![]() |
![]() ![]() |
|
|
#113 |
|
|
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
`*•._)(★)(_.•*´
`*•._)x(( ★ ))x(_.•*´ <O•===•===o===•===•O> ـآآلبـــ(( ـآلثآلث عشـ'شر ))ـــآآرـــت* <O•===•===o===•===•O> .•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•. .•*`¯)(★)(¯`*•. `°¤,★,¤°` في المكتب الساعه 10:35 صباحاً لابس الثوب السعودي والغترة البيضاء والجزمة السوداء والوسامه تنطق بوجهه مع عيونه النعسانه وابتسامته العذاب بدأ يتخلى عن طبع الشدة بس ماتنازل عن غروره لكنه بدا يضحك ويدي موظفيه وجه في النقااش كل هذا لانه بس طااح بالحب من جديد رفع سماعه التلفون وكلم السكرتيرة تنادي ع غازي بصوته المبحوح الرزة الواثق الايفرض ع الكل يحترمه ويقدره ويهابه ،،، بعد دقايق دق غازي الباب فيصل بهيبه وصوت مبحوح : ادخل غازي واقف باحترام امام المكتب : آمر ياطوويل العمر خبرتني نسرين انك طلبتني فيصل يقفل الملف ويطالع غازي : تفضل اجلس غازي يجلس ويطالع فيصل ينتظر ايش بيقوله فيصل بجديه : تتذكر ياغازي قبل شهرين لما كنت بلندن جبت لي عقد شراكة مع مشعل صالح وكيل صاحب شركة ...... غازي تذكرره : ايه ياطوويل العمر حتى نحن قبلنا الشراكة وكل شيء تمام فيصل بخبث وابتسامة نذاله : غازي الحين خلال ساعتين ابغاك تلغي عقد الشراكة غازي بصدمه : ايييشش ؟؟ كيف يعني الغى العقد اولاً علينا شرط جزائي ونحن لو لغينا الدفعة الجايه بنخسسر فيصل بخبث : مو كثر خسارتهم صح ؟ غازي بشك : وش بتوصل له طال عمررك ؟ فيصل بابتسامة استهزاء : بخلي الشركة تفلس ! غازي بخبث اكببر : طال عمرك عندى فكرة افضل يعني تخيل لو لغينا العقد بنخسر وهما بيخسرون بس عندي فكرة تخسرهم دون مانخسسر نحن ريال واحد فيصل انبسط ع غازي : ايش فكرتك ؟ غازي بابتسامة : بس فيها مغامررة فيصل تحمس وبعجله : قووووول غازي بخبث : نسرق الاوراق الخاصه بتسليم الدفعه الجايه وبكذا رااح تفلس الشركة باعتبار انها اول مغامرة للدخول في مجال تبادل الشحنات والاسهم بتطيح وغير السمعه الابتطلع عنهم بالمقابل نحن برا الموضوع وبكذا نسحب العقود بحجه خوفنا ع شركتنا وتسحب باقي الشركات شراكتها وكيذا ضربنا عصفورين بحجر طييرنا منافسنا في السوق وانت اخذت حقك فيصل بتفكيير : لا ياغازي هذه قوويه انا كل قصدي اهزهم بالسسوق مو افلسهم بالمرة صح انا معك ودي يفلسون بس فكرتك صعبه ومغامرة غازي باسلوب اقناع : اجل تخسسر شركتنا ياطوويل العمر فيصل وافقه وضميره مأنبه بس من قهره ع بسام يسوي اي شيء : طييب شووف واحد يقووم بالشغله ذي ولحد يكلمني ولااشووف وجيهكم اذا ماتم الموضوع غازي يوقف ويبتسم بخبث : ماطلبت طال عممرك انا بنفسسي بجيب الاوراق فيصل بآمر : غاازي انتبه من اي شيء اذا حسيت الموضوع فيه أن انصررف فوراً وانسى وانا احلها بطريقتي غازي بطااعه : تآمر امر وخرج غاازي من المكتب يفكر بخطة يدخل فيها الشركة +.+.+.+.+.++.++.+..+.+.+.+ جالسه بغرفتها فاتحة الشباك وتطل ع الحديقه الكبيرة وشعرها يتطاير حست بالبرد قررت تدخل الغرفه دارت في البيت بملل تتفرج ع الاثاث مررة ذووق كل صاله لون معين صحيح مو كل البيت مئثث لان فيصل ترك لها الطابق العلوي تصممه ع كيفهاا وبالاخير استقرت باحدى الصالات الاتحدت فيها فيصل وجرحته تحس انها ماتكرهه وتشتاق له لما يطلع من البيت ومن وقت يرجع تتمني خروجه ترتبك وتتوتر منه بالحييل ماتدرى ايش مشاعرها تجاهه تناولت جوالها الجلكسي وفتحت الرمز الا كانت حاطته اسم فارس اخوها ماتدري بس صنفت لها تحط اسم فارس رمز للجوال فتحت ع الاسماء ناظرت اسمه "فيصل" ماتدري ليش اتصلت علييه بس لما استوعبت حركتها وكانت بتقفل رد عليها صووته الملهوف : هلا رنا رنا بارتباك تسب وتلعن نفسها ع بياختها : احم بـ بغيت احم شسمه فيصل مبسوط بتوترها ويتخيلها قدامه وبابتسامة ذباحه : وش بغيتي رنونتي رنا بتناحه تكرر وراه : رنوونتي !! (( لبباك بس )) فيصل ضحك ضحكة خلاها تخق ع السمااعه : هههههه ايه رنونتي ،،، هاا وشبغيتي رنا بتوتر : ولا شيء بس متى بتججي فيصل بصوت مبحوح وكانه سكران : اشتقتي لي ! رنا تدارك الموقف وزاد توترها من نبرته : احم فيصل معي خط ثاني بااي سكرت في وجهه ناظر الجوال وابتسم بحب ياارب سامحني ع الاسويته فيهاا حط الجوال ورجع لشغله وباله شاارد مع رنونته وفجأة قاام وقرر يرجع البيت رنا قفلت الخط وناظرت الجوال وجهها يصب عرق ماتدري ليش كل هالتوتر : يااااربي كللله مني غبييه مدري ايش ابغى اتصلت ،،، كممان هو رد بسرعه ،، اووفف اكلم ريمووه الخببله احسن لي واتصلت ع ريم وصلها صوت ريم النايم : هلا رنو رنا بدلع : ناايمه ريومتي ريم تتثاؤب : ايووا بغيتي شيء رنا تزيد دلع : ننزل السسوق سوا ريومة ريم قامت جلست بفرحه : والللللله رنا : هههههههه والله بس اصبري اول بقول لفيصل ماراح يرفض ريم بفرحه : اوكيشششن ننزل الفوائد سنتر ولا الظهران رنا فرحت لحماس ريم : ههههههه اعصصابك اول اكلم فيصل ريم : وااااااااااااو ونااااسه فيصل دخل وجلس بجنب رنا وضمها ورنا توترت وصار فيصل يسمع صوت ريم من الجوال ،، رنا تحاول تبعد بس هو ضامها بقووة همس : اشتقت لكك رنا متوترة بالحيل وريم تصارخ ع راسها : ريوومة اكلمك بالليل ريم بصرااخ : لااااااا رنوو انا مبسوطة فيصل فك رنا ورنا ردت ع ريم بارتباك : خلااص رياامي بااي رنا قفلت الخط وتحمحت ووقفت فيصل باستغراب : ع وييين ؟ رنا : ها امم احم بـ بروح للـ طبااخ يحط الغداء شكلك جيعان فيصل رافع حاجبه : انتي بتروووحيين ؟ رنا باستغراب طالعت لبسها تنورة كسرات بلون اسود جينز لتحت الركبه وبلوزة نص كم اورنجي : اييوواا فيهها شيء فيصل بغييرة واضضحه : فيييهها اششياء رنا بقهرر : ايش قصدكك فيصل بعصبيه مكبوته : قولي للخدم يقولون للطبااخ رنا وعذرته له حق يغار وبرضه تنافخ عليه : طيييب نفضت نفسها ومشت بينما فيصل يطالعها بغرور وبهمس لنفسه مايدري انه رنا سمعته : ماباقي الا الطببااخ يطالع حلالي والله حاال مشت وطنشته تهرب من سماجته او من توترها بالاصح !! .،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.، ،،، في تورينو الساعه 8:00 مساء جالسه بالششورت في الصالة تقرأ روايه وعيونها مغرقه من الحزن دخل عليها وسيم اخوها وسحب الرواية وطالعها باستخفاف :What is this << ماهذا ؟ لمار بقهر قطع جوهاا الرومنسي :What do you think it's a novel << ماذا ترى انها روايه وسيم باستخفاف :I know << اعللم لمار : وسييمWhat do you want << ماذا تريد وسيم باستعباط : نوي نوي ماابغى شيء I do not want anything لمار : اوكي ليش تستعبط وسيم يستهبل :Why am I لمار بعصبيه : ايوواا انت ليش احسك تستخف فيني وسيم يهز راسه بنفى :Why Tstviden read novels it's boring and > does not have a specific goal << ماذا تستفيدين من قراءة الروايات انها ممله وليس لها هدف معين لمار بقهر :Something none of your business << شيء لايعنيك وسيم لف وجهه فاقد الامل منها اخته لمار مرة رومنسيه دخلت ليان بملل ولما شافت وسيم نقززت من الفرحه : اووماااي قاادي سوومةة وسيم يحمد ربه ع العقل ويهز راسه باسف : الله يشفييككAnte really patient <<< انتي حقا مريضه ليان بايتسامة وسيعه مطنشة كلامه : وسيمي وسيم يرمي الكتاب بينما لمار تتفرج عليهم : ?What ليان بمرح وثقه تقووم توقف : برووح البس عشان توديني السينما وسيم يستخف بعقل ليان الواثقه : ها ها ها ها دوري غيريI'm busy ليان بخيبه تطلع معصبه وتتجه لامها وابوها لانه وسيم لو تتقطع عنده مابيوديها دامه من اول مرة قال لا وبصرااخ ملى البيت : ماااااااااااام داااااااااااد امها "نيرمين" وابوها "رائد" يطالعونها بفجه : ايش فييكك ليان تجلس وتضم ابوها : طفشانهVery, very نيرمين بحنان : ماما ليان روحي اجلسي مع اختك تتسلى وشوفي وسيم فيه قولي يمكن يطلعكم ليان بخيبه تكش ع نفسها : مااالت علييا قلت له بس مارضى رائد يضم بنته الدلوعه : ماعليييك منهم اليوم بدر بيجي ليان توقف بفرحه صاادقه : واااااااااااااااااوI miss him so much impossible <<< مستحيل لقد اشتقت له كثيراً رائد بزعل : شووو اتفقنا ع الكلام نحنا رائد متفق مع عياله مايتكلموا انجليزي الاخارج البيت بس وسيم مامنه امل هو مستقر بايطاليا عششان عمله لياان تضمه وتبووسه : سووررري داااااد رائد يهز راسه باسف : روحي فرحي اختك بس ولعد تصارخين كيذا ! لييان طيررران ع الصاله وبصووت عالي : وسيييييييييييم لموووووووورررررةةة وسيم بصوت اعلى : وجععه ياغجريه I was dismayed لمار بعصبيه : عسسى صوتك يختفى ياغبيه وجععه اذني وسيم بعصبيه : خييييير ليان تأخذ نفس وتطنش تعليقهم : بدوووور اليوم بيجي وسيم بصدمه : منججد ! ليان بتطير من الفرح بدر مسافر السعوديه له شهرين : واللله اسال داد لمورة بفرحه : ياعممري عليييه وربي اشتقنا له وسيم يعدل جلسته : اوووفففففف اومااي قاد لمار : شوبك وسيم وسيم بملل : الحين اخوك بدر يبلشني بعمري،، عدل شعرك ،، غير لبسك ،، ذاكر عشان تتخرج بشهادة ترفع الراس ،، لاتتأخر ،، وين رايح ،، وين كنت ،، ليش تزعل ليان ،، ودي الاوراق ،، روح الشركة ،، نام ،، قوم صلى ،، اووووه وربي مرتااح من دونه لمار كاتمه ضحكتها وليان بتشفى : عسسسسسى عسسسى وسيم يقوم : اجل انا رايح اكمل العقود الناقصه في الشركة واعدل بعض الحاجاتArrive safety << يوصل بالسلامة ! لمار : هههههههه رووح الله معك وسيم بآمر : ليوون رووحي اهذري ع راس تالا شوفيها تشقر حواجبها سيبي لمار بجوها دخلت تالا : هااااايوووو سمعت اسممي وسيم : واااي كممملت !! تالا رافعه حاجب طنشته وكلمت لمار : لمورة حببي ابغى روايتكك وسيم انقهر لما طنشته فقال بعصبيه : لييييشش لسسه ماخلصتها وبعدين ذي روايتها ضاقت عينك عليها ! تالا بقهر : محد هرججك خلييك بنفسك وسيم بنرفزة :I'm going >>>انا ذاهب تالا بهمس سمعه وسيم : روحه دون رجعه طلع وسيم مقهور وتالا تطالعه باستحقار لمار : توته ليين متى حالكم كيذا والله هو يحبكك تالا بمكابرة وقفت : انا اكرهه وقاموا يجهزون لرجعه بدر اعرفكم ع العايله الجديدة ابو بدر " اسمه رائد رجل اعمال يتشغل في ايطاليا ومستقر هناك طيب وحنون وماله احد بالدنيا الا اخوه الاتوفى قبل وترك تالا امانه برقبته يحبها ومايفرق بين عياله " ام بدر " اسمها نيرمين مقاطعه اهلها لانها تزوجت رائد عن حب وغصب عنهم وماندمت بيوم ع قرارها واختيارها لرائد طيبه وحنونه وحلوة عندها ولدين وبنتين " بدر " الشاب الاكبر عمره 26 شخصيه وهيبه ورزة كثيير ،،، يحب اخواته ويدلعهم ومايرفض لهم طلب شخصيته شوي متسلطة بس حنون بالمرة ويكره الدموع ،،، طويل وجسمه رياضي بشرته بيضاء وشعره اسود مدرج لاخر رقبته وانفه طويل وعيونه وسيعه ونعساسه برموش طويله " وسيم " اصغر من بدر عمره 22 سنه اسم ع مسمي مغرور ومايعرف يعبر عن حبه لدرجه يخلي الايحوبهم يكرهوه من تصرفاته معهم يشبه بدر لكن يختلف بعيونه العسليه الذباحه كيووت ويحب الشياكة " لمار " حبيبه اياد عمرها 20 ناعممه وطيوبه و على نياتها طولها متوسط وبشرتها بيضاء وملامحها ناعمه وشعرها صابغته بلون بني وتخصيل ذهبي يوصل لآخر ظهرها ونااعم " ليان " بنوته عمرها 18 ودايماً طفشانه تحب جو البيت والاسرة تعشق بدر وتحب ترفع ضغط وسيم قصيرونه وناااااعمه لكن تصرفاتها دفشه " تالا " بنت عمهم ساكنه معهم بنفس البيت من كان عمرها 3 سنوات بسبب وفاة امها وابوها بحادث مؤلم حلووة وجذابه عمرها 21 سنه حساسه وطييبه بالحييل عنيدة وعندها كبرياء فضيع تكره تعتذر وتحب وسيم بس تحسه مايحبها لانه كثيير يجرحها فتحاول تتحاشاه وتطنشه " -:::-:-:-::-:-:-:-:-::-:-:-:-::-:-:-: رنا واقفه في المطبخ تشرب مويه وتذكرت ريم لازم تكلم فيصل بس تخاف يرفض لانه ريم اخت مشعل واكيد هو كارهها ولانها رفضت بسام كممان بس بتجرب اسلوب الدلع تحسب نفسها شجاعه اخذت نفس وخرجت من المطبخ دخلت الصاله الكبيرة وراحت لصقت جنبه <<< كل شيء يهووون عشان ريم رناا بدلع تجلس جنبه : فصصوولي طلعت عيوونه وناظرها بتناحه : عييييونه رنا تزيد عيار الدلع : ممكن اطلببك فيصل بحالميه : آمرري تدللي اطلبي اتمني رنا تميل عنه بدلع : برووح السووق فيصل باستغراب : مو طلبتي اغراضك من المجله ؟ رنا بدلع : فصوولي عشان ملكة صحبتي ريم انت تدري انا قد ايش اعزها بروح اساعدها وبحضر ملكتها بعد اذنك فيصل متنح من اسلوبها وقرر مايدخل بسام في الهرجه هاذي صحبتها من زماان وهو يدري : طييب بس بششرط رنا بخيبه : ايييشش ؟ فيصل بابتسامة اربكت رنا وطيرت كل شجاعتها : تآخذين معك الخدامه والبودقارد رنا بفررحه توقعته يجيب شرط تعجيزي : اوووكي جات رنا بتقوم وصلها صووت فيصل المبحوح : رنونتي عطشان ! رنا لفت عليه : طييب بجيب لك موويه قام فيصل وصل لين عندها ولصقت هيا بالجدار قرب منها وطبع قبله عميقه ع شفايفها بينما هيا مصنمه دون حركة بعد فتره بعد عنها وقال بصوته المبحوح زيادة : خلاص الحين بس صبرت عطششي ماسكتته بسسكته في الليل وغمز لها ومشي رنا ابتعدت عنه بسرعه مسحت فهما لااراديا وطلعت من الصاله بكبرها تلعن جرائتها وتسب ريم شوف لوين وصلتها &؛&؛&؛&؛&؛&؛&؛&؛&؛&؛&؛&؛&؛& ؛& وش رايكم نرجع ليوم امس في ايطاليا في الصباح تحديدا عند الجامعه رويد يأشر بيده ع يزيد المتنح ومثبت نظراته ع اياد : شوووووف ! اياد طالع بصدمة مو مصدق مو مستوعب هذا كلله مو ع الشكل والتشابه مو مصدق من جات عينه في عين هذا الشاب وقلبه يدق بشكل فضيع لدرجه اياد حط يده ع صدره هو من الصبااح يحس انه قلبه يدق بس الحين لا الدق فضيع لدرجه خاف رويد يسمع دقات قلبه بسرعه راح ليزيد ويزيد مصدوم مو مصدق نفس الشعور قلبه يدق بشكل مرعب اقتربوا من بعض كل واحد يمثل البرود وقلبه يرقع ورويد مستمتع بالموقف ويتخيل انهم تؤائم اياد مايدري ليش ضم يزيد ويزيد مايدري ليش ضم اياد محد يدري من فيهم ضم الثاني التقت دقات قلبهم وصار كل واحد حاس بالثاني موقف جد صعب ومايتصدق قرب رويد منهم وضحك : ههههه بعدوا عن بعض والله ماهتموا للشبه بس قلوبهم تدق بشكل فضيع وصار كل واحد منهم مايبغى يفك الثاني اياد ابتسم : تشششرفت فيييك يزيد بادله الابتسامه : الششرف لي اياد اياد يستهبل يبغى يطير احراجه : شسمه وش اسمك ؟ يزيد يدري انه يستهبل بس حس بحاجه يبغى يقله اسمي زياد مايدري ليش خطر بباله يكوون اياد اخوه نفس الشكل ودقات القلب ووزن الاسم : ههه اسمي الحقيقي زيااد وبعد كيذا قعدوا يهرجون لين ماقرروا انه يزيد يزورهم بكرة ع العشاء واخذوا ارقام بعض وافترقوا التوائم وكل واحد اخذ روح تؤامه مععه .*.**.*.*.*.**.*.*.*.*.*.**.*. * خالد يقيس الثووب بحمماس : يممممه شراييك بدريه فرحانه لفرح وحيدها : يجنن بسم الله علييك خالد يجلس ويطلع القلم : بدورة وذا ايش رايك فييه ؟ بدريه : هههه والله حلووو اصلن انت مايحتاج لك تتشيك انت قممر من دون << القرد بعين امه غزال خالد رفع انفه بغرور : آدرري بدريه : صح يمه يارا وافقت ع فهد خالد بجديه : ومااحلاها ترفض فهيد والله ماينرد بدريه بنص عيين : خوييلد خالد بدلع : هلا بدرويتي بدريه : انتـ.. قطع حديثها رنين الجوال رفعته وقالت الطيب مع ذكره هذه خالتك نورة : هلا اختي هلاحبيبتي خالد يكلم نفسه : نحن قلنا يارا ماقلنا نويره ياليييل الحررييم بدريه بصرخه : اييييييشششش ؟؟ خالد يحسبها تكلمه رد بسرعه يبرر : ماقلت شيء والله وانتبه انه امه تهرج مع نوره بدريه : لاحوول ولاقوة الا بالله ،،،، انا قلت لك لاتغصبيها ،،،، كلله منك الله يهديك ،،،، خلااص الحين نججي خالد : خيير يمه بدريه توقف : بنت خالتك يارا خالد بعصبيه يحس انه يارا سوت شيء : وشفيهها بععد لاقينها بدعارة هالمرة ولاشقه سكارى بدريه بصررخه هزت البيت : كللل تبببن ياوقح بنت خالتك بالمستشفى انتحرت منك ومن البلوة الاجايبه لهاا حسسبي الله عليككم خالد مصدوم انتحرت عشان ماتتزوج كل مايقرر يحترمها تصغر من عينه قرر انه يلغى زواج فهد منها لانه حررام فيها مشى المستشفى طلعت بالعنايه المركزة وحالتها خطيرة تناولت كمييات حبووب مو بسيطة وحالتها جداً حررجه ع وشك تموت ^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^ بسام متمدد ع السرير حجز رحلة على ايطاليا قرر يتصل ع فيصل اخذ جواله واتصل لكن هيهات فيصل يرد علييه بذا الوقت يكون نايم الساعه 2:00 بالليل مايدري ايش يسسوى من الطفش قرر يطلع من البيت لبس بنطلون بني وتيشرت اسود برسمات بنيه جهة الظهر وكاب بني وطلع من البيت ركب سيارته اللكزز السودا وحرركك وقف عند الاشارة ينتظرها تسير خضراء لف وجه ع الكافي وانبسط انه في كافيه مفتوح لذا الوقت ناظر داخل الكافي ولمح شاب وسييم للغايه وملامحه حللوة باين عليها سرحاان يطالع الفراغ جااه فضول بتعرف ايش فيه يمكن لانه حس انه فعلا متضايق مثله صارت الاشارة خضراء جنب عند الكافي الليلي ونززل عدل الكاب وترك جواله بالسيارة ونزل فتح الباب ودخل وكان الكافي فاااضي الا من ذا الشاب السرحاان في الافق توجه له بسام : السلام عليكم رفع الشاب راسه ناظر بسام بابتسامه غامضه : وعليكم السلام بسام حس من ابتسامته انه طيب : ليش الكافي فااضي يطالع بالساعه : اووه راح علياا الوقت مانتبهت تفضل اجلس بسام انحرج حس انه ملقوف : لا بروح خلاص رد عليه الشاب بهدوء : اجللسس حيياك بسام جلس : انا اسمي بسام الشاب بهدوء : انا سامي سكتوا لدقايقق كلن سرح بهمه سامي بألم : اصعب شعور لما تأذي اقررب ناسك ويكرهك ومايقبل يكلمك لانك بكل بساطة انسان داشـ.. بلا احساس بسام بألم اكبر : الأصعب انك تترك من تحب حتى لو كنت بتأذيه ع الاقل يكفيك انه اذيتك تكون بحنان سامي بالم : الاصعب لما تجرح شخص بكل بجاحه ترجع له وقت ضيقتك ويفتح حضنه بسام بالم : الاصعب لما تحب شخص وتبني احلامك عليه من طفولتك وبالنهايه يتحطم كل شيء بكلمة من اربعه احرف رفعوا روسهم ناظروا ببعض كل واحد محتاج يرمي همه ع انسان مايعرفه ومجرد مايطلع من المكان ينتهي كل شيء ولا كأنه احد شاف شيء سامي بالم : وش سالفتك بسام يحكي دوون تردد : حبيتها انام واعيش وانا افكر فيها كل يوم اتخيلها بحضني تقلي صبااح الخير من عرفت الدنيا عرفتها وعرفت معها الحب بريئة وغيير عن كل البنات طييبه دوون حدود حنونة بشكل فضيع وخجولة كنت احبها وللحين امووت عليها بس خلاص صارت بيد غيري سامي طالع فيه : مااافي احد مرتااح ياخووي كلن ع همه بسام مايحب يعبر عن مشاعره يحس كيذا يكفي مايبغى يقوول اكثر ويتعب : وانت ايش قصتتك سامي بألم وتعب وقهر : انا انا مافي بنت ماتعرفني شبكت مع كل بنات الخبر وربي عاقبني خلاني اوهم نفسي بان اختي ودلوعتي واقرب ناسي هيا حبيبتي بلحظة كنت بضيعها لو ماطاحت بين يديني مدري احس مستحيل اسوي كيذا ولما اتذكر الموقف اتذكر اني كنت بسووي وبضيع اختي خسسرت اخوي وقلت له انه مو اخويا وخليته يهج مني وبعد كل ذا من وقاحتي طالب ربي يغفر لي بسام بعتب ويحس الافي سامي مكفيه : كلله من رفقه السوء واحمد ربك الا ستر علييك وعلى اختك ولاتقوول كيذا ربي يقبل التوبه لين ماتشوف الشمس تطلع من المغرب قام بسام وتررك سامي وراه وراح لسيارته ولا كأنه شااف احد وسامي نفس الشيء نسسى انه التقى بذا الشخص ماقدر احد منهم يخفف عن الثاني كلن همه يكفيه :؛:؛:؛:؛؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛؛:؛:؛:؛ في الليل في ايطاليا في بيت رائد بالتحديد ليان تضم بدر بعد ماضموه امه وابوه وسلمووااا علييه لمار تضربه ع كتفه بخفه : نحن هنااا عطينا وجه لف بدر لها وضمها وابعد عنها وقرب من تالا وصافحهها تالا بنعومة : حمدلله ع السلامة بدر لكك وحشه بدر بابتسامة تجنن : الله يسلممك وانتي بععد وحشتينا لمار : بدوري لعد تسافر بدر يرفع حاجبه ويناظر لمار بقهر : اصغر عيالك انا لمار تذكرت انه بدر مايحب احد يدلعه : اووه سوري بدر بس والله جد لعد تسافر بدر يطالع وسيم ويبتسم بتريقه : قااعد ع قلب بعض النااس تالا بحسن نيه : هههههههههه في قلوبنا بدر مو على قلوبنا وسيم عصصب من جملتها : بدر ماودك ترتاح بدر بابتسامة : الا والله جسسمي مررة مكسسر من الطيارة بروح اريح شويتين واجيكم ليان الاغاطة من اول تحلل تصرفات وسيم ونظراته لتالا وبحماس وشاقه الابتسامة : اووووكييشششن لاتتأخر عندي شكااوي كثير بدر : هههههههههههه الله يسستر مننك تركهم وراح لغرفته يريح للعشاء ............... بينما في بنت ثاني في تورينو ع العشاء كانو عازمين يزيد يزيد في شقته فتح الدولاب يطلع لبس وهو وده يطير ويروح لهم يبغى يشوف اياد طلع بنطلون اسود بين نحفه وبلوزة بيضاء كم طويل برقبه تشبه البطل الرسميه الداخليه عليها جاكيت عنابي بازارير بارزة من الحلق البلوزة البيضاء راح للتسريحه خربط شعره بعشوائيه بواسطة الجل اخذ عطر شيفاز وبخ منه بختين بعشوائيه اخذ كريم وحط بيده عشان الجو بارد ويسبب تشققات وناظر وجه بالمرآيه وكآنو يناظر اياد كل هذا وكان قلبه يدق بسرعه فضيعه اخذ الترانج كوت الاسود لبسه وطلع وقفل الباب ورآه نزل للسيارة الخاصه فيه واتصل ع رويد يوصف له البيت وصل يزيد وقال لرويد ع الخط : ميرسسي رودي وصصلت افتح الباب نزل وناظر البيت الفخم الكبير معقول كل ذا لثلاث اشخاص قلبه بدأ يدق دق الباب ويده ترجف فتح له رويد الباب : ييياهلا يزيد بابتسامة : هلاافيييكك .. انا حاس انك كذاب ماعندك وماعند جدتك بالايطالي هرجك كلله بدوي رويد ضحك : ههههههههه مو لايق عليياا اشقر اتكلم بدوي يزيد رفع حاجبه : وش رايك تضيفني عند الباب رويد انتبه : اووووووه ايام سووووري // بعد عننه // فوووت يزيد يدخل : وين اياد رويد يمثل الزعل : راااحت عليياا كلله اياد هاا يزيد بابتسامه : افاااا انت الاصل // غمز له // رويد مازال يمثل زعلله : ايييواا سلكك ع رآسي يزيد يضحك : ههههههه لا والله جد ويننه اتذكر هو الاعزمني المفروض هو يفتح الباب رويد يناظره : اياد عند داد تعال نروح منها نناديه ومنها تسلم ع داد يزيد بابتسامة : اووكي @&@&@&@&@@&@&@ ماحسسب فيصل يدخل مكتبه توجه له بسسرعه وع وجه ابتسامة نصر ينتظر مكافئة فيصل الاتأخر عن موعده اليوم لانه كان ببيت بسام وبالقووة سحبه لشغله غازي يحط الملف ع المكتب بابتسامة : هاك ياطوويل العمر فيصل فتح الملف : ايش ذا ؟ غازي يقرب من المكتب : هذا الابيطيح شركة (---) ويدخل مشعل السجن فيصل بصدمة : سجججججن ! غازي بابتسامة : ايوا ياطوويل العمر السجن مشعل ماسك الحسابات وتصدير الدفع ودام الملف مو موجود بتخسر الشركة وبالتزوير الاموجود نقدر نثبت تلاعب مشعل بالاسهم وبيدخل السجن بقضيه تزوير فيصل بحززم وجديه : غاازي كل الاوراق ذي المزورة تتشقق وتنرمي باقرب زباله مانبغى ندخله السجن بس نبغى نسوي له فركة اذن وخسارة فاهمني غازي وتنرفز من فيصل لانه ماقدر تعبه بس كابر : حااضر فيصل يأخذ الملف : تقدر تخرج وسوي الاقلت لكك عللييه !! غازي بطاعه : انشاء الله ياطويل العمر £::££:£:£:£:£:£:£:£:£ قاعد ع كرسيه المتحرك وقدامه ولده يلبسه الشراب بسبب برودة الاجواء رفع نظره دون مايحرك راسه مصدووم لما شاف الاواقف عند الباب و على وجهه شبح ابتسامة مسسستحيييل كل ذا شبه لا قلبه رق هذا هو ايووا هو مستحيل مايككون بسـ... نهايه البارت |
|
|
#114 |
|
|
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
البارت القادم يووم الخميس على موعدناا
بس رااح اسحب علييكم لو ماشفت توقعاتكم << ندللله امزززح والله بس حبذا لو اشووف توقعاتكم عشان اطوول البارتات |