ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية الصباح هو الوقت الافضل لحرق الدهون يوجد هنا الصباح هو الوقت الافضل لحرق الدهون وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 01-28-2013, 12:10 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,090 

الصباح هو الوقت الافضل لحرق الدهون


الصباح هو الوقت الافضل لحرق الدهون



كشفت دراسة جديدة اجريت في جامعة نورثمابريا بأن الاشخاص الذين يتمرنون في الصباح الباكرن قبل تناول وجبة الفطور، يمكن أن يحرقوا 20 بالمائة من دهون الجسم. ولفحص تأثير التمارين بوجود أو عدم وجود طعام في المعدة على آلية حرق الدهون قام الباحثون باجراء الدراسة التالية.
الدراسة:
قام 12 ذكر بالغ بجلسة تمارين ركض في الصباح في الساعة العاشرة صباحا، أما بعد أن أكلوا وجبة الفطور أو على معدة خاوية. كل المتطوعين شربوا مخفوق الشوكولاته بالحليب بعد التمرين كتعويض.
في وقت لاحق من اليوم، تناول المتطوعون وجبة باستا حتى الاشباع. ثم تم قياس مستوى الطاقة، وإستهلاك الدهون أثناء وقت الغداء مع الاخذ بعين الاعتبار كمية الطاقة والدهون المحترقة أثناء فترة الصباح.
النتيجة: وجد الباحثون بأن المتطوعين الذين مارسوا الرياضة في الصباح لم يتخلصوا من السعرات الحرارية الإضافية أو يواجهوا شهية متزايدة أثناء اليوم للتعويض عن نشاطهم السابق. بينما لاحظ الباحثون بأن أولئك الذين مارسوا الرياضة على معدة خاوية حرقوا تقريبا 20 بالمائة دهون أكثر مقارنة مع أولئك الذين أكلوا وجبة الفطور قبل التمارين. وهذا يعني بأن ممارسة الرياضة على معدة خاوية يساهم في خسارة الدهون بشكل أكبر.
الدراسة التي قامت برئاستها الدكتورة إيما ستيفنسون والدكتور خافير غونزاليس، ذكرت بأن الجسم يحتاج الى الدهون حتى يفقد دهون الجسم . بينما تزيد التمارين من كمية الطاقة الكلية المستهلكة. وينصح الخبراء الاشخاص الراغبين في خسارة الوزن بالقيام بالتمارين الرياضية بانتظام في ساعات الصباح الباكرة قبل تناول وجبة الفطور، مع التقيد بشرب السوائل الكافية حتى لا يصاب الشخص بالاعياء أو الاغماء. وينصح الخبراء ايضا بضرورة استشارة الطبيب قبل البدء بأي تمرين رياضية لمعرفة الحالة الصحية للشخص، خصوصا اذا كان الشخص يعاني من أي امراض متعلقة بالشرايين، بالاضافة ينصح بأخذ شريك للركض أو التمرن للتشجيع والمثابرة.


مواضيع ذات صلة
مشروب ساخن لحرق ومكافحة الدهون
عصيرالكيوي لخفض الدهون بالجسم
عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك..
الرياضة بعد صلاة الفجر تمنحك الصحة باذن الله.
4 خطوات صباحيّة يوميّة تخلّصك حتماً من الدهون
مشروبات تسرع من عملية حرق الدهون
مأكولات صيفية تقضي على الدهون
وجبات خفيفة لزيادة حرق الدهون
5 عصائرتزيد من نشاطك و تذيب الدهون المتراكمة في جسمكِ!
حرق الدهون بواسطة خلطة الكمون والليمون
المشروبات المدهشة الأقوي لتفتيت الدهون
تمارين الصباح تحرق 20 من الدهون



 
قديم 01-31-2013, 12:49 AM   #2

السلفية


رد: الصباح هو الوقت الافضل لحرق الدهون


الصباح هو الوقت الافضل لحرق الدهون

جــزاااكــي الله خيــراا ،،متألقة كالعاادة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:20 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0