ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية الخضروات التي تذيب الدهون وتنقي الكبد من السمية يوجد هنا الخضروات التي تذيب الدهون وتنقي الكبد من السمية وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 10-20-2013, 12:26 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

Smile الخضروات التي تذيب الدهون وتنقي الكبد من السمية


الخضروات التي تذيب الدهون وتنقي الكبد من السمية

الخضروات التي تذيب الدهون وتنقي الكبد من السمية :

نستطيع القول : إن افراد العائلة الصليبية من أهم الخضروات في التخلص من الدهون حيث تحتوي على مواد كبريتية من شأنها ان تعمل على توسعة الشرايين والأوردة وتنظيفها من الدهون.

1- الهليون (مدر بولي، مزيل للسموم ) : يعمل على محاربة احتباس الماء بالجسم لغناه بالبوتاسيوم وفقره بالصوديوم ويحتوي على حمض أميني (يدخل في تسريع عمليات الأيض ما يمنع ويذوب الدهون) مشتق من اسمه هيلونين يساعد على الوقاية من التعب، يحتوي على مادة إنول ين تعمل على تغذية البكتيريا النافعة في الأمعاء الغليظة، كما يعتبر مصدرا جيدا لمادة الغلوتاثيون حيث يقضي على الشوارد الحرة، كما يحتوي على فيتامين A.C.

كيفية تناوله : يُطبخ على البخار، او بتناول نصف كوب من عصيره أسبوعيا.


2- البروكلي (مزيل للكوليسترول، مزيل للسمية، موازن لسكر الدم ) : ينتمي إلى العائلة الصليبية والمشهورة بإحتوائها على فيتامين c ، ألياف، بوتاسيوم، حمض الفوليك يعمل على تعزيز بعض الإنزيمات والتي بدورها تساعد على تنقية الجسم من السموم وخاصة الوقاية من السرطان، وداء السكري، ومرض القلب وتخلخل العظام وفرط ضغط الدم وتنقية الكبد من السموم والذي بدوره يعمل على عدم تخزين الدهون في الجسم .

يحتوي البروكلي على نسبة ألياف عالية ومنها ليف البكتين والذي بدوره يتحد مع حمض الصفراء حيث يحول دون إطلاق الكوليسترول في الدم، كما ان البروكلي غني بمعدن الكروم الذي قد يكون فعالا في الوقاية من داء السكري.

كيفية تناوله : مطبوخا بالبخار أو مع الحساء او عصيرا من 3-5 أكواب في الأسبوع، نيا مع السلطة.


3- الملفوف والقرنبيط (مزيل للسمية، منشط، مزيل للكوليسترول، موازن لسكر الدم) : ينتمي إلى العائلة الصليبية والمشهورة بإحتوائها على فيتامين c ، ألياف، بوتاسيوم، حمض الفوليك يعمل على تعزيز بعض الإنزيمات والتي بدورها تساعد على تنقية الجسم من السموم (يحتوي الملفوف على عنصرين هامين هما السلفورافان والاندول) حيث إن لهما دورا فعالا في الوقاية من السرطان، وداء السكري، ومرض القلب وتخلخل العظام وفرط ضغط الدم وتنقية الكبد من السموم والذي بدوره يعمل على عدم تخزين الدهون في الجسم.

كما يوجد للملفوف خواص مضادة للبكتريا حيث تعمل على علاج القرحة كما يحتوي الملفوف على الغلوتامين وهو حمض اميني يغذي الخلايا التي تمتد في المعدة والأمعاء الدقيقة، كما يعمل هذا الحمض على شفاء القرحة.

كيفية تناوله : نصف كوب إلى كوب أسبوعيا كعصير أو نيا مع السلطة.


4- القرع (مزيل للكوليسترول، موازن لسكر الدم ) : من الفصيلة القرعية يحتوي على فيتامينات ومعادن عديدة، يعمل على محاربة التحولات الشبيهة بالسرطان في الخلايا، زيته يدخل في علاج البروستاتا مضاد للتأكسد والإلتهاب، يعمل على إمتصاص الدهون من الدم، يعمل على تعديل السكر في الدم يساعد في التغلب على مقاومة الأنسولين، معدن البوتاسيوم يعمل على تخفيض ضغط الدم.

كيفية تناوله : مطبوخا بالبخار، عصيرا في حدود كوب واحد أسبوعيا .


5- الطماطم (مزيل للكولسترول، موازن للسكر، منشط ) : تحتوي الطماطم علي فيتامينات عديدة ومنها A,C مزيلة لمواد الأكسدة في الجسم حيث تعمل على القضاء على الجذور الحرة ولا ننسى الطماطم فهي تحتوي على الثلاثي المهم الذي يحافظ على سلامة القلب (بوتاسيوم، فيتامين B6 والفولات) كما تحتوي على الليكوبين حيث يعمل على تخفيض معدل الكولسترول في الجسم.

كيفية تناوله : هناك طرق عدة لا تخفى على أحد وعصيره يوميا ليس له أية تأثيرات جانبية.


6- الكوسا (مزيل للسموم، مزيل للسمية ) : ينتمي الكوسا للفصيلة القرعية، تحتوي على نسبة فيتامينات عالية A,B6,C ومعادن بوتاسيوم، مغنيسيوم، فولات واليبوفلافين وألياف، تقي من تصلب الشرايين، داء السكري، أمراض القلب، حيث البوتاسيوم الموجود فيها يعمل على تقلص الاصابة بالنوبة القلبية ويخفض البوتاسيوم تصلب الشرايين ويساعد فيتامين B6 والفولات على تجزئة مادة الهوموستيين وهي مادة مسببة لأمراض القلب.

كيفية تناوله : هناك طرق عدة لا تخفى على أحد ويوميا حسب الرغبة.

مواضيع ذات صلة
آذار و طاقة الكبد
طلاء الأظافر الجديدة التي تقدّمها لكِ إيتسي لودر لخريف 2012
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
عصيرالكيوي لخفض الدهون بالجسم
تعاني من تراكهم الدهون في الارداف الحل هو رجيم تخسيس الارداف السحري
5 عصائرتزيد من نشاطك و تذيب الدهون المتراكمة في جسمكِ!
نظام حمية العسل لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة
مشروب شتوي لحرق الدهون وسدّ الشهية
وصفه بسيطه لحرق الدهون
سبعة أسباب تساهم في تراكم الدهون
المشروبات والزيوت التي تذيب الدهون وتنقي الكبد من السموم
ما المشروبات والزيوت التى تذيب الدهون؟



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:29 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0