
كان سيف طايح على ارض وماسك ريوله
××
سمعت صوت سيف يتالم ركضت بسرعه
نسيت آني لآبسه روب ونسيت كل شيء
خفت عليه : سيف شفييك ؟؟؟؟؟!!! شنو يعورك ؟؟
سيف : آآآه ريلي و آآآآه قلبي
خلود حطت يدها على قلبه : مني يعورك تحس بشنو ؟؟؟؟؟!! وقامت تصيح
سيف يحاول يمسك ضحكته : ليه تصحين
خلود وهي تصحين : خايفه يصير فيك شيء تقدر تحرك ريلك
سيف : هههههههههههههههه فديتج وضمها
خلود : !!!!!!!!!!!
سيف : تحبيني ؟
خلود ي فهمت السالفه : صج آنا غبيه آففف : من زينك علشان آخاف عليك
وكانت تبي تقوم بس سيف نظرها بحب : أحبج
خلود ويها صار آلوآن و نزلت راسها
وبهمس : أنا بعد أحبك
وقام سيف وسكر الليت > آحم آحم
.........###.......##..#..#..# .#..#.#..##.#.#.#.#. #.#.#.#..#.#.#.#.##..#.#.#.##. .#.##.#.#..#.#.#.#.# .#.##.#..#.#.#............#.#. ##.......##.#.#..#.# ......##.#..#...............#. .##..#.##.#.#..#.##. .#.##..#.#.#.#.#.#.#.#.#..#.#. #.#.#.#.#.#.#.##.#.. #.#.#.#..#.#.#.##..##.#....... #..##.#..#.

رجعت خلود الارض الواقع
دخلت مي : خلدوه باجر ف حفله
خلود : !!! حفلة شنو ؟؟؟؟
مي شكلها ناسيه عيد ميلاد ولدها : بس حفله ولآزم تكشخين
وطلعت
آتصلت مي حق كل البنات
××
.
.
.
.
.
.
.
.
ثــــ2ـــــانـــــي يــــوم

مي
بسم الله الرحمن الرحيم بـارت 16 - 17 الـــبــــارت الآخــــيــــــر


غرام

,, أم سيف طاحت فجاه محد يعرف شفيها وصارت تقول

ساره

: سيف تزوج خلود علشان آمك آمك تزوج خـــلــووؤوؤوود خــلووؤؤد

خلود

خلوؤود بعد العزا تزوج سيف خلود طبعا خذاها بعبايتها بدون


حلا
عرس ولآ شي عاشوا مع بعض شهرين ×× بـــــعــــد مــرور

نوف

اربـع سـنوآت ×× سـيـف سوه حادث وتشوه ويها كله ..

بشائر

وطلق خلود .. وهو مايعرف آنها حامل ×× خلود ماتعرف

نجلة

عن حادث سيف على بالها تزوج وسافر وصار سيف له



شباب
كلهم ثوب
الكل موجود آلآ جاسم و سيف
دخل جاسم والكل صار يصفق
وضم جاسم ولده
لي كانوا ينظرون بعض بس في كاميرا و الكام و صور بشكل عام

××
كيكه عوده ححيييل
كان مكتوب فيها
كل بنت ( غرام و حلا و خلود و نجله و بشائر و مي و نوف و ساره )
وآسم آزوآجهم ( فيصل و فهد و ماجد و خالد و جاسم و حمد و مراد )
وآسماء عيالهم مـا شاء الله وآآيد ههههه
قطعوا الكل الكيك
والكل صار ياكل
خلود قامت وطلع برع شوي الحديقه كانت متضايقه

××
داخل
تسكر الليت
الكل مستغرب : شسالفه .. شنو صار .. امبي .. وين الليت ..
××
خلود : البيت كله ظلم شسالفه ؟؟؟؟؟!!!!
وقامت بسرعه
بس كعبها عالي وطاحت ع ويها
××
.
.
.
.
.
.
.
آكمل ولآ خلاص
.
.
.
.
.
.
خلاص خلص البارت ههههه
.
.
.
.
.
.
.
سيف سمعت آحد يتالم صوت مو قريب صارت اقرب و آقرب
شفت وحده طاايحه وتتالم
رحت لها أبي آساعدها
××
خلود
تخرعت ريال غريب داخل بيتي
صارت أصارخ
حرررااااااااااااااامممممي

××
حطيت يدي ع فمها ومسكتها بقوه
بس ريحه عطرها مو غريبه على
عرفت آنها
خلوؤوؤوووؤود
خلووؤوؤود
خلوؤوؤد
سيف : آششششششش
ولفيتها آبي آشوف ويها
××
لفني وصارت عيني بعينه
تذكرت ســيـــف
لم ساعدها .. نفس ريحه العطر .. يشبه شوي
تغير بعد 4 سنوآت
.
.
.
هااااي مو سيف وحاولت تضربه بس مافي فائده
وصارت تصارخ
حرااااامي
وتركض
تطيح وتقوم وترد تركض ل ماقدر يمسكها سيف وصار يصارخ : انا سيف أنا سييييف
وضمها وصار يصيح وهي تصييح
طلع الكل
سيف الصغير ضرب سيف: قوم عن أمي قوم
خلود وهي تصيح : سيف هاي بابا لآ تضربه
بنات خذوا خلود الغرفه
وشباب قعدوا ف صاله
الكل يشرح لهم عذر بعض
بعد آسبوع صار العرس
سيـف على خـلود
والكل يبي يسوي له عرس مره 2
ههههههههههه
وسوا حفله كبيره في عمان
في بيت فيصـل
.
.
في جزر المالديف
كانت خلود لآبسه

ماضي وهي حامل منه وعندها ولد آسمه سيف لي عمره



وآقفه نفس البنت لي في صوره ووراءها بحر
.
دخل سيف : حبيبتي وينج ؟؟ كنت آدورج
خلود ببتسامه : وحشتك ههه .. اشم شوي هواء حبيبي
تعال شوف المنظر شلون حلو
كان منظر يجنن
.
باس سيف خد خلود وشاف قدم مسوي نفس برائي
ضحكت خلود من قلب وضمته بقول : الله لآ يحرمني منك
سيف : ولا منج ي قلبي
.
.
صمت
.
سيف !: ليش سميتي سيف ولدنا سيف
خلود : اذا احد قالك ليش ؟ قول لهم مرتي حبيبتي من كثر ماتحبني سمت ولدي على أسمي
وحطات راسها ع صدره
وهاي حياة خلود
.
.
××
أمل : آنتي شنو تقولين ي كلبه .... آنا آوريهم
وحجزت على عمان
بس اللاسف
كانت ممنوعه من سفر
لآن كان عندها شقه حق العاهرات لي مثلها
وكان بسمها
أمل الـ..........

وطبعا آنسجنت 15 سنه في سجن
××
هيفاء
ماتت بسبت جرعات زايده من المخدرات ومن هاي الاشياء
××
وآخيرا مريم و خالد صار عندهم عيال
ونااااصر طاااير من الفرحـه ..
××
ندى تزوجت من واحد اسباني اسلم على يدها
لم كان يشوف ندى بحجاب و اخلاقه
××
وعد فتحت مع بشائر بوتيك كبير
وتزوجت أخو خالد
وعندها ولد
××
رهف لي ماكان لها دور كبير
كانت مستمره في هوايتها
××
الريم تزوجت أخو غرام (محمد)
××
أحمد و ساره عيشين حياتهم بكل سعاده
××
خديجه و نور خوآت خلود عاشوا في قطر
ونور تطلقت من ريلها بعد مارجعت قطر مباشره
××
العنود و صقر كانوا متمسكين في بعض وآيد
وصج آنه العنود تزوجت وهي صغيره
بس طلعت قدر المسوؤليه
××
ميري بيل
كانت سعيده
لآن عايشه مع بنتها لي كلة تجي وتسالها آذا صارت لها مشكله
والعنود صارت بنتها 2
وتحححب صقر حب غير طبيعي ومن جي كله تهاوشه
آم حلا وآبو حلا ذكريات حزينه كانت بنسبه لها .. وخلاص راحت مع ايام
××
فاطمه بنت صديق مراد
عرفت بحقيقه أمهاء بس كانت تبي ساره تكون أمهاء
ومراد أبوها
××

يبقى الحضر يكتب عمر وسط الدفاتر
نحمي ونخط حروف بين السطور نطور
يكبر معانا عشقنا والعشق ساحر

.
.
.
.
كلمتي آخيرة
ووجهه نظري
..

وهاذي الروايـه

تكلمت عن 8 بنـات وحياتهم
ولآزم لم نخطي نتعلم من الخطأ... الحياه تجارب والكل يستفيد من تجربه ولآ يكررها مره ثــ2ــانـيـه .. أتمني الكل يعيش بسعادة مثل أبطال روآيتي ..
روآيتي شوي خياليه بس فيها من الواقع ..
أتمني من الجميع يكون أستفاد من روايتي ..
وآسفه على آزعاج ولآ تاخير ..
وهاي أول تجربه لي
وكلكم على راسي والله ..
وكل عام وآنتو بخخير .. عيدكم مباركم مقدمآ
والحمدالله آنا وآثـقـه من كتاباتي لآ يوجد شك
وشكر خاص حق رفيجاتي لي عطوني دعم
صج محد كان يقولي خطاء بس كانوا يقولن حلوو ( يقهروني ) بس الحمدالله
آنا راضيا بكل شيء ..
أتمني محد يجرح لي يحبه .. لآزم نحافظ على من نحب ولآ نزعله وهو بعد .. لي يحب لآزم يتنزل عن كل شيء من آجل الحب لآتوجد كرآمه عند الحب .. الحب شيء جميل لآ تحكم على الحب من تجربه اوله آذا كانت فاشله ..


آققدر آققول " the end "

آنتهت روآيتي الاولــ1ـه والحمد لله في يوم الاححد = 21\7\2012

"سبت جروحي منك يا بني أدم "

مع تحياتي بنت الـكـعبـي
" متقبله نقدك "

 
قديم   #22

¤ احبك


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة

روووعة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:12 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0