ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 15 نصيحة للحصول على عيون جميلة يوجد هنا 15 نصيحة للحصول على عيون جميلة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-20-2014, 01:01 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 15 نصيحة للحصول على عيون جميلة


15 نصيحة للحصول على عيون جميلة

15 نصيحة للحصول على عيون جميلة

سيدتي حواء عينيك تبدو متعبة؟ تريدين أن تكون لك نظرة جذابة ولكن دوائر سوداء وعيون منتفخة تجعلك تبدين عشر سنوات أكبر من عمرك . لا داعي للذعر سيدتي ! أتيتك ب 15 نصيحة للحصول على عيون سحرية وجميلة دون الهالات السوداء ودون إنتفاخ ودون تجاعيد .


1. دليلي عينك بتدليكها: دلكي برفق منطقة العين بشكل منتظم صباحا لاسترخاء العيون المتعبة. إبدئي بتدليك الزاوية الداخلية للعين إلى الزاوية الخارجية. فتدليك العين يقوم بتنشيط الدورة الدموية.

2. ضعي ملعقة على عينيك: ضعي ملعقتين في الثلاجة لمدة 15 دقيقة وضعيها على عينيك لمدة عشر دقائق. كرري هذه العملية كل صباح وسترين أن الهالات السوداء تختفي بسرعة.

3. رطبي البشرة المحيطة بعينيك: لاتستخدمي أي نوع من الكريمات في منطقة العين وخاصة الكريمات المضادة للتجاعيد،فهذه المنتجات لها العديد من السلبيات. قومي كل ليلة قبل الذهاب إلى السرير بتدليك حول عينينك بزيت اللوز فهو من أكثر الزيوت المغذية .

4. تناولي فيتامين a: سيدتي حواء هل تعلمين أن الفيتامين a ضروري للمحافظة على صحة عينيك ؟ و أنه يمكن لنقص هذا الفيتامين أن يسبب جفاف الملتحمة في العين و تورم الجفن. سيدتي لتتجنبي هذا، لابد لك تناول الأطعمة الغنية بالفيتامين (أ) كالطماطم والفلفل والسبانخ، والجزر، والمشمش، صفار البيض ….

5. ضعي الخيار: شرائح الخيار معروفة جدا للعينين وذلك لأن هذه الخضار غنية بالماء و ولها دور فعال في ترطيب البشرة.ضعي شرائح الخيار في الليل قبل ذهابك إلى الفراش لمدة 10 دقائق لراحة عينيك . واظبي على هذه العملية بشكل منتظم وستلاحظين النتيجة .

6. نامي ولو قليلاً على ظهرك: نعم النوم على ظهرك في الليل هو أيضا وسيلة فعالة لتقولي”وداعا “ للهالات السوداء والإنتفاخ تحت العينين. ولكن لا تقلقي إذا لم تتمكني من الحفاظ على هذه الوضعية طوال الليل!

7.الشاي: لن تحتاجي إلى إخفاء عينيك المنتفخة وراء نظارات شمسية كبيرة. هناك طريقة بسيطة لحل هذه المشكلة: أكياس الشاي الأسود أو البابونج استعمليها أو ضعيها قليلاً في الماء ثم ضعيها في الثلاجة. ضعيها على كل عين لمدة 5 دقائق كل صباح عند الاستيقاظ. فعالة جداً وسترين بنفسك النتيجة .

8. ابتعدي على الملح وتجنبي شرب الكثير من الماء في الليل: سيدتي هل تعلمين أن الملح والماء هو مزيج فتاك لتكون أكياس كبيرة تحت عينك؟فإن كنت ممن يحب تناول الاطعمة المالحة وممن يشرب الكثير من الماء في وقت النوم تخلي على هذه العادات السيئة من الآن فصاعدا، واعتمدي نظام غذائي متوازن، وتجنبي تناول الكثير من الملح واشربي بانتظام على مدار اليوم .

9. كيف تزيلي ماكياج العين : لا تقوم بفرك منطقة العين بقوة لإزالة الماكياج. على العكس من ذلك! أزليه بلطف دون تمديد الجلد أو الضغط على العين.

10. مكعبات الثلج لفي في منشفة نظيفة مكعبات من الثلج ، فالثلج فعال جدا لتخفيف إنتفاخ العيون . اتركيها لمدة عشر دقائق على العين. النتيجة مذهلة سترين .

11. ماء الورد وماء الورد مثالي لإزالة الهالات السوداء المحيطة بالعين و هو أيضاً ينعش العين. خذي قطنة واغمسيها في ماء الورد المخزن في الثلاجة ثم طبقيها بلطف على جفونك.

12. استخدمي القهوة المهروسة! قد تبدو غريبة الفكرة، لمعلوماتك سيدتي تطبيق القهوة المهروسة بضع دقائق على العين هو علاج جداً فعال للتخلص من الهالات السوداء على حد سواء والعيون المنتفخة.

13. الحليب: ضعي لمدة 10 دقائق على كل عين قطعة من القطن الغارقة في الحليب شبه منزوع الدسم أو الخالي من الدسم . هذه الوصفة تعالج تعب العينين.

14. فيتامين c: لتجنب التهاب الملتحمة، الفيتامين c أمر لا بد منه. وهذا الفيتامين أيضاً يقوم بتقوية الجهاز المناعي والحد من مخاطر العدوى.

15. النوم: والأكثر أهمية للحصول على عينين جميلة و صحية ،و الحل الأكثر فعالية أيضاً! النوم هو شرط لا غنى عنه لإيجاد نظرة استراح. قومي فقط بإختبار بسيط نامي من الساعة 8:00 لمدة أسبوع وسترى الفرق …ثم أخبرينا بالنتيجة طبعاً .

مواضيع ذات صلة
إرسمى عيونك مثل المحترفين "بالخطوات"
أنت جميلة؟!! لكن يا أيتها الجميلة: من أي الجميلات أنت؟!!
أبرزي عينيك هذا الصيف بظلال عيون ملونة مفعمة بالحيوية
صيحة طبعات العيون
5 نصائح مفيدة لحماية الجلد حول العيون
14 نصيحة ذهبية للحصول على بشرة خالية من حب الشباب
خلطة طبيعية ممتازة لازالة الهالات السوداء تحت العين
ماسك لعلاج الهالات السوداء حول العين
إستعيني بهذه الحيل للتخلّص من الهالات السوداء
اخطار السواد تحت العيون
الهالات السوداء حول العينين أسباب و العلاج
دليلك للحصول على أظافر قوية وجميلة وصحية




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-20-2014 الساعة 01:02 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 40 إلى 29)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0