رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
`*•._)(★)(_.•*´
`*•._)x(( ★ ))x(_.•*´
<O•===•===o===•===•O>
ـآآلبـــ(( ـآلحأإدي عشـ'شر ))ـــآآرـــت*
<O•===•===o===•===•O>
.•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•.
.•*`¯)(★)(¯`*•.
`°¤,★,¤°`
أذا سآء فعل المرءَ ,, سآءت ظنونه
وصدقَ مايعتادُه من توهمَ ,,
وعادى مُحبيه بقول عداته
أصبح في ليلٍ من الشك مُظلم
بعد مرور يومين
رنا جالسسه في الصاله تقلب في المجله وتشوف الازياء ببالها بتطلب ملابس ومكياج لانو ملابسها صارت قديمه ومكياجها برضه قديم لابسه برمودة سودا وآسعه وماسكة من تحت الركبه بشريطة خضراء داكنه وبلوزة خضراء مآسكة ومبرزة تفاصيل جسمهآ الاكان يشبه جسم عارضات الازياء وحاطه روج وردي خفيف وراسمه خط كحل اخضر يبرز عيونها ويزيدها جمال وماسكة شعرها الطويل الكستنائي الجذاب ذيل الحصان وفي يدها قلم احمر تحدد الا تبغاه من المجله
فيصل خللص عمله بدري ورجع البيت حاس بشوق لرنا دخل البيت وكانت جالسه مثل الملاك رجل ع رجل وتختار وباين مندمجه جلس جنبها وتحمحم يبين انه موجود
دون ماتطالع فيه قالت وعينها ع المجله : غرييبه جااي بدري مو بالعادة
فيصل تنهد بتعب : خلصت شغلي بدري وجيت // بصوت واطئ // اشتقت لكك
رنا ببرود تعلق ع الجملة الاولى وتطنش الثانيه : اهاا
يخلق حوار : كيفك اليووم ؟
ببرود مطنشة سؤاله ومتجاهلته : فييصل
فيصل بهمس رومنسي : عيووونه
توترت من صوته : احم بقلك شيء
باهتمام : آمرري
قالت بقووة وصوت واثق قدرت تسترجعه : برجع للجامعه اوكي
متفأجيء : خليني افككر
قالت باستهزاء : هه انت ماتعبت من التفكير
فيصل بنرفزة من اسلوبها : طيب ليش بتكمليين ؟؟
بقههر : حلللللوة ذي ليش بككمل
فيصل ببرود : انا ماقلت لكك لا بس خلي كل شيء بوقته لاجاات السنه الجاية يصير خيير واشوف القسم الاتبغيه ونتفاهم
بفرحه قدرت تخفيها ع فيصل : طيب ... شسمه مععك فلووس ؟؟
فيصل اداها نظرة استغراب : ايو معي ليش السؤال ؟
رنا بشرح طفولي : لافهمتني غللط ... قصدي معك فلووس غير الاتجيبها من عملك
لازال مو فاهم : بررضه مافهمت !!
ردت بعصبيه لانها خايفه من الا بتقووله وتدري انه غلط بس العبط الزايد ماتبطله : هييي قصدي فلووس مو حرااام ... ماابغى فلووس حراام ...
فيصل استغرب وانصدم معقول تشك انه فلووسه حرام الغبيه انقهر كان وده يرفع يده ويسطرها بككف يرجع لها عقلها لكنه تمالك اعصابه وحاول يمسك نفسه يعني هو مستحيل يشوف مسكين وفقير مايساعدهم مو عاد ياكل حراام هذه كييف تفككر احد يفهمه وبقهر ماقدر يخفيه : وميين قالك انه فلووسي حرام ؟؟
حطت المجله ع الطاولة ولفت علييه : اجل فهمني السالفه بالضبط اختفيت شهرين ورجعت هامور ... وش تبغاني افههم
مازال مقهوور منهاا ومن بين اسنانه : انا يا زوجتي العزيزة مو حرامي ولا نصااب ولا اكل حراام .. صح نسيت اقلك كممآن تراني اعرف اصلي واصوم.. وياحبيبتي انا الفلوس هذه كلها عندي لاني ورثت كل املاك العايله بعد وفاتهم ولقيت منهو يدير شغلي وياذكييه انا من يوم اتولدت وانا هذه ثروتي وهاذي مكانتي الاجتماعيه بس ماكنت اقوول لك لاني مابغاكي تظنين اني العب فييك ... وانا كل هالتغير صار لي بسببك // وبقهر وشاد ع كل حرف ورنا تناظره بتعجب // لاني حبيتك انقهرت من الاعرفته ... انا ماكنت مصدق لين ماشفت صورك ... وادلة كثيرة علييكك ... هو انا ملائكة مثلاً ولاماعندي مشاعر مااغلط مااحس مااغار مااصدق ماالاحظ ماانتبه كل شيء كان يثبت لي وكل موقف يأكد الاقبله
ردت بقهر : معك حق تصدق كل شيء لانهم ماقصروا بس ليش ماسمعت لي لما طلبتك تسمعني ليش مااديتني مجال ادافع عن نفسي واثبت لكك ليش ولا انا يعني الا ماانجرح مااحس ماازعل ماالوم مااعاتب ولا في الصباح اهانه وبالليل ذل وقرف
رد بانفعال : لانه مافي عاقل يعترف ع نفسسه انه مسسوي غلط
رنا ببرود : ههه انت متناقض بالحييل .... ودك ببرائتي وماتسمع تبريراتي ... وللحين مصر انك صح وانا غللط // بصرااخ // مرررة وحدة بحييياااتك اعترف انك غلطت
فيصل لازال الانفعال عنده سيد الموقف : كنت خايف تتكلمي وتقولين انو الاانقال عنك صح يا رنا حبيني مثل ماحبيتك
ملت من جو البرود وبضعف : انا بعد كنت احبك // حطت يدها ع راسها وبدموع بينما فيصل متجمد مكانه // وببكى // كنت احببببكك كنت اعششقك حاولت اهرب لما كان ابويا بيزوجني راشد لكن طمع ابويا بفلوس راشد كان اكبر من حبي لك ... كنت كل يوم افككر فييك واقول بكرة بيجي فيصل ويطلعني من هناا من ذا السجن وبيتحقق حلمنا ونتزوج ويكون عندنا بنت نسميها ليان او ولد نسميه ريان زي ماكنا نتمني بس انت يً فيصل خرربت كل شيء لما جيييت خطبتني ماكنت ادري انه انت ولما سمعت بخبر وفاة اهلك تمنيت اواسيك ظليت صبح ومساء ع الاب انتظر دخولك لمنتدى او لمسن جوالي هلكته اتصالات علييك وكان يقولي مقفل كنت مانام اخاف تدخل وماشوفك هه لما تزوجك يافيصل وعرفت انك زوجي وفقدت الامل من رجوع فيصل حبيبي اللي للحين مختفي حاوولت ابين لك بس انت مارضيت وحرمتني من كل شيء حتى ابسط حقوقي باني اكون معك بغرفه وحده والحين انت بكل سهولة بعد سنتين جاي تبغى تصلح كل. شيء من اعتذار واحد مدري منجد ولا بترجع في كلامك وتصدق فيني .. صح تذكرت لمعلوميتك يافيصل الصور الا عندك في الدرج صور اخوويا فارس ... اكيد راشد الا سوى كيذآ الله لايسامحه ... وانت بدورك الاناني مافكرت تلاحظ الشبه ... // بدون شعور قالت وصوت شهقاتها بدا يعلا باعتراف // انا للحين اتوتر من وجودك مع اني اكرررهك يافيصل وربي اكرههك
فيصل : وربي انا بعد كنت احبك والحين اعشقك ومجنون فييك ... بس اديني مجال اصلح غلطي
رنا وترفع نفسها : اديتك مجال ... بس مارتحت مععك ... طلقني فيصل اذا فعلا تحبني طلقني
بانفعال وعصبيه مسكها مع يدها لين المتها : نجوووم السمما اقررب يا رنا من الطلاق ... انا تارك لكك الحريه بس مو معناته اني بطلقك
رنا بقهههر وعصبيه وبكي وكلام بالقوة ينفهم مع صوت الشهقات : ل لا لانك مـ مو ر رجـ رجال
رد بعصبيه : انت اكثر وحدة تعرفين اني رجال .. ولا تبين اثبت لكك بأسلوبي الخاص
رنا بتغيضه بأي سبب وخطر ببالها شيء فعلا بيدمر حياتها بس هيا مو مبالايه : لااااا انت كريه انا مااحبك انا احب مـ مشعل ... وهو كمممآن يحبني
فيصل وفعلا اشتعل غضضبه وولع نااار وانقهر منها وجن جنونه : انتي فعلا وقححه // سحبها من شعرهاا ونزل راسها الارض وبعصبيه شديدة // : تحبيييييين مشششعل ... وانا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاحبيتك
رنا ببكي وصراخ : ااااااااااه اتركني .... عشان كيذا انا احب مشعل لانه انسان عااقل مو متخلف مثلك اااااااه فكككككككني
فيصل ويشد زيااده : كلللي تبن يا وقححه قوولي تحبيييننه ولا لا
رنا بتوسسل وشعرها تحسه خرج في يده : ااااااه فكنني والله مااحبه والله العظيم مااحبه بس بغيضك اترررررركني شعععري
فيصل ومازال يشد : اججل وش تفسرين نظراته ذاك اليوووم
رنا بصياح : يحتققرك يامريض يحتقرك اااااه خلااص والله خلاص تعبت مننك يارب امووت
فيصل ويسحبها مع شعرها ويطلعها الدرج وبصرااخ مو سامع كلامها من عصبيته : لييييش يحتقرني اكلت ماال ابووه انا
ببكى : فييصل خلااص مابكرهك اكثر خلااص كاافي انا والله مااحبه كااافي لاتخليني اكرهك اكثر من كيذا خلااص
فيصل يفكها وينزل عندها وبتوسل متناقض مع تصرفاته قبل ثواني : سألتتك بالله ثم بأغلى ماتملكين تحبيين مشعل ولا بس تغيضيني
رنا ببكي وماسكة رآسهاا من الالم : والله قلبك اغلى مااملك يا فييصل والله ااه كنت ابغاك تعرف بنفسسك كنت بديك فررصه بس انت ماتبغى ليش تكررررررهني ليييييييششش
فيصل : يعني ماتحبيه
بصصصراخ : لاااا طبعاا من دقايق قلت لك اني كنت اعششقك متى لححقت احبه وانا محبووسه هناا
: طييب ليش كان يناظرني كيذآ
رنا بصراخ : رووووح اسااله هذه عييييونه هو مو عيييوني
فيصل تركهاا وخرج تلم بااقي قووتها وهو مايدري ايش صابه لما قالت احب مششعل من عذره يسوي كيذا ... بس خايف انه اذاها
؛:؛:؛::؛:؛؛::؛؛:؛:؛:؛::؛:؛:؛؛: ؛:
في المستشفى
ابو سآمي : هاا يادكتور كيف بنتي
الدكتور يشرح الحاله : بنتك جاها انهيار عصصبي وحمدلله تخطت المرحله بس باين انه صايبها خووف مو طبيعي من جنس الرجال يعني اسف لسؤالي بس هل تعرضت لاغتصاب او حتى محاوله اغتضاب او مايشابه سبب لها هالحاله
ابو سامي مصدوم : وش تقوووووول انت اغتصاب شنوووو
الدكتور : انت بااين انك ماشفتها للحين ... بنتك معها رعب زي ماقلت لدرجه ماسمحت لدكتور يدخل عندهاا وتبدآ نوبات جنون وصرااخ ... بايش تفسسر ؟؟
ولازالت الصدمة شالته : طييب والحين كييف
الدكتور : لا تخااف فتترة وتعدي منهآ .. وحبذا لو تعرضوهاا ع طبيب نفسي
ابو سامي يوقف مو مستوعب : طيب بروح اشوفها
الدكتور : تفضضل !
؛::؛:؛:؛:؛:؛؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛؛ :؛:؛:
جالسين عند التلفزيون يتابعوون فيلم اجنبي بمشاركة صرخات تولين ودموعهاا
اياد بنذاله طفئ التلفزيون
تولين : لاااااااااا .... ليشش قفلته
اياد يطلع جواله ويظهر بدون مبالاة : لانك ازعجتينا وكرهتينا بالفيلم ااءء وائئئ
رويد بقهر : هو مافي غييرك يتابع شغغغل بسسرعه اياد وبطل غباء نحن نتابع
اياد باستغباء : ميين انتم ؟ انا مو شايف غييرك بالصاله
رويد مقهور زيادة : اييييياااد ششششغغغل !!
اياد ببرود : اطلع تابعه لحالك ... الصوت مرفوع وداد تعبان
توليين : دوبك تذكرته يعننني // بنرفزة وبين اسنانها // شغغغغله
اياد بعباطةة : اووووشششش ازعجيتي وجع تزعجين بفيلم ودون فيلم
رويد بقهر : ايادوه بلا نذاله شغغل الفيلم
دخلت عليهم نولاً : عزيزي الأشقر ماطلبته اصبح جاهزاً
اياد وتولين بلقافه الكوون كلها ومع بعض نطقوا ونسوا الفيلم : شوووووو طلببت
رويد : ههههههههه الحين ماتتفقون بشيء غيير اللقافه
اياد يمثل الامبالاة : مايهمني
تولين تقلده وتجلس جنبه : انا بععد
اياد بهمس ماسمعه غيير توليين : اششك صرااحه
تولين طنشته
رويد : خخخخخ يعنني مو مهتم ... المهم انا جهزت جلسه في الحديقه عشان دااد يشم هوا يعني حفله شاهي الله يحيكم
تولين تضممه : واااااااه فديتك احبك احبك احبك رودي
اياد يناظرها ويهز راسه بأسف : الله يشفيك
تولين بقهر : انت محد دخلك ياغببي لا تدخل في اللي مايخصصك
نولاً : كفففففى اعزائي اخرجوا سريعاً
رويد : حسسناً نولتي ششكرا لككي اخبري نورما ان تحضر داد الى الخارج
نولاً انصرفت : حسسناً اشقري
اياد رافع حاجبه يطالع رويد بنظرات ششكك
رويد : خييييير !!
اياد : ماباقي الا تضمها
رويد : هههههههه ليش يعني
اياد بتنبيه : انت مو ملاحظ تناديها نولتي وتناديك اشقري
فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههه اسسسكت واللى يخليك لا ارتكب فيك جريمه قالك ملاحظ
اياد يرخي نفسه ببرود : وش رايك تعزم يزيد ؟
رويد بتفكير : لا مااتوقع يجي لانه عنده اليوم كلاس وضغط في المواد
اياد : اها
رويد بحمااس : صصح تذكرت
اياد : همممم
رويد : ابغاك تككلم صاحبك يحجز لنا مقعدين في اقرب رحلة لسعوديه
اياد باستغراب : خييير وش الطاري
رويد : احمم ابد بس بروح سيااحه
اياد يسلك له : اهاا طيب بكلمه
رويد : اوووك كلمه الحين لو تقدر
اياد : بكلمه بالليل
رويد : اووكيششن
وقاموا لحفله الشاي اللي سواها يزيد يحسن من نفسيه ابووه ويحسس اخوانه انه مهتم مايبغى يظهر البرود بس كل هذا مو على اياد مششى بس ع تولين
:£:££:£:£:£:£:££:£:£
ابو سامي مارضي يطلع من المستشفى الا وتأكد انه ندى لسسه بنت محد لمسهاا وهو شااك بسامي مو مرتاااح للي صاير مع ندى بالممرة
:&:&:&:&&:&:&:&:&:&:&:
ع‘إدي مع‘ك إبقىُ وع‘إدي إخليكَ :>..
مثلكُ { مثل } غيركُ -3|..
بعد يومين
رنا جالسه بغرفتها تصييح دخل فيصل عندها وجلس ع طرف السرير وهو يناظر الفراغ قال بصوت تعبااان : ليين متى بنعيش كيذآ .. انتي تعرفين انه انا لك وانتي لي ليين متى يارنا
لا رد
كممل بعمق اكبر بصووته : ليش مانبدأ من جديد وننسي كل شيء انا انسي كلامك وتجريحك وانتي تنسي كلامي وتجريحي
لا رد
بترجي : رنا ماتعبتي من حياتنا ماتعبتي من الهم والحزن والدموع والبرود والذل والقهر والتفكير والوحدة خليننا نبدأ من جديد ونعيش حياتنا من جديد وننسى كل شيء
رفعت راسها وعيونها تقطع القلب من الدموع منتفخه وتحتها احمر وبين دموعها وقفت باستقامة وقالت بقوة : طييب نبدأ من جديد بس مو عشانك عشان انا تعبببببت عشان انا ماعدت استحمل اكثر
فيصل يقرب ويضمها : رااااح انسسسييييك ... انا متأكد انك لسه تحبيني بس مأخذه ع خاطرك مني وانا بحاول انسيك والله
رنا تبعد عننه : بككرة بتجهز لكك واعتبره اوول يوم اتزوجك فيه وبننقل الملابس للغرفه الكبيرة الاعند الدرج // بشك // كل شيء ننساه وهذه اخر فرصه يافيصل والله اخر فرصه
فيصصل بفرح وحززن بنفس الوقت : طييب ... وانا علييا شيء ثااني ... يالله نوومة هنيئا
رنا تبتسم وكانه احد غاصبها : طييب ي // بالقووة طلعت وبتردد // فيصل
فيصل خررج من الغرفه وهو متأكد انها مارضيت الا عششان تبغى ترتاح وتدري مافي مفر منه
:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛؛:؛::
........لآ آرضى بِ ٺرگھ
ۆلآ آش̶عر بِ ۆجودھِ
...................ۆلآ زلتَ آح͠بھ ♥
مشعل جالس بالصاله مع ريم
مشعل : ها ريومةة وش قررتي
ريم بخجل جالسه بالبرمودة الصفراء وبلوزة بيضاء عليها تويتي : احم
مشعل بطيبة : ريوومةة لاتستحين حبيبتي قوولي الابخاطرك
ريم : لا رد
مشعل : اكلم خالد انك موافقه
ريم بخجل هزت راسها معني الموافقه
مشعل يستعبط : خالد ولا بسسام .... اخللصي
ريم بهمس بالقوة ينسمع : خـ خالد
مشعل فرح باختيارها قام وضمها : الف مبررررروك حبيبتي الله يوفقققك ويسعدك
ريم قامت جري ع غرفتها واتصلت ع رنا تشاركها فرحتها بعد كم رنه وصلها صوت رنا النايمه
ريم : رنووووووش قوومي
رنا بتثاؤب : انا قممت من ازعاجكك وش عندك
ريم بخجل : احم خالد خطبني
رنا قامت : ججد ريومة
ريم بخجل : ايوااا
رنا : طييييب كملي
ريم : وافقت علييه
رنا بفرححه لريم صديقتها واختها : الف مبرررروك حبيبتي
ريم بخجل : الله يبارك فييك
رنا : طييب ومتى بتملكون
ريم : اممم مدري لسسه ماصار شيء رسمي
رنا : اها الله يوفقك حبيبتي خلييك دايم ع اتصال مععي اوكك
ريم : اكييييد
رنا : طييب انا برجع انام اكلمك اول مااصحى عندي مفأجأة
ريم بحماس : اييييشششش
رنا : احم احم قلت لك مفاجأة
ريم : يالله رنوووش قوولي والله مقدر اصصبر
رنا : انا وفييصل قررنا نبداإ من جديد وننسى كل شيء
ريم بصدمةة : منجد رناا الا اعرفه انك ماتحبيه
رنا تنهدت بضيق : عشششان نفسي ياريم لين متى بظل حابسه نفسي والدموع تخونني ... مافي مفر من فيصل خلاص برضخ للآمر الواقع
ريم : الله يوفقك حبيبتي ... هو الحين عندك ؟
رنا : لا بككرة بيكون عندي
ريم : اهاا انتبهي لحالك رنوو لاتضعفي كثثير وحاولي تسترجعي حببك له بااين انه ييحبك
رنا طنشت هالكلام وبفرحه : اهم شيء اني بحضضر ملكتك يالخببله
واستمروا في الكلام ساعة ونص وبعدين كل وحدة توجهت لنومها واستسلمت له
:£:£:££:£:£:£:£:£:£:££:£:£:£:£
لمُ ﭑٺمنى في حيآتي شيّء
بقدر م̝̚آ ٺمنيت ﭑن :
ﭑستطيع ۆص̝̚ف محبتَى لہَ
ۆ م̝̚دآ ٺفڳيري بہَ ='$
ۆص̝̚لت م̝̚رح̭͠لة ﭑلآدم̝̚آن
ﭑدم̝̚نِت ڱل ﭑلآم̝̚ۆر ﭑلتي ، ت̲ت̲علق بہَ !
سعآدتي / م̝̚رتبطہ بہَ فقط . .
ف̲ي قربہ ﭑشعر ب ﭑلحيآة ♥ $
ﭑستمد فرحي م̝̚نِ :
[ ضحگتہَ ] ;$
ﭑلتيّ ت̲عني لي ﭑلڳثيير ♥
ۆ ب م̝̚جرد ﭑلتفكير بہَ !
ﭑستطيع ن̭سيآن ڱل م̝̚آ يؤلمني ;(
شغل ٺفكيري . .
ف̲ي ڳل ﭑۆقآتي ، ۆفي جميع
حآلآتي ﭑيضضآ ؛$ ♥
لآ يمكننيَ ﭑلتخخلي عنہ ﭑبدا
فَ قلبي ينبض بہَ ` ؛$ ؛$
فيصل في غرفته وبهيبته المعتادة يعطى اوامره : غااازي اثاث الببيييت كلله غييره في خلال يوم واحد ابغى كل شيء جااهز
غازي : ياطوويل العمر مانقدر بيوم واحد البيت ماشاء الله كبير
فيصل بجمود : اظنك سمعت وشقلت ياغازي ولا ؟
غازي : تآمر ... طيب والاثاث الموجود ؟؟؟
فيصل : تصدق فييه وده الحراج بيعه اهم شيء نفذ الا قلت لك علييه
غازي بطاعةة : انزين طال عممرك
:@@::@@:@:@:@:@::@
................. سأضمھٓ . .
وُ آٺمسگ بھٓ . .
. . . سأعشقھ . .
وُ آضعھٓ في [ عينآي ] للآبد
......حٺى لو آعٺرضٺم جميعآ $
في الصبباح الساعه 11
مشعل جالس ع مكتبه اليوم الشغل قليل تناول جواله واتصل ع خالد
خالد معطي نفسسه اجازة وناايم بالملحق عششان امه ماتشووفه رن جواله وفز بسرعه من نومه يحسبها امه وانقهر يوم انتبه انه الجوال يدق مسك الجوال ورد بعصبية : خيييييير
مشعل مبتسم ع صاحبه المهبوول : هيي احترم نفسسك تراني الحين حسبت عمك
خالد : عمت عيووونك وش بغييت
مشعل يستهبل : نااايم بالملحق هاا
خالد بنرفزة وينافخ : ايووووواااا
مشعل يدق بالقلم ع طاولة الاجتماعات البنيه الفخمه : اهاااا
خالد بدأ يستوعب : مشعل
مشعل وفهمه : هممم
خالد بتناحةة : ليش قلت لي انا حسبه عمك ... ترى مو قصدي اقلك عمت عييونك
مشعل ماسك ضحكته : لا لا خلاص غيرت رايي انت تخووف لاقمت من النووم
خالد قاام جلس : مششعل آمانه تكلم
مئل : هههههه مااحب امززح كثير تعرفني ... مبببروك حدد وقت والله يحيك انت والوالدة
خالد نقز بفررحه : امااااااااااااااااااااانه مشششششعل احللللف واااافقققت
مشعل : ههههههههه والله
خالد : يعني الريم بتتزوجني
مشعل : ياغبببي والله اغيير رايي هيا انكتم
خالد بفرحه : لا والله بنكتم يالله سلام بروح اخبر بدرية.
وقفل الخط بوجه مشعل
مشعل : هههههههه مايبطل هباله
خالد قاام نقزز ودخل الفيلا ويصارخ بككل صوته : يمممممممه بدرررررريه ام خااااااالد ام خلوووووووووود
الخدامه : ماما فوووق صلي الضحى
خالد يكلم الشغاله : مااااريه الراتب مدبل لكل الخدم بالبيت بشارة موافقه مجنونتي علياا
بدريه تنزل الدرج : بسسسم الله خييير وشفييك تصارخ انجنيت يالمهبووول
خالد يضمهاا : يممممممه الرررريم وافقت هياا نلبس ونروح نخطبهاا
بدريه : حمدلله والشككر طييب مبروك لييش كل هالفرح
خالد يمسكها مع كتفها : اقلللك الريم وافقت
بدريه : حمدلله والششكر ... شووف ابووك بيجي في الليل حدد موعد مع مشعل عششان تخطبونها رسمي
خالد : وانتي مابتشوفينها
بدرية بحده : يوم الملكة اشوفهاا
:£:£:£:£:£:£:£:£:£:£:£:£::£:
ندى
انا مو مجنونه مثل مايظنوو انا بس دفعت ثمن غبائي دفعت الثمن غالي الثمن كان شرفي انا ماشفت شيء وهو يحلف انه ماقربني وانا مصدقته مستحيل اصلن يقربني بس كان بيخوفني وحتى بابا اصر اسوي تحاليل وطلعت بنت بس مو قادرة انسى الموقف تعبببببآنه بالحيل ومحتاجه ليزيد ودي اشكيلوا وابكي بحضنه واعلممه ع سامي النذل الواطئ
سامي
انا تعبت وانا ابرر لها واحللف لها اني ماقربتها انا انقهرت انا حبيت ندى الوهميه لييش تسوي فيني كيذا غييرت رقمي وايميلي وجوالي كلله وبديت اصلي وادعي ربي يسامحني انا تغييرت بالحيييل بس بعد ايش ماخلييت لي محب الا وكرهته فيني
ام سامي
مانعرف وش فيهها ندى مو راضيه تتكلم سامي ماعاد نشوفه كثير يزيد كان بيجي بس حلفت علييه مايجي وطمنته اننا بخخير وخبرته اننا ننتظره بالاجازة مو ناقصه يجي الحين ويصير همه همين
/:://:://::/:/::/:/:/:/:/:/:/:/
حلميُ ب انَ آنحنيُ
..............ب جانبُ سرَيرکِ الانُ
كيّ امميل تجَاهکِ !
................ل آطبُع قبلہُ رقيقہّ
علىّ . . [ شفتيكّ ] ♥
............ۆ آهمسُ بجوارّ آذنکِ
. . . ﭑحبببكَ :‘$
خالد خطب ريم رسمي وراحو يسوون التحاليل وبعد التحاليل ع طوول بيملكون وبعد فترة الزواج والسكن ببيت امه
:£:£:££:£:£:££:£:£:£:£
لاِا أستطيع تعليمگك / ،
م - يجب ۈ مالا يجب ،
بُ قدر م : تحبني ٌ
+ ستفعل ♥ !
في صباح يوم الخميس
اتجه فيصل لغرفه رناا لابس بنطلون اسود وتيشيرت بيج : صببباح الورد
رنا تحط البلاشر ووبتسامة مجامله : صبااح الخير
فيصل يتكي ع التسريحه : احم حببي انا عازمك ع فندق يوم واحد بسـ
رنا تحاول تتأقلم : اوووكي ماعندي مانع
فيصل فرحان : طييب ذآك اليووم طلبتي فلووس وش بغيتي
رنا : اممم بس بغيت ملابس ومكياج اشرتهم بالمجله بس خلاص مو لازم
فيصل : افاااا علييييكك كلهها تجييك كم رنا عندي
رنا بضيق : ششككراً
فيصل وهو خارج : يالله اجهززي !!
واخذ المجله واعطاها لاحد موظفيه يجيب كل الموجود فيهاإ ومأشر علييه دون استثناء
،"،"،"،"،""،"،"،"،"،"،"،"
لا شفت الدمع بعيوون رجال
اعررف ترى غيير القهر مايذله
بسام قفل الجوال من مشعل ويحس احلامه تطاير قدامه مو مصدق معقولة ريم رفضته وهو الا اوهم نفسه انها بعد تحبه وربي كتب نصيبها مع غييره نزلت دموعه اي دموعه دموع القهر دموع الاسف دموع الوداع ع حب قضى عممره يفكر فيه ويحلم بتحقيقه ويرد عليه مشعل بكل برود
رفضت !
رفضت !
رفضت !
يالله قد ايش انتي قااسيه ياريم مسح دموعه ولان حببه فعلا صاادق رفع يده وقال بدعا من القلب : ياااااااارب توفقهاا بأي مكان تكوون فييه يارب
مدريّـۓ معَ إلﭑيٱم
أبقدَر ﭑنسﭑڳ
..........ﯙلﭑ ﭑمﯙتَ
ﯙصﯙرتڳ ﯙسط
. . .☇ عﯾنيّ </3
"."."".".".".".".".""."."
يحسبون !!
لآ سكتنآ عن ; خطآهممِ
رضينآ ؟
يعلممِ الله ممِ سكتنآ إلآ ’
لغلآهمِ . .
فيصل بغرفته يحط له كم غررض في الشنطة لانه بيطلع الفندق ع بال مايغيروا الاثاث حق البيت يبغى التغيير يكون حتى بالمحيط الاحولهم عشان يساعد نفسيتها ع التغير وهو يدري انها تجامله في ذا الوقت خطر ع باله بسسام اخذ جواله الايفون واتصل علييه لكن رقمه كان مقفل استغرب بسسام مستحيل يقفل جواله الا ويكون فيه شيء ،،، قلق عليه فقرر يتصل عليه في عمله لكن تلفوون مكتبه مايرد اتصل ع تلفون البيت وبعد كم رنه وصله صوت بسام التعبان : الو
ع الطرف الثاني رد فيصل القلقان : حمدلله انك بخير وينك مقفل جوالك
بسام كان منسدح ع الكنبه الكلاسيك البنفسجية في الصاله تنهد بتعب : وميين قالك اني بخير اصلن
رد علييه بخووف : بسم الله وشفيك يارجال تكلم
بسام بألم : ماوافقت // بضعف // رفضتني !
فيصل بقهر من ريم : ويععني مافي بنت غيرهاا اللي خلقها خلق احسن منها وبعدين يا بسام الا مايبغاك لاتبغاه لو كان يسوي كل دنيتك ،،، ليش صوتك كيذا راحت ريم بتجي مية ريم غيرهاا
رد بتعب : هي ريم وحدة يا فيصل وحدة !
فيصل مقهووور رمى البلوزة ع الشنطة وصرخ بصووت عالي : اي فيييييه الاتسوى راسها وانا اعلمك
بسام بتعب : فيصل لاتصارخ خلااص ،،، انت الواحد مايشكي لك ،،، يالله سلام
فيصل : لحظظة بسسام اذا تبغى ريم هذه انا اجيبها لك بطريقتكي واخليها عبده عندك
بسام سمع الاقاله فيصل وقفل في وجهه
فيصل جلس ع السرير بقههر : مييييين هاذي الا ترفض بسام وش ناقصه انا لواحد رفضني اقول يمكن فيني شيء بس بسام اااه والله لاخذ حقك يا بسام وتشوف
نهاااايه البارت الحادي العاشر
لٱَ تنسوآ فيّ زحٱَمٌ حياتگُم '
ٱن تستغفرۆا اللّه گثيراً . .
فلٱ تعلمۆا گمٌ من ٱلبلاء
قد ينزٱح عنگمٌ
# أَستَغفِرُ اللّھٓ الَّذِيّ لاَ إِلَھٓ إِلاَّ ھُٓوَ
الحَيُّ القيُّۆمٌ وَأَتۆبُ إِلَيھ .‘
|