ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم الوراثة هي السبب الرئيس للتجاعيد يوجد هنا الوراثة هي السبب الرئيس للتجاعيد وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-06-2013, 09:39 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

الوراثة هي السبب الرئيس للتجاعيد


الوراثة هي السبب الرئيس للتجاعيد

تسمى الخطوط العميقة الموجودة حول الفم بالطيات الأنفية الشفوية والتي تصبح مرئية كلما تقدمنا بالعمر، ويعود السبب في ذلك إلى الزوايا حول الفم والذقن المتراخي، سامحاً للأنسجة الدهنية في الخدين بالترهل، و تعتبر هذه الخطوط من الأمور العادية ولكنها مزعجة للكثير من السيدات.
وتقول الدكتورة "آلي ليفين" وهي طبيبة جراحة تجميلية في الولايات المتحدة الأمريكية: "إذا نظرت لوالدتك أو والدك أو شقيقتك الكبرى وكانت لديهم تجاعيد حول الفم، فهذه فرصة كبيرة لأن تتشكل لديك".
وإلى ذلك أظهرت دراسة حديثة أجريت في هولندا ونُشرت في "مجلة الجراحة التجميلية" أن السبب البيولوجي هو المسئول الأول عن القابلية الزائدة لدى المرأة لظهور التجاعيد السطحية والعميقة حول الفم، عما هي عند الرجل.
حيث وجد الباحثون أن أنسجة الجلد المحيطة بالفم لدى المرأة تحتوي على عدد أقل من الغدد العرقية، من تلك الموجودة لدى الرجل، والذي يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على الامتلاء الطبيعي للجلد.
ومن العوامل الثانوية التي تؤدي لظهور خطوط عميقة هي نقص الكولاجين والإيلاستين(أساس الجلد) و تقلبات الوزن و التدخين والتعرض للشمس.
للوقاية من الخطوط العميقة في سن الثلاثين و بدايات الأربعين:
أنت هنا من أكثر المهيئين لاستخدام الحشوات مثل الجوفيديريم أو الرستلن، و تدوم علاجات حمض الهيالورونيك لمدة 12 إلى 18 شهر حيث تعمل هذه الحشوات على ضغط ودعم الطيات التي تخلق الخطوط العميقة.
الوقاية من الخطوط العميقة في منتصف الأربعين والخمسين:
يعمل حقن البوتوكس على منع تشكل الخطوط العميقة أو يبطئها نوعا ما. حيث يعمل مكونه الفعال توكسين البوتولينوم على إرخاء العضلات الصغيرة حول الفم.

التعامل مع الخطوط في سن الستين فما فوق:
قد ترين النتائج على وجهك أو رقبتك لدى شد الجلد المترهل، حيث تعتبر تقنية الليزر والتي تعالج الخطوط الرفيعة وتشد الجلد من الخيارات المذهلة.

طرق علاج منزلية:
تعتبر الوقاية من أفضل الطرق العلاجية المنزلية. وهذا يعني حماية جلدك من الشمس وتناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة كالتوت والبروكلي والجزر، حيث سيساعدك هذا على بقاء الكولاجين والإيلاستين تحت بشرة الجلد بشكل قوي.
ومن المهم كذلك المحافظة على وزنك، حيث يساهم تغير الوزن على ظهور الخطوط حول الفم، وتجنبي كذلك التدخين وذلك لأن المواد الكيميائية في الدخان تدمر الكولاجين والإيلاستين. إذ تشير الدراسات إلى أن المرأة التي تدخن أكثر من 10 سجائر في اليوم، ستواجه تجاعيد عميقة في الجلد. أما حركات الوجه المتكررة، فتؤدي إلى تشكل خطوط رفيعة في الوجه.
وكذلك سيساعدك استخدام الريتينول أو كريمات الريتينويد في الوقاية من خطوط الفم حيث تقول الدكتورة "آلي ليفين": يعمل الريتينول على تكثيف الطبقات العميقة في الجلد، بينما يخفف من الطبقات السطحية والذي سيعمل على تخفيف الخطوط الرفيعة جاعلاً بشرتك تبدو أكثر شباباً.

مواضيع ذات صلة
افكار جديدة لتغليف الهدايا
حدث يهم كل عروس مقبلة على الزواج في مارس 2013..!
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
أحذرى تجفيف الشعر من أسفل لأعلى. لهذا السبب ..!!
نصائح لتحصلي على أظافر قوية كالحديد
المولود الجديد وتأثيره على العلاقة الزوجية!!
15 نصيحة للحصول على عيون جميلة
ان كنت تكره الحليب، فما البديلللحصول على الكالسيوم ؟
دول مجلس التعاون تشهر عن قوة بحرية خليجية مشتركة لحماية أمن الخليج العربي
8 نصائح للحصول على أيدى جذابة
تبييض الاسنان في يوم واحد بالبييت ؟!!! و بدون لييزر !!؟ لا يفوتكم .. عدة وصفات تناسب الجميع و مكوناتها متوافرة



 
قديم 02-06-2013, 11:08 PM   #2

~دقات قلب~


رد: الوراثة هي السبب الرئيس للتجاعيد


الوراثة هي السبب الرئيس للتجاعيد

يسلموووووو الله يعطيك العافية يا الغلا

 
قديم 02-06-2013, 11:10 PM   #3

احلام شاعرة


رد: الوراثة هي السبب الرئيس للتجاعيد


الوراثة هي السبب الرئيس للتجاعيد

يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع ..
لا حرمنا من إبداعكـ ..

بإنتظار جديدكـ المتميز و تواجدك المتألق ..


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:21 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0