ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية 5 عصائرتزيد من نشاطك و تذيب الدهون المتراكمة في جسمكِ! يوجد هنا 5 عصائرتزيد من نشاطك و تذيب الدهون المتراكمة في جسمكِ! وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-17-2014, 04:17 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 5 عصائرتزيد من نشاطك و تذيب الدهون المتراكمة في جسمكِ!


5 عصائرتزيد من نشاطك و تذيب الدهون المتراكمة في جسمكِ!

5 عصائرتزيد من نشاطك و تذيب الدهون المتراكمة في جسمكِ!




اليكم 5 مشروبات ينصح بها الاختصاصيون من يخضعن للحميات الغذائية لخفض الكيلوغرامات الإضافيّة من أوزانهن بالمواظبة على شرب المشروبات التالية، والتي تزوّدهنّ بالنشاط، كما تذيب الدهون المتراكمة في أجسامهنّ:

1- خلّ التفاح يُنصح بتناوله يومياً، فهو يعدّ من بين أهمّ المشروبات، إذا كان طبيعياً 100%. ويؤخذ منه ملء ملعقة كبيرة، تضاف إلى كوب من الماء البارد، مع الخلط جيداً.ويتمّ شربه بعد كلّ وجبة، فهو كفيل بتفكيك الموادّ السكريّة والدهون.

2- عصير الليمون الحامض يعدّ من بين أهم العناصر الحارقة للدهون، إذا تمّ استعماله بالطريقة الصحيحة. وينقع القليل من الكمون في الماء المغلي، مع حبة من الليمون الحامض المقطّع إلى حلقات. يدع هذا النقيع طوال الليل، ويُشرب صباحاً، على الريق.


3- عصير الكرز يُنصح بشرب عصير الكرز يومياً، لأنّه يقضي على الإمساك الذي يواجه غالبية متتبعي الحميات، كما يُحارب "الكوليسترول". وتكمن الطريقة المثالية لاستعماله، في عصره مع الماء أو الليمون الحامض بدون سكر، وشربه مباشرةً بعد الأكل.

4- عصير الزنجبيل تثبت البحوث أن الزنجبيل يتربّع على رأس لائحة الموادّ الحارقة للدهون، إذ تمّ تناوله بعد الوجبة مباشرة. ومن أجل نتائج مؤكّدة، يفضّل خلط الزنجبيل مع القرفة واستهلاكه بعد الوجبات، وذلك عبر نقع أعواد القرفة في الزنجبيل أو مزج كميّة صغيرة من مسحوق القرفة بمحلول الزنجبيل الطازج. ومع مرور الوقت، يبدأ الجسم بخسارة الوزن تدريجياً.

5- عصير الجزر يعدّ هذا العصير المركّز الساخن وسيلة فعّالة للتخلص من الوزن الزائد، إذا تمّ تناوله في أوقات متفرقة من اليوم، وبمعدل مرّتين على الأقلّ.ويفضل تناول عصير الجزر المركّز كلّما شعرت بالجوع.

ويحضّر عبر غسل حبات أربع متوسطة من الجزر، تقطّع إلى دوائر، ثمّ تُخلط مع كوبين من الماء. ويوضع هذا الخليط على النار حتى نضج الجزر، ثمّ يصفّى هذا الشراب.

مواضيع ذات صلة
وصفة سحرية تخلصك من الدهون المتراكمة بسرعة
مشروب ساخن لحرق ومكافحة الدهون
عصيرالكيوي لخفض الدهون بالجسم
مشروب الرشاقة وإذابة دهون البطن
الدهون مفيدة للجسم وهذا الدليل!!
أربع أصناف فاكهة تحرق الدهون المتراكمة
المشروبات والزيوت التي تذيب الدهون وتنقي الكبد من السموم
الخضروات التي تذيب الدهون وتنقي الكبد من السمية
الزنجبيل والدهون
احرقي الدهون بالزنجبيل و القرفة
أنواع الأطعمة التي تخلصك من الدهون المتراكمة في منطقة البطن
ما المشروبات والزيوت التى تذيب الدهون؟




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-17-2014 الساعة 04:18 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 88)
 
قديم 05-18-2014, 11:13 PM   #2

"نسيم البحر"


رد: 5 عصائرتزيد من نشاطك و تذيب الدهون المتراكمة في جسمكِ!


5 عصائرتزيد من نشاطك و تذيب الدهون المتراكمة في جسمكِ!

معلومات مفيدة

يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:54 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0