ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية البيض الكامل يساعد في التحكم بالوزن يوجد هنا البيض الكامل يساعد في التحكم بالوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 01-16-2013, 07:33 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

البيض الكامل يساعد في التحكم بالوزن


البيض الكامل يساعد في التحكم بالوزن

خلصت دراسة علمية حديثة الى ان تناول البيض الكامل "يُحسن من صورة البروتينات الدهنية للأشخاص المصابين بالمتلازمة الأيضية، وكذلك يساعدهم في السيطرة على أوزانهم".
ومن عوارض الإصابة بالمتلازمة الأيضية 3 على الأقل هي زيادة محيط الخصر وارتفاع مستوى الدهون الثلاثية ونقص الكوليسترول مرتفع الكثافة، بالإضافة الى ارتفاع ضغط الدم.
وقد خضع للدراسة سيدات ورجال مصابون بالمتلازمة الأيضية تم توزيعهم على مجموعتين، تناول أعضاء الأولى 3 بيضات كاملة يومياً، فيما تناول أعضاء المجموعة الثانية بدائل البيض وبشكل يومي أيضاً، "كجزء من النظام الغذائي محدود الكربوهيدرات لخسارة الوزن".
وبعد مرور 3 أشهر على التجربة اكتشف القائمون عليها انه لم يطرأ اي تغير على المجموعة الأولى وانه لا اختلاف فيما يتعلق بتركيز الكوليسترول منخفض الكثافة ( LDL )، أو الكوليسترول الكلي في الدم، علمأً ان المشاركين في التجربة تناولوا ضعف كميات الكوليسترول التي اعتادوا تناولها قبل خوضهم التجربة.
كما رصد العلماء زيادة في معدل الكوليسترول مرتفع الكثافة ( HDL )، بالإضافة الى تراجع نسبة دهون ثلاثي الـ "غليسيريد" (Triglycerides)، "وتحسن صورة الدهون في الدم".
وينصح العلماء بتناول البيض في وجبة الفطور عوضاً عن الخبز الملئ بالسعرات الحرارية المماثلة، اذ ان ذلك يمنح شعورأً بالشبع لفترات أطول، مما يؤدي الى تناول كميات أقل من الطعام على مدار اليوم، الأمر الذي ينعكس على مؤشر كتلة الجسم ومحيط الخصر بشكل واضح.
وبحسب الإحصاءات فإن 34% من السكان في الولايات المتحدة وحدها يعانون من هذه المتلازمة، التي تنتشر بين النساء أكثر عمّا هو الحال عليه بالنسبة للرجال. ويعود ذلك الى ان احتمال ممارستهن التمارين الرياضية ولو لمدة نصف ساعة في اليوم أقل منه مقارنة مع الرجال

مواضيع ذات صلة
لحرق الدهون المتراكمة داخل الجسم.. تناولي هذه الخضروات والمشروبات
9 أطعمة تساعد على تنظيف الجسم من السموم
البيض والرشاقه
التناول التدريجي قد يقضي على الحساسية من البيض وأنواع الأطعمة الأخرى
لإذابة الدهون والقضاء على البدانة تناولوا التفاح
البيض ينقص الوزن ويزيد قوه الذاكره
البيض مغذ جيد للبشرة 2013- اهميه البيض للبشرة 2013
قناع لبياض البشرة 2013- لعلاج البشرة البيضاء 2013



 
قديم 01-19-2013, 10:57 PM   #2

تومة المهضومة


رد: البيض الكامل يساعد في التحكم بالوزن


البيض الكامل يساعد في التحكم بالوزن

يسلموووووو ي قمر

 
قديم 01-31-2013, 12:39 AM   #3

السلفية


رد: البيض الكامل يساعد في التحكم بالوزن


البيض الكامل يساعد في التحكم بالوزن

جــزاااكــي الله خيــراا ،،متألقة كالعاادة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:11 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0