ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني يوجد هنا روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #121

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

منورررين الصفحه

اشككر كل من شاارك بكتابة حرف او كلمة تشجيع او شكر او توقع في روايتي

اشكركم دون تخصيص

البارت بووكرا بأذن الله

لكم ودي

 
قديم   #122

بــنــ الوآآدي ــت


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

سبحآن الله وبحمده..سبحآن الله العظيم..
ومآ زلنآ نتنظر يَ لموؤرة..!

 
قديم   #123

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

البارت 14))

`*•._)(★)(_.•*´
`*•._)x(( ★ ))x(_.•*´
<O•===•===o===•===•O>
ـآآلبـــ(( ـآلرآإبــع عشـ'شر ))ـــآآرـــت*
<O•===•===o===•===•O>
.•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•.
.•*`¯)(★)(¯`*•.
`°¤,★,¤°`

منسدح ع السرير لابس برمودة رصاصيه واسعه وماسكة من تحت الركبه بمطاط وفيها جيوب كثيرة مع تيشيرت اخضر ضيق شعره الطويل منثور بعشوائيه ويفكر جلسته كانت بغرفته المتواضعه الكلاسكيه الاتحمل اللون الابيض والاحمر والاسود ويفكر فيها مو عارف يوصل لها او يعبر عن حبه فجأة اندق عليه الباب وقطع تفكيره قال بصوت عصبي : Prefer
<< ادخل

دوبها واصلة من المشغل زنت عليها ليان تقص شعرها فرفعته بطريقه يبان انه مقصوص بتجرب كم يوم او مادخلت البيت طلب منها عمها رائد تنادي وسيم بحكم انه البنات راحو غرفهم رجف قلبها بقووة لكنها تجاهلت ورضخت لامره بطاعه طلعت لغرفته ودقت الباب ووصلها صوته المعصب يقلها تدخل فتحت الباب ودخلت

وسيم انصدم لما شافها اول مرة يحس انها متوترة بس الاصدمه طول شعرها عصصب لما شافه قصير لكنه تحكم باعصابه وقال بارتباك :Why hair
<< لماذا شعرك

تالا طالعت فيه ببلاهه وبعدين رفعت حاجب لما استوعبت وقالت بقهر :None of your business
<<< لايعينك

وسيم قرب منها بقهر كان مرة يعجبه شعرها كان كثير واسود وناعم : ايش الامايعنيني ست تالا

تالا بكره : انت ايش تبغى بالضبط منني !

وسيم بقهر يقهرها : من زيننك عشان ابغى مننك شيء واحترمي حالك وماتنسى انكHe did not Dickey family and we of Ahtof mandate complex
// وضحك باستهزاء //

تالا ماقدرت تمسك نفسها هذه مو اول مرة يوضح لها انه يكرهها وانها ثقيله عليهم همست بصوت خانقته العبرة وبلهجه ماتتكلم فيها دايماً الا اذا كانت بتخفي صوتها :My uncle wants you off

تركته وخرجت قبل ماتنزل دموعها قدامه ليش يكرهها ماعمرها اذته دون ماياذيها دايم تطنشه وتتغاضى تجريحه لها هياا تحبه وتعرف ذا الشيء بس ليش يكرهها ليش .. فتحت باب غرفتها رمت نفسها ع السرير بقووة وهيا تبكي بصوت عالي وتشهق لييش الاتحبه بالذات يكرهها ياما تجاهلت شعورها بس تحبه هو ولد عمهآ ويسوي فيها كيذا ويعايرها كيف الغريب هيا حساسه بالذات من ذا الموضوع قالت بصوت عالي سمعه وسسيم الاكان جاي يعتذر منها : اللله ياخذك ياوسيم وارتاح مننك انا اكرررهك

سمع كلمتها غطى اذنه بقووة وطنش رغبته في الاعتذار وتوجه لابووه يعرف ايش عنده وصدى كلامها يتردد بآذنه

الله ياخذك ياوسيم وارتاح منك انا اكرهك

الله ياخذك ياوسيم وارتاح منك انا اكرهك

الله ياخذك ياوسيم وارتاح منك انا اكرهك


:؛:؛؛:؛:::؛؛:؛:؛:؛:؛:؛:


قاعد ع كرسيه المتحرك وقدامه ولده يلبسه الشراب بسبب برودة الاجواء رفع نظره دون مايحرك راسه مصدووم لما شاف الاواقف عند الباب و على وجهه شبح ابتسامة مسسستحيييل كل ذا شبه لا قلبه رق هذا هو ايووا هو مستحيل مايككون ولده الاضيعه قبل 23 سنه لككن هيهات احد يسمعه كان مايتحرك فيه الانظراته حس قلبه يتقطع لما شاف اياد قام وضم واحد يقولون انه صاحبهم اقترب منه رويد وقال بصوت مرح : دااد هذا صاحبي تعرفت عليه قبل فترة اسمه يزيد

قلبه صار يدق بسرعه اسمه يزيد في داخله اقسم بالملايين انه زياد مو يزيد اصدر صوت اانين لما قرب منه يزيد وسلم علييه استغرب الكل من صووته لانهم ماسمعوه من وقت طلع من المستشفى اياد خاف ع ابوه اقترب منه : فيييك شيء ؟

ابو رويد وده يصرخ يقوول فيني اشياء وده يقوول تعالوا بقلكم شيء خبيته عنكم لكن للأسف مافي امل صوته يطلع ناظر يزيد بنظرات ورخى نظره بمعني خلاص مابغى شيء اطمنو عليه ثم خرجوا وتركووه تركوه يصارع نفسه عذبوه فووق عذابه وكله بسببه هو المجرم .. ويوم جاته فرصة يصلح غلطته كان مقعد حتى صوته مايطلع


:؛:؛:؛:؛:؛:؛؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛

ريم بعصبيه : مشششعل قوووووم بسسرعه

مشعل نايم مو داري عن شيء : همممممم

ريم تدفه بيدها وتضغط ع اسمه : مشعل قوووم بسرعه وديني السوق بقابل رنا

كان نايم وتخيل انها تقول رنا فز جلس وبقهر : خييييير

ريم بعصبيه : مششعل قووم الله يخليك لاتعصب فيني زيادة رنا بالمول لها سنه تستناني

مشعل بطاعه غريبة : طييب روحي اجهزي

:£:££:£:£:£:£:£

في السيارة قطع الهدوء صوت رنا : فيصل مو قلت لي اروح مع السواق والخادمة وواحد من الحرس تبعك

فيصل وهو يطالع الطريق مسرح ومو جنبها : ........

ريم انتبهت انه مسرح لفت وجههآ للطاقه بقهر ودها تعرف ايش يفكر فيه

فيصل لاحظ انها لفت وجههآ بقووة للطاقه باستفسار : ايشفيك حبيبتي

رنا تطالعه وبجراءة ممزوجه بغضب : في ايش كنت مسرح

فيصل ابتسم ابتسامته الجذابه وطالع فيها بعيونه النعسانه الاخلها تكره جراءتها : فيييك وانا عندي غييرك اسرح فيه

رنا لفت وجهها للطاقه بضيق تصرف الموضوع : تبغى اشتري لكك شيء معي !

فيصل باسلوب كأنه بزر : ايواا ابغى ساعه ع ذوقك ووردة اي لون تختاريه

رنا رفعت حاجب من تحت الغطووة : سااعه وفهمنا بس وردة ليش

فيصل ناظرها بابتسامة : يعنني حراام تهديني

رنا باستسلام : طيب

فيصل انبسط : رنو حبي انا غيرت رقمي هاتي جوالك اسجل رقمي الجديد

رنا بنرفزة : وانت كل يوم برقم

فيصل ضحك منها باين انها معصبه من اول ومتوترة : ههههه وانتي ايش علييك دامني اديك رقمي

خقت ع ضحكته لكنها طنشت ذا الشيء طلعت الجوال من الشنطة واعطته ياه

فيصل اخذه وباستغرااب : ايشفيك مافتحتيه

رنا بقصد تبغى تشوف ردة فعله : القفل اسم فاارس

فيصل بتناحه ردد وراها : فـ آ ر س

رنا تهز راسها بابتسامة مايشوفها لانها مغطيه : ايوواا

فيصل يحاول يضبط اعصابه : ليش اسمي فيصل ولا فارس

رنا بدون مبالاة مصطنعه : اسمك فيصل واصلن مين قالك اني بحط اسمك رمز دخول كآني ناقصه كاافي فيصل في الطبيعة حتى في الجوال فيصل

فيصل بعصبيه لف لهاا : رنااااا

رنا ببرود : نععم !

فيصل بهدوء استغربته رنا : مانسيتيه

رنا بألم : عممري ماانساه يافيصل

فيصل ناظرها بحزن : بس هو مات !

رنا انصدمت كل الانفعال بالبدايه وهو يعرف انه اخوها معقولة كل ذي غيرة لفت له: بس مامات من قلبي فارس هو الوحيد الا ماعمره ضايقني

فيصل حزن عليها : خلاص حبيبتي نغير الموضوع // بمرح مصطنع // متحمسه تشوفين ريم

رنا جاوبت عليه بصوت مخنوق : اييواا // لفت وجهها للطاقه

حزن فيصل باين انها تبكي انتبه لشهقاتها المكتومة حط يده ع يدها وشد عليها يطمنها هذا الشيء الوحيد الايقدر يسويه

لفت عليه رنا بعيون مغرقه : فـ فيصل سـ سامحني

فيصل باستغراب : على ايش

رنا طلعت منها شهقه دون قصد : انا مو قادرة امثل علييك حاولت انسى بس تصرفاتي تطلع غصب عني

فيصل بابتسامة يطمنها : حبيبي رنا محد ينسى بين يوم وليله انا بس ابغاك تتقبليني ومع الوقت تنسين // طالعها وتعلقت عيونه النعسانه بعيونها الدامعه قال بصوت هامس // :

ادري انك تحبيني بس اجلسسي مع نفسك

ادري انك تحبيني بس اجلسسي مع نفسك

ادري انك تحبيني بس اجلسسي مع نفسك

:؛:؛:؛:؛؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛

بشويش
ياتنهِيدة ( الضييق ) بشوييش
مابي تمرّ وتسمع شهاقي
(أمــــــــي)
مابي تجيني تسأل ضيقتي لييش !!
وافزّ اكفكف دمعتيني
…بكمّي
وارسم على طارف شفاتي
…. أثر طِيش !!



في العشاء الساعه 8:06

جالسه بغرفتها الورديه الاماتشبه نفسيتها تفكر تسحب هذه السنه لانها مهي متشجعه للدراسه وهذي اخر سنه لها بس نفسيتها عدم دخلت عندها امها

ام سامي بهدوء : ندى لين متى وانتي حابسه نفسك هنا

ندى بضيق من حنة امها : يممه انا مرتااحه هناا

ام سامي : طيب لين متى اسألكك

ندى تطنش كلام امهآ : ماما مكن اسحب هاذي السنه

ام سامي بعصبيه : ايييششش

ندى تلف وجهها : يممه انتهى الاعندي مابدرس هذه السنه

طلعت ام ندى من عند بنتها وقلبها يتقطع ماكانت هاذي ندى الاتعرفها دعت من قلب ربي يهدي سر بنتها ويستر عليها

:-:-:-:-:-:-::-:-:-:-:-:-:

كلمه فيصل لازالت تتردد بداخلها ماتدري كيف عاشت عالم ثاني بالكم الدقيقه صحاها فيصل من عالمهآ بصوت سرحان : وصلنا

التفت رنا وطالعت فيه وبهدوء فتحت باب السيارة ونزلت

فيصل نزل معها

رنا طالعت فيه بمعني ايشبك نازل

فيصل فهمها : بجي معك لين تجي ريم وبعدين بروح

رنا حست بضيق هيا بتبعد عنه باي طريقه قربه يوترها بس ضغطت ع نفسها ومشيت : اوكي

دخلووا المول قرب منها فيصل ومسك يدها بتملك وهيا انفاسها تكاد تنقطع والكل نظره على فيصل المعروف بكل مكان بس حمدلله لمحت ريم من بعييد وكأنها معصبه من مشعل

اقترب مشعل الاكان يتناقش مع ريم ع لوون الفستان وريم معصبه لانه مشعل يبغى لون احمر وريم تبغى لون وردي مشعل بهدوء : السلام عليكم

فيصل ببرود وكرره : وعليكم السلام

مشعل يسترق النظرات لرنا : كيفك

فيصل لاحظ وعصب منننه مررة لكنه حاول يكتم غيضه طلع الجوال من جيبه : بخير

فيصل بعد ماشاف نظرات مشعل الا ماطمنته قرر يظل بالموول من بعييد عشآن يتطمن انه ماحد قرب من رنا اما مشعل الا مارتاح لحركات فيصل بعد ماسلم مشى فوراً

هذا كان لقاء فيصل ومشعل اما لقاء رنا وريم

ريم بسسرعه : رنووووشة

ضمتها رنا وتبللت الطرحه بشويه دمووع : يااخبله نحن بالمجمع فضحتينا

ريم : هههه والله اشتقت لكك

رنا : وانا بععد ياعممري

قطع حوارهم فيصل : رنا الساعه عششرة تماماً تلاقيني في المطاعم الافووق

رنا باستغراب : مو رايح البيت

فيصل : لا بقابل بسام الحين // تركها ومشي //

ريم بقهر : وججع مغرور ايش يبغى

رنا بضحكة: هههه ايش قاهرك خلييه مغرور .. بالله مايحق له

ريم بغييظ : لا وع مايحق له مااااااحببببه يالله نرووح نتمشي // ومسكت يدها وبدأو رحلة التسوق

فيصل جلس ع الطاولة واخذ جواله واتصل على بسام وصله صوت بسام بعد كم رنه : هلا والله

فيصل : اششوف المود تمام

بسام كان بالسيارة لما اتصل عليه فيصل حاول يكون مبسوط لانه فيصل يشيل همه حاول يتناسى الريم لثواني لما رد ماكان يدري انه فيصل دون قصد بيجمعه مع ريم : حمدلله تمام

فيصل : دووم انزين يالله تعال بالمجمع انا جالس لحالي

بسام باستغراب : ايش وداك المجمع لحالك لايككون تجمع اللي بالي بالك

فيصل : هههههههههه اقوول اسكت بس وتعال بسرعه مجمع الفوائد تلاقيني في المطاعم

بسام : اججل الاهل مععك

فيصل تنرفز من لقافه بسام : خيييير تعاال ومالك صلاح

بسام : هههههه طيييب

:؛-:؛:-؛:-؛-:؛-:-؛-:؛-:-:؛-:-؛:-

مستلقي ع الفراش يفكر في يارا مايدري للحظات حزنته وكادت تقطع قلبه حالته خطييرة وهيا بالعنايه ليش بسببه لانها تحبه طيب هو مايحبها حااول يحل المعادلة لكنه اخذ جواله واتصل ع فهد وخبره انه يارا رفضت والله يوفقه مع غيرها ماخفيت عليه نبرة الحزن بصوت فهد بس ايش يسووي فعلا يارا رافضته ،، قطع جو لما سمع صوت صريخ خالته نورة بالصاله وصوت امه تهديها فزز من سريره بسسرعه نزل الدرج درجتين درجتين من فززعه وصل الصاله اخيراً تكلم وقال ايش فيه لكن محد سمعه لان صوته ولا شيء قداام اصواتهم رفع صوته وصررخ : خالتتتتي فيي شيء

وقفت خالته قدامه طبعت كف قووي اصدر صدى وبصوت حقد وكرره وصرااخ وبكى : كللللللللله منننك بنتي ماتت بسببك ماتت بحسرتها علييك وليتك قدرت

صحى من صدمته مو مستوعب حط يده ع خده ولما فهم بين هرجها انه يارا ماتت ابتسم بس ماابتسم سخريه زي مو كلهم اعتقدوا ابتسم عشان يخفي الدمعه الا كانت بتنزل مننه مايخفي انه مايحب يارا بس هذا موت ويارا بنت خالته وكانت تلعب معه تربوا سوآ والحين بالذات اكتشف ليش ماكان بيتزوجها مو لانه يكرهها مشعل مايحبها ولايكرهها عادي عنده بس لانه كان خاايف من حبها هيا له وهذا هي موتت نفسها عششان حببه

صرخت نورة : تضضضحكككك اااااه ياخسسسسارة الحب الاعطتك يااه ياخسسارته

قال بصوت يحاول يقويه : الله يرحممها هذا وقتها والا يتشمت بالناس بيجيه يوم يتشمتون فييه الناس هذا قدر ومكتوب ولو اني خاطبها وبنتزوج بذا اليوم بتموت

كان يقول الكلمات بس خالته تركته وخرجت وحاااطه كل اللوم علييه وهو ماله ذنب ،، منجد والله ايش ذنبه ؟

:-:-:-:-:-::-:-:-:-:-::-

ريم تأشر ع الفستان العنابي الهادي من فوق توب ومن تحت ذيل صغير ومزين من عند الصدر باكسسوارات : رنا ذا حلوو

رنا بصراحه : آممم آحس موديله باايخ مآفيه شيء ملفت

.......: وه وه وانا لببى الملففت واروح عنده وطئ

لفت رنا بخووف طالتعه وطنشت

الثاني : الغززال ذاا لياا ياسعوود

سعود لابس كت اورنجي عليه جاكيت اسود وبنطلون ازرق : هههه مااظن تبدلني فييك يالرخممه

الثاني بدراما محبوكة : تبيع خوويك عشانها

سعود : وابيع كووني كلله لسواد عيونها

الثاني يغمز : عيوونها مو سودا بلااك انت

رنا وريم خافوا اكثثر لكن ريم بقووة : وجع انت ويااه انقلعوا ولا وربي مايصير لكم طييب

سعوود : اووووخخخص هاني هذه ام لسسان من نصيبك

...........: ايش يبقى هنا انتي سئود وهاني

الفتوا الاثنين لصاحب الكشك الصغير جنب المحل الا كان برا سعود : كلل تبببن صووتك لايطلع

خرج صااحب المحل واتجه للطابق العلوي وتررك ريم ورنا الا يسبوون فيه يواجهون المغازلجيه لحالهم


...........

طلع صاحب المحل واتجه لطاولة فيصل هو شافه اول مادخل ومين الا مايعرف فيصل الجاسر وصاحبه بسام : سلاام ئليكم

فيصل ناظره وبسام مستغرب : هلا وعليكم السلام

الرجال : هدا هرمة هقك تحت فيه اسنين يتهرش فيهم

بسام ابتسم ع عربيته المكسرة لانه اصلن مافهم شيء عككس فيصل الا فهم وقام بسرعه استغرب بسام ولحققه نزلوا تحت وهجم فيصل ع سعوود وبسام طاحت عينه ع ريم من وقت شافت فيصل صارت تبككي تخييل للحظة انهم اذوها وانقض مثل الوحش ع هاني وانهال عللييه بالضرب سعوود مو قادر يقاوم هيبه جسم فيصل ثم حضروا رجال الآمن وفككوا بينهم قام فيصل وثيابه معدومة وشعره المرتب صار العكس وفيه دم نازل من جبهته اما بسام ماصابه اي شيء فيصل : ذووولا الكلاب لو ماتصرفتوا معهم قسسم بالله اتصرف انا معهم

رجل الامن : اسفيين ياطوويل العمر حققك علينا

الثاني : الامايعرفك يجهلك

فيصل ناظر بسام المسرح وهو يصلح ثيابه : صار لكك شيء

بسام يطمنه بابتسامة : لا ماصار شيء بس البرستيج انخررب

فيصل ابتسم له : تسسلم يابو فييصل ماتقصصر

بسام رافع حاجبه : كأنك قلت ابو فيصل

فيصل وينهي النقاش بيتوجه لرنا : اي يابو فيصل وانا ابو بسسام يالله رووح بيتكم

توجه فيصل لرنا ووقف بعيد شووي : صاار لككم شيء

رنا تقرب منه وتهمس : حمدلله انك جيت ولا كان مت من الخووف

فيصل ابتسم لكن قطع جووه مشعل الا اتصلت عليه ريم يجي يأخذها : السلام

فيصل بضيق واضح : وعلييكم

مشعل بجراءة مو داري عن الطبخه : كيفك رناا

رنا بهمس : حمدلله ،، وانت

مشعل ابتسم بهدوء : بخخيير دامك بخير

سحب فيصل رنا بعصبيه حتى ماتركها تودع ريم الا مستغربه منه ومن تصرفاته

في السيارة

فتح فيصل الباب ودخل ريم ودخل هو من جهته وبعصبيه وصرااخ : ككاان دقيتي معه حنننك

رنا ببرود عارفه غيرة فيصل : سلم عليياا يعني اطنششه

فيصل بصرااخ : ايييه طنششششيه ولااا انا موووو ششايفففتني بعيييننك

رنا عصبت من عصبيته : فييصل هو ماتغززل ولا طللب رققمممي مششعل مثل اخووويا من يوم كننا صغغار وعاادي سألني عن حااالي شفتني اشتتكي له

فيصل بقهر : انت تعتبريه اخوووك لككن هوا لاااا لايككون عبالك اني غغببببي مانتبههت لنظراته لككني اططنش بمززااجي

ريم بقهر مماثل : كثثثر الله خييير مززاجك الا طنشش ممكن تقفل الموضووع

فيصل سككت بقههر مو مرتااح لمششعل بالمررة

-:-:-:-:-:-:-:-:-:)-:-:-

بعد اسبووعين

تأجلت ملكة ريم لبعد ثلاث اسابيع يعني باقي عليها اسبووع ورنا وفيصل ع حالهم ماتغيير شيء فيصل شاارد طوول الوقت ومايتكلم كثيير ونا مابادرت نهائياً

£:£:£:£:££:£:£:£:£:£:£:

كانت رايحه تستقبل صحبتها بالمطار لها سنتين ما شافتها لبست بنطلون ابيض مع بلوزة طويله تفاحيه كمها طوويل وعليها ترانج كوت ابيض واخذت شنطتها التفاحيه والجزمة الاتحمل لون الشنطة وماركتها بخت العطر بهدوء ناظرت شكلها بالمرايه ابتسمت برضضا ع نعومتها

:؛:؛:؛؛:؛؛:؛:؛؛:؛:؛؛:؛:؛:

وصصلت الطيارة الساعه 5 العصر بتوقيت ايطاليا

نززل من الطيارة بهدوء واتجه للشنط ياخذ شنطته اليتيمه دخل صاله الاستقبال لكن فجأة سقط منه الخاتم نزل يجيبه بالوقت نفسه نزلت هيا تجيب الورقه تبعهآ اصطدموا ببعض رفع راسه باستنكار وقال بلهجه هادية عكس ملامح وجهه : I'm sorry

طالعت فيه والتقت عينها بعينه عجبهآ شكله الهادئ الا باين فيه انه شاب شرقي بالسكسوكة الملكيه والوجه الملائكي والبنطلون الاسود الا فوقه ترانج كوت اسوود ثقيل من اغلى الماركات قالت معه بنفس الوقت بنعومتها المعتادة :I'm sorry

ناظر بعيونها ورفع نفسه وارسل ابتسامه هادية باين انها متعبه واداها ظهره ومششي ،، وهيا لازالت متنحه بملامحه الحادة الشرقيه وتبصم بالعشرة انه مو ايطالي

*********

اعزائي

هذا الا كتبه ولسسه البارت مانتهى له تكمله بس هذا الا قدرت اكتبه

الكل عارف الحين جات الاختبارات واكيد الكل بيذاكر وانا بعد لازم اذاكر وماابغى الروايه تشغلني

بمنتديات ثانيه جاتني طلبات اوقف الروايه لبعد الاختبارات وانا رضيت طبعاً لانه بيفيدهم وبيفيدني وغيير كيدا وعدت اهلي بالنسبة الحلووة ذا الترم ولازم اكوون قد وعدي

مختصر كلامي اعزائي الروايه بتتوقف لبعد الاختبارات

واشكر كل من شجعني وحمسسني ولو بكلمه شكراً وروعه ويعطيك العافيه مع اني مااحب ذا الكلام

لقائي بكم بعد الاختبارات

لكم ودي

 
قديم   #124

الفراشة الحرة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

ربنا يوفقك حبيبتي

وتسلمين على هالبارت

 
قديم   #125

بــنــ الوآآدي ــت


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

يَ قلبي يَ لمووورة..فديتكك بآرت روووووووؤعة من جد تحمسست
بخصوؤص إقترآحكك يَ غلآأتي..إقترآح صح الروآية بتشغلنآ عن الإختبآرآت..
الله يوفق الجميع يَ رب..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:38 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0