ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية حقائق عن الماء "أرخص أنواع الحمية" يوجد هنا حقائق عن الماء "أرخص أنواع الحمية" وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-13-2014, 06:24 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 حقائق عن الماء "أرخص أنواع الحمية"


حقائق عن الماء "أرخص أنواع الحمية"

الماء نبع الحياة ومن غيره تنعدم، وهو ضروري لجميع الكائنات، وخاصة الإنسان، وفيما يلي ندرج بعض الحقائق الهامة عن الماء وكيف يساعد في حرق السعرات الحرارية.



بداية يتشكل 70% من جسم الإنسان من الماء، ويعتقد بعض خبراء التغذية أنه يمكن أن يكون عنصراً مساعداً على فقدان الوزن الزائد، بل إن البعض يعتقد أن درجة حرارة الماء يمكن أن تحدث فرقاً في طريقة حرق الجسم للسعرات الحرارية.



وبحسب ما أوضحت الدراسات، تحدث درجة الحرارة فرقاً بسيطاً في حرق السعرات، لكن الأكثر أهمية هو شرب الماء بمعدل يلبي احتياجات الجسم، كما أن الماء لا يحتوي أية سعرات حرارية، بل يستخدم لحرقها إذا شرب الإنسان ما لا يقل عن 2.36 لتر يومياً.



كل كوب من الماء الدافئ قادر على حرق 8 سعرات حرارية، ويقل هذا المعدل إذا كان الماء بارداً.



يمكن أيضاً أن يساعد شرب الماء على تخطي أحد الوجبات الخفيفة، أو تقليل كمية الطعام في وجبة رئيسية، بهدف تقليل مدخلات الجسم من السعرات الحرارية، وتخفيف الإحساس بالجوع.



يفيد شرب الماء قبل تناول وجبة الطعام في السيطرة على الكمية التي يتم تناولها. وقد وجدت دراسة لجمعية السكري الأميركية أن الذين يشربون كوب ماء قبل تناول وجبة الطعام يستهلكون 75 سعرة حرارية أقل ممن لا يشربون الماء قبل الأكل.



من ناحية أخرى يعتبر الماء أكثر المشروبات إفادة للصحة العامة، فهو بالضبط المشروب الذي يحتاجه جسمك، لأنه لا يتضمن أية إضافات كيميائية، ولا سعرات حرارية، ولا سكريات مضافة.



أخيراً، غالبية الدراسات عن التخسيس وفقدان الوزن تشير إلى دور الماء في نجاح الحمية، وفقدان المزيد من السعرات الحرارية، وتوصي الدراسات بتناول الماء الدافئ كخيار أفضل من الماء البارد لحرق مزيد من السعرات.

مواضيع ذات صلة
الادمان على الحليب و الالبان و الأجبان كارثة القرن الحادي و العشرون , مقالة مهمة جدا
طريقة عمل الاكلير الفرنسي
خواطر غذائية:( الملح البحري و الصخري و الملح المكرر)
شعرك أطول وأقوى بمواد طبيعية
شرب الماء مع الليمون لانقاص الوزن، هل هي حقيقية أم مجرد أسطورة؟
اخسري الوزن واحرقي السعرات الحرارية أثناء المشي
تعرفي على أهم أنواع العصير التي تحرق لك السعرات الحرارية!!
طرق منزلية بسيطة لحرق السعرات الحرارية
كيف تزيدين من فعالية حرق السعرات الحرارية؟
نصيحة ذهبية لتسريع حرق السعرات
اطعمة تحرق السعرات الحرارية بسرعة
نصيحة ذهبية لتسريع حرق السعرات



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0