ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة ابتسم يا ادمي يوجد هنا ابتسم يا ادمي هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 12-01-2012, 11:11 PM   #1

عصفورة الاحلام

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 194687
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 274 
رصيد النقاط : 0

ابتسم يا ادمي


ابتسم يا ادمي

ابتسم يا ادمي

نشرت دراسة في مجلة النجاح الأمريكية عن علاقة الأطفال بالابتسام ، وذكر فيها أن الأطفال يبتسمون ويضحكون حوالي 400 مرة في اليوم ، وإذا ما قارناهم بالكبار نجد أن الكبار يبتسمون 14 مرة فقط في اليوم ، ولكما أيها الزوجان ان تتصورا هذا الفرق الشاسع وكأن الناس ينسون الابتسام كلما تقدموا في العمر ، هل سألتما نفسيكما هذا السؤال .. هل أبتسم بسهولة ؟ هل أبتسم أكثر ؟
وبالأخص هل تبتسم بسهولة مع زوجك ، وهل تبتسم كثيراً مع عائلتك ؟ حاول تذكر آخر نكتة سمعتها من أحد أفراد عائلتك ، أو موقفاً طريفاً معهم ، وتذكر موقفك منها ، هل كنت مبتسماً أم تكتفي بتحريك شفتيك وهز كتفيك ؟ حاول أن تسأل بأسلوب آخر ، لعله يجعلك تجيب عليه بسرعة ووضوح ، هل تجد صعوبة في الابتسام لزوجك وأفراد عائلتك ؟ وما هو رأيك في سبب هذه الصعوبة ؟
إن إجابتك سوف تحدد لك مدى قربك من أفراد عائلتك ، أو بعدك عنهم ودرجة انفتاحك عليهم ، أو انفعالاتك تجاههم ، إليكما هذه الحادثة : ( لفت نظري شدة ضحك أحد الأزواج ، فسألته : هل تضحك بنفس الدرجة مع عائلتك ؟ سكت ثم قال : لا يمكن أن أضحك معهم بهذه الدرجة ، لأن ذلك يهز مكانتي واحترامي في عيونهم ، وبالتالي يمكن أن أفقد خوفهم مني ، والذي من خلاله أحكم تصرفاتهم وأضبط سلوكهم .
وماذا عن زوجاتكم ، هل هن موافقات على تصرفاتكم بعدم الضحك والمرح في البيت ؟ قالوا : في الحقيقة زوجاتنا أكثر مرحاً مع الأطفال ، ونود لو أننا ننسجم معهم في ذلك ، ولكن هناك قيود اجتماعية ونفسية موروثة تحُد من ذلك .
والآن فالرسالة من القصة هي أن نتعلم كيف تكون الابتسامة سهلة للانتباه إلى الإرشادات التالية :
يمكن أن نجري تمريناً بسيطا ونسجل ما يمكن أن يشعر به الآخر ، التمرين على مرحلتين ، المرحلة الأولى : أن ننظر في المرآة بوجه عابس ، والمرحلة الثانية : أن ننظر إلى المرآة بوجه مبتسم ، بالتأكيد إنما سجلته في المرحلة الأولى من مشاعر للآخرين تختلف تماماً عن مشاعر التجربة الثانية ، إن المشاعر الإيجابية للوجه المبتسم لا بد أنها تترك في نفسك راحة وأماناً وانسجاماً وثقة وشجاعة ، بينما المشاعر السلبية للوجه العابس تترك في نفسك ضيقاً وشعوراً غير مريح من الخوف والشك ، فإذاً أنت الآن عرفت ما يشعر به الآخر من قسمات وجهك ، وبعد هذا التمرين البسيط لا بد أن تتخلص من كل اعتقاد خاطيء يجعلك تتصور أن الابتسامة تقلل من شأنك واحترامك ، وأن تعتقد أن الابتسامة مفتاح لجلب قلوب الآخرين

مواضيع ذات صلة
حقائب وأحذية TOM FORDالإكسسوارات النسائية لربيع وصيف 2014
كتالوج أزياء اليساري لربيع وصيف 2014
انطلاق معرض الدوحة الدولي السادس لمستلزمات الزفاف والأزياء
يتكرر دائما ولايدرون انهم بذلك خارج ملة الإسلام وهم الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا
اتصل على هذا الرقـم.. وخصوصا آخر الليل.
هل يمكن أن يكون كل هذا الكون قد خلق بالمصادفة
ابتسم,,,,,,,,,,,,
الابتسامة أجمل هدية فابتسموا
ابتسمو
عش....ابتسم....سامح
عندمآ يصبح لديك اعدآء فقط ابتسم :: للزمن :: لأنك محظوظ



 
قديم 12-02-2012, 12:51 AM   #2

فوفو الحالمه


ابتسم يا ادمي

يسلمو موضيعك دايم عجيبه ;)بتجنن مثلك

 
قديم 12-07-2012, 09:15 PM   #3

عصفورة الاحلام


رد: ابتسم يا ادمي


ابتسم يا ادمي

مشكوره كلك ذوق

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:57 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0