ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش للحكيمآت والعآقلآت بليز آدخلوآ الله يفرج همكم يوجد هنا للحكيمآت والعآقلآت بليز آدخلوآ الله يفرج همكم تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم 12-01-2012, 09:36 AM   #1

بــنــ الوآآدي ــت

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 194452
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 256 
رصيد النقاط : 3

Unhappy للحكيمآت والعآقلآت بليز آدخلوآ الله يفرج همكم


للحكيمآت والعآقلآت بليز آدخلوآ الله يفرج همكم

مرآحب بنـآت..آخبـآركم؟؟لـكككم وؤحشـهه وؤربي...من زمآآأن عنككم..صرآحةة رآح آدخل في الموضـوع دوؤغـري
في شهـر شعبآن السنة اللي رآحت قررت صديقتي تسوي قروب بآلـوآتس طيـب..كآن م في القروب إلآ يمقن ست بنآت..كآن فيهه بنآت عمري مَ شفتـهم..اللي من منطقهه غير..واللي متعرفيـن عليهآ بصفحة الآسكك..المـهم..كنآ آحلى من السمنة على العسـل..تقولـون خوآأت مع بعض جلسنـآ على هآذي الحآلهه تقريبآ شهريـن..وفي عيـد شوآل قآمت كل وحده تدخل صديقتـهآ وقريبـتهآ..إلى يومكم هذآ وآحنآ مَ زلـنآ ندخل بنآت..وآغلبـهم قد شفنآهم..المهم صآر عددنآ22بـنت!!!!من مختـلف الآعمـآر..يعـني من المتـوسطهه للثآنويهه للجـآمعهه..وربي حتى معآنآ بنـوتهه بسآدس إبتدآئي..المهـم مرت الآيـآم وصـآرت سوآلفنآ بآيـخهه..البـنآت تشتتـوآ..صآت فلآنهه مَ تشـولف إلآ مع علآنـهه..وسـوآلف ســـآمممجهه..آكيييد بيصيـر كذآ..البنآت صآروآ آحزآب..ورب الكـوؤن يَ بنآت مَ عـد لي نفس آدخل هآلقـروب..في اليـوؤم الوآحد آلآقي أكثـر من1000رسآلهه..المهـم مو هذي المشـكلهه...المشكـلهه وَمآفيهـآ..إن البنـوتهه اللي بسآدس سألتنآ وقآلت:وش رآيكم آدخـل صديقتي؟؟أنآ جـآوبت بـ((لآ)) قلت لهآ كفـآآيهه القروشهه اللـي صآيره..إحنآ موؤ نآقصيـن يَ قميـلهه..طبعآ اللي وآفق واللي عـآرض..آنآ كنت معآرضهه..البنـوتهه زعلــت وطلعت من القرووب..آعطيكم الصرآحهه:البنـوتهه هآذي دآيم سوآلفهآ سوآلف طفـلهه..يعني يَ الله إحنآ مستحمليـنهآ..كيف عآد بنت ثآنيهه!!
المهم..كل البنآت اللي في القروب..سوآء المعآرض أو الموآفق قآمـوآ علي وقآلوآ إنتي السبب إنتي اللي زعلتيهآ ومدري إيش ومن هآلكلآم..فَ آنآ صرآحةة عصبت وعآندت..قآلوآ بنـدخل البنوتهه وصديقتهآ..قلت لآ قآلوآ إلآ..آنآ عآندت وقلت:دخلـوآ البنـوتهه إيهه..لكن صديقتهآ لآ..وإذآ دخلتـوآ صديقـتهآ آنآ بطللع!!
اللي إتهمـني بصفـآت..إني أنآنيهه وإني نذلهه وإني وإني وإني..آنآ عشت مع هآلبنآت..يمقن خمس شهوووور ومآشآفوآ مني إلآ كل طييب!!يقولون عني كذآ..طلعت من القرووب وقفلت الجووآل شوويآت..بعد سآعتيـن آرتآحت آعصآبي..آرسلت لهـم رسآلة إعتذآر وقلت إني آنآ الغلطآنهه..ومدري إيش..واللي يتأسف مو عييب آبدآ..وهذآ مَ يدل على ضعفـهه آؤ إنهه مَ يقدر يسوي حآجهه..بآلعكس يدل على كرم آخلآقهه..والبنآت اللي قآلوآ عني كلآم الله يسآمحهم..عطيت هآلكلآم صديقتي وقلت آرسليه للقرووب..المهم..توؤقعت آحد بيتأسف ويرسلي عآلخآص شي..آبدآ ولآآحد تحرك..كأنهم يقولون زيين إنك طلعتي من القروووب..الزبـدة
آنآ آشتقت للقرووب..وؤدي آرجع لهـم..بس خآيفهه يعني يقولون ذي موؤ قد كلمتـهآ...وتنكسر ثقتي بنفسي..وؤدي بنفس الوؤقت آعطيـهم درس تأديبي..ولآرآح آدخل للقروب إلآ بعد الآختبآرآت..بس لهمم وؤحشهه..وؤش السوآة..شوروآ علي الله يسعدكــــــــم..آعذروووني عَ الإطـآلهه:a1:

مواضيع ذات صلة
طريقنا الله.. موعدنا الجنة
الذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشرفين "الملك عبدالله بن عبد العزيز"
لبيك اللهم لبيك ..
سيرة فقيد المملكة العربية السعوديه والامه الاسلامية: الامير نايف بن عبد العزيز "رحمه الله"
سلسلة علم التجويد الشاملة الميسرة المصورة ( لحفص ) ... للشيخ منير فتحى عطاالله
#‏عشرة_أحاديث‬ توصلكم بإذن الله الفردوس الأعلى !!
الفرق بين : فتح الله لك و فتح الله عليك
قصة أم جميل زوجة ابى لهب عم رسول الله صلى الله عليه وسلم
مؤلم والله ...
طرق طبيعية لتضييق المهبل بعد الولادة
اتقى الله واصبرى اختاه



 
قديم 12-03-2012, 03:14 PM   #2

دندونـة


رد للحكيمآت والعآقلآت بليز آدخلوآ الله يفرج همكم


للحكيمآت والعآقلآت بليز آدخلوآ الله يفرج همكم

شي طبيعي انهم لما يكثرو هيك رح يصير

على قولة المثل ( كل ماكثرو الطباخين انحرقت الطبخة )

انتي سويتي الي عليكي واعتذرتي وانا برأيي كان معك حق انو ماتدخل البنت صديقتها لانو اذا مثل ماقلتي تفكيرهم صغير وطفولي فمعك حق بس يمكن لما قلتي للقروب على رايك فهموه بطريقة خطا

وحاولي مرة ثانية ارجعي وكلميهم واذا طنشو انسيهم وتعرفي عل غيرهم في كثير غيرهم ماتعرفي يمكن يكون خير لك انك تبتعدي عنهم


وبالتوفيق

 
قديم 12-05-2012, 07:27 PM   #3

بــنــ الوآآدي ــت


رد: للحكيمآت والعآقلآت بليز آدخلوآ الله يفرج همكم


للحكيمآت والعآقلآت بليز آدخلوآ الله يفرج همكم

يسـعدكك ربي يَ الغلآأ..
بشوؤف وبحآأول..وعلى قولتتكك((كل مَ كثروآ الطبآخين’آحترقت الطبخهه)

 
قديم 07-28-2013, 02:45 AM   #4

نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة


رد رد للحكيمآت والعآقلآت بليز آدخلوآ الله يفرج همكم


للحكيمآت والعآقلآت بليز آدخلوآ الله يفرج همكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندونـة مشاهدة المشاركة
شي طبيعي انهم لما يكثرو هيك رح يصير

على قولة المثل ( كل ماكثرو الطباخين انحرقت الطبخة )

انتي سويتي الي عليكي واعتذرتي وانا برأيي كان معك حق انو ماتدخل البنت صديقتها لانو اذا مثل ماقلتي تفكيرهم صغير وطفولي فمعك حق بس يمكن لما قلتي للقروب على رايك فهموه بطريقة خطا

وحاولي مرة ثانية ارجعي وكلميهم واذا طنشو انسيهم وتعرفي عل غيرهم في كثير غيرهم ماتعرفي يمكن يكون خير لك انك تبتعدي عنهم


وبالتوفيق

رأيي من رأيكك دندونه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:05 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0