ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية نظام حمية العسل لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة يوجد هنا نظام حمية العسل لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 12-24-2013, 07:50 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع نظام حمية العسل لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة


نظام حمية العسل لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة

نظام حمية العسل لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة








رجيم-العسلاعتقادنا الخاطئ في تأثير بعض الأغذية على زيادة وفقدان الوزن قد يحرمنا من بعضها أثناء قيامنا بعمليات الحمية الغذائية، وأحينًا قد يكون لعنصر غذائي ما تأثير في زيادة الوزن عند تناوله بطريقة معينة لكن استخدام نفس العنصر بطريقة مختلفة قد يساعد في حرق السعرات الحرارية المتراكمة في الجسم.
فالعسل من الأغذية المعروف عنها قدرتها على زيادة وزن الجسم بشكل جيد للأشخاص الذين يعانون من النحافة المفرطة، لكن تناول العسل بطرق مختلفة يساعد في حرق الدهون المتراكمة في الجسم، هذا بالإضافة إلى قدرة العسل الهائلة في تعزيز مهام الجهاز المناعي بالجسم.
لذلك تقدم لكِ مجلة حياتك في هذه المقالة جدول لعملية حمية غذائية رائعة باستخدام عسل النحل تساعدك في التخلص من السعرات الحرارية الزائدة بالجسم.

كوب العسل والقرفة أساسي في يومك
عليكِ بتناول كوب من الماء المغلي الممزوج بمعلقة من عسل النحل والقرفة قبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة وقبل الذهاب إلى النوم، فيساعد شرب هذا الخليط في منع تراكم الدهون وله تأثير رائع في تخفيف الوزن.

اليوم الأول
قومي بتقسيم وجبات يومك إلى أربع وجبات بدلًا من ثلاث وجبات مع المحافظة على الكمية المقررة في كل وجبة لتحصين على نتيجة رائعة في وقت قياسي، فاليوم الأول عليكي بتناول قطعتين من خبز التوست الأسمر بالإضافة إلى نصف كوب من الحليب خالي الدسم و3 معالق صغيرة من عسل النحل.

اليوم الثاني
يختلف اليوم الثاني في محتوى الوجبات وكمياتها عن اليوم الأول وذلك لضمان دخول كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لكن لا يختلف في تقسيم الوجبات اليومية لأربع، فوجبات اليوم الثاني تحتوي على قطعتين من خبز التوست الأسمر بالإضافة إلى قطعة من الجبن قليل الملح وثمرة خيار وإذا كنت من هواة تناول الشاي أو القهوة فيمكنك تناول كوب من أحدهما دون تحليته بالسكر.

ملاحظات
تكرار الوجبات السابقة بالتناوب لمدة 6 أيام يدع لكِ افرصة لكي تتناولي ما تريدين في اليوم السابع، لكن عليكِ بالتوقف عن الطعام في اليوم الحر قبل الساعة السابعة مساءًا وإذا شعرت بالجوع بعد ذلك الوقت يمكنك أن تتناولي ثمرة من الفاكهة المفضلة لديك أو تحضير مشروب خفيف خالي من السكر.

مواضيع ذات صلة
مشروب ساخن لحرق ومكافحة الدهون
مشروب الرشاقة وإذابة دهون البطن
الفوائد الصحية للعسل في تخفيف الوزن
تمارين رياضية تخلصك من وزنك الزائد
عصير طبيعي لحرق الدهون في أسرع وقت ممكن
ملعقة واحدة من العسل قبل النوم تخلصك من الوزن الزائد
ان كنت تريد خسارة ٦ كيلو في الأسبوع .. إليك حمية فرنسية سريعة
وجبات خفيفة لزيادة حرق الدهون
ملعقة واحدة من العسل قبل النوم تخلصك من الوزن الزائد
رجيم العسل اخسري 3 كيلوجرامات في الأسبوع
كيف يساهم العسل في فقدان الوزن؟
رجيم العسل نظام صحي ي ساعد على التنحيف



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0