ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد قبل تحضير الرضعة غلي الماء ضرورة يوجد هنا قبل تحضير الرضعة غلي الماء ضرورة نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 06-21-2013, 01:33 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قبل تحضير الرضعة غلي الماء ضرورة


قبل تحضير الرضعة غلي الماء ضرورة

رغم أن علب وعبوات الحليب المجفف مغلقة بإحكام، إلا إنها قد تحتوي على بكتيريا ربما تضر الطفل، كما يمكن أن يحتوي الماء غير المغلي على البكتيريا لذا، يجب إعداد حليب الأطفال الاصطناعي باستخدام ماء ساخن بما يكفي لقتل البكتيريا، بحرارة لا تقل عن 70 درجة مئوية ما يعني غليها في غلاية وتركها تبرد لمدة لا تزيد على 30 دقيقة بحيث تبقى بحرارة لا تقل عن 70 درجة مئوية.
ولإعداد رضعة طفلك ينصحك خبراء baby centre، بوضع الماء في الزجاجة ( الرضّاعة أو الببرونة) أولاً وهو ساخن قبل أن تضيفي إليه حليب الأطفال المجفّف.
عند 70 درجة مئوية، يبقى حليب طفلك ساخناً بما يكفي ليحرقه. لتبريد الرضعة، احملي الزجاجة تحت ماء جارية باردة ولا تنسي وضع الغطاء.
قبل إعطاء طفلك الزجاجة، اختبري درجة حرارة الرضعة بسكب قطرات من الحليب على الجزء الداخلي من معصم يدك. يجب أن تكون دافئة وليست ساخنة.
لا تستخدمي المياه المخففة بشكل اصطناعي أو الماء الذي سبق غليه. إذا كنت تستخدمين المياه المعبأة في زجاجات، ستبقين بحاجة إلى غليها.
عبّئي زجاجة جديدة لكل رضعة. يستحسن التخلص من رضعة الحليب الاصطناعي غير المستخدمة خلال ساعة واحدة. يمكن أن تنمو البكتيريا بسرعة في الحليب الذي تحتفظين به في درجة حرارة الغرفة ويمكن أن تنمو ببطء في الثلاجة.

مواضيع ذات صلة
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
سجادة صلاة تنبعث منها أنوار في اتجاه القبلة
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
معجزات الماء في شفاء العديد من الامراض الخطيرة
اختلاف الأبوين في أسلوب التربية وتأثير ذلك على الأطفال- نورا جبران
هل تشرب الماء قبل الأكل أم بعده هام جدا ً
الماء يقتل !!!!
نصائح ذكيّة للتعامل مع الطّفل الذي يكره الحليب"
حقائق علمية احيى السنة نعم بالصحة....... الماء يقتل
حقائق عن الماء "أرخص أنواع الحمية"
ما الذي يمكن ان يخفيه طفلك في انفه؟



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:40 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0