ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية مياه بحور أستراليا تتحول إلى اللون الأحمر يوجد هنا مياه بحور أستراليا تتحول إلى اللون الأحمر يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم


 
قديم 12-02-2012, 04:24 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

736748352431817400 مياه بحور أستراليا تتحول إلى اللون الأحمر


مياه بحور أستراليا تتحول إلى اللون الأحمر



أغلقت أستراليا عدداً كبيراً من شواطئها بسبب انتشار طحالب حمراء على مساحات شاسعة من الساحل الجنوبي الشرقي تحول مياه البحر إلى ما يشبه سيلا من الدماء.

وأدى انتشار هذه الطحالب إلى إغلاق الشاطئ الأكثر شهرة في سيدني هذا الأسبوع وهو شاطئ "بوندي بيتش"، وأشارت السلطات إلى أن الطحالب تنتشر حاليا على طول السواحل في ولايتين في البلاد.

وأوضحت مصلحة المياه في حكومة نيو ساوث ويلز أن "العينات التي جمعت من شاطئ بوندي بيتش في 27 نوفمبر/تشرين الأول أكدت وجود طحالب حمراء تبدو للعين المجردة كصبغة زهرية أو حمراء في المياه". وأضافت أن هذه الطحالب قد تبدو أيضا "براقة في الليل".

لكن هذه الظاهرة لم تردع راكبي الأمواج من ممارسة هواياتهم على الرغم من انبعاث رائحة الأسماك وخطر الإصابة بتهيجات في الجلد والعينين. ومع أن هذه الطحالب لا تشكل خطراً على الإنسان، أوصت السلطات الصيادين بعدم استهلاك الأسماك التي يتم صيدها في تلك المنطقة.

وأوضح وزير البيئة في ولاية فيكتوريا أنه "ما من طريقة لمعالجة انتشار الطحالب الحمراء"، مضيفاً أنه ينبغي تركها تتوزع بشكل طبيعي وفقاً لحركة الأمواج والرياح.

وتظهر هذه الطحالب خصوصاً عندما تدفع التيارات بالمياه الباردة والغنية بالمغذيات إلى السطح. يذكر أن هذه الظاهرة التي لا علاقة للتلوث بها درسها العلماء منذ مطلع القرن الثامن عشر.

 
قديم 12-02-2012, 08:09 PM   #4

أميرة بحساسي


رد: مياه بحور أستراليا تتحول إلى اللون الأحمر


مياه بحور أستراليا تتحول إلى اللون الأحمر

مشكوره حببتي سبحااان الله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:43 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0