ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية كيف تزيدين من فعالية حرق السعرات الحرارية؟ يوجد هنا كيف تزيدين من فعالية حرق السعرات الحرارية؟ وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-12-2014, 01:03 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 كيف تزيدين من فعالية حرق السعرات الحرارية؟


كيف تزيدين من فعالية حرق السعرات الحرارية؟

يقدم الباحثون من جامعة جون هوبكينز في الولايات المتحدة الامريكية هذه الطريقة لاصحاب الايض البطيئ للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة والمزعجة بفعالية. فعلى ما يبدو هناك طرق عديدة يمكن أن تحفز الجسم على حرق السعرات الحرارية وهي ليست معقدة كما يعتقد البعض.



يقول الخبراء بأن معدل الايض يختلف من شخص لأخر حسب النشاط والوقت. هناك سرعة ايض ثابتة، وهي عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم في الحالة الخاملة (على سبيل المثال، عند النوم، القراءة، الجلوس أمام الحاسوب). وتشمل 65-75 بالمائة من الطاقة التي تأتي من وجبات الطعام. و 15 – 30 بالمائة من السعرات التي تحرق اثناء ممارسة النشاطات البدنية و 5-10 بالمائة من عملية الهضم.



يبدأ الايض بالتباطئ عندما تشعر بالنعاس أقل من الساعة (07:00). لذا إذا كنت تريد تسريع عملية الايض لحرق السعرات - نم جيدا. ثم تناول وجبة طعام تحتوي على الالياف مباشرة بعد الاستيقاظ من النوم.



اما بالنسبة للطعام، فأن النوعيات الاكثر حاجة الى الهضم هي البروتينات – مثل الحليب واللحوم والجبن ومنتجات الالبان المختلفة. كما ان أهم عنصر لحرق السعرات الحرارية وتحريك الأيض هو الماء. إذا شربت كوبان من الماء، فتأكد بأن سرعة حرق السعرات الحرارية سوف تزداد في 1/2 الساعة اللاحقة بنسبة 40 بالمائة.



وبالطبع، فأن حجر الاساس في اسلوب الحياة الصحي هو النشاط البدني. العضلات تصرف طاقة بمعدل 3 اضعاف الدهن، وهذا يعني بأنه كلما زادت عضلاتك كلما كان من الاسهل عليك حرق الدهون. وحتى تبقى بصحة ورشاقة مثالية، يجب أن تمارس الرياضة على الاقل كل يوم لمدة نص ساعة لحرق 1000 سعر حرارية.

مواضيع ذات صلة
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
مشروب ساخن لحرق ومكافحة الدهون
دايت سريع لرشاقة حقيقية
التخلص من دهون الأرداف بالرياضة
اخسري الوزن واحرقي السعرات الحرارية أثناء المشي
‏9 حيل ذكيّة لحرق السعرات الحرارية دون مجهود
تعرفي على أهم أنواع العصير التي تحرق لك السعرات الحرارية!!
طرق منزلية بسيطة لحرق السعرات الحرارية
حرق السعرات الحرارية أصبح سهلا مع هذه المأكولات
نصيحة ذهبية لتسريع حرق السعرات
اطعمة تحرق السعرات الحرارية بسرعة
نصيحة ذهبية لتسريع حرق السعرات



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:57 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0