ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء العروس ابتعدي عن هذه الأطعمة يوم زفافك يوجد هنا ابتعدي عن هذه الأطعمة يوم زفافك جديد ازياء وفساتين العروس

فساتين العيد


 
قديم   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 
رصيد النقاط : 1365

ابتعدي عن هذه الأطعمة يوم زفافك


ابتعدي عن هذه الأطعمة يوم زفافك

تلعب الأطعمة التي تتناوليها ليلة الزفاف دورا هاما في ظهورك كنجمة في حفل زفافك، و اليك أسوء الأطعمة التي يجب ان تبتعدي عنها يوم زفافك .

- البهارات و الكافيين: يعمل الكافيين و بعض أنواع البهارت على زيادة عملية التعرق و ذلك من خلال تنشيط افراز الناقل العصبي أسيتل كولاين الذي يحفز الغدد العرقية.

كما تعمل بعض أنواع البهارات على تهيج القولون و الاصابة بحرقة المعدة . أيضا الافراط في تناول المشروبات المحتوية على الكافيين بما فيها الصودا و القهوة و الشاي و مشروبات الطاقة يعمل على زيادة ادرار البول بشكل ملحوظ، قللي قدر الإمكان من هذه الأطعمة في ليلة زفافك و تجنبيها إن أمكن.

- المحلى الصناعي السوربيتول المنتشر في مشروبات الدايت و العلكة و التوفي والحلويات يعمل على زيادة الانتفاخ و عسر الهضم وفي بعض الحالات قد يسبب الاسهال..اختاري الأغذية الحلوة بطبيعتها كالفواكه.

- ابتعدي كليا عن المشروبات الغازية و الصودا فكمية الغازات الموجودة بها تجعلك تظهرين و تشعرين بالانتفاخ، اعتمدي على الماء كمشروب أساسي في تلك الليلة.

- بالرغم من قيمتها الغذائية العالية الا أن خضروات العائلة الصليبية (كالملفوف "الكرنب و الزهرة" القرنبيط") و البقوليات قد تكون أسوأ الأطعمة التي يمكن تناولها في ليلة الزفاف على الاطلاق والتي يجب تجنبها في تلك الليلة لأنها تحتوي على بروتينات تسبب الانتفاخ و تكون الغازات تهيج القولون و هو حتما ما لا ترغبينه ابدا في مثل هذا الوقت.

- الأجبان الدسمة: الدهون المشبعة في تلك الوجبات قد تؤدي الى الاصابة بالغثيان خاصة في حال الشعور بالتوتر كما أن بروتين الكازيين الموجود في الأجبان يزيد من العبء على المعدة و يبطيء من عملية الهضم الأمر الذي قد يؤدي الى المزيد من التعب و الحرمان من النوم.

أما فيما بتعلق بالغذاء الصحي التي تحتاجه كل عروس في يومها فيجب أن يتضمن الأطعمة التي تعمل على المحافظة على مستوى السكر في الدم ثابت تقريبا ومن أفضل تلك الأطعمة حبوب الشوفان التي يمكن اضافتها إلى السطات و المعجنات وأطباق البيض والمعكرونة وغيرها الكثير من الأطباق .

اذا كان موعد زفافك قريبا تذكري جيدا قائمة أسوأ الأطعمة التي يمكن تناولها في ليلة الزفاف و لا تنسي التركيز على الخضار و الفواكه بشكل كبير فهي تعمل على ترطيب الجسم و منع جفافه و منع التنفيخ و احتباس السوائل في الجسم و هي مصدر للعديد من الفيتامينات الهامة لبشرة نضرة و جذابة، أيضا يمكنك اضافة بذور الكتان الى طبق السلطة فهي مصدر غني جدا بأحماض الأوميغا 3 التي تعمل على شد البشرة و تحسين الحالة المزاحية.

مواضيع ذات صلة
ياعروس: لتكن ليلة زفافك ورديه
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..
أساور يوم الزفاف
للمقبلات على الزواج تعلمي كيفية التخطيط لحياتك
تألقي في يوم زفافك بالحذاء الفضي
4 أسئلة عليك طرحها قبل اختيار ثوب زفافك
تعرّفي على الأطعمة المفيدة والضّارة للجسم في يوم زفافك
ليلة زفافك
كيف تحققي حلم إطلالتك المذهلة يوم زفافك؟
فستان زفافكـ المناسب لشكل جسمكـ ...
لماذا يجب أن تفكري في تصميم فستان زفافك؟



 
قديم   #2

*سوهندا*


رد: ابتعدي عن هذه الأطعمة يوم زفافك


ابتعدي عن هذه الأطعمة يوم زفافك


طرح بمنتهى العذوبه والخيآل,,
سلمت اناملك على هذا النثر الاكثر من رائع
دمت ودام عطائك
بنتظآرجديدك بكل شووق
ودي وشذى الورد
−ـ‗_‗ـ●ســوهنــدا●ـ‗_‗ـ− مرت من هنآ

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:29 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0