ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر بالنسبة لعلاج التقصف يوجد هنا بالنسبة لعلاج التقصف العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 02-02-2013, 10:55 PM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير بالنسبة لعلاج التقصف


بالنسبة لعلاج التقصف

ينتهي الانقسام هي عدو كل تسريحة وهناك نمط من الأقفال، وأشعث طويل متموج لالكعك أنيق من الشعر. انقسام ينتهي تقديم أي أسلوب الشعر تبدو غير صحية، والشعر الجاف يبدو انها تفكك وتحلل وإذا لم يعالج بشكل صحيح المشكلة لا يحصل الا سوءا.
لماذا يحدث انقسام ينتهي

انشقاقات ينتهي تحدث عندما يتم شدد الشعر إلى درجة حيث يكون الجسم الداخلية للفرع الشعر ويمكن اتخاذ أي أكثر من ذلك. علاجات قاسية التصميم هي أهم الأسباب تدمير ألياف الشعر، ولكن بعض الناس أكثر عرضة وراثيا على الآخرين وهيكلها هو أكثر حساسية. عندما يتعرض الشعر للحرارة أو المواد الكيميائية من أشد مجففات الشعر، لتنعيم وبكرات ساخنة أو التجاعيد الكيميائية وتلوين الشعر والجسم للبروتين حبلا الداخلية تصبح فضفاضة وأضعف من ذلك بكثير.

يتحدث وراثيا، وتلك مع الشعر أكثر حساسية عرضة للتقسيم الغايات والناس مع الشعر الكثيف. ورغم أن هذا قد يبدو غير بديهي، أن تحديد الباحثون أن البنية الداخلية للشعر كثيف هو في الواقع أقل مرونة، مما يجعلها أكثر عرضة للكسر الشعر والضرر. أما العامل الآخر الذي يؤثر على الشعر الكثيف هو أنها فرك حتى ضد بعضهم أكثر الأخرى، وهذا مدعاة للاحتكاك أعلى من التوتر والأضرار التي لحقت هياكل البروتين.

لذوي الشعر الكثيف أن الحب التصفيف بالحرارة، وهناك بعض الأمل. مع العلاج المناسب يمكنك تجنب تقسيم

ينتهي دون اللجوء إلى قطع شعرك نصف كل بضعة أسابيع.


5 قواعد بسيطة لمتابعة

1. التقليل إبراز والتلوين الشعر تلوين الشعر يستخدم المواد الكيميائية التي تخترق رمح الشعر لتغيير أصباغ التي تقع داخل. تسليط الضوء على وجعل لكم أخف الظل الشعر هو أسوأ بكثير لأن هذه العمليات استخدام التبييض التي تخترق الحق من خلال بشرة والشعر لونه محو، وإعداد حبلا لالظل الجديدة.

2. أعتبر أن من السهل وأدوات التدفئة: لأن الشعر لم يكن لديك لدينا النهايات العصبية ونحن لا يمكن أن يشعر الحرارة نحن عندما تتراكم على أننا باستخدام مجفف الشعر، والحديد المسطح من بكرو. في كثير من الأحيان نحن فعلا حرق الشعر باستخدام الحرارة مستويات بعيدة على ما هو صحي. رصد درجة حرارة السشوار للتأكد من أنها لا تتجاوز 180 درجة لشعر كثيف و 150 درجة لأنواع الشعر أكثر دقة.
أن تتأكد من أن شعرك لا يقل عن 90 في المئة الجافة لأنه يمكن الحصول على الماء المسخن بقايا، مما تسبب في ارتفاع درجات الحرارة بشكل غير طبيعي داخل البشرة والشعر.

3. أن يكون لطيف مع فروع الرطب: عندما شعر هو الرطب أنها تمتص الماء، مما يجعل كل فرد حبلا حتى تنتفخ. يعني شعرك أكثر عرضة للتلف عند التمشيط أو بالفرشاة مع الكثير من القوة. تأكد من أنك تستخدم المشط ذو أسنان واسعة والتحرك ببطء من خلال الأقفال الخاصة بك لأغراض detangling.

4. تعزيز وبلسم الشعر: إذا كنت الشعر هو بطبيعة الحال أضعف قليلا ثم ابحث عن علاجات الشعر ومنتجات العناية بالشعر التي يمكن أن تضيف قليلا من قوة للحفاظ على التصميم وارتداء اليومي والمسيل للدموع. قد ترغب في استشارة الصيدلي أو صالون تجميل للشعر الكريمات التي توفر طبقة واقية تغطي نهايات الشعر ويحصن أيضا البروتينات الداخلية لحماية الشعر ضد الأضرار

5. استخدام المنتجات تعزيز: نظرا لزيادة الاستفادة من البحوث، والمنتجات متوفرة الآن في السوق التي تساعد ينتهي الانقسام الإصلاح. وضعت خصيصا لبانتين Clinicare مجموعة لإصلاح الأضرار الشديدة accumlative في شهر واحد فقط.


مواضيع ذات صلة
العنايه بالبشره في فصل الشتاء
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
لجمال عينيك :وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
لا ينبغي تسريح الشعر بالفرشاة عندما يكون رطبا
إن قصّ الشعر يجعله ينمو أسرع و أو أكثر كثافة
استعمال الفرشاة يجعل الشعر يتساقط بسرعة أكبر
4 نصائح رائعة لعلاج مشكلة تقصف وتكسر الشعر
اعشاب لعلاج تساقط الشعر
وصفه لعلاج تقصف وجفاف ونمو الشعر
شامبو الشعر هل يمكن العيش بدون شامبو ؟
الرجل يحاصر حرية المراة عندما تكون الزوجة جميلة والزوج غيور



 
قديم 02-03-2013, 01:15 AM   #2

"فوفو والورد يغارمني"


رد: بالنسبة لعلاج التقصف


بالنسبة لعلاج التقصف

يعطيك العافية

معلومات روعة

 
قديم 02-04-2013, 06:22 PM   #3

تومة المهضومة


رد: بالنسبة لعلاج التقصف


بالنسبة لعلاج التقصف

موضوووع راااائع يعطيكي الف عاااافيه

 
قديم 02-06-2013, 03:04 PM   #4

ملكة بلاد الثلج


رد: بالنسبة لعلاج التقصف


بالنسبة لعلاج التقصف

شكرا لك

 
قديم 02-14-2013, 12:43 PM   #5

قمة شموخي


رد: بالنسبة لعلاج التقصف


بالنسبة لعلاج التقصف

يسلمو الله يعطيك العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:14 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0