ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي أدعية التحصين اليومية؛ يوجد هنا أدعية التحصين اليومية؛ منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

فاعلة الخيرر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 233427
تاريخ التسجيـل: Sep 2013
مجموع المشاركات: 31 
رصيد النقاط : 0

Post أدعية التحصين اليومية؛


أدعية التحصين اليومية؛

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...


بما انه اول موضوع لي في هالمنتدى الاكثر من رائع السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... بما انه اول موضوع لي

حبيت ابدأ بهالموضوع المهم.. طبعاً كلنا نعرف ان التحصين اليومي شي مهم للمسلم وبأذن الله يحميه ويحفظه من الشياطين كذلك الاطفال ضروري ان الأم تقوم بتحصينهم يوميًا صباحًا ومساءً حتى يكونوا في حفظ الله من كل شيطان وهامه وكل عين..

وبالنسبة لوقت التحصين صباحًا بعد صلاة الفجر ومساءً بعد صلاة العصر او بعد صلاة المغرب والافضل يكون بعد صلاة العصر خاصةً للناس اللي تنشغل وتنسى بسرعه>>مثلي في هالمنتدى الاكثر من رائع حبيت ابدأ بهالموضوع المهم.. طبعاً ههههه


يقول تعالى: "وننزل من القرآن ما هو شفاء و رحمة للمومنين"


أولا: من القرآن الكريم:


1- سورة الفاتحة: لقوله عليه السلام: "هي السبع المثاني و القرآن العظيم الذي أوتيته" رواه البخاري


2- أربع آيات من أول البقرة، و آية الكرسي و آيتان بعدها، ثم خواتيم البقرة (آمن الرسول). لقوله عليه السلام:"من قرأ عشر آيات من سورة البقرة، لم يدخل ذلك البيت شيطان تلك الليلة، أربع من أولها و آية الكرسي و آيتان بعدها و ثلاث آيات من آخرها" رواه الدار مي عن ابن مسعود.


3- الإخلاص و المعوذتان(ثلاث مرات)، لما رواه أبو داود و الترمذي عن عبد الله بن حبيب رضي الله عنه، قال: خرجنا في ليلة مطر و ظلمة شديدة نطلب النبي ليصلي لنا، فأدركناه، فقال:"قل" فلم أقل شيئا، ثم قال: "قل" فلم أقل شيئا، ثم قال:"قل" قلت: "يا رسول الله ما أقول؟" قال:" قل هو الله أحد و المعوذتين حين تمسي و حين تصبح ثلاث مرات يكفيك من كل شيء"


ثانيا: من الأدعية النبوية:


1- حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم.(7 مرات)، لقوله عليه السلام:"من قالها حين يصبح و حين يمسي سبع مرات كفاه الله ما أهمه من أمر الدنيا و الآخرة".


2- بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض و لا في السماء و هو السميع العليم.(3 مرات)، لقوله عليه السلام:"من قالها ثلاثا حين إذا أصبح، و ثلاثا إذا أمسى لم يضره شيء". أخرجه أبو داود و الترمذي و ابن ماجة و أحمد.


3- أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن". رواه أحمد.


4- عن أبي عياش أن رسـول الله قــال :" من قال إذا أصبح لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير كان له عدل رقبة (ما يساوي عتق رقبة) من ولد إسماعيل عليه السلام ، وكتب له عشر حسنات ، ورفع له عشر درجات ، وكان في حرز من الشيطان حتى يمسي ، و إن قالها إذا أمسى كان له مثل ذلك حتى يصبح " رواه أبو داود وإبن ماجه .


5-أعوذا بكلمات الله التامات من شر ما خلق 3 مرات .


6-أعوذ بكلمات الله التامات من شر كل شيطان وهامه وكل عين لامه 3مرات.

7-أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر ( 7 مرات )

8- بسم الله ذي الشأن عظيم السلطان ، شديد البرهان ، قوي الأركان ، ما شاء الله كان ، أعوذ بالله من كل شيطان إنس وجان ( 3 مرات )

9- آمنت بالله العظيم وحده ، وكفرت بالجبت والطاغوت واعتصمت بالعروة الوثقى لا انفصام لها ، والله سميع عليم ، حسبي الله وكفى ، سمع الله لمن دعا ، ليس خلف الله منتهى
( 3 مرات )

10- اللهم رب السموات وما أضلت ، ورب الأرضين وما أقلت ، ورب الشياطين وما أضلت ، كن لي جاراً من شر خلقك كلهم جميعاً أن يفرط علي أحد منهم أو أن يبغي ، عز جارك ، وجل ثناؤك ، لا إله إلا أنت ( 3 مرات )

11- أعوذ بكلمات الله التامات ن غضبه وعقابه ، ومن شر عباده ، ومن همزات الشياطين وأن يحضرون ( 3 مرات )

12- اللهم ذا السلطان العظيم والمن القديم وذا الوجه الكريم ، ولي الكلمات التامات ، والدعوات المستجيبات ، عافني من أذى الجن وأعين الإنس ( 3 مرات )

13- اللهم إني أعوذ بك من شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها ، اللهم أنت تكشف المأثم والمغرم ، اللهم إنه لا يهزم جندك ، ولا يخلف وعدك ، سبحانك وبحمدك ( 3 مرات )

14- اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ، ما شاء الله كان ، وما لم يشأ لم يكن ، لاحول ولا قوة إلا بالله ، أعلم أن الله على كل شيء قدير ، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً ، وأحصى كل شيء عدداً ، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ، وشر الشيطان وشركه ، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها ، إن ربي على صراط مستقيم

إن شاء الله تستفيدون منهم والله يحفظكم ....

محبتكم في الله/ فاعلة الخيرر كلنا نعرف ان التحصين اليومي شي مهم للمسلم وبأذن الله

مواضيع ذات صلة
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
تحصين الأطفال
آثار لا إله إلا الله‏
سبحان الله الحمد لله لا إله إلا الله الله أكبر لا حول ولا قوة إلا بالله
ستون نصيحة من رسول الله صلى الله عليه وسلم
فضائل النبي صلى الله عليه وسلم
من قصص الانبياء قصة سيدنا اسماعيل عليه السلام
واصبر وما صبرك إلا بالله
بعض من النصائح المهمة لتزيين بيتك
أسلوب ابراهيم عليه السلام في إثبات الحق



 
قديم   #2

فاعلة الخيرر


رد أدعية التحصين اليومية؛


أدعية التحصين اليومية؛

سامحوني يا بنات انا جديده بالمنتدى والموضوع مكرر :(
ياليت مشرفة القسم تساعدنا وتحذف المواضيع اللي تكررت

 
قديم   #3

اميرة بسمة الامل


رد: أدعية التحصين اليومية؛


أدعية التحصين اليومية؛

مشكورة

 
قديم   #4

فاعلة الخيرر


رد: أدعية التحصين اليومية؛


أدعية التحصين اليومية؛

العفو اختي :)

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:42 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0