ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية للرجال فقط كيف تتجنبو النكد يوجد هنا للرجال فقط كيف تتجنبو النكد العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-06-2013, 12:20 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد تعلمي كيف تتحملي طباع الرجل مهما كانت صعبة


للرجال فقط كيف تتجنبو النكد

تعلمي كيف تتحملي طباع الرجل مهما كانت صعبة







لكل رجل طبيعته الخاصة، ولا يمكن أن نجد رجل خالي من العيوب، فجميعنا بشر يصيب ويخطئ، يفرح ويحزن، يهدأ ويثور وهكذا، ولذلك يجب أن تتعرفي على شخصية زوجك جيداً حتى تستطيعين التعامل معها.

1- الرجل الرومانسي
الزوج الرومانسي هو إنسان حالم بطبيعته، لا تنفعه السيدة باردة المشاعر، أو العقلانية في التفكير، فإذا كنتِ من هذه النوعية من النساء فاحذري،ـ فيمكن أن تخسري زوجك، ولهذا عليكِ أن تتعلمي فن الكلام والتعامل الرومانسي، حاولي أن توفري لزوجك الأجواء الشاعرية التي يحلم بها، وكوني دائماً لبقة في الحديث عن المشاعر والحب.

2- الرجل المثقف
هذا الرجل يهيم بالمرأة الفطنة، التي تكون له بمثابة موسوعة علمية متنقلة، لذا عليكِ أن تثقفي نفسك جيداً وتقرأي في كل الجوانب العلمية والثقافية التي يهتم بها، كما عليكِ أن تكوني متحدثة لبقة في كل حلقات النقاش بينكما، وبالتالي سوف يكون هذا الرجل دائماً بجانبك ولن يتركك أبداً.

3- الرجل التقليدي
ربما تتخيل النساء أن التعامل مع هذا الرجل سهلاً، لكن برأيي أو أصعب أنواع الرجال في التعامل، لأنه رجل لا يؤمن بالمشاعر، فقط يريد الزوجة، والمطبخ والأولاد، ولا يهمه تطوير امرأته لذاتها أو شكلها، وهو أمر يصيب النساء بالاحباط وخيبة الأمل باستمرار، وعلى من تختار هذه النوعية من الرجال يجب أن تكون صبورة وغير طموحة، حتى لا تنتهي الحياة بينهما في وسط الطريق.

4- الرجل الطموح
هذا النوع من الرجال يتطلب امرأة صبورة ومضحية، فهذا الرجل لا يمكن أبداً أن يقبع في منزله سوى وقت النوم، فهو دائماً مشغول بعمله ومستقبله، ولهذا السبب يجب أن تشجعيه دائماً وتشدي من أزره، ولا تتضجري من ابتعاده عنكِ، فهذه هي ضريبة تدفعها زوجة كل رجل ناجح.

مواضيع ذات صلة
كيف نعيش عصر الجنون
كيفية التخطيط لحفل التخرج
كيف ترتدين اللون البوردو او الأحمر الداكن
كيف ترتدين المعطف الازرق ؟
كيفية استرجاع الحب اللى العلاقة الزوجية
كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟
8نصائح لكيفية معاملة الزوج البخيل
عشرة نساء لا ينساهن الرجل
الغيرة عند الرجل العربي ، اسبابها وإنعكساتها
افهمي الرجل وترجمي كلماته وعباراته لتتقني فن التعامل معه
10 اشياء فقط يريدها الرجل من المرأة
أسئلة تسألها النساء ويكرها الرجال



 
قديم 07-21-2013, 04:28 AM   #2

واثقه في فرج ربنا


رد: للرجال فقط كيف تتجنبو النكد


للرجال فقط كيف تتجنبو النكد

اللهم اجعل دعائك مستجاب وانتي ادعي بالباقي ههههه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0