ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني يوجد هنا روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #101

لمورة الامورة


رد رد روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــنــ الوآآدي ــت مشاهدة المشاركة
لموووووووووووووووورة..!
يسلموووؤ يسلموؤ يسلموؤ عَ البآرت الروؤؤعةة..أعذريني يَ الغلآ مَ رديت عليكك بدري
بس أهلي هآلآيآم مسوؤين حظر للنت..!<<الله يعين..قلت قصة حيآتي
يعطيك العآفية لمورة..بجد بآأرت روووعة..إبببدآآع
الله يصبرنآ لليوم الخميس..بس عآذرتكك مع حوسةة هآلآمتحآنآت..
توقعآتي:أخآف فيصل يسوؤي حآجة بريومةة..! يَ وؤيله لو يقربهآ..الله يستر بس
هههههههههه اللع يعينكك لازم تحسنين خطك عششان ما ينسحب منك النت :icon_razz:

ربي يسلمك يً قلببي مرورك الاروع

بالنسبه لتوقعاتك مااتوقع بسام يسمح لفيصل يقرب ريم :56 (1):

لككي ودي

 
قديم   #102

لمورة الامورة


رد روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ابوها المزيونة مشاهدة المشاركة
يسلمو كتير كتير ع هالبارات

وربنا ما يحرمنا من جديدك حبيبتي

بأنتظارك بكرا لا تتأخري علينا
يسللممك ولايحرمنا منكك

 
قديم   #103

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

`*•._)(★)(_.•*´
`*•._)x(( ★ ))x(_.•*´
<O•===•===o===•===•O>
ـآآلبـــ(( ـآلثآإني عشـ'شر ))ـــآآرـــت*
<O•===•===o===•===•O>
.•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•.
.•*`¯)(★)(¯`*•.
`°¤,★,¤°`

يوم الخميس الساعه 11 ليلا

جعو من المطعم الا راحو يتعشون فيه لانهم من الصباح قضوا يومهم بالتسوق لين تعبوا وتعشوا ووصلوا البيت كانت خايفه ومتوترة من الا ممكن يحصل الليلة لانه لو حصل شيء مالازم تبكي زي كل مرة وتدافع لين تدوخ وتستسلم لا اليوم لازم ترضخ وترضى بعكسه هو الا كان متحمس لرجعوهم للبيت مايبغى شيء واحد يكون عاائق بطريقه يبغى يكسر كل الحواجز حتى لو ماتحبه لازم ترضى انه زوجهاا دخل المفتاح في الباب بهدوء وهيا واقفه جنبه ناظرها وابتسم لها ابتسامه عذبه ورخي جفن عيونه النعسانه العسليه وقال بهمس وهو يدير المفتاح في الباب : كل دقيقه بشتاق لك اكثر

حس بارتباكها انفتح الباب وبعد لها طريق تدخل قبله دخلت لكنها ماكملت خطواتها وقفت كانت خايفه اول مرة تكون بذآ الموقف مع فيصل تصلبت رجولها بالارض لما شافت الشموع منتشرة في كل مكان والورود الحمراء والبيضاء المنثرة بعشوائية وريحتها فايحه والستائر الحمراء والاضاءة الصفراء الخافته ورائحه الشموع منتشرة في كل المكان كل هذا في الصاله وش صاير بغرفه النوم اجل تقدم هو واتجه للمسجل وشغل اغنيه رومنسيه اجنبيه وتقدم لها ونزع اللثمة بنعومة وطبع قبلة عميقه ع شفايفها وهيا متصلبه بمكانها همس برومنسية "سـ'سآمححيني" لكنها نطقت بصوت مرتجف : مـ ممكن !!

فيصل بعد عنها ومسح ع فمه وبآستغراب : ايش / باحبباط / لايكونـ..

قاطعته رنا وصوته بالقوة يطلع : لا بس دقايق

فيصل واحترم رغبتهاا : تفضضلي ،، انتظرك // واشر بيده ع غرفه النوم //

اتجهت لغرفه النوم ودخلت ونفس الحال الا في الصاله في الغرفه لكن الغرفه كان يتوسطهاا طاولة عليها بعض المأكولات والعصائر تعدت كل ذا ودخلت للحمام - وانتم بكرامةة - فكت العبايه ونزلت دمعه يتميه على خدهاا ماتدري دمعه ايش هياا تعرف انها تكره فيصل بس ايش سبب هذا الارتباك كله ودقات قلبها الا كأنها طبول لاستقبال والي معقول هياا تكابر طيب ليش خايفه كيذا كانه اول مرة بيقرب منها ماتدري كم جلست تطالع صورتها الحزينه في المرآيه طلعها من كل ذا صوت دقات ع باب الحمام وتبعه صوت فيصل بقلق : رنا فيك شيء

عدلت صوتها وردت عليه : لا ثوواني بس

ماتطمن حس انها كانت تبكي لكنه ماضغط عليها وتركها ع راحتها

اما هيا فكانت حاسبه حساب كل هذا الابيصير بس نسيت تحسب حساب مشاعرها فتحت شنطة اليد حقتها وكانت وسيعه وطلعت منها قميص نوم بلون احمر ماتدري ليش حطته ولبسته وجسمها يرتجف كان طولة لين تحت الركبه وفتحت الصدر وسيعه وفوقه مشلح من الدانتيل الاحمر فتحت شعرها الكستنائي الطويل الا فيصل يعشقه وتركته ع طبيعته الجذابه وحطت كحل اسود يبرز عيونها وبلاشر خفيف وروج احمر صارخ كانت طالعه ملاك وتعتبر نفسها خسارة بفيصل بس هذا القدر حطت يدها ع الباب بارتجاف وفتحته

فيصل جالس بالصاله مايدري هيا تأخرت ولا هو يعد الثواني عشان يشوفهاا قرر يقوم يشوفها ليش تأخرت دخل الغرفه مسرع ع باب الحمام - انتم بكرامة - لكن لحظة هو انشل ماعاد عارف يتحرك يناظر فيها هذه بشر ولا شوو ملاك الا واقفه قدامه قرب منها وهمس بها بفرحه اول مرة يشوفها كيذا من سنتين "مجنونتي الحمرا" وشالها بحضنه <<< بعدين طردني فيصل من الغرفه :(:(

واستمرت تلللك الليله المتعبه بكل تفاصيلها بسعادة بطلي فيصصل الا اخذ الايبغاه وتوتر رنا دون ماتنكر انها كانت سعيده بقربه وتتمني يومها مايخلص


سَـ أبۆح ل̲گ ب̉ سرّ . .
يرضِي غرۆرگ هَذآ آلمساء :
ب̉ أنگ آحدَثتَ ف̨يَ [ قلبي ]
مَ ل̲م يحدِثہَه أحد م̅ن قبلك , ♡ !
- ‏​‏​‏​‏​​​​​مسائي هو إْنَتً 


:؛:؛:؛:؛:؛؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛

في الصباح يوم الجمعه الساعه 8:00

مشعل قام ياخذ شور وبيروح الدوام يخلص شغله ويجي يصلي مر ع ريم في الغرفه وشافها مشغولة بالجوال سلم وجلس : وش تسويين

ريم جالسه بالبجامه السماوية فيها صورة ميكي ماوس وماسكة جوالها : اتصل ع رنوو ماترد

مشعل بدوره قلق : ليش فيها شيء

ريم تحط الجوال وتطالعه : هلا احم لا بس بتطمن عليها

مشعل بششك ورفع حاجبه اليسار : وشفيك

ريم : هااا مين قال فيني شيء

مشعل يسلك : ايووا صح مافيك شيء مافييني اتجادل مععك ،،، بس رنا فيها شيء

ريم : اممم لا مافيها بس امس هيا وزوجها تصالحوا خلاص ورنا قررت تنسى كل شيء وتبدأ من جديد لانه زوجها مابيفكها منه بس وامس طلعوا فندق يغيرون جو البيت والاكتئاب الافيه والحين اتصل بتطمن عليها مقفله جوالها ... ارتحت :)

رنا تهمه فرح لما تصالحوا هيا منجد ماراح ترتاح من فيصل احسن شيء تتأقلم معه وبصدق : اهااا الله يوفقها يااارب

ريم من قلب : آميييين

مشعل يغير الموضوع : المهم ملكتك يوم الخميس الجااي

ريم انفجعت : اييييييشششش ؟!!!

مشعل : ههههههههههههه عيونك لاتطلع خلللود يبيها عااد الاعيونك

ريم باحراج : لاجد مشعل والله مالحق متى انزل السوق واشتري

مشعل مايحب سوالف البنات والسوق والدلع : مو مههم لا تكلفييين نحن بنسويها هناا وبيجي بعدين المجلس وبيشوفك ويطير ع بيتهم البسي من الموجود

ريم بزعل : حتتتى لو مششعل انا مو اقل من البنات

مشعل : حششششى والله الريم مو اقل من البنات بس انا ماافهم بسوالفكم بس انا اديت خالد كلمه وهو اصلن عصب كان يبيها اليوم يقوول عشان اليوم جمعه يلعب عليا كآني بزر

ريم ماقدرت تمسك نفسها لما تخيلته : هههههههههههههههههه

مشعل باستغراب : خييير

ريم باحراج وجهها حمر : لا ولاشيء

مشعل يوقف ويعدل شماغه : خبببله المهم لاتفشليني يوم الخميس هاا

ريم بخجل : احم طيب

مشعل يرجع يجلس ويمسك وجهها : الحين يفهم وش الا يخجل لحظة لحظة اصلن كيف تخجلين انتي ؟؟؟

ريم وقفت ودفت يده : وججع ابعد

مشعل اختل توازنه وكان بيطيح : ههههههههههههههه والله لو طحت ياشرك يالبزر

ريم مدت لسانها وخرجت

مشعل : ههههههههههههه والله انكك بزر وزوجك بزر مثللك // بقلبه // والله اني بفقدك بالحييييل الله يوفقك يا رياامي


:@:@:@:@:@:@:@:@:@:@


في الفندق صحيت من النوم وكان منسدح جنبها ولسسه نايم قامت بخجل وهي تتذكر احداث امس والكلمات الا قالها فيصل وانه يحبها ومجنونها واعتذاره بكل ذيك الرومنسيه وقتها فعلا قررت تنسي وتحاول تحبه ماتبغى تضيع حبه من يديها سحبت لها اقرب قطعه لبستها وقامت للحمام بخجل بين ذكريات الامس اخذت شور سريع وطلعت من الحمام عشان ماتأخره لقته يبتسم لها بعذوبه وقال بحب واضح : صببباح الحب

رنا بعذوبه يخالطها خجل واضح ودون ماتطالعه : صبباح الخير

اتجهت رنا تجهز له ملابس بينما دخل هو يآخذ شور وهو اسعد انسان بابتسامتها


:-:-:-:-::-:-:-:-:-:-:-::-:-:-:-:-:-:


بدرية جالسه بالصاله تبرد اظافيرها وتتفرج تلفزيون وجالسه في اماان الله لكن دخل عليها خالد : بدووورتي

بدرية بنرفزة : انت ماتستحي ع وجههك ياولد لو عندي احد وسمعك

خالد يمسد شعره ع وراء : تعببببان انا

بدريه انفجعت ع ولدها وقامت لعنده بسرعه وحطت يدها ع جبهته تشوف حرارته : بسم الله عليييك حبيبي بايش تحس

خالد لاشعورياا : ااااااه بس ابغى ريم اضمها وارتااح

عصبت من ولدها الا يستهبل وهيا خافت عليييه منجدها رجعت مكانها بعصبيه وقهر : وجعععه ان شاء الله فيك انت وريمتك

خالد : ههههههههههههه بسم الله ع ريمتي الوجع فيني ولافيها

شمقت علييه بقههر

خالد : هههههههههه تغارين يممه

بدريه بعصبية : ماباقي الا هي اغار منها

بيغير الموضوع منجد امه عصبت : ههههه لا والله جد يمه احس اني تعبان عشان سحب الدم في التحاليل احس بدوخه كل شووي

بدريه بشك : هذه دراما جديدة ؟

خالد : ههههه لا والله جد بدورتي مو دراما تعرفين من يومي معي فقر دم

بخووف ع وحيدها : الحين اقلهم يجيبون لك عصير برتقال حبيبي انسدح ارتاح

خالد : يممه

بدريه : عييون امك

خالد : بتحبين الريم ؟

بدريه بابتسامة : لانك تحبها انا بحبها ،،، ياخالد ياحبيبي انا رفضتها لاني اعرفك مو راكز وطايش واخاف تتزوجها وتمل منها

خالد ينسدح وبصدق : مسسستحيييل اعششقها انا ماتدرين قد ايش احبها

بدريه بتساؤل : طييب من وين تعرفها ؟

خالد بحمماس يطالع امه : شفتها مرة بالصدفه ببيت مشعل خويي وحبيتهااا !

بدرية : الله يستر منننك

خالد برجاء : حبيها يممه ماابغى مشااكل اذا تزوجنا ! تقبليها عشاني


بدريه : الله يوفقك انت الابتززوجها اهم شيء انها عاجبتك ،،، وانا لما اشوفها اقولك اذا حبيتها او لا

خالد وتذكر سالفه فهد : تذكرت بدورتي فهد صاحبي طلب يد يارا بنت خالتي

بدريه متفأجاة : فهد فهد ماغييره

خالد : ايوا هو وانا موافق بصفتي ولد خالتها

بدريه تطالع فيه بنص عين : لا ياشييييخ احللف بس

خالد جلس وبجديه : والله يممه من جدي اتكلم هيا ماعندها عمان ولاعمات ولاخوال بس انتي وانا الا بزوجها اصلن

بدريه بحززن وتهور : وليش تخليها للغريب ليش ماتأخذها انت

خالد عصصصب : يمممه وبعدين مع ذي السالفه انا قلت لكي من قبل يارا مابغاها بعد سواد الوجه الاسوته وحتى من قببل انا مااحبهاا

بدريه : اسأل عن الرجال وشوفه اذا طيب نشاورها ونشاور امها وتكلمه انت وتملكون

بهدوء وبركانه خف : لا مايحتاج انا سألت عنه قبل مااكلمك ومافي احد ذمه وهو صاحبي كممآن كلمي خالتي باقرب وقت واسألوا يارا

بدريه قامت : طيب انا بطلع اتصل واسألها

خالد : يككون احسسن الحين عشان مانتأخخر ... يممه قوولي لها توافق بالطيب ولاتكبر راسها عششان ماتعنس // بصصوت واطئ // وابتلش انا فييهاا

طنشته بدريه ومشيت مع انها سمعته لآخر حررف بس ايش تقلله وهيا غاسله يدها منه


-:-:-:-:-::-:-:-:-:-:-:-:-:-:-


في تورينو في الجامعه بالتحديد عند إياد

كان جالس في الكوفي شوب يقلب مذكراته بملل اذا جاء الجامعه يحس يجيه نوم<<< نفسيه :)
طلب قهوة ايطاليه تصحصحه شويتين جاته لمار حطت الاوراق حقتها ع الطاولة وجلست دون استئذان بينمآ اياد مفهي

لمار : ممكن افهم ليش ماترد ع اتصالاتي

اياد : هدي اعصابك حبيبتي بس حصصلت ظروف وانا شويه مشوش

لمار خافت علييه وبششك : فيي شيء ؟؟ ولا بس ملييت مني ؟؟

اياد بتعب يتثاؤب : لا سلامتك ،،، بعدين ماملييت منك لعد تقولين ذا الكلام بززعل وربي ،،، بعدين فجعتيني في احد يكلم حبيبه الاصار له ثلاث ايام ماشافه ولاسمع صوته كيذا ،،، حتى يجلس مايستئاذن

لمار بخجل : كنت معصبه مننك قهرتني اتصل عليك ماترد ادورك بالجامعه مالاقاك

اياد يفتح اوراق لمار : انا اصلن من متى اداوم في الجامعه ... وبعدين هذاك شفتيني ،،، وشعندك

لمار : احم ولاشيء

اياد : كييف اهلك

لمار : طيبين حمدلله

اياد يقفل الاوراق : اها دوووم

لمار تحس انه تصرفاته مو طبيعيه : اياد انت فييك شيء

اياد يطالعها باستغراب وبصدق طفولي : والله مافيني شيء بس فيني نووم

لمار : هههههه طمنتني ،،، تذكرت انك كسسول

وقفت لمار تجمع اوراقها

اياد بعصبيه : وييين طايرة تووك جايه مالحقت اشووفك ولانسسولف

لمار بضحكة ناعمه من شفايفها الناعمه : هههه عندي كلاس دودي اكلمك بالليل

اياد بزعل حقيقي انها بترووح اشتاق لها بالحيل هو يحبها بصدق ويعشقها من قلبه : طيب انتبهي لحالك

لمار : الورا وانت كممان

اياد اخذ اوراقه وقرر يسحب ع محاضرته ويروح ينام لكن ماكمل تخطيطة الاجاته هادمة اللذات

..........: ع وييييين ؟؟؟؟ باااقي عندك كلاس بعد ثلاث وعشرين دقيقه

اياد بقههر : بسسسم الله انتي من وين تطلعين يالجنيه

.........: ماجني غيييرك ،،،، والله بعلم روودي

اياد مقهور حط الاوراق ع الطاولة وجلس : ايش جابك جامعتي ان شاء الله

تولين بابتسامة عريضه : انا الا قلت للمورة عن مكانك

اياد تصلب وتنح وكرر وراها ببلاهة : لـ لمـ ورة

تولين بابتسامه تهز راسها : يب يب

اياد مقهور ايش دراها بحبه للمار : من ويين تعرفينها ؟؟

تولين وقفت : كل الدنيا تعرفها

اياد يكتم غيضه : تولين من وين تعرفينها ؟

تولين بابتسامة عريضه : من يوم كناا في السيارة قريت المسج الاجااك منها وبالليل سرقت جوالك فتشت فيه وشفت صورتها بين الصور ويوم جيت الجامعه شفتها بالصدفه قمت رحت تعرفت عليها تراها مررة حبوبه وحلووة

اياد بعصبيه : بككككل برووود تقولين سرقت وفتشت ،، قووولي ايش اسووي فييك ؟

تولين باستغراب : تباني اكذذب ... استغفر الله العلي العظيم .... يالله دودي تششاووو

اياد يلحقها : تعااالي !

تولين توقف : نعم

اياد بشك : هياا ماقالت لي انها تعررفكك !

تولين : امكن نسسيت ،،، مصيرهاا تقلك

اياد : طيب تعالي كمملي ايش قلتوا

تولين : محاضرتك باقي عليها 5 دقايق ،،، ايودي انا ماعرف لمار ولاقيد شفتها ولاعمري فكرت اسرق جوالك بس شفت اسمها ذاك اليوم ودوبي شفتها قامت من عندك بس كنت بضيع وقت لين مايبدأ الكلاس // وابتسمت وراحت // << كسبت فييه معروف

اياد متنح وفي باله خبببببله ذي البنت هههههههه والله خبله مو بس صبرتني لموعد المحاضرة كمممآن صحصحت فيني الله يرجهها وابتسم ع حركة اخته وراح ع كلاسه


:؛:؛:؛:؛:؛؛:؛:؛:؛:؛؛:؛:؛:؛:؛


راح فيصل للصلاة واخذت رنا جوالها وفتحته لقيت 16 مكالمة من ريم : هههههههه ياربي ماتبطل لقاافه هالادمييه

واتصلت عليهها لكنها ماردت تركت رنا الجوال واتجهت للتسريحه لكن الجوال دق رفعته وهيا متأكدة انها ريم وفعلا ماخاب ظنها : هلا رياامي

ريم بصرااخ : ويينننك ياغبييه من اليوووم اتصل علييك

رنا انفجعت : ههههههه كنت نايمه لاتصارخين الله يررجكك

ريم هديت : اهاااا .... كيف كنتي نايمه ؟

رنا تنحت : نععم !

ريم : ههههههه ومنكم نتعلم

رنا بخجل : وجععه ماتستحين خلي خويلد يعلمك

ريم بحالميه : وااااه لبببباه ورربي

رنا : الله يرجكك ياخبله ... المهم وشعندك بقووم البس بسسرعه

ريم شهقت بفجعه : ليييييييييييييش مو لابسسه ؟

رنا عصصبت : وجععععه

وقفلت رنا الخط بوجه ريم وقامت بقهههر مدري وشفيهااا انهبلت رييم مهي صااحيه وبعد ثوواني انفجرت بالضحك

ريم ببراءة ماتدري ليش رنا قفلت بوجهها خببله عصبت ماقلت شيء


:-:-:-::-:-:-:-:-::-:-:-:-:-:-:


يزيد بملل يسولف مع رويد في الجامعه : بس خلاص تكنسلت الرحله

رويد باهتمام يسولف معه : اهااا طيـ

جات توليين مصدومةة حطت الاوراق ع الطاولة وقاطعة رويد : هيييي انا توني مهزئتك ع لمار جاي تشتكي لرويد هاا

يزيد متنح : هاا

رويد بعصبيه : توليين روحي احسسن ذا مو ايآ

قاطعته تولين : اسككككت انت // ولفت ع يزيد بتناحه // متى غييرت ملابسك ياجننى ،،، جايب ملابس الجامعه ولا ؟؟

رويد مسكها مع يدها وبهدوء : ذا اسمه يزيد مو اياد ،،، اياد في كلاسه الحين

تولين عيونها طلعت وبتناحه : لا هذا // وسكتت ولفت داعسه من الاحراج //

رويد يرجع يجلس باحراج : سكوزا يزيد هذه تولين اختي تحسبك اياد

يزيد باحراج ماله داعي : ههههه لاعادي

رويد يرقع : هياا دايم كيذا هيا واياد ،،، شفت بس

يزيد : ههههههه الله يعينك علييهم

ورجع كل واحد فيهم يطالع في الكتاب الاقدامه

((بعد ساعه))

يزيد : شسمه متى يخلص اياد الكلاس حققه ؟

رويد : اممم مدري اتوقع الحين !

يزيد بحماس : ياللله نرووح له

رويد : هههه اووك قووم يارب نلقااه

يزيد زااد حمااسه : حتى لو مالقيناه ندوره

رويد : ههههههه ياللله


:/:/::/:/:/::/:/:/:/::/:/::/:/:/:


ندى جالسسه في غرفتتها ع السجادة دوبها خلصت صلاة العصر دخل عليها سامي وحالته حالة ودقنه طويله ووجهه الجميل متعب ومرهق وتحت عيوونه هالات سوداء جلس بعيد عنها وقال بصوت واطئ دون مايطالع لعيونها الاترسل نظرات استحقار وقرف وتقزز مننه : لاتصارخين بقلك شيء وبعدين بطلع

ندى بقهر وقرف : انت انسان مريض انصحك تروح لدكتور نفسي واذا ماتبغاني اصررخ اطلع من وجههي بسسرعه عششان انا مو طايقتك يامققررف

ساامي بندم : والله ماكاان قصدي انا بس انقهرت

ندى بعتب قااسي : ماكان قصدك انا يالمريض لو مادخت ماكان خليتني

سامي ندمان ووده تسامحه بس حس بالراحه لما عرف من كلامها انها تدري انه ماقربها : والله لا مسستحييل اذيك نسيتي اني احببك يا ندى والله اغليييكي

ندى بين اسنانها ومغمضة عيونها : ا ط لـ ع. لا نـ ي. ا عـ د. لـ لـ عـ شـ رة . بـ عـ د يـ ن. بـ صـ ا ر خ. و آ فـ ضـ حـ گـ

سامي قاام وطلع من عندها وهو يلووم نفسسه مليوون مررة ويقول بداخله خلاااص ياربي ماعد فيني قووووة اصبر .... الا يصير اكبببر منه لازم ندى تفهم انه مو قصده وحتى لو بادر بالامر لو يمووت مايتمه

ندى من وقت ماطلع انهارت ع سجادتها وبدت تبكي وتصيح ياااارب سااامحنني ع الاسويتتته الاشفتته منه مو قليل والله مو قليل والله استاهل والله بس ياربي ارحمني ياربي !!


؛::؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛::؛::؛:؛:؛:؛ :؛


في احد بيوت الشرقيه في فيلا نورة (( ام يارا )) بالتحديد الصراخ كان عالي وواصل اخر الدنيا

نورة بصصراخ : وليييش ماتبغينه ياعيووون امك يعني خالد بيطالع بوجهك بعد الاسويتيه

يارا : ماااااااابغغغغاااااه

نورة : اققققووووول احفظي مااي وجههكك واقبلي بالطيب جززاه الله خيير الاطالع في وحدة زيككك

يارا بصصراخ : والله مااخذه لو يمووت انا مافيني عيب

نورة بعصبيه + قهر + صراخ : بفهههم وش عااجبك في خالد ليش متجننه عليه هالكثر

يارا بوقاحه : كككل ششيء كككل شيء كل شيء ،،،، اذا عاجببك فهيد مدري عبيد تزوجيه انتي

سكتت يارا بككف انطبع ع خدهاا : كلللللي تبـ** يالوقححه

يارا طاحت ع الارض وببكى : مااابغغغاه والله ماتزززوجه لو اموووت

نوررة بصراخ : انا بقووله انك موافقه ولو فتحتي فمك بكلمه والله اطردك من البيت واتبرئ منننك // بصصصراخ اعلى // فاااااهمممه !!

يارا بخبث : ايوااا فهمت وخلاص لكم الاتبغوون موافقه ! <<< وش ناوويه علييه يا يارا


؛:؛:؛:؛؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛؛:؛


بسام جالس في غرفه النوم بملل وده يغير روتينه بس مافيه حييل قرر يسافر يآخذ له فتره نقاه ينسى فيها ريم وقرر يروح ايطاليا بلد العششاق <<< مدري كيف بتنسى


:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:


رويد ويزيد واقفين عند البوابه الكبيرة للجامعه ينتظرون اياد وفعلا طلع اياد شايل كتبه وباين بمشيته الملل والطفش يسحب رجوله تسحيب اياد بعادته مايحب يتعرف ع اجانب وحتى عرب مايحب يتعرف ع احد لانه اخوه رويد كافيه عن الكل بس عنده شله بسيطة مكونه من اربعه شباب يعرفهم من كانو صغار هالشله 2 منهم عرب و 2 منهم ايطاليين ... طاحت كتبه وتنهد بصوت عالي دليل الملل وكل ذا تحت انظار يزيد الا منجد مو مصدق وكأنه يطالع بالمراية قلبببه بدأ يدق بقووة حس انه هالانسان شيء يخخصه حس برااحه اقل مااوصفها فضيعه حس انه كان في قلق ولقى الا يريحه لقى شيء ناقصه حس بهم انزاح عن قلبه مايدري شعوور غرريب حس فييه لما شاف الانسان الايسموه اياد مو عارف يفسر شعوره ومنجد مابالغ رويد لما قال نسخه طبق الاصل وكربون ... اخذ اياد كتبه وراح له رويد وقال بصووت عالي : صبببااحو ياكسسول .... مبرررروك داومت

اياد ماانتبه لوجود يزيد مع زحمه الجامعه رد بملل وشبه عصبيه : انتم بفهم ايش مسلطكم علياا اليوم وكأني اول مررة اداوم في عمري واروح جامعه اول شيء لمار معصبه بعدين تولين تتمسخر ع راسي وبعدين تهزيئة محترمة من البروفسور ع غيابي والحين انت راز وجههك مدري شعندك !!

رويد ومتشوق يشوف ردة فعل اياد : ههههه تؤ تؤ تؤ هذا كللله يالله مو مشكله خذ ريلاكس وهدئ اعصابك رووق جايب لك مفأجآة

اياد بطفش : اخلللص علي ولااقلك لحظة الحين بفهم مفاجأتك ماتووصل البيت !

رويد بمررح : احممم لا ماتوصل

اياد بسرعه : اذا مفأجاتك توليين فشيلها عششان مارتكب فيها جرريمه اخليييك تكرهني وتتبرئ مني واذا مفاجأتك تافهه فترى مالي خللق والشياطين واقفه ع راس خشمي

رويد يأشر بيده ع يزيد المتنح ومثبت نظراته ع اياد : شوووووف !

ايـ......


-:-:-:-:-::-:-:-:-::-:-:-::-:-:-

آقلكم خللي بالبارت الجاي ^_*


نهايه البارت 12

 
قديم   #104

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

رووووووووووووعة واكثر من الروعة يلا الغلا

بس كملي شوي من هالبارت انا ايش بينطرني ليوم الاثنين اووووووف

توقعاتي:- بتصير مصيبة بين فيصل ورنا وبتنحل وكذا

ويارا الله ياخذها وويعع كرهتها ^حاقدة عليها حيل

ويزيد مدري زياد بيتعرف ع ابوه الحقيقي والمفروض يحكيلو الحقيقة

اممممممم موفقه حبيبتي

 
قديم   #105

أميرة بحساسي


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

يالله والله حسيت بارت قصير بس تكفين نزلي بارت الجمعه وش يصبرني الاثنين

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:13 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0