ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية افتتاح «بينالي» الرياض الدولي الأول أبريل القادم يوجد هنا افتتاح «بينالي» الرياض الدولي الأول أبريل القادم يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 
رصيد النقاط : 498

افتتاح «بينالي» الرياض الدولي الأول أبريل القادم


افتتاح «بينالي» الرياض الدولي الأول أبريل القادم

 بتوجيه من صاحب المعالي الدكتور عبد العزيز بن محي


بتوجيه من صاحب المعالي الدكتور عبد العزيز بن محي الدين خوجه وزير الثقافة والإعلام وبمتابعة من معالي نائبه الدكتور عبد الله الجاسر، وانطلاقا من اهتمام وزارة الثقافة والإعلام بالفنون التشكيلية المعاصرة تنظم وكالة الشؤون الثقافية مسابقة “بينالي الرياض الدولي الأول للفن التشكيلي المعاصر” في دورته الأولى لعام 1434هـ الموافق 2013م. بمشاركة الفنانين ذوي التجارب المتميزة والذين اثروا بتجاربهم الحياة التشكيلية إلى جانب ضيوف شرف من الرواد والمؤسسين للحركة التشكيلية المحلية والعربية والدولية.
وسيتم دعوة كبار الفنانين والنقاد وممثلي الهيئات الفنية والصحفية ورؤساء الجمعيات التشكيلية، كما سيتم إصدار الدليل العام للبينالي الذي يشمل السيرة الذاتية للفنان المشارك وصورة ولوحة، إلى جانب طباعة أوراق الأمسيات الثقافية المصاحبة في كتاب، وسيكون هناك تكريم للتشكيليين والنقاد المتميزين الذين أسهموا بشكل فاعل في النهوض بالحركة التشكيلية على المستوى المحلي والدولي.
ذكر ذلك مدير الإعلام والنشر بالشؤون الثقافية محمد عابس وأضاف أن البينالي يهدف إلى ترسيخ العلاقة فيما بين الحركة التشكيلية المحلية والعربية والدولية وتنمية الذائقة الجمالية للجمهور، وتفعيل دور المؤسسات الفنية والتربوية والإعلامية في مسعاها لتأسيس الوعي بالفنون البصرية المعاصرة و تشجيع الدراسات والأبحاث الفكرية في الفن التشكيلي والتواصل مع المناسبات التشكيلية العربية والدولية، والمؤسسات والهيئات الرسمية والخاصة وإقامة ورش العمل الفنية لتبادل الخبرات بين الفنانين التشكيليين.
ومضى عابس قائلا إن البينالي يشتمل على المعرض العام (أجنحة الدول المشاركة) والأمسيات الثقافية الفكرية المصاحبة وورش العمل الفنية المتخصصة والتكريم والبرامج المرافقة.
ومجالات المشاركة هي التصوير – النحت – الجرافيك – فن الفيديو – الأعمال المركبة – الأعمال المفاهيمية.
وأشار عابس إلى أن الدعوات ستوجّه لجميع المشاركين والفنانين المرشحين عن طريق البريد الاليكتروني وبعض الفنانين المتميزين للاشتراك بالبينالي كضيوف شرف على أن ترسل استمارات الاشتراك في البينالي والمادة العالمية والفنية الخاصة بدليل المعرض قبل 30 فبراير 2013م.

مواضيع ذات صلة
انطلاق معرض الدوحة الدولي السادس لمستلزمات الزفاف والأزياء
سيرة فقيد المملكة العربية السعوديه والامه الاسلامية: الامير نايف بن عبد العزيز "رحمه الله"
أحذية نايك الرياضية
الوان زآهية للأحذية الرياضية هذا الموسم .
كتاب اروع الأعمال الفنية
سوري يغتصب سعودية داخل محل حلويات بالرياض
ملف متكامل للإس ع افات الأولية أرجوا التثبيت لاهمية الموضوع
اهمية الرياضه فى الاسابيع الاولى بعد الولاده
التواصل الإجتماعي عبر الإنترنت في محاضرة نسائية بالرياض
الطلبة العرب أفضل من الأمريكين في الرياضيات
انفجار الرياض
الرياض العاشرة عالميا كأكثر المدن استخداما ل« تويتر »



 
قديم   #2

السلفية


رد: افتتاح «بينالي» الرياض الدولي الأول أبريل القادم


افتتاح «بينالي» الرياض الدولي الأول أبريل القادم


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:33 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0