ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية ليالي الزواج الساحرة صناعة نسائية يوجد هنا ليالي الزواج الساحرة صناعة نسائية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-11-2013, 11:19 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد ليالي الزواج الساحرة صناعة نسائية


ليالي الزواج الساحرة صناعة نسائية

كل يوم من أيام الزواج يجب عليكِ أن تذكري زوجك لماذا هو معكِ الآن ؟، يجب عليكِ أن تستخدمي كل سبل المغامرة، والإصرار من أجل أن تجددي علاقتك الزوجية مع شريكك، يجب أن تبذلي الجهد الكافي من أجل توطيد العلاقة مع الزوج وإيجاد طرق جديدة للتواصل الجنسي.
هناك تواريخ ساخنة وليالي ساحرة لا يمكن أن ينساها زوجك، فقط إذا قررتي أن تتعاملي مع العملية الجنسية بينكما باحتراف، ولكن كيف؟
تؤكد الدراسات الاجتماعية الحديثة أن الأفكار الجديدة مع الشريك تنقذ العلاقة الجنسية من الملل، فالتجديد دائماً هو القنبلة المفتتة لأي شعور بالفتور والروتين.
سيطري على خوفك واكسري الحاجز
تقول دراسة أجرتها جامعة تكساس الأمريكية أن اجتياز حاجز الخوف في الجنس يجعل العلاقة مثيرة بشكل أكبر، وأكدت الدراسة أن الجسم دائماً ما يكون متحمس لكل حركة جنسية جديدة لم يدركها من قبل، فكل ما يرفضه عقل الإنسان أثناء العملية الجنسية غالباً ما يمتع الشريك،- مع تحريم ما يغضب الله بالطبع – وفقاً لثقافتنا الإسلامية، ولكن القيود والأفكار المتحجرة لا يمكن أبداً أن تجلب لكِ سعادتك الجنسية مع زوجك، جددي دائماً من أفكارك وطرق تعبيرك عن شعورك أثناء وجودك في الفراش مع زوجك، كلها أشياء ستجعل منكِ امرأة مختلفة في كل ليلة من ليالي الزواج.
تحدثي أثناء الفراش
النساء البارعات في الحديث أثناء الفراش يستطعن امتلاك قلوب أزواجهن بسهولة، الزوج بصفة عامة لا يحب المرأة الصامتة التي تستقبل ولا ترسل، يجب أن تتفاعلي مع زوجك وتحدثيه بشعورك أثناء العلاقة الحميمة، هذه الكلمات البسيطة ستقع على قلب زوجك بمثابة منشطات جنسية ستغير مستويات اللقاء الحميم بينكما، لذا يجب أن تكون امرأة ذكية تجاذبي أطراف الحديث مع زوجك ولا تكون كالتمثال الصامت.
العشاء الرومانسي له سحره
تطليف الأجواء بينك وبين زوجك، وتحضير عشاء رومانسي كل فترة يدخل في قلبه سعادة جديدة تؤكد له اهتمامك به وحرصك على ارضائه بشتى الطرق، ووفقاً لدراسة اجرتها جامعة بريجهام يونج الأمريكية، أن الانفاق الكثير على أمور الطعام والشراب يمكن أن تجلب التعاسة للزوجين وليس العكس، لذا كوني حريصة أن تكون مفاجأتك لزوجك بعيدة عن ميزانية المنزل، فلا تدخلي زوجك في أزمات مالية من أجل اسعاده، فنزهة بسيطة على النيل تكفي لأن تعودي للمنزل مفعمة بالسعادة والحيوية أنتِ وزوجك بدلاً من انفاق مئات الجنيهات في عشاء فخم يسبب مشكلة مادية لأسرتِك.
فنجان من القهوة
لا تستغربي إن قلتُ لكِ أن الجلسة مع زوجك لتناول فنجان من القهوة يمكن أن يجدد بينكما العلاقة الجنسية، الشعور بالدفء والجو الأسري أمر يحتاجه الزوج من حين لآخر، ولذا فجلسات الحوار الهادئ بينكما مع بعض الكلمات الرومانسية ستخلق بينك وبين زوجك شعور رومانسي جديد يذكركما بأيام الحب الأولى.

مواضيع ذات صلة
حدث يهم كل عروس مقبلة على الزواج في مارس 2013..!
عطر روبرتو كافالي "إكزوتيكا" للمرأة‘شذى الفواكه الاستوائية.
تألقي في يوم زفافك بأقراط طويلة من "بياجيه"
ما اعظمك ياشهر الصيام
كيف يعرف الزوج ان الزوجة مارست العادة السرية قبل الزواج منه
الحياة الزوجية حقوق وواجبات - دكتور قاسم كسروان
كيفية استرجاع الحب اللى العلاقة الزوجية
حلول سحرية لجميع المشاكل الزوجية
4 نصائح لبناء حديث مع زوجك
هل يمكن أن يستمر الزواج برغم البعد؟
العلاقة الحميمة أثناء الرضاعة
كيف تجعل العلاقة الجنسية أكثر رومانسية



 
قديم 07-15-2013, 03:33 AM   #2

الأميرة مسلمة وافتخر


رد: ليالي الزواج الساحرة صناعة نسائية


ليالي الزواج الساحرة صناعة نسائية

رائع بوركت اخية

 
قديم 07-16-2013, 07:53 AM   #3

عيون طفلة


رد: ليالي الزواج الساحرة صناعة نسائية


ليالي الزواج الساحرة صناعة نسائية

بارك الله فيك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:52 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0