ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة يوجد هنا سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #16

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة

××
بــعد مرور آسبوع
بشائر اليوم سافرت تغير جو ورآحـت معها نجـلـة
مـي قاعده تكلم آمهاء وتحاول فيها آمههاء وآفقت بس بشرط تاخذ آخوها معاها طبعا وآفقت وهي الحين في لـندن
نـوف : عرسها بعد آسبوعين وكل يوم تطلع مع حلا والعنود ومرآت مع آمهاء علشان يشترون حق العرس
دكتور خالد كل يوم يتصل حق بشائر ومستانس آنه بعد آسبوع رآح ترجع بشائر وقال وقرر يخطب بشائر
سـارة محد سمع لها خبر من شهر تقريبا
آم سيف كانت بتخطب له خلود ولم شافتها آنصدمت وضمتها
وكلمت ميري وبيل وقلت لها واليوم خطبتها والملجا .. وخالد كان ندمان تاسف حق خلود ..
خلود رجعت بيت وكله في غرفتها .. محد يكلمها ولآ تكلم آحد
رآحت سوق هي وميري بير وشروا فستان

حلا تاخذ العنود معاها كل مكان وصاروا وآيد مع بعض .. واليوم بيرحون ملجت خلـود وسـيـف

فـهد مايعرف شلون يقول حق حلا آنا آبوها وآمهاء ماتوا من شهر تقريبا



يــــوم المـــلــجـــا

نوف كانت لآبـسـه
×× بــعد مرور آسبوع بشائر اليوم سافرت تغير جو ورآحـت

حلا كانت لآبسه
معها نجـلـة مـي قاعده تكلم آمهاء وتحاول فيها آمههاء وآفقت

العنود كانت لآبـسـه

بس بشرط تاخذ آخوها معاها طبعا وآفقت وهي الحين في

ميري بيل كانت لآبـسه

لـندن نـوف : عرسها بعد آسبوعين وكل يوم تطلع مع

آم سيف كانت لآبـسه
حلا والعنود ومرآت مع آمهاء علشان يشترون حق العرس دكتور


سيـف كان مستانس ومو مصدق
جاسم مستانس لآن سيف مستانس ..

خلود كانت لآبـسـه
خالد كل يوم يتصل حق بشائر ومستانس آنه بعد آسبوع


و سيف لابس خلود الخاتم والعقد بس كان يتهاوش مع الحلق مايعرف شلون ساعدته آخته سارة ..

آم سيف : كلللللللللللللللوووووووش
خالة سيف تعطي آم سيف المشموم والورد : آلف مبروك ي قلب خالتك كلوووش
ميري بير لي ماتعرف شتسوي : لوووووشي
نوف وحلا والعنود و سارة ميتين ضحك على ميري بير ..
هيفا كانت تطلع خلود بنظرات
دخلت آمل لي كانت لآبسـه

رآح ترجع بشائر وقال وقرر يخطب بشائر سـارة محد سمع

ونصدمات صدمت حياتها ماكانت متوقعه !!!!!!!!!!!!!!!

××
طبعا عرفتوا من هي حبيبت سيف لي هي آمـــــــل

نرجع للماضـي
خلود : لآني آنا آحبج ي آمول لآزم آنصحج آنتي بعدي عن هاي شباب
آمـل : خلود طلعي خليني آحط ميك آب
طلعت مع جسوم ..
!!!!!!!!!!!!
جاسم : حبيبي وحشتيني
أمل : وآنت آكثر وقربت تبوسه على رقبته و تقرب آكثر بس هو بعدها عنه
وبصوت عالي: شـفـت ي سـيـف
أمل لي آنصدمت : آنا آنا سيف
سـيـف كان قاعد وراءه ومن قهر : شفت كل شيء بعيني ومسكها من شعرها وصار يضربها
وطلعها من سيارة وبسرعه مشا جاسم
طبعا أمل كل الحقد على خلود
الكـل يحبها وكانت دلوعـه و الكل يبي يخطبها
ومن قههر رآحت عند وآحد من شباب وقلت له
آنه يزور صور حق خلود وطرشت حق آبوه خلود صور خلود مزوره في حضن وآحد من شباب وصور لها وهي عاريـه طبعا كل كذب
الكل صدق آلآ آم خلود و ميري بير و أحمد لي كان خاطب أمل
كشف الموضوع من ظرف لي طرشه جاسم وبعدها سافر هو وسيف
لي صدق أمل ..
أحمد آخو خلود قلت لكم عنه بس بذكركم فيه
" وآخوها آحمد عايش ف امريكا من مات آبوه يعني من سنـه تقريبا "
طبعا الحين صار له 3 سنوآت
××
الحين عرفتوا ليش خلود كانت تصيح لآن هي لي ذبحت آبوها ..
××
آمل رآحت عند خلود و سيف : مــبـروك
خلود لفت له وآبتسامه على شفايفها بس لم شافت أمل آختفت آبتسامه : أمـل
أمـل : آي آمل
سـيـف لي آنقلب شكله : خلود أنتي تعرفين هاي الشكل
خلود هاي بنت عم آخت مرت آخوي خالد
أمل : سيوفي آنت ماعرفت خلود هاذي روووضـه
!!!!!!!!!!!!!!!!
وضحكت ورآحت
آمـا سيف طلع خلود
وخلود صارت تهز رآسها بنفي : لآ لآ تصدقها سيـف وصارت دموع تنزل
سيف لآ تصدقها صار يتذكر عيونها
طبعا خلود طلعت مع أمل مره وحده علشان تشوف سيف لي ميته عليه أمل
سيف : هلا والله
أمل : أهليين
جاسم : منو الحلو لي معاج
أمل : هاي وقطعتها خلود
خلود : آنـا رووووضــه
سيف : شيلي اللثما عن ويهج ترا مافي قرب
خلود طلعته بنظره ولفت : أمل يلا آنا آنتظرج
أمل مسكت يد خلود : خ ... كانت بتقول خلود روووضـه شفيج ترا سيوف ماقال شيء وقرب من سيف وباسته
جاسم يكره أمل يحسها بنت وسـخـه : مسك آمل من يدها وبعدها عن سيف
أمل : آنت هييي شتبي
آما سيف كان خق على عين خلود ويبي يشوف ويها
وخلود منزله رآسها
أمل بدلع ( يشين سرج على البـقـر) : سيفي شوووفه ي كرهي ... بس سيف ماكان معاها كلش
أمل آنقهرت آكثر مسكت يد خلود ورآحت
سيف : شفتها شلون حلوه لي معاها
جاسم : آي والله وشكلها مودبه
سيف : آستغفرالله آنا آحب آمووووله ولآبس
وركب سيارة
××
نرجع للوآقع
سيف طلع خلود بنظره ورآح
الكل كان يرقص ومستانس آلآ خلود وآقفه في مكانه ودموعها آربع آربـع
بسرعـه رآحت غرفـتهـا ..

××
سيف رآح البحر كان يصــيـح معقوله
جاسم لي كان يدور على سيف بس موجود
يد آنحطات على كتف جاسم
.
.
.
فــهد : جسوووم وين سيفوووه
جاسم بضيقه : مادري فهود
فهد : شنو ماتدري ؟؟؟؟؟؟!!! وليش متضايق
مو آنت تبي تشوف هاي اليوم لي يكون فيه سيفوه مستانس
جاسم : آلآ
فهد / عيل
جاسم : مادري آحس سيفوه في شيء
فهد : آكييد عند البحر تعرفه
جاسم : آي صح .. آنا بروح له وتعال آنت وحمد بعدين
فهد : آوكــي يلا روووح .. وآنا و حمد بنوصل آهل و بناخذ العود بنروح البحر
جاسم : آبتسم ورآح
××
جاسم & حمد ( زوج نوف المستقبلي ) & سيف( زوج خلود المستقبلي ) طبعا آذا ماصار شيء & فـهد ( شريك حـلا ) ربع من آيام الابتدآئي ..
××
غرآم كانت في المستشفي من يومين
فيصل في غرفـه ماطلع ..
ريهام مستانسه
آم فيصل و الريم في المستشفي
فيصل طلع ورآح المطبخ سمع صوت ضحك ريهام ..
ريهام كانت في مطبخ : ههههههههههه ... آسمع الحين تتصل ع فصول وتقول له ############################## ## سمعت ..................... وهي لي آنا آبيه يجن جنونه ويذبحها ويفكني منها ..... آوكي باي
قربت نهايتج ي غرموه هههههههههههههههه وصارت تضحك ضحكه شريره
آما فيصل آنصدم !!!!!!!!!!!!!!!!
وهجم على ريهام ضربها ضرب ســنــــه بــســـاعــــه > آحسسن تستاهل
ورح خذ شور وحلق وخذ ورد ورآح حق غرآم يتاسف منها ..


بس هل غرآم بترضا ؟؟؟
شنو بيصير في بـحر مع شباب ؟؟؟!!
خلود شنو بيصير فيها ؟؟؟؟؟!!
وسارة وين محد يعرف عنها شيء ؟؟؟!!

 
قديم   #17

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


بــــــارت الثالث عـشـر (13)

××
عند شباب ..
سيف و فهد خلصوا بكتين زقاره والحين هم في البكيت 3
حمد كان يدق عود
جاسم يغنـي ..
يا عذآبـي سـبـت جروحـي

يا عذابي سبة جروحي

يا مصابي ياشقا حالي

ليش عني تصد وتروحي

وانت قلبي حبك الغالي

انت عمري وانت مربوحي

بك حياتي دوم تحلا لي

ليه بعادك بت مجروحي

وانت عني لا ولا بسالي

لا تخلي الشك يا روحي

يهدم الاشواق وآمالي

بالهوى بلطيب بنوحي

يا الغلا يا عزي لحالي

بنتظر وصلك يا مملوحي

حتى لو بي الصبر طالي

يا عذاب الصمت والبوحي

سيف في خاطره : آآآآه ي خلود ليش جي ليش ي نور عيني ليش ي حياتي
قلبي حبج ليش تسوين جي حبيتج من كل قلبي تخدعيني وشاف الساعه آلآ 3:00 الحين انا متصل فييج .. وآبتـسم ويتذكر

ترن ترن
آلو
سيف : بوؤ آنا الحرآمي باكلج
خلود قامت متخرعه : آلوو منو شتبي وقامت تصيح
سيف يضحك : ههههههههههه شفييج ي الياهل
خلود توها تستوعب آنه سيف : ي حمماااار خرعتني وآن ناايمه
روح مابي آكلمك
سيف : آحبـــــــج
خلود من بين دموعها ضحكت : وآنا بــعد
سيف : آنتي بعد شنو
خلووود : هههههههه ترا ماستحي بس آذا شفت ويهك آستحي بقولها عاد ف فون
سـيـف : آنززين قووممي
خلود قامت تضحك : هههههههه آنـــا آآحبببببببببج وسكرت في ويها
سيف قام يضحك على خبالها طوط طوط طوط
باس الجوال ورجع ينـام بس وين ينام يتذكر آحببببك منها وصار يضحك ههههه
قاام من آفكار
ورآح صوب البحر وفسخ ثوبه ودخل البحر
آما فـهد
كان يفكر ب حلا لي ماراحت عن باله ولآ دقيقه
يتذكر ضحكتها نظراته الكيوت
صار يبتسم
وطلع من جيبه صورتها ..
وصار يتامل ويها
بخليج تعشين أميـرة ي آحلى وآرق آنسانه في عـالـم ..

ورآح صوب البحر وفسخ ثوبه ودخل البحر

آما
جـاسم كوبيس المـاضـي معاها وين مايروح وهو يفكـر في بنت لي تهاوش معاها
وصـار يضحك على شكلها

ورآح صوب البحر وفسخ ثوبه ودخل البحر

حــمـــد لي متعذب مع نــوف يبي يتزوج وهي كل يوم تاجل فـي عـرس
باجر آكلمها
لآماراح آكملها
لآلآ لآزم آكلمها
بتزعل
لآ هي ماتزعل مني
آآآآفففف
ورآح صوب البحر وفسخ ثوبه ودخل البحر

ساعـه 5:00
العنود : حلا
حلا : هممم
العنود : آنا اليوم حسيت آنج تشبهين ميري بيل وآآيد هههه
حـلا : هههههههه ميري بيل !!
العنود : آي ميري بيل \\ هي وآيد تحبج شفتيها شلون كانت تحط لج آكل
وتهتم فييج
وقلت لج آن شاء الله آشوفج عروس ي بنتي
حلا مو مهتمه : آي شيء عاادي عندوه
العنود كانت تفكـر : تخيلي تطلع آمج ههههه
حلا ماتت من ضحك : ههههههههههههههه آنا عندي آم ي كبيه (غبيه ) تقلد ميري بيل لي ماتعرف تنطق الــــ غ ــ
العنود طاحت من ضحك ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه آآخ بطني هههههههههه تعرفين تنطقينها نفسها والله
حلا : صارت تضحك على العنود ..
رآحت حلا المطبخ ورجعت ورآحت بسرعه حمام
أستغرب العنود وطقت باب عليها وسالتها شفيج
قلت لها آنه طاح العصير عليها تبي تاخذ شوؤر
××
خلود ويها متنفخ من الصياح
آتصلت على سـيـف 30 مره بس مايرد
وصارت تصيح آكثر
××
سـارة لين الحين محد يعرف عنها ولآشيء
××
نجلة : يلا بشوؤر خلينا ندخل هاي المحل ..
بشائر : يلا
بعد 10 دقائق طلعوا من المحل
وصاروا يمشون
نجلـة : شافت محل ملابس داخليه والقمصان نوم وغمزت حق بشائر
بشائر ويها صار آحمر : هههههه الله يخسج س حماره
نجلة : يلا أشتري علشان وتقلد صوت بائر لم تقول خلودي خلووووودي يشوفج
بشائر ضربتها : خلودددي آنا ودخلت
طبعا كيس شكثر في يدهم شروا كم شيء ورجعوا الفندق
سـاعه 9:00 فليل طيارتهم
توقيت غير عندهم طبعا الحين توقيتهم
الحين في قـطـر 5:30 صباحا ..
لـنـدن 4:30 مسـاء ..
ناموا شوي وقامو ساعـه 7:00 وطلعوا من الفندق على المطار ولين خلصوا الجرات راحوا كلو و شرواء كوافي وخربيط و على طايرة
××
شباب رجعوا بيتهم
سيف شاف مكالمات خلود
بس سوا لها طااااف ونـام
××
خلود نامت
××
نوف كانت نايمه مع الجوري وآتصل عليها حمد وطلعت له الجوري ورآح البيت ونام
ونوف رجعت نامت
××
فهد رجعت بيت حلا ورآحت المطبخ وشرب ماي وقعد يفكر
وطلع وحط راسه ونـام
××
العنود كانت نايمه آما حلا كانت قاعد تتكلم بتلفون
××
مي كانت تتمشي في شوآرع لـنـدن وتتذكر الولد لي تهاوشت معاها وصارت تبتسم
وتتخيل شكله ,,
آخو مي كان نايم
××
جاسم رجع البيت وقرر آنا بعد يومين يسافر لندن آمكن يشوف بنت مره 2
××
دكتور خالد ميت من الفرح
ورآح المطار يستقبل آنـسـه بشائر هههههه
××
بشائر آول ماشفت من بعييد آبتسمت
ياويل حالي من غلاك ..
يا ويل ويلي من هواك ..
والله حبيبي الغلا آهوآك والله آهوآك ..
نجـلة سلمت عليها ورآحت
تركب الطيارة مره 2 هههه بتسافر حق سارونـه تبي تشوف آخبارها
××
نرجع لخالد لي طاااير من الفرحــه
هلا والله توها نورت البحححريـن
بشائر لي آستحت : هههه ثـانكـس
خالد خذ شنطة بشائر ووصلها بيتها
وطول طريق وهو يسولف لها هههه > مشتـــاق
وقال لها آنه الملجا بعد يومين
وهي وآفقت على طول > مو مصدقه خخخخخ
××
مستانسه حدي وتصلت حق نوفوه لي كانت ناايمه
وبعدين طلعت مع رعود بنت عمي نتمشا شوي ..
××
نوف بعد ماسكرت من بشائر
الكل يملج ويتزوج آلآ آنا
آآآآففف
بكلم حممد بخلي اسبوع الياي العرس وكل بنات بيون آكييد
وكل شيء جاهز وكلمت آمهاء تقول لها
××
حمد مو مصدق عرسي اسبوع الياي وآخيرآ ي نوووف آآآه
وشل الجوري وصار يدورها من فرحه
××
غرآم : عطني فرصـه آسبوع بروح عند وحده من رفيجـاتي وبعدين بقولك آذا آنا رضيت ولآلآ
فـيـصل : خلاص آنا بحجز لج على دولـه لي تبينها
غرآم : آبـي آروح قــطــر اليوم ساعه 8:30 > وقت لي بينزل فيه البارت هع هع
فـيـصـل : آوكـي خلاص
واسها على رآسها وطلع من غرفـه
××
خلود تصلت حق رفيجتها رهف وقلت لها تجيها وصارت تقولها عن لي صار لها
وتصيح
ورهف كانت تهديها

رهـف : صديقت خلود من أيـام السكول بس مو معاها وآآيد لآن رهف كله برع قطر ... لآعـبـة مشهورة هولـنديـه ماخذا الجنسـيـه وعايشه من 3 سنوآت ...
خلاص خلود حبيبتي كل شيء بيتعدل .. آكيد هو نايم جي مايرد لآ تخافين وضمتها ..

 
قديم   #18

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة

تكمـلت البارت 13
مر آسـبوع
سيف و خلود علقتهم ×
مافي فايدة
××
جاسم سافر لنـدن علـشـان يشوف مـي بس آلآسـف مالقاها ..
××
غرآم لي كانت كل يوم تطلع مع نوف علشان تساعدها في تجهيز
××
فهد قرر يقول حق حلا واليوم رآح يرحون المطعم وراح يكنشف لنا وآآيـد أشيـاء ..
××
الـعنود و نوف و غرآم طلعوا من سوق ورآحوا بسكـن روبنز
××
حمد صار له 3 أيـام ماكلم نوف و لآ شافها لآن باقي على عرس 4 أيـام
××
حلا كانت لآبـسـه





في مطعم مافي آلآ فهد وحلا
و مرأة تعزف
وقرسونـة ..
فهد حط يده على يد حلا
لي نزلت رآسها
فهد قام وقعد جنبها ويده على كتفه ويده 2 ضامه يد حلا
فـهد متوتر مايعرف شنو يقول : حلا
حلا لي مستحيـه من قرب فهد : نعم
فـهد متوتر حده وخايف من ردات فعلها : آبي آكلمج بموضوع ممكن
حلا : آي آكيد ممكن
فهد لي بدا يتصابب عرق : آنتي تعرفين آنه لي كانتبه الله مقدر ومحتوم
حلا آبتسمت : أي
فهد : آنا ... آبي .... آقـو...لج .... آ..ب..و.ج و...آم...م..م..ج
حلا آبتسمت بحزن وحطات يدها على شفايف فهد : أنا أعرف آنهم ماتوا
لـــــــحظـــــة صــــمــــــــــــت × صدمـــــــــــــــــــه
!
!
!
!
!
!
فـهـد : شلون عرفتـي !!!!!!!!
حلا : شفيييك ههههه آنت الحين تقول القدر محدد ومحتوم ..
فهد لي آبتسم : آنزين ي آنـسـه حلا شلون عرفتي
حلا تحاول تضحك وتبتسم ماتبي تصيح ويشوف فهد حزن فيها : الله يسلمك لم رجعت من البحر رحت وشربت ماي وكنت تفكر بصوت عالي وآنا كنت آبي آشرب عصير وسمعتك وبس
وآبتسمت له
فـهد صمت × صمت في خاطره : ليش ماصاحت ليش ماصارخت تكابر !!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد : حلا
حلا لي كانت تاكل : هلا
فهد : أعجبج أكـل
حلا لفت له : لذيييذ
آبتسم فهد وقام وقعد في مكانه
وصاروا يكلون
بس فـهد لمح في عيونـها حــزن بس تـكـابر
××
العنود رجعت
العنود كانت مع ميري بيرل
ميري بيرل : قولي لي ماما
الـعنود : لآ آنا عندي ماما وحده آنتي خالتي ميري خخخخخ
ميري بيرل : نو آنا آسمي ماما ميري بيرلو ليس كالتي (خالتي ) ميري
الـعنود: وآنتي شنو تبين تقولين لي
ميري بيرل : آنتي آبني
العنود ماتت من ضحك : آنتي بنتي مو ابني
ميري بيرل : آنا حبيتك ي عنود
العنود بتردد : ميري قصدي ماما ميري آبي آقولج شيء
ميري بيرل : ماذا تردين تقولين ي عزيزتي
العنود بجديه : ميري آممم حلا وآيد تشبهج آحس آنها بنتج هههه
ميري بجديه أكثر : ومن قالج آنه مو بنتي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
××
فـهد : آبيج تشوفين هاي الفلم
حلا : شنو آي فلم
فهد ي قال لهم يشغلون تلفزيون الكبير وقعد جنبها

ميري بيرل كان بطنها منتفخ : أنا الحين باولد يلا بدخل غرفـه الولاده و كانت ماسكه يدها ام حلا ..
بعد مرور 3 ساعات
أبو حلا كان يروح وجي في ممر
طلعت أم حلا وهي مستانسه وراحت صوب الكاميرا وقلت آبشركم ميري ربت وجابت بنوتـه تجنن
ابو حلا من الوناسـه صار ينط وشل آم حلا
حلا كانت ضامه فهد ودموعها بيدها
بعدين آبو حلا سكر الكاميرة
بعدها فتحوها
وكانت ميري بيرل على سرير آم حلا على سرير الثانـي
وآبو خلود و آبو حلا كانوا يرتبون المكان
وحطوا حلا في حضن آم حلا
وحطوا حاجز بينهم
وناس كانوا يجون حق آم حلا ويبركون لها
حلا بصيح : خلاص ي فهد وقفه وقفه
فهد آشر لهم يوقفون ..
حلا كانت تصيح : فـهـ..ـد يـعـنـ..ـي آمي مــ..ـــيـــ..ـري بــ..يـ..ـر..ل
فهد : أي يا حلا آمج ماكانت تجيب عيال وميري كانت عندكم مربيه و آبوج وآمـج
وآمج كانت تحب ميري بيرل و قالت لها آذا ماتزوجت آبوج بتزعل منها
ميري بيرل تزوجت آبوج
××
عند العنود و ميري بيرل : بعد ماتزوجت آنا وآبو حلا بس شهرين كنت حامل وتفقت مع أم حلا ( الله يرحمها ) أنهاء تقول حق أهلهم آن حلا بنتهم
وبعدها بسنـه تطلقنا
أنا و أبو حلا
طبعا خذاني أبو خلود تشتغل مربيه عندهم ..
××
حلا : آنزين
فهد : يعني آنتي بنت ميري بيرل مو بنت حـصـه وآبوج خذ آمج بحلال
حلا : آبـي آروح حق ميري بيرل تكفي خلني آروح
××
ميري بيرل كانت تصيح في حضن العنود
دخلت حلا تركض وضمت ميري بيرل بقووه
ميري بيرل لي كانت منصدمـه ..!!!!!!!
××
العنود تقول حق فهد في أذن شنو سالفه
حلا عرفت آنه ميري بيرل أمهاء
العنود ماتعرف تمسك لسانها ههههههه
فهد مصدوم : شنوو !!!!!!!!!!!!!!
العنودد : فكرآنا مافي معلوم ههههههه
فهد : آآه منج دبـوه متي عرفتي
العنود لفت بغرور متصنع : ماراح آقول لك ورآحت ..
فهد صار يضحك عليها
خلـص البارت

 
قديم   #19

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


بارت 14



بــعــــــد مــرور 5 شـهور
.
.

عـــــــرس نــــــــــــــوف و حــــــــــــمــــــــــــد


حمد كان بيطير من الفرح ..
حبيبتي آنتي في فـندق ؟
نوف : آي
حمد : آبي آشوفج بليز من بعيد
نوف : باااي ومستحيل تشوفني وسكرت
حمد بقهر : آوكي نوفوه آنا برويج بليز وضحك ضحكه شيطانيـه
××
خلود و سيف آنفصلوا بس آمل لين الحين كابوس حق خلود
××
غرآم رجعت حق فـيـصل
والحين هي حـامل بشهر 5
وعلقاتها مع ريـهـام عاديـه
وبـاقي مثل مافهم ماتغيروا يحبون غرآم
××
بشائر حامل 3 شهور
وخالد يحبها موووت بجنون ومدلعها آخر دلع ..
××
سـارة رجعت من 3 آشهر
سارة كانت متزوجه ريلها من دول من دول العربـيـه
جي آختفت
صار عندها بنوتـه تاخذ العقل آسمـهااا " فـطـامـي " ي لبـيه
××
مي تموت في شيء آسمه جاسم
وجاسم يموت في ارض لي تمشي عليها مي .. وبعد كم شهر عرسهم ..
××
نـجـلـة تزوجت مـاجـد وكل مسافرين هههههه
بس لي عرفنا من آختها نوف آنها حامل وبشهر أول
××
مـريم آخت ماجد تزززززوجت تخيلون من ؟؟؟
.
.
.
.
.
.
خـــــالــــد آخـــو خــلووود .. !!
وخلود قررت تسافر حق آخوها آحمد وآختها نور وآختها خديـجـه
لي عرفوا آنه مالها ذنب في موت آبوهم
بقولكم شلون
دخل خالد مكتب آبوه
وكان يدور على صوره له وهو صغير علشان يطرشها حق حبيبت القلب مريـم
وطاح دفتر مذكرآت آبوه
وكان كاتب فـيـه آنه هو مريـضـه بقـلب وباقي له آسبوع ويموت ..
ومحد يعرف آلآ آحـــمد ولده ..
وكان كاتب تحت آنه مو زعلان من خــلود =)
والحين خالد يربي ولد مريم طلع عندها مشكله ماتقدر تجيب عيال
وهي الحين تعالج وكل يوم من دكتور لين دكتور ومن مستشفي الى مستشفي ومن بلاد لين بلاد
××
ساره آخت سيف تحب شخص الكل صار يعرف بس محد يعرف منو هاي شخـص
××
فـهد وحـلا وميري بيل و العنود رآحوا فـرنــسـا وعاشوا هناك ..
وحلا حامل بشهر 4
××
هـيـفـا بعد ماطلقها خالد .. سهرت وطلعات و سافرات وكل يوم في حضن شخص
××
أمل لين الحين متمسكه بسـيـف وتحـاول تقهر خـلود وصايره لها نفس الكابوس
××
الكـل يبي يعـرف ليش مر 5 شهور وحمد ونوف ماتزوجوا صــح
لآن يوم العرس حمد سو حادث قوي وكان في غيبوبـه 3 أشهور ولم تحس صار له شهر ..
وبعدها سافروا حمد والجوري و نوف و آم نوف يغيرون جو ..
××
حلا لآبـسـه



خـلود لآبـسـه



ندوش آخت نوف لآبـسـه



نـجـلـة لآبـسه



العنود لآبـسـه


مـريـم لآبـسـه



ميري بيل لآبـسه



سارة آخت سيف لآبـسـه



مي كانت لآبـسـه



سارة لآبـسـه



غـرآم لآبـسـه



وعد بنت عم بشائر



وآخيـرا نوف



صوت اغانـي كان وآآآيد عالي والكل يرقـص ومستانس ولي تقول عن لي في بطنها ولي تقول عن ريلها و لي تتكلم عن عيالها ولي كانت تقول عن ولد لي صارت تحبه ..

آلآ وحده لي كانت ساكته وتحاول تبتسم ..
خـــــلــــــود !!!
في خاطرها : آنا مستانسـه لآن رفيجاتي لي آحبهم فرحنين آنا فرحـانـه
عادي آنا بين آهلي وحبايبي ..
قامت ورآحت تشوف نوف
في الاصنصير
دخلت خلود
ودموعها في عينها
وصارت تتذكر الموقف
.
.
مرت آلآ تسمع مرأه تقول : شوف هاي .. لي لآبسـه أسود كانت مخطوبـه حق سـيـف الـ........ بس تركها بعض يقولون بنت مو زينـه والولد مايبيها
مرأه 2 : مو هاي بنت سـلـوى الــ.........
مرأه 1 : آي هاي هي شفتي الدنـيـا ويقولون شيـخـه آم سيف ميته عليها تبيها
بس الولد عافها مايبيها والله هاي لي يقولونه الناس عنها
مرأه 2 : بس حرآم شكلها حلوه
مرأة 1 : لآ تنخدعين بشكل آهم شيء المضمون ..
مرأه 2: آي والله صح كلامج
××
سكر آصنصير وخلود طاحت منهارة وصارت تصيح
××
سـيـف لي كلمته سارة وقالت له يجيب فستان آمهاء لآن نسته وعطاها وبسرعه رآح مستعيل مايبي يشوف خلود
بس ماعرف آن خلود في اصنصير
بسرعه ضغط على زر وصار يضغط ويلف يمين ويسار وفتح الاصنصير ودخل بسرعه
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
ماتوقع يشوف خلود لي كانت منهارة وعبايتها طايحه
تعرفون عبايه العرس



صار يرتجف ومايعرف شنو يسوي وخاف آنها تكون تعبانه
××
سيـف : خلود
خلود !!!! آنصدمه في خاطرها هاي صوت سيف آنا آعرف صوته : لآ رد بس وقفت صياح
سيف : لي وقف آلاصنصير ونزل حق خلود ومسك ويها ورفع
لحظــه صمممت × صمممممت
خلود بسرعه ضربت على صدرة وبقوه : آكرهك آكرهك وبصرآخ روح مابيك آكررررهك وصارت تصصيح بهستار
سيف :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بس مسكها من شعرها وضمها بقوه
خلود : آآآآه شعري
بعدين مسكت بثوبه وصارت تصيح وبصوت متقطع : كــ..لــ..ـه مــ..ــنــ..ــك الــ..ـــكــ...ل صـ..ــا...ر يــ..تــكــــ.. ــلم عـ..ـلـ..ى يـ.ــقــ..ا..لـ..ون أنـ..ـا بـ..ـنـ..ـت مــ..ـــو زيــ..ـنـ..ـة كـ.لـ..ـه مـ..نـ..ك ... وصارت تصيح أكثر

سيف تقطلع قلبه عليها

××
ضمت سيف بقوه لآن هاي فرصـه الوحيدة له تشم ريحه و تكون بين يدينه قبل لآ تسافر ..
طبعا ثوب سيف كله دموع وكحل وحاله > ههههههههه
خلود بعدت عنها وصارت تمسح عينها وقامت بسرعه بس هو كان قاعد ع ذيل فستان
وطاحت
سيف لي ضحك عليها بدون شعور ..
خلود عقدت حوآجبها وعطته نظره ويرت الفستان وضغطات ع زر
سيف قام ولفها : هيييي آنتي شنو مفكره نفس ملكـه العالم ...
خلود سوت له طـآأإأآأإإأآأإف
سيف يهزها آنا آكلمج ردي على ..
نفتح الاصنصير و خلود آبتسمت في ويه سيف لي خله يستغرب وعطته كف حار وطلعت بسرعه من آلا صنصير وصارت تركض خافت يكون وراءها سيف
××
بسرعه دخلت على نوف
نوف لي تخرعت : شفيييج خرعتيني على بالي حــمد وضحكت
بس حست آن خلود داخله حرب وتوها طالعه من الحرب
صارت تهز خلود : بسم الله علييج حووو شفييج
خلود قعدآت وصارت تقول حق نوف كل شيء
نوف حطت الفوطه عليها ورآحت ضمت خلود
شوي سكتت
نوف تبي تغير الجو: شوفي خلدوه حطيت فوطه علشان ماتخيسن فستـاني ههههه
خلود بين دموعها صارت تضحك ولمت نوف بقوه الله يعطيج ي نوم على قد نيتج
نوف : آآآآآآمـــــين
خلود تذكرت : تعالي آنتي شنو وتقلد نوف شفيج خرعتيني على بالي حمد وتقلد ضحكتها
خلود تسوي بيدها مـالت ثم مالت قال آيـش حـــــمــد
نوف آقول خلود باقي 30 دقيقه وبدخل عرسي . قومي حطي لج مكياج وغيري فستانج عندي فستان نجلة روحي لآبسي
خلود : الحين جسمي نفس جسم نجول ضعيفه
نوف : الحين هي حامل تلبس كبير يجي قدج وبصـرآخ روووحي يلا
××
سيف آنقهر ورآح البيت غير ثوبه بس حط ثوب داخل سرير علشان محد يشوفه
××
صار العرس والكل استانس ورآح بيته
××
غرآم و فيـصل سلموا على المعاريس الان اليوم الفجر بيسافرون
××
نجلة و ماجد نفس الشيء آم نوف هاوشتهم قلت لهم يقعدون قالوا لها بيرحون ثاني يوم الظهر
××
حلا و العنود و ميري بيل و فهد بيقعدون أسبوع بعدي بيرجعون فرنسـا
××
مي و جاسم لي طلعوا ساعه 12:00
ورآحوا لنـدن
لان مي كان عندها تصوير
صارت مخرجـه 3>
وجاسم ياب آمه لـندن عشان العلاج
وكلهم في بيت وآحد قصدي فـلـه عوده > خخخخ مو شايفه خير
××
بشائر و وعد بيقعدون يومين في قطر وبعدين بيرجعون البحرين طبعا
خالد مايقدر يترك المستشفي وشغل
××
ساره و مراد و فطامي بيقعدون اسبوعين
في بيت ساره
فطوم حبيبتي يلا شيشي ( نوم)
فطوم بدلع : ماااااامي بشيش معاج وطلع آبوها وتضحك
مرآد مايحب فطوم تنام معاهم
على قولته تاخذ كل حنان وتقعد في حضن ساره
مرآد : لآلآلآ
فطوم بعناد : مابا ماما وتصيح بصوت عالي بس مافي دموع < تعرفون آنتو هاي الحركات ههههه
ساره بسرعه تقاطعها : خلاص حبيتي فطامي يلا نامي وتغمز حق مرآد
مرآد معجبه الكلام : آآآآآففف ويطلع فطوم
فطوم تتمقط ع سرير وتطلع آبوها وتضحك
مرآد و فطوم و ساره ع سرير
مرآد يمد يده ويمسك يد ساره
وساره فيها ضحكه ويبوس يدينها
وفطوم لي قاعده ومسويه نفسها نايم وتضم آمهاء
مرآد عصب مسك فطوم وشلها وخذاها الغرفه مالتها
في غرفه فطوم
فطوم تضحك: شفتكم تسون عييب هاا ي قليل آدب رآح آحكي لجدوه وبقول له
مرآد يتكلم نفس اليهال : قولي لوه مابخاف مرتي وكيفي ويلا نااامي ي بقره الكبيره ويشرد عنها
فطوم : معليش آنا بقره آوكي
ونامت ع طول
فاطمه : عمرها سنتين .. ملسونه درجه آوله .. بس خوآفه هه .. هي وآبوها فار وقطو .. عنييده وآآيد

مرآد عمره 26 يحب يعصب في فاطمه وآيد ويموت فيها بس يحب ساره آكثر عاش في آمارات 5 سنوآت وبعدها رجع بلاده وهناك تعرف على ساره وحبها ..
ساره آتركت التمثيل وشهره وعايشه مع ريلها تحبه ويحبها
طبعا فاطمه مو بنتهم
يلا بقول لكم قصتها
فاطمه بنت آماراتيه
عائتها مشهوره
آم فاطمه تزوجت بسر وبعدها ب7 شهور مات ريلها وهو صديق مرآد
ويابت فاطمه
وخذتها وعطتها حق مرآد
لآن آبوها ( آبو نوره آم فاطمه ) لو عرف كان بيذبح فاطمه لي كان عمرها 6 شهور
طبعا ولدتها وفي شقه مرآد وقالت حق آهلها آنها بتسافر
وبعد 8 شهور
صار عمر فاطمه سنه و شهرين وصارت تسال عن آمهاء
وقال لها مرآد آنهاء في مكان بعيد بنروح لها بعددين
ولم شاف ساره وحبها وتزوجها وقال حق ساره سالفه فاطمه وساره حبت فاطمه وآيد
وبعدها فاطمه عرفت آن ساره آمهاء وطبعا هوشتها وقالت لها : ماما لآ تخليني مع الوحشش مرآد وتضحك
مرآد : لآ والله
فاطمه تضحك : مرآد مرآدوه وييك شنو بتسوي وتتخصر
نرجع آرض الوآقع ..
ساره بحضن مرآد
: آحبببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببك
مرآد وقف قلبه وطلعها
ساره : ههههههههههه ماتت من ضحك آآخ بطني هههههههههههههه
مرآد قام شل ساره وعلى سرير
وساره لين الحين تضحك عليه
.....................######... ....................

..................#######..... .................

 
قديم   #20

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


بـآرت 15

حمد كان موضوع عنده عادي
نوف متوتره وميته من خوف
حمد ببرود : يلا قومي نتعشا
نوف بخجل : آبي آبدل بعدين بتعشاء
حمد : آممم آوكي آنا بنتظرج لين ماتخلصين
نوف : آكتفت بانها تهزز رآسها بيجاب
ورآحت حمام
حمد رآح قعد على طاوله الطعام ..
وآبتسم بخبث في خاطره : عيل آنا تسكرين في ويهي آنا آوريج نوفي
قام بسرعه وسكر كل ليتات وفتح شنطتها وطلع روج آحمر وكتب على منظره
ويـــــــن حـــــــــــــــــــــــمـــــ ـــــــــــــــــــد ؟؟؟!!
وبسرعه رآح ينخش ( يتخبا ) عنها
بعد دقايق
طلعت نوف من حمام ومستحيه من ملابسها
كانت لآبـسـه قميص نوم وقصير وآآآآآيد وشفاف
تخرعت لم شافت مرآيه و مكان ظلآم
بلعت ريجها : حــــ....ــمـــ...ــد و...يـــ..ـنــ..ــك !!
ورآحت تدور عليه في خاطرها : شلون رآح آشوفه مكان ظلآم
وصارت تمشي شوي شوي لين ماحطات يدها على ليت
وآلآ
.
.
.
.
حمد راجعها وميت ضحك
نوف تصارخ : حممممممد وييييينك بيذبحننننني وتصيييح وماتقدر تسمع حمد لي رآفعها ويضحك
حمد كان شالها ع كتفه
عدلها وحطها بين يدينه وخذاها ع سرير
وصار يهديها
وقام يبوس يدينها ويتاسف لها
بعد 20 دقيقه
همس حمد باذن نوف : يلا ننام حبيبي
نوف ويها صار آحمر بصوت يشبه الهمس : يلا
........#####................. ..###............... ..###....................##### .........#.#.#.##.#. #.#..........#.#.#.#.#.#..#.#. #.#.#.###........##. #.#.......##.#.#.#..####...... .ُ.###......####.... .....#####..........####..##.. ###.##.#.#..#..#.#.. ..
××
الجوري كانت مع ندى
ندى : يعني ماراح تخمدين
الجوري : آآآفف آقولج آبي آمي و آبوي ماتفهمين
ندى : آمج وآبوج اليوم عرسهم وتنهدات آلحين يضحكون ويسالفون وآنا مجابله ويهج
الجوري : من جابرج
ندي حطت رآسها على مخده : بنااااااااااام وترا قفلت باب علشان ماتطلعين ولآ تقوميني فااهممه
الجوري راحت عن دريشه تطلع القمر : فاااهمه
××
سيف ضام ثوبه وريحه خلود كله في ثوب
لو آتي الححين زوجتي وآبتسم وهو يتخيلها قاعده قدآمه
ونفس زوجات آصدقاء حامل
تنهد : آآآآآآآآه ي خلووووود
وصار يتخيلها و يشم ريحه ثوب
ليــن انام
××
غرآم و فيصل وصلوا عمـان
الحين 4:30
فيصل كان يتكلم بتلفون : آوكي آوكي خلاص شكرآ ي موسي
وصكر
: غروومه حبيبي شوفي ملف فوق مكتبي
غرآم : ملف شنو ؟؟؟؟
فيصل : مااااادري يقول الحارس في شخص يابه وقال له حقي
غرآم : آها .. بس قصدي شلون شكله وآيد ملفات عندك
فيصل : يقول آبيض ومكتوب عليه بآحمر مهههههم جدآ لـ سيد فيصل
غرآم آبتسمت ورآحت
××
ريهام كانت في صاله
آبتسمت لم شافت غرآم وكان في خاطرها تضربها وتطيح من ع دري وتموت هي ولي في بطنها
بس غرآم رآحت بسرعه مكتب فيصل وطلعت الظرف
وكان فيها لقافه تبي تعرف شنو دآخل ومن حسن حظها كان مو ملصق وفتحته وعينها طـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحت من صدمـــــه !!!!!!!!!!
.
.
.
.
.
.
.
.
طلعت وبيدها الظرف ورآحت عند فيصل : حبيبي مو موجود آنا بروح شوي عند رهوم تبيني آووك وطلعت بسسرعه
فيصل :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وطلع ورآح المكتب يشوف الظرف
××
ريهام : آقول لج لآ تمسكيني وخر يدج الخايسه عني
غرآم بعصبيه : جب ولآ كلمه جيبي لي زباله و نااار بسسرعه
ريهام مستغربه : نعععععم آقول طلعي برع غرفتي لآ آدوس في بطنج
غرآم قامت بثقل بسرعه وخذت زباله و لآعه
وقعدآت على سرير
ريهاااااام وآقفه وتتافف : آآآآآففف قومي طلعي برررع ي .......... ي .........
غرآم بتسمت وقامت : تبيني آطلع
ريهام : حمدالله فهمتي ي........
غرآم : آوكي آنا الغلطانه تدرين وطلعت الظرف آنا خذيت هاي من غرفه ريلي
علشانج
ريهام :!!!!!!!!! علشاني شدخلني آنا ؟!؟!؟!؟؟!!؟!؟؟؟؟!؟!!؟
غرآم طلعت لي في ظرف ورمته في ويه ريهام وتفلت في ويها
.
.
.
.
.
.
.
.
.
صارخت ريهاااااااام و دموعها بعينها : مـــــــــــســـــتـــــحـــــ ـيــل
وبترجي : غرآم ساعديني آرجوج
غرآم : يلا بسرعه خلينا نحرقهم قبل لآ آحد يشوفهم
ريهام منصدمه مو مصدقه آنه غرآم رآح تساعدها وصارت تصيح
غرآم بثقل تلم صوره وشرايط وتحطهم بزباله : ريهام مو وقت الصياح قومي ساعديني
ريهام قامت وريولها ي ماتحس فيها وصارت تلم مع غرآم
وحرقوا الصور وكل شيء
××
فيصل دور الظرف وماله آثر وبعدين تذكر غرآآآآم رآآحت عند ريــهـآآآآآآم
: مستحححححححيل !!!!!! ليكون وخاف ع غرآم من ريهام
وركض بسرعه
××
غرآم تسمع طق على باب وفيصل يصارخ
ريهام ماتت من خوف وصارت تصيح وغرآم حطت يدها على فم ريهام وبخوف : نــ..ــعممـ..ــم فــ...ـــيـ..ــصــ..ل
فيصل من وراءه الباب : غرآم فتحي باب
غرآم كانت تطفي الحريق و تلم كل شيء علشان فيصل مايشوف شيء : آن..شاء الله حـ..ـبـ..يـ..ـبـي
ودخلت ريهام الحمام وفتحت ماي وقلت لها سوي نفسسج تاخذين شور وسكرت باب
ورآحت وفتحت الباب وآبتسمت : هـ..ـلا حبيبـ..ـي
فيصل كان يتفحص الغرفه : ماتبين تدخليني ؟؟! ووين ريهام ؟!
غرآم بتوتر : رهومه في حمام (يكرمكم الله ) تاخذ شور
ومسكت يد فيصل يلا نروح غرفه تعبانه وآيد
فيصل من سمع آنه تعبانه خاف عليها : يلا يلا نروح المستشفي
غرآم بسرعه : لآلآلآلآلآ مافي داعي تعبت من عرس آبي آنام
فيصل مستغرب من غرآم عقد حوآجبه : آنتي مو قايله آنتي ماسويتي شيء بس كنتي تاكلين وقاعده
غرآم تضحك : ركبت سياره ونزلت خخخخ يلا حبيبي آنام يلا يلا
فيصل كان مستغررب وآآآآآآآيد : آوكي يلا
××
في صبـآأإأآأإح
خلود قامت وخذت شور وآحت هي وساره آخت سيف السوق
( خلود علقتها مع ساره آخت سيف و آم سيف و سالم آخو سيف وآبو سيف وآيد آوكي وتروح لهم وهم يجون لها ومثل بنتهم حتي ولو ولدهم سيف مايبيهم بس هم يبونها )
ساره : تدرين حبيبي بيجي باجر آآه ي خلود خلاص بيخطبني مو مصدقه
خلود : ساروه لآتوثقين وآيد تعرفين ولد منو ؟؟
ساره : آي
خلود بخوف على ساره : والله آخاف عليج سارونه .. حذري حبيبي
ساره : هههه من عيوني .. تغير الموضوع : تعالي ندخل
بعد ساعات
ساره : خلود يلا خل نروح بيتكم شسمه آم عزمتج على غدآء وحلفت على آجيبج
خلود : آممم آكل خالتي لذيذ بروح حبيبتي ههههههههههههههه
رآحت خلود البيت ولآبسه






آما ساره لي كانت تطور في بيت وبغلط دخلت غرفه آحمد آخو خلود
وصارت تتامل غرفه وشافت صورته ورآحت وشفتها ونصدمت
.
.
.
.
.
.
رآح فتحت المحادثه وصارت تدور لين مالقت مكتوب هاي
صورتي وكان لآبس




وكل قاعد على البحر
وآسمي أحمد ال..........
وعمري 24
وآنا قطري بس عايش من 3 سنوآت في آمريكا
.
آتصلت عليه وسالته متي بيرجع وماكانت تبي توضح له
وطلع وآحت حق خلود
××
في سـيـآره سيف لي كانت قدآم البيت
سيف سمعت آنه خلود اليوم بتتغدا عندنا وحبيت آجنن فيها شوي
دخلت البيت سلمت
:يمممـآآآ حطوا الغذاء يوعان
آم سيف : آن شاء الله الحين بنحط بس آتي ساره ورفيجتها
(متعمده ماتقول خلود علشان سيف يقعد معاهم على الغدآء ماتدري عن ولدها لي فاهم كل شيء )
دخلت خلود و سارة
سيف رآح يغير ورجع
آم سيف تعمدات تخلي جنب خلود كرسي سيف
دخل سيف وسلم ورآح قعد جنب خلود لي كانت تاكل وهي ساكته
ساره و سالم يتهاوشون ويضحكون وآم سيف لي كان آنتبها على سيف و خلود
خلود في خاطرها : حيوووؤوآن قاعد جنبي صج آنه ...... و حقير و سبال و تيس و ثور وكل شيء
آم سيف : فديتج خلود حطي حق سيف سلطه ماوصل له
خلود آنقهرت كان في خاطرها تحت صحن سلطه على راسه ): آن شاء الله خالتي
سيف ههههههه آكيد الحين ويها آحمر من القهر : حطي على هاي الجنب
خلود آبتسمت علشان تقهره وحطات العكس في نص الصحن
سيف بس تبي تعاند آنا آوريج خذ سلطه من يدها وتعمد يحط يده على يدها
وخذاها
خلود من خرعه صارت تاكل بسرعه تبي تقوم عنه
بس بعدين يات على بالها بكره : سالم سيف يبي فلفل
الكل استغرب :!!!!!!
سالم خذ الفلفل وحط في صحن سيف : تفضل
قربت من سيف :آتحدآك تاكله
سيف مايحب آحد يتحدا
وخذ الفلفل ودخله كله مره وحده
وبعدين صار ياشر على ماي
خلود خذت عصير وصارت تشربه
سيف خذ عصير من يد خلود بسرعه شربه
وقام وآح ياكل تمر
خلود آبتسمت على آنتصارها
××
نوف و حمد كانوا في بيت حمد
ويات لهم الجوري لي كانت مستانسه
لان نوف صارت تنام معاهم وتنام معاهم في البيت ونفس سرير
××
العنود و ميري بيل كانوا بصالون
توهم رآجعين
حلا كانت في غرفه مع فهد
ندخل عليهم
فهد كان لابس وزار وقاعد
طبعا فهد جسمه رياضي وكانت عضلاته بارزه بشكل كبير وهو سيف تقريبا جسمهم نفس مرآد نفسهم بس شوي آخف منهم
حلا طلعت من حمام (الله يكرمكم ) وهي لابسه روب
شافت فهد وعصبت وراح خذت له تيشرت : برع برد لآ تلبس جي وتتحلطم
فهد :هههههههههه بابا احنا في قطر شكلج نسيتي حبيبي
حلا شهقت : آي صح ههههههه
ورآحت فتحت دريشه(النافذه) ودخل عليهم نسيم جو كان وآيد حلو لآن نهاية الخريف
رآحت حلا عند فهد وحطت رآسها على صدر وصارت تمر يدها على جسمه وتشوف عضلاته
وهو يضحك
فهد مسك بطن حلا لي كل يوم يكبر
وصار يتامل ويها : بتصيرين ماما
حلا ابتسمت : وآنت بتسير بابا
فهد يطلع عيون حلا وبحب : آحبج ي آحلا آم
حلا آستحت : آنا بعد ... آآآآ..ححبك
فهد ضمها بقوه وباس راسها
××
ميري بيل : عنود حبيبي آنا بروح
العنود : لم توصلين كلميني وكل شيء قولي لي بتفصيل
ميري بيل تبوس لآ تخافين حبيبتي
××
تعالوا ميري بيل وين بتروح ماقلت لنا
خلونا نروح ورآءها يلا
××
ميري بيل نزلت مطعم كان فخم ورآقي
دخلت وكان شاب عمره 22 – 21 جي يعني
قعدآت وسلموا على بعض وتعرفوا
ميري بيل : bonsoir .. ممكن نتعرف
.... : آنا آسمي صقر .. عمري 21 .. آشتغل مع آبوي في شركه
ميريل بيل : تشرفت فيك .. العمر كله
صقر : شرف لي .. ممكن آعرف منو آنتي
ميريل بيل : آنا آم العنود .. ميري بيرل
صقر آمهاء بس آمهاء ماتت بس ششكلها آنجليزيه : !!!
ميري بيل : لو سمحت monsieur( سيدي) آيم بزي (آنا مشغوله ) ممكن نختصر الموضوع
صقر: بس آنا آحب العنود .. وآنا آعرف آنتي مو آمهاء آمهاء ماتت
ميري بيل : monsieur العنود مو من نوعك تبيها آظن تعرف آخوها فهد كلمه وكانت تبي تقوم بس صقر مسك يدها بسرعه
صقر: آوكي آنا بخطبها بس هي صغيره 17
ميري بيل : عادي لو هي تحبك تتزوجون لم يصير عمرها18
صقر: خلاص بكره آنا وآبوي عندكم
ميريل بيل آستغربت لهدرجه يحبها ؟؟؟!! : حياج au revoir (الي للقاء )
صقر ضحك بداخله آنا ولد حياك والله لآ آقول له بتفجر فيني : au revoir (الى اللقاء )
××
رجعت ميري بيل وقلت حق العنود كل شيء والعنود كانت بطير من الوناسه مو مصدق بتتزوج
××
مي كانت مع مع آم جاسم يسالفون عن عرسهم لي باقي له يومين
××
خلود كانت تجهز آغرآضها علشان بتروح لندن
تشوف آحمد وتجهز حق عرس رفيجتها الروح بروح
××
سيف لم آغرآضه ومسكه ثوبه لي فيه ريحه خلود دخل ويه كله في ثوب وصار يتنفسه
ورآح وحط في ورآء الكبت ..
وخذ شنطه ونزلها من ع سرير وفصخ ملابسه بسرعه ونام
××
بشائر : وعود حبيبتي باجر آكلمج ... مع سلامه
وصكرت منها ورآحت عند خالد
: حبيبي شفيك تعبـآن
خالد : تعبان حدي سوي لي مساج
بشائر آبتسمت بحب : وحط رآسه بحضنها وصارت تمسح يدها الصغيره على ويها
وبدآت في المساج في ظهره و رآسه و ريوله
وبعدها آشر لها تنام في حضنه
بشائر ويها آحمر ومستحيه ( آروح لآلآلا مارروح لآلآ فشله بروح)
خالد لي رفع حوآجبه : تعالي
بشائر هزت رآسها بنفي
خالد آبتسم بخبث وقال بصوت عالي: يننننني بشوؤر ورآجع
نطت بشائر بسرعه عن خالد : وييننن يممه خالللد بياكلني وضمت خالد آكثر
خالد يحاول مايضحك : يقرب منج بشور ضميني آكثر ولآ بياكلج
بشائر تعلق في رقبته خالد ومسكته بقوه
خالد ماتت من ضحك دموعه صارت تطلع
بشائر آستغربت وبدين شتغل مخها عصبت على وضربته على صدره بخفه وقامت
بس هو آسرع ويرها بحضنه
....##...#..#..#..#.##.#.#.#.. #.#..#.#............ ..#.#.#..#.#.#.#.....#..####.. ##.#.#..#.#.#.#.#.#. ##..###..##.......#.#.#.#.#..# .#.#.#.#.#..#.#..#.# ..#..#.##..#.#.#.#.#.#.#.#.#.# ..#.#.#....#.#.#.#.. .....
ساره آخت سيف
من 3 ساعات وهي تكلم آحمد ويسالفون وضحك
××
العنود كانت مو مصدقه آنه صقر بيخطبها وصارت تتذكر شكله كله
××
مريم آخت ماجد و خالد حياتهم سعيدة جدآ بس تعبنين من علاج للحمل
وآحلا شيء حمود ولد خالد و هيفا لي مايتذكر آسم آمه
وصار يحب مريم وآآيد وكله يقول حق آبوه آنا آشكر الله
آنه عطاني آم يديده ..
××
ماجد ونجلة لي مايقعد صار لهم في قطر آسبوعين وماراح يرحون عرس مي
لآن نجلة حالتها ماتسمح له بسفر وهي بشهر 4
××
غرآم وفيصل حياتهم وآيد حلوه
وماراح يرحون عرس مي و جاسم
لآن غرآم بشهر 6
××
حلا و فهد بعد ماراح يرحون لآن حلا في شهر 6 وبطنها عود ..
وفهد قال له صقر وآبو عن خطوبت صقر حق العنود وقال لهم آنه موآفق بي يسال العنود
××
بشائر بطنها صغير ومايبين عليها حامل كلشش
وهي في شهر 4
××
ساره في شهر 3
وكله تقعد بروح ماتقدر تشوف مراد وفاطمه تلوع جبدها خخخخخخخ
××
نوف و الجوري و حمد بيرحون العرس
وحياتهم حلوه ..
××
خلود
كل تفكيرها في سيف
××
سيف
كل تفكيره في خلود
××
عرس مي و جاسم كان قصير وآيد وفي البيت
خلود و سيف ماشافوا بعض
خديجه آخت خلود رآحت اعرس
آم جاسم مع آم سيف قعدين يطلعون
نوف مع الجوري و فاطمه لي بتقعط معاهم فتره علشان ساره تعبانه
تم العرس طبعا الصحافه ماتعرف ولآ آحد يعرف
وبعد كم يوم تم آعلان خبر زوآج المخرجه مي ..
××
صقر و العنود نخطبوا
ميري بيل : ترآ آنا قاعده لكم قاعد
صقر : عادي
صقر و العنود يتكلمون شوي شوي
وهاي شيء يقهر ميري بيل تبي تعرف شنو يقولون
دخلت الخدآمه
ماما مدآم حلا يبي آنتي قوم تعالي بثرعه
ميري بيل : آوكي روح وآنا الحين بيجي
ميرل بيل طلعت صقر : لآ تاخذ رآحتك وآيد ي عزيز سوفا آرجع لك
صقر : بااااي
طلعت ميري بيل بسرعه على غرفه حلا
وطبعا البيت كله صوت ضحك صقر والعنود
شوي آلآ تنزل ميري بيل : صصصصصصصصصصقررر تعال بسرعه
صقر بسرعه قام هو والعنود ورآحوا حق ميري بيل لي كانت تصييح
.
.
.
.
حلا كانت تصاااااارخخخ بجنون : آآآآآآآآآآآآآآآه فهد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بمووووت آآآه
صقر بسرعه رآح يفتح السياره
والخدمه و ميري بيل و الخدآمه 2 يشيلون حلا
العنود تتصل في فهد ومايرد ..
××
غرآم : آآآآآآآآآآآآآآآآآه ريم وين فيصل آآآآآآآآآآآه آآبي فيصـل وتصيييح آآآآه
آم فيصل : دخلي ي يممه وفيصل بيجي
غرآم : مادخل آلآ فيصل يده بيدي آآآآآآآه
ريهام تتصل على فيصل وهو مايدر
××
نجله لي بشهر 7 كانت تصااارخخ : ماجد هاي المره صج والله آآه
ماجد كان ياكل : كل مره تقولين جي
نججله تضرب ماجد بموت تقدر توصل له كرشتها لين فمها
ماجد يضحك : هههههههههههههههههههههههه
نجله تصيح : آآآآآآآآآآآآآه والله عظييم بربي والله آآآآه ي حمار وقوم خذني المستشفي
ومسكت يد ماجد وقرصت آظافرها في يده وصارت تتعصر : آآآآآآآآآآآآه
ماجد حس آنه سالفه صج وبسرعه شلها بموت طايحه دبابه
ومفتاح بحلجه ويفتح الباب السياره ويدخلها ويحط حزآم الامان
ويطير ع المستشفي
××
دخل بسرعه فيصل المستشفي
وعند الباب شاف ماجد و نجله
طبعا نجلة و غرآم دخلواغرفه الولاده مع بعض
××
حلا تصصيح وفهد ماسك يدها ويحاول يهديها
مافي فايده وعلى طول عمليه قيصريه
××
نجله و غرآم طبيعي و حلا قيصري وجابوا
نجلة توآم ( غاليه – عاليه )
غرآم ولد ( علي )
حلا ( غلا )
××
أحمد وكلم خالد وقال له آنه بيتزوج ساره الـ.... والكل عرف
.
وصار العرس والحمدالله
××
وتمر دقايق و آيام و شهور وسنوآت
.
وخلود عايشه في جروح سيف
لي سببها لها

سيف عايش مع جروح خلود
لي سببتها له
××
نهـآيـه الجزء آول من الروآيـــــه
خلصته والحمدالله نص روآيه

آنتظرونـي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:22 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0